دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 9,742
عدد  مرات الظهور : 162,737,024موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 17,708
عدد  مرات الظهور : 162,736,977
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 4,985
عدد  مرات الظهور : 129,569,025
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 17,206
عدد  مرات الظهور : 156,309,124الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 5,282
عدد  مرات الظهور : 131,519,440

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > حقوق ذوي الاعاقة > مطالبنا ... حقوقنا
تغيير الستايل

مطالبنا ... حقوقنا خطاباتنا للجهات المختصة والاعلام

الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وان عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك     سعوديه كوول من ...... : روحي وماملكت يدايه افداه.. وطني الحبيب وهل احب سواه     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم احفظ بلادنا وولاة أمرنا اللهم رد عنّا كيد الكائدين وعبث الحاقدين     معاند الضيم من #ذوي_الاعاقة : اللهم صل وسلم على محمد وعلى ال محمد     سعوديه كوول من ...... : ‏اللهُمّ جلاءَ بصيرة.. ونفاذَ رؤيةٍ.. ونورَ إيمان.. وفيضا من يقين...    

آخر 15 مشاركات بخصوص الاعانه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 76 )           »          ارغب بزوج (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 63 )           »          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4976 - المشاهدات : 304054 )           »          بطاقة التخفيض الدمام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 201 )           »          أستفسار عن أعانة السمع (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 82 )           »          إستفسار عن الاعانة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 74 )           »          ماذا يلزمني؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 150 )           »          ملتقى مؤسسة رعاية الاطفال المشلولين بالطايف (الكاتـب : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 4720 )           »          سوال عن التقرير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 263 )           »          المقطوعة متى تنزل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 131 )           »          تم إيداع مساعدات مقطوعة 1435 1436 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 229 )           »          وش الحل (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 471 )           »          دعم الماء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 262 )           »          مطلوب موظف أو موظفة في الدمام (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 157 )           »          بخصوص التقارير الطبية للمريض النفسي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 28 - المشاهدات : 8587 )



تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه

مطالبنا ... حقوقنا



تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد قبل كم شهر اخبرتكم بموضوعي اللي يخص السياره ومكالمتي لديوان

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-2012 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية مشاعل القلوب
إحصائية العضو








مشاعل القلوب will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 8
تلقى إعجاب 3 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اسقط الوالد والسبب،،،،،،،،،،،،،
تكفون اسعفوني لدي مشكله تخص مكتب العمل
التاهيل يرفض حاله تعاني من كف احد عينيها::::
مبروك نزلت المساعدة المقطوعه 2/27
الاخ جـــبــــل والجميع تكرمو وافيدوني عن حالت ....
تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه
تفضلو افيدوني بخصوص السيارة ومكالمتي لديوان
قـــــــصة أمل
الف الف مبروك للمستفيدين الجدد من التاهيل
تفضلووافيدوني بخصوص السيارة والتاهيل الشامل بالطائف
الجميع تفضلو وافيدوني بخصوص بطاقة البركه
ادخلو بخصوص الزوج الخاطب المصاب بشلل دماغي ترنحي والسواقه
لبنات جده اللي تبي وظيفه تتفضل
افيدونا بخصوص التامين لمستفيدين الضمان
ادخلو وافيدوني بخصوص اليوم العالمي للمعاق بالطائف
الكل يدخل ويفيدني برأيه بخصوص الشخص الي متقدم لي؟
عاجل ادخلو وأفيدوني بأسم الجهاز
شرح كيفية التأكد من صحة الحديث قبل اضافته .....
افيدوني بخصوص وظيفة عن طريق مهارات التوظيف
اختكم مشاعل القلوب تبي رايكم بموضوعها الشحصي فياليت الكل يدخل شاب/وشابه
افيدوني بخصوص التقديم على المساعده المقطوعه والتاااريخ
عاجل تكفون افيدوني بخصوص تسديد القرض من الصرافه او أنت
فرصه لاتنتعوض//اقضي صيفيتك مع الدورة العالميه المكثفه لحفظ القرآن بالمسجد الحرام
هام .... نص برقيه للملك حفظه الله بشان راتبين للمعاقين
اهل الطائف //ابي فزعتكم بخصوص عنوان مؤسسة رعاية المشلولين بالطائف
الف مبروك للمتقاعدين
الروتين يؤخر صرف راتب الشهرين لـ230 ألف معاق بالمملكة
عناوين حقوق الإنسان في حال تعرض معاقين للإذى الجسدي والمعنوي
افيدوني بخصوص التقريرالطبي والمساعده المقطوعه
الملك عبدالله يسمعك من هنا


المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

قبل كم شهر اخبرتكم بموضوعي اللي يخص السياره ومكالمتي لديوان الملكي
http://m3aq.net/vb/showthread.php?t=49856

ابشركم حمدلله رفعت برقيه ثانيه للملكي بخصوص السياره اللي الملك منحها للمعاقين والوزير حرم معضم المعاقين منها وذكرت في برقيتي أن الكثير حرمو من منحة السيارات بسبب شروط الوزير

وفي نهاية شهر8بلغوني الديوان ان الملك أمر لي بسيارة للمرة الثانيه وارسل الامر للشئون الاجتماعيه
وباذن الله تكون فاتحت خير للجميع



هالحين
محتاره هل بيمنحوني سياره اولا؟

وكيف اراجع الوزارة








التوقيع


لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس
قديم 27-08-2012 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








لعيونهاا will become famous soon enough
 
كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه

هلابك اخت مشاااااااعل القلوب.........

الله يوفقك وتاخذي السياره

بس من وجهة نظري .......... الواقع ...........يبيلك وقت تنتظري وتدوري واسطات وتحبي الايادي

واللي يطلع بالاعلام وغيرها كلهااا كذب وتلميع صورر

وموال البرقيات عباره عن تخديرررر
البرقية اللي ماوراهااا ظهرر مصيرهاا تكرمون الزباله

انا شلل رباعي لي اكثر من سنتين وكل الشروط منطبقه علي
ومواعيد فمواعيد قالولي بشهر 8 او باول 9 وبس كلام
واخر التطورات تصريحهم بجريدة المدينة انها 1000 سياره فقط بشهر 10

وبالنسبة للموافقه اتوقع الاغلبيه وافقولهم بس الكلام على الصرف متى؟؟







رد مع اقتباس
قديم 27-08-2012 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to allمحمد العمري is a name known to all
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 274 مرة في 202 مشاركة
عدد الترشيحات : 36
عدد المواضيع المرشحة : 29
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
هنا جميع أسئلتكم الطبية ويجيب عليها الاخصائي منصور الغامدي
عام جديد وأمل جديد 1440
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
مركز مجاني وجديد للرعاية النهارية شرق الرياض بنين وبنات
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
رابط الإستعلام عن سيارات المعاقين المحدث
مراكز التأهيل الطبي بالمملكة (ابحث/ي بإسم المنطقة)
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
كلينك 1 الطبية تقدم العلاج مجانا للمعاقين وذوي الدخل المحدود
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
ادارة العوق السمعي بالمملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
هنا تجدون أرقام مراكز التأهيل الشامل و المهني في المملكة
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول
بشرى للمعاقين افتتاح أكبر مصنع للأجهزة التعويضية بالمملكة


كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه

أخي الكريمة راجعة ورى المعاملة يعني ادخلي بعيونهم لا يضيع حقك وماتعرفين مين خصمك

وعلى قول المثل (( ماضاع حق وراه مطالب )) وأسال الله لك وللجميع التوفيق ,,







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
قديم 27-08-2012 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو ماسي

الصورة الرمزية واثق الخطوة
إحصائية العضو








واثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished roadواثق الخطوة is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 71
تلقى إعجاب 113 مرة في 67 مشاركة
عدد الترشيحات : 26
عدد المواضيع المرشحة : 19
رشح عدد مرات الفوز : 8

