دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 9,911
عدد  مرات الظهور : 168,271,788موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 17,982
عدد  مرات الظهور : 168,271,741
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 5,108
عدد  مرات الظهور : 135,103,789
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 17,438
عدد  مرات الظهور : 161,843,888الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 5,424
عدد  مرات الظهور : 137,054,204

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          كيف استخرج بطاقة أولوية (اخر رد : الخطير - الردود : 1 - الزوار : 190 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5034 - الزوار : 314596 )          فيزا من التاهيل (اخر رد : الخطير - الردود : 3 - الزوار : 426 )          ابحث عن سعوده او وظيفة انا متزوج وعاطل وعندي طفلتين (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 4 - الزوار : 126 )          مدرسة الحية (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 8 )          تحول الحاله من انتظار الي مستمره (اخر رد : اسماء سليمان - الردود : 2 - الزوار : 203 )          بخصوص المقطوعه الغير مشمولين بضمان ... استفسار (اخر رد : صووصووو - الردود : 7 - الزوار : 496 )          73 % من المعوقين يجهلون برنامج الرعاية المنزلية (اخر رد : alnour - الردود : 7 - الزوار : 109 )          ماهي مطالبكم لنغرد بها :) (اخر رد : السميري - الردود : 279 - الزوار : 70313 )          زراعة الاسنان (اخر رد : مشرف القسم 2 - الردود : 1 - الزوار : 35 )         

الإهداء
سعوديه كوول من ...... : وسلام على مـن يـجعلنانبتسـم مـن ورآء ه‏‏ذه الشـاشـات     وردة محمدية من السعوديه : من أح💟ب اللّه رأى كل شيء جميلاً     محمد البلادي١ من المدينه : احذرمن اعطاء رقم بطاقه الصراف لأحداو معلومه بنكيه فهناك عصابات متخصصه باختراق الحسابات     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله.....     وردة محمدية من السعوديه : لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك     سعوديه كوول من ...... : كلنا مذنبون..فلنستغفر......     محمد البلادي١ من المدينه : ايامكم باذن الله كلها سعاده من رب كريم إن طلبته أكرمك.وإن عصيته أمهلك.وإن إستغفرته غفر لك     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....     تباريح من غرناطه : استغفرالله    



الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

التاهيل الشامل



الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2011 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية مشاعل القلوب
إحصائية العضو








مشاعل القلوب will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 8
تلقى إعجاب 3 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اسقط الوالد والسبب،،،،،،،،،،،،،
تكفون اسعفوني لدي مشكله تخص مكتب العمل
التاهيل يرفض حاله تعاني من كف احد عينيها::::
مبروك نزلت المساعدة المقطوعه 2/27
الاخ جـــبــــل والجميع تكرمو وافيدوني عن حالت ....
تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه
تفضلو افيدوني بخصوص السيارة ومكالمتي لديوان
قـــــــصة أمل
الف الف مبروك للمستفيدين الجدد من التاهيل
تفضلووافيدوني بخصوص السيارة والتاهيل الشامل بالطائف
الجميع تفضلو وافيدوني بخصوص بطاقة البركه
ادخلو بخصوص الزوج الخاطب المصاب بشلل دماغي ترنحي والسواقه
لبنات جده اللي تبي وظيفه تتفضل
افيدونا بخصوص التامين لمستفيدين الضمان
ادخلو وافيدوني بخصوص اليوم العالمي للمعاق بالطائف
الكل يدخل ويفيدني برأيه بخصوص الشخص الي متقدم لي؟
عاجل ادخلو وأفيدوني بأسم الجهاز
شرح كيفية التأكد من صحة الحديث قبل اضافته .....
افيدوني بخصوص وظيفة عن طريق مهارات التوظيف
اختكم مشاعل القلوب تبي رايكم بموضوعها الشحصي فياليت الكل يدخل شاب/وشابه
افيدوني بخصوص التقديم على المساعده المقطوعه والتاااريخ
عاجل تكفون افيدوني بخصوص تسديد القرض من الصرافه او أنت
فرصه لاتنتعوض//اقضي صيفيتك مع الدورة العالميه المكثفه لحفظ القرآن بالمسجد الحرام
هام .... نص برقيه للملك حفظه الله بشان راتبين للمعاقين
اهل الطائف //ابي فزعتكم بخصوص عنوان مؤسسة رعاية المشلولين بالطائف
الف مبروك للمتقاعدين
الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة
عناوين حقوق الإنسان في حال تعرض معاقين للإذى الجسدي والمعنوي
افيدوني بخصوص التقريرالطبي والمساعده المقطوعه
الملك عبدالله يسمعك من هنا


المنتدى : التاهيل الشامل
Unhappy الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة


الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة


إبراهيم اللويم ـ الدمام 2011/04/30 - 00:52:00

رغم مرور نحو شهر ونصف الشهر، على قرار الملك عبدالله بن عبد العزيز، بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة، بمن فيهم جميع المستفيدين من وزارة الشؤون الاجتماعية، إلا أن 230 ألف معاق بالمملكة، لم ينعموا بعد بالقرار وصرف راتب الشهرين، الذي استلمه جميع موظفي الدولة، باستثنائهم فقط. المعاقون صرخوا واستغاثوا بوزارة الشؤون الاجتماعية، التي بدورها برأت ساحتها، وأرجعت الأسباب إلى إجراءات روتينية، في وزارة المالية، مؤكدة لفئة المعاقين، أن صرف الراتبين، مسألة وقت، لا أكثر.
الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة tr13.gif
أقوال الصحف
وتساءل المواطن سجاد البصري عن «الأسباب التي أدت إلى عدم صرف المكافأة المالية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين، لجميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة»، مضيفاً «المكافأة عبارة عن صرف إعانة شهرين، وكان يفترض من الوزارة، أن تسارع في إنهاء تلك المعاملة، لصرفها في وقت متزامن مع موظفي الدولة الذين نالوا المكافأة ذاتها، وربما أنفقوها عن آخرها».
وأضاف البصري «تضاربت الأقوال في الصحف بشأن هذا الأمر، حيث نشر عدد منها على لسان بعض المسئولين في وزارة الشئون الاجتماعية أن المكافأة سيتم صرفها لجميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة بعد أيام قليلة من صدور أمر الصرف، وأعلنوا أنه سيتم إيداع المبلغ في حساب كل شخص مسجل لدى الوزارة»، مستدركاً «أعتقد أن المسألة ما دامت مرتبطة بالمعاقين، فإنها ستطول لمدة أكثر من التي مضت، ولا أدري الأسباب لذلك».
المعاقون ومعانانة الانتظار

أمل: موظفو الشؤون الاجتماعية يعاملوننا أسوأ معاملة
صدور الأمر

لم يختلف رأي محمد الجبيلي ، و هو من ذوي الاحتياجات الخاصة، عن سابقه، وتساءل «هل نحن أقل شأناً من غيرنا المواطنين، خاصة المسجلين لدى مكتب الضمان الاجتماعي، التابع لوزارة الشئون الاجتماعية، الذين استلموا المكافأة في غضون 10 أيام من بعد صدور الأمر؟»، وقال: «نحن المعاقون، مازلنا ننتظر أن تتفضل علينا الوزارة، بأن تقرر إعطاءنا حقاً من حقوقنا التي خصصتها لنا حكومتنا الرشيدة، التي لا تدخر أي جهد، تجاهنا نحن ذوو الاحتياجات الخاصة».

ضائقة مالية

وأشار الجبيلي إلى دور البيروقراطية والروتين في إنهاء كل ما هو يخص فئة المعاقين، و قال : « تجده دائماً يتأخر، ولهذا السبب لم أفضل أن أوجع رأسي بأن أراجع مكتب الإشراف التابع للشئون الاجتماعية، أو أجري اتصالات على المسئولين، لمعرفة الأسباب في عدم صرف المكافأة إلى الآن، حيث فضلت الانتظار لحين يتفضل المسئولون من تلقاء أنفسهم، بصرف حقوقنا»، مضيفاً «لو يعلم المسئول أو غيره أن هذه المكافأة ستنهي معاناة الكثير من المعاقين، لأنها ستفرج عنهم ضائقة مالية لفترة زمنية قادمة، لسارع في إنجازها، وليس لتأخيرها».

مسئولية التأخير

أما المواطنة «أمل البخيت» فتقول: «رغم تأخير صرف المكافأة إلى الآن، نجد أن هناك تذمرا واضحاً من قبل بعض الموظفين في وزارة الشئون الاجتماعية، وهذا انعكس على طريقة تعاملهم معنا أثناء المتابعة، بالإضافة إلى ذلك، كل يرمي مسئولية التأخير على غيره، فالشئون الاجتماعية تبرىء ساحتها، وقد لاحظت ذلك الشيء عندما راجعت مكتب الإشراف النسائي التابع للشئون الاجتماعية بالدمام، أخبروني بأن التأخير ليس من طرفهم، وإنما من الوزارة.

هل نحن أقل شأناً من غيرنا من المواطنين، خاصة المسجلين لدى مكتب الضمان الاجتماعي، التابع لوزارة الشئون الاجتماعية، الذين استلموا المكافأة في غضون 10 أيام من بعد صدور الأمر ؟!
غير حضاري

وتضيف أمل «عندما قمت بالاتصال على الوزارة، تمت إحالتي إلى الإدارة المعنية، وتحدث معي أحد الموظفين بأسلوب غير حضاري، ولا ينم عن شخص وضع لخدمة المواطن، عندما أشار في كلامه إلى أنه على جميع المعاقين الانتظار، وعندما يتم اعتماد الصرف، سوف يتم إيداع جميع المبالغ المالية في حساباتنا»، موضحاً «هذه الكلمات تفوه بها الموظف، وهو في وضع مزر، على اعتبار أن المكافأة سوف تصرف من جيبه الخاص».




الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة files.php?file=alrwtyn_1_164916169.jpg

«الشئون الاجتماعية»
ترمي الكرة في ملعب
«الجهات ذات العلاقة»

أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية على لسان متحدثها الإعلامي محمد العوض بأن أطرافًا أخرى تقف وراء أسباب تأخير صرف مكافأة الشهرين لفئة المعاقين، التي أمر بها الملك قبل نحو شهر ونصف الشهر، وأعلنت الوزارة أنها حريصة كل الحرص على إنهاء معاملات هذه الفئة، سواء في صرف الإعانات السنوية ، أو المساعدات التي يصدر بشأنها أوامر ملكية، وذلك تقديراً لظروفهم الجسدية والمعيشية.
كما ذكر محمد العوض أن وزارته بقيادة الوزير وكافة الوكلاء المساعدين، لا تألو جهداً في السعي وراء إنهاء كل ما يتعلق بالإجراءات المرتبطة بصرف مكافأة الشهرين لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين، قبل حوالي شهر ونصف الشهر، وذلك في أقرب فرصة ممكنة».
وبرأ العوض ساحة وزارته، من أسباب تأخير صرف الإعانة، وإيداعها في حسابات المعاقين إلى الآن، وقال: «الأمر ليس مرتبطاً بوزارة الشئون الاجتماعية، وإنما هناك جهات أخرى تتشارك مع الوزارة ، في حل هذه القضية وذلك من خلال دعم ميزانيات البنود الخاصة بإعانات المعاقين ،وهذا ما جعل مسألة التأخير خارجة عن إرادتنا»، مؤكداً أن «الإعانة ستصرف لكل المعاقين المسجلين لدى وزارة الشئون الاجتماعية لا محالة، وتبقى المشكلة في الوقت، لا أكثر».
وأضاف العوض «هناك إجراءات وأنظمة متبعة لدى وزارة الشئون الاجتماعية، لا يمكن أن يتخطاها أحد مهما كان وضعه أو منصبة الإداري، خاصة فيما يتعلق ببنود الإعانات المالية، واعتماد صرف المبالغ، وتحديداً التي يتم تخصيصها لجميع الفئات المسجلة لدى وزارة الشئون الاجتماعية، والتي قد تأتي بشكل عاجل، أو غيره، لأن هذه تعتبر من المصاريف المالية الإضافية التي تطرأ على الوزارة».
وبين العوض أن وزارته تنتظر تعزيز ودعم بند الإعانات من خلال تخصيص المبالغ المالية المقررة، لصرف مكافأة الشهرين، حتى تغطي جميع المعاقين في المملكة، والمسجلين لدى الوزارة، والبالغ عددهم 230 ألف معاق، وإيداعها في حساباتهم الشخصية»، مضيفاً «تم تحديد المبلغ الذي سيصرف لكل فئات ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعانون من إعاقة شديدة أو متوسطة أو بسيطة بحوالي 300 مليون ريال». وبين العوض أن «الإعانة السنوية التي تصرف للمعاقين، ليست بمقدار واحد، وهي تتفاوت من شخص لآخر، من حيث نوع الإعاقة التي يعاني منها». وقال: «تم تصنيف قيمة الإعانة لكل معاق بحسب إعاقته، وتتراوح قيمة إعانة الشخص من أربعة آلاف إلى 20 ألف ريال، حيث يخصص مبلغ 20 ألف ريال سنوياً للشخص الذي يعاني من إعاقة شديدة، أما الذين يعانون من الإعاقة المتوسطة الشديدة ، فتصل الإعانة السنوية لهم إلى 14 ألف ريال، أما إعانة المعاقين التي تصنف على أنها متوسطة بسيطة، فقد تصل قيمتها السنوية 10آلاف ريال»،وتبلغ إعانة ذوي الاعاقات البسيطة 4آلاف ريال سنويًا .
مشيراً إلى أن مقدار المكافآت الصادرة ضمن الأوامر الملكية بما يعادل مخصص شهرين من الإعانة السنوية التي تم تخصيصها لذوي الاحتياجات الخاصة، على ضوء التصنيفات، تختلف من حالة لأخرى، وتصل قيمة المكافأة للبعض منهم، وخاصة شديدي الإعاقة، إلى 3333 ريالا، فيما تتراوح للحالات المتوسطة بين 2333 و1666 ريالا»كما تبلغ مكافأة الحالات البسيطة 666ريالاً.

http://www.alyaum.com/News/art/10101.html









التوقيع


لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
قديم 30-04-2011 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو









الحارثي is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

نناشد الملك عبدالله ملك الانسانية النظر في اوضاعنا

شكر لك على النقل







قديم 30-04-2011 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية بنت السعودية
إحصائية العضو








بنت السعودية is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

شكرا على الخبر
والله يسهل امورنا جميعآ







قديم 30-04-2011 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو









ابوعبادي is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

حسبي الله ونعم الوكيل







قديم 30-04-2011 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








الله يحفظ ابومتعب is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

حسبي الله ونعم والوكيل







التوقيع

الله يشفي اااحبتي ويمدهم بثوب الصحه والعافيه (اااااااامين‏)‏‏

قديم 30-04-2011 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








تيفو is a splendid one to beholdتيفو is a splendid one to beholdتيفو is a splendid one to beholdتيفو is a splendid one to beholdتيفو is a splendid one to beholdتيفو is a splendid one to beholdتيفو is a splendid one to behold
 


مواضيع أعجبتني: 21
تلقى إعجاب 27 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

حسبي آلله ونعم آلوكيل . . .
.
على كذآ آلموضوع شكله بيطول بقوه . . .
.
كل آسبوع نسمع خبر جديد وآلظآهر آخر خبر بيقولو خلآص مآلكم شي. . . .







قديم 30-04-2011 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو متفاعل
إحصائية العضو









الاثير is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

الف شكر على النقل حسبنا الله وهو نعم الوكيل المنتقم







التوقيع

قديم 30-04-2011 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية ابن طيبه الطيبه
إحصائية العضو








ابن طيبه الطيبه is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 4
تلقى إعجاب 22 مرة في 21 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
فيصل بن سلمان لـ«شاب من ذوي الاحتياجات»: «طلبت زيارتي وجيتك»
خدمات المعوقين حقوق لهم وليست منَّة يا وزارة الشؤون الاجتماعية!...
تدريب المعاقين على الرسم والكتابة بالرأس
جمعية الأطفال المعوقين تستعد لتشغيل مركزيْ جنوب الرياض وعسير
غزة: معاق حركﯿا ﯾحصل على شھادة الماجستﯿر وﯾّدرس في الجامعات
اعتماد 3 آﻻ‌ف سيارة بمواصفات خاصة لذوي اﻻ‌حتياجات في الشرقية
قبول الصم وضعاف السمع بجامعة الملك سعود اليوم
الرئيس مرسي يغادر المدينة بعد زيارة المسجد النبوي
التطوع لنقل مظاھر العﯾد والفرح إلى المرضى وذوي اﻻحتﯾاجات
سيد الاستغفار
العلوي: توفير ملاعب خاصة لذوي الاحتياجات على قمة أولوياتي
معاق يناشد الصحة وأهل الخير علاجه
"الأمانة" تخصص موقعا لنادي الصم
مسؤل الشؤون لمنح السيارات للمعاقين على برنامج منارات الاخبار
ولي العهد يدشن وقف الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة
400 معاق يتحدثون عن مطالبهم في «يومهم العالمي» بالشرقية
معاقون: شعارات التعاطف لن تطعمنا انتقدوا «التطفيش» وإغلاق أب
«معوقون» في يومهم العالمي: حقوقنا ضائعة... ونتعلم ونتعا
دراسة ميدانية لرصد معاناة المعوقين في الحج أمام وزير ال
محافظ الأحساء: الإعاقة ليست عيبا
القبيضي يكرس جهوده لخدمة المعاقين بـ«جمعية القرى»
بتوجيه المليك: المدينة تودع معاقي تبوك بطائرة خاصة
"لابتوب" للمعاقين بصريا بتعليم الجوف
«أنا كفيف وأبدعت» مبادرة تحكي تحديات ذوي الإعاقة البصرية بسـايتك
اعتماد الاشتراطات الخاصة بالخدمات البلدية للمعاقين
ولي العهد أب المعاقين.. وداعمهم
«اختصاصي»: المعوّقون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض النفسية
مركز تلفزيون المسجد النبوي الشريف ينقل الصلوات بعدة لغات إضافة لقناة السنة
توسعة المسجد النبوي تحوي الزوار وتريح المصلين
جنسيات مختلفة تشكل حلقات لحفظ القرآن الكريم في المسجد النبوي


كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

شكرا على نقل الخبر والله يكون بلعون المعاقين اخر الناس في كل شي حسبنا الله







قديم 30-04-2011 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








نسل الكرام is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

حسبنا الله ونعم الوكيل







قديم 30-04-2011 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








الالمعي is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة

يعني فئة 24 ب بس ماياخذون الا 666 ريال بس .؟
الله لايبارك فيها من وزارة...
وكل هذا التاخير والانتظار وفي الاخير كل اللي نطلع به 666ريال بس..

الحمدلله على كل حال







موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.