الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعانتي ما نزلت للشهر الماضي ,, وين اروح ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

اعانتي ما نزلت للشهر الماضي ,, وين اروح ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته ..

شباب اعانتي للشهر الماضي مانزلت لحد الآن مدري هل الشي ذا عام ؟؟ لانه بعد الامر الملكي حق الزيادة وانا منتظر اشوف كم هي ولحد الآن ما نزل شي مع العلم اني شيكت يوم 25 من الشهر الماضي .. بانتظاركم

• حجم الخط
    رد: اعانتي ما نزلت للشهر الماضي ,, وين اروح ؟

حدد وش تقصد في اعانتك التاهيل الشامل او الضمان الاجتماعي

متى جات زيادة بالشهر اللي راح او اللي قبله ومن قال .. ؟؟
    مانبي نتأهل .. نبي اذا المستشفى بالسعودية ما قدر يعالج المريض يحوله لمكتب وزير الصحة ويعالجونه بمستشفى لديه خبره اكثر
    يروح عمرنا مع دكاترة واخصائين اذا توهقوا بالمريض كتبوا له خروج وممارسة التمارين فالمنزل واذا رفعنا برقية للملك يتم تحويلنا لمركز الابحاث اللي يرد على مكتب الملك:لاداعي لعلاجه خارج السعودية " لدينا علاج طبيعي"

• حجم الخط

اهلا رايق

اقصد اعانة التأهيل الشامل والزيادة كانت في خبر عن زيادة مخصصات ذوي الاحتياجات الكلام ذا يوم رجع الملك من فترة النقاهه الخاصة به شفاه الله

• حجم الخط

ماجا شي لتاهيل وانا اخوك وراجعهم افضل او اخوانك يمرونهم وبكل الحلاتك رواتبك ماتروح حتى لو تراجع بعد سنة الا اذا يبون كشف او تقرير طبي لازم تروح بنفسك
        مانبي نتأهل .. نبي اذا المستشفى بالسعودية ما قدر يعالج المريض يحوله لمكتب وزير الصحة ويعالجونه بمستشفى لديه خبره اكثر
        يروح عمرنا مع دكاترة واخصائين اذا توهقوا بالمريض كتبوا له خروج وممارسة التمارين فالمنزل واذا رفعنا برقية للملك يتم تحويلنا لمركز الابحاث اللي يرد على مكتب الملك:لاداعي لعلاجه خارج السعودية " لدينا علاج طبيعي"

• حجم الخط

الله يرزقك اخي عبدالعزيز
          .
          .
          هل تطوع المعاق في مجالة مرمغة ام مغرمه ام مغنمه

Loading...

يعمل...
          X