دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 15,144
عدد  مرات الظهور : 192,298,862موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 23,496
عدد  مرات الظهور : 192,298,816
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 22,903
عدد  مرات الظهور : 185,870,962الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 10,649
عدد  مرات الظهور : 161,081,278
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 10,279
عدد  مرات الظهور : 159,130,863

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > الملتقى العام
تغيير الستايل

الملتقى العام لقاء مفتوح للجميع، المواضيع الجاده، القضايا العامة والمهمة، والنقاش الحر

اخر المواضيع          متى التحديث ؟ (اخر رد : الرضى - الردود : 2 - الزوار : 47 )          اللي عنده بنك عقاري او زراعي او تسليف يسقط عنه (اخر رد : ابو عادل العضيله - الردود : 28 - الزوار : 927 )          اعانات الاجهزه الطبيه (اخر رد : ابو عادل العضيله - الردود : 78 - الزوار : 5779 )          بطاقة الاركاب للتشوهات (اخر رد : تباريح - الردود : 0 - الزوار : 18 )          معلومات عن بدل الإعاقة اللي في الجامعة (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 77 - الزوار : 22681 )          رفضو استعجال ألمساعده المقطوعه (اخر رد : الرضى - الردود : 1 - الزوار : 113 )          بشارة التخفيض صار تلقائي (اخر رد : رعبوب - الردود : 13 - الزوار : 459 )          هاشتاق تويتر (اخر رد : حامد حمود - الردود : 1 - الزوار : 60 )          سوال عن الخادمه عاجل (اخر رد : النشميه - الردود : 11 - الزوار : 223 )          دعــوة للتعارف (اخر رد : نسمات هادئة - الردود : 388 - الزوار : 112112 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : استغفر الله العظيم وأتوب اليه.استغفر الله العظيم وأتوب اليه.استغفر الله العظيم وأتوب اليه     محمد البلادي١ من المدينه : قال عليه الصلاة والسلام“إن سورة في القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفرله،وهي:تبارك     تباريح من غرناطه : استغفرالله     محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين |اللهم شافنا وعافنا واعفوا عنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : تكفون ثم تكفون حياتكم غاليه لاتسرعون ولاتستخدمون الجوال اثناء القياده .امتلأت المقابر     محمد البلادي١ من المدينه : احذر من الرسائل التي تطلب منك تحديث حساباتك البنكيه (نصب) واعادة تلك الرسائل ل330330     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه : آستغفراللہ العظيم وأتوب اليه من قاع اﻷرض وحتي عرش السماء     محمد البلادي١ من المدينه : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر     محمد البلادي١ من المدينه : الحياة مستمرة: سواء ضحكت أم بكيت.. فلا تحمل نفسك هموما لن تستفيد منها    


اللامبالاة مرض!!

الملتقى العام



اللامبالاة مرض!!

بسم الله الرحمن الرحيم اللامبالاة من أبغض الأخلاق الاجتماعية؛ إنها تعني الفوضى وعدم الاهتمام، وتعني الكسل، وتعني الأنانية، وتعني هدر الحقوق، وباختصار تعني "اللاحضارة" و"اللاالتزام"، وبينه وبين "اللامسؤولية"

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2012 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة
إحصائية العضو








إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
خشيتك يـــارب
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!


المنتدى: الملتقى العام
thumbs_up اللامبالاة مرض!!

بسم الله الرحمن الرحيم


اللامبالاة من أبغض الأخلاق الاجتماعية؛ إنها تعني الفوضى وعدم الاهتمام، وتعني الكسل، وتعني الأنانية، وتعني هدر الحقوق، وباختصار تعني "اللاحضارة" و"اللاالتزام"، وبينه وبين "اللامسؤولية" عموم وخصوص.


