دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 16,659
عدد  مرات الظهور : 194,181,489موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 25,034
عدد  مرات الظهور : 194,181,443
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 24,423
عدد  مرات الظهور : 187,753,589الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 12,151
عدد  مرات الظهور : 162,963,905
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 11,793
عدد  مرات الظهور : 161,013,490

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > حقوق ذوي الاعاقة > مطالبنا ... حقوقنا
تغيير الستايل

مطالبنا ... حقوقنا خطاباتنا للجهات المختصة والاعلام

اخر المواضيع          بخصوص تحديث التقرير الطبي (اخر رد : محب وطني - الردود : 1 - الزوار : 65 )          التقديم على التاهيل لمرض نفسي (اخر رد : عبدالله المهاوش - الردود : 5 - الزوار : 323 )          هل تمشي اعانه ام لا ؟ (اخر رد : الرضى - الردود : 1 - الزوار : 16 )          اعانات الاجهزه الطبيه (اخر رد : ابو عادل العضيله - الردود : 190 - الزوار : 16067 )          قدمت تقرير تقييم اعاقه ورفضوه والسبب... (اخر رد : جواهر الرجاوي - الردود : 14 - الزوار : 82 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5325 - الزوار : 375349 )          راتب الضمان (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 4 - الزوار : 166 )          نزلت الإعانة (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 14 - الزوار : 2574 )          مساعدة لمرضى السرطان فقط (اخر رد : حافظ القيسي - الردود : 24 - الزوار : 79750 )          قبل أن تكتب في قسم (التأهيل الشامل) يرجى الدخول هنا للأهمية. (اخر رد : حافظ القيسي - الردود : 47 - الزوار : 81270 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : نستغفرك اللهم ونتوب اليك ياعظيم.. اللهم اغفر لنا وارحمنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اصلح حالنا وبشرنا بما يسرنا وكف عنا مايضرنا والطف بنا ياكريم     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه : قال عليه الصلاة والسلام. إن سورة من القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفر له وهي سورة تبارك     محمد البلادي١ من المدينه : اذكروا الله. وصلوا على نبيكم .لااله الا الله وحده .اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم ارزقنا من العافيه أكملها ومن الدنيا خيرها ومن الاخره نعيمها وبشرنا بما يسرنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم ياكريم اغفر لنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     محمد البلادي١ من المدينه : ربي آرح ثم هون ثم إشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا آنت يارب العالمين    


اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم

مطالبنا ... حقوقنا



اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم

كلن منا يرسل مطالبات المعاقين وعلى راسها تفعيل جميع الاوامر الساميه فيما يخص المعاقين قرارات ولي العهد تخفيض التذاكر الداخليه والخارجيه سلب الحقوق من العامه مثل مواقف اللمعاقين

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2012 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية محمد علي المطرب
إحصائية العضو








محمد علي المطرب is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
جمهورية مصر العربيه تهتم كثيرا
اه يالنقل الجماعي ليش مسوي كذا فينا
مكرمة من ملك الملوك يستفيد منها الجميع بدون إستثناء وليست لشريحة معينة
اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم
دمعتك قريبه لاتقراء هذه القصيده
بطاقة معاق لم تشفع لي عند «الخطوط السعودية»!
اطرد الملل من حياتك
هل العادات والتقاليد عائق لزواج المراءه
تريد ان ترى الرسول عليه الصلاة والسلام
الهلال يسحق فريق نجران 7 صفر
ذكر نفسك بجنة عرضها السماوات والارض
اعجبنى كلام د.عائض القرني (منقول)
ارض بما قسم الله لك تكن اغنى الناس
من طرائف زواج المسيار
الاخوة اعضاء المنتدى
افعل هذه وابشر بالخير(منقول)
رساله لمعالي وزير الخدمه المدنيه
اهلا بالجميع في موقعكم
ناجي : ما ضروكَ إن قالوا "مُعاق"..
تبي تضحك تعال قصه حقيقيه
لعبة الارقام المميزه شارك وخلنا نشوف
امسك بيد من تحب
تصرفات لها معنى
ان كان هذي السعوده اللي تقصدونها مانبيها
تعال شوف لقبك وش يوحي لي
لمن تفتح قلبك
اجراء عمليه جراحيه لولي العهد الله يحفظه
تعيين الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليه نائبا ثانيا
اوافق على قيادة المراءه بهذه الطريقه
الزواج هل انت مخير ام مسير


المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
Icon16 اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم

كلن منا يرسل مطالبات المعاقين وعلى راسها تفعيل جميع الاوامر الساميه فيما يخص المعاقين
قرارات ولي العهد
تخفيض التذاكر الداخليه والخارجيه
سلب الحقوق من العامه مثل مواقف اللمعاقين وعدم تجهيز النقل العام لنا كامعاقين
واذا هناك اي اضافات لنقوم بارسالها على ايمين لثامنه داود الشريان والاكيد عندما تتجمع لديه سيل من الايميلات بهذه الطلبات سوف يقوم باعداد حلقه خاصه عن هذا الامور اذا لنبداء فور بارسال الايميلات








التوقيع

اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ محمد علي المطرب على المشاركة المفيدة:
 (20-10-2012)
قديم 19-10-2012 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
شاعر المنتدى

الصورة الرمزية عيسى محمد
إحصائية العضو








عيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 26
تلقى إعجاب 31 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 5
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
من هي مشاعل
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع وزراة العمل هل أنت موظف ام لا
ويستمر قتل المعاقين بتأهيل المدينه المنوره
طريقة وزن القصيده
من اراد فتح حساب بالراجحي
بديوان الدكتور بركات الهديبان " بالكويت "
مكرمة الديوان الملكي
الددسن الجديده ههههه
صرف رواتب لربات البيوت فوق 7000 الف ريال
ياباغي المليون اقبل مهم ومفيد
هكذا يعمل الفساد
الليالي والشهور
امطار حائل والدفاع المدني
ماذا عن الفانات 6سرندل
قناة بدايه والمعاقين
اهمال التأهيل يؤدي بحياة طفل معاق
مهزلة وزارة الصحه وحسبنا الله وكفى حسيبآ
لاحول ولا قوه إلا بالله وتستمر المعاناه
تحذير عطر قاتل بالسعوديه
تحيه لقناة بدايه
جزيل التحيات لــ الدكتور بركات عوض الهديبان
إجبار مواطنة معاقة على الحبو بين مقاعد الطائرة
فتح التسجيل لسعوديين بالامارات
صور للتلفزيون السعودي زمان
بالصور فطور الموظفين في انحا العالم
ويستمر القتل المنظم بتأهيل المدينه المنوره
معاق يستغيث
الطب يكتشف خلايا جذعيه خلف العين
هنا تقبل تهاني العيد للجميع. بمناسبة عيد الاضحي المبارك
مواساه للمعاقين من ملبس الزبني


كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم

هلابك اخوي محمد

والله ياخوك يقول المثل (الضرب بالميت حرام)
والمسؤلين عن حقوق المعاقين بالدوله
((ميته الرحمه في قلوبهم)) بل همهم هو
كيف يوسعون مشاريعهم على حساب ذوي
الاعاقه وكذلك (بمايسمى بالجمعيات الخيريه)
للاسف يختارون( مجموعه من ذوي الاعاقه)
حتى يتسولون بهم ويعرضونهم امام شاشات
الفضائيات على انهم استفادوا من هالجمعيه
وللاسف لاحسيب ولا رقيب الله يولينا الوالي المحسن







التوقيع



الف الف شكر
للاستاذه صابره ولله الحمد على تصميم التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 19-10-2012 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية سعوديه كوول
إحصائية العضو









سعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 41
تلقى إعجاب 346 مرة في 297 مشاركة
عدد الترشيحات : 12
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم

يكفينارسايل الجوال لجمع التبرعات كل جمعه لجمعيات الاطفال المعاقين وكاننا بسنغال وتقول حقوق؟؟؟؟
والله لما تجيني الرساله تخنقني العبره من كل قلبي واصير بنص هدومي
ولا لما اروح سوبر ماركت ويقلي تتبرعين بالهلل لجمعيه الاطفال المعاقين ؟وقله بكل الم ايه وهي هللات وتقلي حقوق
خلها على الله عنده مايضيع شي







