=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,173
عدد  مرات الظهور : 66,908,873الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,228
عدد  مرات الظهور : 42,119,189
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,174
عدد  مرات الظهور : 40,168,774
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 5,975
عدد  مرات الظهور : 73,336,773موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,076
عدد  مرات الظهور : 73,336,726

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين     سعوديه كوول من %%% : ‏اللهُم سيّرنا لدروب ترضاها وتُرضينا     سعوديه كوول من ...... : الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ...     معاند الضيم من هنا : دير بالك على حالك     سعوديه كوول من %%%% : اقترب من الله فهناك حياةجميلة لا تراها و أنت بعيد....     معاند الضيم من هنا : صلو على الحبيب     سعوديه كوول من وطني الحبيب : مطرنا بفضل الله ورحمته .اللهم اجعله صيبا نافعا     الحنان كله من عالمي الخاص : نغيب ونعود ويبقى الحنين موجود     الصبر من السعوديه : اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه ولا تجعله ملتبسا علينا فنضل     الصبر من السعوديه : اللهم أعز الإسلام والمسلمين؛ اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين     معاند الضيم من هنا : اللهم صل و سلم على محمد وعلى أل محمد     آنسان من ــــي :     وردة محمدية من السعوديه : سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولله الحمد     يوسف إبراهيم من الأحساء : حسبي الله ونعم الوكيل    



صفات الرسول الجسميه صلى الله عليه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته * * * * * * * * * * * * * * * * صفة لونه: عن أنس رضي الله

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 28-04-2011 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية بنت مكة

إحصائية العضو









بنت مكة is just really niceبنت مكة is just really niceبنت مكة is just really niceبنت مكة is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 22
تلقى إعجاب 38 مرة في 29 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
عضل البنات الى متى ؟؟
خدمه انسانيه تجوب شوارع الرياض "لذوي الاعاقه "
مؤسسه تقدم مستلزمات طبيه
شاب فضح بنت والله عاقبه بشئ غريب
حكم الصور في المنتديات والتواقيع
ضع رقم الآيه وسيظهر لك تفسيرها من عدة تفاسير
رابط الضمان الاجتماعي " المحدث " للاستفسار عن المساعدات
إهداء لحبي الغائب (s)
فيدوني بخبراتكم !!
رسالتي لكل من أعتلاه الهم والحزن ..أن يعلم أن الله هو حسيبنا
قام بزيارتي فريق طبي عن طريق جمعية شفاء(للفائده)
صور تحفه " لللبصل "
صور لجزيرة الأمراء بالاماراااااااااات
نافورة ضوء القمر ...أحد معالم كوريا الجنوبيه
فندق الزجاج الثلجي
حروف انجليزيه مزخرفه ومرتبه لاتكتب بالكيبود
أيش تعطي اللي قبلك من ثلاجتكم بالصور .......
*ناس وناس*
كيف تطهري لسان طفلك من الكلام البذيء
4 أطعمة أساسية تحارب إكتئاب الشتاء .. ما هي؟!
عندما ينسدل ستار الظلام من الليل
لماذا لايجمعنا سوى (الانكسارات)
أحياناً تجبرنا الذكرى على......
النقاط الأساسيه لمعاملة المعاقين حركيا !!
تحقيق أهدافنا ......ماذا يحتاج!!!
قليل من لهم تأثير بحياتنا!!!
خبر هام(موعد صرف المساعده المقطوعه)4/6/1433هجري
21 برقيه مع(حبي لكم)
سورة البقره أية(216)
أما أن الآوااااان


المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي صفات الرسول الجسميه صلى الله عليه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


* * * * * * * * * * * * * * * *

صفة لونه:
عن أنس رضي الله عنه قال: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم، أزهر اللون، ليس بالأدهم ولا بالأبيض الأمهق - أي لم يكن شديد البياض والبرص - يتلألأ نوراً).

صفة وجهه:
كان صلى الله عليه وسلم أسيل الوجه مسنون الخدين ولم يكن مستديراً غاية التدوير، بل كان بين الاستدارة والإسالة هو أجمل عند كل ذي ذوق سليم. وكان وجهه مثلا لشمس والقمر في الإشراق والصفاء، مليحاً كأنما صيغ من فضة لا أوضأ ولا أضوأ منه وكان صلى الله عليه وسلم إذا سر استنار وجهه حتى كأن وجهه قطعة قمر. قال عنه البراء بن عازب: (كان أحسن الناس وجهًا و أحسنهم خلقاً).


