=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,184
عدد  مرات الظهور : 67,132,368الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,238
عدد  مرات الظهور : 42,342,684
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,181
عدد  مرات الظهور : 40,392,269
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 5,989
عدد  مرات الظهور : 73,560,268موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,106
عدد  مرات الظهور : 73,560,221

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين     سعوديه كوول من %%% : ‏اللهُم سيّرنا لدروب ترضاها وتُرضينا     سعوديه كوول من ...... : الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ...     معاند الضيم من هنا : دير بالك على حالك     سعوديه كوول من %%%% : اقترب من الله فهناك حياةجميلة لا تراها و أنت بعيد....     معاند الضيم من هنا : صلو على الحبيب     سعوديه كوول من وطني الحبيب : مطرنا بفضل الله ورحمته .اللهم اجعله صيبا نافعا     الحنان كله من عالمي الخاص : نغيب ونعود ويبقى الحنين موجود     الصبر من السعوديه : اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه ولا تجعله ملتبسا علينا فنضل     الصبر من السعوديه : اللهم أعز الإسلام والمسلمين؛ اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين    



المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم

مازن وشركاؤه قضوا ليلة الحكم في الدعاء "أن يغفر الله زلتهم" جدة: حمد العشيوان فور إصدار المحكمة الجزئية في جدة حكمها أمس بمعاقبة المجاهر بالرذيلة مازن عبدالجواد بالسجن

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 08-10-2009 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المحظورين

إحصائية العضو









ليل is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لو أنك أمام الملك فماذا ستقول ؟؟؟
نسخه من خطابنا لجريدة الحياة ..
هاااام جداً: مطالبنا لدى الجهات الحكومية
هااااااام ،، لتحقيق مطالب المعاقين
الكاتبه :: أمل زاهد ،، تكتب لذوي الإحتياجات الخاصه
هيئة حقوق الإنسان في تقرير مجحف للمعاقين
خذلتنا الصحافة ..فشدوا العزم يامعاقين
--((خبروا عني شروقاً ))--
مملكة الإنسانية !!! دمتي ودام العطاء
(((حرب الغرام )))
حادثة إنهيار اليوتيوب الشهيره ..@@
مكشات بصحبة (( مشهور )) ههههههههههه
(( حينما نخاطب الشموع ..! ))
هنا دعواتكم لأخونا ((المغامر)) ..الله يشفيه
قصيميه تصف حال المطرهههههههههههههههه
(( ملحمة الولاء بصوت الشبكة))
((((((بلا عنوان))))))
العقل والهوى
ابشروا يالمعاقين بالفرج ،،، فرجت ولله الحمد
من العايدين الفايزين ، وكل عام وأنتم بخير
دعونا نناقش البرمجة اللغوية العصبيه ..!
خاطرة ((ليل)) بمناسبة مكرمة حكومتنا لليمن
دارت رحى الحرب ،، والله أكبر
جلسة تنويم مغناطيسي ...**رهيبه لا تفوتكم
تعزيز بند إعانات المعاقين بـ 529 مليون ريال
قصيدة الصارم في جريدة الوطن
الروح
دعوة للنقاش الجاد حول ((كاوست)) ..؟؟
المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم
في غياب صدى ..


المنتدى : الملتقى الاسلامي
anger2 المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم


مازن وشركاؤه قضوا ليلة الحكم في الدعاء "أن يغفر الله زلتهم"


جدة: حمد العشيوان

فور إصدار المحكمة الجزئية في جدة حكمها أمس بمعاقبة المجاهر بالرذيلة مازن عبدالجواد بالسجن 5 سنوات والجلد 1000 جلدة، انهار المتهم وأقرباؤه وأقارب المتهمين الآخرين الذين عاقبتهم المحكمة بالسجن بين سنتين وثلاثة أشهر.
وذكرت مصادر داخل السجن أن مازن وشركاءه في حلقة "أحمر بالخط العريض" على قناة "LBC" ظلوا طوال ليلة أول من أمس في حالة أرق شديد، وقلق بالغ، وقضوا ليلة الحكم بين قراءة القرآن والصلاة. وتساءل سمير، الشقيق الأكبر للمجاهر: لماذا استعجلت المحكمة الجزئية في إصدار الحكم؟ ومن سيعوضنا إذا تعرضت والدتنا لأي مكروه بسبب هذا الحكم المستعجل؟
أما شقيقه حامد فقال: نفوض أمرنا لله، ونخشى حدوث مكروه لوالدتنا التي ترقد حاليا في العناية المركزة، ولا نستطيع إخبارها بالحكم خوفاً على صحتها التي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم.
ودخل والد المتهم "و.ج" ـ الذي عاقبته المحكمة بالسجن سنتين ـ في نوبة بكاء، وهو يردد:"كيف أخبر والدته المسكينة التي تنتظر عودة ابنها إلى أحضانها بعد أن أعياها التعب وأصبحت طريحة الفراش منذ القبض على ابنها؟".
وأوضحت أن أصواتهم كانت مسموعة، وهم يتضرعون إلى الله أن يفرج كربتهم، ويغفر زلتهم.
وفيما أعلن محامي المجاهر أنه يعتزم استئناف الحكم الصادر ضد موكله خلال الأيام القادمة، كشفت مصادر أن المدعي العام سيقدم لائحة اعتراضية على الحكم، حيث كان يرغب في صدور أحكام أقسى على المتهمين.
وقد شهدت الصالة المقابلة لمكتب القاضي وجوداً مكثفاً من أقارب المتهمين وظلت أعينهم مصوبة تجاه باب القاضي رجاء أن يزف إليهم أحد ما يفيد بخروج أبنائهم من "الورطة" التي وضعوا فيها أنفسهم.

