=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,173
عدد  مرات الظهور : 66,949,744الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,228
عدد  مرات الظهور : 42,160,060
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,175
عدد  مرات الظهور : 40,209,645
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 5,976
عدد  مرات الظهور : 73,377,644موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,083
عدد  مرات الظهور : 73,377,597

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين     سعوديه كوول من %%% : ‏اللهُم سيّرنا لدروب ترضاها وتُرضينا     سعوديه كوول من ...... : الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ...     معاند الضيم من هنا : دير بالك على حالك     سعوديه كوول من %%%% : اقترب من الله فهناك حياةجميلة لا تراها و أنت بعيد....     معاند الضيم من هنا : صلو على الحبيب     سعوديه كوول من وطني الحبيب : مطرنا بفضل الله ورحمته .اللهم اجعله صيبا نافعا     الحنان كله من عالمي الخاص : نغيب ونعود ويبقى الحنين موجود     الصبر من السعوديه : اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه ولا تجعله ملتبسا علينا فنضل     الصبر من السعوديه : اللهم أعز الإسلام والمسلمين؛ اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين     معاند الضيم من هنا : اللهم صل و سلم على محمد وعلى أل محمد     آنسان من ــــي :    



الشفاء بالدعاء النبوي

الشفاء بالدعاء النبوي هذه طريقة جديدة أستخدمها وأحببت لجميع الإخوة والأخوات أن يستفيدوا منها، ألا وهي العلاج بالدعاء النبوي للأمراض النفسية والجسدية بل والاقتصادية.... لماذا كان النبي يدعو ربه

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 12-03-2011 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله

إحصائية العضو









الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold

 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 41 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 13
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى : الملتقى الاسلامي
Unhappy الشفاء بالدعاء النبوي


الشفاء بالدعاء النبوي 1c29047bb233220f6886e179dbe965a8.gif


الشفاء بالدعاء النبوي 1e9e3f3c1975250ed378159a9a75b8c5.jpg




الشفاء بالدعاء النبوي
هذه طريقة جديدة أستخدمها وأحببت لجميع الإخوة والأخوات أن يستفيدوا منها، ألا وهي العلاج بالدعاء النبوي للأمراض النفسية والجسدية بل والاقتصادية....


