=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,195
عدد  مرات الظهور : 67,367,632الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,244
عدد  مرات الظهور : 42,577,948
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,190
عدد  مرات الظهور : 40,627,533
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 6,000
عدد  مرات الظهور : 73,795,532موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,130
عدد  مرات الظهور : 73,795,485

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
سعوديه كوول من """ : الزّهرة لا تُفكر بمنافَسة الزّهرة المُجاوِرة لها،هي فقطْ تُزهر     معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين     سعوديه كوول من %%% : ‏اللهُم سيّرنا لدروب ترضاها وتُرضينا     سعوديه كوول من ...... : الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ...     معاند الضيم من هنا : دير بالك على حالك    



(( رأي علماء الغرب في شخصية الرسول محمد ))

لكل من يسب فى محمد اب عبد الله الرسول صلى الله عليه وسلم اقراء حتى تعلم ان الكثير يقدرونه ويحبونه من غير المسلمين رأي علماء الغرب في

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 03-09-2012 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري

إحصائية العضو









محمد العمري is a glorious beacon of lightمحمد العمري is a glorious beacon of lightمحمد العمري is a glorious beacon of lightمحمد العمري is a glorious beacon of lightمحمد العمري is a glorious beacon of lightمحمد العمري is a glorious beacon of light

 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 267 مرة في 199 مشاركة
عدد الترشيحات : 36
عدد المواضيع المرشحة : 29
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
رابط الإستعلام عن سيارات المعاقين المحدث
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
هنا تجدون أرقام مراكز التأهيل الشامل و المهني في المملكة
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
كلينك 1 الطبية تقدم العلاج مجانا للمعاقين وذوي الدخل المحدود
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
ادارة العوق البصري في المملكة
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول
بشرى للمعاقين افتتاح أكبر مصنع للأجهزة التعويضية بالمملكة
سيارة مجهزة بجهاز قيادة للبيع
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
أسباب تأخر النطق عند الأطفال
أشهر مصحات ومستشفايات الأيورفيدا في الهند وعناوينها
أمراض العيون
مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون
مبادرة يشكر عليها ذوي اﻹحتياجات الخاصة
مطلوب عدد عشر وظائف للرجال بمدينة الرياض


المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي (( رأي علماء الغرب في شخصية الرسول محمد ))

لكل من يسب فى محمد اب عبد الله الرسول صلى الله عليه وسلم اقراء حتى تعلم ان الكثير يقدرونه ويحبونه من غير المسلمين


رأي علماء الغرب في شخصية الرسول محمد

بين يديك جلة من أقوال بعض المستشرقين الذين أعجبوا بشخصية الرسول العظيم (صلى الله عليه وسلم)، ومع كونهم لم يرتدوا عباءة الإسلام فإنهم قالوا كلمة حق سطرها التاريخ على ألسنتهم وفي كتبهم وتراثهم، وما أحبوه كذلك إلا لأن أنصبته قد فاضت بكم من الرقي الشخصي والأخلاقي والحضاري إلى أبعد حد مما جعلهم معجبون به إلى حد جعلهم يسطرون فيه الكتب ويذكرون شخصه في كل وقت. وهذا جزء من كل ما قالوا في عظيم شخصه وصفاته الجليلة.

1 ـ مهاتما غاندي:

'أردت أن أعرف صفات الرجل الذي يملك بدون نزاع قلوب ملايين البشر. لقد أصبحت مقتنعًا كل الاقتناع أن السيف لم يكن الوسيلة التي من خلالها اكتسب الإسلام مكانته، بل كان ذلك من خلال بساطة الرسول مع دقته وصدقه في الوعود، وتفانيه وإخلاصه لأصدقائه وأتباعه، وشجاعته مع ثقته المطلقة في ربه وفي رسالته. هذه الصفات هي التي مهدت الطريق، وتخطت المصاعب وليس السيف. بعد انتهائي من قراءة الجزء الثاني من حياة الرسول وجدت نفسي أسفًا لعدم وجود المزيد للتعرف أكثر على حياته العظيمة'.

