=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,189
عدد  مرات الظهور : 67,314,581الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,242
عدد  مرات الظهور : 42,524,897
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,184
عدد  مرات الظهور : 40,574,482
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 5,997
عدد  مرات الظهور : 73,742,481موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,127
عدد  مرات الظهور : 73,742,434

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
سعوديه كوول من """ : الزّهرة لا تُفكر بمنافَسة الزّهرة المُجاوِرة لها،هي فقطْ تُزهر     معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين     سعوديه كوول من %%% : ‏اللهُم سيّرنا لدروب ترضاها وتُرضينا     سعوديه كوول من ...... : الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ...     معاند الضيم من هنا : دير بالك على حالك     سعوديه كوول من %%%% : اقترب من الله فهناك حياةجميلة لا تراها و أنت بعيد....     معاند الضيم من هنا : صلو على الحبيب    



انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته

قالوا: إن أحدهم طلب 60 ألف ريال مقابل الحضور ساعتين فقط منظمون لفعاليات دينية في صيف أبها: أسعار الدعاة "نار.. نار.. نار" سبق - متابعة: كشف منظمون لملتقيات

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 23-07-2010 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شاعر المنتدى

الصورة الرمزية عيسى محمد

إحصائية العضو









عيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 26
تلقى إعجاب 31 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 5
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع وزراة العمل هل أنت موظف ام لا
ويستمر قتل المعاقين بتأهيل المدينه المنوره
من هي مشاعل
طريقة وزن القصيده
من اراد فتح حساب بالراجحي
بديوان الدكتور بركات الهديبان " بالكويت "
مكرمة الديوان الملكي
الددسن الجديده ههههه
صرف رواتب لربات البيوت فوق 7000 الف ريال
ياباغي المليون اقبل مهم ومفيد
هكذا يعمل الفساد
الليالي والشهور
امطار حائل والدفاع المدني
ماذا عن الفانات 6سرندل
قناة بدايه والمعاقين
اهمال التأهيل يؤدي بحياة طفل معاق
مهزلة وزارة الصحه وحسبنا الله وكفى حسيبآ
لاحول ولا قوه إلا بالله وتستمر المعاناه
تحذير عطر قاتل بالسعوديه
تحيه لقناة بدايه
جزيل التحيات لــ الدكتور بركات عوض الهديبان
إجبار مواطنة معاقة على الحبو بين مقاعد الطائرة
فتح التسجيل لسعوديين بالامارات
صور للتلفزيون السعودي زمان
بالصور فطور الموظفين في انحا العالم
ويستمر القتل المنظم بتأهيل المدينه المنوره
معاق يستغيث
الطب يكتشف خلايا جذعيه خلف العين
هنا تقبل تهاني العيد للجميع. بمناسبة عيد الاضحي المبارك
مواساه للمعاقين من ملبس الزبني


المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته

قالوا: إن أحدهم طلب 60 ألف ريال مقابل الحضور ساعتين فقط

منظمون لفعاليات دينية في صيف أبها: أسعار الدعاة "نار.. نار.. نار"

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news26602854.jpg&width=256&height=176
سبق - متابعة: كشف منظمون لملتقيات ومحاضرات وندوات دعوية ودورات تثقيفية في أبها, عن الارتفاع الرهيب في أسعار الدعاة, التي وصلت إلى أرقام كبيرة جداً, قائلين: إن بعضهم طلب 60 ألف ريال مقابل حضوره ساعتين فقط لإلقاء محاضرة, أو المشاركة في الفعاليات التي تقام خلال فترة الصيف في أبها.

وقال منظمون لبعض هذه الفعاليات: إنه تم التنسيق لعدد من الدورات التثقيفية من قبل أحد القطاعات الخاصة، إلا أن ارتفاع أسعار الدعاة ألغى بعضها، فيما أقيمت أخرى بعد مفاوضات شاقة نجحت في تخفيض المبلغ المطلوب من قبل أحد الدعاة ليصل إلى 20 ألف ريال كحد أدنى للمحاضرة الواحدة، في دورة أقيمت في أبها، فيما لم تقبل جهة منظمة رقماً مالياً آخر وضعه أحد المفكرين الإسلاميين المعروفين وصل لـ 6 0 ألف ريال للمشاركة لمدة ساعتين "طبقاً للرياض".

