الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عن مستشفى الملك فيصل التخصصي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

عن مستشفى الملك فيصل التخصصي

يا اخوان لي صديق من اليمن واخوه كان يتعالج في الملك فيصل التخصصي بالرياض بس من مدة طويلة والحين يبي طريقة يرجع بها اخوه للمستشفى ورسل لي التقارير ورحت المستشفى بس ما حد عطاني وجه واحد في قسم التقارير قال خلاص هذا ملفه الغي كيف اعمل الحين شورو علي .

• حجم الخط
    رد: عن مستشفى الملك فيصل التخصصي

جزاك الله خير اخوي

اتمنى ان تجد من يفيدك
    لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة

نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الـَأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائنـا
    نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
    نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
    نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .. نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ
    وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ .. نَرحـَلْ بـِصَمتْ

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة عامر الحربي مشاهدة المشاركة
      يا اخوان لي صديق من اليمن واخوه كان يتعالج في الملك فيصل التخصصي بالرياض بس من مدة طويلة والحين يبي طريقة يرجع بها اخوه للمستشفى ورسل لي التقارير ورحت المستشفى بس ما حد عطاني وجه واحد في قسم التقارير قال خلاص هذا ملفه الغي كيف اعمل الحين شورو علي .
      ارسل برقية للديوان او للامارة عن طريق البرقيات (اتصل على 969)، واطلب "تجديد العلاج"، وجهِّز تقرير طبي ما مضى عليه شهرين لانهم يطلبون تقرير طبي حديث.

موفق ان شاءالله

* رُشُّوا على المَوتى رَذاذ دُعائكم ... كُونُوا لِمن فَقد الحَياةِ ... حَياة

{‏‏ وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ }

• حجم الخط

مستشفى التخصصي انس يرجع ملفك الا بوااااااااسطه تفلق الصخرفلا تضيع وقتك جب امر لاي مستشفى ثاني اختصار للجهد
        [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
        ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
        البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
        والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
        احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
        يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
        ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
        توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
        والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
        ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الامل المتجدد مشاهدة المشاركة
          مستشفى التخصصي انس يرجع ملفك الا بوااااااااسطه تفلق الصخرفلا تضيع وقتك جب امر لاي مستشفى ثاني اختصار للجهد
          فعلا هذا كان في السابق، لكن الان الظاهر ان الامور تغيرت، انا جددت امر علاجي قبل رمضاب ببرقية ارسلتها للديوان، اتصلوا علي بعد ما ارسلتها بـ 3 ايام يطلبون تقرير، ارسلت التقرير وبعدها بكم يوم اتصلت اراجع فابلغوني انه صدر امر العلاج.

طبعا، من الممكن ان ترجع الامور مثل ماكانت، فالافضل استغلال هذه الفرصة

* رُشُّوا على المَوتى رَذاذ دُعائكم ... كُونُوا لِمن فَقد الحَياةِ ... حَياة

{‏‏ وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ }

• حجم الخط

مشكوووووووووووووووورييييييييييييييييييييييييين وان شاء الله اليوم بسوي البرقية وادعو لي بالتوفيق والله يحفظ ولاة الامر ويرزقهم البطانة الصالحة

• حجم الخط

ما يرجعون ملفك إلا بواسطة العم و وانا واحده منهم لم يرجع ملفي مع اني كنت في حالة يعلمها الله لكن الله غني عنهم .

اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة

بصمة فتاة سابقا

• حجم الخط

والله يا اخوان انا توكلت على الله والبرقية رفعتها والله يكتب اللي فيه خير بس دعواتكم انه الله يسهل وتجي الموافقة ويرجع الرجال على المستشفى في القريب ، ومشكورين وأسأل الله ان يشفي جميع مرضى المسلمين

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة عامر الحربي مشاهدة المشاركة
                  والله يا اخوان انا توكلت على الله والبرقية رفعتها والله يكتب اللي فيه خير بس دعواتكم انه الله يسهل وتجي الموافقة ويرجع الرجال على المستشفى في القريب ، ومشكورين وأسأل الله ان يشفي جميع مرضى المسلمين
                  اللهم آآآآمين
                  الله يوفقك اخوي عااامر ويسهل امرك!!

أحد السلف كان أقرع الرأس أبرص البدن أعمى العينين مشلول القدمين واليدين وكان يقول:

"الحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثيراً ممن خلق ، وفضلني تفضيلاً ".

قالواعلامك رافع الراس ونشوف عينك قوية قلت العفو كلنا ناس بس انا قصيميه..!!
                  شروق

• حجم الخط

فيه في المستشفى قسم قبول الحالات ودلهم تقرير جديد وخطاب واثبات وهم يكونون لجنه وعلى اساس راي اللجنه يتم اعادة فتح الملف او لا وانا اعرف كثييييير ناس وحالاتهم كانت تافهه يعني تجميليه بحته ووافقوا عليهم..اتمنى اكون افدتك

• حجم الخط

الله يعنك اخوي

• حجم الخط

الله يشفي مرضى المسلمين مستشفى الملك فيصل مايمشون الا بالواسطه بالنسبه لي جبت امر علاج من الامير سلمان للمستشفى التخصصي والله ماعبروا الامر قالوا رفضت اللجنه الله لايحدنا عليهم
                        أثث قـبرك بأجـمل الأثـاث
                        .الــصـلاة ،
                        ....الــصدقة ،
                        .الــقـــرءآن ،
                        .......حب.الخير.للناس ،
                        .الأستغفــــار،
                        .الذكـــــــر،
                        (بـادر قبل أن تغـّـادر ~ولاتُكْــــابر تْرِى آخر الرحله مقابــــــر)

• حجم الخط

وانا جبت امر علاج من ولي العهد ومثلك ماعطوني وجه قالو رح شف لك حته تنيه عشان اللجنه رفضت وربي انه ضحك على الدقون

• حجم الخط

الله يشافيه ويشافى مرضى المؤمنين

Loading...

يعمل...
                            X