دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 43,346
عدد  مرات الظهور : 222,701,939موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 51,845
عدد  مرات الظهور : 222,701,893
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 51,086
عدد  مرات الظهور : 216,274,039الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 38,632
عدد  مرات الظهور : 191,484,355
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 38,619
عدد  مرات الظهور : 189,533,940

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > الملتقى العام
تغيير الستايل

الملتقى العام لقاء مفتوح للجميع، المواضيع الجاده، القضايا العامة والمهمة، والنقاش الحر

اخر المواضيع          معرفه متى ينتهي الضمان (اخر رد : خامم - الردود : 2 - الزوار : 118 )          تنبيه بخصوص تخفيض الإركاب (اخر رد : أرجوا المساعده - الردود : 1 - الزوار : 35 )          ارجوكم ساعدوني (اخر رد : اابوتركي - الردود : 1 - الزوار : 109 )          كيف اسوي خروج نهائي للعاملة (اخر رد : اابوتركي - الردود : 2 - الزوار : 676 )          استفسار عن مساعدات التعليم عن بعد (اخر رد : اابوتركي - الردود : 3 - الزوار : 115 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : اابوتركي - الردود : 5578 - الزوار : 508072 )          اعمل في شركة ومديري اجنبي قام بتصويري (اخر رد : اابوتركي - الردود : 16 - الزوار : 6255 )          " التعريف بــ قسم الإستشـارات القانونيه " (اخر رد : اابوتركي - الردود : 24 - الزوار : 23119 )          تجديد الضمان مهم جدا الافادة (اخر رد : اابوتركي - الردود : 3 - الزوار : 156 )          دعوة لـ فعل الخيــــر.. وكسب الأجر إن شــاء الله (اخر رد : اابوتركي - الردود : 46 - الزوار : 38772 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه| قال تعالى: إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما : اللهم ابعد الحزن عناوأسعدنا بالدارين وأكتب لنا ما نتمنى .وعافنا واغفرلنا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم | لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين : ابتسموا:انه يوم جديد في حياتكم فابدأوه بحمد الله وشكره وبالأستغفار .يارب العفو والعافيه والسعاده وقلباً لايزول منه الامل     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : أسأل الله الكريم أن يبشركم بما يسركم ويكف عنكم مايضركم وأن يعافيكم ويسعدكم ويفرج همومكم لتسجدوا لله شاكرين من الفرح     معاند الضيم من اذكار : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : اللهم انا نسألك.ان تمسح عنا اوجاعنا .وتنور ظلمات ليالينا وتسقينا فرحآ وترزقنا وتحقق امانينا في رضاك.وتفرج هم كل مهموم     محمد البلادي١ من المدينه |اللهم لك الحمد ولك الشكربالسراء والضراء |اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه : يارب يامن تقول للشئ كن فيكون شافنا وشافي كل مريض. وإشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا آنت وأسعدوأرح كل مهموم (امين)     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : اللهم بشرنا بما يسرناونورلنا دروبنا وسهل علينا الصعاب وحقق أمانينا واحفظنا من كل شر وفرج همومنا وأسعدنا بالدنيا والأخره     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .وبشرالأحياءبمايسرهم والأموات بالجنه     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه| قال تعالى: إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما : قلوب البشر؛مليئه بالأحزان وفي كل قلب قصة وجع فلنرحم بعضنا بعضا لعل الله ان يرحمنا قال نبينا الكريم.من لا يَرحم لا يُرحم    


اهم شئ الاجتماع على خير

الملتقى العام


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2010 رقم المشاركة: 21
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








رابحة is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: فالح عبدالله الهاجري المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اهم شئ الاجتماع على خير

مشاء الله عليكم بصراحة شعب السعودية يد واحدة ///////////////// الله يعطيكم الف عافية







رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010 رقم المشاركة: 22
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








قلب عصفوره will become famous soon enoughقلب عصفوره will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: فالح عبدالله الهاجري المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اهم شئ الاجتماع على خير

يكفي وجودي مع ناس مثلي يفهمون معانتي وافهمهم ومافي بين اختلاف او شذوذ على خلاف حياتي الواقعيه اللي اكون انا فيها المختلفه الوحيده عن كل اللي حولي

هذا المنتدى ملاذ لي كمعاقه عرفت فيها اشياء كثيره واخذت بعض من حقوقي بفضل الله اولا ثم فضل هذا المنتدى

وهنا اتكلم بكل حريه عن كل شيء يجول بخاطري

وفقكم الله لمسعاكم وسهل دربكم ويارب يجعل هذا المنتدى دووم مكان نجتمع فيه لما فيه خير.







رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010 رقم المشاركة: 23
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية القدر المكتوب
إحصائية العضو








القدر المكتوب has a spectacular aura aboutالقدر المكتوب has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 6 مرة في 6 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
احذر ثلاثة أعضاء!!
دمعـــة ثمنهـــا الجنـــة
خلطة تخص قلبك
أفلام توضيحيه عن الإسعافات الأوليه ( رجاء تثبيته للاهمية)
احرف الصم والبكم .... راح تستفيدون منها
افعل ماشئت فأنت مخير....ولكن تذكر......؟
أغلى دقائق العمر
سؤال ينتظر الاجابه
ماالفتره التى تريد استرجاعها فى حياتك
لحظات الوداع قاسية
تأملات :::~
لحَظآت آلسُعآدهـ آلحقيَقيه
أبشر أيها المصلي
[ ‏​أروع نَصائِح‏​ ]
أجمل دمعة تمر في حياة الانسان
۩۩ عـلـمـ كبريائي ــنـي ۩۩
غدا قد يكون أو لا يكون
إســأل اللي برأسك ^^
♥ღ الأمل مثل المطر يروي ضمأ القلب الحزين♥ღ
لماذا نحزن...؟
المتواجدون الان
انبض يا ..[قلب ].. مردك بيوم ~»بتوقف ..!!
المبادئ الأولية لتربية الطفل المعاق ..
مطوية شعبان استعداد لرمضان
<--▒▓►ஐ๑الى متـــــــــى الزعـــــل .. دعوه للتسامح قبل رمضان ๑ஐ◄▓▒-->
نظرة المجتمع للمعاق بالصور
علاج مسكن ومهديء .. دون اعراض جانبية
قصة تبكيك حتى لو كان قلبك حجر ...جزء الثالث
رعاية المعاق مسؤولية من؟ 2
الخادمة والطفل من ذوي الإعاقة؟؟


كاتب الموضوع: فالح عبدالله الهاجري المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اهم شئ الاجتماع على خير

لاهنت يابوعبدالله ولاهان الحاضرين من اعضاء وكل مشارك يشارك ويسعى بتحقيق اهداف اخواني وأخواتي من ذوي الاحتياجات الخاصه من الشعب أبو متعب والله يوفق الجميع ....مع تحيات أختكم القدر المكتوب







التوقيع


القدر المكتوب من فوق الجبين
وأبشكر المولا يوم ربي بلاني
_________
لاغشاك الليل وأسرف بك
" الحزن العميق"
جنب وجيه البشر وإسجد "لخالقها"
رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010 رقم المشاركة: 24
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية التفاؤل والأمل
إحصائية العضو








التفاؤل والأمل is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: فالح عبدالله الهاجري المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اهم شئ الاجتماع على خير

بصراااحة لما قرأت الموضوع حسيت فيه بأحباط...!!!

مع أنني أشعر بالتفاؤل بوجود أمثالك أخ فالح..!!

وأنني والله العظيم عندما أفتح جهازي أول ما أقوم به دخولي على موقعي هههه <<< (سميته موقعي)

من كثر ماأجد من راحة فيه وشعور غيري بي وشعوري بغيري (شعور متبادل بين أعضاء المنتدى بلاشك)

أستعن بالله في كل شيئ وبإذن الله ربي معانا وربي ينصرنا على القوم الظالمين..

ودمت بحفظ الباري أخ فالح...






التوقيع

علمتني الحياة:
أن أجعل قلبي مدينه بيوتها الحب
وطرقاتها التسامح فأجمل هندسه في
الحياه هي:
بناء جسر من الامل فوق بحر من اليأس
رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010 رقم المشاركة: 25
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








alweldi is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: فالح عبدالله الهاجري المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اهم شئ الاجتماع على خير

الله يعطيك العافيه اخوي فالح والله يجعل ماتقوم به في ميزان حسناتك

ووالله اني كنت لااعرف شي عن حقوووقي الا بعد ماعرفت الموقع الطيب هذا
واكرر يااخ فالح الله يعطيك العافيه ع لموووضع
تقبل مروووري







التوقيع

سبحــان الله..والحمــدلله..ولا اله الا الله..والله اكبــر

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010 رقم المشاركة: 26
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








كاتب الموضوع: فالح عبدالله الهاجري المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اهم شئ الاجتماع على خير

يعطيك العافية أخوي فالح وعسى الله يحقق جميع امنيات اخواننا المعاقين.







رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010 رقم المشاركة: 27
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية متعب زايد
إحصائية العضو








متعب زايد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
المعاق يعاق


كاتب الموضوع: فالح عبدالله الهاجري المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اهم شئ الاجتماع على خير

يعطيك العاافيه اخوي فالح والله يوفقك ويوفق الجميع ولاهنتم جميعااا
والمثل يقول : اليد الوحده ماتصفق . تقبلووووووو مروري والعذر عن عدم الحضور لظروفي
ودمتم سالمين.....







رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010 رقم المشاركة: 28
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية أم الغالين
إحصائية العضو








أم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the rough
 


مواضيع أعجبتني: 42
تلقى إعجاب 37 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أكتب نقطة التحول لديك
أخوانى وأخواتى من يحملون مرض فقر الدم المنجلى
الثلاسيميا أو الأنيميا البحريه
الوراثة أسرار خاصة
طريقة قبول أبني في مدينة سلطان
طريقة و كيفية قراءة الكلام قراءة الشفاه للمعوقين سمعيا و للمعاقين
متلازمة داون : الإختبارات والفحوص أثناء الطفولة المبكرة
كماء النبع ورمل البحر وقتك
الحمد الله جت الموافقة علي علاج أبني " علي"
سآعدوني أهل الدمام
نقاش :خجل الأسر من المرض الوراثي ومحاولة إنكاره !!
الـالوان المـتخاصمـه
الـالوان المـتخاصمـه
الحالات التى تصرف له الأعانه فى مركز التاهيل الشامل
لعل الخير يكمن في الشر
أجمل الدجاجات
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
صورمن اجمل مدن العالم روعه
علي الرصيف أحسآس طفولة من نوع أخر
سيبقى الأمل ,,,لننسى الألم
انا معكم لاتهضموا حقوقي !!!
عناوين مراكز التربية الخاصة بالسعودية
على مثلك انا ماابكـي ومثلـك مايبكينـي
مواقف فى حياة طفل ذوى احتياجات خاصة
مرض كرون
اختراعات جميله ^ ^
زوجان معوقان يحققان معجزات
رحبوا معايا برجوع مشرفتنا المتالقة بيشووووووو
يآآآآرب أعطنــــــــــي من الصبررراكثر


كاتب الموضوع: فالح عبدالله الهاجري المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اهم شئ الاجتماع على خير

عطاك الله العافيه أخى فالح وشكرلك على الطرح المتميز







رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010 رقم المشاركة: 29
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








اروى is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: فالح عبدالله الهاجري المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اهم شئ الاجتماع على خير

بارك الله فيك







رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010 رقم المشاركة: 30
معلومات العضو
عضو فضي
إحصائية العضو









فالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura aboutفالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
توجيهات الاميرسلطان للمعوقين"رحمه الله"منى تنفذ والى متى الانتظار
معاق محتاج لدعم ملك القلوب من جزيرة فرسان
اهلا وسهلا
جمعية حركية وموقعها على النت
الخطوط السعودية” : تخفيض 50% على تذاكر المعاقين والمتبرعين بالكبد والكلى
ذوو الاحتياجات الخاصة يطالبون بتخفيض ساعات العمل اليومي
ملف متابعة عريضة مطالب المعاقين بحقوقهم بمجلس الشورى
هام للبنات ولاولياء امورهم من اخوهم فالح
يايحيى وينك يايحيى
افتتاح منتدى الشبكة السعودية للاعاقة الحركية
بسم الله نبدأ العمل .. موضوع مهم جدا
خبر"700 ألف معاق يرفعون عريضة عن معاناتهم لرئيس مجلس الشورى
مصادر لـ «الحياة»«الشورى» يحيل«عريضة معوقين»للدراسة
خطابنا الى معالي وزير الماليه بخصوص قرض صندوق التنميه العقاري
▀▄ رسالتنا - الى - الاعلام ▀▄
وين السيارات ( مشاركة الجميع )
حمله المعاقين لصندوق التنميه العقاري
جمعيه حركيه .. مالها وماعليها
الانجاز يسجل بأسم منتديات الشبكه السعوديه لذوي الاعاقه عامه
نص الخطاب الموجه الى مجلس الشورى
خبر عاجل
اهلا وسهلا
وفاه امرأه معاقه
بشرى خير والله كريم
المعاقين يناشدون خادم الحرمين الشريفين تفعيل المجلس الاعلى لرعايه المعاقين
المجلس الاعلى لرعايه المعاقين نداء الى الاستاذ يحيى الزهراني
خير من يمثلنا الاخ يحيى الزهراني
اتصال من يحيى
أب لطفلين معاقين يطالب بمحاسبه المتسببين من حرمانه اعانات الوزاره
خبر عاجل وفاة الأخ ولد البحرين "ابراهيم نصر" الداعية بالبالتوك


كاتب الموضوع: فالح عبدالله الهاجري المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اهم شئ الاجتماع على خير

الله يعطيكم الصحه والعافيه وحنا هنا اخو والفضل والمنه لله سبحانه وتعالى
بأختصار كنا مبعثرين والمنتدى لملم الشتات







التوقيع

اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم الاجتماع لقراءة سورة (يس) بنية نصرة المسلمين ؟ عبدالرحمن أبو حذيفة الملتقى الاسلامي 3 10-02-2015 08:33 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.