دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 43,810
عدد  مرات الظهور : 223,180,155موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 52,321
عدد  مرات الظهور : 223,180,109
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 51,553
عدد  مرات الظهور : 216,752,255الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 39,096
عدد  مرات الظهور : 191,962,571
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 39,099
عدد  مرات الظهور : 190,012,156

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > الملتقى العام
تغيير الستايل

الملتقى العام لقاء مفتوح للجميع، المواضيع الجاده، القضايا العامة والمهمة، والنقاش الحر

اخر المواضيع          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5589 - الزوار : 509828 )          تجديد الضمان مهم جدا الافادة (اخر رد : ابوعبدالله المطيري - الردود : 10 - الزوار : 474 )          سلام عليكم (اخر رد : مشاعل الاحمري - الردود : 0 - الزوار : 43 )          سوال بخصوص راتب الوالد المتوفي (اخر رد : خامم - الردود : 0 - الزوار : 29 )          تنبيه بخصوص تخفيض الإركاب (اخر رد : ابوبلبل - الردود : 4 - الزوار : 111 )          التاهيل الشامل (اخر رد : مشاعل الاحمري - الردود : 2 - الزوار : 89 )          وظيفة في التأمينات (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 2 - الزوار : 55 )          الغاء الاثر الرجعي (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 6 - الزوار : 200 )          أثر رجعي (اخر رد : حسن الخالدي - الردود : 22 - الزوار : 761 )          طفلة من ذوي الهمم تهاجم محمود بو شهري (اخر رد : ساعي - الردود : 2 - الزوار : 816 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه| قال تعالى: إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما : اللهم بشرنا بما يسرناونورلنا دروبنا وسهل علينا الصعاب وحقق أمانينا واحفظنا من كل شر وفرج همومنا وأسعدنا بالدنيا والأخره     محمد البلادي١ من المدينه| عااااجل .. انطلقت سـفينة ذكر الله والاستغفار والصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم فاركب معنا ولا تكن من الغافـلين : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب غفور وكريم ورحمن ورحيم .. ان طلبته اكرمك وأن عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم | لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين : يارب بُشرى تشبه الغيث،و فرحة تمحو كل حزن،و شفاء لكل مريض،ورحمة لكل ميت،واستجابة لكل دعاء ولاتحرمنا لقائك ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : قلوب البشر؛مليئه بالأحزان وفي كل قلب قصة وجع فلنرحم بعضنا بعضا لعل الله ان يرحمنا قال نبينا الكريم.من لا يَرحم لا يُرحم     معاند الضيم من اذكار : لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين     محمد البلادي١ من المدينه |لااله الا الله وحده لاشريك له |اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين : عااااجل .. انطلقت سـفينة ذكر الله والاستغفار والصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم فاركب معنا ولا تكن من الغافـلين     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : أسأل الله الكريم أن يبشركم بما يسركم ويكف عنكم مايضركم وأن يعافيكم ويسعدكم ويفرج همومكم لتسجدوا لله شاكرين من الفرح     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله....     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : اللهم عبادٌك ينتظرون فرجاً فبشرهم ويسألونك شفاءً فعافهم و يرجون رحمتك فأرحمهم وأمواتا ينتظرون مغفرتك فأغفرلهم وارحمهم     معاند الضيم من ادعيه : ربي اجعل هذا البلد آمنا    


المُنافقون الجدد».. الحق معك ولو كنت مخطئاً!

الملتقى العام



المُنافقون الجدد».. الحق معك ولو كنت مخطئاً!

يتقربون منك «منتفعين» وليسوا «ناصحين» «المُنافقون الجدد».. الحق معك ولو كنت مخطئاً! أقنعة المنافقين المزيفة تتماشى مع المواقف التي تخدم مصالحهم الرياض، تحقيق - سحر الشريدي «المُنافقون

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2012 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
شلل الضفيرة العضدية Erb`s palsy أعدادالأخصائية - عبير المطيلق
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
دعــوة للتعارف
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
الدعاء بظهر الغيب
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
الحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال


المنتدى: الملتقى العام
افتراضي المُنافقون الجدد».. الحق معك ولو كنت مخطئاً!