2 ـ راما كريشنا راو :

'لا يمكن معرفة شخصية محمد بكل جوانبها، ولكن كل ما في استطاعتي أن أقدمه هو نبذة عن حياته من صور متتابعة جميلة. فهناك محمد النبي، ومحمد المحارب، ومحمد رجل الأعمال، ومحمد رجل السياسة، ومحمد الخطيب، ومحمد المصلح، ومحمد ملاذ اليتامى، وحامي العبيد، ومحمد محرر النساء، ومحمد القاضي، كل هذه الأدوار الرائعة في كل دروب الحياة الإنسانية تؤهله لأن يكون بطلاً'.

3 ـ ساروجنى ندو شاعرة الهند:

'يعتبر الإسلام أول الأديان مناديًا ومطبقًا للديمقراطية، وتبدأ هذه الديمقراطية في المسجد خمس مرات في اليوم الواحد عندما ينادى للصلاة، ويسجد القروي والملك جنب لجنب اعترافًا بأن الله أكبر. ما أدهشني هو هذه الوحدة غير القابلة للتقسيم والتي جعلت من كل رجل بشكل تلقائي أخًا للآخر.

4 ـ المفكر الفرنسي لامارتين:

'إذا كانت الضوابط التي نقيس بها عبقرية الإنسان هي سمو الغاية والنتائج المذهلة لذلك رغم قلة الوسيلة، فمن ذا الذي يجرؤ أن يقارن أيا من عظماء التاريخ الحديث بالنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في عبقريته؟ فهؤلاء المشاهير قد صنعوا الأسلحة وسنوا القوانين وأقاموا الإمبراطوريات. فلم يجنوا إلا أمجادا بالية لم تلبث أن تحطمت بين ظهرانَيْهم. لكن هذا الرجل (محمدًا (صلى الله عليه وسلم)) لم يقد الجيوش ويسن التشريعات ويقم الإمبراطوريات ويحكم الشعوب ويروض الحكام فقط، وإنما قاد الملايين من الناس فيما كان يعد ثلث العالم حينئذ. ليس هذا فقط، بل إنه قضى على الأنصاب والأزلام والأديان والأفكار والمعتقدات الباطلة.

لقد صبر النبي وتجلد حتى نال النصر (من الله). كان طموح النبي (صلى الله عليه وسلم) موجهًا بالكلية إلى هدف واحد، فلم يطمح إلى تكوين إمبراطورية أو ما إلى ذلك. حتى صلاة النبي الدائمة ومناجاته لربه ووفاته (صلى الله عليه وسلم) وانتصاره حتى بعد موته، كل ذلك لا يدل على الغش والخداع بل يدل على اليقين الصادق الذي أعطى النبي الطاقة والقوة لإرساء عقيدة ذات شقين: الإيمان بوحدانية الله، والإيمان بمخالفته تعالى للحوادث. فالشق الأول يبين صفة الله (ألا وهي الوحدانية)، بينما الآخر يوضح ما لا يتصف به الله تعالى (وهو المادية والمماثلة للحوادث). لتحقيق الأول كان لا بد من القضاء على الآلهة المدعاة من دون الله بالسيف، أما الثاني فقد تطلّب ترسيخ العقيدة بالكلمة (بالحكمة والموعظة الحسنة).

هذا هو محمد (صلى الله عليه وسلم) الفيلسوف، الخطيب، النبي، المشرع، المحارب، قاهر الأهواء، مؤسس المذاهب الفكرية التي تدعو إلى عبادة حقة، بلا أنصاب ولا أزلام. هو المؤسس لعشرين إمبراطورية في الأرض، وإمبراطورية روحانية واحدة. هذا هو محمد (صلى الله عليه وسلم).

بالنظر لكل مقاييس العظمة البشرية، أود أن أتساءل: هل هناك من هو أعظم من النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)؟

5 ـ مونتجومري:

'إن استعداد هذا الرجل لتحمل الاضطهاد من أجل معتقداته، والطبيعة الأخلاقية السامية لمن آمنوا به واتبعوه واعتبروه سيدا وقائدا لهم، إلى جانب عظمة إنجازاته المطلقة، كل ذلك يدل على العدالة والنزاهة المتأصلة في شخصه. فافتراض أن محمدًا مدع افتراض يثير مشاكل أكثر ولا يحلها. بل إنه لا توجد شخصية من عظماء التاريخ الغربيين لم تنل التقدير اللائق بها مثل ما فعل بمحمد

