دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 40,102
عدد  مرات الظهور : 219,598,032موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 48,533
عدد  مرات الظهور : 219,597,986
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 47,816
عدد  مرات الظهور : 213,170,132الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 35,402
عدد  مرات الظهور : 188,380,448
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 35,281
عدد  مرات الظهور : 186,430,033

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > إستراحة الاعضاء > ملتقى الاعضاء > الترفيه والتسلية
تغيير الستايل

الترفيه والتسلية طرائف - غرائب - العاب - الغاز - نكت

اخر المواضيع          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5542 - الزوار : 497155 )          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 961 - الزوار : 215475 )          الضمان (اخر رد : مشاعل الاحمري - الردود : 2 - الزوار : 35 )          سلام عليكم (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 69 )          أجمل باقة رسائل للعام الهجري الجديد (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 3 - الزوار : 40 )          السمعيات (اخر رد : عياد السلمي - الردود : 2 - الزوار : 73 )          رزقني الله بطفلة و اصبحت معاقةوالان عمرها سنتين فماذا افعل؟ (اخر رد : ابومحمدالبشيري - الردود : 6 - الزوار : 163 )          الحصول على شقة سكنية (اخر رد : الرضى - الردود : 2 - الزوار : 147 )          كيف أضيف نفسي بالضمان وانا تابعه للوالد ؟ (اخر رد : هدى المطيري - الردود : 11 - الزوار : 1043 )          انا قدمت على ضمان (اخر رد : مشاعل الاحمري - الردود : 4 - الزوار : 178 )         
الإهداء
سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله....     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : قال النبي ﷺ :لأن أقول سبحان الله،والحمد لله،ولا إله إلا الله،والله أكبر،أحب إلي مما طلعت عليه الشمس.     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اللهم عبادٌك ينتظرون فرجاً فبشرهم ويسألونك شفاءً فعافهم و يرجون رحمتك فأرحمهم وأمواتا ينتظرون مغفرتك فأغفرلهم وارحمهم     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : لاإله إلا الله وحده لا شريك له.له الملك والحمد،وله الشكروهو على كل شيء قديراللهم صل على محمد ربي أكرمتا وأسعدتا وعافنا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكروا الله وصلوا على نبيكم |لاحول ولاقوة الا بالله : قلوب البشر؛مليئه بالأحزان وفي كل قلب قصة وجع فلنرحم بعضنا بعضا لعل الله ان يرحمنا قال نبينا الكريم.من لا يَرحم لا يُرحم     محمد البلادي١ من المدينه|اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم |لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين : ياربِّ نسألك سؤال الواثق بك،الطامع في كرمك،المقصِّر في حقِك .الراجي لرحمتك،أن تعفوا عنا وتوفقنا وتفرج همومنا وتسعدنا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم | لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين : اسأل الله الكريم ان يسعدنا ويسعدكم سعادة تيكي أعيننا منها وأن يعافينا و يعافيكم ويشفينا ويشفي مرضانا ويرحم موتانا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اللهم لاتطوي هذا اليوم الاوقد سترت عوراتنا ومحوت سيئاتنا وفرجت همومنا واستجبت لدعائنا وشافيت مرضانا وغفرت لنا ولموتانا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : أيامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته أكرمك وأن عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك.اكثروا من الدعاء فان الله كريم     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...    


شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!

الترفيه والتسلية



شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!

السلام عليڪم ورحمة الله وبرڪاته ويالله آنڪ تحييهم بدون مقدمات طويلة اخليڪم مع الموضوع خلصنا من الأندومي جابوا لنا شيء

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2011 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو








إنسان آخر has a spectacular aura aboutإنسان آخر has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!


السلام عليڪم ورحمة الله وبرڪاته



ويالله آنڪ تحييهم




بدون مقدمات طويلة




اخليڪم مع الموضوع




خلصنا من الأندومي




جابوا لنا شيء جديد
تشيز برجر بس معلبآت . . !!

"


"


"

"



شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !! 4Do97598.jpg


شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !! ifc97664.jpg


شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !! vMM97664.jpg



شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !! Pzf97730.jpg


والله ڪل شي صار جااهز
يعني مايحتاج حد يتعلم الطبخ صار كل شي متوفر
يمڪن بعد فتره يحطون الكبسه في علب . .!