صفة جبينه:
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أسيل الجبين). الأسيل: هو المستوي. أخرجه عبد الرازق والبيهقي وابن عساكر. وكان صلى الله عليه وسلم واسع الجبين أي ممتد الجبين طولاً وعرضاً، والجبين هو غير الجبهة، هو ما اكتنف الجبهة من يمين وشمال، فهما جبينان، فتكون الجبهة بين جبينين. وسعة الجبين محمودة عند كل ذي ذوق سليم. وقد صفه ابن أبي خيثمة فقال: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أجلىالجبين، إذا طلع جبينه بين الشعر أو طلع من فلق الشعر أو عند الليل أو طلع بوجهه على الناس، تراءى جبينه كأنه السراج المتوقد يتلألأ).

صفة حاجبيه:
كان حاجباه صلى الله عليه وسلم قويان مقوسان، متصلان اتصالاً خفيفاً، لا يرى اتصالهما إلا أن يكون مسافراً وذلك بسبب غبار السفر.

صفة عينيه:
كان صلى الله عليه وسلم مشرب العينين بحمرة، وقوله مشرب العين بحمرة: هي عروق حمر رقاق وهي من علاماته صلى الله عليه وسلم التي في الكتب السالفة. وكانت عيناه واسعتين جميلتين، شديدتي سواد الحدقة، ذات أهداب طويلة - أي رموش العينين - ناصعتي البياض وكان صلى الله عليه وسلم أشكل العينين. قال القسطلاني في المواهب: الشكلة بضم الشين هي الحمرة تكون في بياض العين وهو محبوب محمود. وقال الزرقاني: قال الحافظ العراقي: هي إحدى علامات نبوته صلى الله عليه وسلم، ولما سافر مع ميسرة إلى الشام سأل عنه الراهب ميسرة فقال: في عينيه حمرة؟ فقال: ما تفارقه، قال الراهب: هو شرح المواهب. وكان صلى الله عليه وسلم (إذا نظرت إليه قلت أكحل العينين وليس بأكحل) رواه الترمذي. وعن عائشة رضي الله عنها قالت: (كانت عيناه صلى الله عليه وسلم نجلاوان أدعجهما - والعين النجلاء الواسعة الحسنة والدعج: شدة سواد الحدقة، ولا يكون الدعج في شيء إلافي سواد الحدقة - وكان أهدب الأشفار حتى تكاد تلتبس من كثرتها). أخرجه البيهقي في الدلائل وابن عساكر في تهذيب تاريخ دمشق.

صفة أنفه:
يحسبه من لم يتأمله صلى الله عليه وسلم أشماً ولم يكن أشماً وكان مستقيماً، أقنى أي طويلاً في وسطه بعض ارتفاع، مع دقة أرنبته والأرنبة هي ما لان من الأنف.

صفة خديه:
كان صلى الله عليه وسلم صلب الخدين. وعن عمار بن ياسر رضي الله عنه قال: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يسلم عن يمينه وعن يساره حتى يرى بياض خده). أخرجه ابن ماجه وقال مقبل الوادي: هذا حديث صحيح.

صفة فمه وأسنانه:
قال هند بن أبي هالة رضي الله عنه: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أشنب مفلج الأسنان). الأشنب: هو الذيفي أسنانه رقة وتحدد. أخرجه الطبراني في المعجم الكبير والترمذي في الشمائل وابن سعد في الطبقات والبغوي في شرح السنة. وعن جابر بن سمرة رضي الله عنه قال: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم، ضليع الفم (أي واسع الفم) جميله، وكان من أحسن عباد الله شفتين وألطفهم ختم فم. وكان صلى الله عليه وسلم وسيماً أشنب - أبيض الأسنان مفلج أي متفرق الأسنان، بعيد ما بين الثنايا والرباعيات- أفلج الثنيتين - الثنايا جمع ثنية بالتشديد وهي الأسنان الأربع التي في مقدم الفم، ثنتان من فوق وثنتان منتحت، والفلج هو تباعد بين الأسنان - إذا تكلم رئي كالنور يخرج من بين ثناياه، - النور المرئي يحتمل أن يكون حسياً كما يحتمل أن يكون معنوياً فيكون المقصود منالتشبيه ما يخرج من بين ثناياه من أحاديثه الشريفة وكلامه الجامع لأنواع الفصاحةوالهداية).