وكانت مجلة "فوربز العربية" أصدرت قبل عامين قائمة بأعلى الدعاة دخلاً، معتمدة على معايير ما يحققه الدعاة من دخل خلال الأنشطة الفكرية، كالمشاركة في المحاضرات التدريبية والتثقيفية، وتصدّر القائمة حينها الداعية المصري الشهير عمرو خالد بصافي دخل بلغ 2,5 مليون دولار، تلاه في المرتبة الثانية الداعية الكويتي طارق سويدان بدخل صافٍ بلغ مليون دولار، ثم الداعية الشيخ عائض القرني بدخل وصل إلى 533 ألف دولار.

وحلّ في المرتبة الرابعة الداعية المصري عمر عبد الكافي، المقيم في الإمارات بدخل صافٍ بلغ 373 ألف دولار، ثم الداعية الشيخ سلمان العودة بـ 267 ألف دولار.



انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gifانقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gifانقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif1انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
لا حول و لا قوة إلا بالله -- حسبي الله ونعم الوكيل
2010-07-22 10:36:48.0
10
19

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم -- إنا لله و إنا إليه راجعون


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif2انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
لا حول و لا قوة إلا بالله -- حسبي الله ونعم الوكيل
2010-07-22 10:36:49.0
7
10

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم -- إنا لله و إنا إليه راجعون


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif3انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
لبو عبدالله
2010-07-22 10:24:30.0
57
13

أستغفر الله العظيم ... هؤولاء ليسوا بدعاة الى الله ... هؤلاء اتخذوا من الدعوة طريقا للربح المادي ( وهذا ليس فيه اجر ) .... أدعوهم الى مخافة الله وان لايشوهوا صورة ديننا الحنيف ... فهذا الدين ليس للتجارة والتربح المادي ... وان كانوا دعاة فالدعوة هي لوجة الله تعالى فقط وليس للتجارة والربح المادي.


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif4انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
الاصيل 2
2010-07-22 11:01:15.0
36
14

أرجو عدم الخلط بين الدعة إلى الله بإلقاء المحاضرات الدعوية في المساجد والمخيمات الدعوية وبين الذين دورات تدريبية فالأول حسب علمي لا يطلب مالاً مقابل إلقاء المحاضرات إلا أن تكون قيمة تذاكر السفر والسكن الذي يسكن فيه حتى موعد مغادرته ، أما الثاني فما جاء إلا من أجل المال وغالباً دوراتهم في أمور الحياة الدنيا


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif5انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
ابوومحمد
2010-07-22 10:55:01.0
41
9

ودي اصير داعيه والله احزبهم يدعوون لوجه الله صارة الدعوه تجاره تصدقوون ودي اصير داعيه وانا اقول وش هالسيارات الزينه اللى معهم والبشووت الزين ودهن العود اللى يشمه في دوار ام سليم الله يهديهم


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif6انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
أبوفارس .
2010-07-22 10:50:39.0
12
19

أول مرة أعرف ان المحاظرات بفلوس كنت أتوقع أنها فعل خير


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif7انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
أبـ دحيم ـو
2010-07-22 10:55:57.0
23
13

والله على كذا انا ابربي لحيه وابدا القي محاضرات المفروض الي هالشكل يمسكونه ويقصون لحيته ويسفرونه خارج السعوديه


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif8انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
يمان
2010-07-22 10:56:46.0
15
4

وافضيحتاه! المفروض الداعية يدفع للدعوة .. وليس يأخذ من الدعوة! أعرف أحد هؤلاء الشاكلة .. طُلب لمحاضرة في بين المغرب والعشاء في مخيم بمنى فطلب 200 ألف ريال .. وتفاوض معه صاحب الحملة على مائة ألف فقط! فرفض .. فألغيت .. وإنا لله وإنا إليه راجعون


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif9انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
ابوعابد2
2010-07-22 10:57:59.0
29
7

طيب والحفلات الغنائيه والمهرجانات البعيده عن الدين!!!! كم يطلبون!!!


