دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 9,263
عدد  مرات الظهور : 144,826,655موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 16,967
عدد  مرات الظهور : 144,826,608
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 4,586
عدد  مرات الظهور : 111,658,656
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 16,420
عدد  مرات الظهور : 138,398,755الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 4,828
عدد  مرات الظهور : 113,609,071

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > إسلاميات > الملتقى الاسلامي
تغيير الستايل

الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : اللهم لك الحمد ولك الشكر والثناء الحسن حتى ترضى ياعظيم     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم انا نشهدك ونشهد حملة عرشك وملائكتك ومن في الارض انك انت الله لااله الاانت     سعوديه كوول من ... : وقاتل حتى تخرج من رمضان بغير القلب الذي دخلت به.....     محمد البلادي١ من المدينه : (لااله الا الله)اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين)     محمد البلادي١ من المدينه : (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)     الصبر من السعوديه : {وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان}     الصبر من السعوديه : {شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدىً للناس وبينات من الهدى والفرقان}     أضواء نجد من الرياض : مبارك عليكم الشهر أصدقائي     ابو فواز من كل عام وانتم بخير : الشهر عليكم مبارك، نسال الله ان يعيننا واياكم ويجعلنا من من صيامه وقيامه ايمانا واحتسابا.     سعوديه كوول من برمضان.... : اركُضْ بقلبك هذا الدربُ امامك.السّبقُ فيهِ لصادقِ الإيمان...    

آخر 15 مشاركات انواع مساعدات الضمان والحالات المستفيدة منها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 240 - المشاهدات : 310035 )           »          الاثر الرجعي الى شهر 6 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 201 )           »          لا توجد نتائج مطابقة لخيارات البحث! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 674 )           »          ابي اتزوووج بالحلال (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 317 )           »          فجر الي .. "العمل والتنمية الاجتماعية" تصرف دفعة... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 221 )           »          تكرما من الاعضاء المشاركة باصابتهم وقيمه الاعانه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 47 - المشاهدات : 4709 )           »          سعوده عن بعد للمعاقين بالمدينه المنوره (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 1010 )           »          سجل المدفوعات في رجب موجود في الموقع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 14 - المشاهدات : 1800 )           »          ذكر اشياء تخفى على بعض الناس (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 58 )           »          الاثر الرجعي .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 16 - المشاهدات : 654 )           »          تم قبول الطلب (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 280 )           »          الطلب قائم (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 330 )           »          مكرمة للعيد ؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 567 )           »          استشارة قانونية اعمل في شركة ومديري اجنبي قام... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 1365 )           »          إسألني عن حساب المواطن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 144 - المشاهدات : 19831 )



ّ..شيء من الذاكره.. ّّ

الملتقى الاسلامي



ّ..شيء من الذاكره.. ّّ

بينما وأنا اتصفح المواضيع ومن ضمنها المواضيع الخاصة بالشهر الفضيل رمضان أبلغني الله وإياكم صيامه وقيامه على اكمل وجه بما يرضيه جلَ جلاله .. تبادر إلى ذاكرتي موقف كان قبل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2010 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو برونزي
إحصائية العضو








غاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of light
 


مواضيع أعجبتني: 8
تلقى إعجاب 11 مرة في 8 مشاركة
مرشح 3 مرة/مرات في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1
مقالات المدونة: 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
كرسي الإعاقة وزيادة الوزن موضوع للنقاش
حساب الإنستقرام الخاص بالشبكة
مفاجأة عن المقطوعة المالية
شروط وضوابط صرف المساعدات المقطوعة تبع الضمان الاجتماعي
الصداع العنقودي لمن يعاني منه ويستطيع افادتي
الشلل الدماغي التشنجي
مطلوب موظفين من ذوي الأحتياجات الخاصة بمدينة الرياض
اختبار الدماغ اليميني أو اليساري
🌹أخر الكلام 🌹
ماهي القسطرة البولية المتكررة ؟
صديقة سالي
مسوقات ، مندوبات
فاطمة الحوباني " الإعاقة دفعتني للتميز "
الطيبون كالزجاج ، شاركوني رايكم
متلازمة سميث ماجينس
من لديه تجربه لعلاج التقرحات
رحلة 1980
التأقلم ، استفسار
عــــــــــــــــلاج الصرع
الطفل والعائلة
أنواع الصرع
فرصة لن تتكرر .، بخطوه واحده وصوت واحد
نوبات الصرع الكبيرة
الصرع و التشنج (نــــــظرة شـــاملة)
أنواع شلل الأطفال
أختبار كشف التوحد المبكر عند الرضع الصغار
مواقف باسمه لنجوم أضاءت الدنيا
كيف نتغلب على الحزن
أبو دونااااااات
,, سلوُ الوادي سلوُ شُما الجبالِ ,,


المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي ّ..شيء من الذاكره.. ّّ




ّ..شيء من الذاكره.. ّّ basil.jpg




بينما وأنا اتصفح المواضيع ومن ضمنها المواضيع الخاصة بالشهر الفضيل رمضان
أبلغني الله وإياكم صيامه وقيامه على اكمل وجه بما يرضيه جلَ جلاله ..
تبادر إلى ذاكرتي موقف كان قبل ثلاث سنوات تقريبا أتذكرهـ في كل رمضان
وكل ما أرى سيدة كبيره بالعمر في المسجد أثنا صلاة التراويح و
الحقيقة انني لم أنساه قط بل أشعر ببعض الضيق
كلما تذكرته .. كيف يكون بعض الناس بهذه القسوة وعدم أحترام كبار السن
وكيف لضمائرهم ان ترضى ذلك ,
كانت أحياناً تفوح رائحة الريحان الزكيه في المسجد مما يبعث في نفسي البهجه
والأنتعاش من منا لا يحب الرائحة الطيبة كُن السيدات الكبيرات يُحضرنه هديةً
لبعضهن ,, وأخُريات يُحضرن البخور لتعطير المسجد ,, يالها من قلوب طيبة ,,
تسعى للخير بشتى الطُرق
بعد انقضاء الصلاة وأثنا خُرج المُصليات بهدوء وسكينه
وإذابإمراةً في أواخر الثلاثين من عُمرها أو ربما أكبر بقليل تصرخ
بعالي الصوت .. ( من هذي الي ازعجتنا بريحة الريحان ماكنه فيه ناس عندها
حساسيه ) كانت تقولها بنبره قوية وبكل غضب ّ..شيء من الذاكره.. ّّ anger2.gif ..
فردت عليها أمراة كبيره بالسن و بخجل ( أنا جبته لوحده من الحريم بس ماجت )
وكأنها تشعر بالخجل فعلاً وهذا ماشعرت به من صوتها ولو اني ارى ان تلك
هي من يجب أن يخجل من نفسه .. نساء أغلبهن تُقاوم مرضها وألمها
وتصبر بل أرهن بالكاد يقفن واذا أحضرن لهن الكراسي للجلوس يرفضن
طلباً لزيادة في الأجر .. وهذه الشابة تتذمر وتتطاول على من أمرنا الدين بإحترامهم
لكبر سِنهم لشيء لايستحق كُل تلك الجلبه ,
رائع ان يتصف المسلم بحُسن الخُلق ويهذب نفسه كما كان الرسول عليه الصلاة
والسلام يقول ( اللهم كما أحسنت خََلقي فحسن خُلقي ) .




