=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,209
عدد  مرات الظهور : 67,537,388الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,252
عدد  مرات الظهور : 42,747,704
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,197
عدد  مرات الظهور : 40,797,289
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 6,007
عدد  مرات الظهور : 73,965,288موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,146
عدد  مرات الظهور : 73,965,241

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
سعوديه كوول من ( فما ظنكم برب العالمين) : اللهم إنا نظن بك غفرانًا وسعادةً وثباتًا ورزقًا وتوفيقًا وعفوًا ومعافاةً وتوبةً وحُسْن خاتمة     معاند الضيم من الجمعة : اللهم صل على محمد وعلى ال محمد ** لاتنسوا قراءة سورة الكهف     سعوديه كوول من """ : الزّهرة لا تُفكر بمنافَسة الزّهرة المُجاوِرة لها،هي فقطْ تُزهر     معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين    



قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 21-01-2011 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية بنت مكة

إحصائية العضو









بنت مكة is just really niceبنت مكة is just really niceبنت مكة is just really niceبنت مكة is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 22
تلقى إعجاب 38 مرة في 29 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
عضل البنات الى متى ؟؟
خدمه انسانيه تجوب شوارع الرياض "لذوي الاعاقه "
مؤسسه تقدم مستلزمات طبيه
شاب فضح بنت والله عاقبه بشئ غريب
حكم الصور في المنتديات والتواقيع
ضع رقم الآيه وسيظهر لك تفسيرها من عدة تفاسير
رابط الضمان الاجتماعي " المحدث " للاستفسار عن المساعدات
إهداء لحبي الغائب (s)
فيدوني بخبراتكم !!
رسالتي لكل من أعتلاه الهم والحزن ..أن يعلم أن الله هو حسيبنا
قام بزيارتي فريق طبي عن طريق جمعية شفاء(للفائده)
صور تحفه " لللبصل "
صور لجزيرة الأمراء بالاماراااااااااات
نافورة ضوء القمر ...أحد معالم كوريا الجنوبيه
فندق الزجاج الثلجي
حروف انجليزيه مزخرفه ومرتبه لاتكتب بالكيبود
أيش تعطي اللي قبلك من ثلاجتكم بالصور .......
*ناس وناس*
كيف تطهري لسان طفلك من الكلام البذيء
4 أطعمة أساسية تحارب إكتئاب الشتاء .. ما هي؟!
عندما ينسدل ستار الظلام من الليل
لماذا لايجمعنا سوى (الانكسارات)
أحياناً تجبرنا الذكرى على......
النقاط الأساسيه لمعاملة المعاقين حركيا !!
تحقيق أهدافنا ......ماذا يحتاج!!!
قليل من لهم تأثير بحياتنا!!!
خبر هام(موعد صرف المساعده المقطوعه)4/6/1433هجري
21 برقيه مع(حبي لكم)
سورة البقره أية(216)
أما أن الآوااااان


المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء

بسم الله الرحمن الرحيم










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.











اليوم اطرح بين ايديكم فوائد سماع القران الكريم









________________________________











قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ








حقائق علميه




في عام 1839 اكتشف العالم "هنريك ويليام دوف" أن الدماغ يتأثر إيجابياً أو سلبياً لدى تعريضه لترددات صوتية محددة. فعندما قام بتعريض الأذن إلى ترددات صوتية متنوعة وجد أن خلايا الدماغ تتجاوب مع هذه الترددات.



ثم تبين للعلماء أن خلايا الدماغ في حالة اهتزاز دائم طيلة فترة حياتها، وتهتز كل خلية بنظام محدد وتتأثر بالخلايا من حولها. إن الأحداث التي يمر بها الإنسان تترك أثرها على خلايا الدماغ، حيث نلاحظ أن أي حدث سيء يؤدي إلى خلل في النظام الاهتزازي للخلايا.






قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء healing_1.jpg







خلية عصبية من الدماغ في حالة اهتزاز دائم، هذه الخلية تحوي برنامجاً معقداً تتفاعل من خلاله مع بلايين الخلايا من حولها بتنسيق مذهل يشهد على عظمة الخالق تبارك وتعالى، وإن أي مشكلة نفسية سوف تسبب خللاً في هذا البرنامج مما ينقص مناعة الخلايا وسهولة هجوم المرض عليها.