لماذا كان النبي يدعو ربه وقد غُفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر؟
لقد كان النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم كثير الدعاء حتى لا تمر لحظة إلا ويدعو ربه، والحقيقة إن الذي يتعمق في حياة المصطفى عليه الصلاة والسلام يلاحظ أشياء عجيبة. فقد كان أكثر دعائه: (اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك) هذا هو حال خير البشر وأعظم الخلق، يطلب من ربه أن ينجيه من عذاب يوم القيامة!!!
هذا الدعاء يا أحبتي ليس مجرد كلمات، بل له معاني كثيرة، وكأن الرسول يذكر نفسه في كل لحظة بيوم القيامة وعذاب الله، كأنه يشاهد الجنة والنار في كل لحظة، فيستعيذ بالله من شر جهنم ويسأل الله الجنة، وكأنه أيضاً يطلب من ربه أن ينجيه من أي نوع من أنواع العذاب، ونتساءل: هل المرض نوع من أنواع العذاب؟
هنالك دعاء عظيم يسبب لك السعادة المطلقة في الدنيا والآخرة، ويصرف عذاب المرض في الدنيا والآخرة، وهو: (اللهم إني أسألك العافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة) فإذا دعوت بهذا الدعاء كل يوم فإن النبي الكريم يقول لك: فإذا أُعطيتَ العافية في الدنيا وأُعطيتَها في الآخرة فقد أفلحتَ [رواه الترمذي]!!
فهذا دعاء عظيم من أجل صرف الأمراض وإبعادها والتمتع بالعافية، وقد جرَّبتُ هذا الدعاء حيث أدعو به كل يوم مراراً وتكراراً ووجدتُ أن الحالة النفسية والصحية تتحسن بشكل كبير. ولذلك أنصح كل أخ وأخت أن يدعو بهذا الدعاء ويكرره لما له من تأثير مذهل على صحة الإنسان.
علاج للمشاكل الصحية والاقتصادية
كلمات قليلة كان يقول عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم: فإن هؤلاء تجمع لك خير الدنيا والآخرة، فما هي هذه الكلمات؟ إنها: (اللهم اغفر لي، وارحمني، واهدني، وعافني، وارزقني) [رواه مسلم]. انظروا معي كم تحوي هذه الكلمات من فوائد:
1- المغفرة: وهذه أول خطوة قبل استجابة الدعاء، لأن الله تعالى يريد أن تصلح العلاقة معه عز وجل، وتتوب إليه وترجع عن ذنوبك ليغفر لك أولاً ثم تبدأ الخطوة الثانية.
2- الرحمة: وهي أعظم نعمة يمن الله بها علينا أن يرحمنا في حياتنا وفي أولادنا، فيصرف عنا الأوبئة والأمراض، ويسخر لنا الخيرات، وأهم شيء ألا يعذبنا في الدنيا والآخرة.
3- الهداية: هل هناك أجمل من أن يهديك الله في كل شأنك؟ فإذا درست مادة لتنجح فيها سخر لك الله أسباب الهداية للنجاح، وإذا زرت طبيباً للعلاج سخر الله لك الطبيب المناسب وهداك للدواء المناسب للشفاء، وإذا خطبت امرأة هيَّأ الله لك أسباب الهداية إلى زوجة صالحة تعينك على خيري الدنيا والآخرة... وهكذا الهداية في تجارتك وفي تعاملك وفي مشاكلك يهديك الله للحل المناسب...
4- العافية: وهي أن يعافيك الله في بدنك وفي صحتك وفي عقلك وفي حالتك النفسية وفي أفكارك فلا يدخل فيها الشيطان، ويعافيك من كل شر من المحتمل أن يصيبك، ويعافيك من شر الحوادث والأضرار وغير ذلك، وكل هذا ببركة هذا الدعاء.
5- الرزق: أن يرزقك الله من حيث لا تحتسب، فيسخر الله لك أسباب الرزق وأسباب المعيشة الطيبة، ويسخر لك المال الحلال، ويهيء لك المنزل المبارك ويرزقك أولاداً صالحين، ويرزقك زوجة صالحة تكون سبباً في دخولك الجنة إن شاء الله.
علاج الإحباط والاكتئاب بدعاء واحد
يؤكد علماء النفس والأطباء أن معظم الأمراض النفسية وحالات الانتحار وأمراض الاكتئاب والإحباط خصوصاً إنما تعود أسبابها لشيء واحد وهو عدم الرضا عن الواقع والظروف المحيطة وعدم الرضا عن النفس. والعلاج سهل يا أحبتي، فقد علمنا النبي الكريم دعاءً عظيماً، ألا وهو: (رضيت بالله تعالى رباً، وبالإسلام ديناً، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيّاً) [رواه أحمد]. فمن قال هذا الدعاء ثلاثاً حين يصبح وثلاثاً حين يمسي كان حقاً على الله أن يرضيه يوم القيامة!! يا لها من كلمات قليلة ولكن نتيجتها كبيرة جداً، ألا تحب أخي القارئ أن يرضيك الله يوم القيامة؟
هذا الدعاء كنتُ أقوله مباشرة عندما أتعرض لموقف صعب فيه نوع من الإحباط، وبخاصة في بداية رحلتي مع القرآن عندما كنتُ أواجه عالماً "تقليدياً" لأستشيره في اكتشاف جديد من القرآن منَّ الله به عليَّ كما في موضوع الإعجاز الرقمي، فأجده يقول قبل أن يقرأ البحث: لماذا لا تبحث عن عمل آخر؟ فكنتُ أدعو بهذا الدعاء فأحس بحلاوة الإيمان، وأقول لابد أن يسخر الله لهذا العلم من ينشره إذا كان فيه الخير والنفع، وسبحان الله! تُفتح أبواب كثيرة أمامي لدرجة أنني أفرح كثيراً بعد أن كنتُ "محبطاً" لولا هذا الدعاء وغيره.
