دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 17,071
عدد  مرات الظهور : 194,615,855موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 25,448
عدد  مرات الظهور : 194,615,809
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 24,837
عدد  مرات الظهور : 188,187,955الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 12,562
عدد  مرات الظهور : 163,398,271
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 12,205
عدد  مرات الظهور : 161,447,856

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > الملتقى العام
تغيير الستايل

الملتقى العام لقاء مفتوح للجميع، المواضيع الجاده، القضايا العامة والمهمة، والنقاش الحر

اخر المواضيع          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5331 - الزوار : 376723 )          كيف استطيع تجديد تاريخ تقريري المنتهي منذ سنتين (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 14 )          اعانه خلع كتف. (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 4 - الزوار : 68 )          رابط الإستعلام عن سيارات المعاقين المحدث (اخر رد : اختكن فى الله - الردود : 169 - الزوار : 164470 )          مشكلة بالضمان (اخر رد : محمد سلام - الردود : 4 - الزوار : 173 )          هل الشخص الذي من ذوي الهمم يحق له بمساعدة مقطوعة حتى وان كان (اخر رد : عبدالقادرالبارقي - الردود : 5 - الزوار : 102 )          موضوع لشهر October, 2019 (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 6 - الزوار : 241 )          امر علاج الى وزارة الصحه (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 2 - الزوار : 65 )          تجديد الاقامه (اخر رد : ابو يسرا - الردود : 1 - الزوار : 129 )          تأشيرة سائقه للفتيات (اخر رد : ابو يسرا - الردود : 0 - الزوار : 43 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : أستغفر الله عدد ما ذكره الذاكرون، وغفل عنه الغافلون .. أستغفر الله عدد الحركات والسكون     محمد البلادي١ من المدينه : قال صلى الله عليه وسلم سوره تبارك هي المانعه من عذاب القبر     محمد البلادي١ من المدينه : استخدام الجوال اثناء القياده نتيجته كارثيه الضحايا بالمئات والمعتبرين قله الى متى؟     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اغفرلنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     محمد البلادي١ من المدينه : سبحان الله والحمد لله ولااله الاالله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه : نستغفرك اللهم ونتوب اليك ياعظيم.. اللهم اغفر لنا وارحمنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اصلح حالنا وبشرنا بما يسرنا وكف عنا مايضرنا والطف بنا ياكريم    


رسالة من قلب شاب الى قلب كل فتاة

الملتقى العام



رسالة من قلب شاب الى قلب كل فتاة

بسم الله الرحمن الرحيم رسالة من قلب شاب الى قلب كل فتاة بسم الله الرحمن الرحيم أختي الشابة / أنا أخوك الشاب ، نعم الشاب الذي كان يلاحقك في كل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-2012 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية تتباشير
إحصائية العضو








تتباشير will become famous soon enough
 
المنتدى: الملتقى العام
Smile رسالة من قلب شاب الى قلب كل فتاة



بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة من قلب شاب الى قلب كل فتاة

بسم الله الرحمن الرحيم
أختي الشابة / أنا أخوك الشاب ، نعم الشاب الذي كان يلاحقك في كل مكان ، كان يغازلك
كان يجعلك تهيمين فوق السحاب بآمالك وأحلامك
هل تعرفين لماذا كنت أفعل ذلك ؟ هل تعلمين ما كنت أقول لأصحابي عنك ؟
هل كنتي تدرين أنك وقتها كنتي من أحقر الناس في عيني ؟
هل سبق وأملتك بالزواج ؟

أختاااه
أنا وغيري من الشباب ، عندما كنا ضائعين تائهين ، كنا نلاحق الفتيات ونوهمهن بالحب ، ونجلس مع بعضنا ونقول عن البنات قصصا عجبا ، وكنا نتفق على شيء واحد ، هو ان الفتاة التي تخرج معنا حقيرة زانية ، ويستحيل أن أتزوجها مهما وعدتها ، هذا ما يتفق كل الشباب عليه
هل تعلمين أن الفتاة عندنا معشر الشباب لؤلؤة في المحارة

