دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 15,413
عدد  مرات الظهور : 192,684,467موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 23,768
عدد  مرات الظهور : 192,684,421
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 23,173
عدد  مرات الظهور : 186,256,567الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 10,914
عدد  مرات الظهور : 161,466,883
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 10,555
عدد  مرات الظهور : 159,516,468

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقى الاعاقات الرئيسية > التوحد/الإضطرابات السلوكية
تغيير الستايل

التوحد/الإضطرابات السلوكية للتوحد، لعلاج ومناقشة هموم ومشاكل المصابين به

اخر المواضيع          التاهيل الشامل والخدمات (اخر رد : دموع االحزن - الردود : 0 - الزوار : 24 )          بخصوص الفحص الدوري والتاهيل (اخر رد : دموع االحزن - الردود : 0 - الزوار : 20 )          صرف تعويض علاج خارج المنطقه (اخر رد : دموع االحزن - الردود : 12 - الزوار : 420 )          متى راتب التاهيل الشامل للشهر ذا؟ (اخر رد : دموع االحزن - الردود : 3 - الزوار : 325 )          ليش مانزل التأهيل ؟ (اخر رد : موسى القرني - الردود : 3 - الزوار : 178 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5301 - الزوار : 371117 )          سعوده نسائيه لمن ترغب (اخر رد : رعبوب - الردود : 7 - الزوار : 169 )          اعانات الاجهزه الطبيه (اخر رد : ابو عادل العضيله - الردود : 86 - الزوار : 7062 )          اللي عنده بنك عقاري او زراعي او تسليف يسقط عنه (اخر رد : ابو عادل العضيله - الردود : 33 - الزوار : 1539 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : ابو فواز - الردود : 1205 - الزوار : 200696 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر     محمد البلادي١ من المدينه : الحذر من الرسائل التي تطلب منك تحديث حسابك البنكي (نصب) واعادة تلك الرسائل الى330330     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم من نام على ضيق ايقظه على فرج ،و من نام على مرض ايقظه على عافيه (امين)     سعوديه كوول من ...... : ﴿ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ )اللهم عفوک وعافيت     محمد البلادي١ من المدينه : اذكروا الله وصلوا على نبيكم|لااله الا الله ..اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     محمد البلادي١ من المدينه : استغفر الله العظيم وأتوب اليه.استغفر الله العظيم وأتوب اليه.استغفر الله العظيم وأتوب اليه     محمد البلادي١ من المدينه : قال عليه الصلاة والسلام“إن سورة في القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفرله،وهي:تبارك     تباريح من غرناطه : استغفرالله     محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين |اللهم شافنا وعافنا واعفوا عنا ياكريم    


ما هوالتوحد

التوحد/الإضطرابات السلوكية



ما هوالتوحد

التوحد هو مصطلح يطلق على مجموعة من السلوكيات غير العادية الناجمة عن التنمية (الدماغ) للجهاز العصبي. هناك أدلة على أن في بعض الحالات العصبية هذا الاختلاف موجود منذ الولادة. لكن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2012 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي ما هوالتوحد

التوحد هو مصطلح يطلق على مجموعة من السلوكيات غير العادية الناجمة عن التنمية (الدماغ) للجهاز العصبي. هناك أدلة على أن في بعض الحالات العصبية هذا الاختلاف موجود منذ الولادة. لكن السلوكيات المرصودة، والتي يتم تشخيص مرض التوحد، لا تميل إلى أن تكون قابلة للكشف حتى حوالي سن 18 شهرا.

ويعتقد عادة من التوحد واضطراب السلوك، وذهبت بعض المنظرين في وقت مبكر الى حد لنفترض أن يكون ناجما عن "أمهات الثلاجة". بحث وبدقة منذ مصداقيتها هذه الفكرة. بالنسبة لغالبية السنوات الستين الماضية (منذ كان أول من وصف مرض التوحد علميا من قبل Kanner في 1943) قد لا يزال يتم متلازمة فكر من حيث السلوك وليس وراء نمو المخ. كما يتم إجراء مثل جميع التشخيصات الحالية على اساس ملاحظة السلوك الذي يؤخر بشكل كبير التشخيص في معظم الحالات. ويجري حاليا اتخاذ خطوات نحو تحديد علامات عصبية التوحد للمساعدة في التشخيص المبكر والتدخل في وقت سابق وهكذا.

وماذا عن علم الوراثة؟ هناك أدلة كثيرة تظهر عنصر وراثي قوي في التوحد (روتر، 2005). وهناك أيضا الاقتراحات التي ويتسبب مرض التوحد عن طريق التكامل الحسي الفقراء (سميث مايلز وسيمبسون، 1998)، وتأخر النضج في ردود الفعل الأولية (تيتلبوم، بينتون وشاه، 2004)، وضعف المناعة نظام (باردو، فارغاس وزيمرمان، 2006)، أو في المعدة والأمعاء المسائل (غرني، McPheeters وديفيس، 2006). في هذه المرحلة ليس هناك توافق واضح.

والآن التوحد أكثر تواترا ويشار إلى اضطراب طيف التوحد (ASD) مما يدل على تباين واسع في symptomology. أطفال تشخيص PDD أو PDD NOS أو متلازمة اسبرجر تميل الى عرض لسلوكيات مشابهة لدرجة أكثر اعتدالا.

وعادة ما تصنف السلوكيات التي تميل إلى أن يؤدي إلى تشخيص التوحد ASD أو في ثلاث مجموعات - المعروفة باسم "ثالوث العاهات". وصف هذه التحديات في:
1. التفاعل الاجتماعي
2. التواصل واللغة و
3. خيال (بما في ذلك استخدام السلوكيات المتكررة في التنبيه الذاتي،)

ما هي معايير التشخيص لا تعترف هي نقاط القوة التي أظهرتها المصابين بمرض التوحد. وهناك العديد من، العديد من التقارير - العلمية وغير ذلك - حول قدرات لا يصدق كثير من الناس مع تمتلك التوحد. في نهاية المدقع من هذا الطيف، هناك شخص ويشار إلى علماء الذين عرض مذهل في كثير من الأحيان قدراتهم في مجال الموسيقى، والرياضيات أو الفن (Happe، 1999). الآلاف من الناس المصابين بالتوحد الذين لا كسب الشهرة لقدرات رجل علم بها أيضا تمتلك مهارات مذهلة كثيرة. وقد تبين أن الأشخاص المصابين بالتوحد في كثير من الأحيان إلى تمتلك المهارات visuo المكانية معززة إلى حد كبير (Happe، 1999). لقد عملنا مع الأطفال لمدة خمس سنوات من العمر الذي يمكن أن يضعوا معا بانوراما 500 قطعة اللغز في دقائق معدودة مع الجانب صور لأسفل. أشخاص آخرين يعانون من مرض التوحد هي قادرة على حفظ مشهد يرونه مرة واحدة والعودة إلى ديارهم ورسم المشهد وصولا الى أصغر التفاصيل (مثل ستيفن ويلتشير).

كثير من الناس يعانون من مرض التوحد، في الواقع نسبة أعلى مما كانت عليه في السكان غير المصابين بالتوحد يكون الملعب الكمال القدرة على إنتاج مذكرة سمع (Happe، 1999). لا يزال آخرون، كما شاع من قبل فيلم "Rainman"، قادرون على القيام الحسابات الرياضية لا يصدق. لقد عملنا مع الأطفال في سن 4 قادرة على أداء تكاثر أعداد من ثلاثة أرقام اثنين في رؤوسهم. هؤلاء الأطفال لم يتلقوا التدريب في الرياضيات ولكن أظهرت هذه القدرة في سن مبكرة. قال والدة أحد الأطفال عملنا مع كمراهقة لنا ابنها بدأ تدريس الرياضيات نفسه من العمر اثنين وخمسة كان أداء المشاكل حساب التفاضل والتكامل من أجل المتعة.

من المهم أن ننظر إلى أي طفل ككل بدلا من التركيز فقط على ما هو تحدي لهذا الطفل. من خلال تبني قوة الطفل والدوافع يمكن أن تساعد الطفل على النمو في المناطق له أو لها من التحدي. ومن المقبول على نطاق واسع هذه الحكمة في تعليم الأطفال عادة النامية. لكن في نهج التوحد تم تجاهل هذه الحكمة للأسف. كان الاتجاه في محاولة لتوجيه الأطفال المصابين بالتوحد بعيدا عن المصالح ومهاراتهم كما يمارس وينظر إلى هذه على أنها "هواجس". وقد يعتقد أن هذه المهارات أن تكون ضارة للطفل في بعض الطريق لتمديد التي اتخذت قياسات المدقع (ولا تزال في بعض العلاجات) لإبقاء الأطفال بعيدا عن مصالحهم بما في ذلك الصدمات الكهربائية ويجري رشه بالماء. لقد حان هذا النهج من اعتقاد الأساسية حول مرض التوحد الذي لحسن الحظ بدأ يتغير.

الاعتقاد القديم بأن التوحد هو اضطراب سلوكي. وكانت نتيجة لهذا الاعتقاد إلى التركيز على تغيير السلوك، ومحاولة للقضاء على تلك التي تعتبر "شاذة". الاعتقاد الجديد هو أن التوحد هو نتيجة التنموية للدماغ مبرمجة لتعمل بشكل مختلف. ونتيجة لهذا الاعتقاد هو ان العلاج يركز على توفير البيئة المادية والاجتماعية التي تمثل هذا الاختلاف، وتيسر التمتع الأمثل والتعلم للطفل على حدة.

وقد شهدت الممارسين للبرنامج الابن الارتفاع على مدى العقود الثلاثة الماضية أن القبول والتقدير من هذه المصالح وأنشطة يمكن أن نبني جسرا للتفاعل الاجتماعي مع الأطفال المصابين بالتوحد. ويمكن من خلال التفاعل الاجتماعي يمكن تعلمه مهارات كثيرة أخرى من قبل الطفل. هناك الآن بحوث علمية تبين قيمة هذا النهج (على سبيل المثال داوسون وGalpert، 1990؛ وكيم ماهوني، 2004؛ ماهوني وبيراليس، عام 2005، وTrivette، 2003).

المراجع

داوسون، G. وGalpert، L. (1990) استخدام الأمهات من اللعب مقلد لتسهيل الاستجابة الاجتماعية ولعب لعبة أطفال التوحد في الشباب. التنمية وعلم النفس، 2: 151-162.

