دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 10,145
عدد  مرات الظهور : 176,906,745موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 18,333
عدد  مرات الظهور : 176,906,698
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 5,304
عدد  مرات الظهور : 143,738,746
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 17,843
عدد  مرات الظهور : 170,478,845الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 5,665
عدد  مرات الظهور : 145,689,161

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التبرعات والخدمات المجانية
تغيير الستايل

التبرعات والخدمات المجانية للتبرعات العينية والخدمات المجانية والميدانية لذوي الاعاقة.يمنع طرح الطلبات المادية

اخر المواضيع          نظام السعودة الجديد (اخر رد : محمد بن سليمان - الردود : 11 - الزوار : 141 )          نظام المساعده المقطوعه الجديد. (اخر رد : نايف زعل - الردود : 33 - الزوار : 1412 )          استفسار عن السعوده (اخر رد : تيفو - الردود : 8 - الزوار : 171 )          العصا البيضاء و كف الأبصار (اخر رد : كيااان - الردود : 4 - الزوار : 243 )          تم قبول الطلب (اخر رد : نائل - الردود : 8 - الزوار : 521 )          نقل كفالة خادمة (اخر رد : عمر احمد - الردود : 0 - الزوار : 54 )          طلب اجهزه طبية (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 16 - الزوار : 1054 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5157 - الزوار : 331422 )          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 856 - الزوار : 148048 )          للمره الثالثه يوقفوا الاعانه (اخر رد : م ح ت ر م - الردود : 2 - الزوار : 155 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وأن عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك     محمد البلادي١ من المدينه : كلما ضاقت عليك نفسك لا تشتكي لإنسان بل ردد : ربي إني قد مسني الضر وانت ارحم الراحمين     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد     محمد البلادي١ من المدينه : هيّ خير لك وأبقى سبحان الله الحمدلله لا إله الا الله لاحول ولاقوة الا بالله اللّه أكبَر     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم فرج همي وهم كل مهموم وشافنا وشافي كل مريض وارزقنا وارحم ضعفنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين. استغفر الله العظيم وأتوب اليه     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم فرّج همومنا، ويسّر أمورنا، ونفّس كروبنا، وبيض وجوهنا .. ياذا الجلال والإكرام     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم ارزقنا حلو الحياة ،و خير العطاء و سعة الرزق و راحة البال و لباس العافية وحسن الخاتمة     محمد البلادي١ من المدينه : سيدي سيدتي .كثرت الحوادث المروريه المميته.تذكروا ان القياده فن وذوق وأخلاق واتباع النظام    



بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مكان

التبرعات والخدمات المجانية



بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مكان

أطلعت على موقع (طريق صلة) وبعد الأطللاع شدنى وأعجبنى بقووة فكرة الخدمة كونها تخدم شريحتنا وبعد التواصل شخصيا مع صاحب هذة الفكرة وأكد لى بذلك بالفعل سعدت بالخدمة .وأحبيت أنقلها

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2009 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية ورده عاقها الشوك
إحصائية العضو








ورده عاقها الشوك will become famous soon enough
 
المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مكان


أطلعت على موقع (طريق صلة) وبعد الأطللاع شدنى وأعجبنى بقووة فكرة الخدمة كونها تخدم شريحتنا وبعد التواصل شخصيا مع صاحب هذة الفكرة وأكد لى بذلك بالفعل سعدت بالخدمة .وأحبيت أنقلها لكم لطرح أرائكم .
فصاحب الفكرة يستحق الشكر وتعجز كل كلمات الشكر على فكرة خدمتة الرائعة فاكيد أنها نابعة من نفس خيرة تصبوا لأعمال الخير ومن قلب كله أحساس من أنسان أنعم ربي علية بالصحة والعافية
فأدعو ربى عز وجل أن يديم علية الصحة والعافية.