6 ـ بوسورث سميث:

'لقد كان محمد قائدًا سياسيًا وزعيمًا دينيًا في آن واحد. لكن لم تكن لديه عجرفة رجال الدين، كما لم تكن لديه فيالق مثل القياصرة. ولم يكن لديه جيوش مجيشة أو حرس خاص أو قصر مشيد أو عائد ثابت. إذا كان لأحد أن يقول إنه حكم بالقدرة الإلهية فإنه محمد، لأنه استطاع الإمساك بزمام السلطة دون أن يملك أدواتها ودون أن يسانده أهلها'.

7 ـ جيبون أوكلي:

'ليس انتشار الدعوة الإسلامية هو ما يستحق الانبهار وإنما استمراريتها وثباتها على مر العصور. فما زال الانطباع الرائع الذي حفره محمد في مكة والمدينة له نفس الروعة والقوة في نفوس الهنود والأفارقة والأتراك حديثي العهد بالقرآن، رغم مرور اثني عشر قرنًا من الزمان.

لقد استطاع المسلمون الصمود يدًا واحدة في مواجهة فتنة الإيمان بالله رغم أنهم لم يعرفوه إلا من خلال العقل والمشاعر الإنسانية. فقول 'أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله' هي ببساطة شهادة الإسلام. ولم يتأثر إحساسهم بألوهية الله (عز وجل) بوجود أي من الأشياء المنظورة التي كانت تتخذ آلهة من دون الله. ولم يتجاوز شرف النبي وفضائله حدود الفضيلة المعروفة لدى البشر، كما أن منهجه في الحياة جعل مظاهر امتنان الصحابة له (لهدايته إياهم وإخراجهم من الظلمات إلى النور) منحصرة في نطاق العقل والدين'.

8 ـ الدكتور زويمر:

'إن محمدًا كان ولا شك من أعظم القواد المسلمين الدينيين، ويصدق عليه القول أيضًا بأنه كان مصلحًا قديرًا وبليغًا فصيحًا وجريئًا مغوارًا، ومفكرًا عظيمًا، ولا يجوز أن ننسب إليه ما ينافي هذه الصفات، وهذا قرآنه الذي جاء به وتاريخه يشهدان بصحة هذا الادعاء'.

9 ـ سانت هيلر:

'كان محمد رئيسًا للدولة وساهرًا على حياة الشعب وحريته، وكان يعاقب الأشخاص الذين يجترحون الجنايات حسب أحوال زمانه وأحوال تلك الجماعات الوحشية التي كان يعيش النبي بين ظهرانيها، فكان النبي داعيًا إلى ديانة الإله الواحد وكان في دعوته هذه لطيفًا ورحيمًا حتى مع أعدائه، وإن في شخصيته صفتين هما من أجلّ الصفات التي تحملها النفس البشرية وهما العدالة والرحمة'.

10 ـ إدوار مونته:

'عرف محمد بخلوص النية والملاطفة وإنصافه في الحكم، ونزاهة التعبير عن الفكر والتحقق، وبالجملة كان محمد أزكى وأدين وأرحم عرب عصره، وأشدهم حفاظًا على الزمام فقد وجههم إلى حياة لم يحلموا بها من قبل، وأسس لهم دولة زمنية ودينية لا تزال إلى اليوم'. ملحق #4 07‏/08‏/2011 10:39:10 ص 11 ـ برنارد شو:

'إن العالم أحوج ما يكون إلى رجلٍ في تفكير محمد، هذا النبي الذي وضع دينه دائمًا موضع الاحترام والإجلال فإنه أقوى دين على هضم جميع المدنيات، خالدًا خلود الأبد، وإني أرى كثيرًا من بني قومي قد دخلوا هذا الدين على بينة، وسيجد هذا الدين مجاله الفسيح في هذه القارة (يعني أوروبا).

إنّ رجال الدين في القرون الوسطى، ونتيجةً للجهل أو التعصّب، قد رسموا لدين محمدٍ صورةً قاتمةً، لقد كانوا يعتبرونه عدوًّا للمسيحية، لكنّني اطّلعت على أمر هذا الرجل، فوجدته أعجوبةً خارقةً، وتوصلت إلى أنّه لم يكن عدوًّا للمسيحية، بل يجب أنْ يسمّى منقذ البشرية، وفي رأيي أنّه لو تولّى أمر العالم اليوم، لوفّق في حلّ مشكلاتنا بما يؤمن السلام والسعادة التي يرنو البشر إليها'.