غرني، JG، McPheteers، ML & ديفيس، MM (2006). الأبوية تقرير من الشروط الصحية واستخدام الرعاية الصحية بين الأطفال مع وبدون توحد: المسح الوطني لصحة الأطفال. أرشيف طب الاطفال والمراهقين، 160 (8)، 825-830.

Happe، F. (1999) للتوحد: العجز المعرفي أو نمط المعرفي؟ الاتجاهات في مجال العلوم العصبية المعرفية: 3 (6): 216-222.

Kanner، L. (1943) اضطرابات التوحد من المحتوى العاطفي. عصبية الطفل؛ 2: 217-225.

ماهوني، G. وبيراليس، F. (2003) عن طريق العلاقة التي تركز على التدخل لتحسين أداء الاجتماعية والعاطفية للأطفال الصغار الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد، مواضيع في التربية والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة الخاص؛ 23: 74-86.

روتر، M. (2005). المسببات المرضية لمرض التوحد: النتائج والأسئلة. مجلة أبحاث الإعاقة الفكرية، 49 (4)، 231-238.

سميث، مايلز، B. & سيمبسون، R. L.، (1998). مرض أسبرجر: دليل للمعلمين وأولياء الأمور. أوستن، تكساس: PRO-ED.

Trivette، C.M. (2003) تأثير على الاستجابة على تطوير الرعاية للأطفال الصغار مع أو المعرضين لخطر العاهات الخلقية. الجسور؛ 1 (3): 1-13.

باردو، كاليفورنيا، فارغاس، DL وزيمرمان، فصيل عبد الواحد (2006). حصانة، دبق عصبي وneuroinflamation في التوحد. المجلة الدولية للطب النفسي، 17 (6)، 485-595.








رد مع اقتباس
قديم 20-06-2012 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








استشاري is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: ما هوالتوحد

معلومات رائعه ومفيده

اشكرك







رد مع اقتباس
قديم 06-09-2012 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: ما هوالتوحد

العلاج من pddnos

وعلى العموم، والأطفال ذوي الإعاقة pddnos مشاركة الاجتماعية والتواصلية وجدت في الأطفال الذين يعانون من اضطراب التوحد. انهم غالبا ما تحتاج الخدمات أو العلاج مماثلة لتلك المقدمة للأطفال المصابين بالتوحد.
الأساليب التقليدية

لا احد سوف العلاج أو أسلوب عمل لجميع الأفراد مع اضطراب التوحد أو pddnos. والعديد من المهنيين والأسر استخدام مجموعة من العلاجات في وقت واحد، بما في ذلك تعديل السلوك والنهج التعليمي المنظم، والأدوية، وعلاج النطق، والعلاج المهني، والإرشاد. هذه العلاجات تعزيز السلوك الاجتماعي أكثر نموذجية والاتصالات وتقليل السلوكيات السلبية (على سبيل المثال، وفرط النشاط، لا معنى لها، والسلوك المتكرر، إيذاء النفس والعدوانية) التي تتداخل مع عمل الطفل والتعلم. كان هناك تركيز متزايد على علاج الأطفال قبل سن المدرسة مع pddnos من خلال العمل بشكل وثيق مع أفراد الأسرة لمساعدة الأطفال على التأقلم مع المشاكل التي تواجهها في الداخل قبل دخولهم المدرسة. مرات عديدة، في وقت سابق هؤلاء الأطفال يبدأ العلاج، كان ذلك أفضل النتائج.

معالجة قضايا السلوك. كما الأطفال الذين يعانون من الصراع pddnos لفهم الكثير من الامور التي يتم الخلط بين لهم، إلا أنها أفضل في بيئة المنظمة حيث القواعد والتوقعات واضحة ومتسقة. بيئة الطفل يجب أن يكون منظم جدا ويمكن التنبؤ بها.

مرات عديدة مشكلة السلوك يشير إلى أن الطفل يحاول التواصل شيء - الارتباك والإحباط أو الخوف. التفكير في المشكلة سلوك الطفل على شكل رسالة ليمكن فك شفرتها. محاولة لتحديد الأسباب المحتملة للسلوك. وروتين الطفل أو تغيير الجدول الزمني في الآونة الأخيرة؟ وقد تم إدخال شيء جديد قد تكون مؤلمة أو الخلط بين الأطفال؟ عندما مهارات الاتصال للطفل تحسين، ومشاكل السلوك يقلل كثيرا - الطفل لديها الآن وسيلة للتعبير عن ما يكلف نفسه عناء له أو لها، دون اللجوء إلى السلوك السلبي.

وقد أثبت استخدام استراتيجيات الدعم الإيجابي السلوكي الفعال لهؤلاء الأطفال. من المهم أن نتذكر أن:

وينبغي تصميم برامج على أساس فردي، لأن الأطفال تختلف اختلافا كبيرا في الإعاقة وقدراتهم. قد أساليب علاجية التي تعمل في بعض الحالات لا تعمل في مناطق أخرى.
الأطفال الذين يعانون من صعوبة في تعميم pddnos من حالة إلى أخرى. المهارات التي تعلموها في المدرسة لا تميل إلى أن يتم تحويلها إلى المنزل أو إعدادات أخرى. من المهم جدا أن تكون متسقة في علاج مشكلة في جميع مجالات حياة الطفل - المدرسة والمجتمع المحلي، والمنزل. هذا يشجع تعميم التغييرات السلوك.
ويمكن لنهج المنزل المجتمعية، التي تدرب الآباء ومعلمي التربية الخاصة لتنفيذ استراتيجيات الدعم الإيجابي السلوكي، أن يكون مفيدا في تحقيق أقصى قدر من النتائج.

التعليمية البرنامج المناسب.

التعليم هو الأداة الرئيسية لعلاج pddnos. الكثير من الأطفال المصابين pddnos تجربة أكبر صعوبة في المدرسة، حيث الطلب على الاهتمام والسيطرة على الانفعالات هي متطلبات الظاهري للنجاح. يمكن الصعوبات السلوكية منع بعض الأطفال من التكيف مع الفصول الدراسية. ومع ذلك، مع مساعدة التعليمية المناسبة، فإن الطفل مع العنصر الأكثر أهمية من جودة برنامج تعليمي هو المعلم دراية. عناصر أخرى من برنامج تعليمي جودة ما يلي:

، بما يتفق منظم، والطبقات يمكن التنبؤ بها مع الجداول والمهام وشرح واضح نشر؛
قدم المعلومات بصريا وكذلك لفظيا؛
الفرص للتفاعل مع أقرانهم غير المعوقين الذين اللغة نموذج مناسب والاجتماعية، والمهارات السلوكية؛
التركيز على تحسين مهارات الطفل الاتصالات باستخدام أدوات مثل أجهزة الاتصال؛
تخفيض عدد الطلاب في الصف وترتيب الجلوس المناسبة لمساعدة الطفل مع تجنب pddnos الهاء؛
تعديل المناهج الدراسية على أساس نقاط القوة للطفل خاصة والضعف؛
باستخدام مزيج من الدعم السلوكية الإيجابية والتدخلات التعليمية الأخرى، و
متكررة والتواصل بين المعلمين كافية، والآباء، والطبيب الرعاية الصحية الأولية.

العلاج الطبي.

والهدف الأساسي من العلاج الطبي للأطفال ذوي pddnos هو ضمان الصحة البدنية والنفسية. وينبغي أن يكون جيدا الرعاية الصحية الوقائية وتشمل الفحوصات البرنامج البدني بانتظام لمراقبة النمو، والرؤية، والسمع، وضغط الدم؛ التحصين فقا للجدول الزمني؛ بزيارات منتظمة لطبيب الأسنان، والانتباه إلى النظام الغذائي والصحة العامة. علاج فعال الطبية تبدأ تقييم طبي دقيق. تقييم المعالجة المسبقة ضرورية للكشف عن الحالات الطبية القائمة، مثل اضطراب الحجز.

ليس هناك دواء واحد محدد يساعد جميع الأطفال مع pddnos. تم العثور على بعض الأدوية أن تكون مفيدة، ولكن للكثير من الأطفال المصابين بالتوحد أو pddnos، ومستويات الدواء تحتاج إلى جربت حتى يتم العثور على المزيج الأمثل والجرعة. وبما أن هذا يختلف مع كل طفل، لا يوجد علاج طبي لتحديد الأطفال الذين يعانون من pddnos ولكن، بدلا من ذلك،. لنظام الدواء لكل فرد وبسبب هذه التعقيدات، في نظر الكثيرين، وينظر العلاج الدواء كعلاج لاستخدامها فقط عند أنواع أخرى من العلاج لم تكلل بالنجاح. من المهم أن نلاحظ أن الدواء يمكن أن تكون فعالة وضرورية للظروف التي قد تتعايش في الأطفال الذين يعانون pddnos، مثل اضطراب نقص الانتباه أو اضطراب الوسواس القهري.

قرار الوالدين نهائي بشأن ما إذا كان استخدام الأدوية كجزء من العلاج لطفلهم هو شخصية واحدة ويجب احترام ودعمها. يجب أن تكون دائما uit الدواء. وينبغي رصد السماح بالاشتراك مع علاجات أخرى، وآثاره من خلال ردود الفعل من الطفل، والآباء، والمعلمين.
النفسية العلاج.

قد يكون من المفيد تقديم المشورة للأسر لمساعدتهم على التكيف مع تربية طفل من ذوي الإعاقة. إذا كان الطفل يحضر بالفعل برنامج المدرسة، الآباء والمعلمين على حد سواء بحاجة إلى أن يقال من أعراض pddnos وكيف أن هذه الأعراض قد تؤثر على قدرة الطفل على العمل في المنزل، في الحي، في المدرسة، وفي المواقف الاجتماعية. يمكن علماء النفس أيضا أن توفر عمليات التقييم الجارية، والتشاور المدرسة، وإدارة الحالة، والتدريب السلوك. بعض الأطفال أيضا الاستفادة من المشورة من ذوي الخبرة الذين ممارس يعرف عن pddnos. يمكن العمل الجماعي الأسرة تخفيف العبء على مقدم الرعاية الصحية الأولية الرئيسية، الذي يحتاج إلى نظام الدعم.







