دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 15,241
عدد  مرات الظهور : 192,441,645موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 23,592
عدد  مرات الظهور : 192,441,599
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 23,001
عدد  مرات الظهور : 186,013,745الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 10,746
عدد  مرات الظهور : 161,224,061
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 10,378
عدد  مرات الظهور : 159,273,646

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > الملتقى العام
تغيير الستايل

الملتقى العام لقاء مفتوح للجميع، المواضيع الجاده، القضايا العامة والمهمة، والنقاش الحر

اخر المواضيع          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 894 - الزوار : 162217 )          ابي فزعتكم 🥺 (اخر رد : سحاب السبيعي - الردود : 0 - الزوار : 19 )          اعانات الاجهزه الطبيه (اخر رد : ابو عادل العضيله - الردود : 84 - الزوار : 6456 )          اللي عنده بنك عقاري او زراعي او تسليف يسقط عنه (اخر رد : ابو عادل العضيله - الردود : 31 - الزوار : 1286 )          الحقيبه المدرسيه (اخر رد : مطر عيضه عواض اليزيدي - الردود : 7 - الزوار : 741 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5297 - الزوار : 370498 )          بشارة التخفيض صار تلقائي (اخر رد : محمد بن سليمان - الردود : 16 - الزوار : 681 )          بطاقة الاركاب للتشوهات (اخر رد : السهيان - الردود : 3 - الزوار : 179 )          متى التحديث ؟ (اخر رد : الرضى - الردود : 5 - الزوار : 131 )          تعال ادخل وعلمنا وش صار معك (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 201 - الزوار : 89532 )         
الإهداء
سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم من نام على ضيق ايقظه على فرج ،و من نام على مرض ايقظه على عافيه (امين)     سعوديه كوول من ...... : ﴿ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ )اللهم عفوک وعافيت     محمد البلادي١ من المدينه : اذكروا الله وصلوا على نبيكم|لااله الا الله ..اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     محمد البلادي١ من المدينه : استغفر الله العظيم وأتوب اليه.استغفر الله العظيم وأتوب اليه.استغفر الله العظيم وأتوب اليه     محمد البلادي١ من المدينه : قال عليه الصلاة والسلام“إن سورة في القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفرله،وهي:تبارك     تباريح من غرناطه : استغفرالله     محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين |اللهم شافنا وعافنا واعفوا عنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : تكفون ثم تكفون حياتكم غاليه لاتسرعون ولاتستخدمون الجوال اثناء القياده .امتلأت المقابر     محمد البلادي١ من المدينه : احذر من الرسائل التي تطلب منك تحديث حساباتك البنكيه (نصب) واعادة تلك الرسائل ل330330    


المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

الملتقى العام



المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

السلام عليكم ورحمته الله وبركااته المووضووع مجررد احااسيس ابي اراء الاعضاء والعضوات...... مااذا تعني المظااهرات الكل منا سمع (بثورة حنين) وما يدعوون للمظااهررات يوووم الجمعه سؤال للكل مااذ

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2011 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








وتين will become famous soon enoughوتين will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: الملتقى العام
Post المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

السلام عليكم ورحمته الله وبركااته

المووضووع مجررد احااسيس
ابي اراء الاعضاء والعضوات......

مااذا تعني المظااهرات
الكل منا سمع (بثورة حنين) وما يدعوون للمظااهررات يوووم الجمعه
سؤال للكل مااذ تعني المضااهره لك
ما الهدف منها؟؟


اناا اوول من يجاااووب
انا اعتبرهاا دعوووه لدمااار والدم
دعوووه للخووووووف دعووووه لفقد الامااااااااااااااااااااان
اما يعتبرووون العرررق دماء من اكثر من 5 سنوات اذ لم اخطئ
مصر سااحاات دااميه وافراد فقدووهم اهلهم
ليبياا ياليبياا قتل وجووور



الامااااااااااااااااااااااااااااااااااان نخسر الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ربي دم عليناا نعمتك وجعل كيدهم في نحرهم
اللهما احفظنا امنين واحفظ بلادناا امنه
ابو متعب ماقصر والخير جااي ان شاء الله
العيب في البطاانه وراح تضل ممها صاار لكن ان شاء الله ابو متعب ينظف البلد منهم

