دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 45,529
عدد  مرات الظهور : 224,707,689موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 54,061
عدد  مرات الظهور : 224,707,643
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 53,280
عدد  مرات الظهور : 218,279,789الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 40,810
عدد  مرات الظهور : 193,490,105
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 40,855
عدد  مرات الظهور : 191,539,690

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > إستراحة الاعضاء > الترحيب والتهاني
تغيير الستايل

الترحيب والتهاني الترحيب بالأعضاء الجدد و تهاني المناسبات العامه والخاصة

اخر المواضيع          مواقيت الصلاة , كيف تنصر رسول الله فى هذه الايام (اخر رد : ريحانة الاسلام - الردود : 0 - الزوار : 1 )          لم يستطع هؤلاء الإطفال الاستمتاع بالحياة كما يجب (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 8 )          موضوع لشهر November, 2020 (اخر رد : alnour - الردود : 1 - الزوار : 137 )          إذا كنا نفكر بالكلمات، فكيف يفكر الأصم منذ الولادة؟ (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 9 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5616 - الزوار : 514511 )          مصابين الاكزيما و التاهيل الشامل (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 0 - الزوار : 38 )          الكل يدخل (اخر رد : وردة محمدية - الردود : 5 - الزوار : 260 )          اللهُم ادخله مدخل الشهداء (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 5 - الزوار : 102 )          مواقيت الصلاة , فضل الصلاة على النبى هذا الايام المباركة (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 49 )          تحديث الحاله الصحيه الضمان (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 3 - الزوار : 377 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من اللهم ياخالق البشر من تراب .. وجاعل الجنه لمن صلى و تاب .. ارزقنا محبة أهل الدنيا والسماء .. و ادخلنا الجنه بغير حساب وارحمنا والطف بنا وتب علينا وشافنا وشافي مرضانا ومرضى المسلمين : اللهم عبادك ينتظرون فرجا فبشرهم ويسألونك شفاء فعافهم ويرجون رحمتك فارحمهم وأمواتا ينتظرون مغفرتك فاغفر لهم وارحمهم     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر ..استغفر الله العظيم     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات وأدخلهم فسيح جناتك     محمد البلادي١ من المدينه| اللهــــــم يامن تنفس الصبح بأمره وتوزعت الأرزاق بكرمه .. أمطر عَلينا بركتك وبلِغنا أسمى مراتب الدنيا وأعلى منازل الاخِرة : ابتسموا .. انه يوم جديد بحياتكم ابدأوه بذكر الله والاستغفار وبشكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم     محمد البلادي١ من المدينه| عااااجل جدا.انطلقت السـفينة الثانيه والخاصه بذكر الله والاستغفار والصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم نأمل ان تكون معنا خلال هذه الرحله : يارب إنا نسألك راحة تزيل بها متاعبنا،ومغفرة تمحو بها ذنوبنا،وانشراحاً يذهب معه ضيق صدورنا وشفاء لنا ولمرضانا     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه | تخيل أهل الجنة خلود فلا موت. وأهل النار خلود فلا موت. فأختر لنفسك مع أي الفريقين تريد. : قلوب البشر مليئة بالأحزان وفي كل قلب قصة وجع فلنرحم بعضنا بعضا لعل الله ان يرحمنا قال نبينا الكريم من لايرحم لايرحم     فاطمه من الرياض : اللهم اكتب لنا في هذا اليوم. التوفيق. واابعد عنا كل ضيق     محمد البلادي١ من المدينه| عااااجل جدا.. انطلقت سـفينة ذكر الله والاستغفار والصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم فاركب معنا ولا تكن من الغافـلين : اللهم بشر كل مسلم ومسلمه بفرحه لم تكن بالحسبان وأن تفرج همومه وتسعده و تشافيه وتشافي كل مريض انك سميع مجيب     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....    