رد مع اقتباس
قديم 06-09-2012 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: ما هوالتوحد

الوراثة و مرض التوحد

كتبها ستيفن M. Edelson، دكتوراه
مركز لدراسة التوحد، سالم، أوريجون

واحدة من أهم القضايا في مجال التوحد اليوم هو الدور الذي يمكن أن تضطلع به علم الوراثة في تطوير مرض التوحد. هناك بالفعل أدلة لدعم وجهة النظر التي تستند راثيا بعض أشكال مرض التوحد.

سأحاول تلخيص النتائج الرئيسية.

وعلق الدكتور برنارد Rimland، مدير معهد بحوث التوحد في سان دييغو، في كتابه 1964 له، التوحد الطفلي، أن التوحد هو السائد تماما في كل من الأعضاء من زوج (متطابقة) الزيجوت التوأم (ولد من بيضة واحدة أن يقسم) و نادرة جدا في كل من الأعضاء من زوج (الشقيقة) ثنائي الزيجوت التوأم (ولد من اثنين من البيض منفصلة). منذ التوائم المتماثلة تأتي من البويضة نفسها، إلا أنهما يشتركان 100٪ من جيناتها. في المقابل، تشترك التوائم غير المتطابقة 50٪ من جيناتها، تماما مثل أي أخ وأخت. منذ عام 1964، وقد تتكرر باحثون آخرون نتائج المسح من الدكتور Rimland ل. وهكذا، كلما زاد التداخل في الجينات، والأرجح سوف يكون كل من التوائم التوحد إذا كان أحد التوأمين لا.

وأجري مسح للدولة واسعة من مرض التوحد من جامعة كاليفورنيا في عام 1980 في ولاية يوتا. كان الباحثون قادرين على تحديد 11 عائلة حيث تم تشخيص وجود الأب التوحد. هناك ما مجموعه 44 ابنا من هذه الأسر 11، وأيضا تم تشخيص 25 من الأطفال (أكثر من 50٪) وجود التوحد. (الآباء والأمهات والأطفال مشاركة ما يقرب من 50٪ من جيناتها.) ومعدل الإصابة في هذه الأسر 11 هو أعلى من ذلك بكثير لعامة السكان (4.5 من 10،000 ولادة حية). هذه النتائج تشير الى عنصر وراثي لمرض التوحد. ومع ذلك، كان مشكلة واحدة مع هذه الدراسة أن الشخص تشخيص الأطفال كان أيضا على علم بأن والد كان التوحد.

كثير من الناس يعانون من متلازمة X الهشة والسلوكيات ريت التوحد متلازمة المعرض (على سبيل المثال، هزاز، الانسحاب الاجتماعي، في التنبيه الذاتي السلوكيات). في الحالة الأولى، قد تم تحديدها على أنها اضطراب شذوذ الكروموسومات، وفي هذه الحالة الأخيرة، يبدو من المرجح جدا أن يتم توريث هذا الاضطراب على أساس التشابه المادي للمتضررين، وحقيقة أن جميع الحالات الموثقة من الإناث، مما يدل على والمتنحية X-جين مرتبط كما يسبب اضطراب.

كان هناك أيضا تكهنات بشأن ما إذا كان طفرة جينية قد تسبب بعض أنواع مرض التوحد. الطفرات الوراثية تحدث بشكل طبيعي من خلال اختيار والتزاوج من الشركاء (جزء من نظرية التطور لداروين) أو بسبب البيئة (على سبيل المثال، التعرض للإشعاع أو السموم الضارة). قد يكون صحيحا أن طفرة جينية حدثت في حياة شخص واحد، وصدر في نهاية المطاف هذا التحور وصولا الى جيل آخر. على عكس النظريات الجينية الأخرى، فإن هذه النظرية يكون من الصعب جدا لدعم.

واقترح الباحثون أيضا أنه قد يكون هناك استعداد وراثي لمرض التوحد. وهذا هو، قد يكون هناك قابلية لمرض التوحد، وإهانة لدماغ الجنين والوليد، أو الرضع قد يسبب مرض التوحد. على سبيل المثال، هناك علاقة ذات دلالة إحصائية بين التعرض قبل الولادة للأم والحصبة الألمانية بمرض التوحد لاحقة في الأطفال. ومع ذلك، ليس كل الجنين يتعرض لالحصبة الألمانية في الرحم والتوحد - يولد بعض المكفوفين، يولد بعض المتخلفين عقليا، والبعض الآخر لا يعاني أي مشاكل على الإطلاق. طريقة واحدة لوضع تصورات الاستعداد الوراثي هو تصور أن جزءا من الدماغ هو "الهشة؛ 'وعندما تتعرض لاهانة (على سبيل المثال، والتعرض للفيروس، ونقص الأكسجين)، والشخص يتطور مرض التوحد. سيتم القياس ولدت مع ذراع ضعيفة. إذا لم يكن هناك إهانة للذراع، وسوف تنمو قوية وستكون هناك أي مشاكل في المستقبل. ولكن في حالة تلف أو كسر ذراع ضعيفة في وقت مبكر من الحياة، قد الذراع أبدا بشكل صحيح.

ومع ذلك، يمكن استخدام تفسير آخر، وهو ما سيدعو نظرية 'تسديدة باك "، لشرح كيفية إهانة إلى الدماغ قد لا تتطلب الاستعداد الوراثي، وإهانة قد تؤدي لا تزال مجموعة متنوعة من الاضطرابات بما في ذلك مرض التوحد. إذا، عن طريق الصدفة، وإهانة إلى الدماغ يؤثر على منطقة معينة، فإنه قد يسبب مرض التوحد، ولكن إذا ما أثر على منطقة أخرى من الدماغ، فإنه قد لا يسبب التوحد. على سبيل المثال، إذا تعرضت الجنين لفيروس في الرحم، قد الفيروس مهاجمة المنطقة التي يمكن أن تسبب التوحد، بل قد تهاجم منطقة التي يمكن أن تسبب العمى، أو أنه قد مهاجمة المنطقة التي لا تؤدي إلى الإعاقة.

كما يمكنك أن تتخيل، والدور الذي يمكن لعلم الوراثة في مرض التوحد هو مسألة معقدة. ومع ذلك، فإن غالبية العاملين واثقون تماما أن يوما ما، ونحن على فهم العلاقة المعقدة بين دور الوراثة وتطور مرض التوحد.







رد مع اقتباس
قديم 06-09-2012 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: ما هوالتوحد

الإعاقات الشديدة؟
ما هو المقصود ب "الإعاقات الشديدة"

التصنيفات من المعوقات الشديدة، إعاقات حادة / عميقة، أو الإعاقات المتعددة هي أقل من دقيقة. الأطفال صفت ذلك تقديم صورة معقدة: فهي قد تشمل تلك مع تشخيص التخلف العقلي والفصام، والتوحد، أو الشلل الدماغي. ويمكن أيضا المزيد من المشاكل السلوكية والحسية، أو أن تشارك العظام.

قد يكون التخلف العقلي فئة الوسطى واحدة ممثلة في أكبر الإعاقات الشديدة. فإن أشد ما التخلف، بقدر ما يزداد الفرصة لمشاكل مصاحبة لذلك.

الأطفال الذين يعانون من الإعاقات الشديدة تستخدم لأن تعرف بسهولة: كانوا هؤلاء الأطفال المبعدين عن المدارس على أساس واسعة العاهات البدنية والعقلية وو / أو السلوكية التي كانت تعتبر دائمة في الطبيعة.

وقد أكدت بذل المزيد من الجهود الأخيرة لتحديد السكان الاعتبارات التعليمية بدلا من أوجه القصور ثابت. بالنسبة لبعض الطلاب، قد عجز شديد شرطا عابرة خلالها الفرد يحتاج إلى رعاية متكررة، والإشراف، و / أو المساعدة.

الفرد المعاق بشدة هو واحد التي تنص على القدرة على حضارته استمرار الحياة والاحتياجات الأساسية السلامة هي محدودة جدا، نسبة إلى الكفاءة المتوقعة على أساس العمر الزمني، وأنه يمكن أن تشكل تهديدا خطيرا لبقاء له أو لها.
ما هي بعض الخصائص المميزة للأفراد ذوي الإعاقات الشديدة؟

يمكن للأفراد المصابين بإعاقة شديدة تظهر واحدة أو أكثر من المشكلات التالية:

تشويه الذات.
الشعائرية السلوكيات.
التحفيز الذاتي.
عدم حضور أو التواصل مع الآخرين.
عدم وجود مهارات الرعاية الذاتية.
عدم وجود مهارات الاتصال اللفظي.
عدم التنقل المادية الأساسية.

ما هي المضامين التربوية من الإعاقات الشديدة؟

الطلاب ذوي الإعاقات الشديدة ويحضر الآن المدارس المحلية. وأفرج عن بعض من الآخرين، والمؤسسات من عزلتها في المنزل، ولا يزال البعض الآخر تم تحديدها عند الولادة وخدم في برامج التدخل المبكر. أيا كان السبيل على من النهج، وصولهم في المدرسة يجلب قضايا فريدة من نوعها في المقدمة، بما في ذلك:

درجة ونوعية التفاعل بين ذوي الاحتياجات الخاصة والطلبة غير المصابين بإعاقة شديدة.
الأهمية المتزايدة لنهج متعدد التخصصات مع مدخلات من المهنية، المادية والكلام، / المعالجين اللغة؛ الممرضات؛ السمع؛ علماء النفس؛ الأخصائيين الاجتماعيين، وأطباء الأطفال.
الحاجة إلى منهج يرتكز في تحفيز الحس حركي الأولية واللاحقة الإجهاد على خمسة مجالات رئيسية هي: السيارات، والاعتماد على الذات، والاتصال، والمهارات الاجتماعية / الشخصية، والمعرفي.
والأهمية المتزايدة للتدريب prevocational / المهني وتنمية المهارات الترفيه في حياة الطالب المعاق بشدة كما هو أو هي الأعمار.
الحاجة إلى ترتيبات داخل الفصول الدراسية وضع لتوفير الأدوية والاحتياجات الغذائية، ومتطلبات الرعاية الذاتية.
استخدام التقدم التكنولوجي، وتطبيقات الحاسوب وأجهزة الاتصالات على وجه التحديد الإلكترونية.
ظهور ترتيبات المعيشة المجتمع والضغط الناتج عن البرمجة لأكبر قدر ممكن من العيش المستقل.







