مركز بداية التخصصي للاطفال
ينتهي : 18-09-2014
عدد مرات النقر : 7,199
عدد  مرات الظهور : 22,680,633مركز الحياة للعلاج الطبيعي المكثف للأطفال
ينتهي : 08-11-2014
عدد مرات النقر : 5,776
عدد  مرات الظهور : 13,962,223
مساحة إعلانية متاحةدليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 1,890
عدد  مرات الظهور : 18,598,354الشبكة السعودية لتوظيف ذوي الاعاقة
عدد مرات النقر : 3,595
عدد  مرات الظهور : 20,497,211
موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 4,406
عدد  مرات الظهور : 18,598,307مساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحة


العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > الملتقى العام > الاخبار العالمية والصحفية

الإهدائات
من عن أبي هريرة رضى الله عنه أن النبى صلى الله عليه وسلم قال: ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان فيقول أحدهما: اللهم أعط منفقا خلفا، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكا تلفا» : (متفق عليه).     من قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: أحب الكلام إلى الله أربع: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، لا يضرك بأيهن بدأت. : حديث صحيح     من الرياض : السلام عليكم كيفكم ؟. انا عضوة جديده كل عام. و أنتم بألف خير     من مكه المكرمه : لااستطيع اضافة موضوع ، استفسار عن منتجع البحرين الصحي - المنامه زوجي اصيب بجلطه افيدوني    



موجز اخبار اليوم..

الاخبار العالمية والصحفية



موجز اخبار اليوم..

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس جائزة أبها اجتماع مجلس الجائزة صباح اليوم بمكتبه في الإمارة. وكان أمير


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2010 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ابويحيى
إحصائية العضو









ابويحيى will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اسباب فقدان الثقة بالنفس ...
افضل عشر صور لعام 2011
من يبشرني ويبشر بالبشارة ...
الصندوق الاسود ..معلومات وصور
ما هو الشىء الذى لا يعلمه الله؟(( حديث غير صحيح))
معلومات ومناظر سياحية من منطقة جازان ( صور)
قام شاب في الارجواي بتصوير لحظات بناء بيت العمر لزوجين على نافذة المنزل
كاركاتيرات تحاكي الواقع .....
أكتب اسم المرض و يطلع لك معلومات عنه‎ >>>>
يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر ...
وطنيات ( صور ) : خدّام الحرمين .. أبناء الوطن .. لحمة وطن .. وحدة وطن ..
بدء موقع وزارة العمل في المملكة العربية السعودية
صورة وتعليق ..5
انشودة رباه للفنان محمد عبده راااااااااائعة
( نكت طازجه من الفرن مقمره )
ماعز تلد حيوان شبيه بالانسان .....
مفطحات المنتخب ... مع الصور ...@
احبك لو تكون حااااااضر .... احبك لو تكون هاااااجر ...
اخبار ومنوعات يوم الخميس 24/1
صور الملك عبدالله ... بعد خروجه من المستشفى ...
الكحة (السعال) مسبباتها وعلاجها Cough reasons and treatment
محاولة مختلفة لفهم الإعاقة
احبك لو تكون حااااااضر .... احبك لو تكون هاااااجر ...
سؤال ارجوان اجد له اجابة..
صور الملك عبدالله ... بعد الفحوصات الطبية ...
الفيلم الوثائقي الجديد :: عائشه ام المؤمنين :: للرد علي خاسر خبيث))
شجاعة مقعد
موجز اخبار الاربعاء......
سبحان الله ........
جهاز مفيد للمعاقين حركيا ...


المنتدى : الاخبار العالمية والصحفية
افتراضي موجز اخبار اليوم..

أمير عسير يرأس اجتماع مجلس
جائزة أبها بهيكلته الجديدة اليوم

موجز اخبار اليوم.. 05_51.jpg
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس جائزة أبها اجتماع مجلس الجائزة صباح اليوم بمكتبه في الإمارة.
وكان أمير عسير قد اعتمد مجلس جائزة أبها في هيكلة جديدة برئاسة سموه وعضوية كل من عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور سعود المتحمي ومدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالله الراشد ووكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم الحنيني وأعضاء مجلس الشورى عبدالله أبو ملحة والدكتور سعد مارق وعضوية مدير عام التربية والتعليم للبنين جلوي آل كركمان ومدير عام التربية والتعليم للبنات الدكتور علي الموسى ورئيس القطاع الجنوبي للكهرباء المهندس منصور القحطاني ورئيس مجلس الغرفة التجارية والصناعية بأبها المهندس عبدالله المبطي والدكتور جبريل البصيلي من جامعة الملك خالد ومدير جمعية الثقافة والفنون بأبها أحمد عسيري ورئيس نادي أبها الأدبي أنور خليل وأمين عام الجائزة الدكتور حسن الشوكاني.
وأوضح أمين عام الجائزة أنه سيتم خلال الاجتماع مناقشة الترشيحات المقدمة إلى المجلس من اللجان الرئيسية لفروع الجائزة وإقرار النتائج النهائية للفائزين بالجائزة لهذا العام في فروع الجائزة الأربعة، وهي: الخدمة الوطنية، والثقافة، والنبوغ والتفوق العلمي، وتقنية المعلومات بمجالاتها المختلفة.




المباحث والشرطة والإطفاء تحقق في حرائق ثانوية البنات موجز اخبار اليوم.. a1640.jpg

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة أمس أمرا عاجلا يقضي بتشكيل لجنة ثلاثية تتكون من المباحث الجنائية، الشرطة، والدفاع المدني للتحقيق في حرائق الثانوية الرابعة للبنات التي تكررت أربع مرات في 13 يوما.
ويأتي ذلك بعد إطلاع محافظ جدة على ملف يتضمن وجود شبهة جنائية ...المزيد
ع مرات في 13 يوما.
ويأتي ذلك بعد إطلاع محافظ جدة على ملف يتضمن وجود شبهة جنائية ...المزيد
محامي الدفاع لـ «عكاظ» :
المحكمة أدانت موكلي في قضية النسب بالسجن والغرامة

أكد لـ «عكاظ» المحامي أحمد السديري (محامي الدفاع في قضية النسب الخاصة بالزوجين عبد الله وسميرة)، أنه سيتسلم نص حكم المحكمة الإدارية في الدمام ضد موكله بعد أن حكمت عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات وغرامة مالية قدرها 80 ألف ريال لتزويره في أوراق نسبه التي قدمها لوالد زوجته، مشيرا إلى عزمه الطعن في الحكم.
وقال السديري «إن القضاة في المحكمة اعتمدوا على صور قيل إن موكله عبدالله قدمها لوالد زوجته قبل زواجه منها، إذ أن النظام بشكل عام يمنع إصدار حكم ضد متهم اعتمادا على صور لأوراق لا يعرف مدى صحتها».
وأوضح السديري أن القضية صدر بشأنها حكم سريع، إذ لم يأخذ حقه وفرصته الكافية في الدفاع عن موكليه، لافتا إلى أن تعويض هذا الأمر سيتم بعد عملية الطعن في الحكم بحسب نصوص النظام.
وذهب السديري، إلى أن والد الزوجة يئس من قضية التفريق بين عبد الله وسميرة عقب زواجهما قبل أربعة أعوام، ما دعاه لاتهام الزوج بالتزوير، ليتمكن من رفع دعوى جديدة للتفريق بينهما على رغم إنجابهما طفلة في الثالثة من عمرها اسمها ريماس.
وأكد عبد الله المهدي (الزوج المتهم) أنه لم ينسب نفسه لأية قبيلة أو عائلة، أو لجأ إلى التزوير مطلقا، مطالبا بتدخل جهات التحقيق للتأكد من صحة الأوراق التي قدمها والد زوجته في هذه القضية.
مواطن يقاضي مرور الرياض