صفة ريقه:
لقد أعطى الله سبحانه وتعالى رسوله صلى الله عليه وسلم خصائص كثيرة لريقه الشريف ومن ذلك أن ريقه صلى الله عليه وسلم فيه شفاءللعليل، ورواء للغليل وغذاء وقوة وبركة ونماء، فكم داوى صلى الله عليه وسلم بريقه الشريف من مريض فبرىء من ساعته بإذن الله. فقد جاء في الصحيحين عن سهل بن سعد رضي الله عنه قال: (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم خيبر: لأعطين الراية غداًرجلاً يفتح الله على يديه، يحب الله ورسوله، ويحبه الله ورسوله، فلما أصبح الناس غدوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم وكلهم يرجو أن يعطاها ، فقال صلى الله عليهوسلم: أين علي بن أبي طالب؟ فقالوا: هو يا رسول الله يشتكي عينيه. قال: فأرسلواإليه. فأتي به وفي رواية مسلم: قال سلمة: فأرسلني رسول الله صلى الله عليه وسلم إلىعلي، فجئت به أقوده أرمد فتفل رسول الله صلى الله عليه وسلم في عينيه، فبرىء كأنه لم يكن به وجع). وروى الطبراني وأبو نعيم أن عميرة بنت مسعود الأنصارية وأخواتها دخلن على النبي صلى الله عليه وسلم يبايعنه، وهن خمس، فوجدنه يأكل قديداً (لحم مجفف)، فمضغ لهن قديدة، قالت عميرة: ثم ناولني القديدة فقسمتها بينهن، فمضغت كل واحدة قطعة فلقين الله تعالى وما وجد لأفواههن خلوف، أي تغير رائحة فم. ومما يروىفي عجائب غزوة أحد، ما أصاب قتادة رضي الله عنه بسهم في عينه قد فقأتها له، فجاء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد تدلت عينه، فأخذها صلى الله عليه وسلم بيده وأعادها ثم تفل بها ومسح عليها وقال (قم معافى بإذن الله) فعادت أبصر من أختها،فقال الشاعر (اللهم صل على من سمى ونمى ورد عين قتادة بعد العمى).

صفة لحيته:
(كان رسول الله صلى الله عليه حسن اللحية)، أخرجه أحمد وصححه أحمد شاكر. وقالت عائشة رضي الله عنها: (كان صلى الله عليه وسلم كث اللحية، - والكث: الكثيرمنابت الشعر الملتفها - وكانت عنفقته بارزة، وحولها كبياض اللؤلؤ، في أسفل عنفقته شعر منقاد حتى يقع انقيادها على شعر اللحية حتى يكون كأنه منها)، أخرجه أبو نعيم والبيهقي في دلائل النبوة وابن عساكر في تهذيب تاريخ دمشق وابن أبي خيثمة في تاريخه. وعن عبد الله بن بسر رضي الله عنه قال: (كان في عنفقة رسول الله صلى الله عليه وسلم شعرات بيض). أخرجه البخاري. وقال أنس بن مالك رضي الله عنه: (لم يختضب رسول الله صلى الله عليه وسلم إنما كان البياض في عنفقته). أخرجه مسلم. (وكان صلىالله عليه وسلم أسود كث اللحية، بمقدار قبضة اليد، يحسنها ويطيبها، أي يضع عليها الطيب. وكان صلى الله عليه وسلم يكثر دهن رأسه وتسريح لحيته ويكثر القناع كأن ثوبه ثوب زيات). أخرجه الترمذي في الشمائل والبغوي في شرح السنة. وكان من هديه صلى الله عليه وسلم حف الشارب وإعفاء اللحية.

صفة رأسه:
كان النبي صلى الله عليه وسلم ذا رأس ضخم.