رد مع اقتباس
قديم 06-09-2012 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: ما هوالتوحد

Tic اضطرابات

a عرة مشكلة فيه جزء من الجسم يتحرك مرارا وتكرارا، بسرعة، دون حسيب ولا رقيب وفجأة. يمكن التشنجات اللاإرادية تحدث في أي جزء من الجسم، مثل الوجه واليدين والكتفين أو الساقين. يمكن وقفها طوعا لفترات قصيرة. وتسمى الأصوات التي يتم إجراؤها لا إرادية (مثل الحلق المقاصة) العرات الصوتية. معظم التشنجات اللاإرادية خفيفة وبالكاد ملحوظا. ومع ذلك، في بعض الحالات تكون متكررة وشديدة، ويمكن أن تؤثر على العديد من مجالات حياة الطفل.

ويسمى هذا الاضطراب الأكثر شيوعا التشنج "اضطراب عرة عابرة"، والتي قد تؤثر على ما يصل إلى 10 في المائة من الأطفال خلال السنوات الأولى من الدراسة. قد المعلمين أو غيرهم لاحظ التشنجات اللاإرادية وأتساءل عما إذا كان الطفل يتعرض لضغوط أو "عصبية". التشنجات اللاإرادية عابرة تزول من تلقاء نفسها. قد تزداد سوءا مع بعض القلق، والتعب، وبعض الأدوية.

بعض التشنجات اللاإرادية لا تذهب بعيدا. التشنجات اللاإرادية التي تسمى الماضي سنة واحدة أو أكثر "العرات المزمنة." العرات المزمنة تؤثر إلا على أقل من واحد في المئة من الأطفال، وربما تكون ذات صلة خاصة، واضطراب عرة أكثر غرابة دعا اضطراب توريت.

الأطفال الذين يعانون من اضطراب توريت على حد سواء العرات الصوتية والجسم (الحلق المقاصة). بعض التشنجات اللاإرادية تختفي بحلول سن البلوغ المبكر، وتواصل بعض. الأطفال الذين يعانون من اضطراب قد توريت لديهم مشاكل مع التركيز، والانتباه، وصعوبات التعلم قد يكون كذلك. قد يتصرفون بتهور، أو تطوير الهواجس والدوافع.

في بعض الأحيان قد أشخاص الذين يعانون من اضطراب توريت القول المفاجئ الى ألفاظ فاحشة، والبعض الآخر إهانة، أو تقديم لفتات فاحشة أو الحركات. فإنها لا يمكن السيطرة على هذه الأصوات والحركات ويجب أن لا يمكن توجيه اللوم لهم. العقاب من قبل الآباء، وإغاظة من قبل زملاء، وتوبيخ من قبل المعلمين لا تساعد الطفل على السيطرة على التشنجات اللاإرادية ولكن سوف يضر الطفل احترام الذات.

من خلال تقييم طبي شامل، كثيرا ما تنطوي على التشاور الأطفال و / أو عصبية، يمكن لطبيب نفسي الأطفال والمراهقين تحديد ما إذا كان لديه اضطراب في صغره توريت أو اضطراب آخر عرة. قد تكون المعالجة للطفل مع اضطراب عرة تشمل الأدوية للمساعدة في السيطرة على الأعراض. يمكن للطفل والمراهق الطبيب النفسي أيضا تقديم المشورة للأسرة حول كيفية تقديم الدعم النفسي والبيئة التعليمية المناسبة للشاب.







رد مع اقتباس
قديم 06-09-2012 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: ما هوالتوحد

307.23 اضطراب توريت

التشخيص ميزات

السمات الأساسية للاضطراب توريت هي التشنجات اللاإرادية الحركية المتعددة واحد أو أكثر من العرات الصوتية (الفرقان A). قد تظهر هذه في وقت واحد أو في فترات مختلفة خلال المرض. وتحدث التشنجات اللاإرادية عدة مرات في اليوم، طوال فترة متكرر أكثر من 1 سنة (الفرقان B). خلال هذه الفترة، أنه لن تكون هناك فترة خالية من التشنج أكثر من 3 أشهر متتالية. اضطراب يسبب الضيق المحدد أو ضعف كبير في مجالات هامة الاجتماعية والمهنية، أو غيرها من سير (الفرقان C). بداية الاضطراب هو قبل سن 18 سنة (الفرقان D). والعرات ليست بسبب تأثيرات فسيولوجية مباشرة لمادة (مثل المنشطات) أو حالة طبية عامة (مثل مرض هنتنغتون أو التهاب الدماغ postviral) (الفرقان E).

موقع anatopical، عدد، وتواتر والتعقيد، وشدة التشنجات اللاإرادية تتغير مع مرور الوقت. وعادة ما تشمل التشنجات اللاإرادية الرأس و، في كثير من الأحيان، وأجزاء أخرى من الجسم، مثل الجذع والأطراف العليا والسفلى. والعرات الصوتية تتضمن كلمات أو أصوات مختلفة مثل نقرات، همهمات، الصرخات، ينبح، الشمة، النخرة، والسعال. بذاء، وهو مجمع الصوتية التشنج التي تنطوي على النطق من البذاءات، موجودا في عدد قليل من الأفراد (أقل من 10٪) يعانون من هذا الاضطراب. قد العرات الحركية المعقدة التي تنطوي على لمس، القرفصاء، والانحناءات في الركبة العميق، مذكرا الخطوات، والتدوير عند المشي تكون موجودة. في ما يقرب من نصف الأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب، والأعراض الأولى لتظهر هي نوبات من التشنج واحد، في معظم الاحيان العين وامض، التشنجات اللاإرادية التي تنطوي في كثير من الأحيان أقل جزء آخر من الوجه أو الجسم. الأعراض الأولية يمكن أن تشمل أيضا بروز اللسان، القرفصاء، شم، قفز، تخطي والمقاصة الحلق، التلعثم، ينطق الأصوات أو الكلمات، وبذاء. الحالات الأخرى تبدأ أعراض متعددة.

ترتبط الميزات واضطرابات

الأعراض الأكثر شيوعا المرتبطة اضطراب توريت من الهواجس والدوافع هي. فرط النشاط، والتشتت، والاندفاع هي أيضا شائعة نسبيا. عدم الراحة الاجتماعية والعار والوعي بالذات، والمزاج المكتئب يحدث بشكل متكرر. قد تنخفض الأداء الاجتماعي والأكاديمي والمهني بسبب رفض من قبل الآخرين أو القلق حول وجود التشنجات اللاإرادية في المواقف الاجتماعية. في حالات قطع من اضطراب توريت، قد تتداخل مباشرة مع العرات الأنشطة اليومية (مثل القراءة أو الكتابة). المضاعفات نادرة من اضطراب توريت تشمل الإصابة البدنية، مثل العمى بسبب انفصال الشبكية (من الرأس بعنف أو ضرب النفس)، ومشاكل العظام (من الركبة منحنية، الرجيج الرقبة، أو تحول الرأس)، ومشاكل الجلد (من اختيار). يمكن أن تتفاقم شدة التشنجات اللاإرادية التي كتبها إدارة منشطات الجهاز العصبي المركزي، والتي قد تكون ظاهرة بالجرعة. قد تترافق الوسواس القهري، اضطراب الانتباه، واضطرابات التعلم مع اضطراب توريت.

الثقافة ومحددة الجنس الميزات

وقد اضطراب توريت على نطاق واسع في مختلف المجموعات العرقية والإثنية. هذا الاضطراب حوالي 1،5-3 مرات أكثر شيوعا في الذكور أكثر من الإناث.

انتشار

اضطراب توريت يحدث في حوالي 4-5 أفراد لكل 10،000.

مسار

عمر في بداية اضطراب توريت قد تكون في وقت مبكر من سن 2 سنة، وعادة ما يكون خلال مرحلة الطفولة أو المراهقة المبكرة، وبحكم التعريف هو قبل سن 18 عاما. العمر الوسيط عند بدء لالعرات الحركية هي 7 سنوات. مدة اضطراب عادة ما يكون مدى الحياة، على الرغم من فترات مغفرة تستغرق من أسابيع إلى سنوات قد تحدث. في معظم الحالات، وشدة، والتردد، وتقلب يقلل من الأعراض خلال فترة المراهقة والبلوغ. في حالات أخرى، وتختفي الأعراض تماما، وعادة من مرحلة البلوغ في وقت مبكر.

نمط عائلي

تبث من التعرض للاضطراب توريت والاضطرابات ذات الصلة في نمط جسمية قاهرة. "حصانة" يعني أن الطفل يتلقى الأساس الجيني أو دستورية لوضع اضطراب التشنج، ونوع الدقيق أو شدة اضطراب قد تكون مختلفة من جيل إلى آخر. وليس كل من يرث ضعف الوراثية التعبير عن أعراض اضطراب تيك. انتفاذ في ناقلات الجينات الإناث حوالي 70٪؛ انتفاذ في ناقلات الجينات الذكور حوالي 99٪. مجموعة من الأشكال التي يمكن التعبير عن ضعف يشمل كاملة اضطراب توريت، موتور المزمن أو اضطراب صوتي تيك، وبعض أشكال الوسواس القهري، وربما اضطراب الانتباه. في حوالي 10٪ من المصابين اضطراب توريت، لا يوجد أي دليل على وجود نمط عائلي. الأفراد مع هذه الأشكال "غير الوراثية" من اضطراب توريت أو اضطراب آخر عرة غالبا ما يكون اضطراب عقلي آخر (مثل، اضطراب النمو المتفشي) أو حالة طبية عامة (مثل، اضطراب الاستيلاء).

التشخيص التفريقي:

الرجوع إلى قسم "التشخيص التفريقي:" لاضطرابات التشنج (ص 100). [ملاحظة: هذا يشير إلى رقم الصفحة في النص الأصلي. وقد تم استنساخ المقطع ذات الصلة في الفقرة التالية.]

صفحة 100 من:

يجب التمييز بين اضطرابات التشنج من أنواع أخرى من حركات غير طبيعية التي قد تصاحب ظروف طبية عامة (على سبيل المثال، مرض هنتنغتون، والسكتة الدماغية، ليش-نيهان متلازمة ومرض ويلسون، رقص سيدنهام، والتصلب المتعدد، والتهاب الدماغ postviral، إصابة في الرأس) أو قد يكون بسبب الآثار المباشرة لمادة (مثل دواء المضاد للذهان).

