دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 10,339
عدد  مرات الظهور : 181,833,946موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 18,607
عدد  مرات الظهور : 181,833,899
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 5,473
عدد  مرات الظهور : 148,665,947
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 18,097
عدد  مرات الظهور : 175,406,046الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 5,879
عدد  مرات الظهور : 150,616,362

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التبرعات والخدمات المجانية
تغيير الستايل
التسجيل قوانين المنتديدعوة الأصدقاءالمدونات المساعدة قائمة الأعضاء المجموعات الإجتماعية الدعم الفني التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

التبرعات والخدمات المجانية للتبرعات العينية والخدمات المجانية والميدانية لذوي الاعاقة.يمنع طرح الطلبات المادية

الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : يافالق الحب والنوى ياكريم يامنان نسألك اللهم ان تشافينا وتشافي مرضانا وتشافي كل مريض     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا ياعظيم     سعوديه كوول من ...... : قد قـالها خيرُ الأنام بشارةإن الفتىَ مع مَن أَحبَّ سيُجمعُ..     محمد البلادي١ من المدينه : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر     معاند الضيم من الجمعة : اللهم صل و سلم على محمد وعلى ال محمد     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم ارزقنا حلو الحياة ،و خير العطاء و سعة الرزق و راحة البال و لباس العافية وحسن الخاتمة     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله.....     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات (امين)     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم احفظ لنا والدنا الملك سلمان وولي عهده ومتعهما بالصحه والعافيه واحفظ بلادنا من كل سوء     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا    

« إستفسار عن دراسة الماجستير للمعاقين في الخارج | مجانا للمحتاجين . »


حــبل الكــذب طوووووويل

المثل يقول حبل الكذب قصير الا فيما يخص المعاقين بالمملكة فحبل الكذب عليهم طووووووووويل طووووووويل فانا مثلا منذ اسبوع اراجع الجوازات بشأن تجديد اقامة سائقي الخاص...ولاني عرفت انها مجانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-2009 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو جديد


احصائيه العضو








التوقيت


الأسدي will become famous soon enoughالأسدي will become famous soon enough

الأسدي غير متواجد حالياً

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 4 مرة في 3 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي حــبل الكــذب طوووووويل

المثل يقول حبل الكذب قصير الا فيما يخص المعاقين بالمملكة
فحبل الكذب عليهم طووووووووويل طووووووويل

فانا مثلا منذ اسبوع اراجع الجوازات بشأن تجديد اقامة سائقي الخاص...ولاني عرفت انها مجانية فقد حاولت استفيد من تلك النقطة
لكن تفاجأت بجهل الجميع حتى المدير العام لذلك الامر

ثم بعد سؤال وتحري قيل لي...: نعم التجديد للسائق مجانا ولكن بـــــــــــــــــــــــــشرط
أن يكون للمعاق زوجه أجنبيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهل هذا صحيح...واذا كانوا مخطئين فهات رقم التعميم بسرعة لاستفيد من القرار لان الاقامة ستنتهي غدا
وارجو ممن مر بتجربة ان يخبرني وان يسأل اي شخص خبير بالجوازات لياخذ ((رقم التعميم لاستطيع المحاججه))








رد مع اقتباس

 

قديم 19-12-2009 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
شاعر المنتدى

الصورة الرمزية عيسى محمد


احصائيه العضو








التوقيت


عيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura about

عيسى محمد غير متواجد حالياً

 


مواضيع أعجبتني: 26
تلقى إعجاب 31 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 5
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
من هي مشاعل
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع وزراة العمل هل أنت موظف ام لا
ويستمر قتل المعاقين بتأهيل المدينه المنوره
طريقة وزن القصيده
من اراد فتح حساب بالراجحي
بديوان الدكتور بركات الهديبان " بالكويت "
مكرمة الديوان الملكي
الددسن الجديده ههههه
صرف رواتب لربات البيوت فوق 7000 الف ريال
ياباغي المليون اقبل مهم ومفيد
هكذا يعمل الفساد
الليالي والشهور
امطار حائل والدفاع المدني
ماذا عن الفانات 6سرندل
قناة بدايه والمعاقين
اهمال التأهيل يؤدي بحياة طفل معاق
مهزلة وزارة الصحه وحسبنا الله وكفى حسيبآ
لاحول ولا قوه إلا بالله وتستمر المعاناه
تحذير عطر قاتل بالسعوديه
تحيه لقناة بدايه
جزيل التحيات لــ الدكتور بركات عوض الهديبان
إجبار مواطنة معاقة على الحبو بين مقاعد الطائرة
فتح التسجيل لسعوديين بالامارات
صور للتلفزيون السعودي زمان
بالصور فطور الموظفين في انحا العالم
ويستمر القتل المنظم بتأهيل المدينه المنوره
معاق يستغيث
الطب يكتشف خلايا جذعيه خلف العين
هنا تقبل تهاني العيد للجميع. بمناسبة عيد الاضحي المبارك
مواساه للمعاقين من ملبس الزبني


كاتب الموضوع : الأسدي المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: حــبل الكــذب طوووووويل

الاسدي والله ماعندي خبره يمكن يفيدك اللي عنده خبره







رد مع اقتباس

 

قديم 19-12-2009 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة


احصائيه العضو








التوقيت


صديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud of

صديقة ذوي الإعاقة غير متواجد حالياً

 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
دعــوة للتعارف
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
الدعاء بظهر الغيب
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك


كاتب الموضوع : الأسدي المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: حــبل الكــذب طوووووويل

* النظام لم يعمل به فقط حبر على ورق







التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس

 

قديم 18-01-2010 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية سامي


احصائيه العضو








التوقيت


سامي will become famous soon enough

سامي غير متواجد حالياً

 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اين اعاقة اصحاب الدم الوراثي من المنتدى
من يجد لي وظيفة
بطاقة التخفيض والفحص الدوري
ماهو المطلوب بخصوص السائق
ممكن مساعدة والدتي بمعلومة
ممكن بمعلومة صحيحة يا جماعة الخير
سلم المعاشات والمساعدات الضمانية المستحدثة
مساعدتكم بخصوص الرجوع للضمان
استفسار عن بطاقة التخفيض
شو سالفة بطاقتي
من يملك المعلومة الصحيحة
أستفسار بخصوص التقديم على المقطوعة
بطاقتي غير صالحة
اعطوني معلومة صحيحة
الرقم السجل المدني المدخل غير مسجل لطلب الخدمة
هل يقبلني الضمان
مصلحة الزكاة تحصّل في عام 776 ملياراً
معلومة منكم تكفيني
ساعدوني بمعلومة صحيحه
ممكن مساعدة منكم بمعلومة صغيرة
انتهاء بطاقة الصراف
التحقيق مع حارس أمن اعتدى على مُقعَد بحجة إزعاج كرسيه
ممكن مساعدة منكم بخصوص فيزة عامل
خبر عاجل بخصوص تحديث البيانات لمستفيدى الضمان
المسيحية جاكلين تحصل على منحة أرض في جدة
تم إصدار بطاقة الصراف من قبل مركز التأهيل الاجتماعي
هل هناك مساعدة زواج
هل هناك بند ( بدون دوام )
اريد مساعدتك بخصوص المساعدة الاستثنائية
هل ممكن المساعد بخصوص إعانة الزواج


كاتب الموضوع : الأسدي المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: حــبل الكــذب طوووووويل

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم







التوقيع

" أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ "
رد مع اقتباس

 

قديم 02-02-2010 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية مبارك الدوسري


احصائيه العضو








التوقيت


مبارك الدوسري will become famous soon enoughمبارك الدوسري will become famous soon enough

مبارك الدوسري غير متواجد حالياً

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
قصة نجاح مبارك فهد ال مهنا الدوسري
ارقام مشايخ و وعلماء و دعاة و طلاب علم
إشكالية الحياة الجنسية والزواج عند المرأة المعاقة
قيادة السيارة للاشخاص ذوي الاعاقة المصابين بشلل رباعي
روتانا خليجية برنامج ياهلا عن استغلال المعاقين و التوظيف الوهمي
استبيان مهم لذوي الاعاقة من وزارة العمل
اعلان حفل اليوم العالمي للاعاقة 2011 جمعية حركية
العضوية المجانية الان متاحة في الجمعية الخليجية للإعاقة
مقاطع فيديو لجمعية حركية و الخدمات التي تقدمها لذوي الاعاقة الحركية
حركية تستقبل طلبات إعانات الزواج للمعاقين حركياً
كتاب حكايتي للاشخاص ذوي الاعاقة القصص العشر الفائزة في المسابقة
حركية تكرم ابطالها في البطولات المحلية
مجموعة التفاؤل في اليوم التوعوي مع قسم العلاج الطبيعي في التخصصي
كلمة العرسان و منسوبي جمعية حركية في حفل الزواج الجماعي
موقع الدكتورة اريج المعلم للاستشارات النفسية اون لاين
كتاب إرشادي للأشخاص ذوي الإعاقة المصابين في النخاع الشوكي
حلقة منارات عن احتياجات المعاقين و طلباتهم فيديو
قصيدة الشاعرة المميزة مها الوتيد تحيا الاعاقة
دعوة لحضوراليوم المفتوح للأشخاص ذوي الإعاقة
تردد قناةالانسانية و قناة عطاء التي تهتم بالمعاقين
استراحة الطبيعة
مسابقة حكايتي للاشخاص ذوي الاعاقة
صور الحفل الذي نظمته حركية بمناسبة اليوم العالمي للاعاقة 2010
لمن يريد الاتصال بـ قناة انسانية
لقاء على برنامج صباح السعودية مع عضو مجلس ادارة جمعية الاعاقة الحركية للكبار
اعرف حقوقك
سباق القدرات للكراسي المتحركة في مدينة الملك فهد الطبيه
لنف بوعودنا لهم
حركية تدعوكم لحضور حفل اليوم العالمي للاعاقة في غرناطة
الحمل بالنسبة للنساء المصابات بالحبل الشوكي


كاتب الموضوع : الأسدي المنتدى : التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: حــبل الكــذب طوووووويل

اخي العزيز
اقامة زوجة المعاق الغير سعودية هي المجانية وليس اقامة السائق حفظك الله

صدرت توصيات ولي العهد باعفاء المعاقين من رسوم الاقامة و التاشيرات ولكن التوصيات لم تطبق حتى الان

فهي مازالت تحت الدراسة
تحياتي لك








التوقيع

مبارك فهد ال مهنا الدوسري
رد مع اقتباس

 

إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد غياب طوووووويل دمعه تحكي الماضي الترحيب والتهاني 19 20-05-2010 03:33 am

Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:20 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.