لأن آلية عمل الخلايا في معالجة المعلومات هو الاهتزاز وإصدار حقول الكهربائية، والتي من خلالها نستطيع التحدث والحركة والقيادة والتفاعل مع الآخرين






________________________________







ما هو العلاج؟


إن أفضل علاج لجميع الأمراض هو القرآن، وهذا الكلام نتج عن تجربة طويلة، ولكن يمكنني أن أستشهد بكثير من الحالات التي شُفيت بسبب العلاج بالقرآن بعد أن استعصت على الطب. لأن الشيء الذي تؤثر به تلاوة القرآن والاستماع إلى الآيات الكريمة هو أنها تعيد التوازن إلى الخلايا، وتزيد من قدرتها على القيام بعملها الأساسي بشكل ممتاز.




ففي داخل كل خلية نظام اهتزازي أودعه الله لتقوم بعملها، فالخلايا لا تفقه لغة الكلام ولكنها تتعامل بالذبذبات والاهتزازات تماماً مثل جهاز الهاتف الجوال الذي يستقبل الموجات الكهرطيسية ويتعامل معها، ثم يقوم بإرسال موجات أخرى، وهكذا الخلايا في داخل كل خلية جهاز جوال شديد التعقيد، وتصور أخي الحبيب آلاف الملايين من خلايا دماغك تهتز معاً بتناسق لا يمكن لبشر أن يفهمه أو يدركه أو يقلده، ولو اختلت خلية واحدة فقط سيؤدي ذلك إلى خلل في الجسم كله! كل ذلك أعطاه الله لك لتحمده سبحانه وتعالى، فهل نحن نقدر هذه النعمة العظيمة؟




قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء healing_4.JPG







أسهل علاج لجميع الأمراض


أخي القارئ! أقول لك وبثقة تامة وعن تجربة، يمكنك بتغيير بسيط في حياتك أن تحصل على نتائج كبيرة جداً وغير متوقعة وقد تغير حياتك بالكامل كما غير حياتي من قبلك. الإجراء المطلوب هو أن تستمع للقرآن قدر المستطاع صباحاً وظهراً ومساءً وأنت نائم، وحين تستيقظ وقبل النوم، وفي كل أوقاتك.




إن سماع القرآن لن يكلفك سوى أن يكون لديك أي وسيلة للاستماع مثل كمبيوتر محمول، أو مسجلة كاسيت، أو فلاش صغير مع سماعات أذن، أو تلفزيون أو راديو، حيث تقوم بالاستماع فقط لأي شيء تصادفه من آيات القرآن.



إن صوت القرآن هو عبارة عن أمواج صوتية لها تردد محدد، وطول موجة محدد، وهذه الأمواج تنشر حقولاً اهتزازية تؤثر على خلايا الدماغ وتحقق إعادة التوازن لها، مما يمنحها مناعة كبيرة في مقاومة الأمراض بما فيها السرطان، إذ أن السرطان ما هو إلا خلل في عمل الخلايا، والتأثير بسماع القرآن على هذه الخلايا يعيد برمجتها من جديد، وكأننا أمام كمبيوتر مليء بالفيروسات ثم قمنا بعملية "فرمتة" وإدخال برامج جديدة فيصبح أداؤه عاليا، هذا




يتعلق ببرامجنا بنا نحن البشر فكيف بالبرامج التي يحملها كلام خالق البشر سبحانه وتعالى؟



________________________________






التأثير المذهل لسماع القرآن


إن السماع المتكرر للآيات يعطي الفوائد التالية والمؤكدة:

- زيادة في مناعة الجسم.

- زيادة في القدرة على الإبداع.
- زيادة القدرة على التركيز.
- علاج أمراض مزمنة ومستعصية.
- تغيير ملموس في السلوك والقدرة على التعامل مع الآخرين وكسب ثقتهم.
- الهدوء النفسي وعلاج التوتر العصبي.
- علاج الانفعالات والغضب وسرعة التهور.
- القدرة على اتخاذ القرارات السليمة.
- سوف تنسى أي شيء له علاقة بالخوف أو التردد أو القلق.
- تطوير الشخصية والحصول على شخصية أقوى.
- علاج لكثير من الأمراض العادية مثل التحسس والرشح والزكام والصداع.
- تحسن القدرة على النطق وسرعة الكلام.