ضيف الاسبوع الاخت الغالية (ام خالد)

الترحيب والتهاني


إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2011 رقم المشاركة: 21
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








صابرة is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 7
تلقى إعجاب 10 مرة في 10 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
●:|[ الفتاوى أكتب السؤال تظهر لك الاجابه مباشره]|:●
اسال من ساعدني يحرم اللة وجهة عن الناااار يااارب سخر لي
مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم يوضح الاسلام أرجو ألتثبيت
اخبار حادثة بلجرشي 2012 ، تفاصيل حادثة بلجرشي ، صور حادثة بلجرشي 2012
حسبي الله ونعم الوكيل
درجات الجنه ومنازلها
الشخص الاكثر ضحكاوسرورا اكثر همة وحزنا.
هناك ست صور لن ولم نراها فى حياتنا الدنيا ولكن
وزارة الحج تعلن عن حملات مخفضة لذوي الدخل المنخفض1900 للفئة ه و 3900
أمـور صغيـرة ولكنهـآ كبيـرهـ عـند الله ..}
طلب؟؟ عضونا العزيز نريد معايدتك
رَسَائِلْ\ مَزَّقهَا حَارِسْ الْمِقبَرَةْ !
..|| أوقعـنـي في شِباكِــه ||.. فمَن يُنقـِذنِـي ..؟!!
هدية لرمضان كل عام وانتم بالف خير
قتلتني تلك القنوات .
لا يشرفني ان اكون معكم ..
عشرة اشياء لن يسألك الله عنها **
هديه لمنتدى ذوي الاعاقة اتمنى أن تقبلوها الكل يدخل
ما كان [ الفراق ] إ خ ـتياري ...!!
من جديد اخواتي
فلنكن كالطير في التوكل على الله عز وجل.
كل يوم لي ورقة وذكري
بحيرة تقتل كل من يقترب منها
اغرب قصة عن اسلام غير المسلم
ذوقيات الكتابة في المنتديات
تلك دائرة
قصة واقعية‎
قصص جميلة‎
عجبتُ
[zmn1.com] من رزقه الله امرأة صالحة فقد أعانه على شطر دينه فليتق الله في الشطر ا


كاتب الموضوع: الحنان كله المنتدى: الترحيب والتهاني
افتراضي رد: ضيف الاسبوع الاخت الغالية (ام خالد)

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اختي العزيزة ام خالد عندما قرات سيرتك
كنت كاني اقر حياتي فانتي في 40 وانا 35
انتي عندك ولد وبنت من اصحاب القدرات الخاصة احب اسميها كدا و3 بنات
واناعندي بنت وولد من اصحاب القدرات الخاصة وولد وبنتين
احس فيك وبكل ماتعنينة ونضرت الاهل ولكن معاليك منهم حنا في بيوتنا ملائكة بدون اخطاء
مااحدمثلنا واللة لحب عبد ابتلاة
اتمني ان اكون مثلك ام مثا لية
تقبلي تحياتي واللة يعطيك الف عافية







قديم 05-01-2011 رقم المشاركة: 22
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ام خالد
إحصائية العضو








ام خالد will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
حملة التوعية بالامراض النادرة
طريقة التسجيل من القنوات بجودة عالية وبطريقة سهلة
مسابقة اطلق العنان ( ام خالد )
اليوم العالمي للامراض النادرة"نادرون لكن متساوون"
بالصوت والصورة صرف اعانة شهرين للمعوقين
كن شجاعا ...وتحدث عن نفسك حتى لو كنت...؟؟
بطاقة اولادي انتهت صلاحيتها ..ماهو العمل ؟
ايش بتسوون بالمكرمة ؟؟
سر نجاح خالد ..قصة للاطفال
أنا منكم ومكاني بينكم
كارثة جدة .."فيديو من جريدة المدينة"
الاحداث السنوية للامراض
نادي الاتحاد يطرد ذوي الاحتياجات الخاصة
خالهم هبل فيهم"فيديو"
فتاة تقهر الإعاقة بحد الريشة
الشؤون الاجتماعية تفسر تأخر الاعانات لشهر ذو الحجة .
البرقية الالكترونية ماهي خطواتها؟؟
تساؤلات حول مساعدات الضمان الاجتماعي ..مقالة للزهراني .
الشؤون الاجتماعية تدرس استثمار أموال الضمان الاجتماعي
يطحنهم الفقر .. وتدمي قلوبهم قلة الحيلة
لقاء مع وزير الشؤون الاجتماعية في جريدة الوطن.
50 - 360% زيادة تشجيعية في مكافآت المتدربين المعاقين
جمعية البصر الخيرية العالمية
حسين ال رحمة وقصة نجاحه
40 فتاة من ذوات الاحتياجات "بتوظيف الشابات" يلتحقن بسوق العمل
«جمعية المعوقين» تنظم رحلة «الركن الخامس» لأطفالها
وصول أجهزة جديدة في مراكز التأهيل بجدة.
تقريرمصور عن محمد العنزي وداء الفيل .
حوارام مع طفلتها المعاقة
قصة...صاحبي