أسئل الله أن يتقبل من المسلمين أجمعين صيامهم وان يغفر لهم
ويرحم أمواتهم


تمنياتي لكم بدوام الصحة
تفوح روائح الريحان هدية بسيطه للأستماع
وكل عام وانتم بخير


مع فائق أحترامي وتقديري
اختكم غاردينيا


















التوقيع



ثرثرة العاقل عار ، وصمت الحكيم إثم ، وستمرار الجنون مصيبة ،
ونهاية كل مقال نقطة .
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو








الأسيف will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : غاردينيا المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: ّ..شيء من الذاكره.. ّّ

( اللهم كما أحسنت خَلقي فحسن خُلقي )

وبارك الله فيك أختي الكريمة ..

وانزعجت كثيرا من تصرف تلك الثلاثينية ..

وللأسف أن لها إخوان وأخوات كُثر في صفاقة الوجه ..

وبارك الله في طرحك القيم ..

وتقبلي مروري ..







رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو ماسي
إحصائية العضو








حلوة عذاريب has a spectacular aura aboutحلوة عذاريب has a spectacular aura aboutحلوة عذاريب has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 12
تلقى إعجاب 14 مرة في 14 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماهي حقيقة سبونج بوب (سفنج بوب‎) !!
خلفيات بلاك بيري ,, للشاعر: حمد البريدي ،،
سبب الفرق بين الطفل ، الامريكي والسعودي ،
منحوتات الكتب
سبعة أعراض مرضية..عليك ألا تتجاهلها !!
الفرق بين (اسطاعوا)و(استطاعوا)، و(تسطع)و(تستطع) في سورة الكهف
من تربى .. من صغر سنه ضعيف ~ تبقا طول العمر .. ناره طافيه
قلـّـي مساء الخير ويزورني الخير - mms - sms
( إِنَّ أَصْحَابَ ٱلْجَنَّةِ ٱليَوْمَ فِي شُغُلٍ فَاكِهُونَ )
~ فلسفـة هجائـية .. في مشفى الحروف ~
بطاقات إلى الدعاة
خلف مشعان و حمزة كاشغري
إمام الحرم (الشريم ) يلجم كاشغري
هناك أعضاء سارقون !!
لماذا يتحدث الطفل مع ألعابه ؟!
فارس عوض '' ../ عطني من القلب [ ربآهـ ]
الفرق بين أناشيد ~ أطفال لبنان واطفال السعودية
من جـد عيبـ √
رمزيات كشتات للمسن
فوائد أكل الآيس كريم في الشتاء
الناس كالإبل المائة
معاند الزمن ~ عودآ حميدآ
على أي وتر من أوتار الحياة تعزف لحنك ?!
خمس جمل تدمر الطفل
قفزت من الطابق العاشر !!
وشفيك ضايق منهو اللي كدّر الوجه الصبوح .. لو إنها الدنيا وهي الدنيا لأنزل رأسها
خطر أدوية البرد
المقصود بالضلال في الآية :{ وَوَجَدَكَ ضَالاًّ فَهَدَى}
إن جاد حظك باع لك واشترى لـك .. فوايده من كل الابواب تاتيــك
اينشتاين والسعودي


كاتب الموضوع : غاردينيا المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: ّ..شيء من الذاكره.. ّّ

( اللهم كما أحسنت خَلقي فحسن خُلقي ) .