12 ـ السير موير:

'إن محمدًا نبي المسلمين لقب بالأمين منذ الصغر بإجماع أهل بلده لشرف أخلاقه وحسن سلوكه، ومهما يكن هناك من أمر فإن محمدًا أسمى من أن ينتهي إليه الواصف، ولا يعرفه من جهله، وخبير به من أمعن النظر في تاريخه المجيد، ذلك التاريخ الذي ترك محمدًا في طليعة الرسل ومفكري العالم'.

13 ـ سنرستن الآسوجي:

'إننا لم ننصف محمدًا إذا أنكرنا ما هو عليه من عظيم الصفات وحميد المزايا، فلقد خاض محمد معركة الحياة الصحيحة في وجه الجهل والهمجية، مصرًا على مبدئه، وما زال يحارب الطغاة حتى انتهى به المطاف إلى النصر المبين، فأصبحت شريعته أكمل الشرائع، وهو فوق عظماء التاريخ'.

14 ـ المستر سنكس:

'ظهر محمد بعد المسيح بخمسمائة وسبعين سنة، وكانت وظيفته ترقية عقول البشر، بإشرابها الأصول الأولية للأخلاق الفاضلة، وبإرجاعها إلى الاعتقاد بإله واحد، وبحياة بعد هذه الحياة'.

إلى أن قال:

'إن الفكرة الدينية الإسلامية، أحدثت رقيًا كبيرًا جدًا في العالم، وخلّصت العقل الإنساني من قيوده الثقيلة التي كانت تأسره حول الهياكل بين يدي الكهان. ولقد توصل محمد ـ بمحوه كل صورة في المعابد وإبطاله كل تمثيل لذات الخالق المطلق ـ إلى تخليص الفكر الإنساني من عقيدة التجسيد الغليظة'.

15 ـ آن بيزيت:

'من المستحيل لأي شخص يدرس حياة وشخصية نبي العرب العظيم ويعرف كيف عاش هذا النبي وكيف علم الناس، إلا أن يشعر بتبجيل هذا النبي الجليل، أحد رسل الله العظماء، ورغم أنني سوف أعرض فيما أروي لكم أشياء قد تكون مألوفة للعديد من الناس فإنني أشعر في كل مرة أعيد فيها قراءة هذه الأشياء بإعجاب وتبجيل متجددين لهذا المعلم العربي العظيم.

هل تقصد أن تخبرني أن رجلاً في عنفوان شبابه لم يتعد الرابعة والعشرين من عمره بعد أن تزوج من امرأة أكبر منه بكثير وظل وفيًا لها طيلة ستة وعشرين عامًا ثم عندما بلغ الخمسين من عمره ـ السن التي تخبو فيها شهوات الجسد ـ تزوج لإشباع رغباته وشهواته؟! ليس هكذا يكون الحكم على حياة الأشخاص.

فلو نظرت إلى النساء اللاتي تزوجهن لوجدت أن كل زيجة من هذه الزيجات كانت سببًا إما في الدخول في تحالف لصالح أتباعه ودينه أو الحصول على شيء يعود بالنفع على أصحابه أو كانت المرأة التي تزوجها في حاجة ماسة للحماية'.

16 ـ مايكل هارت:

'إن اختياري محمدًا، ليكون الأول في أهم وأعظم رجال التاريخ، قد يدهش القراء، ولكنه الرجل الوحيد في التاريخ كله الذي نجح أعلى نجاح على المستويين: الديني والدنيوي.

فهناك رُسل وأنبياء وحكماء بدءوا رسالات عظيمة، ولكنهم ماتوا دون إتمامها، كالمسيح في المسيحية، أو شاركهم فيها غيرهم، أو سبقهم إليهم سواهم، كموسى في اليهودية، ولكن محمدًا هو الوحيد الذي أتم رسالته الدينية، وتحددت أحكامها، وآمنت بها شعوب بأسرها في حياته. ولأنه أقام جانب الدين دولة جديدة، فإنه في هذا المجال الدنيوي أيضًا، وحّد القبائل في شعـب، والشعوب في أمة، ووضع لها كل أسس حياتها، ورسم أمور دنياها، ووضعها في موضع الانطلاق إلى العالم. أيضًا في حياته، فهو الذي بدأ الرسالة الدينية والدنيوية، وأتمها'.