تنظر المحكمة الإدارية في الرياض دعوى مواطن ضد الإدارة العامة للمرور في العاصمة جراء تعرض سيارته لحادث مروري بسبب تعطل إشارة مرور، إذ يطالب بدفع 20 ألف ريال.
وقالت لـ«عكـاظ» مصادر قضائية إن المحكمة الإدارية ستبت في القضية في ذي الحجة المقبل، بعد إقرار ممثل المرور أمام المحكمة بالواقعة، لكنه حمل المسؤولية الشركة المشغلة لإشارات المرور.
ويتمسك المواطن بطلب تعويضه وملاحقة إدارة المرور قضائيا والإبقاء على دعواه ضد المرور، رافضا رفع دعوى ضد الشركة التي أشار إليها ممثل المرور.
وتسبب الحادث المروري في تعرض سيارة المواطن إلى تلفيات تستوجب إصلاحات بمقابل مادي كبير، ولذا رفع دعواه.


الصحة تعتذر وتعترف بالتأخير ..
الهلال الأحمر: الحالة لا تدخل في اختصاصنا
مسنّة تدخل في غيبوبة لتعثر
نقلها من مستشفى المويه 6 ساعات



أصيبت امرأة مسنة بمضاعفات صحية إثر تعثر نقلها بسيارة إسعاف من مستشفى المويه إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في الطائف أمس، نتيجة خلاف بين مستشفى المويه والهلال الأحمر في موضوع نقلها.
وأوضح لـ«عكـاظ» ناصر العضياني (حفيد المسنة) أن جدته بقيت في مستشفى المويه لأكثر من ست ساعات في انتظار نقلها لأحد مستشفيات الطائف لصعوبة حالتها الصحية، «رغم وجود أربع من سيارات الاسعاف متوقفة داخل باحة المشفى، وزاد الموقف صعوبة الاعتذار بعدم وجود سائقين لانتهاء دوامهم». وشرح حالة جدته بأنها كانت تعاني من جلطة في يدها تفاقمت إلى جلطة في الرجل إلى أن دخلت في غيبوبة، كما أوضح له الأطباء. وإزاء الوضع، طلبت صحة الطائف من الهلال الأحمر تحريك إحدى سياراته عاجلا لنقل المرأة لمستشفيات الطائف نظرا لحالتها الصحية، لكنهم اعتذروا بحجة الانشغال، فتم طلب سيارة إسعاف تتبع مركز رضوان ونقلت المرأة بعد نحو ست ساعات من بقائها في مستشفى المويه. ولفت أحد منسوبي الهلال الأحمر (رفض ذكر اسمه) إلى وجود تعليمات بنقل الحالات التي يتم تلقي البلاغات حيالها فقط. من جهته، اعترف مدير غرفة العمليات في صحة الطائف وناطقها الإعلامي سعيد الزهراني بالتأخر في نقل الحالة لأربع ساعات من وصولها مستشفى المويه، معتذرا لأسرة المواطنة، مشيرا إلى أن «السائق المناوب في مستشفى المويه تعرض لوعكة صحية، فيما لم يرد السائق الاحتياطي على جواله، وعليه بادرنا بإبلاغ غرفة عمليات الهلال الأحمر والطلب منهم سرعة إرسال سيارة إسعاف من مركز لا يبعد غير كيلو متر واحد عن مستشفى المويه، لكنهم اعتذروا عن إرسال سيارة بحجة صدور تعليمات بهذا الخصوص». وأضاف: تم إرسال إسعاف من مركز صحي رضوان كان قادما من الطائف، ونقلت الحالة إلى مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي، مؤكدا على أنه «سيتم اتخاذ اللازم حيال كافة ما حدث».

أكد أن برنامج مساكن أفضل من القروض ولكنه ظلم إعلاميا .. محافظ مؤسسة التقاعد:
الأرملة تستفيد مـن راتــب الــــزوج بـعـد زواجـهـا

نواف عافت ـ الرياض




كشف محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد الخراشي أن النظام الجديد المزمع إقراره من هيئة الخبراء، سيسمح للأرملة التي تتزوج الاستفادة من راتب زوجها المتوفى وصرفه لمدة عام واحد بعد الزواج.
وأكد لدى حضوره حلقة النقاش العلمية التي نظمتها المؤسسة أمس لبحث مشروع رفع الوعي لدى الموظفين بنظام التقاعد والفرص المتاحة فيه، أن هذا المشروع هو شراكة بين المؤسسة والجهات الحكومية لتوفير الحماية الاجتماعية والمورد المالي للموظفين، خصوصا أن هناك فرصا تفوت على المتقاعدين بسبب قلة وعيهم، واستغرب في نفس الوقت حضور 13 جهة حكومية رغم أن الدعوة وجهت للجميع.
وأوضح أن لدى المؤسسة أخطاء ولذلك هي بحاجة إلى التباحث وتبادل المعلومات والندوات للتصحيح، لكنه يؤكد أن نظام التقاعد السعودي سخي جدا وكريم، يقول «العالم المتطور يخطط لما بعد التقاعد ولكنه عندنا يشكل هاجسا أمنيا صعب التقبل، ونحن من خلال الندوات نخطط لرصد واستغلال الخبرات ووضع آليات عمل لنجاح هذا الأمر».
وأشار المحافظ إلى أن المؤسسة عقدت حتى الآن 13 ندوة لرفع الوعي وهناك نية لعقد ندوة مع المتقاعدين أنفسهم والاستئناس بآرائهم، وهناك خطط تطويرية أخرى منها إنشاء 12 فرعا وأكثر من 34 مكتبا في جميع مناطق المملكة، في حين يأتي رفع العمل من أهم مسؤوليات متطلبات العمل وصياغة الخطط.
وبين أن لدى المؤسسة حاليا أكثر من 936 ألف مستفيد ومئات الآلاف من الموظفين المشتركين، «نحن بحاجة لتطوير الخدمة وتحسينها وهذا من حق المشترك، والمؤسسة بدورها ترصد ما ينشر حول عملها في الصحف وتبحث في هذه القضايا وتضع الحلول العلمية لها سريعا».
وتطرق الخراشي إلى برنامج مساكن، مؤكدا أنه لا يضع أي شروط تعجيزية، «البرنامج استثماري وليس خيري وأؤكد لكم أن أرباحه أقل من أي بنك آخر بأكثر من 40 في المائة، وهامش الربح لدينا لا يتجاوز 6 في المائة فقط، ونحن درسنا البرنامج من كل النواحي، ومتأكدين من شروطة وهو أفضل من أي قرض آخر، لكن للأسف البرنامج ظلم عبر الإعلام».
مصدر مسؤول لـ «عكاظ» :
«المظالم» لن يحكم ضد هيئة حقوق الإنسان لعدم الاختصاص