كاتب الموضوع: الحنان كله المنتدى: الترحيب والتهاني
افتراضي رد: ضيف الاسبوع الاخت الغالية (ام خالد)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أحمد رمزي مشاهدة المشاركة

هلا وغلا أم خالد
منوره المنتدى
ماهو الشئ الذى يشعركِ بالسعاده ؟
ماهو الشئ الذى تتمنيها لكن لم يتحقق؟
هل مررت يوم من الأيام بظروف جعلتكِ منكسره ؟
اهلا وسهلا يا ام احمد

والمنتدى منور بوجدوكم انتم الاوائل المنضمين للمنتدى

""""""""

اللي يشعرني بالسعادة ...الخروج من البيت اذا كان الجو حلو ومغيم
........
الامنية التي لم تحقق ..انجاب طفل ذكر سليم ...بس الحمد الله ما أثر عليّ الامر مر
عايشة حياتي بشكل طبيعي

............

أقصى ظروف مرت عليّ ..مرض ابني الاول فيصل ومعاناته قبل الوفاة
ايضا وفاة امي رحمة الله عليها ...اصبحت وحيدة لفترة طويلة وبعيدة عن الناس حتى وانا معهم.

.............






التوقيع

الحظ عجة والجماعة قراطيس

من يمسك القرطاس في وسط عجة

http://img102.herosh.com/2011/01/31/689710624.gif
قديم 05-01-2011 رقم المشاركة: 23
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ام خالد
إحصائية العضو








ام خالد will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
حملة التوعية بالامراض النادرة
طريقة التسجيل من القنوات بجودة عالية وبطريقة سهلة
مسابقة اطلق العنان ( ام خالد )
اليوم العالمي للامراض النادرة"نادرون لكن متساوون"
بالصوت والصورة صرف اعانة شهرين للمعوقين
كن شجاعا ...وتحدث عن نفسك حتى لو كنت...؟؟
بطاقة اولادي انتهت صلاحيتها ..ماهو العمل ؟
ايش بتسوون بالمكرمة ؟؟
سر نجاح خالد ..قصة للاطفال
أنا منكم ومكاني بينكم
كارثة جدة .."فيديو من جريدة المدينة"
الاحداث السنوية للامراض
نادي الاتحاد يطرد ذوي الاحتياجات الخاصة
خالهم هبل فيهم"فيديو"
فتاة تقهر الإعاقة بحد الريشة
الشؤون الاجتماعية تفسر تأخر الاعانات لشهر ذو الحجة .
البرقية الالكترونية ماهي خطواتها؟؟
تساؤلات حول مساعدات الضمان الاجتماعي ..مقالة للزهراني .
الشؤون الاجتماعية تدرس استثمار أموال الضمان الاجتماعي
يطحنهم الفقر .. وتدمي قلوبهم قلة الحيلة
لقاء مع وزير الشؤون الاجتماعية في جريدة الوطن.
50 - 360% زيادة تشجيعية في مكافآت المتدربين المعاقين
جمعية البصر الخيرية العالمية
حسين ال رحمة وقصة نجاحه
40 فتاة من ذوات الاحتياجات "بتوظيف الشابات" يلتحقن بسوق العمل
«جمعية المعوقين» تنظم رحلة «الركن الخامس» لأطفالها
وصول أجهزة جديدة في مراكز التأهيل بجدة.
تقريرمصور عن محمد العنزي وداء الفيل .
حوارام مع طفلتها المعاقة
قصة...صاحبي


كاتب الموضوع: الحنان كله المنتدى: الترحيب والتهاني
افتراضي رد: ضيف الاسبوع الاخت الغالية (ام خالد)

ال

فردوس اشكرك على الترحيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اختي العزيزة ام خالد عندما قرات سيرتك
كنت كاني اقر حياتي فانتي في 40 وانا 35
انتي عندك ولد وبنت من اصحاب القدرات الخاصة احب اسميها كدا و3 بنات
واناعندي بنت وولد من اصحاب القدرات الخاصة وولد وبنتين
احس فيك وبكل ماتعنينة ونضرت الاهل ولكن معاليك منهم حنا في بيوتنا ملائكة بدون اخطاء
مااحدمثلنا واللة لحب عبد ابتلاة
اتمني ان اكون مثلك ام مثا لية
تقبلي تحياتي واللة يعطيك الف عافية
الله يعطيك العافية ...