- وقاية من أمراض خبيثة كالسرطان وغيره.







- تغير في العادات السيئة مثل الإفراط في الطعام وترك الدخان.






_________________________________________










كيف يتم الشفاء بالقرآن؟






والآن دعونا نطرح السؤال المهم: ما الذي يحدث داخل خلايا الجسم، وكيف يتم الشفاء بالصوت؟ وكيف يؤثر هذا الصوت على الخلايا المتضررة فيعيد لها التوازن؟ بعبارة أخرى ما هي الآلية الهندسية التي يحدث فيها الشفاء؟






يبحث الأطباء دائماً عن وسيلة للقضاء على فيروس ما، ولكن لو تفكَّرنا قليلاً في آلية عمل هذا الفيروس: مَن الذي يحرك هذا الفيروس ويعرِّفه طريقه إلى داخل الخلية؟ مَن الذي أعطى الفيروس المعلومات التي يختزنها بداخله والتي تمكِّنه من مهاجمة الخلايا والتكاثر في داخلها؟ ومَن الذي يحرِّك الخلايا باتجاه هذا الفيروس فتقضي عليه، بينما تجدها تقف عاجزة أمام فيروس آخر؟...










قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء healing_quran_secrets_80.JPG










إن الفيروسات والجراثيم أيضاً تهتز وتتأثر كثيراً بالاهتزازات الصوتية، وأكثر ما يؤثر فيها صوت القرآن، فيبطل مفعولها، وبنفس الوقت فإن صوت القرآن يزيد من فاعلية الخلايا الصحيحة ويحيي البرنامج المعطل بداخلها فتصبح جاهزة لمقاومة الفيروسات والجراثيم بشكل كبير.








إن تلاوة القرآن هي عبارة عن مجموعة من الترددات الصوتية التي تصل إلى الأذن وتنتقل إلى خلايا الدماغ وتؤثر فيها من خلال الحقول الكهربائية التي تولدها في الخلايا، فتقوم الخلايا بالتجاوب مع هذه الحقول وتعدل من اهتزازها، هذا التغير في الاهتزاز هو ما نحس به ونفهمه بعد التجربة والتكرار.






إن النظام الذي فطر الله عليه خلايا الدماغ هو النظام الطبيعي المتوازن، وهذا ما أخبرنا به البيان الإلهي، يقول تعالى: (فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ) [الروم: 30].









قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء healing_quran_secrets_9.JPG









صورة حقيقية لخلية دم تعرضت للصوت فبدأت بتغيير المجال الكهرطيسي حولها، إن صوت القرآن يؤدي إلى تغيير المعلومات التي تحملها هذه الخلية بما يزيد من كفاءتها في مقاومة الفيروسات والخلل الناتج عن الأمراض الخبيثة.






ما هي آيات الشفاء؟






عزيزي القارئ إن كل آية من آيات القرآن تحوي قوة شفائية مذهلة لمرض محدد، والثابت عن النبي الكريم صلى الله عليه وسلم أنه ركّز على سور وآيات محددة مثل قراءة سورة الفاتحة سبع مرات، وقراءة آية الكرسي (الآية 255 من سورة البقرة)، وآخر آيتين من سورة البقرة، وآخر ثلاث سور من القرآن.






ولكن القرآن كله شفاء، ويمكنك أخي الحبيب إذا أردت أن تقرأ الآيات التي تلمس منها شفاء لمرضك. مثلاً إذا شعرت في ضيق في صدرك فركز قراءتك على سورة الشرح (أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ)، وإذا كنتَ تعاني من صداع مزمن فعليك بقراءة الآية (لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ) [الحشر: 21]. وإذا كانت مشكلتك عبارة عن حبوب أصابت جلدك أو ثآليل أو قروح أو مشاكل جلدية فعليك بقراءة قوله تعالى: (فَأَصَابَهَا إِعْصَارٌ فِيهِ نَارٌ فَاحْتَرَقَتْ) [البقرة: 266].