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif10انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
الاصيل 2
2010-07-22 11:00:38.0
31
13

أرجو عدم الخلط بين الدعة إلى الله بإلقاء المحاضرات الدعوية في المساجد والمخيمات الدعوية وبين الذين دورات تدريبية فالأول حسب علمي لا يطلب مالاً مقابل إلقاء المحاضرات إلا أن تكون قيمة تذاكر السفر والسكن الذي يسكن فيه حتى موعد مغادرته ، أما الثاني فما جاء إلا من أجل المال وغالباً دوراتهم في أمور الحياة الدنيا


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif11انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
أبو فراااس
2010-07-22 11:06:53.0
61
12

توضيح للأخوة بخصوص ماتم طرحة ... الأسعار هذه للدورات " امثال : دورات تنمية النفس والذات او دورات فن الالقاء او التواصل مع الاخرين ...امثال هذه الدورات تكون برسوم كما هو معتاد..وتعتبر استضافة أمثال الدعاة المشهورين مدعاة للحضور الجماهيري وكما هو معلوم انه هناك رعاة لهذه الدورات وإعلانات مدفوعة... اما المحضارات الدينية والتي تكون غالبا وقت المغرب فللامانة لم أسمع قط ان أحدا من الدعاة يتقاضى عليها مبالغ والدليل أنها منظمة من قبل الأوقاف.... أتمنى ان اكون وفقت في توضيحي ...


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif12انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
التعميم خطأ
2010-07-22 11:05:17.0
46
13

حسب تجربتي هناك قلة تشترط مبالغ والأكثر يرفض حتى تذكرة الطائرة وقيمة السكن فالتعميم فيه مبالغة وظلم للمخلصين


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif13انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
عابر سبيل مصيخ
2010-07-22 11:02:20.0
115
65

انا من اهل ابها ليش الكذب وعدم التحري الذي تقول عنهم هم الذين يقدمون الدورات الاسرية والمهارية وليس الدعاة الذين يلقون الكلمات والمحاضرات وايضا لم يصل المبلغ الذي ذكرتم 60 الف


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif14انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
همركع
2010-07-22 11:12:24.0
12
5

بسم الله الرحمن الرحيم
المساله ما يبلها شي تجمع كلام من كتب في المكتبة ثم تبداء تتكلم قال الله وقال رسوله***والله إني كنت شاك من بكره ادور لي مسجد اتدرب فيه على كيف اتكلم ثم نبداء حب الدرهمان ياالله يارب لاتحرمنا احد يبيع تاشيرات واحديبيع كلام واحد يصهر هل العماله تحت لهيب الشمس وفي هل البرد وان الله المستعان قاعدين نتولول في بيوتنا لهم مساكين لابعد اليوم الواحد يتحرك ويعرف لها مثل غيره


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif15انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
مغوار
2010-07-22 11:20:57.0
42
15

ليش المال حلال على التجار اصحاب المهرجانات ويجنون بالملايين وحرام على الدعاة بنظري ان الأمر عادي خاصة اذا كان شخصية معروفة لأنها بدورها سترفع رصيد التجار


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif16انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
سهران..وانصدمت بالخبرالمستنكر!!
2010-07-22 11:15:22.0
18
2

هؤلاء الأجدر بهم تسميتهم بـ(بياعين كلام)... وإلا كيف يدعون إلى الله بمقابل مادي...والذي زادني غضباً صاحب الستين ألف.......... نحن نعلم أن معلم القرآن،المؤذن،الإمام وكذلك الخطيب يتقاضون راتباً شهرياً ولانستنكر ذلك أما( مهنة داعية) بمرتبة وزير فياللعجب!!! سؤالي هنا : هل يعلم هؤلاء أنهم سيسألون عن هذا المال يوم القيامة ،وكيف سيكون جوابهم ؟ انشري ياسبق


