دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 16,702
عدد  مرات الظهور : 194,222,306موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 25,076
عدد  مرات الظهور : 194,222,260
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 24,464
عدد  مرات الظهور : 187,794,406الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 12,192
عدد  مرات الظهور : 163,004,722
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 11,834
عدد  مرات الظهور : 161,054,307

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقى الاعاقات الرئيسية > التوحد/الإضطرابات السلوكية
تغيير الستايل

التوحد/الإضطرابات السلوكية للتوحد، لعلاج ومناقشة هموم ومشاكل المصابين به

اخر المواضيع          قدمت تقرير تقييم اعاقه ورفضوه والسبب... (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 17 - الزوار : 126 )          التقديم على التاهيل لمرض نفسي (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 6 - الزوار : 365 )          اعانات الاجهزه الطبيه (اخر رد : موسى القرني - الردود : 195 - الزوار : 16381 )          وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة سعودة 3500 ريال (اخر رد : هزاع الجيزاني - الردود : 42 - الزوار : 11427 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : تميم - الردود : 1223 - الزوار : 205370 )          برنامج مكين لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على عمل (اخر رد : سليمان الجابري - الردود : 31 - الزوار : 19683 )          بخصوص تحديث التقرير الطبي (اخر رد : وحداني يعاني - الردود : 4 - الزوار : 368 )          بخصوص المكرمه الملكيه (اخر رد : متأهل - الردود : 1 - الزوار : 113 )          شيكو على المقطوعه (اخر رد : النشميه - الردود : 11 - الزوار : 856 )          رفضو استعجال ألمساعده المقطوعه (اخر رد : النشميه - الردود : 9 - الزوار : 1087 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : نستغفرك اللهم ونتوب اليك ياعظيم.. اللهم اغفر لنا وارحمنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اصلح حالنا وبشرنا بما يسرنا وكف عنا مايضرنا والطف بنا ياكريم     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه : قال عليه الصلاة والسلام. إن سورة من القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفر له وهي سورة تبارك     محمد البلادي١ من المدينه : اذكروا الله. وصلوا على نبيكم .لااله الا الله وحده .اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم ارزقنا من العافيه أكملها ومن الدنيا خيرها ومن الاخره نعيمها وبشرنا بما يسرنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم ياكريم اغفر لنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     محمد البلادي١ من المدينه : ربي آرح ثم هون ثم إشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا آنت يارب العالمين    


أوكسيتوسين والتوحد

التوحد/الإضطرابات السلوكية



أوكسيتوسين والتوحد

هرمون اوكسيتوسين هو هرمون معروف في عالم الحيوانات الثديية، ينتجه عقلها بغزارة في أوقات الاسترخاء والحميمية الجسدية، كما يكثر العثور عليه في أجساد الأمهات المرضعات. ويلعب هذا الهرمون دوراً كبيراً

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2013 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي أوكسيتوسين والتوحد

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%...B3%D9%8A%D9%86


هرمون اوكسيتوسين هو هرمون معروف في عالم الحيوانات الثديية، ينتجه عقلها بغزارة في أوقات الاسترخاء والحميمية الجسدية، كما يكثر العثور عليه في أجساد الأمهات المرضعات. ويلعب هذا الهرمون دوراً كبيراً في التخفيف من الضغط الواقع عليهن ويساعدهن في إنتاج لبن الرضاعة. كما يرجح كثيرون أنه السبب وراء النسيان الذي يصيب المرضعات أحياناً.

الأنف أوكسيتوسين يحسن التعرف على العاطفة للشباب الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد
آدم J. تحسنت العلاقة بين وستيوارت L. Einfeld، كايلي غراي م، نيكول J. رينيهارت، بروس J. تونغ، تيموثي J. لامبرت، إيان B. Hickie
تلقى 30 يونيو 2009؛ تلقى في شكل منقح 18 سبتمبر 2009؛ قبلت 19 سبتمبر 2009. نشرت على الانترنت 9 نوفمبر 2009.