إذا كنتَ تعاني من الخوف فعليك بتكرار سورة قريش وبخاصة قوله تعالى: (وَآَمَنَهُمْ مِنْ خَوْفٍ) [قريش: 4]. هناك علاج قوي جداً للاكتئاب عندما تكرر قوله تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ * قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ) [يونس: 57-58].






لقد كان النبي الأعظم عليه الصلاة والسلام يدعو في اليوم الواحد مئات الأدعية، هل تظن أنه كان يفعل ذلك عبثاً؟ لقد كان يستعيذ بالله من شر كل شيء خلقه الله، ألا تتضمن هذه الاستعاذة شر الأمراض؟ إذن أخي الحبيب يمكنك أن تكرر كل يوم دعاء الوقاية من الأمراض: (أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهنَّ برّ ولا فاجر من شرّ ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر ما خلق في الأرض وما يخرج منها، ومن شر ما ينزل من السماء وما يعرج فيها، ومن شر فتن الليل والنهار، ومن شر طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يَطرُق بخير يا رحمن). ألا ترى معي في هذا الدعاء النبوي العظيم قمة الوقاية من أي مرض كان؟






وهكذا إخوتي وأخواتي، في القرآن والسنَّة تجدون علاجاً لكل داء مهماً كان نفسياً أو جسدياً، ويفضل أن تقرأ الآيات بصوت عالٍ أي مسموع لتجعل خلايا جسدك تتأثر بصوت القرآن، وأن تركز تفكيرك على العضو المصاب فتتخيل وكأن الله تعالى قد شفاه، وتكرر الآيات وفي كل مرة تبدأ بالفاتحة وتنتهي بالمعوذتين، وبينهما تقرأ الآيات القرآنية، ويمكنك أن تسأل عن الآيات المناسبة لمرضك.









تحياتي لكم









التوقيع

ياالله ياقادر





اللهم أجعلني ممن أحببتهم فأبتليتهم
رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-01-2011 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية تاج الوفاء

إحصائية العضو









تاج الوفاء will become famous soon enoughتاج الوفاء will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
"<بـــــاركولي تـــعـــــيـــــنـــت ولله الحمد>"
عيدكم مبارك من تـــــاج الــــــوفــــاء
كـــــــل عـــــــــام و انتم بخير
انتقلت الى رحمة الله تعالى ( جدتي) دعواتكم لها
***هـديتـــي للجميع***
" هام"احترام المشرفين والأعضاء يعبرعن شخصيتك
~{عدت لكم وشــوقيـﮯ تسبقـﮧ خُطــاآيـﮯ}~.. !]..
سجل دخولك با الصلاة على خاتم الانبياء واشرف المرسلين
اليوم الجمعه لا تغفلو عن ثلاث اشياء
..برحل من حياتك ودنياك..
¸.•°[] ¦»¦الصداقة هذا الزمان¸.•°[] ¦»¦ ‏
عِبًآرآتَ تنبًض بآلحيآهـ .,~
ارفع رأسك ... فــ أنت في :منتدى الشبكة السعودية لذوي الاعاقة
واوعدك ما عا د تلقى لي اثر
علاقات الناس كالرمال بين الايدي
اســرار الحــب الـسـبـعــة
فضل بعض السور والآيات في بطاقات
.. { مَـــــرً وَ هَــذا الأثَر } ..
جربـــها ولن تنــــدم, تنال بها محــــــبة الخالق والخلق
سحر الألوان في سوق بوكيريا البرشلوني‎
كم أنت مذهل أيها الرجل الخليجي
مُشـرفين لآآطيقهــــم .. فليعذروني ..!!
أغرب أماكن على ظهر الأرض
الأغذية التي تؤثرعلى الحالة النفسية بشكل إيجابي‎ وسلبي
((( كلمااا ارتـقـى أسلوبــك ... كلمااا علــت مكــااانتك )))
نتواصل بالقلوب وان ابعدتنا الدروب
السْمَكُ المَيِّتَ هُوَ فقطَ مْنَ يسَبحُ مَعَ التّيارَ
هل يعتبرهذا من عوائق الاستقامه
{● دقائق في ح ياتڪ ●{
@ عَشَقْـتَــه عِشــق ماظنّـي عَشَق مثلـه أَبَـد إنســـان @