وقد تحدَّث الناس عن الثقلاء وعن البخلاء كأمراض اجتماعية غير مقبولة في المجتمع،



اللامبالاة مرض!! 13030324661658.gif


ولكن خلطوا مع ذلك الهزل والطرفة، ولا أعرف أحداً خصَّ خُلق اللامبالاة بكتاب، مع أنه يستحقُّ ذلك وأكثر، على ألاّ يكون ذلك من باب الطرفة والنكتة، وفي مجتمعاتنا كثيرون من أمثال هؤلاء، ولو تتبعت أخبارهم وآثارهم منذ أن التقيت بهم وعددت جوانب لامبالاتهم وضررهم على المجتمع، لأتى ذلك في كتاب مهم، فإنه مرض فتّاك حقاً، وعنوان ضخم من عناوين التخلف، وهذا الضرر يتبيَّن في جوانب الحياة كلها، بحسب مواقع اللامبالين في المناصب المتعددة والمختلفة التي اعتلوها في الدولة والمجتمع.



اللامبالاة مرض!! 13030324661658.gif


وأعلاها إذا كان الحاكم الكبير واحداً منهم، فيهتمُّ بمنصبه، ويعدُّ الرجال من حوله كما يريد هو، ويغدق عليهم المال، ويفتح لهم مجال الشهوات، ويقسم تركة بيت المال بين السلطة والشعب، بما يسد جوعة هؤلاء أو لا يسدُّ، ثم لا يسأل عنهم ولا يبالي بمشكلاتهم وآمالهم وآلامهم في الحياة، وقد يغادر الملايين أو مئات الألوف من شعبه إلى الخارج لأنهم لا يجدون ما يعملون ولا ما يأكلون، وهو مشغول بتعزيز منصبه ونشر عساكره وعناصر "أمنه" وأكل أموال شعبه، أو توفيرها لرجال سلطته، وليمت الشعب في أوحال الفقر والجهل والمرض!


اللامبالاة مرض!! 13030324661658.gif



والوزير مثل سيِّده... مهتم بالأسفار واللقاءات، ويعطي الأوامر بالاجتماعات ورفع التقارير... وهي منظومة روتينية لا تنتهي، ويخلو فيها أحياناً كثيرة الشعور بالمسؤولية أمام الله تعالى.

وإذا طرقنا باب المسؤولين المباشرين الملتصقين بالشعب، والأفراد المعينين في الوظائف لتنفيذ الأعمال، في المؤسسات الحكومية والأهلية، لرأينا أن تبعية كبرى تقع على عاتقهم. وهؤلاء تتبيَّن أخلاقهم المهنية والاجتماعية في استقبال الجمهور والتعاون معهم أو إهمال شؤونهم ومعاملاتهم. وهؤلاء متفاوتون، فبعضهم جدير بعمله، وصل إليه بعد شهادة وخبرة وأمانة، ولكنه قد لا يُعطَى حقَّه المالي، أو لا يُقدَّر منصبه، أو يطلب منه المسؤولون تنفيذ أعمال لا يقبلها دينه وضميره. وآخرون وصلوا إلى هذه المناصب بالمال أو الواسطة أو الحزبية، وما إليها، فيكون هذا وبالاً على الأمة، وجاثماً على صدورهم غصباً عنهم! وهو بهذا لا يبالي بشؤون الناس، ولا يدقِّق أوراقه ولا يرتِّبها، ويريد أن يتخلَّص من تبعاتِ المواطنين بإظهار أعذار يمنع تنفيذها، ويحوِّلهم إلى فروع وأقسام لا صحة لها. وهو لا يحضر في مواعيد العمل كلها، فله علاقات أخرى... كما يعطي مواعيد غير حقيقية، ولا يتقيد بها.

وإذا لم تكن له علاقة بالجمهور بطبيعة عمله، استأنس بصديق أو صديقة أو أمور دنيوية تافهة أكثر من العمل المطلوب منه، فلا يعمل إلا القليل، أو هو يعمل ولكن لا يتقن، ولا يوزع تبعة أعماله على الأقسام الأخرى في مواعيدها كما يطلب منه، فيُبحث عن معاملات المراجعين حتى تصل إليه... وقد تُرَى في دروج مهملة، أو يُعثَر عليها بين أوراق غير نظامية! وبعضها لا يُعثَر على أثرٍ لها.


(ماسبق ينطبق على الاوامر الصادرة في حق ذوي الإرادة)




وإذا جئنا إلى العامة رأينا عند كثير منهم ما يوافق هذه العادات والآداب المشينة بما يناسب وضعهم...

