دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 15,358
عدد  مرات الظهور : 192,606,731موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 23,710
عدد  مرات الظهور : 192,606,685
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 23,119
عدد  مرات الظهور : 186,178,831الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 10,860
عدد  مرات الظهور : 161,389,147
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 10,498
عدد  مرات الظهور : 159,438,732

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > الملتقى العام
تغيير الستايل

الملتقى العام لقاء مفتوح للجميع، المواضيع الجاده، القضايا العامة والمهمة، والنقاش الحر

اخر المواضيع          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5299 - الزوار : 370908 )          سعوده نسائيه لمن ترغب (اخر رد : رباب - الردود : 6 - الزوار : 142 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : ابو فواز - الردود : 1205 - الزوار : 200541 )          متى التحديث ؟ (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 7 - الزوار : 161 )          الحقيبه المدرسيه (اخر رد : مطر عيضه عواض اليزيدي - الردود : 11 - الزوار : 932 )          بطاقة الاركاب للتشوهات (اخر رد : دموع االحزن - الردود : 4 - الزوار : 224 )          الضمان والاعاقة الفكريه وصك الولاية (اخر رد : إبريز - الردود : 0 - الزوار : 27 )          متى راتب التاهيل الشامل للشهر ذا؟ (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 144 )          كيفية استخراج جواز سفر لذوي الاحتياجات الخاصة؟ (اخر رد : alnour - الردود : 3 - الزوار : 69 )          صرف تعويض علاج خارج المنطقه (اخر رد : متأهل - الردود : 11 - الزوار : 378 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر     محمد البلادي١ من المدينه : الحذر من الرسائل التي تطلب منك تحديث حسابك البنكي (نصب) واعادة تلك الرسائل الى330330     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم من نام على ضيق ايقظه على فرج ،و من نام على مرض ايقظه على عافيه (امين)     سعوديه كوول من ...... : ﴿ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ )اللهم عفوک وعافيت     محمد البلادي١ من المدينه : اذكروا الله وصلوا على نبيكم|لااله الا الله ..اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     محمد البلادي١ من المدينه : استغفر الله العظيم وأتوب اليه.استغفر الله العظيم وأتوب اليه.استغفر الله العظيم وأتوب اليه     محمد البلادي١ من المدينه : قال عليه الصلاة والسلام“إن سورة في القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفرله،وهي:تبارك     تباريح من غرناطه : استغفرالله     محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين |اللهم شافنا وعافنا واعفوا عنا ياكريم    


فــك اللطمـــة!!

الملتقى العام



فــك اللطمـــة!!

بسم الله الرحمن الرحيم محمد الرطيان الإثنين 16/01/2012 المواقع الإلكترونية ( بمنتدياتها ، ومدوناتها ، ومواقع التواصل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2012 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة
إحصائية العضو








إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
خشيتك يـــارب
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!


المنتدى: الملتقى العام
thumbs_up فــك اللطمـــة!!

بسم الله الرحمن الرحيم



محمد الرطيان
الإثنين 16/01/2012










المواقع الإلكترونية ( بمنتدياتها ، ومدوناتها ، ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ) منحتك المنبر، والحرية لتقول ما تشاء تجاه أي شيء، وفي أي وقت .. ولكنك اخترت أن تأتي متخفياً وراء اسمك المستعار ومعك لغتك البذيئة : توّزع الشتائم والتُهم المجانية في كافة الجهات !
لماذا لا تأتي باسمك الحقيقي ، وتدافع عن كلماتك ؟
أنت – أولاً – لا تعي أن الحرية : مسئولية .
بالضبط : أنت تشبه ذلك الولد الذي « يشخبط « على جدران الحارة .. فقط ذاك الجدار تحوّل إلى جدار إلكتروني ، و» البخّاخ « : تحوّل إلى لوحة مفاتيح !
وأنت – بشكل ما – لا تعي ما هي هذه « الحرية « التي حصلت عليها فجأة .. ولا تُجيد التعامل معها .. لذلك ( تتلطم ) باسمك المستعار لأن اسمك الحقيقي ليست لديه الشجاعة ، والمسئولية الكاملة ليتحمل ما تقوله من كلمات .
ما فائدة « الحرية « التي منحتها لك التقنية .. إن كنت تهدرها بهذا الشكل ؟
هل تُحاكم نفسك فيما تفعله ؟.. وتراجع ما تكتبه ؟.. وتندم عليه أحياناً ؟!

