دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 6,679
عدد  مرات الظهور : 91,621,285موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 14,090
عدد  مرات الظهور : 91,621,238
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,647
عدد  مرات الظهور : 58,453,286
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 13,093
عدد  مرات الظهور : 85,193,385الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,756
عدد  مرات الظهور : 60,403,701

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > إسلاميات > الملتقى الاسلامي
تغيير الستايل

الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
ليلاس... من الجنوب : يارب ما توفيقي الا بك ، وفقني ويسر امري وسخر عبادك لي وارزقني من حيث لا احتسب واسعدني ، وعلي شأني يارب     تباريح من بلاد الحرمين : مبروك البدلات     سعوديه كوول من مبرووووووووك : رجوع البدلت والرواتب     ضوء القمر من الحسا حساك لو الدهر نساك : أتمنى للجميع بالصحة والعافية والسعادة الدائمة والتوفيق من الله سبحانه     سعوديه كوول من ...... : عدنا والعود احمدو     ضوء القمر من الأمل بالله : جمعة مباركة للجميع إن شاء الله     ويبقى الامل من دائما وابدا : الله يسعد اوقاتكم بكل خير     ضوء القمر من السلام عليكم من الإحساء : اللهم صل على محمد وآل محمد     ليلاس... من من جيزان : اسأل الله الذي اخرج ماء زمزم فرجا لهاجر أن يخرج لي ولكم في هذه الساعة فرجا وبركه وسعادة لا شقاء بعدها .أمين     معاند الضيم من بينكم : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم     ويبقى الامل من مساء الورد : اسعد الله اوقاتكم جميعا     سما الروح من ابها : يارب تشفيني وكل مريض واغفرلنا وارقنا من فضلك لا تنسون الصلاة على النبي    



هجمات بين هاكرز سنة وشيعة تدمر مئات المواقع .

الملتقى الاسلامي



هجمات بين هاكرز سنة وشيعة تدمر مئات المواقع .

جمات بين هاكرز سنة وشيعة تدمر مئات المواقع جانب من الواجهة التي وضعها المخترقون على موقع الدكتور فالح الصغير الدمام, أبها: حامد الشهري, عضوان الأحمري، سامية البريدي تصاعدت

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2008 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud of
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 410 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
دعــوة للتعارف
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك
ماذا يريدالقطاع الخاص من طالب العمل
أخلاقيات العمل التطوعي
عفوا يابوي الايباد اغلى منك! موضوع مهم للغاية


المنتدى : الملتقى الاسلامي
هجمات بين هاكرز سنة وشيعة تدمر مئات المواقع .

