دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 7,514
عدد  مرات الظهور : 105,345,887موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 14,942
عدد  مرات الظهور : 105,345,840
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 3,216
عدد  مرات الظهور : 72,177,888
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 14,046
عدد  مرات الظهور : 98,917,987الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 3,332
عدد  مرات الظهور : 74,128,303

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > إسلاميات > الملتقى الاسلامي
تغيير الستايل

الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
امل سلمان من سبحان الله : سبحان الله الحمدلله     سعوديه كوول من لا تتوقف عن محاولاتك في الإشراق : هذا الضياء يليق بك جدًا....كما لو أنك خلقت لتضيء     معاند الضيم من الدمام : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم    



باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

الملتقى الاسلامي



باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

باحث يتوصل الى معرفة ليلة القدر نعلم ان اهم علامة هو ان تطلع الشمس صبيحة ليلة القدر لا شعاع لها ولعل كثير راقب الشمس عند الشروق في العشر الاواخر من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2012 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to all
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 274 مرة في 202 مشاركة
عدد الترشيحات : 36
عدد المواضيع المرشحة : 29
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
رابط الإستعلام عن سيارات المعاقين المحدث
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
كلينك 1 الطبية تقدم العلاج مجانا للمعاقين وذوي الدخل المحدود
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
ادارة العوق السمعي بالمملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
هنا تجدون أرقام مراكز التأهيل الشامل و المهني في المملكة
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول
بشرى للمعاقين افتتاح أكبر مصنع للأجهزة التعويضية بالمملكة
سيارة مجهزة بجهاز قيادة للبيع
أسباب تأخر النطق عند الأطفال
أشهر مصحات ومستشفايات الأيورفيدا في الهند وعناوينها
أمراض العيون


المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

باحث يتوصل الى معرفة ليلة القدر
نعلم ان اهم علامة هو ان تطلع الشمس صبيحة ليلة القدر لا شعاع لها
ولعل كثير راقب الشمس عند الشروق في العشر الاواخر من رمضان وعرف ان الليلة السابقة كانت ليلة القدر.
وقد قام شخص اسمه ممدوح الجبرين بمراقبة الشمس عند الشروق في العشر الاواخر لمدة سبع سنوات،وكان يسجل التواريخ والايام فوجد ان ليلة القدر كانت كما يلي :
عام 1419 :ليلة الثلاثاء 25 رمضان
عام 1420:ليلة الثلاثاء27 رمضان
عام 1421:ليلة الثلاثاء 23 رمضان
عام 1422:ليلة الثلاثاء 25 رمضان
عام 1423:ليلة الثلاثاء 21 رمضان
عام 1424:ليلة الثلاثاء 23 رمضان
عام 1425:ليلة الثلاثاء 25 رمضان
وقد لاحظ انها تكون في ليلة الثلاثاء، واستنتج ان ليلة القدر هي ليلة الثلاثاء الوتر من العشر الاواخرحيث انها تنتقل بصورة منتظمة بين ليالي : سبع وعشرين ثم ثلاث وعشرين ثم 25 ثم 21 ثم 25 ثم 29 ثم 25 ثم تعود الى ليلة 27 لتبدأ دورة جديدة
وعلى هذا تنبأ ان ليلة القدر ستكون في
عام 1426 ستكون ليلة الثلاثاء 29 رمضان
عام 1427 ليلة الثلاثاء 25 رمضان
عام 1428 ليلة الثلاثاء 27 رمضان.....
.
.
.
عام 1432(السنة الماضية)ليلة الثلاثاء 23 رمضان والله أعلم

لا يلزم صحة ماورد في الموضوع لذا لانضيع باقي الليالي لأنه كل هذا تخميييين
لأن من حرم خير ليلة القدر فقدحرم

هذا والله اعلم

نقل بتصرف








التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









الود طبعي is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

الله يجزاك خير


ونسأل الله جل في علاة ان يجعلنا ممن يكرمهم الله بقيام ليلة القدر






رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو برونزي
إحصائية العضو









احمد زايد has a spectacular aura aboutاحمد زايد has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 30 مرة في 24 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 4
رشح عدد مرات الفوز : 2