صفة شعره:
كان صلى الله عليه وسلم شديد السواد رجلاً،أي ليس مسترسلاً كشعر الروم ولا جعداً كشعر السودان وإنما هو على هيئة المتمشط، يصل إلى أنصاف أذنيه حيناً ويرسله أحياناً فيصل إلى شحمة أذنيه أو بين أذنيه وعاتقه،وغاية طوله أن يضرب منكبيه إذا طال زمان إرساله بعد الحلق، وبهذا يجمع بين الروايات الواردة في هذا الشأن، حيث أخبر كل واحدٍ من الرواة عما رآه في حين من الأحيان. قال الإمام النووي: (هذا، ولم يحلق النبي صلى الله عليه وسلم رأسه (أي بالكلية) في سني الهجرة إلا عام الحديبية ثم عام عمرة القضاء ثم عام حجة الوداع). وقال علي بن أبي طالب رضي الله عنه: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم كثير شعر الرأس راجله)،أخرجه أحمد والترمذي وقال حسن صحيح. ولم يكن في رأس النبي صلى الله عليه وسلم شيب إلا شعيرات في مفرق رأسه، فقد أخبر ابن سعيد أنه ما كان في لحية النبي صلى الله عليه وسلم ورأسه إلا سبع عشرة شعرة بيضاء وفي بعض الأحاديث ما يفيد أن شيبه لا يزيدعلى عشرة شعرات وكان صلى الله عليه وسلم إذا ادهن واراهن الدهن، أي أخفاهن، وكان يدهن بالطيب والحناء. وعن ابن عباس رضي الله عنهما قال: (كان النبي صلى الله عليه وسلم يحب موافقة أهل الكتاب فيما لم يؤمر فيه، وكان أهل الكتاب يسدلون أشعارهم وكان المشركون يفرقون رؤوسهم، فسدل النبي صلى الله عليه وسلم ناصيته ثم فرق بعد)، أخرجه البخاري ومسلم. وكان رجل الشعر حسناً ليس بالسبط ولا الجعد القطط، كما إذا مشطه بالمشط كأنه حبك الرمل، أو كأنه المتون التي تكون في الغدر إذا سفتها الرياح، فإذامكث لم يرجل أخذ بعضه بعضاً، وتحلق حتى يكون متحلقاً كالخواتم، لما كان أول مرة سدل ناصيته بين عينيه كما تسدل نواصي الخيل جاءه جبريل عليه السلام بالفرق ففرق. وعن عائشة رضي الله عنها قالت: (كنت إذا أردت أن أفرق رأس رسول الله صلى الله عليه وسلم صدعت الفرق من نافوخه وأرسل ناصيته بين عينيه). أخرجه أبو داود وابن ماجه. وكان صلى الله عليه وسلم يسدل شعره، أي يرسله ثم ترك ذلك وصار يفرقه، فكان الفرق مستحباً،وهو آخر الأمرين منه صلى الله عليه وسلم. وفرق شعر الرأس هو قسمته في المفرق وهووسط الرأس. وكان يبدأ في ترجيل شعره من الجهة اليمنى، فكان يفرق رأسه ثم يمشط الشق الأيمن ثم الشق الأيسر. وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يترجل غباً، أي يمشط شعره ويتعهده من وقت إلى آخر. وعن عائشة رضي الله عنها قالت: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحب التيمن في طهوره، أي الابتداء باليمين، إذا تطهر وفي ترجله إذاترجل وفي انتعاله إذا انتعل). أخرجه البخاري.

صفة عنقه ورقبته:
رقبته فيها طول، أما عنقه فكأنه جيد دمية (الجيد: هو العنق، والدمية: هي الصورة التي بولغ في تحسينها). فعن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال: (كان عنق رسول الله صلى الله عليه وسلم إبريق فضة)، أخرجه ابن سعد في الطبقات والبيهقي. وعن عائشة أم المؤمنين رضي الله عنهما قالت: (كان أحسن عباد الله عنقاً، لا ينسب إلى الطول ولا إلى القصر،ما ظهر من عنقه للشمس والرياح فكأنه إبريق فضة يشوب ذهباً يتلألأ في بياض الفضةوحمرة الذهب، وما غيب في الثياب من عنقه فما تحتها فكأنه القمر ليلة البدر)، أخرجه البيهقي وابن عساكر.