أصدرت المحكمة الجزئية في جدة حكماً ابتدائياً أمس على مازن عبدالجواد المتهم "بالمجاهرة بالمعصية" في إحدى حلقات برنامج أحمر بالخط العريض على قناة "lbc" بالسجن لمدة 5 سنوات وجلده 1000 جلدة ومنعه من السفر لمده 5 سنوات بعد انتهاء المحكومية، ومنعه من الظهور في وسائل الإعلام لنفس المدة وعرضه على لجنة مناصحة وطبيب نفسي وأخصائي اجتماعي ومصادرة سيارته وجهاز الجوال.
وصدرت أيضاً أحكام على 5 آخرين شاركوا مازن في البرنامج تراوحت أحكامهم ما بين السجن سنتين وثلاثة أشهر.
وبذلك يسدل الستار على الفصل ما قبل الأخير للقضية التي شغلت الرأي العام لمده 3 أشهر مضت، وفيما اعترض محامي مازن عبدالجواد على الحكم الصادر من المحكمة الجزئية، حيث يعتزم خلال الأيام القادمة استئناف الحكم الصادر ضد موكله، اعترض المدعي العام على الحكم الصادر بحق المتهمين، كما كشفت مصادر على صلة، بأن المدعي العام كان يرغب في صدور أحكام أقسى من هذه الأحكام، وأنه سيقدم لائحة اعتراضيه على الحكم.
وكان المتهمون قد أمضوا ساعة ونصف الساعة داخل مكتب ناظر القضية الشيخ محمد أمين مرداد، وسط تشديد أمني وحراسة مكثفة رافقت المتهمين إلى داخل مكتب الشيخ الذي قرر أن تكون الجلسة مغلقه.
أقرباء المتهمين كانوا متواجدين بكثافة داخل الصالة المقابلة لمكتب القاضي ينتظرون ما ستؤول إليه القضية وأعينهم صوبت على باب القاضي لعل وعسى يخرج أحدهم يزف خبراً يكفل خروج أبنائهم من هذه الورطة.
دعاء صاحبه بكاء هستيري، بعد أن أعلن الحكم الابتدائي من قبل ناظر القضية حيث لم يتمالك والد أحد المتهمين نفسه بعد أن سمع أن ابنه حكم عليه بالسجن لمده سنتين استدعى ذلك إسعافه من قبل أبنائه.
أشقاء مازن المتهم الأول في القضية سمير وحامد عبدالجواد كان لهما نصيب من الحزن الذي ارتسم على وجهيهما فيما اكتفيا بالنظر إلى شقيقهما وهو مكبل بالسلاسل خارجاً من مكتب ناظر القضية.
وذكرت مصادر لـ "الوطن" كانت متواجدة داخل مكتب القاضي أثناء النطق بالحكم، أن مازن عبدالجواد طلب من القاضي التريث وعدم الاستعجال في النطق بالحكم حتى الانتهاء من القضية المنظورة أمام وزارة الإعلام، لكن قوبل طلبه بالرفض وبعد أن سمع الحكم الصادر ضده اكتفى بالقول "إنا لله وإنا إليه راجعون"، "لا حول ولا قوة إلا بالله".
في ظل عدم مثول الفتاتين العاملتين في مكتب القناة في جدة (ر،أ)، و(س،ف) أمام القاضي والمتهمتين بتسهيل مهمة ظهور المتهمين الـ 6 عبر برنامج "أحمر بالخط العريض"، أصدر القاضي حكماً على المدعى عليهم (و،ج) و(ب،م) و(م،ر)، الذين ظهروا مع مازن أثناء عرض البرنامج بالسجن سنتين و300 جلدة ومنعهم من السفر لمده سنتين وعرضهم على لجنة المناصحة.
فيما يتعلق بالمتهم (ا،خ) الذي قام بدور الوسيط وأوصل المتهمين الرئيسين إلى القناة، فقد عاقبته المحكمة بالسجن لمده شهرين مع أخذ التعهد عليه وصرف النظر عن اتهامه بتحريض مازن عبدالجواد في الظهور في البرنامج التلفزيوني.
فيما حكم على المتهم الخامس (ع،ف) والذي يعمل مصورا في إحدى القنوات المحلية الرسمية بالسجن لمده 3 أشهر وجلده 70 جلدة.
يذكر أن المتهم الأخير سبق وأن ظهر في برنامج "أحمر بالخط العريض" في حلقة مختلفة تحدثت عن زواج المسيار، وكان ظهوره من خلف ستاره حيث لم يكشف عن شخصيته، وتم إلقاء القبض عليه نظير ذكر اسمه من قبل إحدى الفتاتين اللتين تم التحقيق معهما والتي ذكرت أنها هي التي رتبت ظهوره عبر البرنامج للحديث عن زواج المسيار.
وذكرت المصادر أن القاضي أصدر قراراً بمنع الفتاتين من السفر ريثما يتم استدعاؤهما ومثولهما أمام القاضي الشيخ محمد مرداد للاستماع لأقوالهما وعلاقتهما المباشرة في ظهور المتهمين في البرنامج عبر الفضائية اللبنانية.
وفي تعليق صادر من مكتب المحامي سليمان الجميعي المترافع عن مازن عبدالجواد أكد أن القضية لم تنته فصولها بعد حتى يفهم العامة من الناس أنه تم تقديم موكله كبش فداء للتغطية على المتهم الحقيقي قناة (LBC) بعد أن قامت بمؤامراتها (...) التي وقفت خلفها أياد خفية استهدفت المجتمع السعودي في ظل سماح بعض الجهات لهذه القناة بالعمل بمدينة جدة دون تصريح رسمي.
