=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,189
عدد  مرات الظهور : 67,314,463الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,242
عدد  مرات الظهور : 42,524,779
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,184
عدد  مرات الظهور : 40,574,364
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 5,997
عدد  مرات الظهور : 73,742,363موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,127
عدد  مرات الظهور : 73,742,316

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
سعوديه كوول من """ : الزّهرة لا تُفكر بمنافَسة الزّهرة المُجاوِرة لها،هي فقطْ تُزهر     معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين     سعوديه كوول من %%% : ‏اللهُم سيّرنا لدروب ترضاها وتُرضينا     سعوديه كوول من ...... : الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ...     معاند الضيم من هنا : دير بالك على حالك     سعوديه كوول من %%%% : اقترب من الله فهناك حياةجميلة لا تراها و أنت بعيد....     معاند الضيم من هنا : صلو على الحبيب    



الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان

الكلباني ينسحب فجأة.. والغامدي يشتبك مع مقدم البرنامج ويرفض السلام على ضيف الحلقة الفوزان عبر "البيان التالي": أصحاب الفتاوى الشاذة جهلة يبحثون عن الظهور الإعلامي إبراهيم العبد اللطيف -

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 09-07-2010 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شاعر المنتدى

الصورة الرمزية عيسى محمد

إحصائية العضو









عيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 26
تلقى إعجاب 31 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 5
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع وزراة العمل هل أنت موظف ام لا
ويستمر قتل المعاقين بتأهيل المدينه المنوره
من هي مشاعل
طريقة وزن القصيده
من اراد فتح حساب بالراجحي
بديوان الدكتور بركات الهديبان " بالكويت "
مكرمة الديوان الملكي
الددسن الجديده ههههه
صرف رواتب لربات البيوت فوق 7000 الف ريال
ياباغي المليون اقبل مهم ومفيد
هكذا يعمل الفساد
الليالي والشهور
امطار حائل والدفاع المدني
ماذا عن الفانات 6سرندل
قناة بدايه والمعاقين
اهمال التأهيل يؤدي بحياة طفل معاق
مهزلة وزارة الصحه وحسبنا الله وكفى حسيبآ
لاحول ولا قوه إلا بالله وتستمر المعاناه
تحذير عطر قاتل بالسعوديه
تحيه لقناة بدايه
جزيل التحيات لــ الدكتور بركات عوض الهديبان
إجبار مواطنة معاقة على الحبو بين مقاعد الطائرة
فتح التسجيل لسعوديين بالامارات
صور للتلفزيون السعودي زمان
بالصور فطور الموظفين في انحا العالم
ويستمر القتل المنظم بتأهيل المدينه المنوره
معاق يستغيث
الطب يكتشف خلايا جذعيه خلف العين
هنا تقبل تهاني العيد للجميع. بمناسبة عيد الاضحي المبارك
مواساه للمعاقين من ملبس الزبني


المنتدى : الملتقى الاسلامي
thumbs_up الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان

الكلباني ينسحب فجأة.. والغامدي يشتبك مع مقدم البرنامج ويرفض السلام على ضيف الحلقة

الفوزان عبر "البيان التالي": أصحاب الفتاوى الشاذة جهلة يبحثون عن الظهور الإعلامي

الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news240566.jpg&width=512&height=320
إبراهيم العبد اللطيف - سبق – الرياض: شنَّ الدكتور عبدالعزيز الفوزان، الأستاذ بالمعهد العالي للقضاء، المشرف على شبكة رسالة الإسلام, هجوماً عنيفاً على أصحاب الفتاوى الشاذة, ووصفهم بالجهل وحب الظهور الإعلامي، ودافع الفوزان على وسائل العولمة من فضائيات وإنترنت, التي حولت العالم إلى "بيت صغير", وقال إنها ساهمت في تعريف الناس بأمور دينهم من خلال البرامج التي يقدمها العلماء وطلبة العلم على القنوات الإسلامية وغير الإسلامية, ولكنه رفض بشدة المضامين والقيم والسلوكيات الغربية التي تحملها أذرع العولمة, والتي تريد بها الهيمنة على الأمم والشعوب, مؤكداً أهمية الدور الذي يقوم به العلماء وطلبة العلم في التصدي لطوفان التغريب الذي تحمله أدوات العولمة.

وانتقد الشيخ الفوزان بشدة إباحة الشيخ عادل الكلباني للغناء بإطلاقه وكذلك المعازف, وطالبه بالعودة للحق, سائلاً له الهداية.