نأخذ اللؤلؤة ثم نرمي المحارة ؟

ثم ماذا ؟
ننساك نحن الشباب
وتعيشين أنت في صراع مع نفسك ودينك ، هذا اذا لم يفضح أمرك

نعم ، نحن كنا نسعى لفضح هذا النوع من الفتيات بنشر أرقامهن وتصويرهن بدون علمهن أو حتى بعلمهن
ولا يبق شخص الا ونريه الصورة والفتاة تقبل والفتاة عاريه والفتاة والفتاة
لكن أختي ، نصيحة من قلب شاب عالم بأمور الشباب ، ينصحك أيتها الفتاة ، لا تغرك المناظر واعلمي أن من غازلك ووافقته على عمله بأنك لاتسااوين عنده ذبابه حقيرة
هل تعلمين أننا نحب بل نحب بجنون الفتاة المحتشمة بلبسها وزيها ، وهي حلم كل شاب يرغب بالزواج ، لأنها شرف
أختي الزمي بيتك وغضي بصرك ، والله لن تندمي
اجو نشر الرساله في كافة المنتديات بدون تغيير اي شي فيها
اللهم احفظ أمن بلادنا ، واحفظ لنا ولاتنا وأمرائنا وأصلحنا وأصلحهم ، آآآمين




وادعولي ولا تنسو الدال على الخير كفاعله










رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ تتباشير على المشاركة المفيدة:
 (24-01-2012)
قديم 24-01-2012 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud of
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
دعــوة للتعارف
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
الدعاء بظهر الغيب
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
الحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك


كاتب الموضوع: تتباشير المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: رسالة من قلب شاب الى قلب كل فتاة

اقتباس:
نأخذ اللؤلؤة ثم نرمي المحارة ؟
وهنا مربط الفرس كما يقولون



يستدرجها ويمثل عليها با العاشق الولهان الذي لايستطيع العيش بدونها

وعندما ياخذ منها مايريد يرميها مثل الكلاب


جزيتي الجنة









التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية همس الحياه
إحصائية العضو








همس الحياه will become famous soon enoughهمس الحياه will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 12
تلقى إعجاب 83 مرة في 73 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
تأكد من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية قبل كتابتها
وحشتوووني ووحشني المنتدى!!!
من هي هذه الشخصيه ؟!
اسهل طريقة لمسح الذنوب
طريقة فورمات جوال سامسونج جالكسي اس
هل تصدقون أن هذا اخو هذا؟؟
اذا ماقال لي ربي .. من اروع ما سمعت!!
لمن لديه الاجابة الاكيده يساعدني!!
وأنت على الجهاز أستمتع بالتكبير وأنت تعمل خصوصا في هذه الأيام رابط جميل تفضل
ساعدوني في بحث التخرج!!
موقع ذو درر ..
~*¤ô§ô¤*~ وأشرقت شمس احسآسي~*¤ô§ô¤*~
حكم الحلف بالامانه
كيف يرضى عنك من حولك؟؟
(( تحليل الشخصية )) وحكم التصديق به
صلاة الاستخارة .. رووووعه للشيخ عبدالمحسن الاحمد ..
كيف تستعد لرمضان؟؟
حروف صنعت أجمل عبارات!!
قصة وعبره
من أعظم الاذكار و ثقيله على الشيطان للشيخ خالد الجبير
ليش مهر المرأة السعودية غالي؟؟
هام وعاجل تحذير لأهل جده!!
برنامج رااائع لتحويل الصيغ
طريقة حفظ وتثبيت القرآن الكريم ..
عامل الناس كما تحب أن يعاملوكـ ..
قرأت لكم من كتاب استمتع بحياتك ،،
دعاء المكروب
جوالك تحت المجهر ..
قصة رائعة......من قصص الشيخ محمد العريفي
اللي يبغى يُلطش تروا يقدر يُلطش!!


كاتب الموضوع: تتباشير المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: رسالة من قلب شاب الى قلب كل فتاة


جُزيت الجنة أخيتي ع هذا النقل المبارك ..

