دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 20,693
عدد  مرات الظهور : 198,360,730موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 29,132
عدد  مرات الظهور : 198,360,684
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 28,499
عدد  مرات الظهور : 191,932,830الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 16,195
عدد  مرات الظهور : 167,143,146
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 15,838
عدد  مرات الظهور : 165,192,731

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > الملتقى العام > الاخبار العالمية والصحفية
تغيير الستايل

اخر المواضيع          هل استلمت اعانة الاجهزة الطبية ؟ (اخر رد : هدى المطيري - الردود : 10 - الزوار : 417 )          بخصوص نوع كرسي شلل طرف سفلي (اخر رد : فاكر زمان - الردود : 2 - الزوار : 80 )          الحقيبه المدرسيه (اخر رد : ابوانس - الردود : 2 - الزوار : 168 )          تعال ادخل وعلمنا وش صار معك (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 231 - الزوار : 103938 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5384 - الزوار : 391550 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : ابو فواز - الردود : 1262 - الزوار : 221653 )          تخصيص مقعد في المجاالس البلدية (اخر رد : ابوقصادي - الردود : 0 - الزوار : 40 )          مستفيد من التأهيل وتوفاه الله (اخر رد : رعبوب - الردود : 1 - الزوار : 266 )          مراحل نمو الجنين خطوة بخطوة - كل يوم معلومة طبية (اخر رد : هبةاللة - الردود : 0 - الزوار : 41 )          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (اخر رد : نسمات هادئة - الردود : 916 - الزوار : 174899 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..اللهم اغفر لنا وارحمنا وشافنا ياعظيم     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : قال تعالى (ان الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما )     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وان عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك     محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.... استغفر الله العظيم     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم انا نسألك بدعوة لاترد وأن تشافينا وتغفر لنا وترحمنا. اللهم اصرف عنا شر ماقضيت     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم فرّج همومنا، ويسّر أمورنا، ونفّس كروبنا، وبيض وجوهنا .. ياذا الجلال والإكرام     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....    


العقلا لـ “الثامنة”: هل لديكم الأمانة والمصداقية؟.. وإدارة البرنامج ترد:

الاخبار العالمية والصحفية



العقلا لـ “الثامنة”: هل لديكم الأمانة والمصداقية؟.. وإدارة البرنامج ترد:

الرياض- الوئام – محمد الحربي : أثار غياب وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون الضمان الاجتماعي محمد العقلا عن حلقة برنامج “الثامنة” الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان وتعرضه قناة mbc ،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-2012 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية المغامر
إحصائية العضو








المغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to beholdالمغامر is a splendid one to behold
 


مواضيع أعجبتني: 13
تلقى إعجاب 51 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 2

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
شارك بآية - حديث - دعاء
لجميع الاستفسارات عن التاهيل الشامل
مواقع صحيه مهمه
قسم الالغاز
حكم من يغسل يده من الرسغ إلى المرفق دون غسل الكف‏
عاجل برنامج الثانيه مع داوود على اذاعة mbc fm
تم بحمد الله إفتتاح موقع زواج ذوي الاعاقه
مستلزماتكم الطبيه والتعويضيه من الصحه والشئون الاجتماعيه
زرع الحب في الطفل .. أبجدية الحب‎
صباح ومساء البنفسج وعبيره
دعواتكم احبابي الى والدة اخينا القدير معاند الزمن
عشر 10 همسات مهمه في رمضان‎
التبول... وعدم التخلص منه بطريقة مناسبة
سُئل حكيم
في رمضان
رائع ولكن الأروع‏...!
الثعلب و الامام الشافعي .. قصيرة جدا‎
البنان
دعواتكم لأختنا في الله ( هيلين )
عشرون سببا يجعلك تخسر رمضان‎
بشرى لكم احبابي عن بطائق التأهيل
4 خطوات لانقاص الوزن بدون ريجيم
فضل يوم الجمعه وفضل قراءة ســورة الكهف
قصة لحسن الخاتمة
العقلا لـ “الثامنة”: هل لديكم الأمانة والمصداقية؟.. وإدارة البرنامج ترد:
مسرحية محاكمة شكسبير
ذكاء زوجه مع زوجها
حكم وامثال بطريقه غير
قناة اليوتيوب الرسمية للشيخ : صالح المغامسي " حفظه الله "
منافع الذنوب ! إذا اقترنت بها توبة


