=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,189
عدد  مرات الظهور : 67,266,966الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,242
عدد  مرات الظهور : 42,477,282
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,184
عدد  مرات الظهور : 40,526,867
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 5,996
عدد  مرات الظهور : 73,694,866موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,113
عدد  مرات الظهور : 73,694,819

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
سعوديه كوول من """ : الزّهرة لا تُفكر بمنافَسة الزّهرة المُجاوِرة لها،هي فقطْ تُزهر     معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين     سعوديه كوول من %%% : ‏اللهُم سيّرنا لدروب ترضاها وتُرضينا     سعوديه كوول من ...... : الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ...     معاند الضيم من هنا : دير بالك على حالك     سعوديه كوول من %%%% : اقترب من الله فهناك حياةجميلة لا تراها و أنت بعيد....     معاند الضيم من هنا : صلو على الحبيب    



"كن داعياً" بالوسائط والبلوتوث .

تطبقها وزارة الشؤون الإسلامية والبداية بحائل "كن داعياً" بالوسائط والبلوتوث جانب من أحد معارض كن "داعياً" السابقة حائل: خضير الشريهي ولم لا؟ الوسائط المتعددة التي طالما استخدمها المراهقون

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 27-09-2008 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة

إحصائية العضو









صديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 730
تلقى إعجاب 408 مرة في 346 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
دعــوة للتعارف
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك
ماذا يريدالقطاع الخاص من طالب العمل
أخلاقيات العمل التطوعي
عفوا يابوي الايباد اغلى منك! موضوع مهم للغاية
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك
لكل انسان اخطاء في حياته وعيوب
يقولون رضا الناس غايه لا تدرك .. موضوع للنقاش


المنتدى : الملتقى الاسلامي
"كن داعياً" بالوسائط والبلوتوث .

