دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 26,116
عدد  مرات الظهور : 203,035,624موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 34,581
عدد  مرات الظهور : 203,035,578
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 33,932
عدد  مرات الظهور : 196,607,724الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 21,584
عدد  مرات الظهور : 171,818,040
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 21,318
عدد  مرات الظهور : 169,867,625

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقى التوظيف والتدريب > توظيف ذوي الاعاقة
تغيير الستايل

توظيف ذوي الاعاقة لتوظيف ذوي الاعاقة، اخبار واعلانات الوظائف وفرص ومجالات العمل

اخر المواضيع          هل استلمت اعانة الاجهزة الطبية ؟ (اخر رد : المهند علي - الردود : 285 - الزوار : 28518 )          حسبة الضمان (اخر رد : المهند علي - الردود : 2 - الزوار : 174 )          معلومات عن بدل الإعاقة اللي في الجامعة (اخر رد : فيصل د - الردود : 154 - الزوار : 42328 )          الدكتور أمين بركات المعروف باكتشافه مرض متلازمة بركات (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 31 )          المساعدات من التامينات (اخر رد : السلامه - الردود : 3 - الزوار : 242 )          الزواج لصديقتي (اخر رد : روحي فدا امي - الردود : 35 - الزوار : 3081 )          المقطوعة والوظيفة (اخر رد : الرضى - الردود : 6 - الزوار : 225 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5445 - الزوار : 410769 )          كيف أضيف نفسي بالضمان وانا تابعه للوالد ؟ (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1 - الزوار : 135 )          يوجد وظيفة (منسق مبيعات) بمدينة الدمام (اخر رد : معاق نجد - الردود : 5 - الزوار : 158 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : قال تعالى( إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما )     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : قال تعالى (فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا .يرسل السماء عليكم مدرارا.(استغفر الله العظيم)     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وان عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم ان طال الألم وازداد الوجع أنت الرحيم بالاجساد الشاكيه فاشفي كل مريض ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللہم أرح قلوبنا وأسقنا صبراً.وإجعل كل دعاءنا لك مقبولا وواقعاً تفرح به قلوبنا.     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : إن في قضاء حوائج الناس لذة فافعل الخير فإنك لا تدري أي حسنة تدخلك الجنة     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم اني اسألك فرحاً لكل مهموم وشفاء لكل مريض ومغفرة لكل مذنب وهداية لكل عبد     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم لك الحمد ولك الشكرحتى ترضى، وبعدما ترضى، ولك الحمد والشكرعلى كل حال     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اذكروا الله وصلوا على نبيكم.لااله الا الله وحده لاشريك له.اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه    


ابي رايكم تكفووون ضروري

توظيف ذوي الاعاقة



ابي رايكم تكفووون ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير كييفكم ابي رايكم انا مسجل بشركه وانسحب عني الضمان وقالو بخلي راتبك 3000 بدون دوام واذا داومت بنعطيك

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2013 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية اسير الدنيا
إحصائية العضو








اسير الدنيا is on a distinguished road
 
المنتدى: توظيف ذوي الاعاقة
new8 ابي رايكم تكفووون ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

كييفكم

ابي رايكم انا مسجل بشركه وانسحب عني الضمان وقالو بخلي راتبك 3000 بدون دوام واذا داومت بنعطيك 3500

وفي رجال ماقصر جاني عالخاص قال نوظف من ذوي الاحتياجات الخاصه قال الوظيفه من نفس مدينتك قلت حلو هوا رجال سعوودي قابلته اتكلمت معاه قال الوظيفه في شقق استقبال وتكون مسوال عن حركات العمال وعالابتوب 6 ساعات وراح ازيدك راح اشوفك اذا استمريت شهرين راح ازيدك والرجال يحلف يقول مراح اضرك دوامي من 11 الى 4 تقريباا وش الي تشرونه علي ويقولي اذا تعبت وربي اعطيك راتبك وانت ماداوم بس مراح يزيدني ويقول يمشيلك راتبك لما تتقاعد والرجال يحلف يقول مراح اضرك ابي شوركم تشورون علي اسحب من الشركه وهو بيسجلني بالتامينات عنده








رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو متفاعل
إحصائية العضو









معاند الضيم has a reputation beyond reputeمعاند الضيم has a reputation beyond reputeمعاند الضيم has a reputation beyond reputeمعاند الضيم has a reputation beyond reputeمعاند الضيم has a reputation beyond reputeمعاند الضيم has a reputation beyond reputeمعاند الضيم has a reputation beyond reputeمعاند الضيم has a reputation beyond reputeمعاند الضيم has a reputation beyond reputeمعاند الضيم has a reputation beyond reputeمعاند الضيم has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 403
تلقى إعجاب 256 مرة في 218 مشاركة
عدد الترشيحات : 15
عدد المواضيع المرشحة : 13
رشح عدد مرات الفوز : 3

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
وظيفة عن بعد ( بدون حضور )
الوزارة تطلب من بعض المستفيدين تحديث التقارير الطبية
تعال ادخل وعلمنا وش صار معك
المختصر المفيد فيما يخص تحديث التقارير الطبية
جمعية الاطفال المعوقين
جمعية حركية
بطاقة تخفيض اجور الاركاب و بطاقة المواقف
إسألني عن حساب المواطن
اعفاء وزير العمل من منصبة وتعيين الراجحي
بالتفاصيل تعرّف على استحقاق كل أسرة و فرد من حساب المواطن
شرح طريقة التسجيل في موقع التأمينات الاجتماعية
طريقة رفع تقرير طبي ثاني
فيه موضوع ضايقني .. ادخل اذا يهمك تعرف ايش هو !!
برنامج حساب المواطن أكّد أن ما يتم تداوله حسابياً غير صحيح
حساب المواطن الدخول على الحساب مباشرة بدون رمز التوثيق
مشكلة لم يتم الارسال في برنامج نطاقات .. موضوع للمتابعة
نصيحتي لكل من تم له ايقاف الاعانة بسبب التقرير
العمل والتنمية تمدد فترة تحديث بيانات حتى نهاية شهر شوال
تنبية للجميع واحدشعبان اخرموعد لتحديث البيانات وبدئ الاعتراض
العمل والتنمية تودع المساعدة المقطوعة لشهر جمادى الأولى
إدراج جميع قوائم الانتظار لأعانة التأهيل الشامل
الجمعية الخيرية لمتلازمة داون "دسكا"
جمعية الامير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي
تخفيض الخطوط السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة
أرقام هواتف مكاتب الضمان الاجتماعي والبريد الالكتروني لها
جمعية عنيزة الخيرية للتنمية والخدمات الإنسانية
جمعية المعاقين بالاحساء
مركز الامير سلمان لابحاث الاعاقة
الجمعية الخيرية لرعاية و تأهيل المعاقين بالمنطقة الشرقية
جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض


كاتب الموضوع: اسير الدنيا المنتدى: توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي رد: ابي رايكم تكفووون ضروري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الضمان الاجتماعي او الوظيفة

الضمان = اعانة الضمان + مساعدة مقطوعة بعض الخدمات المسانده البسيطه
الوظيفة = تأمينات اجتماعية + تأمين صحي + راتب اضعاف اعانة الضمان

الضمان تقدر ترجع له باي وقت اذا تركت الوظيفة لاي سبب وفترة عملك راح تنحسب لك في ملفك بالتأمينات الاجتماعية


انا شخصياً اؤيد الوظيفة للاسباب الي وضحتها لك فوق
وحسب كلامك الان انت موظف ومعروض عليك وظيفة اخرى

هاذي تعتمد عليك انت اهم شئ راحتك فاذا تشوف الوظيفة الجديدة بالشقق افضل ومرتاح لها نفسياً توكل على الله
واذا تشوف وضعك الحالي مناسبك برضه القرار لك