انا اشجع الاهل اللي يحاولون يغيرون مفهوم الاعاقة

لكن في الواقع فبعضهم فعلا يعتبرون من ذوي الاعاقة الجسدية والعقلية

فجسمه عائق امامه على قضاء احتياجاته

وايضا الاعاقة الذهنية حسب درجتها تجعلهم غير قادرين على مساعدة انفسهم

فلا بأس علينا احيانا ان نعترف بأنهم ذوي اعاقة ونحن نساعدهم بإذن الله في تخطيها .

...........








التوقيع

الحظ عجة والجماعة قراطيس

من يمسك القرطاس في وسط عجة

http://img102.herosh.com/2011/01/31/689710624.gif
قديم 06-01-2011 رقم المشاركة: 24
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية الراقي
إحصائية العضو








الراقي is a jewel in the roughالراقي is a jewel in the roughالراقي is a jewel in the roughالراقي is a jewel in the roughالراقي is a jewel in the roughالراقي is a jewel in the rough
 


مواضيع أعجبتني: 128
تلقى إعجاب 96 مرة في 56 مشاركة
عدد الترشيحات : 8
عدد المواضيع المرشحة : 7
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
للعــازبـات الـسـعـيــدات ( حصري )
نشيد باللغة الإنجليزية عن الصداقة ( كلمات إستثنائية )
عند الصلاة على النبي ( أنتبـه و أحـذر )
إني المعاق فما ذنبي وما جرمي !؟؟ (سجانتي:عرادة)
عتاد رمضاني
الصلاه على الكراسي ( أحكام و تنبيهات و مسائل )
مـاهـي المـتـلازمـة !؟! أنواع من المتلازمات ( للتـحمـيـل)
شـــرح كـــتـــاب نــواقــض الإســـلام لصالح الفوزان بصيغة mp3
كتيب توعوي لـ ( مرض التصلب العصبي ms )
لماذا يمتنع بعض الرجال عن الزواج بالمرأة المعوقة ؟
كتاب الأدب الصغير ( مادة سمعية نقية )
روّاد التربية الخاصة
الجـنس الإليكتـروني ( زنا النت )
ترا الي مايتـزوجكـ مستحيل أنه يحبـكـ
الرجـولة بيــن ( المـظـهــر والمـضـمــون )
الشتــاء .. فـي وجـدان الشـعـراء
أثر الدعاء في صلاح الأبناء
من أروع محاضرات الشيخ الجبيلان ( عن التفاهم و الأسرة )
50 شمعة لإضاءة دروبكم ( للإبنـاء و البنـات )
تلبيات وأناشيد الحج .. تحميل حصري
عاجل وهام .. توسعة المطاف فـيديوشارح مصور
جداول حلوة وأفكار .. لتشجيع الصغار على الحفظ
لقسم الزواج .. و للمقبلين على الزواج ( كتب عن الزواج )
نشيدة ( جرح العفاف - بداية قصتي )
مـطـر .. مطـر .. مطــر
موقع إستثناء ( محـ Conversation ـــادثة )
شنطة الحاج .. أهم المستلزمات ( من واقع تجربة )
التـشـويق لحـج البيـــت العتيـق
فـصــول المـشــاعـر
تواقيع و تهاني ( مكتوبة .. و مصورة ) عن الحج


كاتب الموضوع: الحنان كله المنتدى: الترحيب والتهاني
افتراضي رد: ضيف الاسبوع الاخت الغالية (ام خالد)

أرحب بالأخت أم خالد

أم - بإذن الله مثالية -
و خت لها لمستها التربوية
التي تظهر جلية
في إنتقائها لما تعرض
و كيف تدير الحوار و النقاش و ترد

