الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل لي حق ؟ كيف اخذ حقي ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

هل لي حق ؟ كيف اخذ حقي ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا موظفه حكوميه من ذوي احتياج خاص للاسف طالبت بحقي بتهيئة مكان لي في العمل يراعى فيه اعاقتي وهي في رجلي اليمنى والآن تاثرت رجلي اليسرى من عدم ملائمه الكراسي في عملي لوضعي الصحي والجلوس عليها لفتره طويله ولبعد مكتبي عن البوابه وصعود السلالم بدون مصعد والادهى وامر ان مديرتي المباشره تقول ان ذوي الاحتياج لايناسبهم عملنا ولا ينبغي تعيينكم في هذه الاداره مع ان مديرتي اخصائيه اجتماعيه الا ان لها سوابق في قلةاحترام الموظفات و العاملين وحتي الزائرات ومن جراء تعنتها بارهاقي بدوام لا يناسبني مع العلم بان زميلاتي الموظفات من غير ذوي الاحتياج راعة ظروفهم الا انا وتقول انا ساغربل الموظفات ليبقى الافضل new8 و احسست بالاهانه عندما لم تقبل اجازتي المرضيه ومع انها من مستشفى حكومي وطالبتني باحظار تقرير من الدكتور فاحسست من اسلوبها بانها لا تصدقني وفي عملي مجال لتكليف في الاجازات فطلبت التكليف فلم تكلفني وكلفت موظفه ليست موجوده في المملكه وعندما صعدت الموضوع كونه من حقي لان في حالة كلفت موظفه غير موجوده انا اولى تجاهلتني من هي اعلى من مديرتي المباشره واعتبرت من حق مديرتي تكليف من تريد وللاسف تم اضطهادي اكثر وتم تجاهل خطاباتي للاداره والمسؤلين في عملي وللاسف لجأو لتخريب سمعتي بطرق سيئه كاتهامي بالتحريض لاحدى الطالبات بالجوء لسلطه اعلى مع العلم بان هذا حق الجميع في حالة عدم تجاوب مديرك المباشر يصعد الى من هو اعلى وايضا تم اقناع شخص بالادعاء علي يشكوني بالازعاج بخطاب وجهه الى عملي مع العلم بان معرفتي به معرفة عمل ويشهد الله اني مازعجته ولو افترضنا ذالك كان من المفترض طلب ذالك من الاتصالات او حظر المكالمه ويسبق ذالك طلب ذالك مني شخصيا (عدم ازعاجه) وكوني ام وزوجه من غير الائق اتهامي بهذه التهمه التي يشهد الله اني بريئه منها والذي يدعو لريبه ان يلجاء الى عملي ومتى ؟ في الوقت الذي يكون بيني وبين مديرتي مشاكل والغريب ايضا ان طوال فترة عملي الكل يشهد باخلاقي لماذا الان بعد ان طالبت بحقي اصبحت سيئه مما اثر على نفسيتي وعملي ومع العلم باني كنت اقف بالساعات امام باب كل مسؤله لانقل فقط من هذا العمل والكل لم يلتفت لي ولم يهتم لامري
    والان انا اطالب برد اعتباري وتعويضي من قبل عملي فقد لجات الى ديوان المضالم وهيئه الرقابه والتحقيق والحمد لله ان سمعتي في عملي بشهادة زميلاتي ومديراتي السابقات ممتازه الغريب ان مديرة الاداره العليا تعتبر الامر شخصي بيني وبينها عندما تكلمت عن بعض تجاوزات مديرتي واخطائها الاداريه التي بسببها نقع دائما في مشاكل وان ظلمها لي ماهو الا ناتج طبيعي لوضعها الاجتماعي وعندما ناقشة ماضيها الوظيفي الغير مبشر قالت لى مديرة الاداره ان لابد من اعطائها فرصة مع العلم هناك اكفاء احق منها بالفرصه وقالت احدى زميلاتي انها سمعت مديرتي وهي تقنع الطالبه باتهامها لي بالتحريض وايضا اقناعها الرجل ليشتكيني وقالت بانها تقول مهما حاولت لن يصدقها احد والان مديرة الادارة تعتبر الموضوع تحدي لانها من كلفت مديرتي والجميع يقول ان للواسطه دور في تكليفها لهذا المنصب طالبت بتقاعدي العجزي الصحي ولان العمل سبب في تاثر الرجل اليسرى رفضت مديرة الاداره الانصياع لقرار الهيئه الطبيه وتعللت بانها تشكك بتقاريري الطبيه وعندما لم تستطع اثبات عدم صحتها لانها صحيحه اصلا ومن اكثر من مستشفى حكومي ثم قالت بان علي اشكاليه مع مديرتي المباشره ولابد من حل المشكله مع ان عجزي عن العمل تام قرار الهيئه واضح فشككت في قرار الهيئه مع انها معتمده وحكوميه ومن دكاتره اكفاء
    والان مازلت اطالب بحقي وكلي ثقه باني سانتصر باذن الله لان الله عز وجل اقسم بعزته وجلاله لينصرنن دعوتي ولو بعد حين وكل ما اتمنى ان لايظلم احد مثلي وان يتقي الله من ولو علينا وكان امرنا بعد الله في ايديهم
    اتمنى ان يساعدني اي شخص له درايه بوضعي القانوني وحقوقي التي اطلبها من عملي وهل سبق واحد اخذ حقه من ديوان المظالم؟؟ وهل اطالب بتعويض مادي؟؟ والاهم عندي كيف ارد اعتباري بعد مماطلتي وتهميشي واستحقاري واتهامي وتاثير ذالك نفسيا علي واتمنى ان يعاقب كل من ظلم وكل من لم يصن الامانه ولم يتق الله فينا new8new8new8 انا سالت اكثر من محامي اغلبهم ليس لهم درايه بقضايا مشابهه لانها اداريه
    فارجو ان تعذرو اطالتي والحمد لله ان هذا المنتدى يحتضنا ويناقش همومنا وارجو من جميع اخواني واخواتي الدعاء لي ولا تبخلو علي برايكم ومشورتكم
    [align=ceوتقبلو فائق احترامي
    التعديل الأخير تم بواسطة مكسوره; الساعة 21-01-2011, 02:51 am. سبب آخر: تغيير الايقونه