انا عن نفسي بصرااااحه تقرفت
يااازين طبخ البيت

م /ن









رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية يعين الله
إحصائية العضو








يعين الله will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اتمنى من الذي مر بمرحلتي ان يدلني على الحل مهم جدااا
المثانة معانده
كشف التوظيف الصوري لـ 6 فئات من المعوقين
ماهي الليبرالية .... ؟ ادخلو واعرفو بنفسكم اخي واختي .
جهاز عجيب لسواقه ارجو التفاعل
افيدونا بمعلوماتكم
بدء التسجيل ببرنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي
استفسار عن جهاز السواقه..
بين معوق .. ومعاق !!!!
لا مشكلة في فصيلة الدم بعد الآن بإذن الله
انـواع النفس البشـرية .. سـبحان الله الخالق ..
كـتـب مـمـتـعة مفيدة‎..
هل تعلم ؟ هل تعلم أن ...
معلقة عنترة بن شداد العبسي
سؤال مهم ينتظر منكم اجااابه...؟؟
خدمة للاستعلام اذا كان اسمك مسجل في اى قطاع .
تحذير: منـتج يسبب عــقم ولله اعلم
تأمل معي هذا الحديث .. سبحان الله
كلمات ومعاني......جذابه . من تجارب الحياة..
علاج التلعثم عند الصغار و الكبار..
قضية "اغتيال ضفدع" !!
اقتراح و أتمنى يعرض هذا النظام على مجلس الشورلمناقشته و إقراره ...
أروع قصائد الشاعر بن جدلان ..
طريقة كيف تعـرف جهـازك مخـترق او لا . بـدون برنامج .
كيف تعرف شخصيتك


كاتب الموضوع: إنسان آخر المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!

عليكم السسسلام .. سلمه سلمه ..

ولله شي عجيب بكره بنلقاء مفطح متروبع في سطلل اغليه وينتفخ واحلا مثلوثه هههههههههه ماخلو شي

تـ ح ـياتي ... لك







التوقيع

.
. فل آلحجآج وخل عنڪَ آلهوآجيس... ڪَلن يموٺ وحآجٺة مآ قضآهآ .

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية أم الغالين
إحصائية العضو








أم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the rough
 


مواضيع أعجبتني: 42
تلقى إعجاب 37 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أكتب نقطة التحول لديك
أخوانى وأخواتى من يحملون مرض فقر الدم المنجلى
الثلاسيميا أو الأنيميا البحريه
الوراثة أسرار خاصة
طريقة قبول أبني في مدينة سلطان
طريقة و كيفية قراءة الكلام قراءة الشفاه للمعوقين سمعيا و للمعاقين
متلازمة داون : الإختبارات والفحوص أثناء الطفولة المبكرة
كماء النبع ورمل البحر وقتك
الحمد الله جت الموافقة علي علاج أبني " علي"
سآعدوني أهل الدمام
نقاش :خجل الأسر من المرض الوراثي ومحاولة إنكاره !!
الـالوان المـتخاصمـه
الـالوان المـتخاصمـه
الحالات التى تصرف له الأعانه فى مركز التاهيل الشامل
لعل الخير يكمن في الشر
أجمل الدجاجات
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
صورمن اجمل مدن العالم روعه
علي الرصيف أحسآس طفولة من نوع أخر
سيبقى الأمل ,,,لننسى الألم
انا معكم لاتهضموا حقوقي !!!
عناوين مراكز التربية الخاصة بالسعودية
على مثلك انا ماابكـي ومثلـك مايبكينـي
مواقف فى حياة طفل ذوى احتياجات خاصة
مرض كرون
اختراعات جميله ^ ^
زوجان معوقان يحققان معجزات
رحبوا معايا برجوع مشرفتنا المتالقة بيشووووووو
يآآآآرب أعطنــــــــــي من الصبررراكثر


كاتب الموضوع: إنسان آخر المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!


الله يعطيك العافيه






رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية دمعة اليمه
إحصائية العضو









دمعة اليمه is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع: إنسان آخر المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!

هههههههههههههههههههههه
مو حلو شكلو الله يديم النعمه
على قولت المثل ماحك ظهرك الا ايدك
تحياتي







التوقيع

اع ج ب ت ن ي امراة
كانت ت ا م ر ا ب ن ه ا بمضمضة ف م ه عندما ي ت ل ف ظ بكلمه م ع ي ب ه
ا س ل و ب تربوي ر ا ق ي وجميل
يشعر ب ه الطفل م د ى قذاره ا ل ك ل م ه
ف ل ا يعود ل ن ط ق ه ا

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية مرح
إحصائية العضو








مرح will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 65
تلقى إعجاب 7 مرة في 6 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: إنسان آخر المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!

الحمد لله على النعمه...







رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية همس القلوب
إحصائية العضو








همس القلوب is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: إنسان آخر المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بكرة بتحصل حاطين كل شي بعلب جاهزة







رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية التفاؤل والأمل
إحصائية العضو








التفاؤل والأمل is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: إنسان آخر المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!


ههههههههههه

رهيب هذا بس للعجازين ...






التوقيع

علمتني الحياة:
أن أجعل قلبي مدينه بيوتها الحب
وطرقاتها التسامح فأجمل هندسه في
الحياه هي:
بناء جسر من الامل فوق بحر من اليأس
رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
عضو برونزي