سعدت أن في الشبكة أمثالك
و أسعد بك


و ليس عندي أية أسئلة
فقط .. كل المنى لك و لعائلتك
و لولدنا خالد بالأخص



موفقة ضيفتنا و أختنا
و كثير مشكورة نجمة ضيف الأسبوع
الحنان كله







قديم 06-01-2011 رقم المشاركة: 25
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








ابوليان is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
شوف التحدي من الطفل بالصور
ابتسامه بدون سبب قمه في الادب
&&&& جــموح الوفـــاء بأخــلاقــنا &&&&
عِـشْ فَقِيراً لِــمُـدةْ [20] دَقيقَة فَقطْ !
لاتدخل واذا دخلت لاتخرج بدون رد!!!!!
زواج الاخت الصغرى قبل الكبرى.
افضل حضن على الاطلاق.
تكنولوجيا يا حبيبي
تبونه يعقل زوجوه!!!
قيل ونحن نقول!!!!!!!!!!!!!
كلمات.....و.....معاني
كيف تعامل امك؟
صورمتعدده للمؤسس طيب الله ثراه
هل تبيع ستمائة نخله بنخله واحده!!
نأسف الرقم الذي ادخلته غيرصحيح!
المرأه.....الرجل
ادخلوا بنشوف عددالناجحين وعددالراسبين بالمنتدى!!شدوحيلكم نبي الكل ناجح.(منقول)
هل تثق بمن تحب؟اذا لاتخف
شخصياتنا بأول حرف من اسمائنا!!! كل شي جائز
اخترسؤال وجاوب عليه..ارجوالتفاعل
طيورلاتعرف معنى الرحيل
شــــيء غريب؟
السيكل زمان........له قيمه
تركيب جهاز للسيارة
كن مثل الحصان
ماأجمل هذه الشكوى
عضوجديد
اقتلهم علشان ترتاح
هل تخجل/ي ان يكون لك/ي اخ او اخت اوصديق/ه معاق/ه
منقول: اغرب ست حالات وفاه(موسوعة جينتس)


كاتب الموضوع: الحنان كله المنتدى: الترحيب والتهاني
افتراضي رد: ضيف الاسبوع الاخت الغالية (ام خالد)

الله يحييك ياام خالد والله الاعضاء
ماقصروا عن كل شي اسألوك
نورتي وان جاء على بالي سؤال
رجعت







التوقيع



تمضي سنين العمر وتقل الاصحاب...والادمي ربحه بالايام خافي
ابواب تقفل والولي يفتح ابواب...وامراض تنزل والكريم المعافي
اشياء تشد اعصاب وتريح اعصاب...والعمر مايبقى على طول صافي

قديم 06-01-2011 رقم المشاركة: 26
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية شمس الضحى
إحصائية العضو








شمس الضحى will become famous soon enoughشمس الضحى will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
(“'•.¸§((`'•.¸*الأعضاء الجدد تفضلوا هنا*¸.•'´))§ ¸.•”)
لديك\ي استفسار أوسؤال عن الصلب المشقوق::تفضل\ي هنا
%% مع أو ضد إخفاء أمر طفلك من ذوي الإعاقة عن المجتمع%%
ملف كامل عن الصرع والتشنج
صيدلية الشبكة السعودية لذوي الإعاقة-غير تجارية وريعهالأبنائنا
مراكز التوحد في العالم العربي
الصمت شبح بين جدار منزلنا
كل مايخص الصلب المشقوق -- متجدد باذن الله
البدلة الفضائية - ماذا تعرف عنها؟
نوادي صيفية لأبنائنا من ذوي الإعاقة (المملكة العربية السعودية)
إجراء مسح للدماغ يمكن أن يساعد على تشخيص مرض التوحد في سن مبكرة
تفسير القرآن بلغة الإشارة
## يا باغي الخير أقبل ## تبرعاتكم لذوي الإعاقة
{{ فهرس قسم الصلب المشقوق}}
العلاج الطبيعي للصلب المشقوق - صور
انظر ماذا وجدو في جيب ثوب الملك خالد عندما توفي رحمه الله ((صوره))
استطلاع لكل الأمهات: أرجو المشاركة من الجميع
طلاب سعوديون يشترون مسرحا ويحولونه إلى "جامع" في أميركا
رحلة مصورة لمغسلة النساء
©][.•:*¨`*:•. حمــلة مـــقاطعة المسلسلات.•:*¨`*:•.][©
نجتمع من أجلهم
ماشاء الله ::مستجدات لطفلي من ذوي الصلب المشقوق::
موسوعة قصص واقعية
>>لتنمية الفكر لدى أبنائنا>> ألعب تربوية وتنموية للذهن والعقل
انت حزين؟؟ تعال أنا أقول انك سعيد ... شلوووون؟
أقصر إمرأة في العالم مع أطفالها.
رسالة من القلب - لكم يا أخوتي في الله
هل تعلم ان الدم بجسم الانسان يكتب اسم الله
«لاشيء يخصنا من دوننا» شعار مخيم الأمل الواحد والعشرون لذوي الإعاقة بالشارقة
شلل الأطفال Poliomyelitis