هذي اراائي ولي عووده مع ردودكم ان شاء الله








التوقيع

أدعولي اتووظف

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية رحّال
إحصائية العضو









رحّال is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
بداية نهاية
من أوراق الخريف..
فضيلة القاضي الموقر خارج التغطية..!!
تهنئة خاصة لكم من القلب..
حلقوا معي إلى سويسرا..
ثقافة الإصرار وروعة النجاح بعد الفشل..
هل هؤلاء من الصائمين ؟؟
شوفوا العالم وين؟ وحنّا فين ؟!! ألله يرحم حالنا بس..
تعالوا شوفوا معي التكاسي في النرويج..!!
علاقة وثيقة مهما اشتدت العواصف..!!
إقتراحات لمن هو طفشان وفي نفس الوقت بايعها
((المظاهرات)) كلمة ليست لائقةً على أبناء أغلى وطن..
ملبياً لنداء وفائكم ومسترضياً كرمكم..
ساقتني الأقدار إليكم فهل من مرحب؟..
الإبداع لا يعرف حدوداً له ..
كن حذراً مما تزرع ..!!
أهلاً وسهلاً بضيفنا القادم وأسراره المحيرة ..
قرية " منــالي " الصينية واقع من الخيال..
هنا سويسرا..
تحويل رسوم الأطفال إلى لوحات إحترافية
هل من المعقول أن يحصل هذا؟؟ ألله أعلم
صداقة غريبة نشأت في ظروف غامضة
من عيوني أخي المتبيضن : هذه بعض مواقع التوظيف
استفسار ألله يحفظكم عن تحميل صور التواقيع
عائلة إلكترونية بقوه ..!!
شوفوا طلاب الصين إيش سووا بعد الإمتحانات
كريكاتور من واقعنا..
تعالوا شوفوا رواتب المشرفين والمشرفات في المنتديات
عاجل :اكتشاف طرق سريعة وفعالة للتخلص من الزوج..!!
يا جيل البلوتوث مريضكم يصيح من الألم..!!


كاتب الموضوع: وتين المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

أشكرك على طرح هذا الموضوع المهم جداً في ظل الظروف الراهنة..

إن التظاهرات عبارة عن إبداء رأي حول قضية معينة لا تكون إلا عن طريق مجموعة من الأشخاص الذين يتخذون المسيرات الجماعية كنوع من الاتفاق والتحدي حول تلك القضية ، ترفع لها الشعارات ، وتنشر لها الإشاعات كما يعرف الجميع.

ولكن في مجتمعنا فإني أرى من وجهة نظري الشخصية أنها تعتبر دخيلة علينا ، لأنه يغلب علينا طابع السلم ، ومجتمعنا هادئ بطبعه لا يهوى الشوشرة.

وعندما رأيت بعض مقاطع في بعض القنوات لتلك المظاهرات التي حصلت لدينا فإن الأمر قد آسفني حقاً ، فلم تصدق عيناي حينما رأيت شريحة من مجتمعنا وقد قامت بإثارة التظاهرات في مشهد لم نتعود عليه ، ولذلك فإننا لا نأتلف مع مثل هذه الأمور التي فعلاً نرى أنها دخيلة علينا ..

تحياتي وتقديري..






التوقيع

"الأمل هو الذي جعل القلوب تنبض، فمهما همنا في الظلام حتماً ستسطع الأنوار" رحــّــال
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو









ابوعبادي is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: وتين المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

انا ضد المظاهرات ولاكن سياسة القمع موجودة لدينا واعتقد انهم بيتظاهرون عشان اظهار قضية فقط لاكن لو كان قلب حكم او تدخل في فتاوي او شوون الدولة اقوول الله يديم ابو متعب والحرمين يارب تحفظها لنا لاني كل ما احس بضيقة اروح للعمرة وارجع بفضل الله مبسووط وحنا بنعمة امن وامانا واللي يبغي يهز امننا رد الله كيده في نحره







رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








وتين will become famous soon enoughوتين will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: وتين المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحّال مشاهدة المشاركة
أشكرك على طرح هذا الموضوع المهم جداً في ظل الظروف الراهنة..


إن التظاهرات عبارة عن إبداء رأي حول قضية معينة لا تكون إلا عن طريق مجموعة من الأشخاص الذين يتخذون المسيرات الجماعية كنوع من الاتفاق والتحدي حول تلك القضية ، ترفع لها الشعارات ، وتنشر لها الإشاعات كما يعرف الجميع.

