دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 15,291
عدد  مرات الظهور : 192,511,964موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 23,643
عدد  مرات الظهور : 192,511,918
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 23,054
عدد  مرات الظهور : 186,084,064الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 10,796
عدد  مرات الظهور : 161,294,380
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 10,430
عدد  مرات الظهور : 159,343,965

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          بشارة التخفيض صار تلقائي (اخر رد : فاضيه - الردود : 17 - الزوار : 762 )          الحقيبه المدرسيه (اخر رد : لاتكابرف نهايتنا مقابر - الردود : 8 - الزوار : 808 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5298 - الزوار : 370653 )          تحديث التقرير الطبي (اخر رد : الرضى - الردود : 2 - الزوار : 43 )          كيفية استخراج جواز سفر لذوي الاحتياجات الخاصة؟ (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 32 )          اعانات الاجهزه الطبيه (اخر رد : فاكر زمان - الردود : 85 - الزوار : 6661 )          سعوده نسائيه لمن ترغب (اخر رد : ام فهد. - الردود : 2 - الزوار : 58 )          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 894 - الزوار : 162346 )          استقدام شغالة (اخر رد : سحاب السبيعي - الردود : 0 - الزوار : 51 )          اللي عنده بنك عقاري او زراعي او تسليف يسقط عنه (اخر رد : ابو عادل العضيله - الردود : 31 - الزوار : 1369 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : الحذر من الرسائل التي تطلب منك تحديث حسابك البنكي (نصب) واعادة تلك الرسائل الى330330     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم من نام على ضيق ايقظه على فرج ،و من نام على مرض ايقظه على عافيه (امين)     سعوديه كوول من ...... : ﴿ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ )اللهم عفوک وعافيت     محمد البلادي١ من المدينه : اذكروا الله وصلوا على نبيكم|لااله الا الله ..اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     محمد البلادي١ من المدينه : استغفر الله العظيم وأتوب اليه.استغفر الله العظيم وأتوب اليه.استغفر الله العظيم وأتوب اليه     محمد البلادي١ من المدينه : قال عليه الصلاة والسلام“إن سورة في القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفرله،وهي:تبارك     تباريح من غرناطه : استغفرالله     محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين |اللهم شافنا وعافنا واعفوا عنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : تكفون ثم تكفون حياتكم غاليه لاتسرعون ولاتستخدمون الجوال اثناء القياده .امتلأت المقابر    

من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن

التاهيل الشامل

من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادري طفشتكم بسوالفي بس مالي غيرركم بعد الله احكي له واشكي له:mellow: امس كنت بالبلديه وانا طبعآ من الاسبوع اللي راح وانا ارووح