• حجم الخط
    رد: هل لي حق ؟ كيف اخذ حقي ؟

الله يعينك قولي الحمد الله على كل حال
    الان انا وانت ومعضم الناس في الوقت الحالي والزمن هدا صايرين ننتظر رحمه ربي
    وانا والله راح ادعي لك من كل قلبي ان الله ييسر امرك ويسهل امورك يارب العالمين ويشفيك يارب
    زمن الواسطه وانا اخوك لكن ادعي الله سبحانه وتعالى ان ييسر لك الناس الطيبه والناس الخيره
    وانت خليك مؤمنه بالله سبحانه وتعالى وان شاء الله راح تتيسر امورك بمشيئه الله تعالى
    والله انا ماني عارف ايش اقول تعبت وانا احكي ولكن لاحياه لمن تنادي وصوت واحد ما يكفي
    مالي الا الدعاء لك والقلب داعي لك والله وان شاء الله تتيسر امورك وتطيب رجولك الثنتين يارب

تقبلي مروري
    ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

اللهم اشفني واشفي مرضانا ومرضى المسلمين اجمعين

لا اله الا الله له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

• حجم الخط

مكسوره ان شاء الله يجون اخوانى ويفيدنك بالمنتدى هم عندهم خبره قويه فى اغلب المجالات وراح تستفيدين من الرد على موضوعك اتمنى يكون لك حق واتمنى يدخلون ويشوفن موضوعك وينورونك .. تقبل مرورى

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة عزوووووز مشاهدة المشاركة
        الله يعينك قولي الحمد الله على كل حال
        الان انا وانت ومعضم الناس في الوقت الحالي والزمن هدا صايرين ننتظر رحمه ربي
        وانا والله راح ادعي لك من كل قلبي ان الله ييسر امرك ويسهل امورك يارب العالمين ويشفيك يارب
        زمن الواسطه وانا اخوك لكن ادعي الله سبحانه وتعالى ان ييسر لك الناس الطيبه والناس الخيره
        وانت خليك مؤمنه بالله سبحانه وتعالى وان شاء الله راح تتيسر امورك بمشيئه الله تعالى
        والله انا ماني عارف ايش اقول تعبت وانا احكي ولكن لاحياه لمن تنادي وصوت واحد ما يكفي
        مالي الا الدعاء لك والقلب داعي لك والله وان شاء الله تتيسر امورك وتطيب رجولك الثنتين يارب