17 ـ تولستوي:

'يكفي محمدًا فخرًا أنّه خلّص أمةً ذليلةً دمويةً من مخالب شياطين العادات الذميمة، وفتح على وجوههم طريقَ الرُّقي والتقدم، وأنّ شريعةَ محمدٍ، ستسودُ العالم لانسجامها مع العقل والحكمة'.

18 ـ شبرك النمساوي:


'إنّ البشرية لتفتخر بانتساب رجل كمحمد إليها، إذ إنّه رغم أُمّيته، استطاع قبل بضعة عشر قرنًا أنْ يأتي بتشريع، سنكونُ نحنُ الأوروبيين أسعد ما نكون، إذا توصلنا إلى قمّته'.


لا يسعني إلا أن أقول بعد أن عرضت لبعض أقوال الغرب عن رسولنا الكريم يكفي شريعة الإسلام فخرًا وفضلاً أن شهد الخصوم بنمائها واستمرارها, واعتراف الأعداء بحيويتها وخلودها.








التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
 
 
قديم 03-09-2012 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو مشارك

إحصائية العضو









كثير الرماد is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 48
تلقى إعجاب 13 مرة في 12 مشاركة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الجدول الجديد للحد المانع للضمان الاجتماعي
دورات و لقاءات لمرضى التوحــــد
أمهــــــات و لكــــن .!!!!!!!!!
رابط " رعــاية " للخدمات الالكترونية - بطاقة التأهيل الزرقاء
( من فضلكــم " امنحـــونا معـلـــومة من شتى المجالات "
خصومات من مراكز ( علاج ) الطبيــــة ..
(( مجــــانا )) حملة حج من "جمعية حركيــــة )
تعــريفات لاذعـــة ....
جمعية المعاقين بالأحســاء ..تدعـــــوكم للأحتفال ...
عاجــــــــل / يوم السبت أجازة امر ملكي
محاضرات ودورات بجمعية " كـفيـــــف "
ـــ الأشيــــــــاء ـــ في اوائــلها
(دعــــاء في مغرب الجمعة )
جديد جمعية " شفـــاء " بمكــة المكــرمة
(( دعـــوة من جمعية " حــركية "
... الطعــام في اســـماءه اللغويه...
(( الجـــــراد ..تحــت المجهــــــر ))
بيـــت شهيـــــر ولكن ليس للحجاج ابن يوسف
(( نــزلت اعانة التأهيل اليوم ))
هل فكرت بشعار الصيدليات ..لماذا الثعبان والعصا
جديد " الخطوط السعودية " مع امتعة المسافرين
" من هذا البيت من الشعر استوحيت وصممت اغـلب رايــات واعلام دول عربيه
(( أمـثــال و حــكم )) من جوف القرآن الكريم
اعلان من وزارة الحج
(( ليــســـــت شــــــعرا ))
" اعفـاء من رسوم الجامعة الألكترونية "
(( ذو النــــون )) سيدنا يونس ..... ودعوتة المستجابة
دعاء من حدائق النبوة
شمول المكافأت طلاب وطالبات الاعاقه الحركيــة هذا العام
سـنـن بعضهــــا منــدثــــر


كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: (( رأي علماء الغرب في شخصية الرسول محمد ))

روجيـــــه جـــاروي ......... الفرنســــــــــــــي

افضل من كتب عن شخصية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وذلك ( قبل ان يعلن اسلامه ) وقد اسلم وكانت له صفحات معربه
لبعض كتبه ( عن النبي صلى الله عليه وسلم ) في جريدة الشرق
الأوســـط ...صفحــــه كامله واحيانا نصف صفحة ..حسب الطبع

........ تحياتي اخي محمد .... مشكور ...مشكور على النقل الطيب







التوقيع


..... أنـــا أريــــــــد وأنــــت تريــــــــــد (( والله )) يفــــعل ما يريـــــــــد .....
رد مع اقتباس
 
