دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 48,389
عدد  مرات الظهور : 227,744,375موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 56,954
عدد  مرات الظهور : 227,744,329
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 56,148
عدد  مرات الظهور : 221,316,475الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 43,669
عدد  مرات الظهور : 196,526,791
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 43,813
عدد  مرات الظهور : 194,576,376

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > الملتقى العام
تغيير الستايل

الملتقى العام لقاء مفتوح للجميع، المواضيع الجاده، القضايا العامة والمهمة، والنقاش الحر

اخر المواضيع          لآ جَـلَسْتْ عَ الْبَحَــر ~ وشِ تـٍكْـتُـبْ عَلَى إتـِرَآبه (اخر رد : الفجر البعيد - الردود : 266 - الزوار : 36849 )          نظام الضمان الجديد (اخر رد : ندوووو - الردود : 0 - الزوار : 59 )          اعاقتين هل استلم اعانتين ؟ (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 4 - الزوار : 177 )          اين اجد مركز التأهيل الشامل للاناث بالرياض (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 4 - الزوار : 43 )          أولوية التوظيف (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 18 )          قاطع مواعيد المستشفى سنه كيف ارجع الاعانه (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 2 - الزوار : 70 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : ابو فواز - الردود : 1537 - الزوار : 336518 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5646 - الزوار : 525391 )          اعانة التأهيل (اخر رد : الرضى - الردود : 4 - الزوار : 213 )          نظام خاص لعمل ذوي الاعاقة (اخر رد : اسيرالصمت - الردود : 4 - الزوار : 4680 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه| قال نبينا محمد ﷺ : قال تعالى : يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي، يا ابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا، ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة . فلك الحمد والشكر ياكريم : استغفر الله العظيم . استغفر الله العظيم. استغفر الله العظيم محمد البلادي١ من المدينه| اللهم يا مسهل الشديد و يا ملين الحديد و يا منجز الوعيد و يا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجنا من حلق الضيق إلى أوسع الطريق : لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.. اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم محمد البلادي١ من المدينه| قال نبينا محمد ﷺ : قال تعالى : يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي، يا ابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا، ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة . فلك الحمد والشكر ياكريم : اللهم اغفر لنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات . نستغفرك اللهم ونتوب اليك محمد البلادي١ من المدينه| اللهم بشرنا بما يسرنا ونورلنا دروبنا وسهل علينا الصعاب وحقق أمانينا واحفظنا من كل شر وفرج همومنا وأسعدنا بالدنيا والأخره : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر.استغفر الله .استغفر الله. استغفر الله العظيم سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله... محمد البلادي١ من المدينه| اللهم إنا نشهدك ونشهد ملائكتك بأنك أنت الله الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد نسألك أن تنظر إلينا في ساعتنا هذه فتنزل علينا رحمة من عندك وحنانا ومغفرة وعافية ورزقا من لدنك تغنينا بها يارب العالمين : اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم . سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر محمد البلادي١ من المدينه| عاجل جدا انطلقت السفينه الخاصه بذكر الله والاستغفار والصلاة على رسول الله نأمل منكم جميعا مرافقتنا خلال هذه الرحله ولعل الله ان يغفر لنا ويرحمنا : أستغفر الله العظيم لي ولكم ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم القيامة يارب محمد البلادي١ من المدينه| يارب ابعد الحزن عناوأسعدنا بالدنيا والأخره وأكتب لنا ما نتمنى وقرب الخير لنا .وعافنا واغفرلنا ولموتانا وموتى المسلمين : قلوب البشر؛مليئه بالأحزان وفي كل قلب قصة وجع فلنرحم بعضنا بعضا لعل الله ان يرحمنا قال نبينا الكريم.من لا يَرحم لا يُرحم محمد البلادي١ من المدينه| قال نبينا محمد ﷺ : قال تعالى : يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي، يا ابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا، ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة . فلك الحمد والشكر ياكريم : لااله الا الله وحده لاشريك له . له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير . اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين .


موضوع الأسبوع 32, August, 2011

الملتقى العام



موضوع الأسبوع 32, August, 2011

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا أن نعلن للجميع بدء قبول الترشيحات لإختيار موضوع الأسبوع أو الشهر من أعضاء المنتدى المخولين بالتصويت وكلنا أمل بتعاون الجميع لإختيار أي موضوع

مشاهدة نتائج التصويت: أي موضوع ترى أنه مرشح موضوع الأسبوع 32, August, 2011 هذه الفترة ?
لا يوجد ترشيحات حتى الآن !! 0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2011 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
______

الصورة الرمزية تميم
إحصائية العضو








تميم تم تعطيل التقييم
 
المنتدى: الملتقى العام
افتراضي موضوع الأسبوع 32, August, 2011

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدنا أن نعلن للجميع بدء قبول الترشيحات لإختيار موضوع الأسبوع أو الشهر من أعضاء المنتدى المخولين بالتصويت وكلنا أمل بتعاون الجميع لإختيار أي موضوع يرونه كأفضل موضوع للأسبوع أو الشهر وترشيحه من خلال النقر على الزرار أو الرابط المخصص للترشيح علما بأن الرابط موجود في كل موضوع بجانب بقية الأزرار كزر تعديل الموضوع او الرد مع إقتباس وغيرها .

الترشيح ربما لا يكون متاح للجميع أو في جميع الأقسام وربما لا يمكن ترشيح أكثر من موضوع من نفس العضو وخلافه وذلك يعتمد على الطريقة التي حددتها إدارة المنتدى وستجد دائما تصويت أعلى هذه الصفحة يحدد المواضيع الأكثر أصوات حتى الآن ويتم تحديثه بإستمرار حيث يمكنك متابعة المواضيع المرشحة والتي تحتل القمة حاليا وطبعا متابعة مواضيعك في حالة ترشيحها ومتابعة عدد الأصوات.

في نهاية المدة المحددة سواء كانت ترشيح اسبوعي أو نصف شهري أو شهري سيتم الإعلان عن الموضوع الفائز وفتح موضوع جديد للترشيح للفترة التالية سواء كانت اسبوع او نصف شهري أو شهري وكلنا أمل بأن يساعد ذلك على تنشيط المنتدى ومنح من يستحق التشجيع المطلوب وهذا لن يتحقق إلا من خلال تعاون الجميع وعدم ترشيح مواضيع لا تستحق فقط لمجرد وجود علاقة مع كاتب الموضوع وليكن استخدامنا ومساهمتنا في هذه النقلة النوعية لمنتدانا الغالي مساهمة فعالة ونزيهه تعطي كل ذي حق حقه .

ملاحظة: عند ترشيح اي موضوع أو مشاركة يزداد عدد مشاركاتك.

مع أجمل تحية.








إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع الأسبوع 35, August, 2011 تميم الملتقى العام 3 27-08-2011 09:55 pm
موضوع الأسبوع 34, August, 2011 تميم الملتقى العام 2 16-08-2011 02:36 am
موضوع الأسبوع 33, August, 2011 تميم الملتقى العام 6 14-08-2011 02:12 am
موضوع الأسبوع 31, August, 2011 تميم الملتقى العام 2 31-07-2011 11:54 pm
موضوع الأسبوع 33, August, 2010 تميم الملتقى العام 21 15-08-2010 02:04 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.