=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,190
عدد  مرات الظهور : 67,321,878الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,242
عدد  مرات الظهور : 42,532,194
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,184
عدد  مرات الظهور : 40,581,779
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 5,997
عدد  مرات الظهور : 73,749,778موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,128
عدد  مرات الظهور : 73,749,731

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
سعوديه كوول من """ : الزّهرة لا تُفكر بمنافَسة الزّهرة المُجاوِرة لها،هي فقطْ تُزهر     معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين     سعوديه كوول من %%% : ‏اللهُم سيّرنا لدروب ترضاها وتُرضينا     سعوديه كوول من ...... : الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ...     معاند الضيم من هنا : دير بالك على حالك     سعوديه كوول من %%%% : اقترب من الله فهناك حياةجميلة لا تراها و أنت بعيد....    



صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏..

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل آية من آيات القرآن تصوّر لنا حقيقة علمية لم يكتشفها العلماء إلا حديثاً جداً ولذلك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 26-04-2011 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة

إحصائية العضو









إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!
&يــــــــــاااارب&


المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




كل آية من آيات القرآن تصوّر لنا حقيقة علمية لم يكتشفها العلماء إلا حديثاً جداً
ولذلك يمكننا القول إن في القرآن إعجازاً تصويرياً رائعاً ويتجلى ذلك من خلال الصور التالية:
ملاحظة: المرجع في هذه الصور هو مجموعة مواقع عالمية موثوقة وهي:
وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"
موقع ناشيونال جيوغرافيك
موقع الموسوعة الحرة
موقع وكالة الفضاء الأوربية

البروج الكونية
صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 650x657 الابعاد 88KB.صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. 39606alsh3er.gif





يقول تعالى: (تَبَارَكَ الَّذِي جَعَلَ فِي السَّمَاء بُرُوجاً) [الفرقان: 61]. وأقسم بهذه البروج فقال: (والسماء ذات البروج) [البروج: 1]. في كلمة (بروجاً) تتراءى لنا معجزة حقيقية في حديث القرآن عن حقيقة علمية بدأ علماء الغرب اليوم باكتشافها، حيث نجدهم يطلقون مصطلحات جديدة مثل الجزر الكونية والبنى الكونية والنسيج الكوني، لأنهم اكتشفوا أن المجرات الغزيرة التي تعدّ بآلاف الملايين وتملأ الكون ليست متوزعة بشكل عشوائي، إنما هنالك أبنية محكمة وضخمة من المجرات يبلغ طولها مئات الملايين من السنوات الضوئية! فكلمة (بروجاً) فيها إشارة لبناء عظيم ومُحكم وكبير الحجم، وهذا ما نراه فعلاً في الأبراج الكونية حيث يتألف كل برج من ملايين المجرات وكل مجرة من هذه المجرات تتألف من بلايين النجوم!! فتأمل عظمة الخالق سبحانه وتعالى.

نهاية الشمس

صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 700x700 الابعاد 54KB.صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. 39607alsh3er.gif


تخبرنا القياسات الحديثة لكتلة الشمس وما تفقده كل ثانية من وزنها بسبب التفاعلات الحاصلة في داخلها والتي تسبب خسارة ملايين الأطنان كل ثانية! هذه الخسارة لا نحسُّ بها ولا تكاد تؤثر على ما ينبعث من أشعه ضوئية من الشمس بسبب الحجم الضخم للشمس. ولكن بعد آلاف الملايين من السنين سوف تعاني الشمس من خسارة حادة في وزنها مما يسبب نقصان حجمها واختفاء جزء كبير من ضوئها، وهذا يقود إلى انهيار هذه الشمس. وهنا نجد البيان القرآني يتحدث عن الحقائق المستقبلية بدقة تامة، يقول تعالى: (إذا الشمس كُوِّرت) [التكوير: 1]. وهذا ثابت علمياً في المستقبل، إنها معجزة تشهد على إعجاز هذا القرآن