موفق يارب







التوقيع



انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
{إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً} [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ
رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








سارره is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: اسير الدنيا المنتدى: توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي رد: ابي رايكم تكفووون ضروري

اذا فيه فرق براتب بينهم كبير
شوف الي ترتاح له اكثر ومدا قدرتك للعمل فيه
ولاتنسى تستخير والله يوفقك







رد مع اقتباس
قديم 06-07-2013 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية عبووووود
إحصائية العضو








عبووووود is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 8
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: اسير الدنيا المنتدى: توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي رد: ابي رايكم تكفووون ضروري

استخر والله يكتب لك الي فيه الخير







رد مع اقتباس
قديم 25-03-2015 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








شركه اراسكو is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع: اسير الدنيا المنتدى: توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي رد: ابي رايكم تكفووون ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تعلن الشركة العربية للخدامات الزراعية (اراسكو) عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للسعوديين
بمسمى :

( اخصائي سكرتاريا "من ذوي الاحتياجات الخاصه)
ساعات العمل من الساعة 8 صباحا وحتى 4:30 مسائا

الشروط :

سعودي الجنسية

( للسكرتاريا)
لا يشترط وجود خبرة
يفضل الالمام باللغة الانجليزي

المميزات :

رواتب مغرية
تأمين طبي
الرجاء ارسال السيره الذاتيه
(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لقوانين المنتدى)
او الاتصال على ظ*ظ،ظ،ظ¢ظ¦ظ،ظ¢ظ¢ظ£ظ§
يفضل ارسال قائمه بالخريجين وشكراً







رد مع اقتباس
قديم 25-03-2015 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو مشارك
إحصائية العضو









صالح العوامي is a jewel in the roughصالح العوامي is a jewel in the roughصالح العوامي is a jewel in the rough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 21 مرة في 21 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
تم عقد قراني والحمد لله
ابحث عن وظيفه عن بعد او وظيفه مناسبه
سوال المتروج المعاق والضمان؟
ابحث عن وظيفه بالهاتف بالشرقية
دورة السنترال والتاهيل
استفسار عن المقطوعه ارجو الاجابة
ابحث عن عمل مناسب لاعاقتي
احتاج سعوده او عمل عن بعد
سوال عن بطاقة الصراف مدى
سوال عن الشيك
سوال عن سيارات المعاقين
مبروك نزلت مساعدة الغذاء
استفسار الضمان والمعاقين؟
اين توجد محلات بيع الاجهزة
سوال بخصوص بطاقة الضمان
كل مايخص السعودة سوال جواب
مطلوب وظائف لذوي الاحتياجات الخاصه نساء ورجال
سوال عن المقطوعه
استفسار المقطوعه؟
التاشيرة وحافز
ما المقصود برقم الطلب
على اي اساس يحدد الضمان نوع العجز كلي او مؤقت
افيدونا ما معنى القائمة السوداء بالضمان؟
سوال مهم مهم بخصوص الضمان ارجو الاجابة
ابحث عن وظيفه عن بعد
ابحث عن عمل عن بعد
موقع صلة لتوظيف المراة عن بعد وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصه
سوال عن الضمان ارجو الاجابة
هل سمعتم بمرض السيستنوز؟
لماذا لا يتم توظيف المعاق حسب حالته


كاتب الموضوع: اسير الدنيا المنتدى: توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي رد: ابي رايكم تكفووون ضروري

صراحه ثلاثه الاف ونص وعمل ست ساعات واجد ست ساعات بس مدام فيها راتب تقاعدي ممتاز بعد واذاًالرجال يقدر ممتاز انا حصلت بدون عمل من قبل بثلاثه ونص طبعا الشركات الكبرى ممتاز وشوف المناسب والي ترتاح له الله يعين احنا ذوي الاحتياجات عن اربع عمال المفروض يقدرو في الراتب اشوي







رد مع اقتباس
قديم 25-03-2015 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية تخصص
إحصائية العضو









تخصص is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 21
تلقى إعجاب 11 مرة في 11 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: اسير الدنيا المنتدى: توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي رد: ابي رايكم تكفووون ضروري

انت منجدك تسأل


الوظيفة افضل مليون مره خاصة ان العمل عن طريق النت وفي وقت ميت مامنه فايده من 11 - 4 وتقاعد


س حاول تتفق معه يزيد الراتب اقل شي 4500 ثم تأتي الزياده بعد ذلك..