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif17انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
الجبل.
2010-07-22 11:42:32.0
17
1

يالربع.. على الدنيا السلام ,حنا في زمان مختلف.. صار المطاوعه والمطربين والشعار والرقاة مثل بعص . الكل يبيع كلام ومن يدفع اكثر وما صاروا يفكرون في الحلال والحرام, شي ما يتخيله الانسان وهذ يجعلنا ما نثق في ما يدعون اليه وكيف يصدقون او نصدقهم وهدفهم مادي؟ الافضل الواحد يجلس في بيته ويعتمد على نفسه من خلال الاطلاع.


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif18انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
الجبل.
2010-07-22 11:42:34.0
0
0

يالربع.. على الدنيا السلام ,حنا في زمان مختلف.. صار المطاوعه والمطربين والشعار والرقاة مثل بعص . الكل يبيع كلام ومن يدفع اكثر وما صاروا يفكرون في الحلال والحرام, شي ما يتخيله الانسان وهذ يجعلنا ما نثق في ما يدعون اليه وكيف يصدقون او نصدقهم وهدفهم مادي؟ الافضل الواحد يجلس في بيته ويعتمد على نفسه من خلال الاطلاع.


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif19انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
المسلول 1
2010-07-22 11:43:42.0
2
40

الخير يا سبق فيه عدم دقة ولو كان صحيحا فعدم نشره اولى للمصلحة العامة فكيف يسمع القراء لشيوخ بعد الان بعد ان يتخيلوا ان جامعي فلوووووس؟؟ انشرررري يا سبق


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif20انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
يزيد العنزي
2010-07-22 11:26:37.0
3
19

عفوا عفوا أنتم تقصدون دوره تدريبيه ولا محاضره دعويه ترى فيه فرق... ثم معليش ترى قويه أنا أعرف كثيييير من الدعاه يجون ببلاااااااااااااش حتى حساب الشقه عليه هو يعني مايدفع الا هو على حساااابه... أرجوا أن تبيوا لنا خصوصا أن بينهم العوده والقرني ...


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif21انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
الدرة
2010-07-22 11:27:15.0
1
9

اذا كان المهرجان تجاري وهناك من يستفيد من هذا الاحتفال ماديا اعتقد انه يمكن تقبل الموضوع وما ادراك لعل الشيخ او الداعية يستفيد من هذا المال في الدعوة في دول لا تملك مال ودول فقيره والحمد لله


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif22انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
الصراحه زينه
2010-07-22 11:31:44.0
2
7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاحبه القراء جميع الصحف والمجلات تحب مايلفت انظار القارئ وان استدع الامر ان تأتي بجزئ من النص وتقطع الجزئ الاخر ولو تساءلنا من الدعاه المقصودين وما هي المحاضرات التي تقاضا عليها الدعاه اجر لكان احرى للمصداقيه في نشر هذه المواضيع علما بان هذه المواضيع لاتعمل الا على تشويه النظره العامه للدعاه الذين اخلصوا في تقديم الدعوه خالصه لوجه الله كان هؤلاء الدعاه مذكورين اوغير مذكورين


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif23انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
منسق من ابها
2010-07-22 11:33:09.0
125
12

أنا منسق دعوة في أبها واستغرب طرح مثل هذه الأمور لأن الأمر لم أسمع به إلا في الدورات التدريبية . ومن جهة أخرى فإذا كان يأخذ الشيخ 60000 فالمغني دفعوا له إلى نصف مليون في ليلة انسحب من وسطها لأن الفرقة غير جيدة كما يدعي فبالله عليكم كيف أيهم أحق بالمبلغ تحياتي للمنصفين


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif24انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
منسق من ابها
2010-07-22 11:33:24.0
32
12