مؤكداً أنه سيظل على العهد الذي قطعه على نفسه بملاحقة هذه القناة (...) إلى أن تنال الجزاء العادل وتكون عبرةً لغيرها ممن يحاول استهداف المجتمع السعودي على "حد تعبيره".
وفيما يتعلق بالحكم الصادر ضد موكله بين أن اجتهاد ناظر القضية في غير محله فلا يجوز الاجتهاد في ظل وجود نص المادة (134) من نظام الإجراءات الجزائية، الذي يقول: "إذا كان الحكم في الدعوى الجزائية يتوقف على نتيجة الفصل في دعوى أخرى وجب وقف الدعوى الجزائية حتى الفصل في الدعوى الأخرى"، وكافة النصوص النظامية الأخرى المعلومة للجميع - بما فيهم ابن موكلي الطفل البالغ من العمر عشر سنوات - يعلم أن هذه القضية إعلامية تختص بنظرها وزارة الإعلام، ودليلي في ذلك هو خطاب صادر من مسؤول رفيع المستوى في الدولة هو وزير الإعلام.
وأضاف مما يؤخذ على هذا الحكم أيضاً هو غياب المتهم الرئيسي في الدعوى قناة (LBC) عن المحاكمة فالمحكمة الجزئية لم تكلف نفسها عناء إحضار قناة (LBC) بعد أن ثبت لها في لائحة دعوى المدعي العام أن لهذه القناة مكتبا وممثلا بمدينة الرياض مرخصا من قبل وزارة الإعلام، فإن كانت المحكمة الموقرة ترى أن محاكمة القناة من اختصاص وزارة الإعلام فلماذا استدعت موظفات القناة السعوديات ولم تستدع القناة نفسها أو من يمثلها علماً بأن دور الفتاتين في الجرم الذي اقترفته القناة هامشي لا يذكر.
ولفت إلى أنه من الواضح للجميع أنه وبعد أن صعدت الصحافة القضية وهيجت الرأي العام وكافة شرائح المجتمع ضد موكلي جرى نظر القضية تحت تأثير وضغط الرأي العام مما استدعى الاستعجال في نظرها من خلال تحديد جلسة كل يوم والحكم في القضية خلال عشرة أيام مما حرم موكلي من حقه النظامي المكفول بإطلاق سراحه كون قضيته قضية إعلامية ليست من القضايا الموجبة للإيقاف كما تسبب هذا الاستعجال في حرمان موكلي من حقه النظامي من الاستفادة من خطاب وزير الإعلام الذي بموجبه تحجب ولاية المحكمة الجزئية عن نظر القضية لحين الفصل في قضيته المنظورة أمام وزارة الإعلام فمن سيعوض موكلي إن ظهر أمام وزارة الإعلام أن الدليل الذي بنت عليه المحكمة الجزئية حكمها محرف ومزيف؟
وأكد أن فضيلة ناظر القضية لم يوفق في اجتهاده فالأمل بعد الله في محكمة الاستئناف الأكثر علماً وفقهاً والمعروف عن قضاتها أن همهم الأول هو اتباع إجراءات النظام وبحث مسألة الاختصاص قبل نظر الموضوع وما يثبت ذلك هو نقضهم لآلاف الأحكام التي أخطأ مصدروها في اجتهاداتهم خاصةً فيما يتعلق بالاختصاص في ظل صدور الأنظمة القضائية والعدلية التي أصدرها ولاة الأمر حفظهم الله في الفترة الأخيرة لتطوير مرفق القضاء ولضمان حسن سير العدالة وتطبيق الأنظمة على الجميع أياً كانت التهم المنسوبة إليهم.
وأضاف المحامي: سوف نستأنف الحكم بتقديم لائحتنا الاعتراضية عليه بعد استلامه في الموعد الذي حددته المحكمة بعد عشرة أيام كما لن ننسى أبداً أن نتابع دعوانا المنظورة أمام وزارة الإعلام ضد قناة (LBC) إلى أن تنتهي بحكم نهائي ضدها.
وتابع "بالنسبة لي فسأنام مرتاح الضمير كوني أديت ما توجبه علي أمانة الوكالة، فلم يكن هناك أي شق في الدفاع عن موكلي لم أقدمه ويعلم الله أني لم أسع طوال حياتي لتبرئة مذنب، وإنما كان كل همي أن يحاكم موكلي وفقاً لما أصدره ولي الأمر من أنظمة تكفل له حقه في نظر قضيته أمام الجهة المختصة بنظرها، كون المتهم بريء حتى تثبت إدانته، ولن تثبت إدانة أو براءة موكلي إلا بعد انتهاء دعواه أمام الجهة المختصة بوزارة الإعلام.
وقال المحامي: أخيراً ورغم أني لم أقبل الحكم واعترضت عليه إلا أنه لا بد لي وحسب مقتضيات الأمانة أن أعلن لكم أني فخور بما واجهته من فضيلة ناظر القضية، ومن المحكمة الجزئية من احترام وتقدير لدور المحامي وإعطائه الحرية الكاملة في الترافع عن موكله.