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية

قديم 16-01-2011 رقم المشاركة: 1
عضو نشيط

أم مشآري is on a distinguished road

المنتدى: التاهيل الشامل
new8 من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادري طفشتكم بسوالفي بس مالي غيرركم بعد الله احكي له واشكي لهمن البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن mellow.gif
امس كنت بالبلديه وانا طبعآ من الاسبوع اللي راح وانا ارووح للبلديه عشان اقدم لولدي على منحه لعل وعسى انها تجيمن البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن closedeyes.gif ..
المهم بوضح لكم لين وين وصلو بالتلاعب فينآ .. طبعا يوم رحت ْْ~ْ عندهم نضآم معروف اللي هو عندك واسطه بتمشي امورك ماعندك اقضب الباب وتوكل مالك شي عندنا من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن 5.gif
واللي ينشب لهم يدورون اي طريقه يصرفونه فيهآ لين يمل ويفلس ويهون ينشب من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن new8.gif
المهم رحت لهم من البدايه اقدم حولوني على مكتب عندهم مادري وشو المهم اني دخلت وطبعا المكتب مسافه بينه وبين مكتب الموظف اللي مرسلني وزي ماربي كتب علي اخذ ولدي واروح للمكتب الثأني
رحت للمكتب الثآني قالي ماعندي شي روحي ارجعي لنفس الموظف رجعت لنفس الموظف اللي مرسلني من اول و و و و..الخ من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن blink.gif من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن icon_sweatdrop.gif
بعد هالمرمطه قلت شكلهم ماعندهم شي بس خليني انشب لهم بعد المهم دخلت على سكرتير اللي يقولون عنه ومانشوفه سكرتير رئيس البلديهمن البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن huh.gif
وطبعآ رئيس البلديه عندنا ماينشااف الا بالمنااسبات يعني مثلاا جو لجنه شي طلع وسوا فيهآ المدير اللي مافي زيه واذا مافي لجنه تجي تشيك على الوضع جلس ببيته لين تجي اللجنه اللي بعدها من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن icon_ninja.gif
يوم اني لزقت للموظف فكر فكر قال خلني ادور لها عذر اصرفها فيه عشاان امل طبعآ من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن huh.gif
قالي روحي لمركز التأهيل .. قلت طيب ليش : قال رئيس البلديه عندنا سوا اجتماع مع مدير مركز التأهيل واتفقو على عن اوراق المعاقين تتحول من المركز مباشره علينامن البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن glare.gif
وبعدها ماعليك بس غير انك تجين وتآخذين رقمها قلت طيب مايحتاج انا معي الآن مشهد من الشؤوون يثبت ان ابني معاق ..!
ليش ماتآخذونها هنا وتخلصونا من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن confused1.gif
قال لا بعد هالأتفااق عندنا امر مانااخذ ولا مشهد كل شي بيكون رسميمن البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن icon_ninja.gif
قلت طيب وش الفرق بين اول لما يجيكم معاق ويجيب ممعاه مشهد واوراقه كامله وبين انهم يرسلون لكم اوراقه من عندهم بشكل رسمي ..؟!من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن icon_question.gif
قال كل الغرض من هالامر اننا نسعى لراحة المعآق بدل مايجينا كل شوي ونتعبه معنا من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن icon_twisted.gif
((وطبعآ هالرد مو لي انا لحالي لكل معاق ينشب لهم يقولون له هالكلام ومسكين يفرح ويروح يحسب انه ارتآح)) من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن sad.gif
قلت اهآ طيب واضح خلاص انا بكره بروح للمركز واشوف وش يقولون من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن tongue_smilie.gif
صحيت من بدري زي العآده وتجهزت انا وولدي ورحت لهم قلت يمكن انه صآدق مابي اسبق الامور وطبعآ اللموزين يآكل [[ السآعه بخمسه جنيه والحسابه بتحسب ]] هههههههه من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن shiny01.gif
رحت لمركز التأهيل وعلمتهم بالكلام اللي قاله لي سكرتير البلديه قال ابدن ماجانا علم بهالأمر ولا قالو لنآ شي قلت طيب وين مدير المركز قال مو فيه في اجازه قلت طيب والحل قال حنا ماسوينا مع البلديه اجتماع ولا يحزنون من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن new8.gif
وافهميها هآذي تصريفه وقالي مو انتي لحالك جيتي وقلتي لنآ هالكلام اكثر من معاق جانا وقال لنا هالكلام ورديناه لأنه ماصآرمن البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن 5.gif
قالي ارجعي لهم واسأليهم ليش سوو معك هالحركه قلت مايحتاج لا اروح ولا اجي خلاص مفهومه من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن new8.gif

اللي فهمته من السالفه ان البلديه تمرمط الواحد وبالذات لا صآر معاق او ظروفه صعبه او حرمه لا حول لها ولا قوه لين يكره الواحد هالمرمطه ويفلس ويبطل يجيهم
ومركز التأهيل متفق معهم على هالشي وهذا كله بسبب عدم وجود رقآبه
وحتى لو كان فيه رقآبه مافيهم خير قال رقآبه قال كلهم اخوياء بعض وكلهم يعرفون بعض يجون يسولفون معهم ويروحون بسبب المصآلح اللي بينهم من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن new8.gif
وربي ماطرى على بالي بهالوقت الا الملك عبدالله الله يرده لنآ سالم لنآ تمنيت وقتها ادخل عليه واشكي معاناتي له بعد الله من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن new8.gif
ودي يشوف هالتلاعب من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن new8.gif
الحين انا صرت عل الحديده واعآنه وقاطعينها وبطاقه ووقفوها ومواعيد الولد كلها اجلتها بسبب هالأعآنه يوم توقفت غير العلاجات من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن new8.gif
والحمد لله على كل حآل من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن new8.gif
وبالعربي كذا استسلمت لأنه مافي احد حولك كلهم مافيهم خير واولهم الوزير ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن new8.gif

قديم 16-01-2011 رقم المشاركة: 2
عضو جديد

شذى الأرجوان is on a distinguished road

كاتب الموضوع: أم مشآري المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: من البلديه لمركز التأهيل يآقلبي لا تحزن

عشااااااااااان كذااااااااا
ضعفاء امة محمد اول الداخلين الجنه !!!!!!