كما انتقد بشدة آراء الدكتور أحمد قاسم الغامدي، مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي أجاز فيها الاختلاط, وقال إن ذلك مخالف لآراء كبار العلماء.


جاء ذلك في حلقة "البيان التالي" على قناة "دليل" التي بثت بعد ظهر اليوم الجمعة والتي خصصت لمناقشة قضية "أثر العولمة في الفتاوى المحلية", والتي استضيف فيها الشيخ الفوزان.


وقد شهدت الحلقة العديد من المفاجآت أولها: الإعلان المفاجئ بانسحاب الشيخ عادل الكلباني عن مداخلته قبيل دقائق من بدء الحلقة, وهو ما أثار علامة استفهام كبيرة, وظهرت علامات الدهشة على وجه د. عبدالعزيز قاسم وهو يعلن خبر الانسحاب المفاجئ للشيخ الكلباني, رغم موافقته على المداخلة, والإعلان عن ذلك في البرنامج.


المفاجأة الثانية كانت في وجود أحمد قاسم الغامدي "المؤيد للاختلاط" في البرنامج رغم عدم الإعلان عن ذلك, ومن الواضح أنه طلب منه التدخل إثر انسحاب الشيخ الكلباني المفاجئ, وقد اشتبك "الغامدي" على الهواء مع مقدم البرنامج د.عبدالعزيز قاسم, حيث وصف "الغامدي" قاسم بأنه يروج لآراء تتحامل عليه, وتصفه بأنه صاحب هوى, ولديه أجندة خارجية, وهو ما نفاه عبدالعزيز قاسم ولكنه - بخبث شديد - قال "اللي على راسه بطحه يحسس عليها يا شيخ أحمد الغامدي", ما أصاب الأخير بحالة من التوتر في كلامه.


المفاجأة الثالثة وكانت من العيار الثقيل "المتفلت" عندما طالب "الغامدي" بالحجر على إمام وخطيب المسجد الحرام، الدكتور عبدالرحمن السديس, عندما قال له مقدم البرنامج: إن الآراء التي يقول بها "الغامدي" رد عليها الشيخ السديس، وخصوصاً فيما يخص صلاة الجماعة في المساجد, فقال الغامدي على الفور: "وأنا أطالب بالحجر على من يقول ذلك" في إشارة واضحة ومباشرة للشيخ السديس؟ وقال الغامدي: لماذا نُتهم في نوايانا؟


المفاجأة الرابعة: جاءت في مداخلة الباحث الشرعي عبدالله زقيل، الذي أورد رد الملك المؤسس عبدالعزيز على أصحاب الفتاوى الشاذة, وقوة الرد في زجر هؤلاء, وتحديد المرجعية الشرعية في الرد على الفتاوى, ومرجعية العلماء الذين يرجع إليهم, كما طالب "زقيل" قناة "دليل" بعمل برنامج يخصص لعرض فتاوى اللجنة الدائمة وقال: "ستجدون في فتاوى اللجنة الدائمة العولمة الحقيقية".


المفاجأة الخامسة: عدم إلقاء الغامدي السلام على الشيخ عبدالعزيز الفوزان ضيف الحلقة, الذي لفت النظر بلطف بعد انتهاء "الغامدي" من مداخلته إلى عدم إلقاء السلام من قبل الغامدي.


وقد طالب الدكتور الفوزان بتعميم رد الملك المؤسس في المؤسسات الشرعية, ونشره على أوسع نطاق ممكن, وأن يوجد في الأماكن العامة, وخصوصاً في هذا الوقت الذي نرى فيه البلبلة والفوضى.


وقد بدأ الشيخ عبدالعزيز الفوزان حلقة البرنامج بالحديث عن أدوات العولمة ووسائلها, والمضامين التغريبية التي تحملها, مطالباً الفصل بين الأمرين, وقال: ما نراه من فضائيات وإنترنت ومقاه وسيارات فارهة هي وسائل وأدوات، وليت العولمة تقتصر على هذه الوسائل المفيدة, ولكن المصيبة أن "العولمة" تحمل قيماً وثقافات تغريبية تستهدف العقائد والأديان والقيم والسلوكيات والثقافات, مضيفاً أن العولمة نجحت في جوانب في التأثير في المجتمعات إيجابياً بالوسائل التي قدمتها, من بث مباشر وفضائيات ومواقع إنترنت، ولكن هناك من يستخدم هذه الوسائل في زعزعة القيم, والنيل من الثوابت والتطاول على العقائد والتشكيك فيها.