أقرباء المتهمين يجهشون بالبكاء.. ومازن ينهار داخل زنزانتهبمنتهى التوتر والحزن والاضطراب، وقف أقرباء المتهمين الـ6، مذهولين بعد أن سمعوا الأحكام الصادرة بحق أبنائهم، ولكن كان والد المتهم (و، ج) الذي حكم عليه بالسجن لمده سنتين أكثر المتأثرين حيث دخل في نوبة بكاء شديدة استدعت دخول كل من في الصالة المجاورة لمكتب القاضي لإسعافه وتهدئته.
وبصوت مصحوب بالبكاء العال تحدث والد المتهم إلى "الوطن" قائلا: لم أكن أتوقع أن يصدر هذا الحكم في حق ابني ولكن مازال أملي في الله ثم في المسؤولين في النظر إلى وضع ابني الذي لم يكن له لا ناقة ولا جمل في هذه الحلقة المشؤومة.
ولم يستطع والد المتهم إكمال حديثه حيث اكتفى بالقول "كيف أخبر والدته المسكينة التي تنتظر أن يعود ابنها إلى أحضانها بعد أن أعياها التعب وأصبحت طريحة الفراش منذ أن ألقي القبض على ابنها.
أما شقيقا مازن عبدالجواد واللذان حضرا في وقت مبكر من صباح أمس ينتظران بشغف الانتهاء من مسلسل هذه القضية التي تسببت في دخول والدتهما المستشفى أكثر من 7 مرات متتالية، حيث تعاني من ضعف في عضلات القلب وارتفاع شديد في ضغط الدم ومازالت إلى هذه اللحظة تحت المراقبة الطبية، فقد كانت الدهشة بادية عليهما.
وتحدث سمير الشقيق الأكبر لمازن عبدالجواد، متسائلاً: "ماذا إذا أرسل وزير الإعلام الخطاب الذي يفيد أنه سيقاضي القناة".. ولماذا استعجلت المحكمة الجزئية في صدور الحكم؟ ومن سيعوضنا في حال تعرضت والدتنا إلى أي مكروه بسبب هذا الحكم المستعجل، والذي لم يتم التريث في إصداره حتى الانتهاء من فصول القضية المنظورة أمام وزارة الإعلام والتي قد تثبت حقيقة دبلجة وتحريف الشريط الخاص بالحلقة "احمر بالخط العريض".
ويضيف شقيقه الآخر حامد عبدالجواد "نفوض أمرنا لله" غير أن ما نخشاه حدوث أي مكروه لوالدتنا التي ترقد في العناية المركزة فلا نستطيع حاليا إخبارها بالحكم خوفا على صحتها التي تزداد سوءا يوما بعد يوم.
أحد أقرباء المتهم (م، ر) تحدث عن حالة والدته المقعدة والتي دخلت المستشفى أيضا بعد سماع خبر إلقاء القبض على ابنها، ويقول: إن المتهم هو المعيل الوحيد لأسرته ولديه صك إعالة بهذا الخصوص وهو يخشى على أم المتهم وأشقائه من الانهيار بعد سماعهم لهذا الخبر.
أما المتهم (ب، م) فقصته تختلف تماماً حسبما ذكره لـ "الوطن" أحد أقربائه فقد توفي والده قبل 4 أشهر تقريبا وهو المعيل الوحيد لأسرته كونه الأكبر بين أشقائه وشقيقاته.
أما عن الوضع داخل عنبر رقم 4 فكانت هناك قصة أخرى، فمنذ أن دخل مازن عبدالجواد مكبلا بالسلاسل بمعية أصدقائه المشاركين معه في البرنامج حتى انهار باكياً وأخذ يصرخ بأعلى صوته خوفاً على صحة والدته.
وذكرت مصادر داخل السجن، أنه وأصدقاءه ظلوا طوال ليلة أمس في حالة أرق شديد وقلق بالغ، لكنهم قضوا الليلة بين قراءة القرآن والصلاة، حيث كانت أصواتهم مسموعة وهم يتضرعون بالدعاء إلى الله بأن يفرج كربتهم ويغفر زلتهم.