العلاج الوقائي لكل شر
هنالك دعاء مهم جداً وأذكر أنني منذ أن تعلمته لم أتركه أبداً، وكان هذا الدعاء سبباً في دفع الكثير من الضرر عني. هذا الدعاء هو: (بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيءٌ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) [رواه ابن ماجة]. وكان النبي الكريم يقول عن هذا الدعاء: من قاله ثلاثاً إذا أصبح وثلاثاً إذا أمسى لم يضره شيء!!
وقد قمتُ بتجربة بسيطة وهي أنني سألتُ مئات الناس ممن تعرضوا لمشاكل وأخطار وحوادث، وقلتُ لهم: هل قال أحدكم هذا الدعاء أي (بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيءٌ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) وصدِّقوني لم أجد واحداً قالها من بين هؤلاء جميعاً.
من هنا نؤكد أن هذا الدعاء مناسب جداً فلا نتركه أبداً، فإذا كان حبيب الله وهو الذي يعيش في رعاية الله وحفظه والله قد عصمه وأيده بنصره والملائكة تحفُّه والله معه في كل لحظة وعلى الرغم من ذلك كان لا يترك هذا الدعاء، فما بالنا نحن؟
العلاج بالصلاة على النبي
وهذه طريقة أخرى للعلاج أيضاً أن تصلي على النبي الكريم كلما خطر ببالك، وأن تصلي عليه بنية الشفاء، وتكرر الصلاة عليه وستجد حلاوة في قلبك لا يمكن أن يصفها إلا من ذاقها، هذه الصلاة تجعلك قريباً من النبي عليه الصلاة والسلام في الدنيا والآخرة، فهل هنالك أجمل من أن يكون الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام شفيعاً لك يوم القيامة عندما يتخلى عنك حتى أقرب الناس إليك؟ إنها كلمات بسيطة وبسيطة جداً لن تأخذ منك أكثر من ربع دقيقة! ولكن نتيجتها أن الرسول عليه الصلاة والسلام سيكون قريباً منك يوم القيامة ويشفع لك. وهو أن تقول صباحاً (10) مرات، ومساءً (10) مرات: (اللهم صلِّ على سيدنا محمد) وقد كان النبي الأعظم يقول: (من صلى عليّ حين يصبح عشراً وحين يمسي عشراً أدركته شفاعتي يوم القيامة) [رواه الطبراني].
علاج للهم والحزن والضيق
لقد كان الرسول الأعظم يدعو بالقرآن، ففي كتاب الله تعالى آيات محددة لأمراض محددة، ومن بين هذه الآيات آية عظيمة لا زال النبي الكريم يرددها كلما تعرض لأي همّ أو كرب أو ضيق، وكان يقول عنها: من قالها حين يصبح وحين يمسي سبع مرات، كفاه الله ما أهمّه من أمر الدنيا والآخرة، إنها: (حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلتُ وهو ربُّ العرش العظيم) [التوبة: 129].
فأنت عندما تدعو بهذه الآية إنما تعطي معلومة أو أمراً لدماغك أن يلجأ إلى الله فهو يكفيه، وكأن هذه الآية تذكرك بأن همومك مهما كانت عظيمة فالله أعظم (وهو ربُّ العرش العظيم) ومهما تعرضت لمشاكل ومواقف صعبة في حياتك، فإن الله يكفيك هذه الهموم فهو حسبك أي يكفيك لا حاجة لتلجأ معه إلى أي مخلوق: (حسبي الله) أي: الله يكفيني، أخي القارئ جرِّب هذا الدعاء سبع مرات صباحاً ومساءً، وانظر كيف ستتغير الأمور إن شاء الله.
علاج للمشاكل الاقتصادية
وهذا دعاء عظيم إذا حفظته وكررته باستمرار وبأي عدد تشاء فإن الصادق المصدوق عليه الصلاة والسلام يؤكد لك أنه: لو كان عليك مثل جبل ديناً أدّاه الله عنك!!!! والدعاء هو: (اللهم اكفِني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمَّن سواك)، فما أحوجنا لمثل هذا الدعاء وبخاصة في عصرنا هذا، حيث الغلاء وارتفاع الأسعار وقلة الأموال، إن هذا الدعاء سييسر لك الرزق الحلال وهذا أهم شيء، فما فائدة الأموال إذا كانت تجلب علينا غضب الله؟
لذلك انظروا معي كيف ركَّز النبي في دعائه أول شيء على الحلال: (اللهم اكفِني بحلالك) ثم على الغنى (وأغنني بفضلك) فكأنما يريد أن يبث لك رسالة: إذا كنتَ تأكل مالاً حراماً فأسرع وابتعد عنه والجأ إلى الله ليرزقك الرزق الحلال، فمتى أصبح رزقك حلالاً أغناك الله بعد ذلك من فضله.
وأخيراً
صدقوني بفضل هذه الأدعية وببركة حفظ القرآن والإكثار من قراءته أصبحتُ في حالة من السعادة لا يمكن وصفها، لدرجة أنني لا أعاني من أي هم أو ضيق، وإذا حصل ذلك فلا يستمر إلا لدقائق معدودة ثم يزول بفضل القرآن والدعاء. بل إن الله سيسخر لك بفضل هذه الأدعية كل شيء، وبشكل لا يتصوره عقل، طبعاً هذه تجربتي أحببتُ أن أقدمها لكم، فمن أحب أن يستفيد منها فليجربها، وحتى من لم يقتنع بها فليجرب شيئاً منها، ليس هناك أي تكلفة لهذه التجربة، على الأقل تكون قد اقتديت بنبيك الأعظم صلى الله عليه وسلم.