وقال د. الفوزان: لقد أثبت الواقع فشل الحلول المادية, التي تجلب الشقاء للنفوس مؤكداً على "العولمة الإسلامية" أو "العولمة الفقهية", وقال إنها موجودة ولها مظاهرها الإيجابية, وإن وجدت بعض السلبيات فيمكن التغلب عليها, مستدلاً ببرامج الإفتاء الفضائي وما حققته من إيجابيات في إيصال العلم الشرعي ورأي الدين تجاه القضايا المثارة إلى شتى بقاع الأرض, قائلاً: "لقد أصبحنا نخاطب العالم كله, ويصل رأي الشرع إلى المسلمين في شتى بقاع الأرض, ويتابعنا المسلمون في روسيا وأمريكا وأوروبا وكل العالم", وأثنى على هذه البرامج الخاصة بالإفتاء ومساهمتها في حل الكثير من المشكلات, وحذر من قليلي العلم أو من ليس لديهم علم ولا فقه وغير المؤهلين للإفتاء الذين يخرجون على بعض الفضائيات.


وقال د.الفوزان: للأسف هناك من يريدون هدم الإفتاء الفضائي, ويعلنون الحرب عليه, ووقف برامجه, وقال: "إن هذا منطق غريب.. ودعوات غريبة", مؤكداً تصحيح المسار, وتصدر أهل العلم لهذه البرامج لما حققته من فوائد كثيرة.


وحذر الشيخ الفوزان من أصحاب التوجهات التغريبية الذين يصطادون في الماء العكر ويستغلون بعض الفتاوى الشاذة في محاولة النيل من الدين وفي التطاول على العلماء, وقال: إن أصحاب التوجهات المشبوهة ينفخون في الفتاوى الشاذة وبعض الأخطاء, وقال: "هؤلاء دعاة على أبواب جهنم, هم من بني جلدتنا ويتكلمون بلغتنا وألسنتنا، وقد حذرنا رسول الله منهم، فهم أئمة ضلال, سواء كانوا من المتشددين المغالين من أصحاب الفكر التكفيري الذين شوهوا صورة الإسلام وكانوا مطية لأعدائه، أو دعاة الانحلال الذين هم أعدى أعداء الوطن, وهؤلاء مفلسون وليس لهم حضور على الساحة ويتسلقون على أكتاف العلماء ويزعمون أن لديهم علماً وفقهاً وهم ليس لديهم أي علم ولا فقه".


وقال الشيخ الفوزان إنه يشرف على قناة "قرطبة" التي تبث باللغة الإسبانية التي يتحدث بها 700 مليون نسمة, مضيفاً أهمية مخاطبة العالم بكل اللغات لتعريفه بحقيقة الإسلام, وتحدث الفوزان عن أخطاء العلماء وقال: من أخطأ من العلماء نلتمس له العذر لأنه عالم ومجتهد وخطأه غير مقصود, فلا تقديس ولا كهنوتية في الاسلام, والحمد لله لدينا علماؤنا الذين كتب الله لهم القبول لدى الناس مثل الشيخ ابن باز والشيخ ابن عثيمين.


وقال للأسف هناك من يريدون الشهرة فيخرجون بآراء شاذة وفتاوى شاذة، وهؤلاء تلهث وراءهم الفضائيات والصحف من باب الإثارة, وقال: إن المملكة مستهدفة في دينها وقيمها وأخلاقها, فأكبر كمية مخدرات يحاولون ترويجها في المملكة، وكذلك نحن مستهدفون بالإرهاب, والتشكيك في ديننا وأخلاقنا, مضيفاً أن هناك من يحاولون إشغالنا بتوافه الأمور.


وسأل الشيخ الفوزان للشيخ الكلباني الهداية، وأن يرده الله للحق, واستغرب الاهتمام غير المسبوق بفتوى إباحة الكلباني للغناء والمعازف وقدحه في العلماء, وقال لقد تم حصر مليون و200 ألف لكلام الكلباني على محرك بحث واحد عبر الإنترنت, مضيفاً أنه تحدث في قضية محسومة ولا خلاف فيها بين العلماء, ولينظر الكلباني إلى الغناء الآن والفيديو كليب وما فيه من مهازل يندى لها الجبين ولا يقبلها إنسان عادي, وقال "من تجرأ على كلام العلماء بجهل وإسفاف وفتح الباب أمام الصحف ووسائل الإعلام والمواقع لتنال منهم؟".