امتنع ديوان المظالم عن إصدار أي أحكام ضد هيئة حقوق الإنسان، مرجعا ذلك إلى عدم الاختصاص، كون الهيئة لا تعتبر جهة حكومية ولا تدخل ضمن الجهات التي يصدر الديوان أحكاما ضدها.
وقال لـ «عكاظ» مصدر مسؤول في ديوان المظالم «إن هيئة حقوق الإنسان لا تعتبر جهة حكومية يمكن إصدار أحكام ضدها لأنها تعتبر جهة لها صفة الاستقلالية، لذلك يتم إصدار أحكام أو يتم إشعار المدعي بأنه لا يمكن إصدار حكم ضدها لعدم الاختصاص».
وأمام ذلك، أوضح لـ «عكاظ» دغيم عطية الزهراني أنه تقدم بدعوى ضد هيئة حقوق الإنسان في المنطقة الشرقية لدى المحكمة الإدارية في المنطقة على إثر عدم تجاوبها مع قضيته ضد شرطة مكة المكرمة.
وأشار الزهراني إلى أنه يطالب برد اعتباره نظير سجنه لأكثر من تسعة أيام على ذمة قضية مالية، بينه وأهل مطلقته، تتعلق بسداد نفقة أبنائه، رغم تسليمه مبلغ النفقة كاملا عبر المحكمة الشرعية.
وأضاف الزهراني أن المحكمة الإدارية رفضت دعواه القضائية ضد هيئة حقوق الإنسان، والمتعلقة بتقصيرها في حل أزمته مع الشرطة، بدعوى عدم الاختصاص.

صحة جازان تحقق في وفاة طالبة بمرض غامض

تحقق الشؤون الصحية في منطقة جازان في شكوى مواطن ضد مستشفى الملك فهد، اتهمه بالتسبب في وفاة ابنته، تقصيره في كشف غموض ما تعانيه من مرض، تقديم العلاج اللازم لها، وإخراجها من المستشفى وهي في حالة غيبوبة تامة.
وقال عبد الله الحكمي (والد الفتاة) «إن ابنتي طالبة في مدرسة ثانوية البديع والقرفي في المنطقة، وقد تعرضت العام الماضي لوعكة صحية، استدعى نقلها لمستشفى أهلي، إذ بينت الفحوصات وجود كهرباء زائدة في المخ، وأوصى الطبيب بمتابعة العلاج».
وأوضح الحكمي أنه عمد إلى نقل ابنته إلى مستشفى الملك فهد في جازان، إلا أنه لم يتم استقبالها بشكل لائق، ما تسبب في تدهور صحتها خلال اليومين الماضيين، رغم توسلاته بتنويمها.
وأشار الحكمي إلى أنه جرى إخراجها من المستشفى بحجة عدم وجود سرير شاغر، وهي في غيبوبة تامة، مضيفا أن حالتها الصحية تدهورت في اليوم التالي، الأمر الذي استدعى إعادتها للمستشفى وإدخالها الطوارئ لأكثر من سبع ساعات دون متابعة ورعاية طبية.
وقال الحكمي «إنه تم نقل ابنتي إلى قسم العظام بعد معاناة طويلة، على رغم حاجتها إلى اختصاصي في المخ والأعصاب وتم تزويدها بحبوب الاستفراغ فقط، إذ دخلت في غيبوبة جديدة، وبعد مطالبات تم تحويلها من قسم العظام للعناية المركزة ولكنها لم تبق أكثر من 48 ساعة حتى فارقت الحياة».
محامي الدفاع لـ «عكاظ» :
المحكمة أدانت موكلي في قضية النسب بالسجن والغرامة

أكد لـ «عكاظ» المحامي أحمد السديري (محامي الدفاع في قضية النسب الخاصة بالزوجين عبد الله وسميرة)، أنه سيتسلم نص حكم المحكمة الإدارية في الدمام ضد موكله بعد أن حكمت عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات وغرامة مالية قدرها 80 ألف ريال لتزويره في أوراق نسبه التي قدمها لوالد زوجته، مشيرا إلى عزمه الطعن في الحكم.
وقال السديري «إن القضاة في المحكمة اعتمدوا على صور قيل إن موكله عبدالله قدمها لوالد زوجته قبل زواجه منها، إذ أن النظام بشكل عام يمنع إصدار حكم ضد متهم اعتمادا على صور لأوراق لا يعرف مدى صحتها».
وأوضح السديري أن القضية صدر بشأنها حكم سريع، إذ لم يأخذ حقه وفرصته الكافية في الدفاع عن موكليه، لافتا إلى أن تعويض هذا الأمر سيتم بعد عملية الطعن في الحكم بحسب نصوص النظام.
وذهب السديري، إلى أن والد الزوجة يئس من قضية التفريق بين عبد الله وسميرة عقب زواجهما قبل أربعة أعوام، ما دعاه لاتهام الزوج بالتزوير، ليتمكن من رفع دعوى جديدة للتفريق بينهما على رغم إنجابهما طفلة في الثالثة من عمرها اسمها ريماس.
وأكد عبد الله المهدي (الزوج المتهم) أنه لم ينسب نفسه لأية قبيلة أو عائلة، أو لجأ إلى التزوير مطلقا، مطالبا بتدخل جهات التحقيق للتأكد من صحة الأوراق التي قدمها والد زوجته في هذه القضية.

غموض وظيفي” يدفع 80 خريجة للتجمع أمام تعليم البنات بالطائف

تسببت الغموض الذي اكتنف 8 وظائف نسوية شاغرة بمركز الأمير سلطان بن عبد العزيز للتربية الخاصة بالطائف في تجمع أكثر من 80 خريجة متقدمة لتلك الوظائف يوم أمس الأول بإدارة التربية والتعليم للبنات بحي الريان بالطائف ، بينما ...
الشرطة تحيل “قاتل المخلص الجمركي” إلى الادعاء العام
سعيد العدواني - جدة
أحال قسم شرطة البلد التاجر الذي أجهز على المخلص الجمركي لهيئة التحقيق والادعاء العام بعد تسجيل اعترافاته حول مقتل المخلص الذي كان يعمل بمؤسسة عمه ونشب خلاف بينهما بدأ بملاسنة بين الجاني والمجني عليه وانتهى بجريمة القتل. وصادق القاتل على اعترافاته حول ارتكابه لجريمته لدى قاضي المحكمة العامة بجدة معترفا باقدامه على فعلته اثر تطور خلاف بينه وبين المجني عليه بدأ بملاسنة منذ فترة طويلة الى ان التقى التاجر بالمخلص الجمركي وتزايدت الملاسنة والخصومة بينهما ليجهز الجاني على خصمه بطعنة سكين سقط على اثرها غارقا في دمائه ولفظ انفاسه الاخيرة فيما باشرت فرق امن الميناء الحادث واستدعت الجهات الامنية التي تولت عملية التحقيق ورفع البصمات والآثار من خلال فرق الادلة الجنائية، فيما تولى الطبيب الشرعي الكشف على الجثة التي تم نقلها بسيارة نقل الاموات الى ثلاجة الطب الشرعي الى حين اكمال اجراءات التحقيق ومن ثم تسليم الجثمان لذويه.