غاردينيا
لك تحية معطرة بالريحان
تقبلي مروري







رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو برونزي
إحصائية العضو








غاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of light
 


مواضيع أعجبتني: 8
تلقى إعجاب 11 مرة في 8 مشاركة
مرشح 3 مرة/مرات في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1
مقالات المدونة: 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
كرسي الإعاقة وزيادة الوزن موضوع للنقاش
حساب الإنستقرام الخاص بالشبكة
مفاجأة عن المقطوعة المالية
شروط وضوابط صرف المساعدات المقطوعة تبع الضمان الاجتماعي
الصداع العنقودي لمن يعاني منه ويستطيع افادتي
الشلل الدماغي التشنجي
مطلوب موظفين من ذوي الأحتياجات الخاصة بمدينة الرياض
اختبار الدماغ اليميني أو اليساري
🌹أخر الكلام 🌹
ماهي القسطرة البولية المتكررة ؟
صديقة سالي
مسوقات ، مندوبات
فاطمة الحوباني " الإعاقة دفعتني للتميز "
الطيبون كالزجاج ، شاركوني رايكم
متلازمة سميث ماجينس
من لديه تجربه لعلاج التقرحات
رحلة 1980
التأقلم ، استفسار
عــــــــــــــــلاج الصرع
الطفل والعائلة
أنواع الصرع
فرصة لن تتكرر .، بخطوه واحده وصوت واحد
نوبات الصرع الكبيرة
الصرع و التشنج (نــــــظرة شـــاملة)
أنواع شلل الأطفال
أختبار كشف التوحد المبكر عند الرضع الصغار
مواقف باسمه لنجوم أضاءت الدنيا
كيف نتغلب على الحزن
أبو دونااااااات
,, سلوُ الوادي سلوُ شُما الجبالِ ,,


كاتب الموضوع : غاردينيا المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: ّ..شيء من الذاكره.. ّّ



أبن السهل
&
الغادة

كل الشكر لكم وتحية طيبة لكم
بارك الله فيكم






التوقيع



ثرثرة العاقل عار ، وصمت الحكيم إثم ، وستمرار الجنون مصيبة ،
ونهاية كل مقال نقطة .
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية الماسه
إحصائية العضو









الماسه is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لكم جميعآ من الماسه .. (اتمنى دخول رجل المطر)
الله ياخذ المدرسه قووولووو امين << اهئ اهئ مع السلامه يا اعضاء اغلى منتدى .....
ما هذا يا (مجموعه التفاؤل التطوعيه) ؟؟
بيت الشبكه السعوديه _حياااااكم الله في بيتكم_تعالو واختارو اماكنكم في البيت___
رحلة بنات المنتدى للبر..............(صوور)
تكككككفووووون بس دعوه ولكم الاجر .......
وين كنت الساعه ........... (لعبه) اتمنى تعجبكم =))
كانـ عندكـ همـ <رووووووعه
اذا دخلت القسم سجل حضورك بحالتك بالمسن وتوبيكك وصورتك ورسالتك الشخصيه<وانا اولكم
مين يحل مشكلة اليوتيوب عندي ؟؟!!
>>> مشكلتي بها الدنيـــآ محدن فهمنــــــــــي ؟؟؟؟!!!!!!
بنووووووتات تعااالو اختبرو رومنسيتكم __
لو كنت عود كبريت ماذا ستحرق !!!
اليوم راح نغيّر مدير المنتدى{فالح عبدالله الهاجري}وتكون انت المدير فتفضل !!
هل ستغادر المنتدى اذا حصل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاوب على الاسئله وسترتاح نفسياااا = )
مسيره تخرج بنات الثانوي..
لا تسأل عن الرجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال !!!!!
نجججججججججحت تعرفون معنى كلمه نجحت يعني خلاص مرحله وعديناها قولو مبروك .......
شوفو كركتيرات المزيني اللذي اوقف لشده طرحه <<اشوف احد مايدخل ويقول رايه
ماتت وهي تتصفح الشبكه السعوديه لذوي الاحتياجات الخاصه..
◄████▓▒░░~~اضغط هنا ~~░░▒▓████►
انت في غابه ماذا تختار؟؟انظر الى شخصيتك..
صورة لمدوخ البنات
صورتين قديمتين لإمامين في الحرم المكي ... حاولوا معرفتهما ...!!
موضوع المليون رد...!!! تعالو واطلعو علييييييييه,,,,,,,,,,
لو هالدبش ولدك ايييش راح تسوي؟؟
سكسوكته حلوه وصوته خذاني؛؛؛؛؛؛؛؛
ليـه نجرح بنت " حــبت؟؟ ليـه وش ذنب " الفتــاة ...
عصبي يكتب كرت زواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


كاتب الموضوع : غاردينيا المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: ّ..شيء من الذاكره.. ّّ

موضوع جدا رائع بروعة صاحبته

اخيتي امثال هذه المراءه للأسف كثيـــــــــــــــــــــــــر

ولكن المثل يقول : اذ لم تستحي فافعل ماشئت

اشكرك غاليتي ..