في تجمعات الناس في المناسبات الاجتماعية والثقافية والرياضية، وعند أصحاب المحلات أو العاملين فيها، وفي مواقف السيارات، وفي المزارع وحظائر الحيوانات...

وفي البيت تبدو آثار اللامبالاة إذا تركت الأم شؤون المنزل والأولاد للخادمة الغريبة، التي تشعر أن البيت ليس بيتها، وأن الأولاد ليسوا أولادها... وتكون النتيجة الفوضى، واللاتربية، واللاأدب...

وما تقول في الذي يترك صنابير المياه مفتوحة في بيته، في أوقات طويلة، وأحيانًا من المساء حتى الصباح، أو لا يغلقها جيداً، أو يفتحها على آخرها عند استعمالها، سواء بفعله، أو بعدم تنبيه أهله وأولاده إلى ذلك؟




اللامبالاة مرض!! 13030324661658.gif



وما تقول في الذي لا يحلو له الكلام أو معانقة صاحبه أو لبس نعله إلا عند الأبواب، وخاصة أبواب المساجد، حيث يدخل أو يخرج منه المصلون بالعشرات.

وما تقول في المؤذِّن الكسول اللامبالي، الذي لا يتنبَّه إلى أوقات الصلوات إلا عندما يسمع الأذان من مساجد أخرى، ولذلك تسمع صوته في أكثر الأحيان بعد المؤذِّنين كلهم. وبعضهم يكون في المسجد، ويعلم دخول الوقت، ولكنه يشغل نفسه بالجوَّال، أو لا يقطع حديثه مع آخر عنده!! ولا يهمه أمر إخوانه الذين قد تجد بعضهم صائمًا ينتظر الأذان بالثانية والدقيقة، والعجائز والمرضى الذين ينتظرون وقت الأذان ليؤدُّوا الفريضة في أول الوقت لأعذارٍ لهم...

وما تقول في الذي يوقف سيارته على المدخل اليمين من الشارع فيحرم السيارات أن تدخل منه، ويبقى أصحابها هكذا ينتظرون حتى تضيء الإشارة الخضراء أمام حضرة ذلك اللامبالي!

وقس على ذلك شؤونًا وأحوالاً.

إنها أمور كثيرة تفصل الإنسان عن عمله الحقيقي، لأنه لم يتربَّ على المسؤولية، ولم يتربَّ على الخوف والخشية من الله، ولم يُتابَع في عمله ويُنبَّه إلى أنه إذا لم يفعل كذا فإن أخاً له يتضرَّر به، وأن الله سيحاسبه لأنه لم ينفِّذ عمله كما ينبغي...

وإن المجتمع... والوطن كلَّه يتضرَّر من هذا المتكاسل اللامبالي، الذي يهمل الأعمال أو يؤخرها، فتهمُّه نفسه وراحتها، ولا يهمُّه إخوانه وتدبير شؤونهم وتسهيل أمورهم، كما لا يهمه أحوال التمدُّن والحضارة والتقدُّم في بلده، فبأمثاله تنحطُّ الأمور، وتتخلَّف الدواوين والمكاتب، ويتضجَّر الناس ويتأففون، ويدعون عليه وعلى أمثاله، والله المحاسِب يوم الدين.


اللامبالاة مرض!! 13030324661658.gif



وإن القضاء على هذه الآفة الاجتماعية والمهنية تكون بالتربية الإسلامية المرحلية الشاملة، أعني الفردية والأسرية والاجتماعية والوطنية، ويُنَشَّأ الطفل على الالتزام، ولا يسامح إذا لم يُبالِ مرات، حتى لا يكون ذلك له عادة، وتقام دورات متتالية للموظفين داخل الدوائر وخارجها لتذكيرهم بسوء عاقبة اللامبالاة، وأنهم محاسبون على تقصيرهم...



اللامبالاة مرض!! 13030342641007.gif



مقالة قيمة وفي الصميم
لــ أ. محمد خير رمضان يوسف
بورك فيه وفي علمه وعمله
مابين القوسين تعليقي
دمتم في رعاية الله .









التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
روح المنتدى

الصورة الرمزية إحسـاسي
إحصائية العضو








إحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond reputeإحسـاسي has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 518
تلقى إعجاب 900 مرة في 632 مشاركة
عدد الترشيحات : 113
عدد المواضيع المرشحة : 72
رشح عدد مرات الفوز : 23
مقالات المدونة: 12

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
من صبــاحكم ومســائكم أجمل العبــارات..
هنــاا.. مســـاحة لي ولكم لجميـــع مــايروووق لنــاا...!
اخوة واخوات من ذوي الاعاقة غادرونا ولن ننساهم
قوانين قسم الحوار والنقاش الهادف..!
دعوة لـ فعل الخيــــر.. وكسب الأجر إن شــاء الله
" أنغــــــــــام الفلآسـفه "
سجـل حضورك بــ " كلمات عن التفاؤل و الآمل "
" قسم همســــــــــــــآتي "
" التعريف بــ قسم الإستشـارات القانونيه "
" شهــــادة شكر وتقدير " لمن تعطيهـــا..؟!
سجل مزاجك الآن ..your mood n.ow
مــــا أروووع...!!
كرت " أحمر " لمن ترفعه..؟
موقع يرسل لك الإجابة على فتواك إلى الإيميل ..
فــ لنهتف جميعــآ بـــــ ( يــــــارب )..
أدعية نحتـاجهـا في كل يوم..!!
" حكم ونصــائح الدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله " متجدد..!
فضائل سور القرآن الكريم كما حققها العلامة الألباني - رحمه الله _
جنووون قلمي..!!
مؤتمر يبحث توظيف التقنية في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة
تنبيه من الإداره للجميع....!
أعذرني ياسيدي الزمــان" خالد الفيصل"
الأعضــاء " السبـام " من هم ؟! موضوع مهم للجميـــع..
" أرضيــك لأخدعــك "
أثر الورد على مزاج الإنســـان ..!
هل المشــاعر المجروحه تأثر في الإنسان وتصرفاته ..؟!
فضلآ أنتظرقبل أن تسجل خروج من المنتدى..!
البعض يسيــر على الرمال بـ دون أثــر ..!!
" العلم+القلم+الحلم+الظلم "
"عالم إحســاسي الصغير"


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اللامبالاة مرض!!


مقاله راااائعه
سلمت يمناكِ غاليتي ام عبدالله
على نقلها وتنسيقها
موضوع قيم ومن الواقع؛ وكثيرآ مايمر عليناهؤلاء
اللا مبالون إلآ من رحم الله ؛
سؤال يطرح دائمآ لماذا هذه اللامبالاه بمن حولينا؟

تقيمي وتقديري لكِ؛؛






التوقيع



" حسبي الله لآ إله إلآ هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "
رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو ماسي
إحصائية العضو








حلوة عذاريب has a spectacular aura aboutحلوة عذاريب has a spectacular aura aboutحلوة عذاريب has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 12
تلقى إعجاب 14 مرة في 14 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماهي حقيقة سبونج بوب (سفنج بوب‎) !!
خلفيات بلاك بيري ,, للشاعر: حمد البريدي ،،
سبب الفرق بين الطفل ، الامريكي والسعودي ،
منحوتات الكتب
سبعة أعراض مرضية..عليك ألا تتجاهلها !!
الفرق بين (اسطاعوا)و(استطاعوا)، و(تسطع)و(تستطع) في سورة الكهف
من تربى .. من صغر سنه ضعيف ~ تبقا طول العمر .. ناره طافيه
قلـّـي مساء الخير ويزورني الخير - mms - sms
( إِنَّ أَصْحَابَ ٱلْجَنَّةِ ٱليَوْمَ فِي شُغُلٍ فَاكِهُونَ )
~ فلسفـة هجائـية .. في مشفى الحروف ~
بطاقات إلى الدعاة
خلف مشعان و حمزة كاشغري
إمام الحرم (الشريم ) يلجم كاشغري
هناك أعضاء سارقون !!
لماذا يتحدث الطفل مع ألعابه ؟!
فارس عوض '' ../ عطني من القلب [ ربآهـ ]
الفرق بين أناشيد ~ أطفال لبنان واطفال السعودية
من جـد عيبـ √
رمزيات كشتات للمسن
فوائد أكل الآيس كريم في الشتاء
الناس كالإبل المائة
معاند الزمن ~ عودآ حميدآ
على أي وتر من أوتار الحياة تعزف لحنك ?!
خمس جمل تدمر الطفل
قفزت من الطابق العاشر !!
وشفيك ضايق منهو اللي كدّر الوجه الصبوح .. لو إنها الدنيا وهي الدنيا لأنزل رأسها
خطر أدوية البرد
المقصود بالضلال في الآية :{ وَوَجَدَكَ ضَالاًّ فَهَدَى}
إن جاد حظك باع لك واشترى لـك .. فوايده من كل الابواب تاتيــك
اينشتاين والسعودي


