الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاق يناشد الصحة وأهل الخير علاجه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

أحمد الرشيدي - خيبر
    الجمعة 21/12/2012

تعرض المواطن صالح مريزيق العنزي من محافظة خيبر لحادث مروري قبل 8 سنوات ونتج عنه كسر في إحدى فقرات ظهره، ممّا سبب له إعاقة حركية «شلل نصفي»، وقد بحث عن علاج لزراعة الخلايا الجذعية فوجد علاجه في دولة الأردن الشقيقة.
    وقد قام في مراسلة المركز المتخصص في زراعة الخلايا الجذعية وإرسال التقارير الطبية، ووجد موافقة لعلاجه هناك وبنسبة نجاح تصل 95% وبتكلفة وقدرها 45 ألف دولار.
    ويناشد العنزي الصحة وأهل البذل والعطاء وأصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء في هذا البلد المعطاء بمد يد العون له من أجل علاجه، ورسم الابتسامة على وجه ابنه الوحيد الذي يبلغ من العمر 10 سنوات.
    http://www.al-madina.com/node/421642

وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان

• حجم الخط
    رد: معاق يناشد الصحة وأهل الخير علاجه

انشاء الله ما هيقصر الدكتور الربيعه معك ولامع اي مريض الله يجزاه عننا الف خير

• حجم الخط
      رد: معاق يناشد الصحة وأهل الخير علاجه

بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      ناصر جواد بودريس - الاحساء
      السبت 25/05/2008
      تعرضت حادث جسر الملك فهد في تفتيش البحرين المروحة الملعة في السقف الكبيرة طاحة على راسي مع واحد صالح الرميح في شهر شوال عام 2008 م رايح البحرين بجيب صديقي من مطار البحرين جاي من امريكا وانا نازل من السيارة لتفتيش البحرين قد أصيبة بإصابات بليغة جراء سقوط المروحة الهوائية ضخمة الكبيرة طاحة على راسي مع صالح الرميح جائتني اسعاف من مستشفى العسكرية في البحرين فكروا انا مت دخلوني في الثلاجة الموت والثاني نصف شلل وجائنا الدكتور محمد صالح البلوشي وسأل وين ناصر في الثلاجة فخبرهم طلعه وثم كلم الممرضين جيبوا الجهاز الكهربائي وفحصني في الجهاز الكهربائي عندي في الحادث عرضة لارتجاج بالمخ ونزيف وتجمع دموي الله سبحانه وتعالى عطاني عمر جديد الشكر و الحمد لله ثلاث شهور في المستشفى العسكري وثم نزلوني أهلي مستشفى الملك فهد بالأحساء 21 يوم وبعده للتأهيل مستشفى الامير سلطان للخدمات الانسانية في الرياض 3 شهور وبعدها دائما عندي مرض التشنج وعندي كثير في مستشفى الدمام البرج الطبي عند الدكتور زياد عبداللطيف العباسي رقم الملف 3454273 وهذا الشهادة والاعمال الي عملته في المملكة العربية السعودية وانا دراسة بعد الثانوية الى كندا لتعليم اللغة الانجليزي لمدة سنة + تسعة اشهر ونزلت الاحساء وثم الزواج وبعد ذهب الى الامارات العربية المتحدة منطقة دبي وتخرجت من الجامعة الامريكية دراستي ادارة اعمال وتخصص تسويق تخرجت عام 2004 م ونزلت الاحساء من دبي عملت في شركة فدكيس البريد مسؤول الحاسب الآلي والمبيعات وبعدها مدير فرع الاحساء شركة العوهلي للسيارات الامريكية المستعملة وبعدها مدير فرع وادي الدواسر شركة الجميح للسيارات الامريكية وبعدها مدير منتج الحديد والالمنيوم في شركة امكو الدمام هذا سيرت العمل والشهادة الي عندي وانا الان ما اعمل عندي مرض التشنج ويدي اليسار وأذني اليمن واسناني ما اقدر اسوق السيارة وعندي أهل و أولادي واخواني وطبعا ابي مات العام الماضي في شهر رجب عام 1433 هـ عنده مرض السرطان أريد المساعدت طبعا رفعت قضية على جسر الملك فهد وفي تفتيش البحرين والله العلي العظيم مصار شيء ولا عطوني شيء على مصيبتي اتمنى من الله العلي العظيم سبحانه وتعالى المساعدة وأنا راضي بالقدر والقضاء والحمدلله ( المؤمن مبتلا )
      ويناشد ناصر بودريس الصحة وأهل البذل والعطاء وأصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء في هذا البلد المعطاء بمد يد العون له من أجل علاجه، ورسم الابتسامة على وجه أهله واخوانه و ابنائه عندي 4 اولادي وامي وزوجتي واخواني
      هذا رقم الاحوال المدنية 1044657680
      انني ومن صلب هذا الخطاب المتكسر أناشد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله , وكل صاحب ضمير حي مستيقظ بنور الاله ,ومشتعل بمصابيح الدجى المحمدية من الذين تسري في ثنايا أرواحهم بقايا هبة ريح انسانية صاعدة أن يساعد وينصر شاب معاق على تحقيق حلمه بالكرامة والاستقلال الذاتي من خلال تنفيذ امر علاجي بالخارج دون أبعد من ذلك , حتى يكف فاه عن اكل الخبز الملئ بحصى السؤال
      انا فقير الى الله سبحانه وتعالى

Loading...

يعمل...
      X