التوقيع

ياالله ياقادر





اللهم أجعلني ممن أحببتهم فأبتليتهم
رد مع اقتباس
 
 
قديم 28-04-2011 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة

إحصائية العضو









صديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 730
تلقى إعجاب 408 مرة في 346 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
دعــوة للتعارف
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك
ماذا يريدالقطاع الخاص من طالب العمل
أخلاقيات العمل التطوعي
عفوا يابوي الايباد اغلى منك! موضوع مهم للغاية
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك
لكل انسان اخطاء في حياته وعيوب
يقولون رضا الناس غايه لا تدرك .. موضوع للنقاش


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صفات الرسول الجسميه صلى الله عليه وسلم

جزاكم الله خير







التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
 
 
قديم 28-04-2011 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية ارآجيز

إحصائية العضو










ارآجيز will become famous soon enoughارآجيز will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صفات الرسول الجسميه صلى الله عليه وسلم

اللهم صلي وسلم على نبينا محمدا .||
الله يجزاك خير







التوقيع




يارب ياكريم توفق حبيبة قلبي واختي الفاضلة الحنان كله
رد مع اقتباس
 
 
قديم 29-04-2011 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية بنت مكة

إحصائية العضو









بنت مكة is just really niceبنت مكة is just really niceبنت مكة is just really niceبنت مكة is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 22
تلقى إعجاب 38 مرة في 29 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
عضل البنات الى متى ؟؟
خدمه انسانيه تجوب شوارع الرياض "لذوي الاعاقه "
مؤسسه تقدم مستلزمات طبيه
شاب فضح بنت والله عاقبه بشئ غريب
حكم الصور في المنتديات والتواقيع
ضع رقم الآيه وسيظهر لك تفسيرها من عدة تفاسير
رابط الضمان الاجتماعي " المحدث " للاستفسار عن المساعدات
إهداء لحبي الغائب (s)
فيدوني بخبراتكم !!
رسالتي لكل من أعتلاه الهم والحزن ..أن يعلم أن الله هو حسيبنا
قام بزيارتي فريق طبي عن طريق جمعية شفاء(للفائده)
صور تحفه " لللبصل "
صور لجزيرة الأمراء بالاماراااااااااات
نافورة ضوء القمر ...أحد معالم كوريا الجنوبيه
فندق الزجاج الثلجي
حروف انجليزيه مزخرفه ومرتبه لاتكتب بالكيبود
أيش تعطي اللي قبلك من ثلاجتكم بالصور .......
*ناس وناس*
كيف تطهري لسان طفلك من الكلام البذيء
4 أطعمة أساسية تحارب إكتئاب الشتاء .. ما هي؟!
عندما ينسدل ستار الظلام من الليل
لماذا لايجمعنا سوى (الانكسارات)
أحياناً تجبرنا الذكرى على......
النقاط الأساسيه لمعاملة المعاقين حركيا !!
تحقيق أهدافنا ......ماذا يحتاج!!!
قليل من لهم تأثير بحياتنا!!!
خبر هام(موعد صرف المساعده المقطوعه)4/6/1433هجري
21 برقيه مع(حبي لكم)
سورة البقره أية(216)
أما أن الآوااااان


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صفات الرسول الجسميه صلى الله عليه وسلم

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصمة خير [ مشاهدة المشاركة ]
جزاكم الله خير

كل الشكر لمرورك الطيب






التوقيع

ياالله ياقادر





اللهم أجعلني ممن أحببتهم فأبتليتهم
رد مع اقتباس
 
 
قديم 29-04-2011 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو شرف

إحصائية العضو









رجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الصرع الطبي وانواعه
إبراهيم القصيمي: دور مدراء الكرة الآن .. إيقاظ اللاعبين ودعوتهم لوجبة الغداء
رجعت لكم من جديد
سلس البول والحلول الكثيرة
زحمه ياناس زحمه
شوفو الفضآوه في جرآيد زمآن
الرسم عالريش...
ذوي الاحتياجات الخاصة فى عيون الإسلام
...||... المــعــآق والــريــــاضــة ... ||...
ســــــلآم هــي حتـــى مطــــــــلع ـالفجـــــر
شَكراً علىْ جرِحكْ - وعيدكً مبِاركَ
طبع البشرٍ
مَنْ دَعَا لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ
عاجل لسمو الأمير محمد بن نايف ,, وكل من يستطيع المساعدة .. مطلوب إخلاء طبي عاجل
الحنآن كله تهديكم السلآأإم
تمرينات الاستعداد لرمضان
أخطاء العمره..
زينة الشاشات في زين الشهور
صلاة التراويح ..فضلها ..حكمها ..صفتها
إهد’إاآأء منىآ للغآليه "الحنآن كله"
تحن عيني للجنوب وتلتفت بلحالها
إستفسارٍ الله يجزآكم خير
عَبَآءَةُ آلَليلِ وأَنيَآبُ الصَّقيعُ ...
أجمل صور الصداقه
تــــــاج الشهور ..!
يَمّكـن يَحـس بُضَيقَتـي .. لاقُرَانـي ْ~
الْحَيَاءُ مَعْدِنُ الْخَيْرٍٍٍِ))
كل عام وأنتم بخيرٍ
جدول ائمــة الحرم المكي لصلاة التراويح والتهجد 1432
أحْلاَمٌ بِطًعْمِ الْخَيَالْ ..


