دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 25,637
عدد  مرات الظهور : 202,610,651موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 34,097
عدد  مرات الظهور : 202,610,605
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 33,454
عدد  مرات الظهور : 196,182,751الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 21,104
عدد  مرات الظهور : 171,393,067
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 20,836
عدد  مرات الظهور : 169,442,652

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          استشارة قنونية (اخر رد : طلال من ذوي الهمم - الردود : 0 - الزوار : 1 )          احتاج محامي يقدم استشارة وفاهم بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة (اخر رد : طلال من ذوي الهمم - الردود : 0 - الزوار : 3 )          تكرما من الاعضاء المشاركة باصابتهم وقيمه الاعانه (اخر رد : طارق عبود سعد الهندوان - الردود : 69 - الزوار : 18624 )          مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض (اخر رد : طارق عبود سعد الهندوان - الردود : 22 - الزوار : 21319 )          سحب التاديه (اخر رد : ابو عادل العضيله - الردود : 3 - الزوار : 366 )          لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين (اخر رد : هوى امل - الردود : 829 - الزوار : 217022 )          شي غريب طلع معي عند الاستعلام عن المقطوعة (اخر رد : هوى امل - الردود : 3 - الزوار : 434 )          تقرير نفسي (اخر رد : هوى امل - الردود : 1 - الزوار : 137 )          الحمد لله قبلو التحديث (اخر رد : هوى امل - الردود : 9 - الزوار : 231 )          هل استلمت اعانة الاجهزة الطبية ؟ (اخر رد : هوى امل - الردود : 244 - الزوار : 24178 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : إن في قضاء حوائج الناس لذة فافعل الخير فإنك لا تدري أي حسنة تدخلك الجنة     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم اني اسألك فرحاً لكل مهموم وشفاء لكل مريض ومغفرة لكل مذنب وهداية لكل عبد     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم لك الحمد ولك الشكرحتى ترضى، وبعدما ترضى، ولك الحمد والشكرعلى كل حال     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اذكروا الله وصلوا على نبيكم.لااله الا الله وحده لاشريك له.اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : قال تعالى( إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما )     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : حياتك غاليه:سرعه+استخدام الهاتف اثناء القياده والنتيجه وفيات وعاهات مستديمه الى متى؟     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : يارب وكلتك كل إنطفائاتي وكل أوجاعي وهمومي فآتيني بنورك الذي لا ينقطع. ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وان عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم ان طال الألم وازداد الوجع أنت الرحيم بالاجساد الشاكيه فاشفي كل مريض ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : إن في قضاء حوائج الناس لذة فافعل الخير فإنك لا تدري أي حسنة تدخلك الجنة    


الاستفسار عن مستحقاتي

التاهيل الشامل



الاستفسار عن مستحقاتي

السلام عليكم اريد ان اسال سوال ليه المخصص تبع التأهيل بتاخر من يومين لثلاثه ايام السنا مستحقين بالله عليكم ؟ واذا كنا و اصبحنا غير مستحقين لماذا تدرج اسماؤنا بهذه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2012 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية عربيه
إحصائية العضو








عربيه will become famous soon enoughعربيه will become famous soon enoughعربيه will become famous soon enough
 
المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي الاستفسار عن مستحقاتي

السلام عليكم اريد ان اسال سوال ليه المخصص تبع التأهيل بتاخر من يومين لثلاثه ايام السنا مستحقين بالله عليكم ؟ واذا كنا و اصبحنا غير مستحقين لماذا تدرج اسماؤنا بهذه الوزاره التي لاتميز بين المستحق الفعلي والمستحق الوهمي ارحمونا ترى الرحمه زينه اريد اجابه ؟؟؟








رد مع اقتباس
قديم 12-06-2012 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو








كاتب الموضوع: عربيه المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: الاستفسار عن مستحقاتي

الاجابة عند البطانة المتهالكة عسى ربي يسخر من لا يجرمنه شنئان قوم أن لا يعدل

وان يهديهم الله ويتقوه حق تقاته







رد مع اقتباس
قديم 14-06-2012 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو









الوكيل is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: عربيه المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: الاستفسار عن مستحقاتي

لقد أسمعت لو ناديت حيًّا .... ولكن لا حياة لمن تنادي
كان الله بالعون كل شي حسب الـ (و)
وعدم المبالات من بعض المسئولين أصلحهم الله
أهدرت حقوق الكثيرين







رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية علي جابر
إحصائية العضو









علي جابر is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: عربيه المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: الاستفسار عن مستحقاتي

مقوله قالها احدهم :


( هل تعلم لماذا سمو وزراء ???????? لانهم يتحملون وزر الناس يوم القيامه )







رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









ابومساعد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: عربيه المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: الاستفسار عن مستحقاتي

والله العالم ان بنك الراجحي يحمل الوزر الكثير
والمثل يقول (( من امن العقوبة أساء الادب ))







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستفسار عن طلب تأشيرة خادمه ابوتقى التاهيل الشامل 2 05-09-2018 10:24 pm
ابغى اعرف مستحقاتي الصياد مطالبنا ... حقوقنا 7 22-07-2014 10:02 pm
الاستفسار عن المساعده المقطوعه سمرونه المساعدات المقطوعة والاستثنائية 4 07-03-2014 12:19 pm
اتمنى الرد على الاستفسار مستفيد من التأهيل التاهيل الشامل 11 14-01-2014 06:14 pm
فزعتكم في الاستفسار هام ابو بريك مطالبنا ... حقوقنا 5 21-04-2013 09:57 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.