وتدخل الدكتور خالد المزيني، الأستاذ بجامعة الملك فهد للبترول، الفقيه المعروف، وتحدث عن قوالب العولمة ودورها في نقل المحتوى "إن كان ثميناً نافعاً أو غير نافع", وقال إن مجتمعنا كان محافظاً تقليدياً وفجأة انفتح الباب على مصراعيه على وسائل الإعلام بشكل غير مسبوق, مضيفاً أن التحدي اليوم في مواجهة هذا الطوفان والحفاظ على ثوابت المجتمع , مشيراً إلى التغييرات التي أحدثتها العوملة في المجتمعات, مؤكداً أنه صار لدينا حراك فكري من أثر هذا التدفق الإعلامي, وعلى المؤسسات الشرعية أن تأخذ زمام المبادرة في تأهيل طلاب العلم الشرعي على استخدام هذه الوسائل.


وطالب الأمير خالد بن طلال في مداخلة له بردع أصحاب الفتاوى الشاذة وعدم تركهم وقال: الآن يتداول الناس فيما بينهم القول لماذا يترك أصحاب هذه الفتاوى الشاذة دون محاسبة, فهل نترك من يفتون بالإفساد في الأرض أيضا يفتون بفسادهم؟ مؤكداً ضرورة عدم السكوت على هؤلاء لأنهم يفتحون على الدولة أبواباً خطيرة, وعلى هيئة كبار العلماء واللجنة الدائمة للإفتاء التدخل لوضع حد لهؤلاء أصحاب الفتاوى الشاذة!!








التوقيع



الف الف شكر
للاستاذه صابره ولله الحمد على تصميم التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-07-2010 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو نشيط

إحصائية العضو









ابو سالم is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان

تسلم يمناك يالغالي

الله يصح الحال ويهدي من قام يلخبط بفتاويهم

يعطيك الف عافيه







التوقيع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كيفي (سعـودي) والسعـودي بكيفـه
من شعب ابو متعب طليقين الأيمـان
فينا كـرم حاتـم وتقـوى حذيفـه
وفي دارنا ختـم النبـوه والأديـان
ونفوسنا من فضـل ربـي عفيفـه
وقلوبنـا مليانـةٍ صـدق وإيمـان
ورجالنـا لويذبـح ابنـه لضيفـه
اسهل من إنه يرجع الضيف جوعان

رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-07-2010 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو هام

الصورة الرمزية أم الغالين

إحصائية العضو









أم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the rough

 


مواضيع أعجبتني: 42
تلقى إعجاب 37 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الثلاسيميا أو الأنيميا البحريه
الوراثة أسرار خاصة
طريقة قبول أبني في مدينة سلطان
طريقة و كيفية قراءة الكلام قراءة الشفاه للمعوقين سمعيا و للمعاقين
متلازمة داون : الإختبارات والفحوص أثناء الطفولة المبكرة
كماء النبع ورمل البحر وقتك
الحمد الله جت الموافقة علي علاج أبني " علي"
سآعدوني أهل الدمام
نقاش :خجل الأسر من المرض الوراثي ومحاولة إنكاره !!
الـالوان المـتخاصمـه
الـالوان المـتخاصمـه
الحالات التى تصرف له الأعانه فى مركز التاهيل الشامل
لعل الخير يكمن في الشر
أجمل الدجاجات
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
صورمن اجمل مدن العالم روعه
علي الرصيف أحسآس طفولة من نوع أخر
سيبقى الأمل ,,,لننسى الألم
انا معكم لاتهضموا حقوقي !!!
عناوين مراكز التربية الخاصة بالسعودية
على مثلك انا ماابكـي ومثلـك مايبكينـي
مواقف فى حياة طفل ذوى احتياجات خاصة
مرض كرون
اختراعات جميله ^ ^
زوجان معوقان يحققان معجزات
رحبوا معايا برجوع مشرفتنا المتالقة بيشووووووو
يآآآآرب أعطنــــــــــي من الصبررراكثر
هل من الممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه؟؟
التشوهات أو العيوب الخلقية


كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان


الله يعطيك العافيه أخى عيسى على هذا الطرح







رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-07-2010 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية زمان الوفى