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صفات الرسول الجسميه صلى الله عليه وسلم


عليه أفضل الصلاة والسلام
جزاكِ الله خير






رد مع اقتباس
 
 
قديم 29-04-2011 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية حنان الدوسري

إحصائية العضو









حنان الدوسري is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 7
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
احلا صور غريبه ومضحكه هههههههه
الأكثار من تناولها يسبب السمنة والخمول..
صور غريبه ومضحكه في نفس الوقت
اسراار الخل العجيبه لا يفوتكم سبحان الله العظيم
دروس هامه لكل مسلم في شهر رمضان المباركــ
نكت عن المحششين والله حاااااااله هههههههه
بالله ادخلوووو وشوفو كيف معاناة الرجيم ههههههه
أجمل رسائل الاخوة والحب فى الله هنا
انتي حــــــــــــــــبيبتي
انا ماراح اغصبكم تشوفون اللي انااا شفته اخاف يغمى عليكم
طفله ترفع الظغط لكن وش كانت النهاااايه لاحول الله
من حكم المحششين قويه الله ادخلو بجد نفطس ظحك هههههه
دراسات .. تناول 3 أكواب يوميامن القهو يقلل الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية
الأطعمة المناسبة لمرضى الكولسترول
تناول المرأة للشاي يحميها من سرطان المبيض بإذن الله
نبي صوتنا ياصل لبو متعب حفظه الله ورعاه
أبرز الأطعمة التي تسبب حرقة في المعدة
العادات السيئة التي تشكل خطرا على صحة القلب
9 نصائح لتعزيز قدراتك العقلية ونشاطك الذهني
شوف التلميذ الكسول كيف يدعي 00ياااهو قوي
جراحة العيون "الليزك"ما لها من مزايا وما عليها من عيوب
أمراض اللثة تسبب الولادة المبكرة
في عصر التكنولوجيا والكمبيوتر أصبحت الصحة أكثر عرضة للتضرر، ولكن هناك حل
دراسه طبيه أضراااااااار الهيل وامخاطره
ادخلو شوفو صدقوني ماراح تخصرون شي بس طلو طله وابتسمو شويه
تجنب الأطعمة والعناصر الغذائية التي تسبب هشاشة العظام
للحفاظ على صحتك وسلامة جسمك 00ينصح بتناع الاآتي
فوائد القرنبيط والبروكـــــلي الصحيه
مزيلات العرق والسرطان : حقيقة أم مجرد شائعات؟
النعناع: وفوائده العجيبه لا تفوتكم


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صفات الرسول الجسميه صلى الله عليه وسلم



جزاك الله كل خيراختي العزيزه بنت مكه لكِ كل الود







التوقيع

-------------------------------------------------------------------
علمتنيَ ذكريآ‘تيَ خصَ لآ صآرت اليمه .ابتسمَ قدآم جرح ـي . وآطلق لـ صمتي عنآنه .
إبتسمت اليَن صآرت بسمتي فيني مقيمه .
يعني من كثرة جروحيَ بسمتيَ تحتل خآنه .~ لآ تقرـآ وترحلَ .