طريق صلة )
لابد أن تكون قد تكبّدت العناء في الذهاب إلى أحد الشوارع الرئيسية في مدينتك بحثاً عن سيارة أجرة داعياً من الله ألاّ يطول وقت انتظارك كثيراً .. وإن كتب الله لك السعد بمرور إحداها عليك ستقع تحت رحمة ذلك السائق الذي تحاول التفاوض معه بما يناسبه أحياناً لينقلك إلى المكان الذي تودّه في جوٍّ مخيف الله أعلم بما هو مصيرك فيه من جميع النواحي من قيادة وغيرها فقد تتعرض في هذه الخدمة أثناء تنقلك إلى ما قد يزعجك من بعض الملاحظات إما في الشكل الخارجي أو الداخلي على سبيل المثال نظافة المركبة من الداخل .. الروائح الكريهة .. عدم احترام رغبة العميل فإما أن ترضى بما يقدمه لك أو أن تضطر إلى النزول ومعاودة الكرة مرة أخرى لإيقاف سيارة أخرى .. عدم توفر وسائل الراحة ومن أهمّها التكييف .. ناهيك عن تطفّل بعض السائقين بأيّ طريقة كانت ككثرة الأسئلة مثلاً و قد تتعرض لفقدان أيّ شيءٍ خاص بك ومن ثم يصعب عليك العثور عليه مستقبلاً أو على ذلك السائق إن لم تكن تعرفه مسبقاً وهذا كله يحدث في جو قد يكون غير آمن أحيانا .. فهذه الخدمة وإن وجد لها تصريح فهي ليست معروفة المصدر لأنّ الكل لا يبالي بأخذ رقم التصريح أو رقم كرت التشغيل الموضح على الخلف لجميع سيارات الأجرة و قد لا يستطيع الحصول عليه على سبيل المثال الكفيف أو الأمّي ناهيك عن من قام بإزالة هذا الرقم فبهذا يصعب التعرف على ذلك الشخص حينها وتعتبر خدمته كالبائع المتجوّل الذي لابد من الاستعانة به في بعض الأوقات ….. ناهيك عن أولئك االمرتزقة أو ما نسميهم العمالة السائبة التى غالباً ما تمتهن هذه الخدمة بسيارات خاصة وقد تكون ستاراً لانتشار أمور مخلة بالآداب العامة والشرف أحياناً ولا تكون آمنه بأيّ حالٍ من الأحوال في حالة حدوث أي إشكال لا سمح الله لأنّه غالباً من يعمل بهذه الخدمة إما هارب من كفيله أو يعمل لحسابه الخاص أومن أصحاب السوابق الذي لا يمكّنه النظام من الحصول على رخصة مزاولة مثل هذه المهنة أو مجهول الهوية وفوق ذلك كله لا تجد في تلك الخدمات المرخص لها أو الغير مرخص لها ما هو مهيأ لمن هم من ذوي الاحتياجات الخاصة رجالاً كانوا أو نساءً .. فلا توجد رافعات مثلاً أو مساحة كافية لهم للجلوس في راحة أو أمان بل أكثر من ذلك تجد من يستغل هذه الفئة من ضعاف النفوس أسوأ استغلال دون أيّ رحمة أو خوف من الله .
من هنا انطَلَقتُ في البدء في تنفيذ تلك الفكرة بشكل خاص ومبسّط وبمجهود فرديّ لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة فقط مجاناً حتى يتم استيعاب هذا المجهود وهذه الفكرة من قبل شرائح المجتمع وسأقوم بتطويرها فيما بعد ومن ثم طرح هذا المشروع على أرض الواقع ليخدم من هو في حاجة ماسّة له من أفراد المجتمع الذي يحتاج لهذه الخدمة ويحرص على جميع التفاصيل فيها طبعاً بالدرجة الأولى ذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين حركياً والمكفوفين نساءً ورجالاً وأطفالاً الذين يتطلعون إلى تقديم هذه الخدمة بشكلٍ أفضلٍ وأرقى ممّا هي عليه الآن وبأسلوب منظّمٍ وآمنٍ يرتقي إلى ما يصبوا إليه ويرتضيه ذلك العميل شكلاً ومضموناً وبخصوصية أكثر وأمان بعد الله سبحانه وتعالى في أيّ وقتٍ وأيّ مكان وبجودةٍ عالية ..
طريقه الاستفادة من الخدمة ستكون كالتالي :
أولاً ::: يتم الاتصال على الرقم المخصص لهذه الخدمة الذي سوف يكون العمل فيه على مدار 24 ساعة ومن ثمّ طلب الخدمة فمن هم مشتركين مسبقاً ولديهم عضوية سيكون التوجّه إليهم مباشرةً أمّا من لم يشترك سوف يتم طلب بياناته التي توضّح مكانه لنتأكد منه ومن جديته في الطلب حتى يتم إشراكه في هذه الخدمة في وقت لاحق مستقبلاً .
ثانيا ::: يتم توجيه أقرب سيارة من سيارات الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة إلى موقع الشخص المستفيد من قِبَل المكتب مباشرة وفق آلية معيّنة تظمن وصولها له في أسرع وقت .
وسوف يكون المشروع على شكل مراحل :
المرحلة الأولى : تقتصر الخدمة على خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة مجاناً بسيارات خاصة مجهّزة عن طريق الهاتف وفق آلية معيّنة لمن هم محتاجون تلك الخدمة فعلاً ومن تنطبق عليهم شروط الخدمة للحدّ من التزاحم على هذه الخدمة لمن ليسوا محتاجين لها أو مَنهم مستغنين عنها أو ممن لا تنطبق عليهم الشروط .
المرحلة الثانية : ستكون خدمة نقل ذوي الاحتياجات الخاصة بمبلغ رمزي لمن هم مقتدرين من ذوي الاحتياجات الخاصة بسيارات خاصة مجهّزة وفق آلية معينة وذلك عن طريق الهاتف الخاص بالمشروع والهدف من إدخال هؤلاء الأشخاص (المقتدرين ) هو دعم المشروع من خلال الاستفادة من اشتراكهم لدعم الخدمة المجانية لمن هم غير مقتدرين وليصبح العمل تعاوني ويواصل مسيرته دون انقطاع بإذن الله .
والله الموفق ،،،،