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء

سبحااااان الله
موضوع رائع
يعطيك العاااافيه







التوقيع

مثل " الامل " لاعاش في داخل , إنسان

/.. قدرڪ يعيش بصمت داخل كياني
[ اشتقت لڪ ]
حتى بڪى الشوق و . . اشتاق
,, وحنيت لك ,,!! حتى الحنين / أشتڪاني

..
رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-01-2011 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية بنت مكة

إحصائية العضو









بنت مكة is just really niceبنت مكة is just really niceبنت مكة is just really niceبنت مكة is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 22
تلقى إعجاب 38 مرة في 29 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
عضل البنات الى متى ؟؟
خدمه انسانيه تجوب شوارع الرياض "لذوي الاعاقه "
مؤسسه تقدم مستلزمات طبيه
شاب فضح بنت والله عاقبه بشئ غريب
حكم الصور في المنتديات والتواقيع
ضع رقم الآيه وسيظهر لك تفسيرها من عدة تفاسير
رابط الضمان الاجتماعي " المحدث " للاستفسار عن المساعدات
إهداء لحبي الغائب (s)
فيدوني بخبراتكم !!
رسالتي لكل من أعتلاه الهم والحزن ..أن يعلم أن الله هو حسيبنا
قام بزيارتي فريق طبي عن طريق جمعية شفاء(للفائده)
صور تحفه " لللبصل "
صور لجزيرة الأمراء بالاماراااااااااات
نافورة ضوء القمر ...أحد معالم كوريا الجنوبيه
فندق الزجاج الثلجي
حروف انجليزيه مزخرفه ومرتبه لاتكتب بالكيبود
أيش تعطي اللي قبلك من ثلاجتكم بالصور .......
*ناس وناس*
كيف تطهري لسان طفلك من الكلام البذيء
4 أطعمة أساسية تحارب إكتئاب الشتاء .. ما هي؟!
عندما ينسدل ستار الظلام من الليل
لماذا لايجمعنا سوى (الانكسارات)
أحياناً تجبرنا الذكرى على......
النقاط الأساسيه لمعاملة المعاقين حركيا !!
تحقيق أهدافنا ......ماذا يحتاج!!!
قليل من لهم تأثير بحياتنا!!!
خبر هام(موعد صرف المساعده المقطوعه)4/6/1433هجري
21 برقيه مع(حبي لكم)
سورة البقره أية(216)
أما أن الآوااااان


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج الوفاء [ مشاهدة المشاركة ]
سبحااااان الله
موضوع رائع
يعطيك العاااافيه

كل الشكر والود






التوقيع

ياالله ياقادر





اللهم أجعلني ممن أحببتهم فأبتليتهم
رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-01-2011 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو فضي

الصورة الرمزية الراضيه

إحصائية العضو









الراضيه has a spectacular aura aboutالراضيه has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء

نسال الله ان ينفعنا وان يرفعنا بالقران
بارك الله فيكِ







التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-01-2011 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو شرف

