الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احتاج مساعدتكم لعمل مشروع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

احتاج مساعدتكم لعمل مشروع

انا اريد ان احد متكم بقف مع اخت لكم وقفه رجوليه انا اخت لكم ومطلقه وذهبت لاهلي بالقاهره درست بالرياض خياطة الشراشف والمخدات انا مصريه الاصل وسعوديه بالتجتس واربد ان اعمل مشروع بس عندي امكاتيات واريد من البنات قبل الرجال فاذا احد عنده رغبه لفعل الخير هاانا ذا ادعوكم لفعل الخير جوزيتم خيرا حيث انني معاقه ومرلايضت قلب وتقفلت الدتيا بوجهي وانا على اتم استعداد لاعطائكم كل البيانات لتاكيد صدق كلامي وجزيتم خيرا يا ابناء بلدي وبعد اذن الاداره وايضا ان اجيد الطباعه على الكمبيوتر الكتب والمقالات او تبتي مشروعي بحق لا اله الا الله

• حجم الخط
    رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله ما تتقفل بوجهك بس انتي خلي املك بالله كبير
    وان شاء الله تلقي احد يساعدك على اي مشروع سواء في الخياطه او الطباعة
    انا اذكر اخت لنا هنا بس نسيت نكها كانت تبخث عن فكرة مشروع ابحثي في محرك بحث المنتدى بكلمة مشروع يمكن تلقين موضوعها واطرحي فكرتك عليها ربما تتساعدون وتقيمون مشروع ناجح ينفعكم وينفع غيركم
    [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/02/0e334c4264f7.swf]width=400 height=350[/flash1]

• حجم الخط

قدمي على الضمان وتاهيل

وعندكي الصندوق المؤية

وصندوق الخيري

وجمعية اواصل وهيه تعنى بسعوديي خارج المملكة

• حجم الخط

اسأل الله لك التوفيق ولكن اختي الفاضلة فية جمعيه خارج الوطن تعمل بخدمة المغتربين اسمة اوصر مش متأكد من الاسم او اذهبي الي السفارة ماراح يقصر السفير

• حجم الخط

سهل الله امرك ورزقك
          [grade="00008B FF6347 008000 00008B"]
          ياليتني املك الافراح واتصرف بها وحدي واعرف كم بقي لي جراح وكم ساعة هنا عندي
          [/grade]

Loading...

يعمل...
          X