تأجيل حكم القصاص على الخادمة “قاتلة الرضيع” بالسم

ثامر المالكي - الدمام
أجلت محكمة الدمام الحكم على الخادمة الاندونيسية التي شرعت بقتل الطفل (مشاري أحمد البوشل) البالغ من العمر أربعة أشهر بعدما وضعت جرعات من سم الفئران في رضاعته وإطعامه، الى بعد عيد الأضحى وذلك لإكمال بعض أوراق القضية . وقال احمد البوشل والد الطفل المتوفى قمت بمراجعة المحكمة السبت الماضي وقاموا بطلب مني بعض الأوراق ومنها وكالة من ...

سجن “فيتناميين” 45 يوما قاما بقطع ساق ناقة بنجران

مطر الزهراني - نجران
تسبب ساق ناقة في سجن مقيمين(فيتناميين) 45 يوما بعد أن قاما بقطع رجل الناقة؛ رغبة منهما في “تذوق لحم الإبل” على حد قولهما. وأصدر القاضي بالمحكمة الجزئية بنجران فضيلة الشيخ عبدالإله بن إبراهيم السنيدي أمس الأول حكماً على عاملين (من الجنسية الفيتنامية) يقضي بسجنهما 45 يوماً، اعتباراً من تاريخ توقيفهما في هذه القضية وذلك أثناء قيام ...



إقرار خدمة المرضى كبار السن في المنازل

واس ـ الرياض

أقر مجلس منطقة الرياض أمس في جلسة ترأسها صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة رئيس مجلس المنطقة بالنيابة، خطة الشؤون الصحية الخاصة بإحداث برامج الرعاية الصحية المنزلية لخدمة المرضى كبار السن في منازلهم ممن يصعب عليهم مراجعة المستشفى مع الإعلان عن ذلك لإشعار المحتاجين لهذه الخدمة. وأوضح أمين عام المجلس سليمان القناص أن المجلس اطلع على التقارير المقدمة من اللجان التحضيرية التي تهدف للارتقاء بالخدمات التعليمية، الصحية، الاقتصادية، والمرافق الخدمية الأخرى، إذ اتخذ المجلس بشأنها القرارات اللازمة.
وأفاد القناص أن من أبرز المواضيع التي بحثها المجلس توجيه أمانة منطقة الرياض لتشديد الرقابة الصحية على المخابز والمطاعم، فيما نظر المجلس في مشاكل الطرق التي حدثت جراء أعمال الحفريات التي تنفذها الشركات والمؤسسات، إذ قرر المجلس التأكيد على الجهات الحكومية التي تقدم خدماتها ضمن شبكة الطرق بالعمل على إلزام الشركات بأن تنفذ أعمال الردم والسفلتة وفق المواصفات والمعايير المحددة. وبين أمين عام المجلس أن الجلسة استعرضت ما ورد من هيئة الغذاء والدواء حول الجولات الميدانية على مصانع المياه والأغذية وما تم اتخاذه بحق المصانع المخالفة، وما أوضحوه عن الحبوب سمراء اللون التي عثروا عليها في الأسواق للتخسيس التي سحبوها من الأسواق ومنع استيرادها كونها مضرة بالصحة.
وذكر أمين عام المجلس أن الجلسة استعرضت أيضا ما رفعه أمين منطقة الرياض عن أداء فريق المفتشين المناط به مراقبة ومتابعة المحال التي تزاول تحضير وبيع المستحضرات العشبية والعطارة، منوها بأداء الأمين وأعضاء الفريق مع حثهم على تكثيف الحملات الميدانية. بدوره، قدم مركز المشاريع في الهيئة العليا لتطوير الرياض عرضا مرئيا لبرنامج تطوير شبكة الطرق وما اشتمل عليه من مشاريع معتمدة ولا تزال تحت التنفيذ والخاصة بتوسعة الطرق وعمل الجسور والأنفاق وتحسين أدائها، وتطوير برنامج الإدارة المرورية والحوادث وتحسين الحركة على الطرق الرئيسة.
ووجه الأمير سطام بن عبد العزيز بالعمل على سرعة التنفيذ وتذليل كافة العقبات التي تعترض هذه المشاريع، إذ تنفذ الأمانة والنقل والمرور ومركز المشاريع وجهات حكومية أخرى هذا البرنامج بشكل تكاملي تحت مظلة اللجنة العليا للنقل العام.
من جهة أخرى، التقى أمير منطقة الرياض بالنيابة في قصر الحكم أمس السفير المالديفي لدى المملكة حسين شهاب، الذي ودع الأمير سطام بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده. إلى ذلك، بحث أمير منطقة الرياض بالنيابة في لقاء جمعه مع رئيس جمعية الصداقة العربية الصينية نائب الرئيس السابق للجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني تيمور داواماتي وأعضاء الجمعية المرافقين له في قصر الحكم أمس، المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
وتأتي هذه الزيارة للمملكة لعقد اجتماع مشترك لمجلس الأعمال السعودي الصيني وندوة بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور 20 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين. حضر اللقاء رئيس الغرفة التجارية الصناعية في الرياض رئيس مجلس الأعمال السعودي الصيني عبد الرحمن بن علي الجريسي، ونائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الصيني محمد بن عبدالعزيز العجلان وبعض أعضاء الغرفة. من جهة أخرى، زار الأمير سطام بن عبدالعزيز أمس سفارة الإمارات في الرياض لتقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة الشيخ صقر بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى في الإمارات حاكم رأس الخيمة.

العثيمين: 15 بندًا للائحة تنظيمية جديدة لمراكز ولجان التنمية الاجتماعية بالمملكة

حسين الرابغي-جده
كشفت وزارة الشؤون الاجتماعية عن صدور لائحة تنظيمية جديدة لمراكز ولجان التنمية الاجتماعية بقرار من وزير الشؤون الاجتماعية يوسف بن أحمد العثيمين . وبدئ في تطبيقها والعمل بها اعتبارًا من 1/11/1431هـ .وقد تناولت اللائحة الجديدة الشروط اللازمة لتكوين اللجان وهي: ألا يقل عدد سكان الموقع المقترح للجنة عن 3000 نسمة وأن يتوافر في الموقع عدد ...

