دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 39,258
عدد  مرات الظهور : 218,682,843موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 47,687
عدد  مرات الظهور : 218,682,797
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 46,977
عدد  مرات الظهور : 212,254,943الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 34,564
عدد  مرات الظهور : 187,465,259
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 34,424
عدد  مرات الظهور : 185,514,844

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > حقوق ذوي الاعاقة > مطالبنا ... حقوقنا
تغيير الستايل

مطالبنا ... حقوقنا خطاباتنا للجهات المختصة والاعلام

اخر المواضيع          تم قبول الطلب (اخر رد : شيخه احمد - الردود : 7 - الزوار : 256 )          السفر ومعي الادوية النفسية (اخر رد : منتظر محمد علي - الردود : 2 - الزوار : 120 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5531 - الزوار : 493180 )          نزول الاعانه (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1 - الزوار : 75 )          وظيفة عن بعد ( بدون حضور ) (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 15 - الزوار : 3172 )          هل أحد نزلت له المقطوعة ؟ (اخر رد : عبيييري - الردود : 4 - الزوار : 295 )          هل يوجد تحديث للضمان الان ؟ (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 4 - الزوار : 315 )          وش الاجراءات من الطلب للصرف؟ طبعاً اعادة تقييم وليس جديد؟ (اخر رد : الفيلسوف - الردود : 0 - الزوار : 228 )          مشروع رائع بدأ فيه ببيع الريحان من منزله وانتهى بمحل للورود (اخر رد : رحّال - الردود : 2 - الزوار : 108 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1438 - الزوار : 303667 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : لو رأيتم قلوب البشر؛لرأيتم فى كل قلب قصة وجع فلنرحم بعضنا لعل الله ان يرحمنا .قال نبينا الكريم .من لا يَرحم لا يُرحم     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : ياربِّ نسألك سؤال الواثق بك،الطامع في كرمك،المقصِّر في حقِك .الراجي لرحمتك،أن تعفوا عنا وتوفقنا وتفرج همومنا وتسعدنا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اسأل الله الكريم ان يسعدنا ويسعدكم سعادة تيكي أعيننا منها وأن يعافينا و يعافيكم ويشفي مرضانا ويرزقنا ويرحم موتانا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اللهم لاتطوي هذا اليوم الاوقد سترت عوراتنا ومحوت سيئاتنا وفرجت همومنا واستجبت لدعائنا وشافيت مرضانا وغفرت لنا ولموتانا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : أيامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته أكرمك وأن عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك.اكثروا من الدعاء فان الله كريم     سعوديه كوول من .... : كل عام وانتم بخير.عيد أضحى مبارك....     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اسأل الله أن يبشركم بفرحه وينور لكم دروبكم ويسهل عليكم كل صعب ويحقق مناكم ويحفظكم من كل شر ويفرج هموكم ويسعدكم     رحّال من من مدينة أبها البهية : نسأل الله لنا ولكم القبول ومن الخير ما يغنينا في الدنيا والآخرة إنه جواد كريم     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اللهم اليوم عبادٌك ينتظرون فرجاً فبشرهم ويسألونك شفاءً فعافهم و يرجون رحمتك فأرحمهم وأمواتا ينتظرون مغفرتك فأغفرلهم     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : لا إله إلا الله وحده لا شريك له .له الملك،وله الحمد،وهو على كل شيء قدير"اللهم أكرمتا وأسعدتا وعافنا وارحمنا وارزقنا    


لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

مطالبنا ... حقوقنا



لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

السلام عليكم أخواني وأخواتي سامحوني بأقول كلام شوي قاسي ولكن هذا الواقع .. الإعاقة ماهي كل شي ولا انتهت الدنيا بعدها حنا اللي ندور شقانا وتعبنا بأنفسنا ندور الشركات والمؤسسات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2012 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 277 مرة في 203 مشاركة
عدد الترشيحات : 37
عدد المواضيع المرشحة : 30
رشح عدد مرات الفوز : 7

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
أفضل مستشفايات أمريكا متنوعة التخصصات
مراكز التأهيل الطبي بالمملكة (ابحث/ي بإسم المنطقة)
ادارة العوق السمعي بالمملكة
خدمات الحجز بالخطوط الجوية العربية السعودية
عام جديد وأمل جديد 1440
هنا جميع أسئلتكم الطبية ويجيب عليها الاخصائي منصور الغامدي
مركز مجاني وجديد للرعاية النهارية شرق الرياض بنين وبنات
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول
بشرى للمعاقين افتتاح أكبر مصنع للأجهزة التعويضية بالمملكة
سيارة مجهزة بجهاز قيادة للبيع


المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

السلام عليكم أخواني وأخواتي سامحوني بأقول كلام شوي قاسي ولكن هذا الواقع ..
الإعاقة ماهي كل شي ولا انتهت الدنيا بعدها حنا اللي ندور شقانا وتعبنا بأنفسنا ندور الشركات والمؤسسات
ونقول تعالوا استغلونا تعالوا تفودوا من ورانا وارتفعوا في سوق العمل لاتنسى :
انك محسوب بأربعة أشخاص متعافين .
ان لك الافضلية في التوظيف عن غيرك .
انك ترفعهم نقاط وترقيات كلها من ورى ظهرك .
انك تفتح لهم استقدام فيز خارجيه الضعف اذا كنت موجود عندهم .
والكثيييير الكثييييير ياحبيبي قد مايعطونك أنت صاحب القرار انت اللي بتحسم الموقف
وظايف التسكيت ابو ثلاث الاف وانت في بيتك حنا اللي دلسنا من تحت لتحت وتستاهل مايجيك
بعدين يمسكونك الباب يفصلونك اخذوا اللي يبون منك وفصلوك وش تفكر بيعطونك شي لله عشان انت معاق
لا ياحبيبي الدنيا مصالح مافي شي مجانا بعدين وش تصلح لك ثلاث الاف بتتزوج بتفتح بيت بتشتري سيارة بتسدد
فاتورة جوال بتصرفها تناظر فيها وش تكفيك علمني مابتدوم لك ياخي توظف فعليا خلهم ملزومين فيك وملزوم فيهم
العقد واضح الشروط واضحه ساعات العمل موجودة مدة العقد مقدار الراتب شي انت على بينة فيه لكن يجونك باحلى كلام ومعطينك راحتك ومدللينك وانت موقع عقد مفتوح غير مقيد بمدة معينة ولاشروط معينة ولا شي واضح واذا قضوا حاجتهم منك قالوا فمان الله انت مفصول وتجي انت ماتمسك عليهم مثل الابرة لاعقد واضح وبيقولون انت ماكنت تداوم
وعاد تكون انت الضحية حنا لو وقفنا في وجيههم وقفة التكاتف وقفة الرجل الواحد وماتوظفنا من تحت لتحت والله ان تتعدل الاحوال وتزيد الرواتب ويتغير كل شي للأفضل ولكن نساعدهم بانفسنا على هالشي ونقول استغلونا ولكن مكتب العمل والدولة تشد عليهم يوظفوننا وحن نسحب عليهم من الطريقة اللي من البيت ووظايفهم الوهمية ورواتبها الخايسة ياخي فكر بعقلك يعطونك 3000 وانت تعادل 4 لو افترضنا رواتبهم 4000 للموظف العادي اضربها في 4 = 16000 وفرتها
عليها وسكتوك ب3000 بس ومميزات خاصة لهم يطلعونها من وراك وياغافل لك الله .








التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلو إعجاب لـ محمد العمري على المشاركة المفيدة:
 (02-10-2012),  (02-10-2012)
قديم 01-10-2012 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو برونزي
إحصائية العضو









احمد زايد has a spectacular aura aboutاحمد زايد has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 30 مرة في 24 مشاركة
عدد الترشيحات : 7
عدد المواضيع المرشحة : 4
رشح عدد مرات الفوز : 2