للتواصل والمساهمة في هذا العمل
selh-road@hotmail.com
او جوال
0552258818









التوقيع

ربي معوضني نعم أحمده وأشكره
مني أخذ شىء وأعطاني عطاء ما أكثره

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








منارالود is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع : ورده عاقها الشوك المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مك

جزيتم خيرا وبورك فيكم وو فق الجميع







رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله
إحصائية العضو








الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold
 
كاتب الموضوع : ورده عاقها الشوك المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مك

خبر جدا جميل بارك الله فيك وردة مشكوره قلبوووووووو







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








هاوي is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ورده عاقها الشوك المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مك

يعطيك العافيه خبر طيب سلمت ايدك







رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو متفاعل
إحصائية العضو








احتضار will become famous soon enoughاحتضار will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 15 مرة في 11 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ورده عاقها الشوك المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مك


مشكوره اختي

..







رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية القدر المكتوب
إحصائية العضو








القدر المكتوب has a spectacular aura aboutالقدر المكتوب has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 6 مرة في 6 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
احذر ثلاثة أعضاء!!
دمعـــة ثمنهـــا الجنـــة
خلطة تخص قلبك
أفلام توضيحيه عن الإسعافات الأوليه ( رجاء تثبيته للاهمية)
احرف الصم والبكم .... راح تستفيدون منها
افعل ماشئت فأنت مخير....ولكن تذكر......؟
أغلى دقائق العمر
سؤال ينتظر الاجابه
ماالفتره التى تريد استرجاعها فى حياتك
لحظات الوداع قاسية
تأملات :::~
لحَظآت آلسُعآدهـ آلحقيَقيه
أبشر أيها المصلي
[ ‏​أروع نَصائِح‏​ ]
أجمل دمعة تمر في حياة الانسان
۩۩ عـلـمـ كبريائي ــنـي ۩۩
غدا قد يكون أو لا يكون
إســأل اللي برأسك ^^
♥ღ الأمل مثل المطر يروي ضمأ القلب الحزين♥ღ
لماذا نحزن...؟
المتواجدون الان
انبض يا ..[قلب ].. مردك بيوم ~»بتوقف ..!!
المبادئ الأولية لتربية الطفل المعاق ..
مطوية شعبان استعداد لرمضان
<--▒▓►ஐ๑الى متـــــــــى الزعـــــل .. دعوه للتسامح قبل رمضان ๑ஐ◄▓▒-->
نظرة المجتمع للمعاق بالصور
علاج مسكن ومهديء .. دون اعراض جانبية
قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر ...جزء الثالث
رعاية المعاق مسؤولية من؟ 2
الخادمة والطفل من ذوي الإعاقة؟؟


كاتب الموضوع : ورده عاقها الشوك المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مك


جزاه الله خير من فعل خير...وبارك الله فيج على الخبر






التوقيع


القدر المكتوب من فوق الجبين
وأبشكر المولا يوم ربي بلاني
_________
لاغشاك الليل وأسرف بك
" الحزن العميق"
جنب وجيه البشر وإسجد "لخالقها"
رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو









عذب الحياة is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ورده عاقها الشوك المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مك