الصورة الرمزية نهى
إحصائية العضو








نهى has a spectacular aura aboutنهى has a spectacular aura aboutنهى has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 8 مرة في 6 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الــــــــبرص...البهاق....
الهند بلد الغرائب (بالصور)
الديسلكسيا ( صعوبة القراءة )
عدت للشبكه بعد إنقطاع
صارحت زوجتي أنني أحب امرأه أخرى ؟
.... { لَوَّلِا الْفَضـِاء / مُا تـم ُحلمِ الْعَصَافِيـَر ...
هُو صَحِيحْ " الحُبْ أعْمَى" أوْ عِيونْ النَّاسْ عُورْ ؟!
تطلب الطلاق بسبب إنجابها «إناث»
رجل متزوج اربع(شوفوا زوجته الاولى وش سوت له؟؟؟؟؟؟
نهــــــــــــــــــــى تــــسأأأأل أهل الشبكه ....أجيبوني..!!
لا تاكل وانت غاضب او خائف ..
القمر يكشف لى خيانة البشر
ياولد عمي نخيتك بنت عمك بنت عمك
د/ عـــــائـض القــرني يــــصــف زوجـــــتــه..!!
31 نصيحة ذهبية لتتعايش مع مرض التصلب العصبي المتعدد
للراغبين بزواج المسيار يوجد بالداخل فتيات يرغبن بذلك00
الـــــــمراه كالحذاء
اجتنب عشر ...حتى لا تسمع عشر
أوّآآآه ,, يآ حزني اللي بالمعآليق / ثآر ,, طآلبك!! حس بـ معآنآتـي
نزهة في روضة ذكر
وطفل ترميه امه فى البحر فيصل الى الملك
نصيحه لغير المتزوجات لا تتزوجي!!!
أتحداك تقدر تلمس أنف اللي في الصورة...
الــــــتــــــوحـــــــــــــد[ Autism‏]
طــــلق زوجتيه في آن واحد بسبب فـــــأر!!
شاب صدم امرأة عجوز , وصعق من ردت فعل العجوز !
تبي تعرف كيف" المشرف أو المراقب" يراقبك في المنتدي
فتـــــاوى تـهـم ذوي الاحتياجات الخـــاصـه"
كل عام وانت بخير وايامك بخيـر
يآ عُمر !! جآع بشر، في أغنى بلآد المسلمين


كاتب الموضوع: إنسان آخر المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!

تطور الشعب بقوه
يالله لكـ الحمدلله
الله يديم النعمه
عوافي إنسان







التوقيع

أشد أنواع الخساره

أن تكون الجنة عرضها كـ عرض السموات والآرض
ولا يوجد فيها مكان لك !
رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant future
 


مواضيع أعجبتني: 336
تلقى إعجاب 379 مرة في 347 مشاركة
عدد الترشيحات : 11
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: إنسان آخر المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!

ههههههههههههه طيب مااأقدر أحصل عندكم شكشوكة







التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
عضو برونزي
إحصائية العضو








غاردينيا is just really niceغاردينيا is just really niceغاردينيا is just really niceغاردينيا is just really niceغاردينيا is just really niceغاردينيا is just really niceغاردينيا is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 9
تلقى إعجاب 14 مرة في 11 مشاركة
عدد الترشيحات : 4
عدد المواضيع المرشحة : 2
رشح عدد مرات الفوز : 2
مقالات المدونة: 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
موقع يستحق التجربه ( لكسب المال) لجميع المصممين والمصوريين
حجم الرأس
كرسي الإعاقة وزيادة الوزن موضوع للنقاش
مفاجأة عن المقطوعة المالية
حساب الإنستقرام الخاص بالشبكة
شروط وضوابط صرف المساعدات المقطوعة تبع الضمان الاجتماعي
الصداع العنقودي لمن يعاني منه ويستطيع افادتي
الشلل الدماغي التشنجي
مطلوب موظفين من ذوي الأحتياجات الخاصة بمدينة الرياض
اختبار الدماغ اليميني أو اليساري
🌹أخر الكلام 🌹
ماهي القسطرة البولية المتكررة ؟
صديقة سالي
مسوقات ، مندوبات
فاطمة الحوباني " الإعاقة دفعتني للتميز "
الطيبون كالزجاج ، شاركوني رايكم
متلازمة سميث ماجينس
من لديه تجربه لعلاج التقرحات
رحلة 1980
التأقلم ، استفسار
عــــــــــــــــلاج الصرع
الطفل والعائلة
أنواع الصرع
فرصة لن تتكرر .، بخطوه واحده وصوت واحد
نوبات الصرع الكبيرة
الصرع و التشنج (نــــــظرة شـــاملة)
أنواع شلل الأطفال
أختبار كشف التوحد المبكر عند الرضع الصغار
مواقف باسمه لنجوم أضاءت الدنيا
كيف نتغلب على الحزن


كاتب الموضوع: إنسان آخر المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: شوفوا وش جابوا لنا بعد الاندومي !!



وش ذا النفس يالي تقبله

بس والله فرق بينه وبين الأندومي

يعطيك العافية






التوقيع



ثرثرة العاقل عار ، وصمت الحكيم إثم ، وستمرار الجنون مصيبة ،
ونهاية كل مقال نقطة .
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجيش الكولمبي جابوا العيد إنسان آخر الترفيه والتسلية 7 09-06-2011 12:43 am
خلصنا من الاندومي وجابوا لنا بلوى جديده رجآوي الصور والجرافيكس 5 20-01-2011 09:29 pm
الحيقه وراء الهجوم على الاندومي التغذية الآلية الملتقى الصحي 2 18-05-2010 08:15 pm
شوفوا وش صار له عيون الاماكن الترفيه والتسلية 12 04-01-2009 12:51 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.