يتقربون منك «منتفعين» وليسوا «ناصحين»

«المُنافقون الجدد».. الحق معك ولو كنت مخطئاً!


أقنعة المنافقين المزيفة تتماشى مع المواقف التي تخدم مصالحهم

المُنافقون الجدد».. الحق معك ولو كنت مخطئاً! 318_01343078552.jpg


الرياض، تحقيق - سحر الشريدي
«المُنافقون الجدد» يظهرون لك الحُب والتودد فيما لا تعلم ما يبطنون لك في دواخلهم، يؤكدون أنك على حق وأنت عكس ذلك، يتقربون منك منتفعين وليسوا ناصحين، كل ذلك لأجل كسب رضاك لا أكثر، أو لتحقيق مصلحة شخصية، ومن الممكن أن تراهم يسيرون في اتجاه حديثك مهما بلغت أخطاءك، حتى لو كان في ذلك الأمر ظلم للآخرين!.
الغريب أن «المنافق» - من هذا النوع - يمتدح الخطأ والمنكر ويرفض الصحيح بلا سبب، إلاّ أنه تعوَّد على المسايرة الضارَّة، والعجز عن استخدام عقله بتقديم رأيه من دون تجريح، فالحاصل اليوم انتشار معيار المصلحة الشخصية من دون اعتبار للحق والعدل والصواب، وهذه ظاهرة سلبية ومحرمة ديناً وخُلقاً، وهو ما يقود إلى أن التربية المجتمعية والأسرية وطبيعة الطمع الشخصي والنفسي لدى البعض، هي ما يُفسّر النفاق من دون سبب، إلاّ الخوف الوهمي من نتائج وهمية!.
ويرفض البعض سماع الحق أو التفاعل مع النقاش، زاعماً أنه على صواب، وكلما زادت حدة النقاش يوجس بكراهيتك له، وحقدك عليه، وهو ما يجعل الآخرين يجاملونه على أمل أن لا تُخدش العلاقة فيما بينهم وبين ذلك الشخص.
«الرياض» تطرح موضوع «المُنافقين الجدد» وتناقشه، فكان هذا التحقيق.



خدمة أو عون
في البداية قال «عبدالمحسن الأحيدب»: إن بعض الأشخاص يضطرون إلى مجارات بعضهم بعضا لأهداف معينة، حتى لو كانت الأمور تسير باتجاه خاطئ، كل ذلك من أجل الحصول على خدمة أو عون أو مساعدة من الطرف الآخر.
ووافقته الرأي «بدور السليمان» قائلةً: إن هناك من يجامل الآخرين، بل ولا يستطيع إبداء الرأي السديد والصحيح لهم، خاصةً عندما يكون على ارتباط تام معهم، مشيرةً إلى أنه عند الوقوف بموقف الضد ربما لا تتحقق المصلحة الشخصية!.
وأوضح «عبدالله حمد» أن كلمات الطاعة والتلبية من دون حق هو ما يجعل كثيرا منهم يقف محتاراً ومذهولاً، مضيفاً: «حدث ذات يوم موقف عندما قدم شخص آخر وسمع من الطرفين، وكان على علاقة بالآخر المرتكب للخطأ، وأظهر الحق له، ولأن هذا الشخص له مصلحة طلب الاستشارة من الباقين، مما فاجأني أن البعض جامل المخطئ، وأنا كشخص خارج النطاق لم أستطع التدخل طالما لم يطلب رأيي؛ خوفاً من تفسيرها بشكل غير صحيح»، لافتاً إلى أن النفاق انتشر بشكل كبير في علاقاتنا الاجتماعية.