حركات رقصية والرقص،، وعدم انتظام عشوائية والحركات nonrepetitive.
الحركات مرفوض تكون أبطأ والبرم تتخللها حركات الولايات طويلة من التوتر العضلي.
حركات بطيئة مكنوع، وعدم انتظام، يتلوى الحركات، في معظم الأحيان في أصابع اليدين والقدمين، ولكن كثيرا ما تنطوي على الوجه والرقبة.
الرمع العضلي هي حركات قصيرة، تقلصات العضلات shocklike التي قد تؤثر على أجزاء من العضلات أو المجموعات العضلية ولكن لا تآزر.
الحركات هي Hemiballismic، خشن متقطع واسعة السعة والحركات من جانب واحد من الأطراف.
تشنجات هي النمطية، أبطأ، وأكثر من ذلك لفترات طويلة من التشنجات اللاإرادية وإشراك مجموعات من العضلات.
تشنج شق الوجه يتكون من عدم انتظام، الهزات، المتكررة من جانب واحد من عضلات الوجه.
حركة تصاحبية ينطوي على حركة لا إرادية المصاحبة واحدة الطوعية (مثل حركة زاوية الفم عندما يكون الشخص تعتزم إغلاق العين.) ومما يسهل هذا التمايز مزيد من النظر وجود ملامح الشرط الأساسي طبية عامة (على سبيل المثال، خاصية تاريخ عائلي في مرض هنتنغتون) أو تاريخ من استخدام الدواء.

عندما التشنجات اللاإرادية هي نتيجة مباشرة الفسيولوجية للاستعمال الدواء، سيتم تشخيص اضطراب الحركة الناتج عن الأدوية غير محدد وإلا بدلا من اضطراب تيك. في بعض الحالات، قد بعض الأدوية (مثل الميثيلفينيديت) تفاقم من قبل الإيجاد تيك اضطراب، وفي هذه الحالة هناك تشخيص إضافية من اضطراب الناجم عن الأدوية غير الضرورية.

ويجب أيضا يمكن تمييزها عن التشنجات اللاإرادية حركات نمطية ينظر في اضطراب حركة النمطية واضطرابات النمو المتفشي. التفريق التشنجات اللاإرادية البسيطة (مثل العين وامض) من حركات معقدة من سمات الحركات النمطية واضح ومباشر نسبيا. التمييز بين العرات الحركية المعقدة والحركات النمطية هو أقل وضوحا. بشكل عام، وحركات نمطية تبدو أكثر يحركها ومتعمد، في حين التشنجات اللاإرادية لديها أكثر جودة وغير الطوعي ليست إيقاعية. يجب التمييز بين العرات من الدوافع (كما في الوسواس القهري). وعادة ما تكون دوافع معقدة جدا ويتم تنفيذها استجابة لهاجس أو وفقا لقواعد التي يجب أن تطبق بشكل صارم. على النقيض من إكراه، العرات عادة ما تكون أقل تعقيدا وغير الموجهة الى تحييد القلق الناجم عن هاجس. بعض الأفراد تظهر أعراض الوسواس القهري واضطراب كل تيك (وخاصة اضطراب توريت)، بحيث قد يكون له ما يبرره كل من التشخيصات. يجب تمييز الصوتية معينة أو العرات الحركية (مثل نباح، لفظ صدوي، لجلجة) من سلوك غير منظم أو جامودي في الفصام.

ويمكن التمييز بين اضطرابات التشنج عن بعضها البعض على أساس مدة ومتنوعة من التشنجات اللاإرادية والعمر عند بداية. عابر تيك اضطراب يشمل السيارات و / أو العرات الصوتية دائم لمدة لا تقل عن 4 أسابيع ولكن لمدة لا تتجاوز 12 شهرا متتالية. اضطراب توريت والمزمنة السيارات أو صوتي تيك اضطراب لكل واحد من مدة أكثر من 12 شهرا ولكن تتميز شرط لاضطراب توريت أن يكون هناك العرات الحركية المتعددة واحد على الأقل صخبا عرة اضطراب تيك. غير محدد وإلا سيكون من المناسب لتقديم العروض هامة سريريا استمرت اقل من 4 أسابيع، لتقديم العروض مع بداية عصر في فوق سن 18 سنة، وبالنسبة لحالة غير عادية للفرد مع محرك فقط عرة واحد فقط عرة الصوتية.







رد مع اقتباس
قديم 06-09-2012 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: ما هوالتوحد

A أبي ذات مرة أن ابنه لم يكن لديهم مرض التوحد PDD NOS ولكن-: اضطراب النمو المتفشي لم يحدد خلاف ذلك. "أود فقط ان لديه شيء يمكن أن تنطق"، وأضاف انه بامتعاض، "شخص ما شيئا لم يسمع به." سخط وهذا هو مفهوم بالنظر إلى اختصار مرهقة إلى حد ما يساء فهمها وعادة، PDD-NOS، الذي يصف محددة اضطراب النمو الشامل.

مصطلح اضطرابات النمو انتشارا (PDD) وأول ما ظهرت في كتيبات التشخيص في 1980s لتحديد الاضطرابات ذات الخصائص الأساسية المتداخلة مع تلك التي وصفها لورنا وينج وجوديث غولد كما ثالوث للعاهات: أي تلك التي تؤثر على التفاعل الاجتماعي، والتواصل الاجتماعي والخيال الاجتماعي . وغالبا ما يترافق هذا الثالوث من قبل مرجع المقيدة والمتكررة من السلوكيات.

انتشار اضطراب التنمية لم يحدد خلاف ذلك (PDD-NOS)، أيضا في بعض الأحيان بشكل غير صحيح المشار إليها باسم التوحد شاذة، هي واحدة من عدد من PDD، جنبا إلى جنب مع مرض التوحد، متلازمة اسبرجر، متلازمة Retts، واضطراب الطفولة التفكك. خطأ، عادة ما يتم اختصار PDD-NOS لPDD (تحت مظلة فئة التي وجدت PDD-NOS). في الوقت الحاضر، ومعايير التشخيص للجميع مثل هذه الاضطرابات هي قيد الاستعراض كما أن هناك حاجة إلى مزيد من الوضوح.

ويمكن تشخيص الطفل مع PDD-NOS ما اذا كان الشخص يظهر بعض السمات السلوكية للاضطراب التوحد ولكن لا تفي بالمعايير الكاملة. جميع PDD المدرجة هي جزء من الطيف تداخل الظروف. لتوضيح هذا، قد تبدأ مع الطفل تشخيص PDD-NOS، وتطوير المزيد من الميزات التوحد مع تقدم العمر، وإعادة تشخيص المصابين بالتوحد أو اضطراب آخر انتشارا التنمية، وعلى العكس، فإن الطفل ذوي التوحد قد تحسن ويمكن إعادة تشخيص PDD-NOS.

PDD-NOS وبالتالي فئة التشخيص في حد ذاته: اضطراب متميزة التنموية. الأمر مختلف من، ما يسمى، النمط الظاهري أوسع التوحد: وهو مصطلح يستخدم لوصف الأفراد الذين يظهرون الخلافات مع السلوك الشخصية، اللغة والاجتماعية في مستوى أعلى من المتوسط ​​ولكن أقل مما هو مطلوب لتلبية معايير التشخيص لPDD.

أساس الكامنة وراء PDD هو العصبية والوراثية على الارجح. أنها تؤثر على الصبيان اكثر من البنات وعادة ما تكون وضوحا في سن ثلاث سنوات، على الرغم من حالة PDD-NOS قد لا يكون لاحظت علامات قليلا حتى وقت لاحق.

تشخيص PDD-NOS يتعلق السلوكيات الاجتماعية الطفل الغريزي. فإنه يتطلب ضعف واضح في التفاعل الاجتماعي المتبادل، وضعف في التواصل اللفظي وغير اللفظي، ووجود مصالح غير عادية متكررة، والسلوك والأنشطة، ولكن يقع تحت عتبة لتشخيص PDD أخرى. هذا واضح من خلال التواصل وضعف النمو اللغوي واللعب والتفاعل مع الأطفال الآخرين، وقدرتهم على التواصل مع الآخرين، وحتى أسرهم الخاصة.

في المدرسة قد الطفل مع PDD-NOS تظهر تحديها، أو العصاة من نقص في الفائدة: لا يستجيب لاسمه، يبدو بعيد المنال وعدم القدرة على إظهار العاطفة إلا في الظروف القاسية مثل الخوف. قد يصاب الطفل في نهاية المطاف العلاقات العاطفية مع تلك الأقرب لهم دون غيرها، الذين كانوا قد تسعى إلى تجنبه. لأنهم يكافحون مع العلاقات مع الأنداد، فإنها قد تجد مجموعات صعبة وتفضل المزيد من الأنشطة الانفرادي. قراءة بين السطور لقاءات اجتماعية إشكالية بالنسبة لهم، وأنهم قد تواجه صعوبات في التعبير فك الوجه أو نبرة الصوت ما لم تكن هذه واضحة. قد تكون خرقاء، ويكرهون ألعاب الفريق أو تلك التي تنطوي على رمي والتقاط. فرط النشاط في وقت مبكر يعطي عادة في سنوات المراهقة طريقة لالخمول. قد يكون هؤلاء الأطفال أيضا عرضة للإغاظة والبلطجة والسلوك غير عادية يفرقهم من أقرانهم.

للأطفال المصابين بالتوحد تشخيص، أو لريت متلازمة اسبرجر، مثل تشخيص يمهد عادة لمسار المعلومات والدعم، ولكن هذا قد لا يكون الأمر كذلك مع PDD-NOS. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك ظروف أخرى الطبية والنفسية التي تعقد الصورة السريرية. قد تشمل هذه العرات أو اضطرابات الاستيلاء نوع، عسر القراءة، ADHD، الاضطرابات النفسية وبعض أشكال اضطراب السلوك.

إذن، ما هو الفرق بين احتياجات هؤلاء الأطفال وأولئك الأطفال الذين يعانون من التوحد أو متلازمة اسبرجر؟ من الناحية العملية فإن الجواب هو ربما لا شيء. وسوف تستجيب لجميع النهج مماثلة على نطاق واسع.