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اللامبالاة مرض!!


يا دافع البلا !!!
أثرني آفة .. الله يكفي المجتمع شري ..
أعاني من الفوضوية واللا مبالاة
بس والله إني مرتاحة ههههههههههه

/
عوافي أم عبادي ع الطرح
تقبلي شطحتي الصريحة >> وجهة نظر
يمقن تدعون لي بالشفاء ويمقن لاا








رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة
إحصائية العضو








إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
خشيتك يـــارب
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اللامبالاة مرض!!

هلا بك الغالية
إحساسي
إحيان تصادفين ناس في مشوار
الحياة قمة في اللامبالاة
وانتِ في قمة الحماس والتوقد
حاجة (تفرس)
بمعنى تقهر
اشكر تواجك واضافتك
بارك الله فيك
ويامرحبا






التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة
إحصائية العضو








إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
خشيتك يـــارب
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اللامبالاة مرض!!

مرحب بالغالية
الغادة
شوفي حبيبتي في احيان قليلة
تنفع اللامبالاة تنفع الشخص اللامبالي نفسة
إذا كان الشي مايستاهل
اما اذا كان شي يستاهل ومصيري
ويخص الغير فيكون افة ومرض
اشكر تواجدك بارك الله فيك
وياهلا






التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية الراقي
إحصائية العضو








الراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of lightالراقي is a glorious beacon of light
 


مواضيع أعجبتني: 128
تلقى إعجاب 96 مرة في 56 مشاركة
عدد الترشيحات : 8
عدد المواضيع المرشحة : 7
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
نشيد باللغة الإنجليزية عن الصداقة ( كلمات إستثنائية )
عند الصلاة على النبي ( أنتبـه و أحـذر )
للعــازبـات الـسـعـيــدات ( حصري )
إني المعاق فما ذنبي وما جرمي !؟؟ (سجانتي:عرادة)
عتاد رمضاني
الصلاه على الكراسي ( أحكام و تنبيهات و مسائل )
مـاهـي المـتـلازمـة !؟! أنواع من المتلازمات ( للتـحمـيـل)
شـــرح كـــتـــاب نــواقــض الإســـلام لصالح الفوزان بصيغة mp3
كتيب توعوي لـ ( مرض التصلب العصبي ms )
لماذا يمتنع بعض الرجال عن الزواج بالمرأة المعوقة ؟
كتاب الأدب الصغير ( مادة سمعية نقية )
روّاد التربية الخاصة
الجـنس الإليكتـروني ( زنا النت )
ترا الي مايتـزوجكـ مستحيل أنه يحبـكـ
الرجـولة بيــن ( المـظـهــر والمـضـمــون )
الشتــاء .. فـي وجـدان الشـعـراء
أثر الدعاء في صلاح الأبناء
من أروع محاضرات الشيخ الجبيلان ( عن التفاهم و الأسرة )
50 شمعة لإضاءة دروبكم ( للإبنـاء و البنـات )
تلبيات وأناشيد الحج .. تحميل حصري
عاجل وهام .. توسعة المطاف فـيديوشارح مصور
جداول حلوة وأفكار .. لتشجيع الصغار على الحفظ
لقسم الزواج .. و للمقبلين على الزواج ( كتب عن الزواج )
نشيدة ( جرح العفاف - بداية قصتي )
مـطـر .. مطـر .. مطــر
موقع إستثناء ( محـ Conversation ـــادثة )
شنطة الحاج .. أهم المستلزمات ( من واقع تجربة )
التـشـويق لحـج البيـــت العتيـق
فـصــول المـشــاعـر
تواقيع و تهاني ( مكتوبة .. و مصورة ) عن الحج