المنتدى: الاخبار العالمية والصحفية
افتراضي العقلا لـ “الثامنة”: هل لديكم الأمانة والمصداقية؟.. وإدارة البرنامج ترد:




الرياض- الوئام – محمد الحربي :
أثار غياب وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون الضمان الاجتماعي محمد العقلا عن حلقة برنامج “الثامنة” الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان وتعرضه قناة mbc ، جدلاً كبيراً حيث أصدر العقلا توضيحاً عن أسباب غيابه، وردّت إدارة البرنامج في تقرير شديد اللهجة، مؤكدة أن الإعلامي داود الشريان، وضّح على الهواء مباشرةً، أثناء الحلقة كل التفاصيل التي سمّاها بالمفاوضات مع وزارة الشؤون الاجتماعية دون نقصٍ.
فقد ورد في الموقع الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية على لسان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون الضمان الاجتماعي محمد العقلا، أن الإعلامي داود الشريان أوضح على الهواء مباشرةً أثناء الحلقة كل التفاصيل التي سمّاها المفاوضات مع وزارة الشؤون الاجتماعية دون نقص أو زيادة”. وقالت: “نقول ليس من الصعب أن تعثر على الحقيقة، ولكن المشكلة الكبرى هي أن تحاول الهروب منها إذا وجدتها، وعلى العقلا أو أي مسئول أن يعي جيداً أن العزلة تبني أسواراً وليس جسوراً، لذلك يجب إزالة الأسوار بينهم وبين المواطن ومد الجسور من خلال البرامج التلفزيونية التي تهدف إلى الإصلاح”.
من جانبه شدّد برنامج “الثامنة”، في رده على أن سياسته تقوم على الشفافية والوضوح مع المسئولين والمشاهدين، مؤكداً أنه لا يمكن أن يتخلى البرنامج عن الصراحة والجرأة التي ينتهجها تحت أي ظرفٍ من الظروف، وأن أسرة البرنامج الذي يقف على هرمها الإعلامي السعودي الكبير داود الشريان، أخذت على عاتقها فتح الملفات المهمة والحساسة التي تمس المواطن السعودي بالدرجة الأولى، وتضع إمام أصحاب القرار الصورة كاملة، وهي تعلم يقيناً كما قال المثل الفصيح”لن يشكرك الأعمى على مرآة تهديها إليه”. وقال في رده على توضيح العقلا: “أما بالنسبة لما ورد في الموقع الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية على لسان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون الضمان الاجتماعي محمد العقلا، فقد وضح الإعلامي داود الشريان على الهواء مباشرة ،أثناء الحلقة كل التفاصيل التي سمّاها المفاوضات مع وزارة الشؤون الاجتماعية دون نقص أو زيادة.
وقال العقلا في توضيحه الذي نشر على موقع الضمان الاجتماعي “إن المتابع للحلقة أعطى انطباعاً عكساً لواقع عمل ومنهجية الضمان الاجتماعي” موجهاً تساؤلاً للقائمين على البرنامج قال فيه “هل لديكم الأمانة والمصداقية والبحث الحقيقي للنقد الهادف والبناء؟”.
وأضاف “يشهد الله أن القطاع والقائمين عليه وعلى رأس الهرم الوظيفي معالي الوزير سيكونون مسرورين جداً لو أن الأخوين الشريان والمعد أوضحا بجلاء رسالتي النصية لهما وحرص الضمان على التفاعل البناء، لكن نحسبهما والله حسيبهما أن هذه سقطة ستعالج إن كان الهدف الصالح العام وإعادة الطرح المتصف بالمصداقية بعيداً عن البهرجة الإعلامية غير المدروسة”.
وردت القناة بأن سياسة البرنامج تقوم على الشفافية والوضوح مع المسئولين والمشاهدين، ولا يمكن أن يتخلى البرنامج عن الصراحة والجرأة التي ينتهجها تحت أي ظرفٍ من الظروف، وأن أسرة البرنامج الذي يقف على هرمها الإعلامي السعودي الكبير داود الشريان، أخذت على عاتقها فتح الملفات المهمة والحسّاسة التي تمس المواطن السعودي بالدرجة الأولى، وتضع أمام أصحاب القرار الصورة كاملة، وهي تعلم يقيناً كما قال المثل الفصيح”لن يشكرك الأعمى على مرآة تهديها إليه”.
وتأكيداً لذلك نوضح من جديد ما حدث، حيث تواصل الزميل نواف العضياني مع محمد العقلا من يوم الثلاثاء ولم يتم الرد عليه، وبعد اتصالات عدة وإرسال رسائل يطلب من سعادته الرد عليه لتأكيد الحضور ولم يوفق في ذلك، بعد ذلك تلقى الزميل العضياني الرد يوم الخميس وكان كالتالي: “أخي داود. أخي نواف سلام عليكم يسعدني, وقد تشرفت مع داود في الثانية، ولكن الآن على وشك السفر للدوحة في رحلة عمل صباحاً بإذن الله، إن رغبتما تأجيل الحلقة للسبت الذي يليه فيسعدني مع أملي إرسال إيميلكما لإرسال الرسالة التسويقية للضمان والمشاركة في طرح بعض المحاور نريد أن نكسبكما أصدقاء للضمان, مرحبين بالنقد والتطوير طبتما وطاب يومكما”. وعلى أثر ذلك قام الزميل العضياني بالرد عليه وبيّن له أنه يوجد مكتب لـ MBC في الدوحة، وأنه بالإمكان الخروج معنا وقت الحلقة عبر الستالايت أو على الهاتف أو يكلف مَن يراه مناسباً ولم يتم الرد نهائياً.
ومن ثم قام العضياني بالاتصال بعوض المالكي مدير الضمان الاجتماعي بالحدود الشمالية، والذي أكّد بالخروج في الحلقة عبر الهاتف ولكن بعد أخذ الموافقة من مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية محمد العاصمي، وبالفعل تم الاتصال عليه وأخذ الموافقة وكان رده كالتالي موجّه للعضياني: “اتصل الآن على عوض المالكي فهو ينتظرك ولا يوجد ما يمنعه من ذلك”، وتم بعدها الاتصال بالمالكي عدة مرات وإرسال رسائل ولم يجب، واضطر البرنامج بعدها لتنفيذ سياسته المعروفة وهي وضع الكرسي الخاص بالجهة التي لا ترغب في المشاركة، ولم تعتذر عن المشاركة بأسلوب يجعل القائمين على البرنامج يضطرون إلى تأجيل موعد الحلقة.
وختمت القناة بأنه ليس من الصعب أن تعثر على الحقيقة، ولكن المشكلة الكبرى هي أن تحاول الهروب منها إذا وجدتها، وعلى العقلا أو أي مسئول أن يعي جيداً أن العزلة تبني أسواراً وليس جسوراً، لذلك يجب إزالة الأسوار بينهم وبين المواطن ومد الجسور من خلال البرامج التلفزيونية التي تهدف إلى الإصلاح، وفي النهاية نحن نعي تماماً أن دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة، وبالتالي سيواصل برنامج “الثامنة”، كما عوّد المشاهدين الكرام على نهجه الثابت “التنبيش” بكل جرأةٍ بهدف الإصلاح وطرح سؤالٍ والبحث عن إجابة.