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أخطاء شائعه أثناء الكتابه أرجو الإطلاع
اخوكم احمد زايد
قوانين المنتدى العام
بشرى سارة موقع الشبكة السعودية لتوظيف ذوي الاعاقه
قوانين قسم الترفيه والتسليه ارجو الاطلاع قبل المشاركة
إخلاء مسؤولية
طريقة العناية بالاطراف الصناعيه الارجل والايدي
برنامج وظائف على روتانا خليجية تقرير لموقع التوظيف
مداخلة احمد زايد على قناة الدانة
تقرير جريدة الوطن عن موقع التوظيف
تقرير صحيفة الطائف الإلكترونية عن موقع التوظيف
انتبهوا لكلامكم لا تقولون احمد ما خبرنا اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
وتين احمد زايد باركو لي 😄
ذوو الاعاقه بين مطرقة التوظيف وسنديان الاستغلال
حقوقنا بين من يأمر بها ومن يحسدنا عليها
تنبيه هام للباحثين عن وظائف والباحثين عن موظفين
حقوقنا بين اللين والشدة
التوظيف من حق المعاق
وزير العمل يضع حد ادنى لراتب ذوي الاعاقه
كل عام وانتم بخير
برنامج خواطر كسر الحواجز
اقتراحاتكم لتطوير موقع التوظيف
لن نسكت عن حقوقنا يا عالم
جدة العضو مستشار الى رحمة الله
وفاة ولي العهد الامير نايف بن عبد العزيز
الشكر لله اولا
وظيفة بالرياض لذوي الاعاقه
رد في قيمته موضوع
شكرًا لكل من وقف معي
التاريخ يعيد نفسه ادعو لي


كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

ملاحظه اخوي محمد
نحن في عام ١٤٣٣
اعتقد ان موضوعك قديم من السنة الماضية ولذلك جرى التبيه

الله يبلغنا وإياك والمسلمين أجمعين ليلة القد







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو برونزي
إحصائية العضو









احمد زايد has a spectacular aura aboutاحمد زايد has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 30 مرة في 24 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 4
رشح عدد مرات الفوز : 2

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أخطاء شائعه أثناء الكتابه أرجو الإطلاع
اخوكم احمد زايد
قوانين المنتدى العام
بشرى سارة موقع الشبكة السعودية لتوظيف ذوي الاعاقه
قوانين قسم الترفيه والتسليه ارجو الاطلاع قبل المشاركة
إخلاء مسؤولية
طريقة العناية بالاطراف الصناعيه الارجل والايدي
برنامج وظائف على روتانا خليجية تقرير لموقع التوظيف
مداخلة احمد زايد على قناة الدانة
تقرير جريدة الوطن عن موقع التوظيف
تقرير صحيفة الطائف الإلكترونية عن موقع التوظيف
انتبهوا لكلامكم لا تقولون احمد ما خبرنا اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
وتين احمد زايد باركو لي 😄
ذوو الاعاقه بين مطرقة التوظيف وسنديان الاستغلال
حقوقنا بين من يأمر بها ومن يحسدنا عليها
تنبيه هام للباحثين عن وظائف والباحثين عن موظفين
حقوقنا بين اللين والشدة
التوظيف من حق المعاق
وزير العمل يضع حد ادنى لراتب ذوي الاعاقه
كل عام وانتم بخير
برنامج خواطر كسر الحواجز
اقتراحاتكم لتطوير موقع التوظيف
لن نسكت عن حقوقنا يا عالم
جدة العضو مستشار الى رحمة الله
وفاة ولي العهد الامير نايف بن عبد العزيز
الشكر لله اولا
وظيفة بالرياض لذوي الاعاقه
رد في قيمته موضوع
شكرًا لكل من وقف معي
التاريخ يعيد نفسه ادعو لي


كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

ملاحظه اخوي محمد
نحن في عام 1433
اعتقد ان موضوعك قديم من السنة الماضية ولذلك جرى التبيه

الله يبلغنا وإياك والمسلمين أجمعين ليلة القد







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو ماسي

الصورة الرمزية سعوديه كوول
إحصائية العضو









سعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to behold
 


مواضيع أعجبتني: 33
تلقى إعجاب 248 مرة في 211 مشاركة
عدد الترشيحات : 10
عدد المواضيع المرشحة : 8
رشح عدد مرات الفوز : 3