تطبقها وزارة الشؤون الإسلامية والبداية بحائل
"كن داعياً" بالوسائط والبلوتوث

جانب من أحد معارض كن "داعياً" السابقة

حائل: خضير الشريهي
ولم لا؟ الوسائط المتعددة التي طالما استخدمها المراهقون فيما لا ينفع باتت أداة من أدوات الدعوة.. حدث ذلك في حائل، حيث نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد مسابقة هي الأولى من نوعها على مستوى العالم الإسلامي تخاطب فيها العالم كله برسالة الإسلام من خلال تقنية الوسائط المتعددة بأقسامها المتحركة والثابتة والطبيعية والمنتجة. ودشنت الوزارة موقعاً رسمياً للمسابقة على الإنترنت لهذا الغرض.
ويقول رئيس فريق المسابقة عضو اللجنة الدعوية بمعرض كن داعياً بحائل عبداللطيف بن صالح العامر إن المسابقة تستهدف تحفيز هواة التقنية الحديثة من المسلمين على المساهمة في تحقيق شعار "كن داعياً" بكل اللغات. ويشتمل الفرع الأول للمسابقة على تكوين أفضل مادة مرئية طبيعية متحركة (مقاطع فيديو - فيلم بلوتوث) أما الفرع الثاني فيختص بأفضل مادة مرئية ثابتة (التصوير الفوتوجرافي) فيما يتضمن الفرع الثالث (الملتمديا والجرافيكس) وهوعلى فئتين: الأولى الفئة المفتوحة والثانية بطاقات التهنئة بالمناسبات والنعم المتجددة مثل (زواج - مولود جديد - وظيفة - ترقية - منزل جديد - سيارة جديدة - شفاء).
تستعد وزارة الشؤون الإسلامية لاستقبال المشاركات في مسابقة إنتاج الوسائط المتعددة المرئية (بأقسامها المتحركة منها والثابتة والطبيعية والمنتجة) التي أعلنت عنها قبل شهر ضمن فعاليات معرض "كن داعيا" بحائل.
وتهدف المسابقة لتعريف العالم بمحاسن الإسلام من خلال تلك الوسائط والتي سيكون من ضمن طرق تداولها شبكات الإنترنت والبلوتوث في حال إنتاجها، وعادت الوزارة أمس وطرحت شروط المسابقة, ومددت فترة استقبال المشاركات إلى 15 شوال المقبل، كذلك أعلنت عن قرب تدشين موقع رسمي للمسابقة على الإنترنت.
وأوضح رئيس فريق المسابقة عضو اللجنة الدعوية بمعرض "كن داعيا" عضو مركز الدعوة والإرشاد بحائل عبداللطيف بن صالح العامر أن فكرة المسابقة ستطبق ضمن فعاليات معرض وسائل الدعوة (كن داعياً) الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في محطته العاشرة بمنطقة حائل خلال الفترة من 28 شوال لغاية 8 ذي القعدة 1429هـ، لتكون "المسابقة الرائدة والأولى من نوعها على مستوى العالم" حسب تعبيره، موضحا أن أهداف المسابقة هي تعريف العالم بمحاسن الإسلام من خلال الوسائط المتعددة وتحفيز هواة التقنيات الحديثة من المسلمين للمساهمة في تحقيق شعار "كن داعياً" وتوفير مواد دعوية مرئية محكمة في موقع المسابقة الدائم على الشبكة العالمية وحفظ الحقوق الفكرية لأصحاب الأعمال الفائزة وامتلاك المسابقة للحقوق الفكرية لجميع الأعمال المشاركة بمجرد وصولها وإشاعة روح التنافس في المجالات الدعوية للجنسين على مختلف مراحلهم العمرية وبكل اللغات واستمرار المسابقة سنوياً تحت إشراف فريق المسابقة في فرع الوزارة بمنطقة حائل.
وذكر العامر أن فروع المسابقة تشتمل على الفرع الأول لأفضل مادة مرئية طبيعية متحركة (مقاطع فيديو ـ الفيلم القصير) والفرع الثاني لأفضل مادة مرئية طبيعية ثابتة (التصوير الفوتوجرافي) والفرع الثالث لأفضل مادة مرئية منتجة متحركة أو ثابتة (الملتميديا وتصميم الجرافيكس) وهو على فئتين: (أ) الفئة المفتوحة. (ب) فئة بطاقات التهنئة بالمناسبات والنعم المتجددة، مثل: (زواج ـ مولود جديد ـ وظيفة ـ ترقية ـ منزل جديد ـ سيارة جديدة ـ شفاء..).
وأوضح أن شروط المسابقة تنقسم إلى شروط عامة منها أن تتضمن المشاركة توصيل رسالة ومعنى يصب في رسالة الدعوة أو أحد أهدافها، مثل: (فضل التوحيد، نصرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم، فضل بر الوالدين، فضل الصلاة، فضل الإحسان، الحرمين الشريفين والأقصى، خطر السحر، تعظيم شأن الدماء والأموال والأعراض، خطر الإرهاب، خطر المخدرات، أهمية الحوار وآدابه) وأن تخلو المشاركات من المنكرات والمخالفات الشرعية المصاحبة وأن تخلو من الألفاظ المكتوبة والمنطوقة، إلا ما يأتي تبعاً ولا يمثل عنصراً مهما من مكونات المشاركة بحيث لو حذف لم تنقص الرسالة، ما عدا الفئة "ب" من الفرع الثالث (بطاقات التهنئة) فيمكن إضافة بعض العبارات المصاحبة بأي لغة، وأن تكون المشاركة مبتكرة ولم يسبق المشاركة بها لدى جهات أخرى وغير مسجلة لشخص أو جهة وأن تسلم جميع المشاركات قبل نهاية دوام يوم الأربعاء 15 شوال 1429هـ الموافق 15 أكتوبر 2008م. ولا ينظر للمشاركات الواصلة بعد هذا التاريخ وأن تقدم المشاركة بعد حفظها على (أسطوانات CD) وأن يسجل على المشاركة معلومات المشارك (الاسم، تاريخ ومكان الميلاد، الجنسية، عنوان الإقامة الدائمة، صندوق البريد، الهاتف، الناسوخ، الجوال، البريد الإلكتروني) وأن تسلم المشاركة بإحدى الطرق التالية، مناولة يدوية إلى مكتب المسابقة في مقر فرع الوزارة بمنطقة حائل الدور الثالث، أو على البريد التالي:
"فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل ـ مكتب مسابقة الوسائط المتعددة" أو على البريد الإلكتروني التالي: islamyhail@gmail.com.
أما الشروط الخاصة بكل فرع فهي كالتالي: شروط للفرع الأول: ألا تتجاوز مدة الفيلم دقيقتين وألا يتجاوز حجم الملف 1ميغا وأن تكون صيغة الملف على أحد الامتدادات المشهورة.
وشروط الفرع الثاني هي ألا تتجاوز دقة التصميم 1024 × 768 بكسل وألا يتجاوز حجم الملف 1 ميجا بايت وأن تخلو الصورة من الحذف والإضافة. وشروط الفرع الثالث هي ألا تتجاوز مدة العرض المتحرك دقيقتين وألا تتجاوز دقة تصميم الجرافيكس1024 × 768 بكسل وأن يرفق مع العمل نسخة مفتوحة منه.
أما جوائز المسابقة فللمركز الأول من كل فرع 8000 ريال والمركز الثاني من كل فرع 6000 ريال والمركز الثالث من كل فرع 4000 ريال.
وختم رئيس فريق المسابقة بالقول إن إعلان النتائج وتكريم الفائزين سيكون في اليوم الأخير من أيام معرض (كن داعياً) بمدينة حائل, والذي يوافق يوم الخميس 8 ذو القعدة 1429هـ 6 نوفمبر 2008.








التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
 
 
قديم 27-09-2008 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي

إحصائية العضو










فالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura aboutفالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura aboutفالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
توجيهات الاميرسلطان للمعوقين"رحمه الله"منى تنفذ والى متى الانتظار
معاق محتاج لدعم ملك القلوب من جزيرة فرسان
اهلا وسهلا
جمعية حركية وموقعها على النت
الخطوط السعودية” : تخفيض 50% على تذاكر المعاقين والمتبرعين بالكبد والكلى
ذوو الاحتياجات الخاصة يطالبون بتخفيض ساعات العمل اليومي
ملف متابعة عريضة مطالب المعاقين بحقوقهم بمجلس الشورى
هام للبنات ولاولياء امورهم من اخوهم فالح
يايحيى وينك يايحيى
افتتاح منتدى الشبكة السعودية للاعاقة الحركية
بسم الله نبدأ العمل .. موضوع مهم جدا
خبر"700 ألف معاق يرفعون عريضة عن معاناتهم لرئيس مجلس الشورى
مصادر لـ «الحياة»«الشورى» يحيل«عريضة معوقين»للدراسة
خطابنا الى معالي وزير الماليه بخصوص قرض صندوق التنميه العقاري
▀▄ رسالتنا - الى - الاعلام ▀▄
وين السيارات ( مشاركة الجميع )
حمله المعاقين لصندوق التنميه العقاري
جمعيه حركيه .. مالها وماعليها
الانجاز يسجل بأسم منتديات الشبكه السعوديه لذوي الاعاقه عامه
نص الخطاب الموجه الى مجلس الشورى
خبر عاجل
اهلا وسهلا
وفاه امرأه معاقه
بشرى خير والله كريم
المعاقين يناشدون خادم الحرمين الشريفين تفعيل المجلس الاعلى لرعايه المعاقين
المجلس الاعلى لرعايه المعاقين نداء الى الاستاذ يحيى الزهراني
خير من يمثلنا الاخ يحيى الزهراني
اتصال من يحيى
أب لطفلين معاقين يطالب بمحاسبه المتسببين من حرمانه اعانات الوزاره
خبر عاجل وفاة الأخ ولد البحرين "ابراهيم نصر" الداعية بالبالتوك


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: "كن داعياً" بالوسائط والبلوتوث .