*******************************



أخ بس لو أقتطعوا رأسه من بين منكبيه ،، حتى يعلم أنه لا يمثل إلا رذالة خلقه ولا يمثل شعب الحرمين ..









رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-10-2009 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
المحظورين

إحصائية العضو









ليل is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لو أنك أمام الملك فماذا ستقول ؟؟؟
نسخه من خطابنا لجريدة الحياة ..
هاااام جداً: مطالبنا لدى الجهات الحكومية
هااااااام ،، لتحقيق مطالب المعاقين
الكاتبه :: أمل زاهد ،، تكتب لذوي الإحتياجات الخاصه
هيئة حقوق الإنسان في تقرير مجحف للمعاقين
خذلتنا الصحافة ..فشدوا العزم يامعاقين
--((خبروا عني شروقاً ))--
مملكة الإنسانية !!! دمتي ودام العطاء
(((حرب الغرام )))
حادثة إنهيار اليوتيوب الشهيره ..@@
مكشات بصحبة (( مشهور )) ههههههههههه
(( حينما نخاطب الشموع ..! ))
هنا دعواتكم لأخونا ((المغامر)) ..الله يشفيه
قصيميه تصف حال المطرهههههههههههههههه
(( ملحمة الولاء بصوت الشبكة))
((((((بلا عنوان))))))
العقل والهوى
ابشروا يالمعاقين بالفرج ،،، فرجت ولله الحمد
من العايدين الفايزين ، وكل عام وأنتم بخير
دعونا نناقش البرمجة اللغوية العصبيه ..!
خاطرة ((ليل)) بمناسبة مكرمة حكومتنا لليمن
دارت رحى الحرب ،، والله أكبر
جلسة تنويم مغناطيسي ...**رهيبه لا تفوتكم
تعزيز بند إعانات المعاقين بـ 529 مليون ريال
قصيدة الصارم في جريدة الوطن
الروح
دعوة للنقاش الجاد حول ((كاوست)) ..؟؟
المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم
في غياب صدى ..


كاتب الموضوع : ليل المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم


أتمنى أن تستأنف القضية ويتم نقض الحكم لأنه ليس عدلاً .

لا بد من الحكم عليه بحد الحرابه ، لأنه مفسدٌ في الأرض







رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-10-2009 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو فضي

الصورة الرمزية العصفوره

إحصائية العضو









العصفوره is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أفضل ثلاث ساعات في رمضان‎
معنى كلمة يسلمو؟!
لاتطعن قلبك بلكتمان
اسماء اعضاء في المنتدى وجودهم ليس له اي داعي
عروسه بتسوي يبتزا
ويندوز خاص بالسوريين
الصيام في فرنسا
قصة التوائم الاربعه لاحول ولاقوة الابالله
صنعت خصيصآ للملآقيف
مكياج للشباب
معلومات جميلة...والاجمل ان نطبقها..؟؟؟‎
ركز بالصورة وشوف للي يحبك ويسهر عشانك
مصري سالوه وش اغرب شي شفته بالسعوديه ؟‎
نـآعـم يسولـف مع امــه لآيفوتكم هههه.
هل تمشي حافي والا تلبسها
كلمات لا تكتب بحروف‎
أغــــــــــــــــلى البــــــــــــــــشر
تخيل وأنت بالمنتدى في قسم الصور
صوره فتاه عندها عدستين في عينها (سبحان الله)
صوره تكشف اذا جهازك بوه جني
صغنون جدا‎
تكفون ادخلوابي اعرف لية تكرررررهوني
يلا يلا يلا ميييييييييين تحبين أكثر(زوجك - ولدك -أخوك)
موضوع خاص بالصبايا ممنوع منعا باتا دخول الشباب بليز
الله يأخذ مدير المنتدى ...قولو آمين
رجل يمااارس هواااية غريييبة
لازم في كل عايله يطلع واحد اهبل
العصفوره تعلن انسحابها من المنتدى
تمساح غبي ضحى بحياته
لدينا أخت للبيع و نقبل استبدالها بحذاء


كاتب الموضوع : ليل المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم

يستاهل حد الحرابه مع اني ما اعرف وش قصته بس من العنوان المجاهره بالرذيله يستاهل
يعطيك العافيه ليل