ولكن في مجتمعنا فإني أرى من وجهة نظري الشخصية أنها تعتبر دخيلة علينا ، لأنه يغلب علينا طابع السلم ، ومجتمعنا هادئ بطبعه لا يهوى الشوشرة.

وعندما رأيت بعض مقاطع في بعض القنوات لتلك المظاهرات التي حصلت لدينا فإن الأمر قد آسفني حقاً ، فلم تصدق عيناي حينما رأيت شريحة من مجتمعنا وقد قامت بإثارة التظاهرات في مشهد لم نتعود عليه ، ولذلك فإننا لا نأتلف مع مثل هذه الأمور التي فعلاً نرى أنها دخيلة علينا ..


تحياتي وتقديري..

اولا الحمد لله عالسلااامه

اشكر توواجد وردك يدل على رقيك
نعم دخيله والسلام طبعناا سلمت اخي






التوقيع

أدعولي اتووظف

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








وتين will become famous soon enoughوتين will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: وتين المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبادي مشاهدة المشاركة
انا ضد المظاهرات ولاكن سياسة القمع موجودة لدينا واعتقد انهم بيتظاهرون عشان اظهار قضية فقط لاكن لو كان قلب حكم او تدخل في فتاوي او شوون الدولة اقوول الله يديم ابو متعب والحرمين يارب تحفظها لنا لاني كل ما احس بضيقة اروح للعمرة وارجع بفضل الله مبسووط وحنا بنعمة امن وامانا واللي يبغي يهز امننا رد الله كيده في نحره

الله يسعدك توواجدك اناار متصفحي

مااذا لوو اظهاار هذي القضيه اداء لسفك الدماء وزعزت الاماان؟؟
اعتقد انه شي غير مررغووب فيه

والله يطووول بعمر ابوو متعب






التوقيع

أدعولي اتووظف

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخير كله
إحصائية العضو








الخير كله will become famous soon enough
 
كاتب الموضوع: وتين المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

يااااااااااااعااالم انا اخااااااااااااااااااااااااااااااااااايفه من بكرا بعد بكرا في الرياض مظاهرات ولا لا
\







رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








وتين will become famous soon enoughوتين will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: وتين المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخير كله مشاهدة المشاركة
يااااااااااااعااالم انا اخااااااااااااااااااااااااااااااااااايفه من بكرا بعد بكرا في الرياض مظاهرات ولا لا
\
ندعو من الله ان يحمينا ويحمي بلادنا وان يجعل كيدهم في نحرهم






التوقيع

أدعولي اتووظف

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








وتين will become famous soon enoughوتين will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: وتين المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

خبرررر عاجل
يالشعب السعودي انتبهو
الشيعه قامو يرسلو ويقولو يااهل السنه نطلع يوم الجمعه ونسوي فرحه للوطن
والي كاتبها مسوي نفسه من اهل السنه
انتبهو من هذي السياسه يبغونكم تتجمعون عشان يصير كثرة في الشوارع
والحكومه تتلخبط ومعد تفرق والمعروف انه هدا اليوم الي بيسوون فيه مظاهره
يعني لو طلعنا في هذا اليوم العالم راح يفكرون انها مظاهرات
انتبهو والمطلوب اننا مانطلع ونخلي المهمه للجيش السعودي
انا ماكتبت هالموضوع الا لانو فيه كثير انضحك عليهم ومايدرون

بليز انشرو هالموضوع لعيون الشعب وابو متعب


منقول






التوقيع

أدعولي اتووظف

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله
إحصائية العضو








الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold
 
كاتب الموضوع: وتين المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

المظاهرات اصبحت حاليا على قولة المثل الشعبي

(مع الخيل ياشقراء)

يعني مجرد تقليد ليس اكثر







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
عضو متفاعل
إحصائية العضو









الاثير is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: وتين المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: المظاهرات<<تعاالو نااقشهاا

لا اويد الله يحمي بلدنا من عبث العابثين والله نحن في نعمه ندعو الله ان لاتزول







التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((المظاهرات)) كلمة ليست لائقةً على أبناء أغلى وطن.. رحّال الملتقى العام 12 17-03-2011 03:17 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.