دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 45,608
عدد  مرات الظهور : 224,747,169موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 54,141
عدد  مرات الظهور : 224,747,123
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 53,359
عدد  مرات الظهور : 218,319,269الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 40,889
عدد  مرات الظهور : 193,529,585
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 40,940
عدد  مرات الظهور : 191,579,170

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          اخواني هل من لديه ذهان يكون عجز دائم وسكرالكم (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 80 )          خدماااات مجانية (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 4 - الزوار : 83 )          تحديث الضمان مجانا ، ارجو الدعاء لي ولامي (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 2 - الزوار : 71 )          عملية الفتق (اخر رد : شمدوم - الردود : 0 - الزوار : 4 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5618 - الزوار : 514649 )          مواقيت الصلاة , كنز من كنوز الصلاة على رسول الله (اخر رد : ريحانة الاسلام - الردود : 0 - الزوار : 4 )          اللهُم ادخله مدخل الشهداء (اخر رد : غاردينيا - الردود : 6 - الزوار : 162 )          مصابين الاكزيما و التاهيل الشامل (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 4 - الزوار : 130 )          إذا كنا نفكر بالكلمات، فكيف يفكر الأصم منذ الولادة؟ (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 31 )          سلام عليكم (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 2 - الزوار : 96 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه | أسأل الله العلي القدير ألا يرد لكم دعوة ولا يحرمكم فضله ويبلغكم أسمى مراتب الجنة ويسخر لكم ملائكة سمائه ويذيق قلوبكم حلاوة حبه وبرد عفوه ويذهب همكم ويفرج كربكم ويستجيب دعاءكم ويحقق رجاءكم ويرحم والديكم : اللهم بشر كل مسلم ومسلمه بفرحة لم تكن بالحسبان وأن تفرج همومه وتسعده وتشافيه وتشافي كل مريض انك سميع مجيب     محمد البلادي١ من المدينه| سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم | استغفر الله العظيم |استغفر الله العظيم |استغفر الله العظيم : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وأن عصيته امهلك وأن استغفرته غفر لك ..فلك الحمد ولك الشكر ياكريم     محمد البلادي١ من اللهم ياخالق البشر من تراب .. وجاعل الجنه لمن صلى و تاب .. ارزقنا محبة أهل الدنيا والسماء .. و ادخلنا الجنه بغير حساب وارحمنا والطف بنا وتب علينا وشافنا وشافي مرضانا ومرضى المسلمين : اللهم عبادك ينتظرون فرجا فبشرهم ويسألونك شفاء فعافهم ويرجون رحمتك فارحمهم وأمواتا ينتظرون مغفرتك فاغفر لهم وارحمهم     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر ..استغفر الله العظيم     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات وأدخلهم فسيح جناتك     محمد البلادي١ من المدينه| اللهــــــم يامن تنفس الصبح بأمره وتوزعت الأرزاق بكرمه .. أمطر عَلينا بركتك وبلِغنا أسمى مراتب الدنيا وأعلى منازل الاخِرة : ابتسموا .. انه يوم جديد بحياتكم ابدأوه بذكر الله والاستغفار وبشكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم     محمد البلادي١ من المدينه| عااااجل جدا.انطلقت السـفينة الثانيه والخاصه بذكر الله والاستغفار والصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم نأمل ان تكون معنا خلال هذه الرحله : يارب إنا نسألك راحة تزيل بها متاعبنا،ومغفرة تمحو بها ذنوبنا،وانشراحاً يذهب معه ضيق صدورنا وشفاء لنا ولمرضانا     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه | تخيل أهل الجنة خلود فلا موت. وأهل النار خلود فلا موت. فأختر لنفسك مع أي الفريقين تريد. : قلوب البشر مليئة بالأحزان وفي كل قلب قصة وجع فلنرحم بعضنا بعضا لعل الله ان يرحمنا قال نبينا الكريم من لايرحم لايرحم     فاطمه من الرياض : اللهم اكتب لنا في هذا اليوم. التوفيق. واابعد عنا كل ضيق    

اعاقات التأهيل الشامل واعانات " لأي استفسارات حولها "

