الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابي اعرف شنو ردة فعلكم ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

ابي اعرف شنو ردة فعلكم ؟

شنو راح تسوون اخواني واخواتي ?

لـــمـأ يتعدى شهر 2 و3 ولا صرفوا البــطاقـات ؟

واستمروا يواعدونا على اخر الشهر !

وكل شهر يقولون اللي بعدو ..؟

ما ادري شنو راح تسوون ..

راح تنتظرون ,,

ولا وش رايكم ..؟
    على فكرهـ ..

اول سنه يطولون في صرف البطاقـات

السنوات المـاضيه .. كانو يصرفون البطاقـات في ثمـاني شهور واذا كثروها سنه فقط ..مايطولون عليهم ,

بس احنــا هالمره لاعبيين علينا .. ~ أو يمكن صرفوا للنـاس اللي يبونهم ويحبوهـــم .. ~ ..

وحنا مساكين لنا الله ْ

يمكن لان اكثرنا من الشرقيه ,,

وشكراً

تحيأإتي : أم بكــــر ..

تم تعديل النصوص
    * مشرف الشئون الاجتماعية *

• حجم الخط
    رد: ابي اعرف شنو ردة فعلكم ؟

اتمنى اتصل بالهاتف ويرد علي الوزير واقوله تفووووووووووو

• حجم الخط

لا يا عزيزتى ام بكر اانا من الشرقيه بعد واستلمتها خلال خمس شهور ولمعلومتك الى يوزع لك البطايق ولى يسوون معك المقابله ولى يسجل معلوماتك كلهم بالشرقيه والتاخير مو بس عليك انتى بالشرقيه على الناس كلها بالمملكه كل المملكه الحين محد استلم شى .. فا لا اتقولين لانه بالشرقيه او اكثر المراجعين الى يراجعون التاهيل من الشرقيه ..

• حجم الخط

لله الامر من قبل ومن بعد ...

• حجم الخط

الله يكون بالعون
          بصراحه قوية هذي والله
          يسلمووووووووووووو
          [flash=http://www.almlf.com/swf/7-2011/almlf_com_xbc5sapu.swf]WIDTH=450 HEIGHT=250[/flash]

• حجم الخط

قولي

( اللهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمان الدنيا والاخر ورحيمهما ، انت ترحمنا ، فارحمنا برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك )

وكثري من الاستغفار ، وأدعية الهم والغم ..

والله يفرجها علينا جميعا ...

[frame="15 70"]
            ‘‘ رب اغفر لي ولوالدي يوم يقوم الحســـاب‘‘

[/frame]

• حجم الخط

اختي ام بكر اولا اتكلي على الله وماخاب عبد وكل الله سبحانه في شؤونه
              الرازق هو الله وليست وزارة الشؤون او غيرها
              كثير منا والله والله انهم بأمس الحاجه للاعانه وانا اولهم
              علاجي على الله سبحانه ثم مبلغ زهيد لايتعدا 15 الى 20 الف ريال في الخارج
              ومع التأخير وخلافه من المماطلات نصبر ونحتسب ونتوكل على الله فهو الرازق وهو المعين وهو نعم المتكل عليه
              خلي املك بالله قوي واكثري من التقرب لله قبل الاعانه وبعد الاعانه والى الابد فهي فرصه للانسان يرجع لربه
              واكثري الاستغفار وقيام الليل وصدقيني ماتفكرين حتى بالاعانه ويرزقك الله والكلام لكل الاخوه هنا
              التأخير هو على مستوى المملكه وليس حكرا على المنطقه الشرقيه
              وسبق ان طالبنا وانا واعوذ بالله من كمة الله سعيت بما فيه الي يريح ضميري
              بعثت برقيات لله سبحانه اولا
              ثم للملك وبرقيه لوزير الشؤون الاجتماعيه بأسم كل الاخوه على قوائم الانتظار واتاني رقم اتصال من الرياض يوم الاربعاء ولم اجب عليه
              وعاودت الاتصال عصر الاربعاء الماضي ولم يجب وانا اتوقع انه من مكتب خادم الحرمين او وزارة الشؤون لاني لا اعرف احد بالرياض
              وسأعاود الاتصال به غدا السبت ان شاء الله ..
              قمت بمراسلة الصحف واستجابة لي صحيفتان ونشرت الشكوى بأسم كل الاخوه في صحيفتي سبق والوئــام
              قمت باالتواصل مع مدير مكتب الوزاره لشؤون الرعايه المسؤول عن مراكز التأهيل والاعانات بشكل عام ووعدونا بأخر شهر 2
              وان شاء الله الفرج قريبااا من الله ولن تتأخر ....
              سبحان الله ولاحول ولاقوة الا بالله

اعلامي

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة أبي أرتاح مشاهدة المشاركة

قولي

( اللهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمان الدنيا والاخر ورحيمهما ، انت ترحمنا ، فارحمنا برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك )

وكثري من الاستغفار ، وأدعية الهم والغم ..

والله يفرجها علينا جميعا ...

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة عيسى حياتو مشاهدة المشاركة
                  اختي ام بكر اولا اتكلي على الله وماخاب عبد وكل الله سبحانه في شؤونه
                  الرازق هو الله وليست وزارة الشؤون او غيرها
                  كثير منا والله والله انهم بأمس الحاجه للاعانه وانا اولهم
                  علاجي على الله سبحانه ثم مبلغ زهيد لايتعدا 15 الى 20 الف ريال في الخارج
                  ومع التأخير وخلافه من المماطلات نصبر ونحتسب ونتوكل على الله فهو الرازق وهو المعين وهو نعم المتكل عليه
                  خلي املك بالله قوي واكثري من التقرب لله قبل الاعانه وبعد الاعانه والى الابد فهي فرصه للانسان يرجع لربه
                  واكثري الاستغفار وقيام الليل وصدقيني ماتفكرين حتى بالاعانه ويرزقك الله والكلام لكل الاخوه هنا
                  التأخير هو على مستوى المملكه وليس حكرا على المنطقه الشرقيه
                  وسبق ان طالبنا وانا واعوذ بالله من كمة الله سعيت بما فيه الي يريح ضميري
                  بعثت برقيات لله سبحانه اولا
                  ثم للملك وبرقيه لوزير الشؤون الاجتماعيه بأسم كل الاخوه على قوائم الانتظار واتاني رقم اتصال من الرياض يوم الاربعاء ولم اجب عليه
                  وعاودت الاتصال عصر الاربعاء الماضي ولم يجب وانا اتوقع انه من مكتب خادم الحرمين او وزارة الشؤون لاني لا اعرف احد بالرياض
                  وسأعاود الاتصال به غدا السبت ان شاء الله ..
                  قمت بمراسلة الصحف واستجابة لي صحيفتان ونشرت الشكوى بأسم كل الاخوه في صحيفتي سبق والوئــام
                  قمت باالتواصل مع مدير مكتب الوزاره لشؤون الرعايه المسؤول عن مراكز التأهيل والاعانات بشكل عام ووعدونا بأخر شهر 2
                  وان شاء الله الفرج قريبااا من الله ولن تتأخر ....
                  واناكلمتهم قالواباول 3 وان شاء الله يكون حجيهم صج مو مثل كل مره.....؟
                  حسبي الله

ونعم الوكيل

• حجم الخط

لو خلص شهر 2 ولاصرفو البطاقة ذيك السااعة بخلي البطاقة لهم وارجع لوظيفتي

Loading...

يعمل...
                    X