هل يحدث – أحياناً – أن تنتبه لنفسك بأنك « نكرة « وأن كلماتك بلا قيمة .. والدليل أنك أنت لم تعترف بهذه الكلمات وتوقعها باسمك الحقيقي ؟!

هل تعلم أنك تشوّه أي قضية - حتى وإن كنت تؤمن بها - عندما تدافع عنها بلغتك الهمجية ؟.. وأن « القضية « لو نطقت ، لقالت لك : فكني من شرّك .. أنت تشوهني أكثر من خصومي !


بصدق ، لا أعرف : كيف تدافع عن دينك بلغة لا علاقة لها بالدين ، وبذاءة لا علاقة لها بالأخلاق والفضيلة !
تستمتع بمشاكسة الآخرين، ورميهم بأسوأ الصفات، والسخرية منهم وهمزهم ولمزهم بما لذ وطاب لديك من الكلمات السيئة والألفاظ القبيحة ؟.. لماذا ؟..
ما الممتع في هذا الأمر؟... صدقني : أنت - بشكل ما - مريض ، وتعاني من ألف خلل نفسي .

تخلق لك ( القضايا الوهمية ) لتنشغل بها عن ما هو أهم منها ، وتدخل في هذه ( القضية الوهمية ) لتصبح وقودها ونارها الحمقاء
وأنت لا تعلم !

تنفجر غضباً لأن أحدهم يناقش موضوعاً مثل (إغلاق بعض المحلات وقت الصلاة) والجميع يعلم أنك لست سوى « سربوت « ! .. أي انفصام هذا الذي تعيشه بين شخصيتك الواقعية والافتراضية ؟!
(فك اللطمة ) واخرج للناس بوجهك الحقيقي ، واشطب اسمك المستعار واستبدله باسمك الحقيقي ، وكن رقيب نفسك .. وحاسبها قبل أن يحاسبها خالقها ، وقل ما تؤمن به بشجاعة ، قله بأدب ، ولا يخدعك ( الضجيج المفتعل ) حولك وتكون جزءاً منه دون أن تعلم ، ودرّب نفسك على الحوار وتقبل الآراء ، ولا تظن أن كل من يختلف معك هو « الشيطان « وأنت « الملاك « الوحيد .
الحرية مسئولية .. الحرية مسئولية .. الحرية مسئولية يا صديقي .
فلا تكن عبداً !


مقالة جدًا رائعة وواقعة
وتحكي حال كثير من المنتديات
ومواقع التواصل الإجتماعي
هدانا الله وإياهم لمافيه
صلاح الدين والدنيا .









التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ إشراقة على المشاركة المفيدة:
 (17-01-2012)
قديم 16-01-2012 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية أم الغالين
إحصائية العضو








أم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the roughأم الغالين is a jewel in the rough
 


مواضيع أعجبتني: 42
تلقى إعجاب 37 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أخوانى وأخواتى من يحملون مرض فقر الدم المنجلى
الثلاسيميا أو الأنيميا البحريه
الوراثة أسرار خاصة
طريقة قبول أبني في مدينة سلطان
طريقة و كيفية قراءة الكلام قراءة الشفاه للمعوقين سمعيا و للمعاقين
متلازمة داون : الإختبارات والفحوص أثناء الطفولة المبكرة
كماء النبع ورمل البحر وقتك
الحمد الله جت الموافقة علي علاج أبني " علي"
سآعدوني أهل الدمام
نقاش :خجل الأسر من المرض الوراثي ومحاولة إنكاره !!
الـالوان المـتخاصمـه
الـالوان المـتخاصمـه
الحالات التى تصرف له الأعانه فى مركز التاهيل الشامل
لعل الخير يكمن في الشر
أجمل الدجاجات
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
لماذا نُفكر دائماً في نهايات الاشياء
صورمن اجمل مدن العالم روعه
علي الرصيف أحسآس طفولة من نوع أخر
سيبقى الأمل ,,,لننسى الألم
انا معكم لاتهضموا حقوقي !!!
عناوين مراكز التربية الخاصة بالسعودية
على مثلك انا ماابكـي ومثلـك مايبكينـي
مواقف فى حياة طفل ذوى احتياجات خاصة
مرض كرون
اختراعات جميله ^ ^
زوجان معوقان يحققان معجزات
رحبوا معايا برجوع مشرفتنا المتالقة بيشووووووو
يآآآآرب أعطنــــــــــي من الصبررراكثر
هل من الممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه؟؟


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: فــك اللطمـــة!!

