دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 45,862
عدد  مرات الظهور : 225,066,407موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 54,406
عدد  مرات الظهور : 225,066,361
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 53,617
عدد  مرات الظهور : 218,638,507الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 41,144
عدد  مرات الظهور : 193,848,823
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 41,205
عدد  مرات الظهور : 191,898,408

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقيات الأسرة > الملتقى الصحي
تغيير الستايل

الملتقى الصحي معلومات طبيه واخبار وارشادات صحية، وكل جديد في تكنولوجيا الاجهزه الطبية

اخر المواضيع          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5623 - الزوار : 516100 )          استفسار عن شمول الحالة (اخر رد : بسم الله - الردود : 0 - الزوار : 20 )          اعانة الاجهزة الطبية (اخر رد : فاكر زمان - الردود : 74 - الزوار : 8339 )          السمع والاعاقه الفكريه (اخر رد : الامل طبعي - الردود : 0 - الزوار : 6 )          تبرع بسرير كهربائي (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 35 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : ابو فواز - الردود : 1497 - الزوار : 326515 )          أوقات الصلاة , نصرة رسول الله ..فعل وتنفيذ وليس شعار (اخر رد : ريحانة الاسلام - الردود : 0 - الزوار : 2 )          الكنس العقلي والتخلص من الفوضى الذهنية (اخر رد : الامل طبعي - الردود : 2 - الزوار : 3673 )          تكفون اللي عنده معلونه لايبخل (اخر رد : الرضى - الردود : 1 - الزوار : 225 )          زواج المعاقين من معاقات (اخر رد : الامل طبعي - الردود : 68 - الزوار : 50209 )         
الإهداء
سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : تذكروا جيدا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من لايرحم لايرحم) والرحمه مطلوبه في كل شئ فهل قلوبنا عامرة بهذه الصفه ؟     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه| اللهم بشرنا بما يسرنا ونورلنا دروبنا وسهل علينا الصعاب وحقق أمانينا واحفظنا من كل شر وفرج همومنا وأسعدنا بالدنيا والأخره : لا تحزن .. إنّ الله ألطف من أن يرى خاطر عبده مكسور ولا يجبره . فيارب نسألك راحة تزيل بها متاعبنا ومغفرة تمحوبها ذنوبنا     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : اللهــــــم يامن تنفس الصبح بأمره وتوزعت الأرزاق بكرمه .أمطر عَلينا بركتك وبلِغنا أسمى مراتب الدنيا وأعلى منازل الاخِرة     محمد البلادي١ من المدينه| اللهــــم اشملنا بحبــــك وامنحنا جنـــتك وشفاعة نبيــــك ومحبة عــــبادك اللهم اجمع قلوبنا على طاعتك واجمع نفوسنا على خشيتك واجمع أرواحنا في جنتك (صلوا على رسول الله) : عاجل جدا.. انطلاق السفينه الخاصه بذكر الله والاستغفار والصلاة على رسول الله . نأمل ان تكونوا معنا خلال هذه الرحله     محمد البلادي١ من المدينه| قال النبي ﷺ: مفاتيح الغيب خمس ، لا يعلمها إلا الله :لايعلم ما تَغيض الأرحام إلا الله ولا يعلم ما في غدٍ إلا الله ، ،ولا يعلم متى يأتي المطر أحدٌ إلا الله ، ولا تدري نفس بأي أرضٍ تموت إلا الله ، ولا يعلم متى تقوم الساعة إلا الله : اسئله ؟ اخي .اختي. هل تؤدون الصلوات بوقتها . هل ذكرتم الله . هل صليتم على رسول الله . اذا لم يكن كذلك فراجعوا أنفسكم     محمد البلادي١ من المدينه | أسأل الله العلي القدير ألا يرد لكم دعوة ولا يحرمكم فضله ويبلغكم أسمى مراتب الجنة ويسخر لكم ملائكة سمائه ويذيق قلوبكم حلاوة حبه وبرد عفوه ويذهب همكم ويفرج كربكم ويستجيب دعاءكم ويحقق رجاءكم ويرحم والديكم : اللهم بشر كل مسلم ومسلمه بفرحة لم تكن بالحسبان وأن تفرج همومه وتسعده وتشافيه وتشافي كل مريض انك سميع مجيب     محمد البلادي١ من المدينه| سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم | استغفر الله العظيم |استغفر الله العظيم |استغفر الله العظيم : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وأن عصيته امهلك وأن استغفرته غفر لك ..فلك الحمد ولك الشكر ياكريم     محمد البلادي١ من اللهم ياخالق البشر من تراب .. وجاعل الجنه لمن صلى و تاب .. ارزقنا محبة أهل الدنيا والسماء .. و ادخلنا الجنه بغير حساب وارحمنا والطف بنا وتب علينا وشافنا وشافي مرضانا ومرضى المسلمين : اللهم عبادك ينتظرون فرجا فبشرهم ويسألونك شفاء فعافهم ويرجون رحمتك فارحمهم وأمواتا ينتظرون مغفرتك فاغفر لهم وارحمهم    