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

سبحان الله يمكن







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to all
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 274 مرة في 202 مشاركة
عدد الترشيحات : 36
عدد المواضيع المرشحة : 29
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
رابط الإستعلام عن سيارات المعاقين المحدث
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
كلينك 1 الطبية تقدم العلاج مجانا للمعاقين وذوي الدخل المحدود
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
ادارة العوق السمعي بالمملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
هنا تجدون أرقام مراكز التأهيل الشامل و المهني في المملكة
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول
بشرى للمعاقين افتتاح أكبر مصنع للأجهزة التعويضية بالمملكة
سيارة مجهزة بجهاز قيادة للبيع
أسباب تأخر النطق عند الأطفال
أشهر مصحات ومستشفايات الأيورفيدا في الهند وعناوينها
أمراض العيون


كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

غلطة مطبعية أقصد 1433 سامحوني ياجماعة







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو مشارك
إحصائية العضو








كثير الرماد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 48
تلقى إعجاب 13 مرة في 12 مشاركة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الجدول الجديد للحد المانع للضمان الاجتماعي
دورات و لقاءات لمرضى التوحــــد
أمهــــــات و لكــــن .!!!!!!!!!
رابط " رعــاية " للخدمات الالكترونية - بطاقة التأهيل الزرقاء
( من فضلكــم " امنحـــونا معـلـــومة من شتى المجالات "
خصومات من مراكز ( علاج ) الطبيــــة ..
(( مجــــانا )) حملة حج من "جمعية حركيــــة )
تعــريفات لاذعـــة ....
جمعية المعاقين بالأحســاء ..تدعـــــوكم للأحتفال ...
عاجــــــــل / يوم السبت أجازة امر ملكي
محاضرات ودورات بجمعية " كـفيـــــف "
ـــ الأشيــــــــاء ـــ في اوائــلها
(دعــــاء في مغرب الجمعة )
جديد جمعية " شفـــاء " بمكــة المكــرمة
(( دعـــوة من جمعية " حــركية "
... الطعــام في اســـماءه اللغويه...
(( الجـــــراد ..تحــت المجهــــــر ))
بيـــت شهيـــــر ولكن ليس للحجاج ابن يوسف
(( نــزلت اعانة التأهيل اليوم ))
هل فكرت بشعار الصيدليات ..لماذا الثعبان والعصا
جديد " الخطوط السعودية " مع امتعة المسافرين
" من هذا البيت من الشعر استوحيت وصممت اغـلب رايــات واعلام دول عربيه
(( أمـثــال و حــكم )) من جوف القرآن الكريم
اعلان من وزارة الحج
(( ليــســـــت شــــــعرا ))
" اعفـاء من رسوم الجامعة الألكترونية "
(( ذو النــــون )) سيدنا يونس ..... ودعوتة المستجابة
دعاء من حدائق النبوة
شمول المكافأت طلاب وطالبات الاعاقه الحركيــة هذا العام
سـنـن بعضهــــا منــدثــــر


كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

أخـــــــــــــ( محمـــــــــد )ـــــــــــــــــي
صوما مقبولا ... وافطارا شهيــا بحول الله
................................................. هــــذا الموضــــوع لممدوح الجبرين وهـــــو من أهــــل حــــــايل كنت
قد طالعـــتة بوقـــتها في احــــدى صحفنا المحليــــــة قبل 3 أو 4 سنـــــوات ..... والحقيقة تم وضعه على مائدة
النقاش كثيرا .... وبه من التهويل الشيء الكثير من طرف الجبرين .... وحتى هيئة كبار العلماء لم تاخــــــذ بكلامه
( لأن ليــــلة القــــــدر ... تظــــل ســــــر ... ســــــــــــــرمدي في علم الرحمن الرحيم ....) ........................
والســـر في عدم الاعلان عنها ربانيا هـــو ( الاجتهاد بالطاعة في الليالي العشــــر والله اعلم )........................
عمـــــوما ...مشكور على اجتهـــــــــــــــــادك بالنقل ... وارجو تفهمك للموضوع بماذكرت .... تحياتي