بسم الله الرحمن الرحيم

مقال جميل والله أختي الفاضلة أم عبدالله

أتوقع أن
بعض الأشخاص يتخفى خلف إسم مستعار ليكون أكثر إخلاصاً في دعوته أو ما يقدمه أو ما يكتبه هرباً من الرياء..
الله يعطيكِ العافية مشرفتنا القديرة






رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة
إحصائية العضو








إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
خشيتك يـــارب
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: فــك اللطمـــة!!

حياك اختي ام احمد
كثييير ممن يتخفون بالاسماء المستعارة
يتلفظون بألفاظ قبيحة تدل على دناءة اخلاقهم
وحماقتهم ومااصدق المثل القائل:
كل إناء بمافيه ينضح
تحيتي .






التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو ماسي

الصورة الرمزية واثق الخطوة
إحصائية العضو








واثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 71
تلقى إعجاب 113 مرة في 67 مشاركة
عدد الترشيحات : 26
عدد المواضيع المرشحة : 19
رشح عدد مرات الفوز : 8

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
قبل أن تكتب في قسم (التأهيل الشامل) يرجى الدخول هنا للأهمية.
فضل أيام عشر ذي الحجة والأعمال الواردة فيها
اكتب هنا ماذا تعلمت من الحياة!!
بشرى سارة إفتتاح موقع "احتياجات وتبرعات"
نظام المساعدات المقطوعه الجديد
ابشرك مر يوم ومنت في بالي
الف مبروك الاشراف اخي القدير "ابوفواز"
مواعيد نزول اعانات التأهيل+راتب الضمان+المساعدة الغذائية
أخيرا..افتتاح مسار الطلبة وذوي الاحتياجات بجسر الملك فهد
خانــكــ ورجـــع وطلب مساعدتكــــ !!هل تساعده؟؟
مجموعة صور مثيرة فى اغرب واجمل الاماكن حول العالم
دفعة جديدة من المساعدات المقطوعة
جرح السنين
حيـا الله الـلـي يغـيـب ويـسـرع الــردّه
ليه المســـاء عوق الشقـــآوي وطبــه؟
شريحة تحرك مقاعد المعاقين باستخدام عضلات الأذن
اللي يبي الفرقا ! .. عسى الله يهنيه
هنا تقبل التهاني بمناسبه عيد الاضحى المبارك
" أدعو معي لكل مريض "
تم نزول راتب الضمان بالحسابات
"توضيح يرجى الاطلاع عليه قبل ان تكتب بالقسم"
نبارك للأخت / إحساسي انضمامها لـ " إدارة المنتدى "
امر ملكي معونة رمضانية لجميع لمستفيدي الضمان
فزَّ الخفوق
نعمة الابتلاء للمؤمن
هنا تقبل التعازي للآخت إحساسي في وفاة ابن اخيها
منع عبارة «البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل»
مصرع 22 شخصاً وإصابة أكثر من 111 في انفجار شاحنة غاز على طريق خريص
هام جداً:برجاء الإطلاع قبل طرح أي إعلان عن وظائف!!
تنفيذ عدد من المشروعات لدعم توظيف ذوي الإعاقة خلال 24 شهراً


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: فــك اللطمـــة!!