ذلك ما يمكن أن نفعله لمساعدة؟ مهما كانت التسمية، فإن الطفل مع أي شكل من أشكال PDD هو الطفل الأول، مع خصائص فريدة من نوعها، تتطلب اتباع نهج الفردية والمستنيرة. يجب أن نستمع للطفل والوالدين وقضاء بعض الوقت التعرف عليهم. ينبغي أن تصبح المدرسة حليف موثوق به ليست جزءا من المشكلة. يمكن للأطفال مع هذه الاضطرابات شيوعا ولكن القليل يعرف أن القلق الدائم، والتي يمكن أن تؤثر على جميع أفراد الأسرة. يحتاجون دعمنا والصداقة والمساعدة العملية، ويمكن أن يتم هذا الأخير من خلال عمليات قانونية مثل بيان الاحتياجات التعليمية الخاصة أو آليات مماثلة، أو من خلال التفاوض الوالدين. يجوز تكميل هذه من قبل مجموعة من المهنيين المتخصصين، على سبيل المثال المعالجين المهنية والكلام واللغة المعالجين، والمرشدين في مرحلة المراهقة من خلال الشخصية. حيث هناك نقص في التشخيص أكثر من اليقين، ينبغي دائما نصيحة الطبيب، من ذوي الخبرة في تشخيص وعلاج مثل هذه الظروف، ينبغي السعي.

إذا المدارس هي أن تكون شاملة والترحيب، ينبغي إجراء تعديلات معقولة لتقديم المناهج الدراسية، والبيئة المدرسية والعمليات. دراسة حديثة أجرتها Skuse ديفيد في معهد صحة الطفل تشير إلى أن سمات التوحد مرتفعة هي أكثر شيوعا بين عامة الناس مما كان يعتقد سابقا. هذا له آثار على المدارس كما أن هناك احتمالا أن يكون العديد من الأطفال الذين تزدهر أكثر، وتفشل أقل بكثير، إذا كانت المدارس ودا أماكن لهم.

مدرسة صديقة للالتوحد هو المكان الذي يتم تقليل الإجهاد من خلال أمن البنية والقدرة على التنبؤ، حيث تستخدم القوة الأفراد والمصالح كعامل محفز للتعلم؛ حيث يتم تشجيع احترام الذات من خلال المواجهة انخفاض وتعزيز الصحة الجيدة و نظرة إيجابية؛ حيث يتم الحد من الضغوطات الحسية الضارة وغيرها من الانحرافات، والتي يوجد فيها حماية والإنصاف وروح العمل عن كثب مع العائلات. مدرسة صديقة للالتوحد ودية للجميع.

في الختام، ليس هناك شك في أن الأطفال الذين يعانون PDD-NOS ديهم اضطراب فريدة من نوعها ولكن غير مفهومة من شأنها أن تجعل حياتهم صعبة، وخصوصا خلال سنوات دراستهم. وأود أن أحث القراء على معرفة المزيد عن الشرط كما فهم أكبر يمكن أن يحدث فرقا هائلا على حد سواء لنتائج ونوعية الحياة للطفل والأسرة.

ماذا يكون ذلك في الاسم؟ كما هو الحال مع التسميات التشخيصية الأخرى، واختصار قبيحة بدلا PDD-NOS سوف يكون مفيدا إلا إذا النتائج في التفاهم والتسامح والمساعدة.







رد مع اقتباس
قديم 06-09-2012 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: ما هوالتوحد

جمعية الأمريكية للطب النفسي (APA) ومراجعة دليلها التشخيصي، والمعروفة باسم الدليل التشخيصي والإحصائي (DSM). هذه هي واحدة من مجموعتين من المعايير الدولية الرئيسية لتشخيص اضطرابات طيف التوحد، بما في ذلك متلازمة أسبرجر.

وDSM هو مؤثرة جدا، على الرغم من أن مجموعة من المعايير المستخدمة الرئيسي في المملكة المتحدة هو تصنيف منظمة الصحة العالمية لالدولي للأمراض (ICD).

هذا المقال يلخص النقاط الرئيسية للتغييرات، ما التوحد الجمعية الوطنية (NAS) يفكر في التغييرات، وما يمكنك القيام به.
ماذا يقول المقترحات؟

تتم مراجعة معايير التشخيص بشكل دوري من قبل فريق من الخبراء، مع الأخذ في الاعتبار معظم ما يصل إلى تاريخ البحوث. للطبعة القادمة من DSM، DSM-5، يقترحون بعض التغييرات التي يمكن أن تؤثر على الطريقة التي سوف تعطى لتشخيص الناس على طيف التوحد.

وهنا بعض من التغييرات الرئيسية:

الشروط الحالية المستخدمة في DSM-4 هي اضطراب التوحد، اضطراب اسبرجر واضطراب الطفولة التفكك وPDD-NOS (اضطراب النمو المتفشي لا ينص على خلاف ذلك). مقترحات يعني أنه عندما يذهب الناس لتشخيص في المستقبل، بدلا من تلقي تشخيص واحدة من هذه الاضطرابات، سوف تقدم لهم تشخيص "اضطراب طيف التوحد".
سيتم تخفيض ثالوث العاهات إلى مجالين رئيسيين:
1. التواصل والتفاعل الاجتماعي.
2. مقيد، وأنماط السلوك المتكررة، والمصالح، أو الأنشطة.
وسيتم إدراج السلوكيات الحسية في المعايير لأول مرة، في إطار أنماط، خاصة المتكررة واصفات السلوكيات.
وسيكون التركيز خلال التشخيص تغيير عن إعطاء إسم لشرط تحديد جميع احتياجات شخص ما لديه، وكيف تؤثر هذه حياتهم.
كما أنها تخطط لإدخال "عناصر الأبعاد" التي يجب أن تعطي مؤشرا على مدى حالة شخص ما تؤثر عليهم. وهذا ينبغي أن يساعد على تحديد مدى دعم الاحتياجات الفردية.

وسيتم نشر دليل جديد، DSM-5، في عام 2013. مقروءة المقترحات DSM-5 على اضطرابات طيف التوحد .
ما الذي NAS التفكير في المقترحات؟

المعايير الجديدة التشخيصية
وترحب NAS النهج العام المقترح لتبسيط معايير التشخيص وجعلها أكثر بساطة، لوضع تدابير الأبعاد من شدة والتعرف على مجموعة كاملة من المشاكل الصحية التي تعاني من شخص ما، وكذلك أي العوامل الأخرى التي تؤثر على تشخيصهم.

شدة مستويات
ومع ذلك، فإننا نعتقد أن مستويات شدة المقترحة لا تصلح لهذا الغرض ويحتمل أن تكون غير مفيدة للغاية حيث يتم صياغته حاليا فيها، وذلك للأسباب التالية:

وهناك حاجة إلى التفصيل أكثر من ذلك بكثير لجعل مستويات الخطورة وقابلة للتطبيق على نطاق واسع المناسبة.
مستويات لا تتفق مع معايير التشخيص. التشخيص المعيار D تنص على أن "أعراض تحد معا ويضعف الأداء اليومي" - وبعبارة أخرى فإن انخفاض القيمة هو نتيجة لجميع الأعراض المختلفة للتفاعل التوحد. ولذلك فإنه ليس من المناسب لكسر مستويات شدة المجالات في هجومين منفصلين.
ولم يرد ذكره المجالات الرئيسية، بما في ذلك الجوانب الحسية، وذلك في مستويات الخطورة.
المعايير الدنيا لشدة المستوى 1 "يحتاج إلى دعم" هي أعلى بكثير من الحد الأدنى من المعايير لتشخيص. هذا مثير للقلق خاصة أن، في المملكة المتحدة، كثير من الناس مع النضال التوحد لديهم احتياجات المعترف بها من قبل الأجهزة والحصول على الدعم الذي يحتاجون إليه، لا سيما احتياجاتهم أقل وضوحا.
قد ربط تشخيص سريرية لدعم توصيات خلق التوقعات للناس على طيف التوحد التي ستقدم الخدمات عند هذا لن يكون الحال دائما (على الأقل في المملكة المتحدة)، وذلك بسبب ارتفاع عتبات الأهلية أو بسبب قرارات بشأن هذه يمكن أن تؤخذ الدعم من قبل المهنيين الذين ليس لهم علاقة في عملية التشخيص.
يمكن خلق صلة مباشرة بين قرار السريرية على التشخيص وتوصية لدعم النزاهة تؤثر السريرية. في المملكة المتحدة ونحن على بينة من الحالات التي يكون شعر المهنيين السريرية لضغوط من أصحاب العمل لتقييم الاحتياجات وكيل من أجل الموارد التموينية محدودة.

ونحن نعتقد أن التعقيد في عرض اضطرابات طيف التوحد يتطلب أن لا يمكن إلا أن شدة الضعف بين تقييمها على أساس فردي. يجب أن لا تكون مرتبطة هذه التوصية التبسيط للحصول على الدعم.

مرض أسبرجر وغيرها من المجموعات الفرعية
لدينا خبراء قدمت الدكتورة لورنا وينج، والدكتور جوديث غولد ورقة لجمعية الأمريكية للطب النفسي، وكتب بالاشتراك مع البروفيسور كريستوفر جيلبرج. وقد نشرت هذه المقالة في مجلة للبحوث في العاهات الخلقية. أنه يدعو إلى زيادة التركيز على التشخيص الاجتماعي والخيال في مرحلة الطفولة والبلوغ، وعلى تشخيص وكيل ممكن من الفتيات والنساء يعانون من مرض التوحد. وأوصوا بأن يتم الاحتفاظ الفريق الفرعي لأسماء معينة اضطرابات طيف التوحد في معايير تشخيصية جديدة، بما في ذلك وصف متلازمة اسبرجر، لجعل من الواضح جدا أن هذا لا يزال يشكل جزءا من طيف التوحد.

في أوائل عام 2010 طلبنا آراء الناس بشأن المقترحات على موقعنا حتى نتمكن من الرد على APA. قلنا سيكون من المهم عدم النظر عند الناس على تقديم طيف التوحد بأنها قادرة على التعامل بشكل سطحي ولكن في الواقع أن ممارسة جهدا كبيرا لإدارة في عالم neurotypical. وقلنا أيضا إن التغييرات قد يكون لها تأثير على شعور الناس على الهوية، وسيكون من المهم جدا أن نضع في الاعتبار آراء الناس مع مرض التوحد اضطراب الطيف عند وضع المقترحات.

اضطراب التواصل الاجتماعي
ويقترح إنشاء APA تشخيص جديدة من اضطراب التواصل الاجتماعي. وستعطى هذه فيها شخص يسلك التواصل والتفاعل الاجتماعي جوانب اضطراب التوحد الطيف التشخيص، ولكن لا تظهر المقيدة، وأنماط متكررة من المصالح، أو السلوك الأنشطة.