يسايرون كلامك ويؤيدون مواقفك ويصادقون على أحكامك حتى لو كان في ذلك ظلم للآخرين


إظهار الحق
وذكرت «فاطمة أحمد» أن تلك المواقف غالباً ما تكون في مجتمع العمل، وفي وسط معمعة الزملاء، خاصةً تجاه الأشخاص ذوي السلطة على الآخرين، في حال وقوعهم في خطأ ما.
وقالت «مي السهلي»: ما دعاني للهروب والفرار من مقر العمل هو نصرة بعض الزميلات للأُخريات، مضيفةً أنه عندما تذهب إلى الشخص الذي ربما يكون فيه إنصاف وخوف من الله تجده يعتذر عن ابداء رأيه، وفي هذه الحالة تدرك تماماً أنك على حق، مبينةً أن المكوث مع مجتمع كهذا قد يقود إلى التحلي بصفاتهم، الأمر الذي جعلها تغادر العمل!.
وشدّد «محمد العبدالكريم» على ضرورة إظهار الحق مهما كان الشخص الآخر، مضيفاً: «غريزتي وأخلاقي تجعلني أظهر لهم الحق فيما حصل من دون تلميع أو مجاملة»، مشيراً إلى أن عدم الوقوف مع الحق وممارسة النفاق قد يترتب عليه ظلم الآخرين، مؤكداً أن إظهار الحق يريح الضمير مهما حدث من نزاع وقتي.

إنصاف وتفاهم
وقالت «هديل النافع»: إن هناك أشخاصاً في حال عدم إنصافهم قد يُفسرون ذلك بالكراهية لهم، لكن يجب علينا أن نوصل لهم خطأهم بطريقة سلسة يتقبلونها، حتى لا نخسرهم، ناصحةً بعدم وضع اللوم عليهم بشكل يجعلهم ينفرون من استجابة الحق، مع ضرورة تبيين الطرائق الصحيحة لحل ذلك الخطأ.
وذكرت «حنين الهديب» أن هناك من يرفض سماع الحق لك أو التفاعل مع ذلك النقاش، زاعماً أنه على صواب، مضيفاً أنه كلما زاد حدة النقاش يوجس بكراهيتك له، وحقدك عليه، مشيراً إلى أن بعض الأشخاص يريدون أن يكونوا على صواب، ويرفضون مناقشتهم في أي أمر.

تعلق بالأوهام
وأوضح «د. محمد بن سليمان الوهيد» - رئيس قسم الدراسات الاجتماعية بجامعة الملك سعود - أن انتشار سلوك معين في المجتمع لاشك أن له أسبابه، مضيفاً أن ما يدفع إلى ذلك هو الخوف أو العجز عن الجهر بالحقيقة أمام من يخافهم أو يرجوهم؛ لضعف بناء الشخص النفسي، أو لتعلقه بالأوهام، لافتاً إلى أنه يوجد عناصر تمنع من الخروج على السلوك المقصود، مثل الطمع أو الحصول على المصلحة، ذاكراً أن المشكلة تكمن حين لا يكون هناك سبب حقيقي يدفع للنفاق، أو يمنع من الصراحة، ولكنها الأوهام الشخصية، فيصنع لنفسه مسوغاته، لكي يرتاح من قول الحقيقة، مسببا ذلك أنه لا يريد أن يلقي بنفسه في المتاعب، وأن نفاقه لن يغير من الواقع شيئاً، فما سيحدث سيحدث سواء قال رأيه الحقيقي أو لم يقله.

امتداح الخطأ

وأكد «د. الوهيد» أن المنافق الاجتماعي يمتدح الخطأ والمنكر ويرفض الصحيح بلا سبب، إلاّ أنه تعوَّد على المسايرة الضارَّة، والعجز عن استخدام عقله بتقديم رأيه من دون تجريح للآخرين، ومن دون نفاق وتضليل للناس، ذاكراً أن الشخص يمتنع عن إظهار الحق على صديقه أو زميله بالعمل؛ لأنه لم يتعود التفريق بين الصراحة والسب والشتم، مشدداً على أنه لا يجب إهانة الإنسان وإجباره على أن يتضرر، لكن لا يجب كذلك أن تصبح مصلحتنا هي فقط معيار الصواب والخطأ، وإلاّ أصبحنا منافقين ومخادعين، مضيفاً أنه انتشر اليوم بين الناس معيار المصلحة الشخصية من دون اعتبار للحق والعدل والصواب، وهذه ظاهرة سلبية ومحرمة ديناً وخلقاً، مبيناً أن المصلحة تقدر بقدرها، والمصلحة العامة قبل المصلحة الخاصة لدى كرام الناس والمؤمنون حقاً، أما المُجاملون فلا يُرجى منهم إلاّ أن يكونوا حسب طبعهم وحسب أخلاقهم، مشيراً إلى أن التربية المجتمعية والأسرية وطبيعة الطمع الشخصي والنفسي لدى البعض، هي ما تقود الانسان إلى النفاق من دون سبب يجبره عليه، إلاّ خوفه الوهمي من نتائج يتوهمها.








التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2012 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو مشارك
إحصائية العضو








كثير الرماد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 48
تلقى إعجاب 13 مرة في 12 مشاركة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الجدول الجديد للحد المانع للضمان الاجتماعي
دورات و لقاءات لمرضى التوحــــد
أمهــــــات و لكــــن .!!!!!!!!!
رابط " رعــاية " للخدمات الالكترونية - بطاقة التأهيل الزرقاء
( من فضلكــم " امنحـــونا معـلـــومة من شتى المجالات "
خصومات من مراكز ( علاج ) الطبيــــة ..
(( مجــــانا )) حملة حج من "جمعية حركيــــة )
تعــريفات لاذعـــة ....
جمعية المعاقين بالأحســاء ..تدعـــــوكم للأحتفال ...
عاجــــــــل / يوم السبت أجازة امر ملكي
محاضرات ودورات بجمعية " كـفيـــــف "
ـــ الأشيــــــــاء ـــ في اوائــلها
(دعــــاء في مغرب الجمعة )
جديد جمعية " شفـــاء " بمكــة المكــرمة
(( دعـــوة من جمعية " حــركية "
... الطعــام في اســـماءه اللغويه...
(( الجـــــراد ..تحــت المجهــــــر ))
بيـــت شهيـــــر ولكن ليس للحجاج ابن يوسف
(( نــزلت اعانة التأهيل اليوم ))
هل فكرت بشعار الصيدليات ..لماذا الثعبان والعصا
جديد " الخطوط السعودية " مع امتعة المسافرين
" من هذا البيت من الشعر استوحيت وصممت اغـلب رايــات واعلام دول عربيه
(( أمـثــال و حــكم )) من جوف القرآن الكريم
اعلان من وزارة الحج
(( ليــســـــت شــــــعرا ))
" اعفـاء من رسوم الجامعة الألكترونية "
(( ذو النــــون )) سيدنا يونس ..... ودعوتة المستجابة
دعاء من حدائق النبوة
شمول المكافأت طلاب وطالبات الاعاقه الحركيــة هذا العام
سـنـن بعضهــــا منــدثــــر


كاتب الموضوع: صديقة ذوي الإعاقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: المُنافقون الجدد».. الحق معك ولو كنت مخطئاً!

أخــتــــــــــــــــــــــ(( بـصــمـــــــ تـميـــــــز ـــــــة .. الأستــــــاذة ))ـــــــــــنا
صــــومــــــــــــــــ((مقبـــــــــــولا..وافطــــارا شهيا بأذنه تعـالى ))ــــــــــــــا
:
:
تــدرين لا ازيــــد علــى طـــرحك ....ولكــــن ...اسمحـــــي لــــــــي
ان اقــــــول ........... أنهــــــــــا == ضـــــــــــربة معــــــــــــلم ==
بوركتي وبورك مــــــــداك المتميــــــــــــــــــــــــــــز .....................................................







التوقيع


..... أنـــا أريــــــــد وأنــــت تريــــــــــد (( والله )) يفــــعل ما يريـــــــــد .....
رد مع اقتباس
قديم 24-07-2012 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
شلل الضفيرة العضدية Erb`s palsy أعدادالأخصائية - عبير المطيلق
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
دعــوة للتعارف
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
الدعاء بظهر الغيب
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
الحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال


كاتب الموضوع: صديقة ذوي الإعاقة المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: المُنافقون الجدد».. الحق معك ولو كنت مخطئاً!

جزاكم الله خير







التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من له الحق ابو علد الله النقاش والحوار الهادف 0 20-09-2014 12:31 am
كثر الدق يفكـ اللحااااام!!! همس الحياه الملتقى العام 6 16-10-2011 06:14 am
لنقول قول الحق العون بالله مطالبنا ... حقوقنا 4 23-03-2011 10:16 pm
برنامج الوعد الحق ضياء القمر صوتيات ومرئيات اسلامية 2 05-12-2009 03:59 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.