مديرو شؤون موظفي الدولة يناقشون تطوير لوائح الخدمة المدنية

فهد الرشيد - الرياض
يفتتح نائب وزير الخدمة المدنية عبدالرحمن بن عبدالمحسن العبدالقادر صباح غد الاربعاء اللقاء الخامس عشر لمديري شؤون الموظفين بالأجهزة الحكومية والمؤسسات والهيئات العامة بالمملكة العربية السعودية الذي تعقده الوزارة بمقرها الرئيس بالرياض . وسيطرح في اللقاء 4 ورقات عمل تم إعدادها من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية حيث يفتتح ...




حنفي: حلقات “التحفيظ” لم تتوقف والشائعة أطلقها مدرسون غير سعوديين شملهم قرار السعودة

طلال عاتق - جدة

أكد رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة الشيخ عبدالعزيز حنفي أن حلقات تحفيظ القرآن بالجمعية مستمرة ولم تتوقف حسب ما أشيع مؤخرا في بعض المواقع الإلكترونية، لافتاً إلى أن أكثر من 22 ألف طالب يواصلون تعلم ...



«محافظ التقاعد» يعترف .. ويتحدى .. ويرفض!
أقرّ محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد الخراشي بارتكاب أخطاء وتقصير تجاه المتقاعدين، لكنه رفض بشدة انتقادات وجّهت إلى برنامج «مساكن» الذي تطبقه المؤسسة لتوفير تمويل للمتقاعدين والموظفين. وقال إنه يتحدى أن يأتيه أي شخص بشرط تعجيزي واحد.



شاهد عيان: نعم ..
العنزي توسّل الأطباء لزوجته في ممر المستشفى
موجز اخبار اليوم.. a1641.jpg
أبلغ «عكاظ» شاهد عيان في حادثة ولادة أمل العنزي في ممر مستشفى تابع للهيئة الملكية للجبيل وينبع في ينبع، أنه رأى زوجها يتوسل الأطباء والعاملين في المستشفى لعمل ما بوسعهم من أجل الأم ومولودتها، دون أن يجدي التوسل نفعا.
وأوضح الشاهد الدكتور باسم القرافي - وهو من منسوبي الهيئة الملكية ...المزيد




مالك المدرسة: البئر تحولت لمرمى ملابس الموتى ... الأمانة: لن نتردد في الإزالة إذا ثبت الاستيلاء
التحقيق في الاعتداء على بئر غرس النبوية.. مالك المدرسة: استوليت عليها مكرهاً
موجز اخبار اليوم.. a1642.jpg
تحركت الجهات المعنية في منطقة المدينة المنورة على خلفية ما نشرته «عكاظ» أمس بشأن الاستيلاء على بئر غرس في قباء جنوبي المدينة، للتحقيق في تفاصيل الحادثة والتأكد من واقعة الاعتداء على الآثار التاريخية.

وأكد لـ «عكاظ» حمزة الشاوي (مالك المدرسة) أن البئر تقع داخل نطاق الأرض التي يملكها منذ 40 ...المزيد




أجبرت على الزواج .. وأسرتها تطلب المساعدة
زوج يشترط 17 ألفا لتطليق زوجته القاصر
رفض مواطن في الثمانين من عمره تطليق زوجته القاصر والبالغة من العمر 14 عاما في محافظة صبيا، قبل أن يسترد مبلغ الـ 17 ألف ريال التي دفعها مهرا للعروس، في حين عجز والد الزوجة عن توفير المبلغ لسوء حالته المالية.

وأكد لـ «عكاظ» رئيس مركز الكدمي (شرقي المحافظة) فيصل بن لبده، أن قضية طلاق الزوجة ...المزيد


موجز اخبار اليوم.. 1288637768978042300.jpg

«جازان»: عصابة «تكبيل» النساء و«تكميم» الأطفال في قبضة الشرطة
جازان – يحيى الخردلي
الثلاثاء, 2 نوفمبر, 2010
نجحت شرطة محافظة صبيا، التابعة لمنطقة جازان (جنوب المملكة)، في وضع حد لحوادث سرقة أرعبت السكان وأثارت ذعرهم، إذ ألقت القبض على ثلاثة وافدين من الجنسية اليمنية، دأبوا على اقتحام المنازل، وتكبيل النساء والأطفال، وتكميم أفواههم بأشرطة لاصقة، لينهبوا كل ما تقع عليه أعينهم من الممتلكات، وما يهتدون إليه من المدخرات.<






«الشورى»: «مشروع بلدي» يثير غضب الأعضاء... وتأكيد بأن 90 في المئة من العاملين في القطاع الخاص «أجانب»
وجّه أعضاء مجلس الشورى هجوماً لاذعاً صوب مشروع نظام إجراءات التراخيص البلدية الذي أعدته لجنة الإسكان والمياه والخدمات العامة في المجلس، وأعرب الأعضاء في مداخلاتهم في جلسة أمس (الاثنين) عن استيائهم الشديد من المشروع الجديد، متسائلين عن مدى استفادة المواطن من هذا النظام وما الجديد فيه، لافتين إلى أن النظام لم يتغيّر في مصلحة ا




  • أمير «مكة» يطلب تقريراً شهرياً عن مشاريع شرق جدة ... ويرمي الكرة في ملعب «الأمانة»
    جدة - بدر محفوظ
    الثلاثاء, 2 نوفمبر 2010
    رفع أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل رسمياً من درجة المتابعة والبحث والتحري الإداري للجهات الحكومية كافة، وأعلن بعد أسبوع فقط من قرار ترؤسه لجنة متابعة الفساد الإداري في المنطقة أنه سيطلب شخصياً من محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد تقريراً شهرياً عن سير العمل في مشاريع شرق الخط السريع، مشدداً أنه ليس هناك عذر لأي إهمال قادم.

القادة الأمنيون عبر ملتقى «عكاظ» : (5/1)
فرق سريّة ترصد النشالين وخبراء للمتفجرات
موجز اخبار اليوم.. a80002.jpg
أكد القادة الأمنيون في ملتقى «عكاظ» الإعلامي أن تغييرا جذريا أحدثه مشروع قطار المشاعر المقدسة في الخطط الأمنية لموسم الحج المقبل؛ كونه يدخل الخدمة لأول مرة هذا العام لما يتطلبه من تنظيم للحشود في تسع محطات تقع في عرفات ومزدلفة ومنى، مؤكدين أن حفظ أمن محطات القطار ومساراته من العبث وباقي ...المزيد




مدير برنامج العوق البصري في الوزارة مجيبا«عكاظ»:
استشيروا التربية الخاصة قبل شك إبرة في تطوير المناهج
موجز اخبار اليوم.. b10.jpg
أكد لـ «عكاظ» مدير إدارة برنامج العوق البصري في وزارة التربية والتعليم أنور النصار أن الوزارة «تعمل بعيدا عنا فيما يخص تأليف وتطوير المناهج وبالتحديد الكتاب المدرسي»، وقال: يفترض على الوزارة أن لا تشك خيط إبرة في تطوير المناهج إلا باستشارة التربية الخاصة لكن الحاصل منهم أنهم يعملون بعيدا عنا.