إحصائية العضو









رجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الصرع الطبي وانواعه
إبراهيم القصيمي: دور مدراء الكرة الآن .. إيقاظ اللاعبين ودعوتهم لوجبة الغداء
رجعت لكم من جديد
سلس البول والحلول الكثيرة
زحمه ياناس زحمه
شوفو الفضآوه في جرآيد زمآن
الرسم عالريش...
ذوي الاحتياجات الخاصة فى عيون الإسلام
...||... المــعــآق والــريــــاضــة ... ||...
ســــــلآم هــي حتـــى مطــــــــلع ـالفجـــــر
شَكراً علىْ جرِحكْ - وعيدكً مبِاركَ
طبع البشرٍ
مَنْ دَعَا لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ
عاجل لسمو الأمير محمد بن نايف ,, وكل من يستطيع المساعدة .. مطلوب إخلاء طبي عاجل
الحنآن كله تهديكم السلآأإم
تمرينات الاستعداد لرمضان
أخطاء العمره..
زينة الشاشات في زين الشهور
صلاة التراويح ..فضلها ..حكمها ..صفتها
إهد’إاآأء منىآ للغآليه "الحنآن كله"
تحن عيني للجنوب وتلتفت بلحالها
إستفسارٍ الله يجزآكم خير
عَبَآءَةُ آلَليلِ وأَنيَآبُ الصَّقيعُ ...
أجمل صور الصداقه
تــــــاج الشهور ..!
يَمّكـن يَحـس بُضَيقَتـي .. لاقُرَانـي ْ~
الْحَيَاءُ مَعْدِنُ الْخَيْرٍٍٍِ))
كل عام وأنتم بخيرٍ
جدول ائمــة الحرم المكي لصلاة التراويح والتهجد 1432
أحْلاَمٌ بِطًعْمِ الْخَيَالْ ..


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء


جزاكِ الله خير






رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-01-2011 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو ماسي

الصورة الرمزية قاهر اليأس

إحصائية العضو









قاهر اليأس will become famous soon enoughقاهر اليأس will become famous soon enoughقاهر اليأس will become famous soon enoughقاهر اليأس will become famous soon enoughقاهر اليأس will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 120
تلقى إعجاب 97 مرة في 91 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اكتب المثل الذى تحبه اوالحكمه او قصص قصيره ناسبتك فى حياتك
الشؤون الاجتماعيه تحيل 36 موظفا وموظفه للتحقيق بسبب مبالغ
توفر خدمة الاستعلام عن المستفيدين من الضمان عبر «تكامل»
مناشدت اخوكم قاهر اليأس للاعضاء القدامه
اتصدقون شي يضحك
“الشؤون الاجتماعية” تبدأ تحديث بيانات مستفيدي الضمان في مناز
بدء اتخاذ الإجراءات النظامية ضد المحتالين على الضمان
تغيرت الحاله الى قائم يا اخوان
معاق اردني سأل الله الحج فعافاه الله ومشى على قدميه
باص المنتدى الترفيهي
“الشؤون الاجتماعية” تتجه لإنشاء “البيوت الاجتماعية”
يبدا تفعيل المقطوعه الاسبوع القادم
الى متاخره مقطوعتهم شهر 11 و12و1و2 بعد الساعه 9 ليلا استعلمو
ارتفاع ميزانية الضمان الاجتماعي إلى 27 مليار ريال
الشورى ,,القصبي.. يجيب عن استفسارات المواطنين
توفير التامين الصحي لمستحقى الضمان الاجتماعى
وزارة الشئون تعلن صرف الميزانيه وخاصتا المقطوعه
تنظيف وتسريع جهاز الاب توب
ابشركم انزلت العيديه
المخصصات الشهرية لذوي الاحتياجات الخاصة لا تناسب متطلبات
تم سحب راتبين من الصرافه للتاهيل موفقين
تم نزول الاعانه الشهريه بالهاتف المصرفي على السلم الجديد
طلب اخوى من اخوانكم بالمنتدى
طلب اخوى من اخوانكم بالمنتدى
صحيفة سبق تنشر السلم الجديد الان الرسمى للضمان
Parkinson's Disease
المالية تخلي مسؤوليتها عن تأخر صرف الراتبين
الراتبين غدا تصرف مبروك
وهذه خبر ثالث
صرف الراتبين نصف الاسبوع الجاى


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء

ام خلودى تسلم ايدك على الموضوع المفيد .. تقبلى مرورى







رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-01-2011 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله

إحصائية العضو









الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold

 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 41 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 13
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء

جزاك الله خير







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-01-2011 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو هام

الصورة الرمزية أم الغالين

إحصائية العضو









أم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the rough

 