حبيبي أتمنى لك التوفيق وربي يسهل لك مافيه الخير لنفسك واهلك




ويرزقنا وإياكم اجمعين (جنات النعيم)







رد مع اقتباس
قديم 25-03-2015 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية تخصص
إحصائية العضو









تخصص is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 21
تلقى إعجاب 11 مرة في 11 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: اسير الدنيا المنتدى: توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي رد: ابي رايكم تكفووون ضروري

دوبي انتبهت لتاريخ الموضوع


اللي رفعه (( هيضني ))







رد مع اقتباس
قديم 25-03-2015 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
عضو مشارك
إحصائية العضو









صالح العوامي is a jewel in the roughصالح العوامي is a jewel in the roughصالح العوامي is a jewel in the rough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 21 مرة في 21 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
تم عقد قراني والحمد لله
ابحث عن وظيفه عن بعد او وظيفه مناسبه
سوال المتروج المعاق والضمان؟
ابحث عن وظيفه بالهاتف بالشرقية
دورة السنترال والتاهيل
استفسار عن المقطوعه ارجو الاجابة
ابحث عن عمل مناسب لاعاقتي
احتاج سعوده او عمل عن بعد
سوال عن بطاقة الصراف مدى
سوال عن الشيك
سوال عن سيارات المعاقين
مبروك نزلت مساعدة الغذاء
استفسار الضمان والمعاقين؟
اين توجد محلات بيع الاجهزة
سوال بخصوص بطاقة الضمان
كل مايخص السعودة سوال جواب
مطلوب وظائف لذوي الاحتياجات الخاصه نساء ورجال
سوال عن المقطوعه
استفسار المقطوعه؟
التاشيرة وحافز
ما المقصود برقم الطلب
على اي اساس يحدد الضمان نوع العجز كلي او مؤقت
افيدونا ما معنى القائمة السوداء بالضمان؟
سوال مهم مهم بخصوص الضمان ارجو الاجابة
ابحث عن وظيفه عن بعد
ابحث عن عمل عن بعد
موقع صلة لتوظيف المراة عن بعد وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصه
سوال عن الضمان ارجو الاجابة
هل سمعتم بمرض السيستنوز؟
لماذا لا يتم توظيف المعاق حسب حالته


كاتب الموضوع: اسير الدنيا المنتدى: توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي رد: ابي رايكم تكفووون ضروري

هو اكيد الوظيفه المضمونه والمستمره افضل من الضمان بس في شركات توظفنا وتطرد والمثل يقول قليل دائم خير من كثير منقطع والله يعين الجميع في شركات توظف معاقين اقل ثلاثه وياليت يعتبرونا مثل اي موظف راتب تقاعدي او اذا قدمنا استقاله راتب نهاية خدمة سوا بدوام او بدون في النهاية احنا موظفين والله يرزق الجميع







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تكفووون من يعلمني ابو ريان العنزي المساعدات المقطوعة والاستثنائية 4 04-08-2015 01:36 pm
مساعدةةةة تكفوننن حمدلله على سلامة التبرعات والخدمات المجانية 2 01-12-2012 10:55 pm
طالبكــم تكفووون لاتردووني سامي أوامر العلاج 33 21-01-2011 06:31 am
تكفووون ساعدووني مسك الوفا التبرعات والخدمات المجانية 5 03-07-2010 11:22 am
تكفووون الي يعرف يخبرني ياي شي؟؟؟؟ alweldi التاهيل الشامل 5 07-03-2010 02:29 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.