من خبرتنا في تقييم المرضى الذين يعانون اضطرابات الاجتماعية والاتصالات، ونحن نعتقد أن مشاكل الاتصالات نادرا ما تكون أساس صعوبات في التفاعل الاجتماعي، ولكن في كثير من الأحيان مشاكل متأصلة في التواصل مع صعوبات التواصل الاجتماعي والتفاعل. وعلاوة على ذلك، تشير إلى أن تقييمنا في الواقع هؤلاء الناس لديهم عادة السلوكيات المتكررة أو المقيدة والمصالح، ولكن تمكنت من إخفاء منهم، لا سيما عندما يقوم شخص ما هو أكثر قدرة فكريا.

لذلك فإننا نعتقد أن هذه المجموعة هي مجموعة فرعية من الناس على طيف التوحد. عندما يكون الهدف من DSM-5 هو تجنب وجود التوحد مجموعات فرعية، ونحن لا نعتقد أنه من المفيد إنشاء ملف التشخيص إضافية من اضطراب التواصل الاجتماعي.

عقدت عددا من المشاورات الرسمية، وNAS استجابت لAPA لتوعيتهم وجهات نظرنا بشأن هذه القضايا.
الأسئلة المتداولة

سيؤدي ذلك إلى تغيير التشخيص الخاص بي؟
إذا كان لديك بالفعل حصلت على التشخيص، فإن هذه التغييرات لن تؤثر عليه.

وهذا لا يعني عدم أسبرجر يعد له وجود؟
إذا كان لديك حاليا تشخيص متلازمة أسبرجر أو اضطراب اسبرجر وهذا لن يتغير. في المستقبل، سوف يحصل الناس على تشخيص "اضطراب طيف التوحد" بدلا من أي من حيث التشخيص DSM الحالية، والتي تشمل اضطراب التوحد، اضطراب اسبرجر، PDD-NOS، الخ.

واقترح وضع الشعب DSM-5 التي قد لا يزال مصطلح 'اسبرجر "أن تستخدم بالعامية بواسطة مشخص الامراض، على سبيل المثال، لتشخيص اضطراب طيف التوحد مع أوجه التشابه مع متلازمة أسبرجر.

كثير من الناس تعرف عن كثب مع أسبرجر الأجل، وسوف تستمر في استخدامها في اللغة اليومية.

كيف سيؤثر هذا على التشخيص في المملكة المتحدة؟
DSM هو منشور الأمريكية. وتستند معظم التشخيصات في المملكة المتحدة على التصنيف الدولي للأمراض (ICD)، التي نشرتها منظمة الصحة العالمية، أو معايير أخرى، مثل تلك التي وضعتها البروفيسور كريستوفر جيلبرج.

وICD الحالي (ICD-10) هو تقريبا نفس DSM. النسخة المقبلة من التصنيف الدولي للأمراض (ICD-11) ومن المقرر أن ينشر في عام 2015. وسوف تنظر في التغييرات التي أدخلت على DSM-5، ولكن غالبا ما تكون أوصافها مختلفة قليلا. على سبيل المثال، أسماء التشخيص في ICD-10 تختلف عن تلك الموجودة في DSM-4.

وفي الوقت الحاضر نحن لا علم له بأي خطط لتغيير التسمية من متلازمة اسبرجر خلال مراجعة المقبل. عرض المقترحات في وقت مبكر جدا لICD-11 .

وهذا يعني أنه سيتم تشخيص عدد اقل من الناس الذين يعانون من اضطراب طيف التوحد؟
وهذا يعني أن الناس الذين لديهم مرض أسبرجر لن تكون قادرة على الحصول على التشخيص في المستقبل؟
مقال نشر مؤخرا في صحيفة نيويورك تايمز نقلت دراسة التي تشير إلى أن عددا أقل من الناس، لا سيما في نهاية أعلى أداء من الطيف، وسيتم تشخيص وجود اضطراب طيف التوحد في المستقبل. هذه الدراسة لم تنشر بعد، ونحن لا نعرف كيف وصلوا الى هذا الاستنتاج.

فريق DSM نعتقد أن هذا ليس هو الحال. وينبغي دائما أن التشخيص بناء على قرار حول ما إذا كان شخص ما السريرية لديه ضعف لما له من أثر على تعطيل حياتهم اليومية. وستعطى تشخيص الأعراض حيث يسبب وجود ضعف لممارسة النشاط اليومي. ونحن نعتقد أن معظم الناس الذين يعانون من متلازمة أسبرجر أو التوحد عالية الأداء ينبغي أن تستمر في تلبية المعايير المقترحة لتشخيص اضطراب طيف التوحد.

ومع ذلك، فإننا نعتقد أن مستويات شدة المقترحة غير مفيدة للغاية وتحتاج إلى إعادة النظر. على وجه الخصوص، ومستوى شدة الدنيا هي أعلى بكثير من الحد الأدنى من المعايير لتشخيص المرض. ونحن نجرى اتصالات مع APA للتعبير عن قلقنا بشأن هذه المسألة.

إذا كنت قلقا حول هذا الموضوع، وDSM-5 يقول الموقع أنه سيكون هناك مزيد من التشاور فترة مفتوحة للجمهور من ربيع عام 2012. يمكنك الاتصال رابطة الأمريكية للطب النفسي تتاخم مخاوفك. تفاصيل هي في أسفل هذه الصفحة DSM-5 الويب .

كيف سيتم استخدام هذه المعايير لجعل التشخيص؟
هي معايير DSM طبيا القاعدة ويعطى تشخيص عندما "أعراض تحد معا ويضعف الأداء اليومية". معايير إنشاء مؤسسة للأدوات التشخيص مثل DISCO (مقابلة تشخيص للاضطرابات الاجتماعية والاتصالات)، وADI (التوحد مقابلة تشخيص)، وADOS (التوحد جدول المراقبة التشخيصي). وتستخدم هذه الجداول وغيرها لجمع المعلومات من أجل تشخيص ما إذا كان شخص ما على طيف التوحد أم لا. ولذلك معايير تشكل أساسا لتشخيص، ولكن الحكم على الطبيب لأمر بالغ الأهمية.

عندما تغييرات على معايير التشخيص حيز التنفيذ، سيتم إعادة النظر في مقابلات مختلفة التشخيصية والجداول. سيكون من المهم بالنسبة لأولئك الذين يتخذون التشخيص أن يكون التدريب بحيث يفهم معنى مختلف المعايير لاضطرابات طيف التوحد، وتمكن من تحديد جميع الطرق التي اضطراب طيف التوحد قد تؤثر على شخص (بما في ذلك وسائل أقل وضوحا).

كيف تساعد التغييرات؟
وبشكل عام، فإننا نعتقد أن التغييرات في معايير التشخيص هي مفيدة. فهي أكثر وضوحا وأبسط من المعايير السابقة DSM-4.

بما في ذلك السلوكيات الحسية في المعايير هي أيضا مفيدة جدا، وكثير من الناس يعانون من مرض التوحد لديهم قضايا الحسية التي تؤثر عليهم على أساس يوما بعد يوم. التركيز على تحديد مجموعة كاملة من الصعوبات التي كان الفرد لديه أثناء عملية التشخيص هو أيضا قيمة حقا.

ومع ذلك، نشعر بالقلق إزاء مستويات شدة المقترحة. كما أنها تقترح حاليا نعتقد أنها غير مفيدة للغاية، وأنها بحاجة إلى إعادة النظر.

وسوف تؤثر هذه التغيرات ما هو الدعم والخدمات التي سأحصل عليها؟
وينبغي دائما التشخيص باستخدام معايير DSM أن يستند إلى قرار حول ما إذا كان شخص ما السريرية لديه ضعف لما له من أثر على تعطيل حياتهم اليومية. من المهم بالنسبة لأولئك الذين يتخذون التشخيص أن يكون التدريب بحيث يفهم معنى مختلف المعايير لاضطرابات طيف التوحد، وتمكن من تحديد جميع الطرق التي اضطراب طيف التوحد قد تؤثر على شخص (بما في ذلك وسائل أقل وضوحا). اذا كان شخص ما يحصل على تشخيص مرض التوحد اضطراب الطيف، فمن المحتمل أن يعني أن شخصا ما سوف تستفيد من الدعم أو الخدمات.

ومع ذلك، لا يتم تشخيص ترتبط مباشرة ما إذا كان شخص غير مؤهلة للحصول على الدعم والخدمات. القرارات حول ما يحصل الدعم والخدمات تتم عادة من قبل الخدمات الاجتماعية والتعليم المهنيين، غالبا ما تستند في السلطة المحلية.

وقد المقترحات للمرة الأولى قدم مستويات من الشدة في عملية التشخيص، للإشارة إلى مدى دعم الفرد الذي يحصل على تشخيص قد تحتاج إليها. كما المقترحات تقف حاليا، ونحن نعتقد أن هذه المستويات شدة لا تصلح للغرض، ويجب فقط أن شدة ضعف للناس على طيف التوحد يتم تقييمها على أساس فردي. يجب أن لا تكون مرتبطة هذه التوصية التبسيط للحصول على الدعم.

لماذا يحدث هذه التغييرات؟
يتم تحديث أدلة التشخيص بين الحين والآخر لتعكس أحدث البحوث. وكان التغيير الأخير إلى DSM في عام 2000، وقبل ذلك في عام 1994.

التغييرات هي جزء من تغييرات أوسع نطاقا إلى DSM. وتشمل هذه تغيير الطريقة تصنف الظروف، النامية العناصر الأبعاد "لمعايير التشخيص لجميع الشروط للمساعدة في إعطاء مؤشر على شدة وتخفيض عدد" لا ينص على خلاف ذلك "التشخيص (مثل" اضطراب النمو المتفشي لم يحدد خلاف ذلك ') .

في الوقت الحاضر، والأشخاص الذين شاركوا في إجراء التغييرات تشعر بأن ليس هناك ما يكفي من الأبحاث لإظهار تمييز واضح بين متلازمة أسبرجر وأداء عالي اضطراب طيف التوحد. ولذلك أعتقد أنه من أكثر فائدة لدمج كل من هذه الشروط (وغيرها بما في ذلك اضطراب الطفولة التفكك والفوضى النمو الشامل لا ينص على خلاف ذلك) في فئة العام لاضطراب طيف التوحد.