سآهم بـرد . آو موضوع
وتذكر . جهد غيرَك في كتآبة الموآضيع .~** ومسآعدة الاخريــن **
رد مع اقتباس
 
 
قديم 29-04-2011 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية حنان الدوسري

إحصائية العضو









حنان الدوسري is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 7
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
احلا صور غريبه ومضحكه هههههههه
الأكثار من تناولها يسبب السمنة والخمول..
صور غريبه ومضحكه في نفس الوقت
اسراار الخل العجيبه لا يفوتكم سبحان الله العظيم
دروس هامه لكل مسلم في شهر رمضان المباركــ
نكت عن المحششين والله حاااااااله هههههههه
بالله ادخلوووو وشوفو كيف معاناة الرجيم ههههههه
أجمل رسائل الاخوة والحب فى الله هنا
انتي حــــــــــــــــبيبتي
انا ماراح اغصبكم تشوفون اللي انااا شفته اخاف يغمى عليكم
طفله ترفع الظغط لكن وش كانت النهاااايه لاحول الله
من حكم المحششين قويه الله ادخلو بجد نفطس ظحك هههههه
دراسات .. تناول 3 أكواب يوميامن القهو يقلل الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية
الأطعمة المناسبة لمرضى الكولسترول
تناول المرأة للشاي يحميها من سرطان المبيض بإذن الله
نبي صوتنا ياصل لبو متعب حفظه الله ورعاه
أبرز الأطعمة التي تسبب حرقة في المعدة
العادات السيئة التي تشكل خطرا على صحة القلب
9 نصائح لتعزيز قدراتك العقلية ونشاطك الذهني
شوف التلميذ الكسول كيف يدعي 00ياااهو قوي
جراحة العيون "الليزك"ما لها من مزايا وما عليها من عيوب
أمراض اللثة تسبب الولادة المبكرة
في عصر التكنولوجيا والكمبيوتر أصبحت الصحة أكثر عرضة للتضرر، ولكن هناك حل
دراسه طبيه أضراااااااار الهيل وامخاطره
ادخلو شوفو صدقوني ماراح تخصرون شي بس طلو طله وابتسمو شويه
تجنب الأطعمة والعناصر الغذائية التي تسبب هشاشة العظام
للحفاظ على صحتك وسلامة جسمك 00ينصح بتناع الاآتي
فوائد القرنبيط والبروكـــــلي الصحيه
مزيلات العرق والسرطان : حقيقة أم مجرد شائعات؟
النعناع: وفوائده العجيبه لا تفوتكم


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صفات الرسول الجسميه صلى الله عليه وسلم







التوقيع

-------------------------------------------------------------------
علمتنيَ ذكريآ‘تيَ خصَ لآ صآرت اليمه .ابتسمَ قدآم جرح ـي . وآطلق لـ صمتي عنآنه .
إبتسمت اليَن صآرت بسمتي فيني مقيمه .
يعني من كثرة جروحيَ بسمتيَ تحتل خآنه .~ لآ تقرـآ وترحلَ .

سآهم بـرد . آو موضوع
وتذكر . جهد غيرَك في كتآبة الموآضيع .~** ومسآعدة الاخريــن **
رد مع اقتباس
 
 
قديم 29-04-2011 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية نزيف الامل

إحصائية العضو









نزيف الامل will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 16
تلقى إعجاب 20 مرة في 20 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لو تبغي تصرخ بصوووووت عاااااالي ايش راح تقول ؟؟
اهداء ثلاث وردات 00000000
علاج الشلل الدماغي الطفل عمره سبع سنوات بالحجامه
لعبة صـــــــــــح او خطــــــــــــــأ
اعصر مخك وجيب كلمه بدوووون نقاااااط
هل المجتمع ظالم ام نحن ظالمين ؟؟؟؟
اجمل بيوت الله
ماذا تعرف عن السواك
الشلل النصفي ماهو الشلل النصفي ؟
الامل كاس يشرب منه كل مريض وانتو منعتو الكاس لا ييـجي فمي
صوره من قلب الانسان
السلام عليكم يالاعضاء الكرام
لو رحت الدكان شووو بتشتري للعضو الى قبلك
شوووووووفو الابداع
صقر الجزيره
عمارة شبكة المعاقين
نــــــــــار لا تحرق (ابراهيم )
فاجعة ليلة الخميس نهار الجمعه
لعبه ،انسان ،حيوان، نبات ،جماد، بلاد
همسات من القلب
خيـــــــــــــانة عكـــــــــــاز
اقوي عاصفه غبار بالكويت اخر شي
لا قـــــــــــالو امشــــي يم الـــــــــــــريــــــاض
آليا همــــــــــــــــــــــــــــومـــــــي
نفسي اكون انثي مــــــــــــا تعدا حدودي
بعض الغلا
همـــــــــــــــسات ايمــــــــــــانيه
لعبه لو عندك شجاعه جاااااااااوب
المعاق والسليم
ثلاث امنيات اختار واحده فقط