وزاد ...المزيد




بدء الاستيراد من مقدونيا لتعويض الشح والإنتاج المحلي
بعد العيد
40 ريالا سعر كرتون الطماطم السورية و35 لليمنية
موجز اخبار اليوم.. e20.jpg
واصلت أسعار الطماطم في ارتفاعها في سوق الخضراوات في جدة.

وبلغ سعر الكرتون الصغير «ثلاثة كج» من الطماطم السورية 40 ريالا أمس، مسجلا ارتفاعا بنسبة 100في المائة عما كان عليه الوضع قبل أسبوع. ووصل سعر كرتون الطماطم اليمنية 35 ريالا للكرتون الكبير «ثمانية كج»، 30 ريالا للكرتون الصغير «خمسة كج»، ...المزيد




رئيسة أقسام العيون في تخصصي الرياض ..
سلوى الهزاع لـ«عكاظ»:
25 إصابة بسرطان العين سنوياً في المملكة

كشفت رئيسة واستشارية أقسام أمراض وجراحة العيون في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض الدكتورة سلوى الهزاع، أن المؤشرات الطبية بينت أنه يتم رصد 25 حالة جديدة بمرض سرطان العين سنويا في المملكة، 25 في المائة منهم غير سعوديين، ويمثل 7ــ 10 في المائة منهم حالات وراثية. وأشارت إلى «أن الإحصائيات ...المزيد




بعد حصولها على وسام الملك عبد العزيز
.. أروى السيد لـ «عكاظ» :
التتويج ثمرة اكتشافي للخلل الجيني لدى مرضى زراعة الكلى

رأت استشارية جراحة اللثة وزراعة الأسنان في مستشفى القوات المسلحة في الرياض والحاصلة على وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى الدكتورة أروى بنت علي السيد، أن الوسام هو ثمرة جهد علمي كبير كان نتيجة دراسة لمشكلة واجهتها في عيادتها في المستشفى. وقالت لـ «عكاظ»: يتم تحويل مرضى زراعة الكلى ...المزيد





الزمازمة تأثروا بالتكنولوجيا.. المهنة باقية
موجز اخبار اليوم.. a1643.jpg
كما تأثرت أجزاء المنطقة المركزية بساحات الحرم المكي وأسواق مكة القديمة وأزقتها بجملة المشاريع الضخمة، فإن زمزم كماء مبارك ببئره ووسائل سقياه شهد هو الآخر تحولا كبيرا حوله من سقيا بالدلو إلى السقيا الحاسوبية بواسطة الميكنة الحديثة.
وداخل هذه التطورات لا تزال مهنة الزمازمة خالدة في الذاكرة، ...المزيد






أمراض وهمية واعتراضات كاذبة ومتسترون محترفون
سقوط 115 مخالفة ومخالفاً في مخابئ فاخرة
موجز اخبار اليوم.. l10.jpg
غيرت دوريات جوازات منطقة مكة المكرمة استراتيجيتها في ملاحقة المتخلفين في الأحياء الشعبية والعشوائية واتجهت شمالا فجر أمس، حيث يتخذ مخالفون أفارقة من شقق فاخرة في حي السلامة مخابئ لهم من الحملات الدورية. وقبضت الحملة على 115 إثيوبيا وصوماليا بينهم نساء. وتذرعت بعض النسوة بتردي أوضاعهن الصحية في محاولة ...المزيد





مطاردة ماراثونية تطيح بـ3 مروجين في العاصمة
موجز اخبار اليوم.. l30.jpg
شهدت شوارع في العاصمة الرياض أمس مطاردات ماراثونية بين دوريات الأمن وسيارات مروجين. وانتهت الملاحقة بسقوط ثلاثة من الهاربين تورطوا في حيازة خمور مهربة وأقراص كبتاجون. وكانت دورية عاملة غربي العاصمة اشتبهت في مركبة بيضاء وطلبت من سائقها التوقف لكنه آثر الهروب وواصل رحلته بسرعة مفرطة؛ ما دفع رجال الدورية ...المزيد





محاكمة سائق أجرة أوصل ممرضة بتهمة الخلوة
موجز اخبار اليوم.. m10.jpg
بدأت المحكمة الجزئية في محافظة جدة أمس، أولى جلسات النظر في أول قضية اصطحاب محرم (خلوة غير شرعية) ضد سائق أجرة (ليموزين)، رفعها أعضاء في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وأبلغت «عكاظ» مصادر مقربة من ملف القضية أن القاضي تركي بن ظافر القرني ينظر القضية التي تضمنت ضبط رجال الهيئة ...المزيد





طالب يرشد الأمن إلى جريمتين
موجز اخبار اليوم.. a1645.jpg
تمكن طالب في المرحلة المتوسطة من اكتشاف جريمتين، ومساعدة الأجهزة الأمنية في الوصول إلى الجانيين على رغم صغر سنه، إذ بدءا أبلغ عن لص دخل منزل جاره، وأرشد رجال الجوازات عن خادمة هاربة من كفيلها.
وقال لـ «عكاظ» عبدالله مسند القاضي الذي يدرس في إحدى مدارس المدينة الصناعية في محافظة ...المزيد









التوقيع

لا تحسبوا رقصي بينكم طربا.... فالطير يرقص مذبوحا من الألم
سأصمت رغم أن الصمت يقتلني....أضاحك الناس والأحزان تقتلني



شُكراً لكل من"سقطوآ من عيني "..........


لأنهم أتاحوآ لي فُرصة النظر إلى غيرهم.
رد مع اقتباس

قديم 02-11-2010 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو








رجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
سلس البول والحلول الكثيرة
زحمه ياناس زحمه
شوفو الفضآوه في جرآيد زمآن
الرسم عالريش...
ذوي الاحتياجات الخاصة فى عيون الإسلام
...||... المــعــآق والــريــــاضــة ... ||...
ســــــلآم هــي حتـــى مطــــــــلع ـالفجـــــر
شَكراً علىْ جرِحكْ - وعيدكً مبِاركَ
طبع البشرٍ
مَنْ دَعَا لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ
عاجل لسمو الأمير محمد بن نايف ,, وكل من يستطيع المساعدة .. مطلوب إخلاء طبي عاجل
الحنآن كله تهديكم السلآأإم
تمرينات الاستعداد لرمضان
أخطاء العمره..
زينة الشاشات في زين الشهور
صلاة التراويح ..فضلها ..حكمها ..صفتها
إهد’إاآأء منىآ للغآليه "الحنآن كله"
تحن عيني للجنوب وتلتفت بلحالها
إستفسارٍ الله يجزآكم خير
عَبَآءَةُ آلَليلِ وأَنيَآبُ الصَّقيعُ ...
أجمل صور الصداقه
تــــــاج الشهور ..!
يَمّكـن يَحـس بُضَيقَتـي .. لاقُرَانـي ْ~
الْحَيَاءُ مَعْدِنُ الْخَيْرٍٍٍِ))
كل عام وأنتم بخيرٍ
جدول ائمــة الحرم المكي لصلاة التراويح والتهجد 1432
أحْلاَمٌ بِطًعْمِ الْخَيَالْ ..
رمضان مشهد روحاني وليس مسلسل سينمائي...~
تعآلووو شوفو إيش أهدتْ الأم لبنتها
من أشتاااق لرمضااان


كاتب الموضوع : ابويحيى المنتدى : الاخبار العالمية والصحفية
افتراضي رد: موجز اخبار اليوم..