اللهم إصرف عنا السوء ..






رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية المغامر
إحصائية العضو








المغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to behold
 


مواضيع أعجبتني: 13
تلقى إعجاب 51 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 2

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
شارك بآية - حديث - دعاء
لجميع الاستفسارات عن التاهيل الشامل
مواقع صحيه مهمه
قسم الالغاز
حكم من يغسل يده من الرسغ إلى المرفق دون غسل الكف‏
عاجل برنامج الثانيه مع داوود على اذاعة mbc fm
تم بحمد الله إفتتاح موقع زواج ذوي الاعاقه
مستلزماتكم الطبيه والتعويضيه من الصحه والشئون الاجتماعيه
زرع الحب في الطفل .. أبجدية الحب‎
صباح ومساء البنفسج وعبيره
دعواتكم احبابي الى والدة اخينا القدير معاند الزمن
عشر 10 همسات مهمه في رمضان‎
التبول... وعدم التخلص منه بطريقة مناسبة
سُئل حكيم
في رمضان
رائع ولكن الأروع‏...!
الثعلب و الامام الشافعي .. قصيرة جدا‎
البنان
دعواتكم لأختنا في الله ( هيلين )
عشرون سببا يجعلك تخسر رمضان‎
بشرى لكم احبابي عن بطائق التأهيل
4 خطوات لانقاص الوزن بدون ريجيم
فضل يوم الجمعه وفضل قراءة ســورة الكهف
قصة لحسن الخاتمة
العقلا لـ “الثامنة”: هل لديكم الأمانة والمصداقية؟.. وإدارة البرنامج ترد:
مسرحية محاكمة شكسبير
ذكاء زوجه مع زوجها
حكم وامثال بطريقه غير
قناة اليوتيوب الرسمية للشيخ : صالح المغامسي " حفظه الله "
منافع الذنوب ! إذا اقترنت بها توبة


كاتب الموضوع: تتباشير المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: رسالة من قلب شاب الى قلب كل فتاة


بارك الله فيك اختنا الفاضله

صدق والله الكاتب بكل كلمة كتبها

ولكن ليس الجميع كما وصف

فهناك شاب عفيف يراقب الله في السر والعلن
ويعلم بالمثل القائل ( من دق باب الناس دقو بابه )
وغيرها من الامثال بذات المعنى
ويريد الزواج من فتاة عفيفه شريفه يعفها وتعفه
والقدر جمع بينهم باي طريقه كانت اما عن طريق الاهل او الخطابه او منتديات الزواج

وحبّا ان يتعرف كلٍ منهم على الاخر اما عن طريق وسيط او عن طريق مراسله
كما هو يعمل به في المنتديات ولكن بحدود وضوابط ولمده محدوده وقصيره
فإما اتفقا واتما زواجهما على خير والا تفرقا وكلٍ يذهب بطريقه
وهناك شاب غير ذلك اتخذ وسائل الاتصال ومواقع الزواج للتسليه واللعب بمشاعر البنات
وايضاً هناك فتيات اتخذن من تلك الواسائل نفس الطريق

الكلام والنقاش يطول واترك المجال للإخوه للتعليق والنقاش

اسأل الله العلي القدير ان يحفظ ابنائنا وبناتنا والمسلمين من كل سوء







التوقيع

لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة

نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الـَأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .. نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ
وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ .. نَرحـَلْ بـِصَمتْ
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة لكل مسؤول عن ذوي الاحتياجات الخاصة.رسالة لكل مبتلي. نورة محمد الملتقى الاسلامي 0 09-04-2013 04:07 am
فيلم رسالة فتاة ( رسالة لكل اب وام واخ ) صديقة ذوي الإعاقة صوتيات ومرئيات شعرية 2 19-02-2013 04:03 pm
هل فتاة النت فتاة سيئة صديقة ذوي الإعاقة الملتقى العام 15 05-08-2010 07:31 pm
رسالة الى كل فتاة ارادت رضى ربها المهاجر9999 الملتقى الاسلامي 1 21-06-2009 06:09 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.