التوقيع




ياشينها لا طاح من عيني انسان

لو حطني فووووق النجووووم

احتقررررررررررررررته

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية شمس الضحى
إحصائية العضو








شمس الضحى will become famous soon enoughشمس الضحى will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
(“'•.¸§((`'•.¸*الأعضاء الجدد تفضلوا هنا*¸.•'´))§ ¸.•”)
لديك\ي استفسار أوسؤال عن الصلب المشقوق::تفضل\ي هنا
%% مع أو ضد إخفاء أمر طفلك من ذوي الإعاقة عن المجتمع%%
ملف كامل عن الصرع والتشنج
صيدلية الشبكة السعودية لذوي الإعاقة-غير تجارية وريعهالأبنائنا
مراكز التوحد في العالم العربي
الصمت شبح بين جدار منزلنا
كل مايخص الصلب المشقوق -- متجدد باذن الله
البدلة الفضائية - ماذا تعرف عنها؟
نوادي صيفية لأبنائنا من ذوي الإعاقة (المملكة العربية السعودية)
إجراء مسح للدماغ يمكن أن يساعد على تشخيص مرض التوحد في سن مبكرة
تفسير القرآن بلغة الإشارة
## يا باغي الخير أقبل ## تبرعاتكم لذوي الإعاقة
{{ فهرس قسم الصلب المشقوق}}
العلاج الطبيعي للصلب المشقوق - صور
انظر ماذا وجدو في جيب ثوب الملك خالد عندما توفي رحمه الله ((صوره))
استطلاع لكل الأمهات: أرجو المشاركة من الجميع
طلاب سعوديون يشترون مسرحا ويحولونه إلى "جامع" في أميركا
رحلة مصورة لمغسلة النساء
©][.•:*¨`*:•. حمــلة مـــقاطعة المسلسلات.•:*¨`*:•.][©
نجتمع من أجلهم
ماشاء الله ::مستجدات لطفلي من ذوي الصلب المشقوق::
موسوعة قصص واقعية
>>لتنمية الفكر لدى أبنائنا>> ألعب تربوية وتنموية للذهن والعقل
انت حزين؟؟ تعال أنا أقول انك سعيد ... شلوووون؟
أقصر إمرأة في العالم مع أطفالها.
رسالة من القلب - لكم يا أخوتي في الله
هل تعلم ان الدم بجسم الانسان يكتب اسم الله
«لاشيء يخصنا من دوننا» شعار مخيم الأمل الواحد والعشرون لذوي الإعاقة بالشارقة
شلل الأطفال Poliomyelitis


كاتب الموضوع : غاردينيا المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: ّ..شيء من الذاكره.. ّّ

كل انسان يتعامل على حسب رقيه واحترامه

جزاج الله خير على هالطرح النافع للتذكرة







التوقيع

منهو مثل الكويت !
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو برونزي
إحصائية العضو








غاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of light
 


مواضيع أعجبتني: 8
تلقى إعجاب 11 مرة في 8 مشاركة
مرشح 3 مرة/مرات في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1
مقالات المدونة: 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
كرسي الإعاقة وزيادة الوزن موضوع للنقاش
حساب الإنستقرام الخاص بالشبكة
مفاجأة عن المقطوعة المالية
شروط وضوابط صرف المساعدات المقطوعة تبع الضمان الاجتماعي
الصداع العنقودي لمن يعاني منه ويستطيع افادتي
الشلل الدماغي التشنجي
مطلوب موظفين من ذوي الأحتياجات الخاصة بمدينة الرياض
اختبار الدماغ اليميني أو اليساري
🌹أخر الكلام 🌹
ماهي القسطرة البولية المتكررة ؟
صديقة سالي
مسوقات ، مندوبات
فاطمة الحوباني " الإعاقة دفعتني للتميز "
الطيبون كالزجاج ، شاركوني رايكم
متلازمة سميث ماجينس
من لديه تجربه لعلاج التقرحات
رحلة 1980
التأقلم ، استفسار
عــــــــــــــــلاج الصرع
الطفل والعائلة
أنواع الصرع
فرصة لن تتكرر .، بخطوه واحده وصوت واحد
نوبات الصرع الكبيرة
الصرع و التشنج (نــــــظرة شـــاملة)
أنواع شلل الأطفال
أختبار كشف التوحد المبكر عند الرضع الصغار
مواقف باسمه لنجوم أضاءت الدنيا
كيف نتغلب على الحزن
أبو دونااااااات
,, سلوُ الوادي سلوُ شُما الجبالِ ,,


كاتب الموضوع : غاردينيا المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: ّ..شيء من الذاكره.. ّّ



الماسة
&
أم معاق
الأروع مروركم
أحترامي وتقديري






التوقيع



ثرثرة العاقل عار ، وصمت الحكيم إثم ، وستمرار الجنون مصيبة ،
ونهاية كل مقال نقطة .
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله
إحصائية العضو








الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold
 
كاتب الموضوع : غاردينيا المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: ّ..شيء من الذاكره.. ّّ

المفروض يكون الكلام باللين وليس بهذا الاسلوب الخالي من الاخلاق والادب







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو برونزي
إحصائية العضو








غاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of lightغاردينيا is a glorious beacon of light
 


مواضيع أعجبتني: 8
تلقى إعجاب 11 مرة في 8 مشاركة
مرشح 3 مرة/مرات في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1
مقالات المدونة: 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
كرسي الإعاقة وزيادة الوزن موضوع للنقاش
حساب الإنستقرام الخاص بالشبكة
مفاجأة عن المقطوعة المالية
شروط وضوابط صرف المساعدات المقطوعة تبع الضمان الاجتماعي
الصداع العنقودي لمن يعاني منه ويستطيع افادتي
الشلل الدماغي التشنجي
مطلوب موظفين من ذوي الأحتياجات الخاصة بمدينة الرياض
اختبار الدماغ اليميني أو اليساري
🌹أخر الكلام 🌹
ماهي القسطرة البولية المتكررة ؟
صديقة سالي
مسوقات ، مندوبات
فاطمة الحوباني " الإعاقة دفعتني للتميز "
الطيبون كالزجاج ، شاركوني رايكم
متلازمة سميث ماجينس
من لديه تجربه لعلاج التقرحات
رحلة 1980
التأقلم ، استفسار
عــــــــــــــــلاج الصرع
الطفل والعائلة
أنواع الصرع
فرصة لن تتكرر .، بخطوه واحده وصوت واحد
نوبات الصرع الكبيرة
الصرع و التشنج (نــــــظرة شـــاملة)
أنواع شلل الأطفال
أختبار كشف التوحد المبكر عند الرضع الصغار
مواقف باسمه لنجوم أضاءت الدنيا
كيف نتغلب على الحزن
أبو دونااااااات
,, سلوُ الوادي سلوُ شُما الجبالِ ,,


كاتب الموضوع : غاردينيا المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: ّ..شيء من الذاكره.. ّّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنان كله مشاهدة المشاركة
المفروض يكون الكلام باللين وليس بهذا الاسلوب الخالي من الاخلاق والادب


صدقتِ حنون
شاكره لك مرورك عزيزتي
أحترامي وتقديري






التوقيع



ثرثرة العاقل عار ، وصمت الحكيم إثم ، وستمرار الجنون مصيبة ،
ونهاية كل مقال نقطة .
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.