مقال في الصميم
نعم الحرية : مسؤلية
بارك الله فيك اختي ام عبدالله
تقبلي احترامي وتقديري






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
روح المنتدى

الصورة الرمزية إحسـاسي
إحصائية العضو








إحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 518
تلقى إعجاب 900 مرة في 632 مشاركة
عدد الترشيحات : 113
عدد المواضيع المرشحة : 72
رشح عدد مرات الفوز : 23
مقالات المدونة: 12

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
من صبــاحكم ومســائكم أجمل العبــارات..
هنــاا.. مســـاحة لي ولكم لجميـــع مــايروووق لنــاا...!
اخوة واخوات من ذوي الاعاقة غادرونا ولن ننساهم
قوانين قسم الحوار والنقاش الهادف..!
دعوة لـ فعل الخيــــر.. وكسب الأجر إن شــاء الله
" أنغــــــــــام الفلآسـفه "
سجـل حضورك بــ " كلمات عن التفاؤل و الآمل "
" قسم همســــــــــــــآتي "
" التعريف بــ قسم الإستشـارات القانونيه "
" شهــــادة شكر وتقدير " لمن تعطيهـــا..؟!
سجل مزاجك الآن ..your mood n.ow
مــــا أروووع...!!
كرت " أحمر " لمن ترفعه..؟
موقع يرسل لك الإجابة على فتواك إلى الإيميل ..
فــ لنهتف جميعــآ بـــــ ( يــــــارب )..
أدعية نحتـاجهـا في كل يوم..!!
" حكم ونصــائح الدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله " متجدد..!
فضائل سور القرآن الكريم كما حققها العلامة الألباني - رحمه الله _
جنووون قلمي..!!
مؤتمر يبحث توظيف التقنية في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة
تنبيه من الإداره للجميع....!
أعذرني ياسيدي الزمــان" خالد الفيصل"
الأعضــاء " السبـام " من هم ؟! موضوع مهم للجميـــع..
" أرضيــك لأخدعــك "
أثر الورد على مزاج الإنســـان ..!
هل المشــاعر المجروحه تأثر في الإنسان وتصرفاته ..؟!
فضلآ أنتظرقبل أن تسجل خروج من المنتدى..!
البعض يسيــر على الرمال بـ دون أثــر ..!!
" العلم+القلم+الحلم+الظلم "
"عالم إحســاسي الصغير"


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: فــك اللطمـــة!!

مقال اكثر من رائع
غاليتي ام عبدالله
سلمت يمناكِ على نقله
نسأل الله اللطف والهداية
اخلآق الإنسان وطريقة تعامله تكشف عن شخصيته
ولكل شخص الحرية ماذا يريد أن يكون!
تقديري وتقيمي لكِ؛؛






التوقيع



" حسبي الله لآ إله إلآ هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة
إحصائية العضو








إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
خشيتك يـــارب
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: فــك اللطمـــة!!

حياك الله اخي
ابو سعود
شاكرة طيب الحضور
والتعليق بارك الله فيك
واهلا بك







التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة
إحصائية العضو








إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
خشيتك يـــارب
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: فــك اللطمـــة!!

حياك الله الغالية
احساسي
شاكرة كريم التواجد
سعدت بحضورك
اهلا بك






التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








خيوط الفجر is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
أرجوكم ساعدوني


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: فــك اللطمـــة!!

يتخفون من الناس ولا يخافون من رب الناس فعجباً لهم!
الله يعلم بمكانهم وأسمائهم والملائكة تسجل كل أحاديثهم في صحائف أعمالهم
والويل لهم من قذف المسلم أو شتمه فالرسول عليه الصلاة والسلام قال:
[سباب المسلم فسوق، وقتاله كفر] (متفق عليه)
والويل لهم من دعاء المظلوم ومن يوم تقتص فيه حتى البهائم من بعضها

وقال تعالى:{أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ (115) المؤمنون
وقبل أن يكون هؤلاء مرضى نفسيون فهم قد ضعف لديهم الوازع الديني
ومخافة الله عزوجل
بارك الله فيك ياراقية على مواضيعك القيمة







رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة
إحصائية العضو








إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
خشيتك يـــارب
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: فــك اللطمـــة!!

حياكِ الله الغالية
خيوط الفجر
شاكرة طيب الحضور والاضافة
طبتِ اينما حللتِ وارتحلتِ
إحترامي .






التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية تتباشير
إحصائية العضو








تتباشير will become famous soon enough
 
كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: فــك اللطمـــة!!

الله يعطييج العافيه على رووعه الموضوع

مشكوره على طرحه دمت بخير







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مـشـروعـنا إستـعـداداً لـرمضـان ( فــك قـيـــدك ) الراقي الملتقى الاسلامي 14 29-06-2010 11:17 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.