يعطيكـ ألف عآفيه أبو يحيى






رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
داعم لذوي الاعاقة

الصورة الرمزية مُعان
إحصائية العضو








مُعان has a spectacular aura aboutمُعان has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اصابات الحبل الشوكي والعلاج الطبيعي
المعاهد والمراكز الحكومية المتخصصة بتعليم ذوي الاعاقة
جائزة بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة
موقف شخصي في اولى خطواتي المتعثرة في مجال العمل التطوعي
اساليب استقطاب المتطوعين للعمل في الجهات الخيرية
واقعه تثبت أهمية ركعتي ليلة الزواج
خريجو التربية الخاصة بلا وظائف حائرون بين وزارتي التعليم والخدمة المدنية
الكشف الاولي عن الاعاقة البصرية
التوحد سين وجيم
أولياء أمور يطالبون بضرورة الاهتمام بأبنائهم المصابين بالتوحد
مقياس وكسلر لقياس الذكاء "اختبار مقنن ومطبق بالمجتمع العربي"
التوحديون يعانون قلة الإعانة السنوية وقلة المراكز المتخصصه
اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة تدخل حيز التنفيذ في السعودية
تكافؤ لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة
عاجل غير آجل قطع الإعانة عن جميع المعاقين الموظفين ؟
العلاج في الخارج ,,, ألم بلا أمل
نحن ,,, والإعلام !
كيف نحمي ذو الإعاقة من استغلال ضعاف النفوس لهم
هل حصلت على وظيفة عن طريق الشبكة - تفضل هنا سجل تجربتك jobs disabled
فتاة مصرية مصابة بالشلل الدماغي معيدة في الجامعة
@رسالتنا الى معالي - أمين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد@
الخجل الاجتماعي ... أسبابها وأنواعها وتأثيراتها السيكولوجية
أهداف مادة التربية البدنية لذوي الإعاقة
المندوبين المعتمدين لدى الاتحاد السعودي لرياضة المعاقين وواجباتهم
سؤال / ما حكم الزواج من معاقٍ أو معاقة وهوما يسمى بزواج الشفقة
الهند - كيرلا - كاليكوت الشهيرة في العلاج الطبيعي
مصح نوفي لازني في التشيك خاص بالاطفال nove lznĚ
صرف مكافأة شهرين للطالبات الصم
اليوم العالمي للثلاسيميا 8 مايو
الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين ببريده تتيح فرص وظيفية للجنسين


كاتب الموضوع : ابويحيى المنتدى : الاخبار العالمية والصحفية
افتراضي رد: موجز اخبار اليوم..


جهد جبار ابو يحيى
سلمت يداك
تقبل عاطر التحايا






التوقيع

.
.
هل تطوع المعاق في مجالة مرمغة ام مغرمه ام مغنمه
رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو هام

الصورة الرمزية المغامر
إحصائية العضو








المغامر is a name known to allالمغامر is a name known to allالمغامر is a name known to allالمغامر is a name known to allالمغامر is a name known to allالمغامر is a name known to all
 


مواضيع أعجبتني: 13
تلقى إعجاب 51 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لجميع الاستفسارات عن التاهيل الشامل
شارك بآية - حديث - دعاء
قسم الالغاز
حكم من يغسل يده من الرسغ إلى المرفق دون غسل الكف‏
عاجل برنامج الثانيه مع داوود على اذاعة mbc fm
تم بحمد الله إفتتاح موقع زواج ذوي الاعاقه
مستلزماتكم الطبيه والتعويضيه من الصحه والشئون الاجتماعيه
زرع الحب في الطفل .. أبجدية الحب‎
صباح ومساء البنفسج وعبيره
دعواتكم احبابي الى والدة اخينا القدير معاند الزمن
عشر 10 همسات مهمه في رمضان‎
التبول... وعدم التخلص منه بطريقة مناسبة
سُئل حكيم
في رمضان
رائع ولكن الأروع‏...!
الثعلب و الامام الشافعي .. قصيرة جدا‎
البنان
دعواتكم لأختنا في الله ( هيلين )
عشرون سببا يجعلك تخسر رمضان‎
بشرى لكم احبابي عن بطائق التأهيل
4 خطوات لانقاص الوزن بدون ريجيم
فضل يوم الجمعه وفضل قراءة ســورة الكهف
قصة لحسن الخاتمة
العقلا لـ “الثامنة”: هل لديكم الأمانة والمصداقية؟.. وإدارة البرنامج ترد:
مسرحية محاكمة شكسبير
ذكاء زوجه مع زوجها
حكم وامثال بطريقه غير
قناة اليوتيوب الرسمية للشيخ : صالح المغامسي " حفظه الله "
منافع الذنوب ! إذا اقترنت بها توبة
من انتم


كاتب الموضوع : ابويحيى المنتدى : الاخبار العالمية والصحفية
افتراضي رد: موجز اخبار اليوم..

حيا الله ابو يحيى
من غاب جاب الغنايم
بارك الله وجزاك الله خير
جهودك لاتقدر بثمن ابا يحيى







التوقيع

لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة

نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الـَأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .. نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ
وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ .. نَرحـَلْ بـِصَمتْ
رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو هام

الصورة الرمزية أم الغالين
إحصائية العضو








أم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the rough
 


مواضيع أعجبتني: 42
تلقى إعجاب 36 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
متلازمة داون : الإختبارات والفحوص أثناء الطفولة المبكرة
طريقة قبول أبني في مدينة سلطان
كماء النبع ورمل البحر وقتك
الحمد الله جت الموافقة علي علاج أبني " علي"
سآعدوني أهل الدمام
نقاش :خجل الأسر من المرض الوراثي ومحاولة إنكاره !!
الـالوان المـتخاصمـه
الـالوان المـتخاصمـه
الحالات التى تصرف له الأعانه فى مركز التاهيل الشامل
لعل الخير يكمن في الشر
أجمل الدجاجات
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
صورمن اجمل مدن العالم روعه
علي الرصيف أحسآس طفولة من نوع أخر
سيبقى الأمل ,,,لننسى الألم
انا معكم لاتهضموا حقوقي !!!
الوراثة أسرار خاصة
عناوين مراكز التربية الخاصة بالسعودية
على مثلك انا ماابكـي ومثلـك مايبكينـي
مواقف فى حياة طفل ذوى احتياجات خاصة
مرض كرون
اختراعات جميله ^ ^
زوجان معوقان يحققان معجزات
رحبوا معايا برجوع مشرفتنا المتالقة بيشووووووو
يآآآآرب أعطنــــــــــي من الصبررراكثر
هل من الممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه؟؟
التشوهات أو العيوب الخلقية
متي تكره الفتآة انووثتها ؟!!!
في هالزمن لا تقول انا عندي اصحاب


كاتب الموضوع : ابويحيى المنتدى : الاخبار العالمية والصحفية
افتراضي رد: موجز اخبار اليوم..