إحصائية العضو









زمان الوفى is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ارجو الإجابة على إستفساري حول قيادة السيارة للمعاقين
(عيد بأيّة حال عدت يا عيد؟).. ؟ للكاتب محمد الرطيان
سؤال وارجو الاجابة عليه جزاكم الله خير
فلسفة راقت لي
حكم قول ( بالرفاء والبنين ) ؟
رابط لمجموعة أصدقاء مؤسسة رعاية الأطفال المشلولين بالطائف
بخصوص اجراءات استخراج التأشيرة للمعاقين
المعاقين الفئة المنسية
وظائف للمعوقين في شركة نستله للمواد الغذائية بجدة
إعلان بخصوص وصول الإعانات الشهرية
وصول دفعات جديدة من بطاقات الصرف الخاصة بالإعانات
الأمانة ضد المعوقين
غرق مبنى المعوقين الجديد في جدة
هاشم الجحدلـــي - مشروع وطني لذوي الاحتياجات الخاصة
بمناسبة المركز الجديد للمعاقين .. هطلت الامطار لتعلمنا ماهي الاخطار
عاجل زيارة مفاجئة قام بها الأمير عبدالعزيز بن ماجد لمركز التأهيل الشامل بينع
بصوت القلم - الوزارة والإسقاط - محمد بن سليمان الأحيدب
أبغى إقتراحاتكم بارك الله فيكم
نجيب الزامل - سأخرق الجدارَ لأرى العالم
سؤال في الحب :(
عمال النظافة في مبنى وزارة الشؤون الاجتماعية يضربون عن العمل
د. زهير كتبي - وزارة التربية وذوو الاحتياجات الخاصة
ماذا تعني لك هذه الكلمات
هدية لجميع أعضاء المنتدى
نعم الله لاتعد ولاتعصى شكراً على هذا التذكير يا أحمد أبو خاطر
( أنشودة أفغانية ) للشيخ أحمد العجمي


كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان

خبر مثير يستحق المتابعة يعطيك العافية أخوي عيسى







التوقيع


دع الأيــــــــام تفــــــعل ماتشاء
وطب نفساً إذا حـــــــكم القضاء

رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-07-2010 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو هام

الصورة الرمزية سفير قحطان

إحصائية العضو









سفير قحطان has a spectacular aura aboutسفير قحطان has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 4
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
انتبهوا من تصلب الارجل
*رقم مباشر - للديوان الملكي - للاستفسارعن المعاملات*
معلومات عن الهيئه الطبيه وللمرضى
ثلاث امور اقوى من السحر
جواهر رمضـــــــــانيه...
أيها المهموم ... لا تنحنِ
اليأس والامل ومبشرات الفرج
تهنئه بمناسبه حلول شهر رمضان
اعلم ان ايامك خمسه...
لاتمت وانت على قيد الحياه
همســـــــات قبل حلول شهر رمضان
تهنئه خاصه لآعضاء والمشرفين بمناسبه قرب شهر رمضان
منح اراضي بخميس مشيط
ارقام لاماره الرياض
جميع أنظمة وتعاميم الدولة ومؤسساتها بين يديك
هل تسكب على الحريق ماءً أم مزيداً من الوقود؟
الصندوق العقاري يبدا يوم السبت استقبال طلبات القروض
شهــر رجب
نصائح للاقلاع عن المعاصي..
القضاء والقدر
أنت عظيم
لاتحزن فتحزن
غيْثٌ لا ينقطعْ
تبي ترتاح..
ساأرحل ... ولكن ستندمون
لاتحزن على الدنيا دام اخرها الرحيل
كثر الحسد واهل النمايم والانجاس ..
حسن الظن راحة للقلب
الاسباب المعينه لعلاج الغضب
اكتب اسمك .. وهو يزخرف لك


كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان

يعطيك العافيه







التوقيع

أثث قـبرك بأجـمل الأثـاث
.الــصـلاة ،
....الــصدقة ،
.الــقـــرءآن ،
.......حب.الخير.للناس ،
.الأستغفــــار،
.الذكـــــــر،
(بـادر قبل أن تغـّـادر ~ولاتُكْــــابر تْرِى آخر الرحله مقابــــــر)

رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-07-2010 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو فضي