التوقيع


..... أنـــا أريــــــــد وأنــــت تريــــــــــد (( والله )) يفــــعل ما يريـــــــــد .....
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to all
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 274 مرة في 202 مشاركة
عدد الترشيحات : 36
عدد المواضيع المرشحة : 29
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
رابط الإستعلام عن سيارات المعاقين المحدث
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
كلينك 1 الطبية تقدم العلاج مجانا للمعاقين وذوي الدخل المحدود
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
ادارة العوق السمعي بالمملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
هنا تجدون أرقام مراكز التأهيل الشامل و المهني في المملكة
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول
بشرى للمعاقين افتتاح أكبر مصنع للأجهزة التعويضية بالمملكة
سيارة مجهزة بجهاز قيادة للبيع
أسباب تأخر النطق عند الأطفال
أشهر مصحات ومستشفايات الأيورفيدا في الهند وعناوينها
أمراض العيون


كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

جاءتني الرساله أمس والعلم عند الله لو فيها اي لبس العذر من الجميع







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو برونزي
إحصائية العضو









احمد زايد has a spectacular aura aboutاحمد زايد has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 30 مرة في 24 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 4
رشح عدد مرات الفوز : 2

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أخطاء شائعه أثناء الكتابه أرجو الإطلاع
اخوكم احمد زايد
قوانين المنتدى العام
بشرى سارة موقع الشبكة السعودية لتوظيف ذوي الاعاقه
قوانين قسم الترفيه والتسليه ارجو الاطلاع قبل المشاركة
إخلاء مسؤولية
طريقة العناية بالاطراف الصناعيه الارجل والايدي
برنامج وظائف على روتانا خليجية تقرير لموقع التوظيف
مداخلة احمد زايد على قناة الدانة
تقرير جريدة الوطن عن موقع التوظيف
تقرير صحيفة الطائف الإلكترونية عن موقع التوظيف
انتبهوا لكلامكم لا تقولون احمد ما خبرنا اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
وتين احمد زايد باركو لي 😄
ذوو الاعاقه بين مطرقة التوظيف وسنديان الاستغلال
حقوقنا بين من يأمر بها ومن يحسدنا عليها
تنبيه هام للباحثين عن وظائف والباحثين عن موظفين
حقوقنا بين اللين والشدة
التوظيف من حق المعاق
وزير العمل يضع حد ادنى لراتب ذوي الاعاقه
كل عام وانتم بخير
برنامج خواطر كسر الحواجز
اقتراحاتكم لتطوير موقع التوظيف
لن نسكت عن حقوقنا يا عالم
جدة العضو مستشار الى رحمة الله
وفاة ولي العهد الامير نايف بن عبد العزيز
الشكر لله اولا
وظيفة بالرياض لذوي الاعاقه
رد في قيمته موضوع
شكرًا لكل من وقف معي
التاريخ يعيد نفسه ادعو لي


كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري مشاهدة المشاركة
غلطة مطبعية أقصد 1433 سامحوني ياجماعة

اخي محمد ليست غلطه املائية

يوم 23 يوافق يوم احد وليس ثلاثاء

وان وصلتك الرساله عبر ايميل ليس دليلا على انها صحيحة اتمنى ان ينتبه الجميع الا ما ينقل

لان ما تنقله دليلا على انك مصدق بما فيه لذا تحمل الانتقاد فيما تنقل

اشكر لك سعة صدرك

تحياتي






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to all
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 274 مرة في 202 مشاركة
عدد الترشيحات : 36
عدد المواضيع المرشحة : 29
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
رابط الإستعلام عن سيارات المعاقين المحدث
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
كلينك 1 الطبية تقدم العلاج مجانا للمعاقين وذوي الدخل المحدود
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
ادارة العوق السمعي بالمملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
هنا تجدون أرقام مراكز التأهيل الشامل و المهني في المملكة
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول
بشرى للمعاقين افتتاح أكبر مصنع للأجهزة التعويضية بالمملكة
سيارة مجهزة بجهاز قيادة للبيع
أسباب تأخر النطق عند الأطفال
أشهر مصحات ومستشفايات الأيورفيدا في الهند وعناوينها
أمراض العيون


كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: باحث يتوصل لمعرفة ليلة القدر والله تعالى أعلم

أبششششششششر طااااااااال عممممممممرك

لا عادي شدعوى كنسلوها خلاص ههههههههههه

وأعتذر من الجميع صراحة جدا محرج لكن على قول المثل كل دقة بتعليمه







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.