الله يعطيك ألف الف عافيه






رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية زهرة الياسمين
إحصائية العضو








زهرة الياسمين will become famous soon enoughزهرة الياسمين will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
شخصيه تستحق التكريم
حكم رررررائعه
شخص يعاني من ضعف في السمع هل يستحق بطاقة التخفيض الخاصة بذوي الاعاقه
يجرحوني.. ويقولون دموعك غالية!!
إحساس لايبادله احساس
برامج التدحل المبكر لتنمية مهارات الاطفال ذوي الاعاقة السمعيه
مجموعة زيد الحسين
الماسنجر بعد خمس سنوات
أول معاق يفوز ببطولة التزلج العالمية وهو على كرسيه المتحرك
صور منتجع الريع بحائل
موسوعة التحطيم السعوديه
آكل لحوم البشر
غرائب مملكة الحيوان
صور صالة أفراح
طالب سعودي معاق ينحر جملاً في عمّان فرحاً بعودة الملك
مطالبه جاده برحيل العاهل السعودي عبدالله بن عبد العزيز ال سعود
رسالة غرام من نوع خاص
للعقلاء فقط
خبر عاااااااجل - جريمه بشعه-
صور الثلوج التي غطت جبال تبوك مؤخرا
شرب الحليب وتخفيف الوزن
صور قصر الرئيس حسني مبارك
خاطرة رررررهيبه
صور اجمل كعكات الزفاف
تحذير
مجموعة رسائل
قصيدة كتبتها زوجه سعوديه اشتاقت لزوجها المسافر
الأميره بسمه بنت سعود تطالب بإقالة قيادات سعوديه
موقف طاووس بن كيسان مع هشام بن عبدالملك
أدخلو اولن تندموا


كاتب الموضوع : ابويحيى المنتدى : الاخبار العالمية والصحفية
افتراضي رد: موجز اخبار اليوم..

مجهود تشكر عليه اخي ابو يحيى







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو








الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اغرب الساندويشات
الإبدآع في الشوكولآ الصغيرة
تعالوا شاركوني فرحتي بالغاليه (غلاها من حلاها )
حكموا علي بالموت وانا عايشه
قلوبكم حلوه
لوحات بخطوط متوازيه محطتهما الجمال و الأبداع
حان موعد ارتطام امواج
اغرب الصور
قطرات لا تنتهي ..
%حلمي الجميل....%
باحث سعودي: المعاقون عندنا مهمشون ومواطنون من الدرجة الثانية
مسابقة اطلق العنان ( الحنان كله )
هنا نبارك للاخت( مواطنه )بالمعرف الجديد (مرح)
هنا نبارك للاخت الغاليه (اميرة الخيال)بالنجاح
كاركاتيرات
به يهون كل أمر عسير !
((((وحيده ))))
خااااااااااااايفه
اهداء للغاليه الغادة بمناسبة عودتها بعد غياب.||
صمت الكلالالالالالالام
حروف على ورق الورد
كروت طلاق وكيكة طلاق
صور لديرتي (الرس)
الرجل السعودي يأخذ احتياطات السلامة تحسباً لقيادة المرأة للسيارة !!
رسائل الياسمين لإحياء سنن خير المرسلين
لا تستهينوا بأعراض المسلمين‎
براءة ذئب
كيف عبرت عن فرحتك بالاجازه!
هل تعتقد ان هناك شخص مرتآح في هذه الدنيآ..؟
كلمات من جرح ينزف ،،


كاتب الموضوع : ابويحيى المنتدى : الاخبار العالمية والصحفية
افتراضي رد: موجز اخبار اليوم..

يعطيك العافيه ابو يحيي







رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو








الراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of light
 


مواضيع أعجبتني: 119
تلقى إعجاب 85 مرة في 47 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 6
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
مـاهـي المـتـلازمـة !؟! أنواع من المتلازمات ( للتـحمـيـل)
الصلاه على الكراسي ( أحكام و تنبيهات و مسائل )
كتيب توعوي لـ ( مرض التصلب العصبي ms )
روّاد التربية الخاصة
الجـنس الإليكتـروني ( زنا النت )
ترا الي مايتـزوجكـ مستحيل أنه يحبـكـ
للعــازبـات الـسـعـيــدات ( حصري )
الرجـولة بيــن ( المـظـهــر والمـضـمــون )
الشتــاء .. فـي وجـدان الشـعـراء
أثر الدعاء في صلاح الأبناء
من أروع محاضرات الشيخ الجبيلان ( عن التفاهم و الأسرة )
50 شمعة لإضاءة دروبكم ( للإبنـاء و البنـات )
تلبيات وأناشيد الحج .. تحميل حصري
عاجل وهام .. توسعة المطاف فـيديوشارح مصور
جداول حلوة وأفكار .. لتشجيع الصغار على الحفظ
لقسم الزواج .. و للمقبلين على الزواج ( كتب عن الزواج )
نشيدة ( جرح العفاف - بداية قصتي )
مـطـر .. مطـر .. مطــر
لماذا يمتنع بعض الرجال عن الزواج بالمرأة المعوقة ؟
موقع إستثناء ( محـ Conversation ـــادثة )
شنطة الحاج .. أهم المستلزمات ( من واقع تجربة )
التـشـويق لحـج البيـــت العتيـق
فـصــول المـشــاعـر
تواقيع و تهاني ( مكتوبة .. و مصورة ) عن الحج
أصحاب الكيبـــوردات .. أصحاب الأقـــــلام
من لم يصل للبيت لأنه بعيد رب البيت أقرب من حيل الوريد
للكرام على متن الشبكة السعودية ( مجلة اهلا و سهلا هنا )
كونـي مـريـمـيــة
يـُمــه . . . أدري أحيان واجد من وجودي تستـحين
استـعــن على من ظلمك بأمرين ( نصيحة ثمينـــــــــــة )


كاتب الموضوع : ابويحيى المنتدى : الاخبار العالمية والصحفية
افتراضي رد: موجز اخبار اليوم..

فتح الله لك و بارك في طيب عرضك
و ينقل و يثبت في القسم المخصص للأخبار

سمعنا الله كل خير
و جوزيت عنا كل خير
و طبت







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة تدخل حيز التنفيذ في السعودية مُعان الإعلام وذوي الإعاقة 29 26-10-2012 11:39 pm
20 طلب في رسالة لخادم الحرمين الشريفين فالح عبدالله الهاجري التبرعات والخدمات المجانية 110 23-12-2010 03:43 pm
ميثاق حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة باللغة الإنجليزية القدر المكتوب الإعلام وذوي الإعاقة 7 29-04-2010 07:08 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education