التاهيل الشامل

إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية

قديم 24-09-2010 رقم المشاركة: 101
اخصائي اجتماعي
كاتب الموضوع: الاخصائي ناصر المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اعاقات التأهيل الشامل واعانات " لأي استفسارات حولها "

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب الحياة مشاهدة المشاركة
اخوي ناصر الله يكرمك ويجزاك الجنة
لدي استفسار
هل الطفل المعاق يحق له التقديم على المساعدات المقطوعة من الضمان
لا يحق له التقديم على المساعدات المقطوعه

قديم 26-09-2010 رقم المشاركة: 102
عضو مبتدىء

جروووح is on a distinguished road

مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

الله يعطيك الف عافيه ارجو ان تفيدني الله لا يحرمك الاجر انا مريضه التهاب المافاصل والانسجه الضامه وقدمت من شهر 3/1431 اعطوني رقم المستفيد لي وقالو راجعينا بعد رمضان شهر 10 وستفسرت عن طريق النت المعامله طلع اسمي وراتب الشهري 833ويوم دقيت عليهم قا لو الا الان ماجت البطقات هلا بيصرفولي اعانه اول ما تنزل الصرافه إن شاءالله 10000هل بينزلوها في البطاقه ولا كيف استلامها ولا بيخرون صرف البطاقه لاني كلما اتصل بهم ما يردوون تلفونهم ارجو الرد لي با سررررع وقت يا ابو ناصر الله لا يحرمك الاجر ومن يرد علي وجزااكم الله خير الجزاء

قديم 26-09-2010 رقم المشاركة: 103
عضو مبتدىء

نعومي كيووت is on a distinguished road

معلوماتي ومن مواضيعي
استفسار عن الضمان الاجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اول شي اشكرك اخوي ناصر على المجهود الكبير اللي تبذله مع الكل من اجل مساعدة الناس في معرفة حقوقها والمطالبه بها

مابطول عليك اخوي بس حبيت استفسر
بصراحه انا فيني فقر الدم المنجلي (تكسر)الحاد وحبيت اعرف ماهي كل حقوق المصابين بهالمرض؟؟
لاني بصراحه تعبت وانا ابحث عن الحقوق اللي يستحقونها مرضى فقرالدم المنجلي(التكسر)الحاد؟؟؟
واللي عندهم القلون العصبي لهم شي من الاعانات؟؟

وسوري اخوي على الاطاله واتمنى القى اجابه منك واكون شاكره لك

~تحياتي للجميع بالصحه والعافيه~
~نعومي كيووت~

قديم 26-09-2010 رقم المشاركة: 104
عضو مبتدىء

ولد الكيلو is on a distinguished road

معلوماتي ومن مواضيعي

السلام عليكم
وبارك الله فيك
ابني مصابة بانيميا منجليه
ورحنا التاهيل الشامل شهر 7 تقريبا
واعطوني رقم المستفيد
ولاني فاهم اي شي
وش يعني رقم المستفيد هل هو موافقه
وهل ممكن ان ادخل هذا الرقم واعرف اخر تطورات معاملتي
اسمع بعض الاخوان يقول بطاقه
اش بطاقه
ارجوا التوضيح
التاهيل الشامل بجده اذا دقيت عليهم مايعطوك وجه
كانك بتشحت من عندهم

قديم 26-09-2010 رقم المشاركة: 105
عضو نشيط

الصورة الرمزية همس القطان

همس القطان is on a distinguished road

ربي يسعدك ويعطيك الف عافية يا رب العالمين..

التوقيع

((حقوقنا بين الإهمال والتهميش إلى متى؟؟))
قديم 27-09-2010 رقم المشاركة: 106
اخصائي اجتماعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروووح مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافيه ارجو ان تفيدني الله لا يحرمك الاجر انا مريضه التهاب المافاصل والانسجه الضامه وقدمت من شهر 3/1431 اعطوني رقم المستفيد لي وقالو راجعينا بعد رمضان شهر 10 وستفسرت عن طريق النت المعامله طلع اسمي وراتب الشهري 833ويوم دقيت عليهم قا لو الا الان ماجت البطقات هلا بيصرفولي اعانه اول ما تنزل الصرافه إن شاءالله 10000هل بينزلوها في البطاقه ولا كيف استلامها ولا بيخرون صرف البطاقه لاني كلما اتصل بهم ما يردوون تلفونهم ارجو الرد لي با سررررع وقت يا ابو ناصر الله لا يحرمك الاجر ومن يرد علي وجزااكم الله خير الجزاء