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صفات الرسول الجسميه صلى الله عليه وسلم







التوقيع

http://m3aq.net/vb/uploaded/5955_01307552480.swf

رد مع اقتباس
 
 
قديم 29-04-2011 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله

إحصائية العضو









الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold

 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 41 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 13
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صفات الرسول الجسميه صلى الله عليه وسلم

جزاك الله خير







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
 
 
قديم 30-04-2011 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية تاج الوفاء

إحصائية العضو









تاج الوفاء will become famous soon enoughتاج الوفاء will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
"<بـــــاركولي تـــعـــــيـــــنـــت ولله الحمد>"
عيدكم مبارك من تـــــاج الــــــوفــــاء
كـــــــل عـــــــــام و انتم بخير
انتقلت الى رحمة الله تعالى ( جدتي) دعواتكم لها
***هـديتـــي للجميع***
" هام"احترام المشرفين والأعضاء يعبرعن شخصيتك
~{عدت لكم وشــوقيـﮯ تسبقـﮧ خُطــاآيـﮯ}~.. !]..
سجل دخولك با الصلاة على خاتم الانبياء واشرف المرسلين
اليوم الجمعه لا تغفلو عن ثلاث اشياء
..برحل من حياتك ودنياك..
¸.•°[] ¦»¦الصداقة هذا الزمان¸.•°[] ¦»¦ ‏
عِبًآرآتَ تنبًض بآلحيآهـ .,~
ارفع رأسك ... فــ أنت في :منتدى الشبكة السعودية لذوي الاعاقة
واوعدك ما عا د تلقى لي اثر
علاقات الناس كالرمال بين الايدي
اســرار الحــب الـسـبـعــة
فضل بعض السور والآيات في بطاقات
.. { مَـــــرً وَ هَــذا الأثَر } ..
جربـــها ولن تنــــدم, تنال بها محــــــبة الخالق والخلق
سحر الألوان في سوق بوكيريا البرشلوني‎
كم أنت مذهل أيها الرجل الخليجي
مُشـرفين لآآطيقهــــم .. فليعذروني ..!!
أغرب أماكن على ظهر الأرض
الأغذية التي تؤثرعلى الحالة النفسية بشكل إيجابي‎ وسلبي
((( كلمااا ارتـقـى أسلوبــك ... كلمااا علــت مكــااانتك )))
نتواصل بالقلوب وان ابعدتنا الدروب
السْمَكُ المَيِّتَ هُوَ فقطَ مْنَ يسَبحُ مَعَ التّيارَ
هل يعتبرهذا من عوائق الاستقامه
{● دقائق في ح ياتڪ ●{
@ عَشَقْـتَــه عِشــق ماظنّـي عَشَق مثلـه أَبَـد إنســـان @


كاتب الموضوع : بنت مكة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: صفات الرسول الجسميه صلى الله عليه وسلم

جزاك الله كل خير







التوقيع

مثل " الامل " لاعاش في داخل , إنسان

/.. قدرڪ يعيش بصمت داخل كياني
[ اشتقت لڪ ]
حتى بڪى الشوق و . . اشتاق
,, وحنيت لك ,,!! حتى الحنين / أشتڪاني

..
رد مع اقتباس
 
إضافة رد

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة حياة عثمان بن عفان رضي الله عنه شذرات الحروف الملتقى الاسلامي 15 16-01-2016 11:58 pm
سنن ثابتة عن الحبيب صلى الله عليه وسلم اخو من طاع الله الملتقى الاسلامي 5 25-02-2011 01:34 pm
أروع قصص الحب شذرات الحروف الملتقى الاسلامي 12 24-07-2010 11:06 pm
اعرف نبيك صلى الله عليه وسلم رابعة الحراكي الملتقى الاسلامي 1 15-05-2009 01:10 pm
كل شي عن الرسول صلى الله عليه وسلم محمد علي المطرب الملتقى الاسلامي 4 13-02-2009 04:29 am


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education