التلفاز يحرق فيتامين "د" عند الأطفال

الملتقى الصحي



التلفاز يحرق فيتامين "د" عند الأطفال

التلفاز يحرق فيتامين "د" عند الأطفال أفادت دراسة نشرت في مجلة طب الأطفال بأن مشاهدة الأطفال للتلفاز وممارستهم لألعاب الفيديو عدة ساعات في النهار قد تؤدي إلى خفض معدل فيتامين

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2009 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية المغامر
إحصائية العضو








المغامر is just really niceالمغامر is just really niceالمغامر is just really niceالمغامر is just really niceالمغامر is just really niceالمغامر is just really niceالمغامر is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 13
تلقى إعجاب 51 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 4
عدد المواضيع المرشحة : 4
رشح عدد مرات الفوز : 3

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
شارك بآية - حديث - دعاء
مواقع صحيه مهمه
قسم الالغاز
حكم من يغسل يده من الرسغ إلى المرفق دون غسل الكف‏
عاجل برنامج الثانيه مع داوود على اذاعة mbc fm
تم بحمد الله إفتتاح موقع زواج ذوي الاعاقه
مستلزماتكم الطبيه والتعويضيه من الصحه والشئون الاجتماعيه
زرع الحب في الطفل .. أبجدية الحب‎
صباح ومساء البنفسج وعبيره
دعواتكم احبابي الى والدة اخينا القدير معاند الزمن
عشر 10 همسات مهمه في رمضان‎
التبول... وعدم التخلص منه بطريقة مناسبة
سُئل حكيم
في رمضان
رائع ولكن الأروع‏...!
الثعلب و الامام الشافعي .. قصيرة جدا‎
البنان
دعواتكم لأختنا في الله ( هيلين )
عشرون سببا يجعلك تخسر رمضان‎
بشرى لكم احبابي عن بطائق التأهيل
4 خطوات لانقاص الوزن بدون ريجيم
فضل يوم الجمعه وفضل قراءة ســورة الكهف
قصة لحسن الخاتمة
العقلا لـ “الثامنة”: هل لديكم الأمانة والمصداقية؟.. وإدارة البرنامج ترد:
مسرحية محاكمة شكسبير
ذكاء زوجه مع زوجها
حكم وامثال بطريقه غير
قناة اليوتيوب الرسمية للشيخ : صالح المغامسي " حفظه الله "
منافع الذنوب ! إذا اقترنت بها توبة
من انتم


المنتدى: الملتقى الصحي
افتراضي التلفاز يحرق فيتامين "د" عند الأطفال


التلفاز يحرق فيتامين "د" عند الأطفال
أفادت دراسة نشرت في مجلة طب الأطفال بأن مشاهدة الأطفال للتلفاز وممارستهم لألعاب الفيديو عدة ساعات في النهار قد تؤدي إلى خفض معدل فيتامين "د" لديهم، وهو ما يؤثر على صحتهم تأثيرا خطيرا.

وذكرت الدراسة أن مستويات فيتامين "د" المنخفضة تؤثر على سبعة من بين عشرة أطفال أميركيين، وهذا يضر بنمو عظامهم ويصيبهم بأمراض القلب ويسبب لهم مشاكل صحية أخرى.
ويعد فيتامين "د" أحد الفيتامينات الرئيسة والضرورية لجسم الإنسان، ومصدره الشمس وبعض المواد الغذائية مثل البيض والسمك ومنتجات الألبان.
وقال الأستاذ مايكل ميلاميد من كلية ألبرت أنشتاين الطبية في نيويورك إن حوالي 9% من الأميركيين الذين تتراوح أعمارهم بين عام واحد و21 عاما، أي حوالي 7.6 ملايين طفل ومراهق ويافع، يعانون من نقص فيتامين "د".
وأضافت الدراسة أنه يلاحظ انخفاض مستويات هذا الفيتامين خاصة بين اليافعين الأميركيين والنساء والمواطنين من أصل أفريقي والأميركيين من أصل مكسيكي والبدناء والذين لا يشربون كمية كافية من الحليب أسبوعيا، أو الذين يشاهدون التلفاز لأكثر من أربع ساعات يوميا أو يمارسون ألعاب الفيديو أو يستخدمون الحاسوب.
وذكرت صحيفة واشنطن بوست التي نشرت ملخصا لهذه الدراسة أن الباحثين يعتقدون أيضا أن استخدام الأطفال لمراهم الوقاية من الشمس يساهم في خفض مستوى هذا الفيتامين لديهم.










التوقيع

لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة

نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الـَأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .. نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ
وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ .. نَرحـَلْ بـِصَمتْ
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صرفتها "النقل" و"البرية" و"الشؤون الاجتماعية" و"الإسكان" وليد المالكي التاهيل الشامل 4 11-02-2015 03:20 pm
mbc3 تسمح بسبّ "عمر بن الخطاب" وتوصي الأطفال بـ"العاهرات" الفردوس الملتقى العام 8 20-10-2010 11:17 pm
شوفو القصيه عن انواع الحب اعجبتني"""""""""" بحر شعر وخواطر 10 13-11-2009 08:02 pm
نقص فيتامين "د" يرفع ضغط الدم لدى النساء رابعة الحراكي الملتقى الصحي 0 25-09-2009 08:12 pm
وضع الرضع أمام التلفاز "جريمة" تصيبهم بالغباء صديقة ذوي الإعاقة الملتقى الصحي 0 01-04-2009 11:20 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.