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اللامبالاة مرض!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة امل مشاهدة المشاركة

وما تقـــــــول فـــــي
الذي يترك صنابير المياه
مفتوحة ــــــــــــــــــ



وما تقـــــــول فـــــــي
الذي لا يحلو له الكلام أو معانقة صاحبه
أو لبس نعله إلا عند الأبواب

وما تقـــــــول فـــــي
المؤذِّن الكسول اللامبالي
الذي لا يتنبَّه إلى أوقات الصلوات ــــــــــــــ

وما تقـــــــول فـــــي
الذي يوقف سيارته على ـــــــــــ





الامبالاة
في مثل تلك الحالات والأحوال

ضمير ميت ومتوفي سريريا

لن أقول : ( مافي أمل )
لكن أناشدكم كلكم وأنا أولكم
أن ( تتقوا الله ) فيمابين يديكم وفي أفعالكم

وأن تقوموا أنفسكم بنفسكم
ومن تعولون


لابأس بالامبالاة
إن كان امر شخصي

أم أن تضر مجتمع وأمة
فأي إثم ستحمله

اتقي الله
وكفى
ذا آخر وأول كلامي

أثابك ربي أختي أم عبدالله
إنتقاء قيم ثمين


مشكورة
وذنوبك بإذن ربي مغفورة









رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
سفيرة المنتدى

الصورة الرمزية إشراقة
إحصائية العضو








إشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really niceإشراقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 28
تلقى إعجاب 41 مرة في 33 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 7
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
خشيتك يـــارب
ملخص كتاب (كن سعيدًا) رائـع ,.,
معلومات مهمه للاعاقه السمعيه
اول خلية بالغة مُصنعة لتعمل داخل الدماغ .
امل بالاصلاح الضرر في الدماغ بسبب التصلب العصبي..
ارض الحرم..*
رائع : الشعراوى يفسر حديث قدسي عن الرزق .
اسباب واعراض مرض التصلب العصبي المتعدد..
لن احزن والقرآن بين يدي .
.:صاعقه تضئ برج إيفل :.
من أجمل الشعرالمؤثر بصوت الشيخ ياسر الدوسري .
فلم عن الإعجاز العلمي في القرآن .
ضــــدّان !!قصة رائعة جدًا
تفسير الشيخ الشعراوي كاملًا .
الفرق بين [ هو ] و [ هي ]
انشودة مع القمر .
إنـــه الله _جل جلاله _
مهند ابو دية,,طموح ..إرادة ..رضا ..تحدي ...
المعاني المستوحاة من الحج
الخلايا الجذعيه لعلاج تصلب الاعصاب المتعدد,
مركز التأهيل الشامل بعفيف ..قمة الوحشية وموت الضمير .
لنبـارك لأختنا الغالية إحسـاسي ..
حــــب يــزيــد ويــرتقــي فـــوق السحــــــــب‎ .
علاج التهاب الجيوب الأنفية عند الأطفال
فــك اللطمـــة!!
اللامبالاة مرض!!
,,التـأتـأة ,,
الأم في الكتـاب والسنــة .,.
الــولد الغضــــوب..
لماذا تبكي المرأه؟؟سؤال حير الكثيرون!!!


كاتب الموضوع: إشراقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: اللامبالاة مرض!!

حياك الله اخينا الكريم
الــــراقي
شاكرة كريم الحضور
وطيب التعقيب
جنبنا الله وإياك اللامبالين
بارك الله فيك .






التوقيع

الإستغفار
طوق للنجاااة
إجعله دائمــــا معك ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من نلوم على هذه اللامبالاة، هل نلوم النفط؟ أم الآباء أم الأمهات، أم الأولاد أم ا صديقة ذوي الإعاقة الأسرة والمجتمع والطفل 15 23-04-2010 09:21 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.