الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استخراج التقارير الطبية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

استخراج التقارير الطبية

مســـــــــــــــــــــــــــــــاء الخيــــــــــر جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

عندي استفسار بخصوص طريقة استخراج تقرير طبي عن حالتي لاني بصراحة تحدثت مع مكتب المتابعة الاجتماعية وقال ان الاجراء عن طريق المحافظة تقدم طلب لهم وهم يرسلونك لمستشفى عام حتى يعملون اللازم لفحصك واعطائك تقرير ,هل هذا الكلام صحيح او فيه طرق اخرى اسهل ؟

وطبعا التقرير الطبي مطلوب من مركز الامير سلمان حتى اقدم على فرصة للابتعاث حتى لو ان الاخت المسئولة عن الابتعاث اقترحت ان ارسل التقرير لاحقا يعني ارسل اوراقي بدون التقرير واذا جهز التقرير ارسله لاحقا لهم

يا ليت اللي مر بتجربة استخراج تقرير يعطينا الاجراءات

تحياتي لكم

• حجم الخط
    رد: استخراج التقارير الطبية

المشاركة الأصلية بواسطة مواطن طفشان مشاهدة المشاركة
    مســـــــــــــــــــــــــــــــاء الخيــــــــــر جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

عندي استفسار بخصوص طريقة استخراج تقرير طبي عن حالتي لاني بصراحة تحدثت مع مكتب المتابعة الاجتماعية وقال ان الاجراء عن طريق المحافظة تقدم طلب لهم وهم يرسلونك لمستشفى عام حتى يعملون اللازم لفحصك واعطائك تقرير ,هل هذا الكلام صحيح او فيه طرق اخرى اسهل ؟

وطبعا التقرير الطبي مطلوب من مركز الامير سلمان حتى اقدم على فرصة للابتعاث حتى لو ان الاخت المسئولة عن الابتعاث اقترحت ان ارسل التقرير لاحقا يعني ارسل اوراقي بدون التقرير واذا جهز التقرير ارسله لاحقا لهم

يا ليت اللي مر بتجربة استخراج تقرير يعطينا الاجراءات

تحياتي لكم

ياليت احد يفيدنا لانه انا محتاجه عشان نفس الموضوع
    [align=right]sigpic

• حجم الخط

السلام عليكم ورحمة الله

نعم اخي :
      تتقدم الى امارة المنطقة او اي مركز محافظة بمعروض انك تود الحصول على تقرير طبي لتقديمه لـ.................
      ثم يعطونك خطاب تروح الى المستشفى ويجهزوا لك التقرير هذا من واقع تجربة شخصية .

اتمنى ان اكون قد افدتك

• حجم الخط

وعليكم السلام

لسلام عليكم ورحمة الله

نعم اخي :
        تتقدم الى امارة المنطقة او اي مركز محافظة بمعروض انك تود الحصول على تقرير طبي لتقديمه لـ.................
        ثم يعطونك خطاب تروح الى المستشفى ويجهزوا لك التقرير هذا من واقع تجربة شخصية .

اتمنى ان اكون قد افدتك
        مكشور عزيزي وهذا اللي عملته وانتظر موعد اللجنة للكشف فعلا ما فيه طرق اسهل للاسف
        تحياتي لكم

• حجم الخط

نعم توجد طريقه لكن يجب عليك تشوف لك فيتامين واو

بنفس المركز اللي تبي تقدّم عليه تحاول فيهم بطريقه عاطفيه وراح يحولونك للمشفى وتستخرج تقرير بسرعه وتكتمل اوراقك

وينتهي الموضوع

وقضية الاماره شوي معقده والله

لكن العوض ولا القطيعه وانا اخوك

وربي يعين

لكم ودّي

• حجم الخط

مساء الخير لكم جميعا
            انا اذكر طلب علي تقرير جديداخذت تقريري الاول ورحت لنفس المستشفى اللي طلعلي التقرير الاول ورحت للدكتور وشافني مافية اي تغيير على الحالة كتب نفس التقرير الاول اللهم بتاريخ جديد

ومرة كانت اوراقي عند مكتب امير وقالولي احضر تقرير جديد كلمت موظفين المكتب قلت وجهوا خطاب للمستفى عشان يعطوني تقرير على ضوء خطابكم وطلبكم قالوا لي عطنا اسم مستشفى حكومي تحب تراجعه ماقصروا ارسلوة وعطوني رقمة بالصادر بعد كذا يوم راجعت المستشفى لقيته عندهم بالوارد وعطوني موعد لمقابلة الدكتور بس خذ معك تقريريك القديم عشان تريح الدكتور اذا مافي تحسن بحالتك

• حجم الخط

مساء الخير لكم جميعا

نعم توجد طريقه لكن يجب عليك تشوف لك فيتامين واو

بنفس المركز اللي تبي تقدّم عليه تحاول فيهم بطريقه عاطفيه وراح يحولونك للمشفى وتستخرج تقرير بسرعه وتكتمل اوراقك

وينتهي الموضوع

وقضية الاماره شوي معقده والله

لكن العوض ولا القطيعه وانا اخوك

وربي يعين

لكم ودّي
              يسلموووو فوزي على ردك وعلى اضافة طريقة اخرى لللحصول على التقرير

مساء الخير لكم جميعا
              انا اذكر طلب علي تقرير جديداخذت تقريري الاول ورحت لنفس المستشفى اللي طلعلي التقرير الاول ورحت للدكتور وشافني مافية اي تغيير على الحالة كتب نفس التقرير الاول اللهم بتاريخ جديد

ومرة كانت اوراقي عند مكتب امير وقالولي احضر تقرير جديد كلمت موظفين المكتب قلت وجهوا خطاب للمستفى عشان يعطوني تقرير على ضوء خطابكم وطلبكم قالوا لي عطنا اسم مستشفى حكومي تحب تراجعه ماقصروا ارسلوة وعطوني رقمة بالصادر بعد كذا يوم راجعت المستشفى لقيته عندهم بالوارد وعطوني موعد لمقابلة الدكتور بس خذ معك تقريريك القديم عشان تريح الدكتور اذا مافي تحسن بحالتك
              تحياتي لك متفائل وهذي طريقة ثانية برضة للحصول على التقرير شكرا عزيزي

كما تلاحظون ان طريقة الحصول على تقرير طبي تكون بطرق غير مباشرة وبصراحة متعبة ونتمنى من مكاتب المتابعة الاجتماعية و مكاتب الشئون الاجتماعية انها تعمل الية جديدة للحصول على تقرير طبي بدل الهجولة هذي لان وزارة الشئون الاجتماعية المفروض تكون هي من يقدم المساعدات لنا
              تحياتي لكم جميعا

Loading...

يعمل...
              X