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أخطاء شائعه أثناء الكتابه أرجو الإطلاع
اخوكم احمد زايد
قوانين المنتدى العام
بشرى سارة موقع الشبكة السعودية لتوظيف ذوي الاعاقه
قوانين قسم الترفيه والتسليه ارجو الاطلاع قبل المشاركة
إخلاء مسؤولية
طريقة العناية بالاطراف الصناعيه الارجل والايدي
برنامج وظائف على روتانا خليجية تقرير لموقع التوظيف
مداخلة احمد زايد على قناة الدانة
تقرير جريدة الوطن عن موقع التوظيف
تقرير صحيفة الطائف الإلكترونية عن موقع التوظيف
انتبهوا لكلامكم لا تقولون احمد ما خبرنا اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
وتين احمد زايد باركو لي 😄
ذوو الاعاقه بين مطرقة التوظيف وسنديان الاستغلال
حقوقنا بين من يأمر بها ومن يحسدنا عليها
تنبيه هام للباحثين عن وظائف والباحثين عن موظفين
حقوقنا بين اللين والشدة
التوظيف من حق المعاق
وزير العمل يضع حد ادنى لراتب ذوي الاعاقه
كل عام وانتم بخير
برنامج خواطر كسر الحواجز
اقتراحاتكم لتطوير موقع التوظيف
لن نسكت عن حقوقنا يا عالم
جدة العضو مستشار الى رحمة الله
وفاة ولي العهد الامير نايف بن عبد العزيز
الشكر لله اولا
وظيفة بالرياض لذوي الاعاقه
رد في قيمته موضوع
شكرًا لكل من وقف معي
التاريخ يعيد نفسه ادعو لي


كاتب الموضوع: محمد العمري المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: لنقف بتكاتف يدابيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

محمد العمري الله يبيض وجهك على هالكلام

صورة مع التحية لكل معاق


صورة مكبرة خاصه لواحد نفر هنا اعتبره صديقي







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 277 مرة في 203 مشاركة
عدد الترشيحات : 37
عدد المواضيع المرشحة : 30
رشح عدد مرات الفوز : 7

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
أفضل مستشفايات أمريكا متنوعة التخصصات
مراكز التأهيل الطبي بالمملكة (ابحث/ي بإسم المنطقة)
ادارة العوق السمعي بالمملكة
خدمات الحجز بالخطوط الجوية العربية السعودية
عام جديد وأمل جديد 1440
هنا جميع أسئلتكم الطبية ويجيب عليها الاخصائي منصور الغامدي
مركز مجاني وجديد للرعاية النهارية شرق الرياض بنين وبنات
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول
بشرى للمعاقين افتتاح أكبر مصنع للأجهزة التعويضية بالمملكة
سيارة مجهزة بجهاز قيادة للبيع


كاتب الموضوع: محمد العمري المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: لنقف بتكاتف يدابيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

ووجهك أبيض يابو زايد والله العظيم انها جائتني وظيفة ب 4500 وأنا جالس بالبيت
ورب اﻷيات اني رفضتها ﻷني أعرف عواقبها وجائتني قبل حوالي سنة ورفضتها بعد
ﻷنها ماهي لله وحتى لو أفتوك المشايخ انها حلال لاتنظر للراتب في وقته انظر وش بيصير
من وراك لهم وبعدين الباب اللي جيت منه اطلع منه وأكلوها في وجيههم ناس كثير وما
بيكم تكونون فريسة وصيد سهل للشركات اللي مايبغاك ولا يبي يشوف وجهك يبي يترقى درجات من وراك ويعدل مستوى شركته او مؤسسته في سوق العمل ويدبل عدد الفيز الي مسموح له فيها وياليت كل واحد يحط هالمعلومة قدام عيونه بتسمع أول سؤال لك بيقول عندك بطاقة المعاقين حقت المواقف او لا يعني ماهمة انت معك دكتوراه او معك ثالث ابتدائي يعني نبي بطاقة وليس شخص فتحوا عيونكم أنا اعرف ناس طاحوا فيها يعزون علي مابيكم تطيحون فيها أنتوا ولاتعينون الشركات على استغلاكم واهانتكم ،،







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








طموحي الجنه is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: محمد العمري المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: لنقف بتكاتف يدابيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

كلامك منطقي 100%
ولكن ماتعرف امكانيات المعاق والشده الي تجعله يرضى بها ..حالياً الاسعار عاليه جداً ..ووضع المعاق الصحي ..ناهيك عن صعوبة المعاق ..الواحد لا يعلم ظروف كل معاق ..اسالك بالله هل يرضى المعاق بـ2000 او3000او تكفيه 800 الوزاره ..ليس كل معاق مقتدر مادياً حد الاكتفاء ولا اهله. أسال اللهان يرزقك من حيث لاتحتسب ..(كلامي غلط ناقشني ).







التوقيع



أللهم يا فالق الحب والنوى ..يامنقذ يونس ويامن رد العافيه لنبيه ايوب
اللهم ياخارج الهم وياكاشف الغم ويامن حفظ أبا القاسم بالغار
ونصره على الفجاراسألك ياعزيز أن
تشفيني وتعافيني

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو ماسي

الصورة الرمزية واثق الخطوة
إحصائية العضو








واثق الخطوة is just really niceواثق الخطوة is just really niceواثق الخطوة is just really niceواثق الخطوة is just really niceواثق الخطوة is just really niceواثق الخطوة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 71
تلقى إعجاب 113 مرة في 67 مشاركة
عدد الترشيحات : 26
عدد المواضيع المرشحة : 19
رشح عدد مرات الفوز : 8

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اكتب هنا ماذا تعلمت من الحياة!!
قبل أن تكتب في قسم (التأهيل الشامل) يرجى الدخول هنا للأهمية.
فضل أيام عشر ذي الحجة والأعمال الواردة فيها
بشرى سارة إفتتاح موقع "احتياجات وتبرعات"
نظام المساعدات المقطوعه الجديد
ابشرك مر يوم ومنت في بالي
الف مبروك الاشراف اخي القدير "ابوفواز"
أخيرا..افتتاح مسار الطلبة وذوي الاحتياجات بجسر الملك فهد
خانــكــ ورجـــع وطلب مساعدتكــــ !!هل تساعده؟؟
مجموعة صور مثيرة فى اغرب واجمل الاماكن حول العالم
دفعة جديدة من المساعدات المقطوعة
جرح السنين
حيـا الله الـلـي يغـيـب ويـسـرع الــردّه
ليه المســـاء عوق الشقـــآوي وطبــه؟
شريحة تحرك مقاعد المعاقين باستخدام عضلات الأذن
اللي يبي الفرقا ! .. عسى الله يهنيه
هنا تقبل التهاني بمناسبه عيد الاضحى المبارك
" أدعو معي لكل مريض "
تم نزول راتب الضمان بالحسابات
"توضيح يرجى الاطلاع عليه قبل ان تكتب بالقسم"
نبارك للأخت / إحساسي انضمامها لـ " إدارة المنتدى "
امر ملكي معونة رمضانية لجميع لمستفيدي الضمان
فزَّ الخفوق
نعمة الابتلاء للمؤمن
هنا تقبل التعازي للآخت إحساسي في وفاة ابن اخيها
منع عبارة «البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل»
مصرع 22 شخصاً وإصابة أكثر من 111 في انفجار شاحنة غاز على طريق خريص
هام جداً:برجاء الإطلاع قبل طرح أي إعلان عن وظائف!!
تنفيذ عدد من المشروعات لدعم توظيف ذوي الإعاقة خلال 24 شهراً
مبتعثة سعودية في أستراليا تصمم جهازاً لمساعدة المكفوفين


كاتب الموضوع: محمد العمري المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: لنقف بتكاتف يدابيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

صدقت يامحمد انشهد انهم نصابين عيني عينك
استغلال واول سؤال معك اثبات الاعاقه
مايبي لك شهاده ولا خبره ولا يحزنون
اهم شيء يسجلك بالتامينات والعمل وتنحسب عن
اربعه ويظبط وضعه ويطلع الفيز وبعدين !!
كيف حالك ..
لاضمير ولا وطنيه
وازيدك من الشعر بيت وصلت ببعض اصحاب الشقق المفروشه يسجلون النزلاء اللي سكنو عندهم على انهم موظفين!!
يشيك علي اسمه اذامهو مسجل بالتأمينات يسجله ويحسبه موظف عنده يظبط السعوده ويطلع فيز وبعدين يكنسله وانت ماتدري
هذا وما خفى كان اعظم
المهم مثل ماذكرت ننتبه ولا نعطيهم مجال
خلهم بالنطاق الاحمر لافيز ولا مميزات
مهو علي حسابنا يزيد رصيده ويكبر شركته
والرازق رب العالمين
كل الشكر لك علي الطرح القيم
تقبل احترامي






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 277 مرة في 203 مشاركة
عدد الترشيحات : 37
عدد المواضيع المرشحة : 30
رشح عدد مرات الفوز : 7

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
أفضل مستشفايات أمريكا متنوعة التخصصات
مراكز التأهيل الطبي بالمملكة (ابحث/ي بإسم المنطقة)
ادارة العوق السمعي بالمملكة
خدمات الحجز بالخطوط الجوية العربية السعودية
عام جديد وأمل جديد 1440
هنا جميع أسئلتكم الطبية ويجيب عليها الاخصائي منصور الغامدي
مركز مجاني وجديد للرعاية النهارية شرق الرياض بنين وبنات
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول
بشرى للمعاقين افتتاح أكبر مصنع للأجهزة التعويضية بالمملكة
سيارة مجهزة بجهاز قيادة للبيع


كاتب الموضوع: محمد العمري المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: لنقف بتكاتف يدابيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي الجنه مشاهدة المشاركة
كلامك منطقي 100%
ولكن ماتعرف امكانيات المعاق والشده الي تجعله يرضى بها ..حالياً الاسعار عاليه جداً ..ووضع المعاق الصحي ..ناهيك عن صعوبة المعاق ..الواحد لا يعلم ظروف كل معاق ..اسالك بالله هل يرضى المعاق بـ2000 او3000او تكفيه 800 الوزاره ..ليس كل معاق مقتدر مادياً حد الاكتفاء ولا اهله. أسال اللهان يرزقك من حيث لاتحتسب ..(كلامي غلط ناقشني ).

أختي طموحي الجنة أنا أعرف البعض مستفيدين من الضمان اﻹجتماعي ومجرد مايشمون خبر انه مسجل بالتأمينات ينسى يأخذ ريال واحد من الضمان والمثل يقول قليل مستمر ولا كثير منقطع ليه الواحد يغلط ويبي الناس تتحمل خطأه والنظام لا يحمي مغفلين بتقولين بيعطونك 15000 ريال ﻷنك عن أربعه موظفين صح أقول كلكم توضفوا ولا أحد يفكر يجلس بالبيت لكن يقطرون بحلق الواحد 3000 لاتشمل بدلات ولاتأمين صحي ولا أي شي وشهرين ثلاث شهور سنه بالكثير وفصلوك أخذوا اللي يبون ومع الباب والنظام اتحدى يتحمل عنك مثقال اﻷبرة ﻷنه ماهو ماسك عليهم مثقال ذرة وإذا إشتكيت / ي قالوا أحد قال لك تتوظف وهم صادقين وعندك أي اعتراض مافي مشكله وزوار الموضوع هم الحكم ،،






التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








زوجة معاق وافتخر is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: محمد العمري المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: لنقف بتكاتف يدابيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

اخي الفاضل ف كلمه قولتها بس ظروفنا تجبرنا نوافق ان زوجي معاق وانا عندي اعاقه ضعف شديد بالنظر وماني متوظفه بسبب نظري عندي ثانويه ولا عندي شهادات تانيه لا كمبيوتر ولاشي وابي اتوظف لكن مااقدر اطلع ولا اروح وانا سمعت عن هذه الشركات وعارفه انهم يظلمون المعاقين بس والله محتاجه لهذه الوظيفه الوهميه ع الاقل تحل امورنا الماديه لفتره وياليت انهم مايفصلوني والله يكسبوا اجر فيه لاني مااقدر اطلع
ياليت اخي تقولي عن اسماء بعض هذه الشركات لاني والله محتاجه جدا امورنا الماديه صعبه وادخل زوجي مايكفي والله علينا اجر ومصاريف فواتير لسا ما تسددت واجر البيت قرب تسديده ولسا ماجمعنا باقي الاجار والله لو مو الجاجه ما طلبت اسماء هذه الشركات
وشكرا







رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 277 مرة في 203 مشاركة
عدد الترشيحات : 37
عدد المواضيع المرشحة : 30
رشح عدد مرات الفوز : 7

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
أفضل مستشفايات أمريكا متنوعة التخصصات
مراكز التأهيل الطبي بالمملكة (ابحث/ي بإسم المنطقة)
ادارة العوق السمعي بالمملكة
خدمات الحجز بالخطوط الجوية العربية السعودية
عام جديد وأمل جديد 1440
هنا جميع أسئلتكم الطبية ويجيب عليها الاخصائي منصور الغامدي
مركز مجاني وجديد للرعاية النهارية شرق الرياض بنين وبنات
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول
بشرى للمعاقين افتتاح أكبر مصنع للأجهزة التعويضية بالمملكة
سيارة مجهزة بجهاز قيادة للبيع


كاتب الموضوع: محمد العمري المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: لنقف بتكاتف يدابيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة معاق وافتخر مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل ف كلمه قولتها بس ظروفنا تجبرنا نوافق ان زوجي معاق وانا عندي اعاقه ضعف شديد بالنظر وماني متوظفه بسبب نظري عندي ثانويه ولا عندي شهادات تانيه لا كمبيوتر ولاشي وابي اتوظف لكن مااقدر اطلع ولا اروح وانا سمعت عن هذه الشركات وعارفه انهم يظلمون المعاقين بس والله محتاجه لهذه الوظيفه الوهميه ع الاقل تحل امورنا الماديه لفتره وياليت انهم مايفصلوني والله يكسبوا اجر فيه لاني مااقدر اطلع
ياليت اخي تقولي عن اسماء بعض هذه الشركات لاني والله محتاجه جدا امورنا الماديه صعبه وادخل زوجي مايكفي والله علينا اجر ومصاريف فواتير لسا ما تسددت واجر البيت قرب تسديده ولسا ماجمعنا باقي الاجار والله لو مو الجاجه ما طلبت اسماء هذه الشركات
وشكرا
أختي أسأل الله ان يفرج عليكم ويفتح لكم رزقه من أوسع أبوابه يعلم الله مابي أحد يتورط معاهم ﻷنهم نصابييييييييييييييييييييييييين عقودهم ماتكمل سنه اذا طولت
وهم موجودين بكثرة عند جمعية حركية لكن والله مابي تعلقون آمالكم مع ناس
نصابين يستغلون المعاق بكل مايقدرون حسبنا الله عليهم ،،






التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








زوجة معاق وافتخر is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: محمد العمري المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: لنقف بتكاتف يدابيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

اخي الفاضل ف كلمه قولتها بس ظروفنا تجبرنا نوافق ان زوجي معاق وانا عندي اعاقه ضعف شديد بالنظر وماني متوظفه بسبب نظري عندي ثانويه ولا عندي شهادات تانيه لا كمبيوتر ولاشي وابي اتوظف لكن مااقدر اطلع ولا اروح وانا سمعت عن هذه الشركات وعارفه انهم يظلمون المعاقين بس والله محتاجه لهذه الوظيفه الوهميه ع الاقل تحل امورنا الماديه لفتره وياليت انهم مايفصلوني والله يكسبوا اجر فيه لاني مااقدر اطلع
ياليت اخي تقولي عن اسماء بعض هذه الشركات لاني والله محتاجه جدا امورنا الماديه صعبه وادخل زوجي مايكفي والله علينا اجر ومصاريف فواتير لسا ما تسددت واجر البيت قرب تسديده ولسا ماجمعنا باقي الاجار والله لو مو الجاجه ما طلبت اسماء هذه الشركات
وشكرا







رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








زوجة معاق وافتخر is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: محمد العمري المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين

والله صدقتي وان معاكم ف كل كلمه بس وش نعمل مع ظروف ومصاعب الحياه والله ع اعانه زي العالم والناس الفين كل سته اشهر بالله الفين تكفي والله لاتكفي حق مصاريف فحوصات ولا علاج و لاتكفي حق العدسات الطبيه وفوقها نظارات طبيه ومعقمات والا تكفي اسدد الديون المتراكمه ولا مصارف الحياه بالله شنو نعمل ولما اروح اعترض ع الاعانه قالوا مالك حق الا هذا وغير كذا مافيها والله حرام وفوقها حرمونا من حافز الظالم مارحموني ضعفنا وقلة حيلتي قالوا عمرك بالله من اطلب اشحت بالشارع قولولي وين اروح يارب فرجها عليه وع كل معاق







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موظف جوازات بالرياض يقف في موقف المعاقين ردت فعل المعاق اسير الدنيا الإستشارات القانونية 22 22-03-2015 07:18 pm
الكرسي المتحرك شاهدعلى إهانة البعض واستغلال إعاناتهن الزواج يزيدمعاناةالمعوقات السميري الإعلام وذوي الإعاقة 0 05-02-2012 05:35 am
للاسعلام عن احقية التوظيف والقضاء على السعودة الوهمية فخامة كبريائي توظيف ذوي الاعاقة 5 16-10-2011 12:35 pm
العمل تصدر قرارا للقضاء على السعودة الوهمية للمعاقين السميري الملتقى العام 6 28-11-2008 01:24 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.