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
قبل أن تكتب في قسم (التأهيل الشامل) يرجى الدخول هنا للأهمية.
فضل أيام عشر ذي الحجة والأعمال الواردة فيها
اكتب هنا ماذا تعلمت من الحياة!!
بشرى سارة إفتتاح موقع "احتياجات وتبرعات"
نظام المساعدات المقطوعه الجديد
ابشرك مر يوم ومنت في بالي
الف مبروك الاشراف اخي القدير "ابوفواز"
مواعيد نزول اعانات التأهيل+راتب الضمان+المساعدة الغذائية
أخيرا..افتتاح مسار الطلبة وذوي الاحتياجات بجسر الملك فهد
خانــكــ ورجـــع وطلب مساعدتكــــ !!هل تساعده؟؟
مجموعة صور مثيرة فى اغرب واجمل الاماكن حول العالم
دفعة جديدة من المساعدات المقطوعة
جرح السنين
حيـا الله الـلـي يغـيـب ويـسـرع الــردّه
ليه المســـاء عوق الشقـــآوي وطبــه؟
شريحة تحرك مقاعد المعاقين باستخدام عضلات الأذن
اللي يبي الفرقا ! .. عسى الله يهنيه
هنا تقبل التهاني بمناسبه عيد الاضحى المبارك
" أدعو معي لكل مريض "
تم نزول راتب الضمان بالحسابات
"توضيح يرجى الاطلاع عليه قبل ان تكتب بالقسم"
نبارك للأخت / إحساسي انضمامها لـ " إدارة المنتدى "
امر ملكي معونة رمضانية لجميع لمستفيدي الضمان
فزَّ الخفوق
نعمة الابتلاء للمؤمن
هنا تقبل التعازي للآخت إحساسي في وفاة ابن اخيها
منع عبارة «البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل»
مصرع 22 شخصاً وإصابة أكثر من 111 في انفجار شاحنة غاز على طريق خريص
هام جداً:برجاء الإطلاع قبل طرح أي إعلان عن وظائف!!
تنفيذ عدد من المشروعات لدعم توظيف ذوي الإعاقة خلال 24 شهراً


كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه

مثل ماذكر اخوي محمد العمري راجعيهم ،
اسأل الله لك ولجميع الاخوان والآخوات التوفيق






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 27-08-2012 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









حسين يحي العياشي الزهراني is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 10
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه

حسبي على البطانة اللي يحسدون اخواننا -- اللهم اكفينا فيهم .......
---- والوزير نائم حتى النظام الجديد توة طلع بمنع المساعدة المقطوعة الا كل سنتين فقط --- انا كنت مسجل قبل ثلاث سنوات والان قالو امر جديد من وزير الشئون العثيمين ----------- طيب فين راحت مليار وستمة مليون ريال .
---- طبعا الله العالم ......................... وصراحة الضمان والتاهيل شلتهم من راسي ان نزل في حسابي صرفت ومشيت ودعيت عليهم بس .....

-------- اتمنى ان لامست احساسك ولو بشي بسيط يا اخي فالعين ترى أفعالهم انة خطا واليد ترفع الى الله الصواب والظلم اللي ما يرى .... تحياتي لك من قلبي .
---- خسوا لم يكونوا فرحتي او حزني لا ضمان ولا تاهيل وانما الموجود والملموس الى ايدينا نرحب به ونحمدالله .
----- وصلى الله على محمد .







رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية همس الحياه
إحصائية العضو








همس الحياه will become famous soon enoughهمس الحياه will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 12
تلقى إعجاب 83 مرة في 73 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
تأكد من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية قبل كتابتها
وحشتوووني ووحشني المنتدى!!!
من هي هذه الشخصيه ؟!
اسهل طريقة لمسح الذنوب
طريقة فورمات جوال سامسونج جالكسي اس
هل تصدقون أن هذا اخو هذا؟؟
اذا ماقال لي ربي .. من اروع ما سمعت!!
لمن لديه الاجابة الاكيده يساعدني!!
وأنت على الجهاز أستمتع بالتكبير وأنت تعمل خصوصا في هذه الأيام رابط جميل تفضل
ساعدوني في بحث التخرج!!
موقع ذو درر ..
~*¤ô§ô¤*~ وأشرقت شمس احسآسي~*¤ô§ô¤*~
حكم الحلف بالامانه
كيف يرضى عنك من حولك؟؟
(( تحليل الشخصية )) وحكم التصديق به
صلاة الاستخارة .. رووووعه للشيخ عبدالمحسن الاحمد ..
كيف تستعد لرمضان؟؟
حروف صنعت أجمل عبارات!!
قصة وعبره
من أعظم الاذكار و ثقيله على الشيطان للشيخ خالد الجبير
ليش مهر المرأة السعودية غالي؟؟
هام وعاجل تحذير لأهل جده!!
برنامج رااائع لتحويل الصيغ
طريقة حفظ وتثبيت القرآن الكريم ..
عامل الناس كما تحب أن يعاملوكـ ..
قرأت لكم من كتاب استمتع بحياتك ،،
دعاء المكروب
جوالك تحت المجهر ..
قصة رائعة......من قصص الشيخ محمد العريفي
اللي يبغى يُلطش تروا يقدر يُلطش!!


كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه


وعليكم السلام ورحمة الله ..

توكلي ع ربك عزيزتي .. وربنا يوفقك ويصرف عنك كل سوء ..







رد مع اقتباس
قديم 29-08-2012 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية عزوووووز
إحصائية العضو








عزوووووز will become famous soon enoughعزوووووز will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 12 مرة في 10 مشاركة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
المياه الزرقاء وارتفاع ضغط العين !!
ذوي الاحتياجات الخاصه يبدعون في مهرجان العيد تبوك
قلوب مستيقظة !
وظائف شاغرة في مصنع
ادعوه له بالشفاء الجميع هنا فضلا وليس أمرا
ياجماعة الخير وش الحل مع الكرسي الكهربائي
لاتحزن ان الله معنا
القلق النفسي ( الوقايه والعلاج )
مذكره معاق مواقف سرعظيم صور ولم يصل للزواج (2)
الزعفران للبصر ولخطر الكمبيوتر
هل سوف يكون هناك توافق بينهم او لا ؟!
مذكره معاق من والى ولم يصل للزواج بعد (1)
نصائح في اختيار الزوجة..
إذا ضاقتْ الدرووبْ ~ فعليكَ بعلَّامِ الغيوووبْ
الخطوط السعودية.ومعاناة المعاقين
«الداخلية» تفتح قناة للمواطنين لاستقبال ردود أفعالهم ومقترحاتهم تجاه أي نشاط دون
هنا تقبل التعازي انا لله وانا اليه راجعون
سفرتي
رسالتي !
إمساكية شهر رمضان المبارك 1432 هـ
فوائد الصيام بالصور..
مختصر صفة صوم النبي صلى عليه وسلم
حركيه للكبار وظائف harakia
دعوه زواج خااااااااص
مسابقة حصرية لمده 3 ايام فقط
استفسار ضروري vip
مسابقه حصريا لمده 3 ايام فقط
قله الحنان ( بقلمي)
سعودية قالت لزوجها باشوتك برجلي وأخذ غيرك "بقروشي"..
هروب عروس من "كوشتها"بسبب نوافير الشموع


كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه

الله يوفقك ويوفقنا الجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







التوقيع

ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

اللهم اشفني واشفي مرضانا ومرضى المسلمين اجمعين

لا اله الا الله له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2012 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية مثالي
إحصائية العضو








مثالي is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 6 مرة في 4 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه

اختي الغاليه لا تتركين حقك .. راجعي في المعآمله الين ربي يسرررر امرك .. لك مني ومن اخواني اعضـآء المنتدي الدعوة لك بتوفيق

الله يرزقك يارب







رد مع اقتباس
قديم 29-09-2012 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









حسين يحي العياشي الزهراني is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 10
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه

وصلى الله على محمد







رد مع اقتباس
قديم 16-10-2012 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية ضيف الله الحربي
إحصائية العضو








ضيف الله الحربي is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : مشاعل القلوب المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: تفضلووشوفي وش صار معي بخصوص برقية الملك الثانيه

اختي مشاعل القلوب

خليك ورا المعامله

واطلبي رقم الامر وتاريخه ( يعني احشريهم )

واذا مانفع معهم مجرد صحفي ويطلح فضايحهم بالاوراق الثبوتيه اللي معك

والله يكتب اللي فيه لي ولك الخير






رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.