كاتب الموضوع: الحنان كله المنتدى: الترحيب والتهاني
افتراضي رد: ضيف الاسبوع الاخت الغالية (ام خالد)

ياهلا وغلا بأختنا الغالية أم خالد

أتمنى لج طيب الإقامة بينا .

سؤالي لو تكرمتي:

- هدف تحقق النسبة لج؟؟

- نظرتج للخدمات المقامة في المملكة والخليج بصفة عامة؟؟

- هواياتج وتطلعاتج؟؟

عندي تعقيب بسيط لو سمحتي ياليت نقول بدال للأسف : الحمدلله على نعمه

اعاقة شديدة للاسف








التوقيع

منهو مثل الكويت !
قديم 06-01-2011 رقم المشاركة: 27
معلومات العضو
عضو برونزي

الصورة الرمزية الراضيه
إحصائية العضو








الراضيه has a spectacular aura aboutالراضيه has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: الحنان كله المنتدى: الترحيب والتهاني
افتراضي رد: ضيف الاسبوع الاخت الغالية (ام خالد)


اهلا باختنا الغالية ام خالد
منورة ضيف الاسبوح حبيبتي
ماشاء الله عليكِ فعلا كما قيل عنك انت ام مثالية
نحن ذوي الاعاقة نقدر ماتعانيه الام من تعب جسمي ونفسي في سبيل
اسعاد ابنائها من ذوي الاحتاجات الخاصة
اسال الله ان يزيدك صبرا وحلما وان يجعل ابنائك طريقا لكِ الى جنان الخلد
واسال الله لأبنائك الشفاء والعافية ولجميع مرضى المسلمين
لاأسئلة لدي ولكن حبيت ارحب فيكِ فقط


اختك الراضيه






التوقيع

قديم 07-01-2011 رقم المشاركة: 28
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ام خالد
إحصائية العضو








ام خالد will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
حملة التوعية بالامراض النادرة
طريقة التسجيل من القنوات بجودة عالية وبطريقة سهلة
مسابقة اطلق العنان ( ام خالد )
اليوم العالمي للامراض النادرة"نادرون لكن متساوون"
بالصوت والصورة صرف اعانة شهرين للمعوقين
كن شجاعا ...وتحدث عن نفسك حتى لو كنت...؟؟
بطاقة اولادي انتهت صلاحيتها ..ماهو العمل ؟
ايش بتسوون بالمكرمة ؟؟
سر نجاح خالد ..قصة للاطفال
أنا منكم ومكاني بينكم
كارثة جدة .."فيديو من جريدة المدينة"
الاحداث السنوية للامراض
نادي الاتحاد يطرد ذوي الاحتياجات الخاصة
خالهم هبل فيهم"فيديو"
فتاة تقهر الإعاقة بحد الريشة
الشؤون الاجتماعية تفسر تأخر الاعانات لشهر ذو الحجة .
البرقية الالكترونية ماهي خطواتها؟؟
تساؤلات حول مساعدات الضمان الاجتماعي ..مقالة للزهراني .
الشؤون الاجتماعية تدرس استثمار أموال الضمان الاجتماعي
يطحنهم الفقر .. وتدمي قلوبهم قلة الحيلة
لقاء مع وزير الشؤون الاجتماعية في جريدة الوطن.
50 - 360% زيادة تشجيعية في مكافآت المتدربين المعاقين
جمعية البصر الخيرية العالمية
حسين ال رحمة وقصة نجاحه
40 فتاة من ذوات الاحتياجات "بتوظيف الشابات" يلتحقن بسوق العمل
«جمعية المعوقين» تنظم رحلة «الركن الخامس» لأطفالها
وصول أجهزة جديدة في مراكز التأهيل بجدة.
تقريرمصور عن محمد العنزي وداء الفيل .
حوارام مع طفلتها المعاقة
قصة...صاحبي