أنا منسق دعوة في أبها واستغرب طرح مثل هذه الأمور لأن الأمر لم أسمع به إلا في الدورات التدريبية . ومن جهة أخرى فإذا كان يأخذ الشيخ 60000 فالمغني دفعوا له إلى نصف مليون في ليلة انسحب من وسطها لأن الفرقة غير جيدة كما يدعي فبالله عليكم كيف أيهم أحق بالمبلغ تحياتي للمنصفين


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif25انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
الله اكبر يا زمن
2010-07-22 11:39:59.0
8
1

انا لله وانا اليه راجعون صارت الشغله تجاره احس انها ماهي لله بس للفلوس


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif26انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
الوااقع
2010-07-22 11:45:01.0
1
5

والله ما دعيتهم لو كانوا بلاش... كل واحد عارف ربه ودينه.


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif27انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
ابو فارس $$$$$$$$$$$$
2010-07-22 11:46:36.0
4
15

الله يرزقهم /الفنان اللى يهدم المجنمع ياخذ في الليلة الواحدة اللى ياخذة الشيخ في سنه بعدين جربوا تقفون املم المكرفون لمدة ساعة وامام 100000 شخص كلهم يتصيدون اخطاءك . الشيخ العودة يقول بانة يفرأ مئات الكتب قبل كل حلقة من برنامج حجر الزاوية


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif28انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
المهبول
2010-07-22 12:09:46.0
1
1

يقول المثل ( حدث العاقل بما لا يعقل فاذا صدقك فلا عقل له )


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif29انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
جيزاني أصلي
2010-07-22 12انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته 11.gif11.0
3
0

والله أنا جيزاني وأكثر الدعاة الي يجون يلقون المحاضرات والاعيات بفلوس والسكن والتذاكر إلا الشيخ سعد الجبرين وزوجته حتى العزايم ما يروح لها إلا إذا كانت طلعات شبابية وعشاء شبابي


انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif

انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif30انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته ghost.gif
فهد 77
2010-07-22 11:59:34.0
1
2

ياسبق ما السر في طرح الموضوع والتهويل اكيد فيه شي ناوينه انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته smile.gif








التوقيع



الف الف شكر
للاستاذه صابره ولله الحمد على تصميم التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
قديم 23-07-2010 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
المحظورين

إحصائية العضو









الأسيف will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته

[center]

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [/center

توضيح للأخوة بخصوص ماتم طرحة ... الأسعار هذه للدورات " امثال : دورات تنمية النفس والذات او دورات فن الالقاء او التواصل مع الاخرين ...امثال هذه الدورات تكون برسوم كما هو معتاد..وتعتبر استضافة أمثال الدعاة المشهورين مدعاة للحضور الجماهيري وكما هو معلوم انه هناك رعاة لهذه الدورات وإعلانات مدفوعة... اما المحضارات الدينية والتي تكون غالبا وقت المغرب فللامانة لم أسمع قط ان أحدا من الدعاة يتقاضى عليها مبالغ والدليل أنها منظمة من قبل الأوقاف.... أتمنى ان اكون وفقت في توضيحي ...





أوافق الأخ الكريم المعلق أبو فراس المفروض ما تختلط علينا الأمور ، وشكرا






رد مع اقتباس
 
 
قديم 23-07-2010 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية علي المنتشري

إحصائية العضو









علي المنتشري is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته

لاتعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييق







رد مع اقتباس
 
 
قديم 23-07-2010 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله

إحصائية العضو









الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold

 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 41 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 13
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : عيسى محمد المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: انقل لكم هذا الخبر وتعليقاته

لاحول ولاقوة الابالله







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
 
إضافة رد

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة حياة عثمان بن عفان رضي الله عنه شذرات الحروف الملتقى الاسلامي 15 16-01-2016 11:58 pm
مبروك للى اهاليهم مقدمين على البنك العقارى قاهر اليأس الاخبار العالمية والصحفية 20 13-08-2011 07:07 pm


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education