خبر حلو وطيب وربي يكرمنا من واسع فضله







رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
العمدة

الصورة الرمزية ماجد00
إحصائية العضو








ماجد00 is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الصــــــــــلاة ~ تشتــــــــــــكي
@@لعبة ناس وناس @@
موقع جميل جدا || رمضانيات || ))~~
(حل اوعلاج) التأتأة وتلعثم الكلام وصعوبة النطق>>يوتيوب
كتاب ( حصن المسلم )
حــــــــرام اللي تســـوونـــه((~~
فتاوي عن تسجيل الحضور في المنتديات بالتسبيح والتحميد والتكبير والصلاة على النبي
لا تقل اللهم اني صائم
قصه للشيخ محمد العريفي مع طلابه((
سراج لا يخبو ضياؤه
(ص .. د .. ي .. ق ) ليست مجرد حروف .. .. ..
فــــــلاش نـــــداء أخـــــــــــــير
"""أشجع بنوته صغيره وسط مجموعه من .......
قلائــــد من نور
ادعية مستجابه لازالة الهم والكرب
>>>الأمل الرائع <<<
أبوك , خالك , إختك , أخوك , ماضيك / همِّك , جنونك , ضحكتك , كل ما فيك
عليكم بالبرتقال)))~~
قصة رائعه وقديمة>>(((
لعـــبه حمـــاس مررره>>>
برنامج تعلم الإنجليزية في اسبوع ( البرنامج الذي يبحث عنه الكثيرون )
شــــي غريب
موقع اليوتيوب الاسلامي
لآ تشتكــي للنـآآس لوو كنت,,,,,!!
تتوقعوا شنو الى فوق البرج ؟؟؟
اسلام شاب سعودي فلبيني الجنسية (فيديو للمشاهده)
شوفوا 7 تمرات وش تسوي
>>ما هى الحجامة؟؟؟؟؟
مشهد رائـــــــــــــــــع لااايفوتكم،،،،،
نصائح من ذهب للشيخ الدكتور عائض القرني


كاتب الموضوع : ورده عاقها الشوك المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مك


الله يجزاه كل خير

وبارك الله فيك ورده ع الخبر






التوقيع





____
هذي هي الدنيا متاهات وأحزان كل يدورراحته ما لقاها
علاجهاصبروشوي نسيان مع ضحكة تخفي همومك وراها
رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو برونزي
إحصائية العضو








غاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of light
 


مواضيع أعجبتني: 8
تلقى إعجاب 11 مرة في 8 مشاركة
مرشح 3 مرة/مرات في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1
مقالات المدونة: 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
حجم الرأس
كرسي الإعاقة وزيادة الوزن موضوع للنقاش
حساب الإنستقرام الخاص بالشبكة
مفاجأة عن المقطوعة المالية
شروط وضوابط صرف المساعدات المقطوعة تبع الضمان الاجتماعي
الصداع العنقودي لمن يعاني منه ويستطيع افادتي
الشلل الدماغي التشنجي
مطلوب موظفين من ذوي الأحتياجات الخاصة بمدينة الرياض
اختبار الدماغ اليميني أو اليساري
🌹أخر الكلام 🌹
ماهي القسطرة البولية المتكررة ؟
صديقة سالي
مسوقات ، مندوبات
فاطمة الحوباني " الإعاقة دفعتني للتميز "
الطيبون كالزجاج ، شاركوني رايكم
متلازمة سميث ماجينس
من لديه تجربه لعلاج التقرحات
رحلة 1980
التأقلم ، استفسار
عــــــــــــــــلاج الصرع
الطفل والعائلة
أنواع الصرع
فرصة لن تتكرر .، بخطوه واحده وصوت واحد
نوبات الصرع الكبيرة
الصرع و التشنج (نــــــظرة شـــاملة)
أنواع شلل الأطفال
أختبار كشف التوحد المبكر عند الرضع الصغار
مواقف باسمه لنجوم أضاءت الدنيا
كيف نتغلب على الحزن
أبو دونااااااات


كاتب الموضوع : ورده عاقها الشوك المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مك

جزاهـ الله خيرا
بارك الله فيك ِ
ورده

كل الشكر






رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud of
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
دعــوة للتعارف
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
الدعاء بظهر الغيب
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك


كاتب الموضوع : ورده عاقها الشوك المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: بشرى سارة تحت التنفيذ من فاعل خير تأمين سيارت توصيل خدمة 24س للمعاقين بأى مك

كل الشكر أختي وردة موضوع متميز







التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.