كاتب الموضوع: الحنان كله المنتدى: الترحيب والتهاني
افتراضي رد: ضيف الاسبوع الاخت الغالية (ام خالد)

[

quote=شمس الضحى;240118]
- هدف تحقق النسبة لج؟؟

- نظرتج للخدمات المقامة في المملكة والخليج بصفة عامة؟؟

- هواياتج وتطلعاتج؟؟

عندي تعقيب بسيط لو سمحتي ياليت نقول بدال للأسف : الحمدلله على نعمه


[/quote]

اهلين شمس الضحى

هدف تحقق لي.......انا ولله الحمد اهدافي سهلة كأي ربة بيت
نفسي اغير بوية غرفة ...نفسي اروح البحر واروح السوق
فائما تحقق ولله الحمد
انا مؤمنة بقولة المثل " مد لحافك على قد رجولك "
فأنا اهدافي على قد حياتي الحلوة اللي انا عايشتها .

.........
بالنسبة للخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات في السعودية
الحكومة تحاول جاهدة ..
والله كل ما اروح مركز الشؤون القى الموظفات متعاونات معاية جدا ...ويوقولون اي شئ تبغينه من حقك
اطلبي اي شئ...ومهما تأخر فهو لك ......
واعتقد كل واحد تختلف درجة حاجته للضمان وبعضهم لا تصل الخدمات لهم بشكل سريع فيتضررون جدا
يعني بصراحة الخدمات متوسطة او اقل من المتوسطة
العيب في سرعة الاجراءت فقط ولا المواد موجودة والمخازن ممتلئة ولله الحمد
......
بالنسبة لدول الخليج الاخرى لاعلم لي بها

...........

هواياتي ........اعشق الطبخ ..واعشق دخول المطبخ واتلذذ برائحة طعام البيت

تطلعاتي ......يعني ايش؟؟ هههه
يعني نظرتي للمستقبل
تطلعاتي بسيطة واحلامي بسيطة ولله الحمد

............

يعني يمكن قلت للاسف انا في بدايتي حديثي ...
والله غصبا عني ..........انا احب اولادي واموت فيهم ........واذا تعب احد فيهم اتعب معها واتالم
واحس فيهم لدرجة لا تصدق ولله الحمد
وانا راضيه فيهم واتمنى ربي يلطف فيهم وفي
ولّا الحياة معاهم حلوة مهما كانت مؤلمة

............








التوقيع

الحظ عجة والجماعة قراطيس

من يمسك القرطاس في وسط عجة

http://img102.herosh.com/2011/01/31/689710624.gif
قديم 07-01-2011 رقم المشاركة: 29
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ام خالد
إحصائية العضو








ام خالد will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
حملة التوعية بالامراض النادرة
طريقة التسجيل من القنوات بجودة عالية وبطريقة سهلة
مسابقة اطلق العنان ( ام خالد )
اليوم العالمي للامراض النادرة"نادرون لكن متساوون"
بالصوت والصورة صرف اعانة شهرين للمعوقين
كن شجاعا ...وتحدث عن نفسك حتى لو كنت...؟؟
بطاقة اولادي انتهت صلاحيتها ..ماهو العمل ؟
ايش بتسوون بالمكرمة ؟؟
سر نجاح خالد ..قصة للاطفال
أنا منكم ومكاني بينكم
كارثة جدة .."فيديو من جريدة المدينة"
الاحداث السنوية للامراض
نادي الاتحاد يطرد ذوي الاحتياجات الخاصة
خالهم هبل فيهم"فيديو"
فتاة تقهر الإعاقة بحد الريشة
الشؤون الاجتماعية تفسر تأخر الاعانات لشهر ذو الحجة .
البرقية الالكترونية ماهي خطواتها؟؟
تساؤلات حول مساعدات الضمان الاجتماعي ..مقالة للزهراني .
الشؤون الاجتماعية تدرس استثمار أموال الضمان الاجتماعي
يطحنهم الفقر .. وتدمي قلوبهم قلة الحيلة
لقاء مع وزير الشؤون الاجتماعية في جريدة الوطن.
50 - 360% زيادة تشجيعية في مكافآت المتدربين المعاقين
جمعية البصر الخيرية العالمية
حسين ال رحمة وقصة نجاحه
40 فتاة من ذوات الاحتياجات "بتوظيف الشابات" يلتحقن بسوق العمل
«جمعية المعوقين» تنظم رحلة «الركن الخامس» لأطفالها
وصول أجهزة جديدة في مراكز التأهيل بجدة.
تقريرمصور عن محمد العنزي وداء الفيل .
حوارام مع طفلتها المعاقة
قصة...صاحبي