المصدر : صحيفة الوئام

http://alweeam.com/2012/03/29/122524











التوقيع

لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة

نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الـَأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .. نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ
وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ .. نَرحـَلْ بـِصَمتْ
رد مع اقتباس
قديم 25-04-2012 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية سعوديه كوول
إحصائية العضو









سعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 41
تلقى إعجاب 352 مرة في 302 مشاركة
عدد الترشيحات : 13
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: المغامر المنتدى: الاخبار العالمية والصحفية
افتراضي رد: العقلا لـ “الثامنة”: هل لديكم الأمانة والمصداقية؟.. وإدارة البرنامج ترد:

(وقفوهم انهم مسوولون )
سوال الدنيا بسيط جدا وداود مو اله بشر يارب لك الحمد







التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورات إدارة المشتريات والعقود والمخازن والمستودعات وإدارة ال باسم عز الدين الدورات التدريبية 0 02-05-2015 03:52 pm
سؤال لا يهدأ مع محمد بن عبدالله العقلا الأسيف التاهيل الشامل 0 19-10-2010 01:17 am
عرض أهداف الاتحاد أمر مرفوض.. وإدارة ملعب جدة أخطأت.. التغذية الآلية ملتقى الرياضة 0 30-01-2009 04:01 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.