التوقيع

** لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين **
رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-10-2009 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
المحظورين

إحصائية العضو









ليل is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لو أنك أمام الملك فماذا ستقول ؟؟؟
نسخه من خطابنا لجريدة الحياة ..
هاااام جداً: مطالبنا لدى الجهات الحكومية
هااااااام ،، لتحقيق مطالب المعاقين
الكاتبه :: أمل زاهد ،، تكتب لذوي الإحتياجات الخاصه
هيئة حقوق الإنسان في تقرير مجحف للمعاقين
خذلتنا الصحافة ..فشدوا العزم يامعاقين
--((خبروا عني شروقاً ))--
مملكة الإنسانية !!! دمتي ودام العطاء
(((حرب الغرام )))
حادثة إنهيار اليوتيوب الشهيره ..@@
مكشات بصحبة (( مشهور )) ههههههههههه
(( حينما نخاطب الشموع ..! ))
هنا دعواتكم لأخونا ((المغامر)) ..الله يشفيه
قصيميه تصف حال المطرهههههههههههههههه
(( ملحمة الولاء بصوت الشبكة))
((((((بلا عنوان))))))
العقل والهوى
ابشروا يالمعاقين بالفرج ،،، فرجت ولله الحمد
من العايدين الفايزين ، وكل عام وأنتم بخير
دعونا نناقش البرمجة اللغوية العصبيه ..!
خاطرة ((ليل)) بمناسبة مكرمة حكومتنا لليمن
دارت رحى الحرب ،، والله أكبر
جلسة تنويم مغناطيسي ...**رهيبه لا تفوتكم
تعزيز بند إعانات المعاقين بـ 529 مليون ريال
قصيدة الصارم في جريدة الوطن
الروح
دعوة للنقاش الجاد حول ((كاوست)) ..؟؟
المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم
في غياب صدى ..


كاتب الموضوع : ليل المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم


هههههههههههههههههههههه

عصفوره معقوله ماعندك خبر عن هذه القصه ، ليتهم حطوك القاضي كان بردتي حرتنا ..

اشكر لك مرورك






رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-10-2009 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو فضي

الصورة الرمزية العصفوره

إحصائية العضو









العصفوره is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أفضل ثلاث ساعات في رمضان‎
معنى كلمة يسلمو؟!
لاتطعن قلبك بلكتمان
اسماء اعضاء في المنتدى وجودهم ليس له اي داعي
عروسه بتسوي يبتزا
ويندوز خاص بالسوريين
الصيام في فرنسا
قصة التوائم الاربعه لاحول ولاقوة الابالله
صنعت خصيصآ للملآقيف
مكياج للشباب
معلومات جميلة...والاجمل ان نطبقها..؟؟؟‎
ركز بالصورة وشوف للي يحبك ويسهر عشانك
مصري سالوه وش اغرب شي شفته بالسعوديه ؟‎
نـآعـم يسولـف مع امــه لآيفوتكم هههه.
هل تمشي حافي والا تلبسها
كلمات لا تكتب بحروف‎
أغــــــــــــــــلى البــــــــــــــــشر
تخيل وأنت بالمنتدى في قسم الصور
صوره فتاه عندها عدستين في عينها (سبحان الله)
صوره تكشف اذا جهازك بوه جني
صغنون جدا‎
تكفون ادخلوابي اعرف لية تكرررررهوني
يلا يلا يلا ميييييييييين تحبين أكثر(زوجك - ولدك -أخوك)
موضوع خاص بالصبايا ممنوع منعا باتا دخول الشباب بليز
الله يأخذ مدير المنتدى ...قولو آمين
رجل يمااارس هواااية غريييبة
لازم في كل عايله يطلع واحد اهبل
العصفوره تعلن انسحابها من المنتدى
تمساح غبي ضحى بحياته
لدينا أخت للبيع و نقبل استبدالها بحذاء


كاتب الموضوع : ليل المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم

والله مااعرف انا من سجلت في المنتدى وانا ما اعرف عن شي خارجي
ولا يهمك بس خلني اصير قاضيه وتشوف العلوم الزينه وابشرو بعزكم خخخخخخ







التوقيع

** لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين **
رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-10-2009 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو ذهبي