الشفاء بالدعاء النبوي d6e5b436971f3adc55447126101f14f3.jpg









التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-03-2011 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو شرف

إحصائية العضو









رجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الصرع الطبي وانواعه
إبراهيم القصيمي: دور مدراء الكرة الآن .. إيقاظ اللاعبين ودعوتهم لوجبة الغداء
رجعت لكم من جديد
سلس البول والحلول الكثيرة
زحمه ياناس زحمه
شوفو الفضآوه في جرآيد زمآن
الرسم عالريش...
ذوي الاحتياجات الخاصة فى عيون الإسلام
...||... المــعــآق والــريــــاضــة ... ||...
ســــــلآم هــي حتـــى مطــــــــلع ـالفجـــــر
شَكراً علىْ جرِحكْ - وعيدكً مبِاركَ
طبع البشرٍ
مَنْ دَعَا لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ
عاجل لسمو الأمير محمد بن نايف ,, وكل من يستطيع المساعدة .. مطلوب إخلاء طبي عاجل
الحنآن كله تهديكم السلآأإم
تمرينات الاستعداد لرمضان
أخطاء العمره..
زينة الشاشات في زين الشهور
صلاة التراويح ..فضلها ..حكمها ..صفتها
إهد’إاآأء منىآ للغآليه "الحنآن كله"
تحن عيني للجنوب وتلتفت بلحالها
إستفسارٍ الله يجزآكم خير
عَبَآءَةُ آلَليلِ وأَنيَآبُ الصَّقيعُ ...
أجمل صور الصداقه
تــــــاج الشهور ..!
يَمّكـن يَحـس بُضَيقَتـي .. لاقُرَانـي ْ~
الْحَيَاءُ مَعْدِنُ الْخَيْرٍٍٍِ))
كل عام وأنتم بخيرٍ
جدول ائمــة الحرم المكي لصلاة التراويح والتهجد 1432
أحْلاَمٌ بِطًعْمِ الْخَيَالْ ..


كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشفاء بالدعاء النبوي


جزاكِ الله خير






رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-03-2011 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية واثق الخطوة

إحصائية العضو









واثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 71
تلقى إعجاب 113 مرة في 67 مشاركة
عدد الترشيحات : 26
عدد المواضيع المرشحة : 19
رشح عدد مرات الفوز : 8

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
فضل أيام عشر ذي الحجة والأعمال الواردة فيها
قبل أن تكتب في قسم (التأهيل الشامل) يرجى الدخول هنا للأهمية.
اكتب هنا ماذا تعلمت من الحياة!!
بشرى سارة إفتتاح موقع "احتياجات وتبرعات"
نظام المساعدات المقطوعه الجديد
ابشرك مر يوم ومنت في بالي
الف مبروك الاشراف اخي القدير "ابوفواز"
مواعيد نزول اعانات التأهيل+راتب الضمان+المساعدة الغذائية
أخيرا..افتتاح مسار الطلبة وذوي الاحتياجات بجسر الملك فهد
خانــكــ ورجـــع وطلب مساعدتكــــ !!هل تساعده؟؟
مجموعة صور مثيرة فى اغرب واجمل الاماكن حول العالم
دفعة جديدة من المساعدات المقطوعة
جرح السنين
حيـا الله الـلـي يغـيـب ويـسـرع الــردّه
ليه المســـاء عوق الشقـــآوي وطبــه؟
شريحة تحرك مقاعد المعاقين باستخدام عضلات الأذن
اللي يبي الفرقا ! .. عسى الله يهنيه
هنا تقبل التهاني بمناسبه عيد الاضحى المبارك
" أدعو معي لكل مريض "
تم نزول راتب الضمان بالحسابات
"توضيح يرجى الاطلاع عليه قبل ان تكتب بالقسم"
نبارك للأخت / إحساسي انضمامها لـ " إدارة المنتدى "
امر ملكي معونة رمضانية لجميع لمستفيدي الضمان
فزَّ الخفوق
نعمة الابتلاء للمؤمن
هنا تقبل التعازي للآخت إحساسي في وفاة ابن اخيها
منع عبارة «البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل»
مصرع 22 شخصاً وإصابة أكثر من 111 في انفجار شاحنة غاز على طريق خريص
هام جداً:برجاء الإطلاع قبل طرح أي إعلان عن وظائف!!
تنفيذ عدد من المشروعات لدعم توظيف ذوي الإعاقة خلال 24 شهراً


كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشفاء بالدعاء النبوي

جزاك الله خير








التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-03-2011 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو لامع

إحصائية العضو









حلوة عذاريب has a spectacular aura aboutحلوة عذاريب has a spectacular aura aboutحلوة عذاريب has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 12
تلقى إعجاب 14 مرة في 14 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماهي حقيقة سبونج بوب (سفنج بوب‎) !!
خلفيات بلاك بيري ,, للشاعر: حمد البريدي ،،
سبب الفرق بين الطفل ، الامريكي والسعودي ،
منحوتات الكتب
سبعة أعراض مرضية..عليك ألا تتجاهلها !!
الفرق بين (اسطاعوا)و(استطاعوا)، و(تسطع)و(تستطع) في سورة الكهف
من تربى .. من صغر سنه ضعيف ~ تبقا طول العمر .. ناره طافيه
قلـّـي مساء الخير ويزورني الخير - mms - sms
( إِنَّ أَصْحَابَ ٱلْجَنَّةِ ٱليَوْمَ فِي شُغُلٍ فَاكِهُونَ )
~ فلسفـة هجائـية .. في مشفى الحروف ~
بطاقات إلى الدعاة
خلف مشعان و حمزة كاشغري
إمام الحرم (الشريم ) يلجم كاشغري
هناك أعضاء سارقون !!
لماذا يتحدث الطفل مع ألعابه ؟!
فارس عوض '' ../ عطني من القلب [ ربآهـ ]
الفرق بين أناشيد ~ أطفال لبنان واطفال السعودية
من جـد عيبـ √
رمزيات كشتات للمسن
فوائد أكل الآيس كريم في الشتاء
الناس كالإبل المائة
معاند الزمن ~ عودآ حميدآ
على أي وتر من أوتار الحياة تعزف لحنك ?!
خمس جمل تدمر الطفل
قفزت من الطابق العاشر !!
وشفيك ضايق منهو اللي كدّر الوجه الصبوح .. لو إنها الدنيا وهي الدنيا لأنزل رأسها
خطر أدوية البرد
المقصود بالضلال في الآية :{ وَوَجَدَكَ ضَالاًّ فَهَدَى}
إن جاد حظك باع لك واشترى لـك .. فوايده من كل الابواب تاتيــك
اينشتاين والسعودي


كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشفاء بالدعاء النبوي


بارك الله فيك







رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-03-2011 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو مبتدىء

إحصائية العضو










رضاك ربي is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشفاء بالدعاء النبوي

جزاك ربي الجنااان ..







رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-03-2011 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله

إحصائية العضو









الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold

 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 41 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 13
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشفاء بالدعاء النبوي

شاكره مروركم العطر







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-03-2011 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية دعاء

إحصائية العضو









دعاء will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
أرجوكم محتاجة قسطرة
أنا دعاء وقصة إصابتي بالشلل الرباعي
طلبت كرسي من التأهيل
مشكلتي مع الكرسي المتحرك
الصفات الأربعة لأهل الجنة ....... .يارب اجعلنا منهم
إلى من يلجئون.. / .. أصحاب الإعاقة ..
.أحلامك مرآتك.彡♥彡
كم اذهلتني هذه الصورة ؟!!
بطاقتي قربت تنتهي ؟؟؟
حوار بين الدنيا والإنسان
آيقونآت بمعآنيهآ في حيآتنآ اليومية
اتحداكم تعرفوا فين الفرق ...
أجمل صياغة لبطاقة الدعوة من تأليف معمر القذافي
لا يخلو زمان من الصالحات...
ذوي الاحتياجات الخاصة كيف يستثمرون أنفسهم؟
آَيُهَـآ آلأَآنْسَآنْ مَآجْهَلَكْ لِـ نَفِسِكْ● ● ●
من باع الثمين بلا ثمن..واشترى الرخيص باغلى ثمن ؟
ثلاثة أعضاء احذرووووهم؟؟؟
~ الله جــــل جلالــــه ~
كم أنت رائع
وليت الذي بيني وبينك عامرٌ وبيني و بين العالمين خراب ..
عندما تشعر بالإكتئاب .. ماذا تفعل ؟؟
[ الصبر على الإبتلاء ]
"واسجد واقترب"
سبب نزول القرآن باللغة العربية
لا يمكن العثوور على الملقم.>>
استفسار عن إعانة


كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشفاء بالدعاء النبوي

ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم
قدوة / جزاك الله خيرا







التوقيع

أستغفر الله الذي لا إله
إلا هو الحي القيوم
و أتوب إليه

رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-03-2011 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو ذهبي

إحصائية العضو









الراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of light

 