في المستقبل قد يكون من الممكن اعطاء تفاصيل التشخيص أكثر تحديدا كما يستمر البحث في ما إذا كانت هناك أنواع مختلفة من مرض التوحد وما تكون هذه القوة.

منذ متى والتوحد ومتلازمة اسبرجر كان في DSM؟
تم تضمين لأول مرة التوحد كفئة منفصلة في DSM-3 في عام 1980 عندما كان يطلق عليه "التوحد الطفولي". وكان هذا تغيير لاحقا إلى "اضطراب التوحد" في عام 1987. وأضاف "اضطراب اسبرجر" (متلازمة) في النسخة المقبلة، DSM-4، في عام 1994.







رد مع اقتباس
قديم 06-09-2012 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: ما هوالتوحد

وNAS خط المساعدة للتوحد يتم الاتصال بشكل متكرر من قبل الآباء والأمهات الذين في حيرة من تسمية التشخيص وأعطيت طفلهما. معظم الآباء والأمهات باتوا يعرفون ب "التوحد" ومصطلح "اضطراب طيف التوحد". تنشأ مشاكل مع مجموعة من التشخيصات الأخرى حيث العلاقة مع طيف التوحد غير واضح. سأحاول توضيح الوضع، الذي هو في الواقع مربكة.

توضيح مهم جدا لأنه، مهما كانت حالة أخرى قد تكون موجودة أيضا، عندما يكون الطفل أو الكبار لديه اضطراب طيف التوحد، وهذا له تأثير كبير في تحديد احتياجات الشخص المعني. توفير الحق في نوع من المساعدة والخدمات أمر ضروري لإحراز تقدم الشخص في المستقبل ونوعية الحياة. التشخيص السليم ومساعدة الحق أيضا يجعل الحياة أسهل بكثير للأسرة الشخص.

المصطلحات المستخدمة لاضطرابات طيف التوحد

اضطرابات طيف التوحد
تستخدم عادة لتغطية مجموعة كاملة من الظروف التي لديها في ثالوث المشتركة لضعف التفاعل الاجتماعي والتواصل الاجتماعي والخيال الاجتماعي. ويرتبط هذا الثالوث مع نمط متكرر من السلوك. وضعف التفاعل الاجتماعي هو أهم جزء من ثالوث حتى يمكن تضمين الأشخاص الذين لديهم هذا من تلقاء نفسها في الطيف. هذا هو ذات الصلة ولا سيما بالنسبة للأشخاص القادمين لتشخيص في وقت لاحق في مرحلة الطفولة أو البلوغ. ربما يكون قد تعلم أنها للتعويض عن عجزهم في مجال الاتصالات والخيال، ولكن ضعف التفاعل الاجتماعي لا يزال واضحا حتى ولو قد تظهر بطرق خفية.

الاضطرابات انتشارا التنموية
ويستخدم هذا المصطلح في التصنيف الدولي للأمراض، الطبعة 10 (ICD-10) ودليل التشخيصي والإحصائي الأمريكي، 4th الطبعة (DSM-IV) لتغطية أكثر أو أقل نفس النطاق واضطرابات طيف التوحد.

التوحد في مرحلة الطفولة (ICD-10)
عندما تستخدم سلوك الشخص يناسب الصورة الكاملة لمرض التوحد نموذجية.

التوحد اضطراب (DSM-IV)
هذا هو نفس التوحد في مرحلة الطفولة.

غير نمطية التوحد (ICD-10)
عندما تستخدم نمط سلوك الشخص يناسب معظم ولكن ليس كل المعايير النموذجية للتوحد.

اضطراب التنموية انتشارا لا ينص على خلاف ذلك (PDD-NOS)
هذا هو أكثر أو أقل نفس التوحد شاذة.

متلازمة أسبرجر (ICD-10) / اضطراب اسبرجر (DSM-IV)
لفترة وجيزة، يتم استخدام هذا للناس الذين لديهم أكثر قدرة اللغة النحوية جيدة ولكن استخدامه أساسا للحديث عن مصالحهم الخاصة.

التسميات المستخدمة في بعض الأحيان لأنماط معينة من الإعاقة و / أو السلوك التي يمكن العثور عليها بين الناس الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد

وقد التقطت بعض المتخصصين في مجال معين من أنماط من الإعاقة و / أو السلوك الذي يمكن ملاحظته في بعض الناس الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد، ولقد عين فيها ومتلازمات منفصلة.

هناك خلاف حول ما إذا كانت هذه المتلازمات ما يسمى يمكن أن يحدث من أي وقت مضى من تلقاء نفسها دون التواصل الاجتماعي وضعف الخيال ويمكن تشخيصها من اضطراب طيف التوحد.

رأيي الشخصي، يشترك فيها العديد من الزملاء، هي أنها جزء من طيف التوحد، كما هو مبين عندما يتم أخذ تاريخ مفصل التنموية.

غير اللفظية اضطراب التعلم (NVLD)
دراسة المعايير لهذا الشرط يبين أنه يغطي الناس مع نمط السلوك الاجتماعي لمتلازمة أسبرجر، الذين لديهم أيضا مشاكل مع المهارات غير اللفظية من الحساب وبعض المهارات visuo المكانية. وشملت الدكتور أسبرجر مثل هؤلاء الناس في صفه بل تشمل أيضا الأشخاص الذين يعانون مشاكل اجتماعية الذين كانت جيدة جدا مع الأرقام والمهارات المكانية visuo.

الحق اضطراب التعلم نصف الكرة
نفس اضطراب التعلم غير اللفظية. وتتوزع مشاكل في التعلم غير اللفظية المذكورة أعلاه في النصف الأيمن من الدماغ.

اضطراب عملية الدلالية-
اللغة النحوية جيدة ولكن عدم القدرة على استخدام اللغة بطريقة مناسبة اجتماعيا. هذا النمط هو من سمات الشعب اسبرجر وصفها.

تجنب الطلب المرضية (PDA)
لفترة وجيزة، وتجنب المهام اليومية والمتلاعبة، غير لائق اجتماعيا، في بعض الحالات السلوك العدواني.

اضطرابات النمو التي ليست في طيف التوحد ولكن كثيرا ما تحدث مع اضطراب طيف التوحد

يمكن لهذه تحدث اضطرابات النمو من تلقاء نفسها - وهذا هو، أو بالغ القلق ليس لديه ثالوث العاهات. ومع ذلك، فإن الاضطرابات المذكورة أدناه في كثير من الأحيان تحدث كجزء من صورة لاضطراب طيف التوحد.

واحد من أشيع الأخطاء التي ارتكبها الأطباء الذين يعانون من اضطرابات تفتقر إلى الخبرة التوحد هو مراقبة الحماقات الشخص، أو صعوبة في القراءة، أو الفقراء مدى الانتباه لتشخيص وأنه مع المشكلة الرئيسية. انهم يفتقدون أن تقوم عليها الصعوبات الواضحة على سطح ينظر هو اضطراب طيف التوحد الذين يعانون من ضعف الاجتماعية المميزة.

فإنه من الأهمية بمكان أن يتم التعرف على اضطراب طيف التوحد وتقديم العون والخدمات المناسبة.

نقص الانتباه / اضطراب النشاط المفرط (ADHD)
الفقراء مدى الانتباه فرط نشاط ملحوظ مع.

اضطراب مفرط الحركة
فرط نشاط ملحوظ دون الفقراء مدى الانتباه.

اضطراب نقص الانتباه (ADD)
الفقراء مدى الانتباه فرط نشاط ملحوظ دون.

متلازمة توريت
هناك شرط في الشخص الذي لديه العديد من المفاجئ غير الطوعي، والحركات متشنج والضوضاء الصوتية التي لا يمكن السيطرة عليها.

عسر القراءة
صعوبة في القراءة محددة.

خلل الأداء
صعوبة محددة للتنسيق مع الحركات.

التنموية التنسيق اضطراب
نفس خلل الأداء.

محرك التنسيق اضطراب
مرة أخرى، وهو نفس خلل الأداء.

اضطراب الانتباه، والسيارات التنسيق والإدراك (الخام)
تستخدم عندما يكون الشخص لديه مزيج من هذه المشاكل. قد تكون المشكلة الإدراكية، على سبيل المثال، تكون عسر القراءة.

المادية الظروف التي تؤثر على الدماغ التي يمكن أن تترافق مع اضطرابات طيف التوحد

هناك عدد من الشروط من هذا النوع التي يمكن أن تحدث جنبا إلى جنب مع اضطرابات طيف التوحد. مجرد أمثلة قليلة هي:

درنية التصلب
X الهش
متلازمة ريت
تلف في الدماغ بعد التهاب الدماغ.


إذا كان الطفل أو الكبار لديها واحد من هذه الشروط مع اضطراب طيف التوحد، ينبغي أن يكون حالة بدنية العلاج المناسب.

اضطراب طيف التوحد يتطلب نوع من الخدمات العلاجية والتعليم وغيرها من لأي اضطراب طيف التوحد التي تحدث من تلقاء نفسها.

المصطلحات المستخدمة في نظام التصنيف الدولي التي يتم تطبيقها على السلوك الصعب

إجراء اضطراب
المعارضة المتحدي الفوضى.


هذه التسميات هي الأكثر غير مفيد. يسمونه ببساطة السلوك دون أي إشارة إلى السبب الكامن وراء.

فمن الممكن أن تعطى للطفل أو بالغ مع اضطراب طيف التوحد واحدة من هذه التشخيصات إذا لم يتم اتخاذ التاريخ الصحيح وغير الصحيح إجراء التحقيقات النفسية بها.

إذا حدث ذلك احتياجات الطفل أو الكبار المعنية وأسرهم من المحتمل أن اخطأ في الحكم، وكانت النتائج كارثية.

نصائح للآباء والأمهات

إذا أعطيت الوالدين أو أكثر من العلامات المذكورة أعلاه السلوك الصعب، ولكن نرى أن ابنه أو ابنته من الميزات من اضطراب طيف التوحد، فإن الخطوة الأولى هي مناقشة هذا الأمر مع المهنية الذي جعل التشخيص.

إذا كانت هذه المهنية تصر على أن التوحد، في أي شكل من أشكاله، غير موجود، يجب أن نسأل الآباء يحال إلى شخص متخصص في مجال اضطرابات طيف التوحد.







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 2 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.