المعصرات والمطر


صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. 39608alsh3er.gif

القرآن الكريم تحدث عن الوهج الشمسي ودوره في إنزال المطر في زمن لم يكن أحد على وجه الأرض يدرك شيئاً عن هذه الحقيقة العلمية، يقول عز وجل: (وَجَعَلْنَا سِرَاجاً وَهَّاجاً * وَأَنزَلْنَا مِنَ الْمُعْصِرَاتِ مَاء ثَجَّاجاً) [النبأ: 13-14]، والمعصرات هي الغيوم الكثيفة. وتأمل معي كلمة (وَهَّاجاً) وهي صفة حرارة الشمس التي سماها الله بالسراج المشتعل، وهذه تسمية دقيقة من الناحية العلمية. وكلمة (وَهَّاجاً) لم ترد في القرآن إلا في هذا الموضع، وجاء بعدها مباشرة الحديث عن إنزال المطر. فلو كان القرآن من قول النبي الكريم صلى الله عليه وسلم فكيف عرف أن وهج الشمس (أي حرارتها) هو الذي يبخر الماء وليس ضوءها؟ بل كيف عرف هذا الرسول الرحيم صلى الله عليه وسلم أن الشمس هي سراج؟ إذن القرآن هو أول كتاب ربط بين وهج الشمس ونزول المطر بكلمتين: (وَهَّاجاً) و (ثَجَّاجاً). فانظر إلى هذه الدقة العلمية!

البناء الكوني والمجرات


صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. 39609alsh3er.gif


يوجد مثل هذه المجرة في الكون أكثر من مئة ألف مليون مجرة!! ويقول العلماء إنها تشكل بناء كونياً Cosmic Building وهذه الحقيقة تحدث عنها القرآن بقوله تعالى: (والسماء بناء) [البقرة: 22] وكلمة (بناء) تمثل معجزة علمية للقرآن لأن العلماء لم يطلقوا مصطلح البناء الكوني إلا حديثاً جداً!

صوت من الثقوب السوداء

صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. 39610alsh3er.gif


هذه صورة تعبر فيها وكالة الفضاء الأمريكية عن أمواج صوتية ينشرها الثقب الأسود. نرى في مركز الصورة ثقباً أسوداً (طبعاً الثقب الأسود لا يُرى ولكنه رُسم للتوضيح) ومن حوله سحابة هائلة من الدخان، وقد أحدث دوي الصوت الذي يولده الثقب الأسود أحدث موجات في هذا الدخان. وينبغي أن نعلم أن جميع النجوم أيضاً تصدر ذبذبات صوتية، بل إن النباتات والحيوانات جميعها تصدر ذبذبات صوتية، وكأن هذه المخلوقات مسخرة لتسبح الله تعالى القائل: (تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالْأَرْضُ وَمَنْ فِيهِنَّ وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا) [الإسراء: 44].

المنطقة التي غُلبت فيها الروم


صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x580 الابعاد 102KB.صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. 39611alsh3er.gif

نرى في هذه الصورة أخفض منطقة في العالم، وهي المنطقة التي دارت فيها معركة بين الروم والفرس وغُلبت الروم، وقد تحدث القرآن عن هذه المنطقة وأخبرنا بأن المعركة قد وقعت في أدنى الأرض أي في أخفض منطقة على وجه اليابسة، فقال: (الم (1) غُلِبَتِ الرُّومُ (2) فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ (3) فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِنْ قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ (4) بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ (5) وَعْدَ اللَّهِ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (6) يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِنَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الْآَخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ) [الروم: 1-7]. وقد ثبُت بالفعل أن منطقة البحر الميت وما حولها هي أدنى منطقة على اليابسة!!

هالة الشمس
صورة فنية رائعة... لكنها قاتلة


صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. 13036738391.jpg

هذه اللوحة الفنية البديعة هي صورة هالة الشمس التي تبعد عنا مسافة 150,000,000 كم!
وهالة الشمس (أو إكليل الشمس) هي غلاف غازي يحيط بالشمس، لكنه غير منتظم الشكل (كما تشاهدون في الصورة)، وعلى الرغم من شكله الرائع إلا أنه في الحقيقة خطر قاتل لأن درجة حرارته تصل لأكثر من 2,000,000 درجة مئوية!
وهذه الحرارة من الألغاز المثيرة التي حيرت العلماء لأنها أعلى من درجة حرارة الشمس نفسها بأكثر من 200 مرة!

صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. 13036738391.jpg


لا يمكن مشاهدة إكليل الشمس في المعتاد بسبب شدة سطوع وتوهج الشمس، لكن بإمكاننا مشاهدة هذا الشكل البديع خلال الكسوف الشمسي الكلي، حين يحجب القمر ضوء الشمس، لنستطيع حينها أن نرى الإكليل الشمسي بالعين المجردة!
ولذا فقد تم التقاط هذه الصورة الرائعة في يوليو من العام الماضي في جزر المارشال التي تقع في المحيط الهادي، أثناء كسوف شمسي كلي.


صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏.. 13036738402.jpg

ويتسبب تمدد الغازات في هالة الشمس (بسبب الحرارة الشديدة) في تكوين الرياح الشمسية التي تنطلق في الفضاء بسرعات تفوق الـ500 كم في الثانية!
وعلى الرغم من أن هذه الرياح خطيرة جداً، إلا أن لكوكب الأرض مجالاً مغناطيسياً يحيط بها من كل الجوانب كدرع يحميها، حيث يقوم هذا الدرع بعكس هذه الرياح وتشتيتها في الفضاء، وما يتبقى منها يُحبس داخل غلافنا الجوي مسبباً ظاهرة الشفق القطبي الساحر!
ويحدث في أحيان كثيرة أن يزيد معدل هذه الرياح الشمسية كثيراً لدرجة أنها تخترق الغلاف الجوي وتصل إلى الأرض مسببةً أضراراً هائلة، ومنها مثلاً ما حدث في العام 1859 حين تسببت عاصفة شمسية هائلة في تعطل نظام التيلجراف في العالم حينها، وكانت من القوة لدرجة إذابت كابلات النحاس!
وكان من حسن حظهم أن كل ما يملكونه هو التليجراف فقط! لكن تخيلوا كيف سيكون الحال لو ضربتنا عاصفة شمسية عاتية اليوم، ماذا سيحدث؟
ستتوقف شبكات الهاتف الجوال وشبكة الإنترنت عن العمل، وستتضرر الأقمار الصناعية وشبكات البنوك وسيتأثر الاقتصاد العالمي بشدة!

انا لا نحتاج الى ادله ولكن هنا للتفكر في خلق الله

سبحان الخالق

رائع بحق
ونقلته للفائده.









التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
 
 
قديم 26-04-2011 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله

إحصائية العضو









الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold

 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 41 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 13
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : إشراقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏..

سبحان الله العلي العظيم

جزاك الله خير







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
 
 
قديم 26-04-2011 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو شرف

إحصائية العضو









رجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الصرع الطبي وانواعه
إبراهيم القصيمي: دور مدراء الكرة الآن .. إيقاظ اللاعبين ودعوتهم لوجبة الغداء
رجعت لكم من جديد
سلس البول والحلول الكثيرة
زحمه ياناس زحمه
شوفو الفضآوه في جرآيد زمآن
الرسم عالريش...
ذوي الاحتياجات الخاصة فى عيون الإسلام
...||... المــعــآق والــريــــاضــة ... ||...
ســــــلآم هــي حتـــى مطــــــــلع ـالفجـــــر
شَكراً علىْ جرِحكْ - وعيدكً مبِاركَ
طبع البشرٍ
مَنْ دَعَا لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ
عاجل لسمو الأمير محمد بن نايف ,, وكل من يستطيع المساعدة .. مطلوب إخلاء طبي عاجل
الحنآن كله تهديكم السلآأإم
تمرينات الاستعداد لرمضان
أخطاء العمره..
زينة الشاشات في زين الشهور
صلاة التراويح ..فضلها ..حكمها ..صفتها
إهد’إاآأء منىآ للغآليه "الحنآن كله"
تحن عيني للجنوب وتلتفت بلحالها
إستفسارٍ الله يجزآكم خير
عَبَآءَةُ آلَليلِ وأَنيَآبُ الصَّقيعُ ...
أجمل صور الصداقه
تــــــاج الشهور ..!
يَمّكـن يَحـس بُضَيقَتـي .. لاقُرَانـي ْ~
الْحَيَاءُ مَعْدِنُ الْخَيْرٍٍٍِ))
كل عام وأنتم بخيرٍ
جدول ائمــة الحرم المكي لصلاة التراويح والتهجد 1432
أحْلاَمٌ بِطًعْمِ الْخَيَالْ ..


كاتب الموضوع : إشراقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏..


سبحان الله
جزاكِ الله خير






رد مع اقتباس
 
 
قديم 26-04-2011 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية ارآجيز

إحصائية العضو










ارآجيز will become famous soon enoughارآجيز will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : إشراقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏..

سبحان الله
بارك الله فيك ..







التوقيع




يارب ياكريم توفق حبيبة قلبي واختي الفاضلة الحنان كله
رد مع اقتباس
 
 
قديم 26-04-2011 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة

إحصائية العضو









إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!
&يــــــــــاااارب&


كاتب الموضوع : إشراقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏..