كاتب الموضوع: الحنان كله المنتدى: الترحيب والتهاني
افتراضي رد: ضيف الاسبوع الاخت الغالية (ام خالد)

شكرا اخي الراقي وابو ليان

على الترحيب







التوقيع

الحظ عجة والجماعة قراطيس

من يمسك القرطاس في وسط عجة

http://img102.herosh.com/2011/01/31/689710624.gif
قديم 07-01-2011 رقم المشاركة: 30
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ام خالد
إحصائية العضو








ام خالد will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
حملة التوعية بالامراض النادرة
طريقة التسجيل من القنوات بجودة عالية وبطريقة سهلة
مسابقة اطلق العنان ( ام خالد )
اليوم العالمي للامراض النادرة"نادرون لكن متساوون"
بالصوت والصورة صرف اعانة شهرين للمعوقين
كن شجاعا ...وتحدث عن نفسك حتى لو كنت...؟؟
بطاقة اولادي انتهت صلاحيتها ..ماهو العمل ؟
ايش بتسوون بالمكرمة ؟؟
سر نجاح خالد ..قصة للاطفال
أنا منكم ومكاني بينكم
كارثة جدة .."فيديو من جريدة المدينة"
الاحداث السنوية للامراض
نادي الاتحاد يطرد ذوي الاحتياجات الخاصة
خالهم هبل فيهم"فيديو"
فتاة تقهر الإعاقة بحد الريشة
الشؤون الاجتماعية تفسر تأخر الاعانات لشهر ذو الحجة .
البرقية الالكترونية ماهي خطواتها؟؟
تساؤلات حول مساعدات الضمان الاجتماعي ..مقالة للزهراني .
الشؤون الاجتماعية تدرس استثمار أموال الضمان الاجتماعي
يطحنهم الفقر .. وتدمي قلوبهم قلة الحيلة
لقاء مع وزير الشؤون الاجتماعية في جريدة الوطن.
50 - 360% زيادة تشجيعية في مكافآت المتدربين المعاقين
جمعية البصر الخيرية العالمية
حسين ال رحمة وقصة نجاحه
40 فتاة من ذوات الاحتياجات "بتوظيف الشابات" يلتحقن بسوق العمل
«جمعية المعوقين» تنظم رحلة «الركن الخامس» لأطفالها
وصول أجهزة جديدة في مراكز التأهيل بجدة.
تقريرمصور عن محمد العنزي وداء الفيل .
حوارام مع طفلتها المعاقة
قصة...صاحبي


كاتب الموضوع: الحنان كله المنتدى: الترحيب والتهاني
افتراضي رد: ضيف الاسبوع الاخت الغالية (ام خالد)

شكرا اختي الراضية على الترحيب







التوقيع

الحظ عجة والجماعة قراطيس

من يمسك القرطاس في وسط عجة

http://img102.herosh.com/2011/01/31/689710624.gif
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضيف الاسبوع الاخت الغالية (دمعة امل) الحنان كله الترحيب والتهاني 80 24-12-2010 07:54 pm
ضيف الاسبوع الاخت الغالية (بنت مكة) الحنان كله الترحيب والتهاني 56 12-12-2010 01:01 am
ضيف الاسبوع الاخت الغالية(شمس الضحى) الحنان كله الترحيب والتهاني 38 18-09-2010 09:49 pm
ضيفة هذا الاسبوع هي الاخت الغالية *** الصابرة *** نور الملتقى العام 23 08-06-2009 02:10 pm
ضيفة هذا الاسبوع الاخت الغالية *** برتقالــة *** نور الترحيب والتهاني 20 25-04-2009 12:42 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.