جمات بين هاكرز سنة وشيعة تدمر مئات المواقع

جانب من الواجهة التي وضعها المخترقون على موقع الدكتور فالح الصغير

الدمام, أبها: حامد الشهري, عضوان الأحمري، سامية البريدي
تصاعدت الهجمات ما بين السنة والشيعة عبر مواقع الإنترنت على علماء من الطرفين، وقام بالأمس قراصنة من الواضح أنهم شيعة بمهاجمة عدد من المواقع التي تعنى بالعلوم الشرعية السنية.
وفوجئ زائرو بعض تلك المواقع بوجود شعار "الهاكرز" وشعار يعبر عن شخصية المخترقين بعنوان "علم" ووجه مطلي بألوان العلم الإيراني ووضع في صدر غالبية المواقع الآية الكريمة "فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم" في إشارة ضمنية إلى الهجوم الذي تعرض له سابقا موقع المرجع الشيعي علي السيستاني من أطراف مجهولة. كما شهدت الأيام الماضية سجالا بين الشيخ يوسف القرضاوي وعدة مراجع شيعية على خلفية ما أسماه القرضاوي المد الشيعي في عدة دول عربية.
من جهته قال المتخصص في الشؤون الإسلامية عبدالعزيز قاسم إن هذه الهجمات ما هي إلا انعكاس لما يدور الآن في الساحة الإسلامية من سجال بين رموز في التيارين السني والشيعي حول التبشير الطائفي.
أما في الجانب التقني، فيقول المشرف العام على موقع "العربية نت" الدكتور عمار بكار إن استهداف الهاكرز الشيعي لهذه المواقع يعود إلى عدم وجود تحصينات لأمن المعلومات.
اشتدت الهجمات ما بين السنة والشيعة على مواقع الإنترنت على علماء من الطرفين، فبالأمس هاجم قراصنة من الواضح أنهم شيعة عددا من المواقع التي تعنى بالعلوم الشرعية السنية.
وفوجئ زائرو عدد كبير من تلك المواقع بوجود شعار "الهاكرز" وشعار يعبر عن شخصية المخترقين بعنوان "علم" ووجه مطلي بألوان العلم الإيراني ووضع في صدر غالبية المواقع الآية الكريمة "فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم" في إشارة ضمنية إلى الهجوم الذي تعرض له في وقت سابق موقع المرجع الشيعي علي السيستاني من أطراف مجهولة.
ووضع المخترق الذي رمز لنفسه باسم قوة الدفاع الإيرانية "علم" صورة وجه مصبوغ بالعلم الإيراني على واجهة المواقع المخترقة مع خلفية موسيقية وعلم إسرائيلي ممزق وخارطة دول الخليج العربي مع حذف كلمة العربي ووضع الخليج الفارسي ، كما وضع المخترقون عبارة " أنا سني حسيني"، مترجمه باللغة الفارسية.
وكان من أبرز المواقع التي تعرضت للقرصنة موقع شبكة الإسلام الذي يشرف عليه الدكتور عائض القرني وموقع الشيخ فالح الصغير " البرهان" ، وموقع الصوفية وموقع شبكة السنة النبوية وموقع مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم وموقع الشيخ عبدالعزيز بن باز.
وأوضح الشيخ فالح الصغير في اتصال هاتفي مع "الوطن" أمس أن موقعه كان من ضمن المواقع التي تعرضت للهجوم الذي وصفه بغير المبرر.وأضاف أن معلومات أولية ذكرت له أن حجم المواقع كان كبيراً جداً وقد يصل إلى 900 موقع.
من جهته قال الشيخ عايض القرني: إنه في إحدى حلقات برنامج "حياتنا" وتحديدا في حلقة الوسطية تطرقت إلى موضوع هجوم بعض الجهات في إيران على الشيخ يوسف القرضاوي, حيث وجهت رسالة بأنه على القرضاوي الرد على هؤلاء لأنه من الأئمة الذين خدموا الإسلام والمسلمين ولم يسئ أحد للشيعة بل أكدت على وجوب الحوار والتفاهم وفتح المجال للنقاش معهم.
وأضاف القرني أنني بينت كذلك علاقة السنة والشيعة, وأنه من المفترض أن تكون علاقتهم أقوى مهما كانت هناك خلافات المذاهب والفرق.
يذكر أن موقعي سماحة المفتي الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ والشيخ عبدالعزيز بن باز تعرضا خلال الأسبوع الماضي إلى محاولة اختراق وتم تخريب جزء من الموقعين.
كما شهدت الأيام الماضية سجالا شديد اللهجة بين الشيخ يوسف القرضاوي وعدة مراجع شيعية على خلفية ما أسماه القرضاوي المد الشيعي في عدة دول عربية.
وحول هذه النقطة قال المتخصص في الشؤون الإسلامية عبدالعزيز قاسم إن هذه الهجمات ما هي إلا انعكاس لما يدور الآن في الساحة الإسلامية من سجال بين رموز في التيارين السني والشيعي حول التبشير الطائفي. وأضاف "هذه الهجمات صدرت من شباب متطرفين في التيار الشيعي وبالتأكيد هي لا تمثل الشيعة بأكملهم، وأعتقد أنها محاولة لنصرة رموز التيار الشيعي الذين يقفون ضد تصريحات الشيخ يوسف القرضاوي والتي طالب فيها عقلاء الشيعة بالتدخل لوقف التبشير الطائفي الشيعي".
ويرى قاسم أن هذه الهجمات الإلكترونية لها تداعيات مستقبلية وأنها ستكون البداية لهجمات طائفية إلكترونية متبادلة بين التيارين، وأضاف "أتصور في المقابل أن يقوم بعض الشباب في الجانب السني بهجمات إلكترونية من قبل من يسمون بـ"الهكرز" السني وكل هذا ردة فعل لما حدث".
وطالب قاسم عقلاء الشيعة أن يتدخلوا لوقف التطرف الذي يحدث سواءً على الجانب الدعوي أو الهجوم على شبكة الإنترنت، وتابع قائلا "بالرغم من أن صوت العقل لم يعد له مكان، لكنني أتمنى من العقلاء في الجانب الشيعي أن يتدخلوا لوقف ما يحدث".
أما في الجانب التقني، فيقول المشرف العام على موقع "العربية نت" الدكتور عمار بكار أن استهداف الهكرز الشيعي لهذه المواقع بسبب عدم وجود تحصينات لأمن المعلومات وبسبب صغرها. وتحدث لـ"الوطن" عن الجانب التقني بقوله "تكلفة أمن المعلومات التقنية تصل إلى مليون ريال سنوياً، والمواقع التي قام الهكرز الشيعي باستهدافها ليست ربحية ولم تحرص على التحصين المعلوماتي التقني، ولهذا فمن السهل اختراقها". وأضاف "نحن نرى في السنوات الأخيرة تراجعاً في عمليات الاختراق للشركات الكبيرة بسبب تطويرها لعلميات الأمن الإلكتروني الخاص بها".








التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا








آخر تعديل بواسطة: صديقة ذوي الإعاقة بتاريخ 29-09-2008 الساعة: 11:17 pm.
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.