تقبلي مروري

جزاك الله خيريا اخوي عزوووووز ما تتخيل كم انا سعيده بوجود الطيبيين مثلكم فنحن كالبنيان الواحد والمفترض نحس بمعانات بعضنا البعض واتمنى ان يعرف الجميع ان الدنيا ما تخلى والا كان انتهينا بس ياريت نوقف مع بعض عشان نرفع الظلم فاالرسول صلى الله عليه وسلم قال انصر اخاك ظالما او مظلوما وكن واثقا دعواتك اروع واعظم ما تقدمه لاختك عفانا الله وعافاك من الظلم وارجو ان لا تنسوني اذا تعرفون احد يساعدني قانونيا ياريت لا حرمت منكم
        وفعلا كلماتك اشعرتني بان الدنيا بخير والف شكر

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة قاهر اليأس مشاهدة المشاركة
          مكسوره ان شاء الله يجون اخوانى ويفيدنك بالمنتدى هم عندهم خبره قويه فى اغلب المجالات وراح تستفيدين من الرد على موضوعك اتمنى يكون لك حق واتمنى يدخلون ويشوفن موضوعك وينورونك .. تقبل مرورى

اعرف ان الكل فيه خير وانتظر افادتي من قبل من له درايه وكان مرورك رائع يا قاهر الياس الف شكر وانا اختك ماقصرت

• حجم الخط

اختي اذا لك حق لاتخلينه وروحي للي اكبر منها

ولا تنسين تدعين وتطلبين ربك فهو اكبر واسطة

ان كان بها الحرمة خير ان الله ييسره لك وكان به شر يبعده عنكم

وبعدين الدنيا مهيب سيبه ولا على كيفه

اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة

بصمة فتاة سابقا

• حجم الخط

الله يقويك ياختي مكسورة
              وان شاء الله ينصرك عليهم
              وتاخذين حقوقك
              [flash=http://www.almlf.com/swf/7-2011/almlf_com_xbc5sapu.swf]WIDTH=450 HEIGHT=250[/flash]

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة بصمة خير مشاهدة المشاركة
                اختي اذا لك حق لاتخلينه وروحي للي اكبر منها

ولا تنسين تدعين وتطلبين ربك فهو اكبر واسطة

ان كان بها الحرمة خير ان الله ييسره لك وكان به شر يبعده عنكم

وبعدين الدنيا مهيب سيبه ولا على كيفه
                وانا اختك بها الدنيا اختلت الموازين وصارت تخوف اللي متعبني ضياع الحق وتفشي الظلم ومحاولة تبرات ادارتي لنفسها بطرق غير مقبوله شي مؤسف بس انا سعيده باني ابتليت بصحتي ورزقي والحمد الله على كل حال

• حجم الخط

شكرا اخوي مناوي الله يسهل

• حجم الخط

يا اهل النخوه والراي وينكم ؟ هل لي حق ام لا ؟ وكيف اخذه ؟

• حجم الخط

العقد شرعة المتعاقدين ..!!

من حكم خبرتي المتواضعة فبنود االعقد اللي بينك وبينهم هو المرجع الاساسي بين العامل وصاحب العمل في حالات التقاضي
                      والجهة المخولة لفصل مثل تلك الامور هي لجنة فض الخلافات و المنازعات العمالية بمكتب العمل بمدينتكم ..!!
                      ومايضيع حق وراه مطالب

تحيتي

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابو انس مشاهدة المشاركة

العقد شرعة المتعاقدين ..!!

من حكم خبرتي المتواضعة فبنود االعقد اللي بينك وبينهم هو المرجع الاساسي بين العامل وصاحب العمل في حالات التقاضي
                        والجهة المخولة لفصل مثل تلك الامور هي لجنة فض الخلافات و المنازعات العمالية بمكتب العمل بمدينتكم ..!!
                        ومايضيع حق وراه مطالب

تحيتي
                        شكرا اخوي ابو انس ما قصرت بارفع خطاب للوزارة العمل وان شاء الله اخذ حقي

Loading...

يعمل...
                        X