مواضيع أعجبتني: 126
تلقى إعجاب 91 مرة في 51 مشاركة
عدد الترشيحات : 8
عدد المواضيع المرشحة : 7
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الصلاه على الكراسي ( أحكام و تنبيهات و مسائل )
مـاهـي المـتـلازمـة !؟! أنواع من المتلازمات ( للتـحمـيـل)
شـــرح كـــتـــاب نــواقــض الإســـلام لصالح الفوزان بصيغة mp3
كتيب توعوي لـ ( مرض التصلب العصبي ms )
لماذا يمتنع بعض الرجال عن الزواج بالمرأة المعوقة ؟
للعــازبـات الـسـعـيــدات ( حصري )
كتاب الأدب الصغير ( مادة سمعية نقية )
روّاد التربية الخاصة
الجـنس الإليكتـروني ( زنا النت )
ترا الي مايتـزوجكـ مستحيل أنه يحبـكـ
الرجـولة بيــن ( المـظـهــر والمـضـمــون )
الشتــاء .. فـي وجـدان الشـعـراء
أثر الدعاء في صلاح الأبناء
من أروع محاضرات الشيخ الجبيلان ( عن التفاهم و الأسرة )
50 شمعة لإضاءة دروبكم ( للإبنـاء و البنـات )
تلبيات وأناشيد الحج .. تحميل حصري
عاجل وهام .. توسعة المطاف فـيديوشارح مصور
جداول حلوة وأفكار .. لتشجيع الصغار على الحفظ
لقسم الزواج .. و للمقبلين على الزواج ( كتب عن الزواج )
نشيدة ( جرح العفاف - بداية قصتي )
مـطـر .. مطـر .. مطــر
موقع إستثناء ( محـ Conversation ـــادثة )
شنطة الحاج .. أهم المستلزمات ( من واقع تجربة )
التـشـويق لحـج البيـــت العتيـق
فـصــول المـشــاعـر
تواقيع و تهاني ( مكتوبة .. و مصورة ) عن الحج
أصحاب الكيبـــوردات .. أصحاب الأقـــــلام
من لم يصل للبيت لأنه بعيد رب البيت أقرب من حيل الوريد
للكرام على متن الشبكة السعودية ( مجلة اهلا و سهلا هنا )
كونـي مـريـمـيــة


كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشفاء بالدعاء النبوي

رحم الله و الديك

من وسط اللخمة و هالزحمة
يطالعنا موضوع حلو زي ده

يكفينا أن فيه من سيرة و هدي
خيرالبشر و خاتم الرسل
صــــلى الله عليه و سلم



كل الشكــــــــــــــــــــــــر







رد مع اقتباس
 
 
قديم 13-03-2011 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو فضي

الصورة الرمزية الراضيه

إحصائية العضو









الراضيه has a spectacular aura aboutالراضيه has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشفاء بالدعاء النبوي

جزاك الله عنا خيرا وأثابك







التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
قديم 13-03-2011 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو برونزي

الصورة الرمزية حمزة محمد المقعدي

إحصائية العضو










حمزة محمد المقعدي has a spectacular aura aboutحمزة محمد المقعدي has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 4 مرة في 2 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
كل شي حولي يذكرني بشي!!
رابط الإستعلام الجديد
مصادر : صرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة المدنيين والعسكريي
همسات للعقلاء
"الشؤون" تخصص 5 أنماط لسيارات ذوي الإعاقة
حكمة لمدي الحياة.....!!
حكمة لمدي الحياة.....!!
صور من اجمل 20 ثعبان في العالم
ما بعد المطر الا البر
قمة النذاله.........!!
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك
استلام 2700 شخصية سياسيه وقبليه يمنيه لرواتب شهريه من السعودية
طفلان سعوديان يتعالجان على نفقة كنائس امريكيه
بحر الوفاء
الروح داخل الروح.........??
@!!فوانيس رمضانية نورها يهدي قلوبنا !!@
على مائدة الافطار
بضمكّ حيييل ..حتى يمتزج ْ ما فيك / مآ فيني ..!
تهنئه بحلول قرب شهر رمضان الكريم العام 1432
صبآح الأنفآس
هِي الحياة فلنجد أدوارنا ونملأَها بالأَيمان
منزل من الورود في مكه المكرمه
بين أروقة الشوق
قلوب تتوجع ... ولكـن تنطق بآلحب ...!
سيارة من الذهب الابيض :)
قــــطــــراااااات لاتــنــتـــــهـــــــــي
متى يسقط اغلى انسان من عينك
استغلال الإجازة | بقلم الشيخ د.محمد العريفي حفظه الله ورعاه‎
خلف أبواب الحياة ثمة أنفآس
قلت فعلا سجلوا اني انا مهبولها


كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: الشفاء بالدعاء النبوي

جزاك الله خير الحنان كله







التوقيع

رد مع اقتباس
 
إضافة رد


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education