مواضيع أعجبتني: 42
تلقى إعجاب 37 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الثلاسيميا أو الأنيميا البحريه
الوراثة أسرار خاصة
طريقة قبول أبني في مدينة سلطان
طريقة و كيفية قراءة الكلام قراءة الشفاه للمعوقين سمعيا و للمعاقين
متلازمة داون : الإختبارات والفحوص أثناء الطفولة المبكرة
كماء النبع ورمل البحر وقتك
الحمد الله جت الموافقة علي علاج أبني " علي"
سآعدوني أهل الدمام
نقاش :خجل الأسر من المرض الوراثي ومحاولة إنكاره !!
الـالوان المـتخاصمـه
الـالوان المـتخاصمـه
الحالات التى تصرف له الأعانه فى مركز التاهيل الشامل
لعل الخير يكمن في الشر
أجمل الدجاجات
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
صورمن اجمل مدن العالم روعه
علي الرصيف أحسآس طفولة من نوع أخر
سيبقى الأمل ,,,لننسى الألم
انا معكم لاتهضموا حقوقي !!!
عناوين مراكز التربية الخاصة بالسعودية
على مثلك انا ماابكـي ومثلـك مايبكينـي
مواقف فى حياة طفل ذوى احتياجات خاصة
مرض كرون
اختراعات جميله ^ ^
زوجان معوقان يحققان معجزات
رحبوا معايا برجوع مشرفتنا المتالقة بيشووووووو
يآآآآرب أعطنــــــــــي من الصبررراكثر
هل من الممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه؟؟
التشوهات أو العيوب الخلقية


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء


الله يعطيكِ العافيه خيتو الغاليه






رد مع اقتباس
 
 
قديم 24-01-2011 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة

إحصائية العضو









إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!
&يــــــــــاااارب&


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء

بارك الله فيك غاليتي
بنت مكه ,كلام ربي نحتاجه
في كل وقت وكل حين
جزاك الباري جنة الفردوس
لطرحك القيّم بحق.






التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
 
 
قديم 29-01-2011 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية بنت مكة

إحصائية العضو









بنت مكة is just really niceبنت مكة is just really niceبنت مكة is just really niceبنت مكة is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 22
تلقى إعجاب 38 مرة في 29 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
عضل البنات الى متى ؟؟
خدمه انسانيه تجوب شوارع الرياض "لذوي الاعاقه "
مؤسسه تقدم مستلزمات طبيه
شاب فضح بنت والله عاقبه بشئ غريب
حكم الصور في المنتديات والتواقيع
ضع رقم الآيه وسيظهر لك تفسيرها من عدة تفاسير
رابط الضمان الاجتماعي " المحدث " للاستفسار عن المساعدات
إهداء لحبي الغائب (s)
فيدوني بخبراتكم !!
رسالتي لكل من أعتلاه الهم والحزن ..أن يعلم أن الله هو حسيبنا
قام بزيارتي فريق طبي عن طريق جمعية شفاء(للفائده)
صور تحفه " لللبصل "
صور لجزيرة الأمراء بالاماراااااااااات
نافورة ضوء القمر ...أحد معالم كوريا الجنوبيه
فندق الزجاج الثلجي
حروف انجليزيه مزخرفه ومرتبه لاتكتب بالكيبود
أيش تعطي اللي قبلك من ثلاجتكم بالصور .......
*ناس وناس*
كيف تطهري لسان طفلك من الكلام البذيء
4 أطعمة أساسية تحارب إكتئاب الشتاء .. ما هي؟!
عندما ينسدل ستار الظلام من الليل
لماذا لايجمعنا سوى (الانكسارات)
أحياناً تجبرنا الذكرى على......
النقاط الأساسيه لمعاملة المعاقين حركيا !!
تحقيق أهدافنا ......ماذا يحتاج!!!
قليل من لهم تأثير بحياتنا!!!
خبر هام(موعد صرف المساعده المقطوعه)4/6/1433هجري
21 برقيه مع(حبي لكم)
سورة البقره أية(216)
أما أن الآوااااان


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: قل هو للذين ءامنوا هدى وشفاء

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراضيه [ مشاهدة المشاركة ]
نسال الله ان ينفعنا وان يرفعنا بالقران
بارك الله فيكِ

كل الشكر على المرور العطر






التوقيع

ياالله ياقادر





اللهم أجعلني ممن أحببتهم فأبتليتهم
رد مع اقتباس
 
إضافة رد


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education