قديم 16-01-2011 رقم المشاركة: 3
عضو مجتهد

فارس الخبر has a spectacular aura aboutفارس الخبر has a spectacular aura aboutفارس الخبر has a spectacular aura about

مواضيع أعجبتني: 13
تلقى إعجاب 11 مرة في 9 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 2
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي

والله هذا وضع موظفين الحكومه

في جميع الدوائر الحكوميه الا ما رحم ربي

ما يهمهم حرمه معاق او طفل قدامهم

ام مشاري

الله يصبرك ويعينا ربي على ما ابتلانا

ونصيحه اختي

اذا بتراجعينهم ,,, اذهبي مباشره لسكرتير

واطلبي منه يكلم الموظف المختص قبل ان يرسلك له

الله يعينا

التوقيع

لا تنسونا بالدعاء ..........!!
قديم 16-01-2011 رقم المشاركة: 4
عضو نشيط

لون من الألوان is on a distinguished road

حسبي الله عليهم

هاذولا ينفع معهم العين الحمرااا ..

ماينفع لهم نصدق كلاامهم . شايفينا اغبيااء . لكن ربك فيييه وعلى كل شئ قدير سبحااااااااانه ونعم فيك يالله ياملاذ المنكوبين

قديم 17-01-2011 رقم المشاركة: 5
عضو نشيط

ثقتي بالله is on a distinguished road

الله يفرج كربتك مالنا غير الدعــاء

التوقيع

تـَوَكـّلـْتُ في رزقي على الله خـَالـقـِي وأيـْقــَـنـْتُ أنَّ الله لا شـَـكَّ رَازقـِي
ومَا يـَكُ مـِنْ رزقٍ فـَليْسَ يـَفـُوتـُني ولوْ كـانَ في قاعِ البـِحَار الـعـَوامـِق ِ
سـَيأتـي بـِه ِالله العـَظــيــمُ بـِفـَضْـلِه ولوْ لمْ يـَكـُنْ مِـنّي اللـسَـانُ بـِناطـِق ِ
فــَفــِي أيّ شَـيءٍ تــذهـَـبُ حـَـسـْـرةً وقـــَد قــَـسَــمَ الــرَّحــْمــَنُ رزقــِي

قديم 17-01-2011 رقم المشاركة: 6
عضو جديد

جزر المحيط is on a distinguished road

مواضيع أعجبتني: 5
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

بصراحة الوزارة ماتبي العدالة في المنح

.... فيه نت وسجلات المعاقين والحكومة الالكترونية لو مقدم على الضمان لعرفوا اصلك وفصلك كم تستلم وكيف تسكن
والله المستعان .

قديم 17-01-2011 رقم المشاركة: 7
عضو جديد

مرزوق is on a distinguished road

لي 10 سنوات مقدم وماجاني شي

قديم 17-01-2011 رقم المشاركة: 8
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الأرجوان مشاهدة المشاركة
عشااااااااااان كذااااااااا
ضعفاء امة محمد اول الداخلين الجنه !!!!!!
ربك كريم الله يغنينا بحلاله عن حرامه

قديم 17-01-2011 رقم المشاركة: 9
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الخبر مشاهدة المشاركة

والله هذا وضع موظفين الحكومه

في جميع الدوائر الحكوميه الا ما رحم ربي

ما يهمهم حرمه معاق او طفل قدامهم

ام مشاري

الله يصبرك ويعينا ربي على ما ابتلانا

ونصيحه اختي

اذا بتراجعينهم ,,, اذهبي مباشره لسكرتير

واطلبي منه يكلم الموظف المختص قبل ان يرسلك له

الله يعينا
قلت له كلمه قال ماني فاضي روحي له وهو يمشي امرك بسرعه لاكن الله يعيين

قديم 17-01-2011 رقم المشاركة: 10
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لون من الألوان مشاهدة المشاركة
حسبي الله عليهم

هاذولا ينفع معهم العين الحمرااا ..

ماينفع لهم نصدق كلاامهم . شايفينا اغبيااء . لكن ربك فيييه وعلى كل شئ قدير سبحااااااااانه ونعم فيك يالله ياملاذ المنكوبين
هذولي يبيلهم ميزانيه لحالهم وسياره عند الباب وناس فاضيه بس القهر لما اجي اروح بلموزينات وكل شي يآكل لين افلس غير ولدي التعبان اللي تعب من المرمطه
لاكن ماقول الا الله ينتقم منهم

يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر