الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدير الاحوال المدنية يرفض احضار مندوب الى منزلي لتجديد بطاقتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

مدير الاحوال المدنية يرفض احضار مندوب الى منزلي لتجديد بطاقتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ادخل في الموضوع على طول

قصتي انني عندي شلل رباعي ولا استطيع ان اتحرك
    المهم طلب من اخي ان يذهب الى الاحوال لتجديد بطاقتي ولاحضار مندوب الى منزلي لعمل الاجراءات اللازمة طبعا اعطيت اخي كل الاوراق اللازمة من صور وبطاقة المعاقين وتخفيض ومواقف وراح لهم على اساس يطلعون

دخل على المدير واعطاه الاوراق المدير استقعد وجلس يسئل وش فيه ليش مايجي قال اخوي عنده شلل رباعي جلس يطالع بالاوراق وقال وين تقرير الاعاقة
    قال اخوي هذه بطاقات تخفيض ومواقف المعاقين رد المدير وقال اسف مايطلع احد الا بتقرير

السؤال هنا كيف اخليهم يجون ومافائدة بطاقات التخفيض والمواقف اذا مانفعتني في اللاثبات والتقرير لازم اجيبه وش الفائدة من خدمتهم

• حجم الخط
    رد: مدير الاحوال المدنية يرفض احضار مندوب الى منزلي لتجديد بطاقتي

ابد وانا اخوك خذا مشهد من الشؤن الاجتماعية عن حالة اخوك وارجع الي طويل العمر مدير الاحوال غصب يطلع

• حجم الخط

ممكن توضح اخي ماهو المشهد في الشؤن الاجتماعية

• حجم الخط

الله يشيل هل اشكال ويريحنا منهم والله كانه قدامي الحين لكن احسنو الظن يمكن زعلان من المدام او يفكر يعرس عليها اوبراسه صفقه تجاريه او شي عاتي عاتي بكره روح له يكون طخ اشوي
        sigpic

• حجم الخط

روح يالغالي مركز التاهيل وقل لهم اريد مشهد (تعريف) بأسم اخوي وموجه للاحوال المدنية ولاتنسى تاخذ معك بطاقة التخفيض وجميع الاوراق اذا جيت تروح مركز التأهيل .
          وامورك طيبة ان شاء الله
          " أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ "

• حجم الخط

بشر شصار على موضوعك
            سبحان الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ماضي™ مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ادخل في الموضوع على طول

قصتي انني عندي شلل رباعي ولا استطيع ان اتحرك
              المهم طلب من اخي ان يذهب الى الاحوال لتجديد بطاقتي ولاحضار مندوب الى منزلي لعمل الاجراءات اللازمة طبعا اعطيت اخي كل الاوراق اللازمة من صور وبطاقة المعاقين وتخفيض ومواقف وراح لهم على اساس يطلعون

دخل على المدير واعطاه الاوراق المدير استقعد وجلس يسئل وش فيه ليش مايجي قال اخوي عنده شلل رباعي جلس يطالع بالاوراق وقال وين تقرير الاعاقة
              قال اخوي هذه بطاقات تخفيض ومواقف المعاقين رد المدير وقال اسف مايطلع احد الا بتقرير

السؤال هنا كيف اخليهم يجون ومافائدة بطاقات التخفيض والمواقف اذا مانفعتني في اللاثبات والتقرير لازم اجيبه وش الفائدة من خدمتهم
              [type=56122]يارجال وسع صدرك هذا هو الحال في هذه البلد يكذبون الناس ويضنون فيهم السوء على طوووول
              واصلا المدير يعني غبي ماراح يـتـأكد من الموضف لو وصل البيت بوجود شخص محتاج للخدمه
              عذر اقبح من ذنب
              خلي تقريرك معاك هذول ناس ماتخاف لا ربها ولا ولي امرها
              على بالهم انهم هم من يفهم والاخرون لايفقهون شيئا[/type]
              sigpic[type=814029]ايش تقول في ناس ماتقدر ولاتعترف اصلا بوجود انسان ذو احتياجات خاصة بينهم وشريك في وطنهم [/type]

• حجم الخط
                رد: مدير الاحوال المدنية يرفض احضار مندوب الى منزلي لتجديد ب

السلام عليكم

عدنا اليكم بعد مااسخرجنا البطاقة بفضل الله ثم بمشورة الاخ حموده وبمساعدة اخي الله يجزاه خير

شكرا لكم للردوود والمساعدة

• حجم الخط

أخوي بعض الاوادم عنده بيروقراطيه عجيبه جداً تقول انه جاي من كوكب ثاني
                  انا عندي بطاقه مواقف ذوي الاعاقه ومكتوب في الترويسه المملكة العربية السعودية وزارة الصحة مدينة الملك فهد الطبيه
                  امس رحت مستشفى العسكري بالرياض وأبرزها عشان ادخل في المواقف قال لي العسكري هذي ماتمشي عندنا مكتوب فيها مدينة الملك فهد قلت له اذا انت تفهم وتعرف معنا الشعار هذا لا تتفلسف على راسي خخخ
                  المهم يا غالي مالك بالطويله اتعب وروح طلع لهم تقرير والا مر بنفسك عالاحوال وحاول تقابل المدير بنفسك بس بعد ما تخلص أمورك وقل له في وجهه حسبي الله عليك ونعم الوكيل
                  [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/02/0e334c4264f7.swf]width=400 height=350[/flash1]

• حجم الخط

دوائرنا كلها روووتين ممل حتى لو جبت الاوراق لازم يدور مخرج يعطلك فيه وافضل تعطيل عندهم النظام عطلان راجعنا بكرة

• حجم الخط

أخي الكريم أسئل الله أن يكتب لنا جزيل الثواب والحمد لله على ما قدر الله علينا ، أخي الفاضل أرئ أن يذهب أخوك إلى سعادة المحافظة بمنطقتكم ويعرض عليّه هذا الأمر ويطلب منه تعميد مدير الأحوال المدنية بأن يعمد أحد موظفيه بالحضور إليك ، ويفظل أن يتقدم أخوكم بمعروض خطي على المحافظة يشرح فيه حالتكم الصحية والقدر الكبير من الصعوبه التي يتقتضيها حصولكم على تقرير طبي فلوكانت تستطيع أن تذهب إلى المستشفى لستخراج تقرير طبي لذهبة إلى الأحوال لتجديد بطاقتي التي لا يستغر أمر تجديدها سواء نصف ساعة أو أقل .

Loading...

يعمل...
                      X