إحصائية العضو










فالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura aboutفالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura aboutفالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
توجيهات الاميرسلطان للمعوقين"رحمه الله"منى تنفذ والى متى الانتظار
معاق محتاج لدعم ملك القلوب من جزيرة فرسان
اهلا وسهلا
جمعية حركية وموقعها على النت
الخطوط السعودية” : تخفيض 50% على تذاكر المعاقين والمتبرعين بالكبد والكلى
ذوو الاحتياجات الخاصة يطالبون بتخفيض ساعات العمل اليومي
ملف متابعة عريضة مطالب المعاقين بحقوقهم بمجلس الشورى
هام للبنات ولاولياء امورهم من اخوهم فالح
يايحيى وينك يايحيى
افتتاح منتدى الشبكة السعودية للاعاقة الحركية
بسم الله نبدأ العمل .. موضوع مهم جدا
خبر"700 ألف معاق يرفعون عريضة عن معاناتهم لرئيس مجلس الشورى
مصادر لـ «الحياة»«الشورى» يحيل«عريضة معوقين»للدراسة
خطابنا الى معالي وزير الماليه بخصوص قرض صندوق التنميه العقاري
▀▄ رسالتنا - الى - الاعلام ▀▄
وين السيارات ( مشاركة الجميع )
حمله المعاقين لصندوق التنميه العقاري
جمعيه حركيه .. مالها وماعليها
الانجاز يسجل بأسم منتديات الشبكه السعوديه لذوي الاعاقه عامه
نص الخطاب الموجه الى مجلس الشورى
خبر عاجل
اهلا وسهلا
وفاه امرأه معاقه
بشرى خير والله كريم
المعاقين يناشدون خادم الحرمين الشريفين تفعيل المجلس الاعلى لرعايه المعاقين
المجلس الاعلى لرعايه المعاقين نداء الى الاستاذ يحيى الزهراني
خير من يمثلنا الاخ يحيى الزهراني
اتصال من يحيى
أب لطفلين معاقين يطالب بمحاسبه المتسببين من حرمانه اعانات الوزاره
خبر عاجل وفاة الأخ ولد البحرين "ابراهيم نصر" الداعية بالبالتوك


كاتب الموضوع : ليل المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم

ياخوي ليل
هالاشكال مغرر بها وماتضمن انهم مخططين لها هالقناه على اساس سبق اعلامي وتميز عن القنوات وحصل لهم مبتغاهم
ماتدري امكن خالطين له شئ بالعصير خلاه يبربر اصلا ماهو طبيعي ابدن ابدن

وحكمه خمس سنين كان ممكن يصير 5ايام
لو قال لهم انا عم بحلم وهذي احلام وكذب

ذكرتني ببيت حمد هادي المسردي القحطاني الله يرحمه

حكومتنا الرشيده تسجن الرجال لين يتوب
رضيت السجن ولا مارضيته يالفلبيني







التوقيع

اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-10-2009 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو ماسي

الصورة الرمزية نور

إحصائية العضو









نور is just really niceنور is just really niceنور is just really niceنور is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 106
تلقى إعجاب 23 مرة في 16 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 6
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اكتب اسمك في شجرة اعضاء منتدى الشبكة السعودية لذوي الاعاقة
[ جديد ] قاعدة بيانات الأكسس لمستفيدي الإعانة السنوية لذوي الإحتياجات الخاص
اخواني واخواتي ساعدوني في مشكلة السيارة
مبادرة شركة توكيلات الجزيرة لسيارات المعاقين
«الشؤون الاجتماعية» تصرف مبالغ شراء سيارات الاثنين المقبل
شروط تسليم شيكات سيارات المعاقين
افتتاح أول حديقة متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بجدة
ملتقى التوظيف ( اذهب فاحتطب ) برعاية ساب
كتاب : التسهيل في علوم التنزيل ( صوتي )
السيارة الجمس لاتناسبني البتة !!!
البوابة الوطنية للتعاملات الالكترونية الحكومية
اكاديمية جامع الراجحي دراسة عن بعد -مجانا نساء ورجال
جهاز التحكم للكرسي الكهربائي تعطل
اهداااء .. صورو عبارات ترحيبية وردود للمواضيع
قصيدة .. تأخذك لعالم ثاااااااني رائعة بمعنى الكلمة
المصحف الشريف كاملاً ( صوتي )
القاموس الاشاري العربي الموحد
اعلان اسماء المشمولين بالاعفاء في بنك التسليف
رشح هنا من يكون ضيف الاسبوع
المعاقات .. ربات البيوت
سؤال محيرني واتمنى اجد رد شافي
اكاديمية تاج لتحفيظ القراناحفظ ي القران وانت ي ببيتك الدورة مجانا عن طريق النت
الاتصال الاخير من متبرع + بكاء وفرحة المعاقين
لهذا السبب يجب أن نطالب بوجوب اعادة السيارات عند االاستغناء
نبذة عن المكتبة الناطقة
لعبة الكلمات الانجليزية
شـ،،،ـــــــيلة الـــ،،،ـــامية
أم زوجي !!
فين السعودية ياهووو؟!!!!
عندي مشكلة في شحن الكرسي الكهربائي .. ساعدوني بالله


كاتب الموضوع : ليل المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم

ولواني مدري صراحة عن تفاصيل القضية

لكن المفروض تُحاكم هذه القناة التي تسعى لنشر

الرذيلة كما أسمع عنها ..