اختي جروح

مايتعلق بنزول الاعانه حاليا لا استطيع ان افيدك ومتي مانزلت الاعانه سوف يتم اخبارك عن طريق بياناتك

قديم 27-09-2010 رقم المشاركة: 107
اخصائي اجتماعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعومي كيووت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اول شي اشكرك اخوي ناصر على المجهود الكبير اللي تبذله مع الكل من اجل مساعدة الناس في معرفة حقوقها والمطالبه بها

مابطول عليك اخوي بس حبيت استفسر
بصراحه انا فيني فقر الدم المنجلي (تكسر)الحاد وحبيت اعرف ماهي كل حقوق المصابين بهالمرض؟؟
لاني بصراحه تعبت وانا ابحث عن الحقوق اللي يستحقونها مرضى فقرالدم المنجلي(التكسر)الحاد؟؟؟
واللي عندهم القلون العصبي لهم شي من الاعانات؟؟

وسوري اخوي على الاطاله واتمنى القى اجابه منك واكون شاكره لك

~تحياتي للجميع بالصحه والعافيه~
~نعومي كيووت~

اختي نعومي كيوت

مايتعلق بحقوق الذين يعانون من فقر دم حاد
يحق له التقديم على اعانه من مركز التاهيل الشامل وسوف يتم صرف مبلغ وقدره 833 ريال شهري
يحق له التقديم على بطاقة تخفيض المواصلات وبطاقة التسهيلات المروريه
اذا كان عمر المستفيد فوق 18 سنه يستحق اعانه من الضمان الاجتماعي غير اعانة مركز التأهيل

قديم 27-09-2010 رقم المشاركة: 108
اخصائي اجتماعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الكيلو مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
وبارك الله فيك
ابني مصابة بانيميا منجليه
ورحنا التاهيل الشامل شهر 7 تقريبا
واعطوني رقم المستفيد
ولاني فاهم اي شي
وش يعني رقم المستفيد هل هو موافقه
وهل ممكن ان ادخل هذا الرقم واعرف اخر تطورات معاملتي
اسمع بعض الاخوان يقول بطاقه
اش بطاقه
ارجوا التوضيح
التاهيل الشامل بجده اذا دقيت عليهم مايعطوك وجه
كانك بتشحت من عندهم
اخي العزيز :

بما انه تم اعطائك رقم المستفيد يعني تم الموافقه على صرف اعانه لك ومعاملتك مرفوعه للوزاره

الذي يقصدونه الناس بالبطاقه هي بطاقة الصراف بعد ماترفع معاملتك ويتم اصدار رقم المستفيد تنتظر بطاقة الصراف اللي من خلالها تستلم اعانتك الشهريه

قديم 27-09-2010 رقم المشاركة: 109
اخصائي اجتماعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس القطان مشاهدة المشاركة
ربي يسعدك ويعطيك الف عافية يا رب العالمين..
الله يعافيك اختي همس واشكرك علي مرورك

قديم 27-09-2010 رقم المشاركة: 110
عضو مبتدىء

رسيل is on a distinguished road

معلوماتي ومن مواضيعي
ما معنى البطاقة فعالة................

السلام عليكم ..............

الله يجزاك الف خير ويرزقك بالجنة ....................انا عندي استفسار عندي بنت عمرها 3 سنوات عندها ثقب في القلب بحجم وسط ولكن لا تستخدم دواء حتى يصبح عمرها 4 سنوات ويقرر الدكتور يسويلها عملية ولا لا وكمان عندها ضيق في الصمام الرئوي ولكن هدا مايسوي مشاكل الا لم يصبح عمرها 30 سنه وانا جبت تقرير طبي ولكن ما كتبوا الاعن الثقب لكن الصمام ما ذكروه في التقرير ما ادري ليش ......
سؤالي هل اذا قدمت على المركز التاهيل تحصل بنتي على اعانة ................والف شكر لمجهودك الجبار.................

موضوع مغلق

يتصفح الموضوع حالياً : 6 عضو/زائر