الصورة الرمزية العصفوره

إحصائية العضو









العصفوره is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أفضل ثلاث ساعات في رمضان‎
معنى كلمة يسلمو؟!
لاتطعن قلبك بلكتمان
اسماء اعضاء في المنتدى وجودهم ليس له اي داعي
عروسه بتسوي يبتزا
ويندوز خاص بالسوريين
الصيام في فرنسا
قصة التوائم الاربعه لاحول ولاقوة الابالله
صنعت خصيصآ للملآقيف
مكياج للشباب
معلومات جميلة...والاجمل ان نطبقها..؟؟؟‎
ركز بالصورة وشوف للي يحبك ويسهر عشانك
مصري سالوه وش اغرب شي شفته بالسعوديه ؟‎
نـآعـم يسولـف مع امــه لآيفوتكم هههه.
هل تمشي حافي والا تلبسها
كلمات لا تكتب بحروف‎
أغــــــــــــــــلى البــــــــــــــــشر
تخيل وأنت بالمنتدى في قسم الصور
صوره فتاه عندها عدستين في عينها (سبحان الله)
صوره تكشف اذا جهازك بوه جني
صغنون جدا‎
تكفون ادخلوابي اعرف لية تكرررررهوني
يلا يلا يلا ميييييييييين تحبين أكثر(زوجك - ولدك -أخوك)
موضوع خاص بالصبايا ممنوع منعا باتا دخول الشباب بليز
الله يأخذ مدير المنتدى ...قولو آمين
رجل يمااارس هواااية غريييبة
لازم في كل عايله يطلع واحد اهبل
العصفوره تعلن انسحابها من المنتدى
تمساح غبي ضحى بحياته
لدينا أخت للبيع و نقبل استبدالها بحذاء


كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان

الله يهدي الجميع يسلمو خيو







التوقيع

** لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين **
رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-07-2010 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية شروق

إحصائية العضو









شروق will become famous soon enoughشروق will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ملخص زواج مما لديه خبره !!
تغطيه مصوره من ادارة ( شروق ) بمناسبة الحفل الـــخاص باليـــوم الوطني
~~ ياترى هل تحت الورد اشواك ام فوق الورد اشواك ~~
~~ حكايه فتاة اوقعت الجميع في حبها ~~
بقلمي // همسة في أذن من كان مهموماً ..
فكرتي في ابتكار تحكم يدوي لقيادة السيارة
استفسار عن سعر كرسي متحرك
ماذا يحدث للمعاق عندما يحرم فرصة الزواج؟
إلى متى السكوت يامعاقين ؟!
أحبك ليس لأنك وطني ولكن أحبك لأنك وطن الجميع
اتحداكم تطلعون حرف الحاء
مشاعر صادقة
الزنادقة يسبوا ام المؤمنين الصديقة بنت الصديق
عندكم خبر ابليس ناوي يهج من دول الخليج‎..!!
عزي لعيني
~~~خمس مناطق للرجل ممنوع الاقتراب منها ~~~
علمتني كيف أتعامل معاك
همسة بفضل العشر الاواخر من رمضان
مدى فعالية عقلك الباطن مع الدعاااااء..
ألا ياكبر همي كلما يقبل سواد الليل
5 آلاف عربة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من المعتمرين
احذروا هذا الرقم00221
فلاش مؤثر
ضمن مسابقة افضل تصميم - ((شروق تتحدى))
40 فائدة طبية ونفسية للخشوع
تقريركامل ومصور عن كارثة الرياض !!‎
شاهد كيف يصلي هذا الرجل المعاق!!
هل أصبحنا في زمن صار فيه سوء الظن من حسن الفطن؟
في جريدة اليوم تحقيق صحفي للاخت مباركة الزبيدي عن مواقع ذوي الإعاقة
اعذب الاصوات لتلاوة القرآن الكريم


كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان

لاحول ولا قوة الا بالله







التوقيع


أحد السلف كان أقرع الرأس أبرص البدن أعمى العينين مشلول القدمين واليدين وكان يقول:

"الحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثيراً ممن خلق ، وفضلني تفضيلاً ".

قالواعلامك رافع الراس ونشوف عينك قوية قلت العفو كلنا ناس بس انا قصيميه..!!
شروق
رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-07-2010 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو برونزي

الصورة الرمزية مناوي

إحصائية العضو









مناوي will become famous soon enoughمناوي will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان

الله يعطيك العافيه أخى عيسى على هذا الطرح







رد مع اقتباس
 
 
قديم 11-07-2010 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية رشةعطر

إحصائية العضو









رشةعطر will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان

هذا زمن الفتن الله يكفينا شرها....بارك الله فيك على النقل المميز







رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-07-2010 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله

إحصائية العضو









الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold

 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 41 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 13
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشيخ الكلباني ينسحب عن مناظرة الشيخ الفوزان

مشكور اخوي عيسى يعطيك الف عافية







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
 
إضافة رد

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكل من يريد التواصل مع العلماء‏ كشوشه الملتقى الاسلامي 8 01-08-2009 04:31 am


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education