حياك الله غاليتي الحنان كله
شاكره مرورك وحضورك حفظك الله
دمتِ بخير وهناء غاليتي .

حياك الله غاليتي راجيه
سعدت بك لاعُدمت الصفحات
من تواجدك دمتِ بخير وسعاده .


حياك الله غاليتي اراجيز
بارك الله فيك حيث كنتِ
دمتِ بخير ورضوان غاليتي .






التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
 
 
قديم 26-04-2011 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية صمت

إحصائية العضو










صمت is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : إشراقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏..

سبحان من ابدع في خلقه

الله يعطيك العافيه ع الموضوع الطيب







رد مع اقتباس
 
 
قديم 26-04-2011 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو برونزي

الصورة الرمزية حمزة محمد المقعدي

إحصائية العضو










حمزة محمد المقعدي has a spectacular aura aboutحمزة محمد المقعدي has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 4 مرة في 2 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
كل شي حولي يذكرني بشي!!
رابط الإستعلام الجديد
مصادر : صرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة المدنيين والعسكريي
همسات للعقلاء
"الشؤون" تخصص 5 أنماط لسيارات ذوي الإعاقة
حكمة لمدي الحياة.....!!
حكمة لمدي الحياة.....!!
صور من اجمل 20 ثعبان في العالم
ما بعد المطر الا البر
قمة النذاله.........!!
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك
استلام 2700 شخصية سياسيه وقبليه يمنيه لرواتب شهريه من السعودية
طفلان سعوديان يتعالجان على نفقة كنائس امريكيه
بحر الوفاء
الروح داخل الروح.........??
@!!فوانيس رمضانية نورها يهدي قلوبنا !!@
على مائدة الافطار
بضمكّ حيييل ..حتى يمتزج ْ ما فيك / مآ فيني ..!
تهنئه بحلول قرب شهر رمضان الكريم العام 1432
صبآح الأنفآس
هِي الحياة فلنجد أدوارنا ونملأَها بالأَيمان
منزل من الورود في مكه المكرمه
بين أروقة الشوق
قلوب تتوجع ... ولكـن تنطق بآلحب ...!
سيارة من الذهب الابيض :)
قــــطــــراااااات لاتــنــتـــــهـــــــــي
متى يسقط اغلى انسان من عينك
استغلال الإجازة | بقلم الشيخ د.محمد العريفي حفظه الله ورعاه‎
خلف أبواب الحياة ثمة أنفآس
قلت فعلا سجلوا اني انا مهبولها


كاتب الموضوع : إشراقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏..

سبحان الله العظيم يعطيك العافيه







التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
قديم 26-04-2011 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة

إحصائية العضو









إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!
&يــــــــــاااارب&


كاتب الموضوع : إشراقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏..

حياك الله غاليتي صمت
اتشرف بتواجدك شرفك الله بتقواه .






التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
 
 
قديم 27-04-2011 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة

إحصائية العضو









إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!
&يــــــــــاااارب&


كاتب الموضوع : إشراقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏..

حياك الله اخي القدير
حمزه
سعدت بحضورك اسعدك الله بتقواه .






التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
 
 
قديم 27-04-2011 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو









سمو الاخلاق is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع : إشراقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صور تدعوا إلى تعظيم الخالق‏..

سبحانة خلق وابدع لا اله الاالله







التوقيع

في لحظة أحس الأمل في خآفقي مـآت
وفي لحظة هـ آلأمـل مـثله مثل الوليد
أفقده في مرآت ويغيبه عني الممآت
وفجاءة .. تسكنه حياة ودوآمه أكيد
ثم تدور الأوقآت وتتبدل فيني الحالآت
وأتســأل ... ياترى هل من جديــد ؟!
رد مع اقتباس
 
إضافة رد

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة حياة عثمان بن عفان رضي الله عنه شذرات الحروف الملتقى الاسلامي 15 16-01-2016 11:58 pm
معاق محتاج لدعم ملك القلوب من جزيرة فرسان فالح عبدالله الهاجري مطالبنا ... حقوقنا 10 17-11-2015 10:24 pm
قاموس التربية الخاصة شمس الضحى التربية الخاصة 3 29-08-2010 07:19 am
سيرة حياة أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه شذرات الحروف الملتقى الاسلامي 13 23-07-2010 04:57 am
ميثاق حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة باللغة الإنجليزية القدر المكتوب الإعلام وذوي الإعاقة 7 29-04-2010 07:08 am


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education