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 19-10-2012 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية محمد علي المطرب
إحصائية العضو








محمد علي المطرب is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
جمهورية مصر العربيه تهتم كثيرا
اه يالنقل الجماعي ليش مسوي كذا فينا
مكرمة من ملك الملوك يستفيد منها الجميع بدون إستثناء وليست لشريحة معينة
اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم
دمعتك قريبه لاتقراء هذه القصيده
بطاقة معاق لم تشفع لي عند «الخطوط السعودية»!
اطرد الملل من حياتك
هل العادات والتقاليد عائق لزواج المراءه
تريد ان ترى الرسول عليه الصلاة والسلام
الهلال يسحق فريق نجران 7 صفر
ذكر نفسك بجنة عرضها السماوات والارض
اعجبنى كلام د.عائض القرني (منقول)
ارض بما قسم الله لك تكن اغنى الناس
من طرائف زواج المسيار
الاخوة اعضاء المنتدى
افعل هذه وابشر بالخير(منقول)
رساله لمعالي وزير الخدمه المدنيه
اهلا بالجميع في موقعكم
ناجي : ما ضروكَ إن قالوا "مُعاق"..
تبي تضحك تعال قصه حقيقيه
لعبة الارقام المميزه شارك وخلنا نشوف
امسك بيد من تحب
تصرفات لها معنى
ان كان هذي السعوده اللي تقصدونها مانبيها
تعال شوف لقبك وش يوحي لي
لمن تفتح قلبك
اجراء عمليه جراحيه لولي العهد الله يحفظه
تعيين الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليه نائبا ثانيا
اوافق على قيادة المراءه بهذه الطريقه
الزواج هل انت مخير ام مسير


كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم

من خلال حياتنا اليوميه نشوف حقوق الاصحاء مهضومه ومسلوبه لذلك لاستغرب عندما نعاني في استرجاع حقوقنا عليه يجب ان نحاول ونحاول ونحاول ونحاول الى ان يجعل الله لنا فرجا الاكيد ان المحاوله ستكون افضل من السكوت والتفرج من بعد







التوقيع

اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2013 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud of
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
دعــوة للتعارف
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
الدعاء بظهر الغيب
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
الحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك


كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم

والله وانا واختك كانك تنفخ بقربة مشقوقة يعني لو الله يفكنا من ها البطانة الفاسدة كان الشعب بخير

الملك عبدالله ماقصر يقول عطوهم







التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2013 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 300
تلقى إعجاب 330 مرة في 302 مشاركة
عدد الترشيحات : 9
عدد المواضيع المرشحة : 9
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم

أرفع راسك أنت سعودي







التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2013 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








لعيونهاا will become famous soon enough
 
كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي المطرب مشاهدة المشاركة
من خلال حياتنا اليوميه نشوف حقوق الاصحاء مهضومه ومسلوبه لذلك لاستغرب عندما نعاني في استرجاع حقوقنا عليه يجب ان نحاول ونحاول ونحاول ونحاول الى ان يجعل الله لنا فرجا الاكيد ان المحاوله ستكون افضل من السكوت والتفرج من بعد
كلامك حلو وواققعي وبالعكس كثر السكوت سلب لحقوقنا وتمادي في اللمماطله
صوتي مع صوتك و كثرة الاصوات لابد لها من صدى و تاثير على الواقع






التوقيع

أعظم خطأ يرتكبه الأطفال أنهم يريدون أن يكبروا !!
رد مع اقتباس
قديم 23-02-2013 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية ضيف الله الحربي
إحصائية العضو








ضيف الله الحربي is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم

الحين مالقيتو غير داوود الشريان يحل مشاكلنا

برنامج الثامنه اصلا كله فبركه وضحك بعقول الناس

وبس كلام وبربه بلا فائده

هل سمعت ان حلت مشكله عن طريق برنامج الثامنه







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هاشتاق بعد التراويح تفاعلكم ماهمني الضمان الاجتماعي 3 16-06-2017 02:47 am
راعي الكيف يبي ترحيب ==عاد انتم وهمتكم فالح عبدالله الهاجري الترحيب والتهاني 7 27-04-2008 05:25 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.