 
قديم 03-09-2012 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية ابو فواز

إحصائية العضو









ابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant future

 


مواضيع أعجبتني: 731
تلقى إعجاب 372 مرة في 279 مشاركة
عدد الترشيحات : 42
عدد المواضيع المرشحة : 33
رشح عدد مرات الفوز : 8

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اربعه مهمة في حياتك
من روائع علم المواريث ...
من واقع ايامي درست وتعلمت
مفهوم اليقين لُغةً واصطلاحًا:
خادم الحرمين الشريفين يوجه بتحمل تكاليف دراسة الماجستير للشا
عقلية الوفرة وعقلية الندرة
أولادنا وحب الله ورسوله
ابحث عن الجيد من الشي لو قل
تحياتي لكلمة ( عيب )
كيف تتحول أحزانك إلى عبادة
ولله المثل الأعلى
كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
حوار يستحق التأمل
محد درى وش هو نصيبه من الغد
أنسيتم الجنة
الضيف قادم هنيئًا لمن أكرمه
عبادات النبي صلى الله عليه وسلم في رمضان
الشهر عليكم مبارك وكل عام وانتم بخير
20 نصيحة لإدارة التوتر بنجاح
كيف تتبنى السلوك الإيجابي
وصايا رمضانية
معجزة التين والزيتون
هذا المعلم الذي يربي اجيال
لـكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها
كلمات من ذهب إلى أناس أغلى من الذهب
من هم خصماؤك غدا؟
الدموع في حياة خير الانام
ما هي أهمية الصدق في الإسلام
احترام الناس لك من احترامك لهم
الام يعـرف قـدرها من فقدها


كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: (( رأي علماء الغرب في شخصية الرسول محمد ))

صلى الله عليه وسلم
الحمد لله على القرآن
الحمد لله على الايمان
الحمد لله على الاسلام
كل الشكر لك اخي محمد







التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
 
 
قديم 06-09-2012 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري

إحصائية العضو









محمد العمري is a glorious beacon of lightمحمد العمري is a glorious beacon of lightمحمد العمري is a glorious beacon of lightمحمد العمري is a glorious beacon of lightمحمد العمري is a glorious beacon of lightمحمد العمري is a glorious beacon of light

 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 267 مرة في 199 مشاركة
عدد الترشيحات : 36
عدد المواضيع المرشحة : 29
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
رابط الإستعلام عن سيارات المعاقين المحدث
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
هنا تجدون أرقام مراكز التأهيل الشامل و المهني في المملكة
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
كلينك 1 الطبية تقدم العلاج مجانا للمعاقين وذوي الدخل المحدود
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
ادارة العوق البصري في المملكة
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول
بشرى للمعاقين افتتاح أكبر مصنع للأجهزة التعويضية بالمملكة
سيارة مجهزة بجهاز قيادة للبيع
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
أسباب تأخر النطق عند الأطفال
أشهر مصحات ومستشفايات الأيورفيدا في الهند وعناوينها
أمراض العيون
مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون
مبادرة يشكر عليها ذوي اﻹحتياجات الخاصة
مطلوب عدد عشر وظائف للرجال بمدينة الرياض


كاتب الموضوع : محمد العمري المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: (( رأي علماء الغرب في شخصية الرسول محمد ))

العفو أخواني الكرام أشكر لكم مروركم بارك الله فيكم






التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معاق محتاج لدعم ملك القلوب من جزيرة فرسان فالح عبدالله الهاجري مطالبنا ... حقوقنا 10 17-11-2015 10:24 pm
اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة تدخل حيز التنفيذ في السعودية مُعان الإعلام وذوي الإعاقة 30 03-10-2014 11:07 pm
نحن المعوقين,,,, والأخر؟؟؟؟؟ skao-45 الملتقى الاسلامي 8 01-03-2014 04:11 am
السؤال المطروح دائماً في بلادنا هو ما الذي يعيق تنفيذ ا skao-45 مطالبنا ... حقوقنا 9 06-11-2010 08:59 pm
كل شي عن الرسول صلى الله عليه وسلم محمد علي المطرب الملتقى الاسلامي 4 13-02-2009 04:29 am


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education