فلا حول ولا قوة الا بالله







التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-10-2009 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية بطوطه

إحصائية العضو










بطوطه is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ليل المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم

واللهـ بصرآآحهـ ماعرفـ القصهـ كآملهـ بسس المفروضـ المسؤؤلينـ عن القنآهـ
يحاكمونهمـ حالهمـ حآل غيرهمـ ويعاقبونـ المجآهرينـ بالعقوبهـ اللي يستحقوهآآ
يسسلموـو ع الخبريهـ^ـ^







التوقيع

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

أنا لي قلب مايحقد ..|~


!......... ولا يحسد ولا يغتاب
لإن " النـآس من تخطي "
,, لهآ ربٍ يجآزيهآ
رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-10-2009 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية القدر المكتوب

إحصائية العضو









القدر المكتوب has a spectacular aura aboutالقدر المكتوب has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 6 مرة في 6 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أفلام توضيحيه عن الإسعافات الأوليه ( رجاء تثبيته للاهمية)
احرف الصم والبكم .... راح تستفيدون منها
افعل ماشئت فأنت مخير....ولكن تذكر......؟
أغلى دقائق العمر
سؤال ينتظر الاجابه
ماالفتره التى تريد استرجاعها فى حياتك
لحظات الوداع قاسية
تأملات :::~
لحَظآت آلسُعآدهـ آلحقيَقيه
أبشر أيها المصلي
[ ‏​أروع نَصائِح‏​ ]
أجمل دمعة تمر في حياة الانسان
۩۩ عـلـمـ كبريائي ــنـي ۩۩
غدا قد يكون أو لا يكون
إســأل اللي برأسك ^^
♥ღ الأمل مثل المطر يروي ضمأ القلب الحزين♥ღ
لماذا نحزن...؟
المتواجدون الان
انبض يا ..[قلب ].. مردك بيوم ~»بتوقف ..!!
المبادئ الأولية لتربية الطفل المعاق ..
مطوية شعبان استعداد لرمضان
<--▒▓►ஐ๑الى متـــــــــى الزعـــــل .. دعوه للتسامح قبل رمضان ๑ஐ◄▓▒-->
نظرة المجتمع للمعاق بالصور
علاج مسكن ومهديء .. دون اعراض جانبية
قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر ...جزء الثالث
رعاية المعاق مسؤولية من؟ 2
الخادمة والطفل من ذوي الإعاقة؟؟
كلمة طيبة تزرع في قلوب طيبة
انواع الشكر لله
العجايز والبلاك بيري


كاتب الموضوع : ليل المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم


لا حول الله ولا قوة الا بالله ...يالله حسن الخاتمه وأنك تأخذ الروح قبل المكروه يارب العالمين...يعطيك العافيه






التوقيع


القدر المكتوب من فوق الجبين
وأبشكر المولا يوم ربي بلاني
_________
لاغشاك الليل وأسرف بك
" الحزن العميق"
جنب وجيه البشر وإسجد "لخالقها"
رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-10-2009 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
المحظورين

إحصائية العضو









ليل is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لو أنك أمام الملك فماذا ستقول ؟؟؟
نسخه من خطابنا لجريدة الحياة ..
هاااام جداً: مطالبنا لدى الجهات الحكومية
هااااااام ،، لتحقيق مطالب المعاقين
الكاتبه :: أمل زاهد ،، تكتب لذوي الإحتياجات الخاصه
هيئة حقوق الإنسان في تقرير مجحف للمعاقين
خذلتنا الصحافة ..فشدوا العزم يامعاقين
--((خبروا عني شروقاً ))--
مملكة الإنسانية !!! دمتي ودام العطاء
(((حرب الغرام )))
حادثة إنهيار اليوتيوب الشهيره ..@@
مكشات بصحبة (( مشهور )) ههههههههههه
(( حينما نخاطب الشموع ..! ))
هنا دعواتكم لأخونا ((المغامر)) ..الله يشفيه
قصيميه تصف حال المطرهههههههههههههههه
(( ملحمة الولاء بصوت الشبكة))
((((((بلا عنوان))))))
العقل والهوى
ابشروا يالمعاقين بالفرج ،،، فرجت ولله الحمد
من العايدين الفايزين ، وكل عام وأنتم بخير
دعونا نناقش البرمجة اللغوية العصبيه ..!
خاطرة ((ليل)) بمناسبة مكرمة حكومتنا لليمن
دارت رحى الحرب ،، والله أكبر
جلسة تنويم مغناطيسي ...**رهيبه لا تفوتكم
تعزيز بند إعانات المعاقين بـ 529 مليون ريال
قصيدة الصارم في جريدة الوطن
الروح
دعوة للنقاش الجاد حول ((كاوست)) ..؟؟
المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم
في غياب صدى ..


كاتب الموضوع : ليل المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: المجاهر بالرذيله والنطق بالحكم


اقتباس :
حكومتنا الرشيده تسجن الرجال لين يتوب
رضيت السجن ولا مارضيته يالفلبيني

ليتهم نتفوا رقيبته يابو عبدالله ،كان تشوفني أول واحد يسدح لكم تسع بعارين وفيل بهالمناسبه .

اشكر لك مرورك






رد مع اقتباس
 
إضافة رد


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education