جزاك الله خير اوخيتنا الاستاذه ومواضيعك دائم طيبه ياطيبه







التوقيع

اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

رد مع اقتباس
 
 
قديم 29-09-2008 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة

إحصائية العضو









صديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 730
تلقى إعجاب 408 مرة في 346 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
دعــوة للتعارف
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك
ماذا يريدالقطاع الخاص من طالب العمل
أخلاقيات العمل التطوعي
عفوا يابوي الايباد اغلى منك! موضوع مهم للغاية
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك
لكل انسان اخطاء في حياته وعيوب
يقولون رضا الناس غايه لا تدرك .. موضوع للنقاش


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: "كن داعياً" بالوسائط والبلوتوث .

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالح عبدالله الهاجري [ مشاهدة المشاركة ]
جزاك الله خير اوخيتنا الاستاذه ومواضيعك دائم طيبه ياطيبه

جزيت الجنان ورضى الرحمن . شكرا لمرورك






التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
 
 
قديم 07-10-2008 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
داعم لذوي الاعاقة

الصورة الرمزية مُعان

إحصائية العضو









مُعان has a spectacular aura aboutمُعان has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اصابات الحبل الشوكي والعلاج الطبيعي
لمن يرغب بالزواج من الجنسين
الآن يمكنك معرفة تاريخ الندوات والمؤتمرات التي على الأجندة مباشرة
موقف شخصي في اولى خطواتي المتعثرة في مجال العمل التطوعي
نموذج خطة تعديل السلوك
واقعه تثبت أهمية ركعتي ليلة الزواج
اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة تدخل حيز التنفيذ في السعودية
التوحد سين وجيم
التوحديون يعانون قلة الإعانة السنوية وقلة المراكز المتخصصه
المعاهد والمراكز الحكومية المتخصصة بتعليم ذوي الاعاقة
جائزة بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة
اساليب استقطاب المتطوعين للعمل في الجهات الخيرية
خريجو التربية الخاصة بلا وظائف حائرون بين وزارتي التعليم والخدمة المدنية
الكشف الاولي عن الاعاقة البصرية
أولياء أمور يطالبون بضرورة الاهتمام بأبنائهم المصابين بالتوحد
مقياس وكسلر لقياس الذكاء "اختبار مقنن ومطبق بالمجتمع العربي"
تكافؤ لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة
عاجل غير آجل قطع الإعانة عن جميع المعاقين الموظفين ؟
العلاج في الخارج ,,, ألم بلا أمل
نحن ,,, والإعلام !
كيف نحمي ذو الإعاقة من استغلال ضعاف النفوس لهم
هل حصلت على وظيفة عن طريق الشبكة - تفضل هنا سجل تجربتك jobs disabled
فتاة مصرية مصابة بالشلل الدماغي معيدة في الجامعة
@رسالتنا الى معالي - أمين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد@
الخجل الاجتماعي ... أسبابها وأنواعها وتأثيراتها السيكولوجية
أهداف مادة التربية البدنية لذوي الإعاقة
المندوبين المعتمدين لدى الاتحاد السعودي لرياضة المعاقين وواجباتهم
سؤال / ما حكم الزواج من معاقٍ أو معاقة وهوما يسمى بزواج الشفقة
الهند - كيرلا - كاليكوت الشهيرة في العلاج الطبيعي
مصح نوفي لازني في التشيك خاص بالاطفال nove lznĚ


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: "كن داعياً" بالوسائط والبلوتوث .

جزاك الله خيرا
تحياتي لكِ







رد مع اقتباس
 
 
قديم 07-10-2008 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة

إحصائية العضو









صديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 730
تلقى إعجاب 408 مرة في 346 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
دعــوة للتعارف
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك
ماذا يريدالقطاع الخاص من طالب العمل
أخلاقيات العمل التطوعي
عفوا يابوي الايباد اغلى منك! موضوع مهم للغاية
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك
لكل انسان اخطاء في حياته وعيوب
يقولون رضا الناس غايه لا تدرك .. موضوع للنقاش


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: "كن داعياً" بالوسائط والبلوتوث .

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة معاق للإبداع [ مشاهدة المشاركة ]
جزاك الله خيرا
تحياتي لكِ

جزيت الجنان ورضى الرحمن . شكرا لمرورك الكريم






التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
 
إضافة رد


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education