خلاصة النص الكامل PDF صور المراجع المواد التكميلية
خلفية
ومن السمات المميزة للتشخيص اضطرابات طيف التوحد هو ضعف نوعي في التواصل والتفاعل الاجتماعي. ويعتقد أن العجز في القدرة على التعرف على مشاعر الآخرين للمساهمة في هذا. لا يوجد حاليا أي علاج فعال لهذه المشاكل.

طرق
في مزدوجة التعمية، والعشوائية، التي تسيطر عليها وهمي، تصميم متكامل، ونحن تدار الأوكسيتوسين رذاذ الأنف (18 أو 24 وحدة دولية) أو وهمي إلى 16 الشباب الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 19 الذين تم تشخيص مع المصابين بالتوحد أو اضطراب اسبرجر. ثم أكمل المشاركون قراءة العقل في العمل العيون، وهو اختبار يستخدم على نطاق واسع وموثوق بها من الاعتراف العاطفة.

النتائج
في مقارنة مع العقار الوهمي، وتحسين إدارة الأداء الأوكسيتوسين على القراءة العقل في العمل العيون. وقد تبين أيضا هذا التأثير عندما تم تقييد التحليل على المشاركين الأصغر سنا الذين تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 15 الذين حصلوا على جرعة أقل.

الاستنتاجات
وتقدم هذه الدراسة أول دليل على أن الأوكسيتوسين رذاذ الأنف يحسن التعرف على العاطفة في الشباب مع تشخيص اضطرابات طيف التوحد. النتائج تشير الى احتمال التدخل في وقت سابق ومزيد من التقييم من الأوكسيتوسين رذاذ الأنف كعلاج لتحسين التواصل الاجتماعي والتفاعل في الشباب الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد.



وفي مملكة الحيوان أظهرت التجارب التي أجريت على نوعين من الفئران أهمية هذا الهرمون في توليد الشعور بالثقة، فمن المعروف أن فأر( المروج ) يتمتع بنظام عائلي يكتفي فيها الذكر بأنثى وحيدة، بل يدافع عنها بكل قوة ويشاركها في عملية البحث عن الغذاء، أما فأر( الجبال) فلا تظهر أنثاه أية قدرة على تمييز واختيار شريكها.



وأظهرت نتائج البحث أن عدد مستقبلات هرمون اوكسيتوسين في دماغ فأر المروج يفوق بكثير عددها في دماغ فأر الجبال. وعند تقليل عدد المستقبلات في دماغ فأر المروج تظهر أنثاه سلوكاً شبيهاً بسلوك فأر الجبال.
ويعلق البروفيسور ارنست فير من جامعة زيورخ وأحد أعضاء الفريق على هذه النتيجة قائلاً:
" للهرمون دور كبير في السلوك الاجتماعي للفئران، فهو يؤثر في عملية اختيار الشريك، والتي يمكن اعتبارها لوناً من ألوان الثقة فيه". ويضيف: "لقد دفعتنا نتائج هذه التجربة إلى توقع وجود تأثير مماثل للهرمون في الإنسان أيضاً. وهذا ما تأكدنا من صحته".


لأوكسيتوسين يزيد من احتباس من الإدراك الاجتماعي في التوحد
إريك هولاندر، جنيفر بارتز، وليام شابلن، آن فيليبس، جنيفر سمنر، اثا Soorya، ايفدوكيا أناغنوستو، ستايسي اسرمان
تلقى 16 فبراير 2006؛ تلقى في شكل منقح 12 مايو 2006؛ قبلت 16 مايو 2006. نشرت على الانترنت 14 أغسطس 2006.

خلاصة النص الكامل PDF صور المراجع
خلفية
قد تسهم الأوكسيتوسين ضعف في تطوير العجز الاجتماعي في التوحد، مجال أعراض أساسية وهدفا محتملا للتدخل. استكشفت هذه الدراسة أثر إعطاء الأوكسيتوسين في الوريد على استبقاء المعلومات الاجتماعية في التوحد.

طرق
كانت تدار التحديات الأوكسيتوسين وهمي إلى 15 شخصا الكبار بالتوحد أو اضطراب اسبرجر، وفهم الكلام العاطفي (سعيدة، غير مبال، وغاضب، وحزين) في الجمل محتوى تم اختبار محايدة.

النتائج
أظهر جميع المواد الدراسية التحسينات في الفهم العاطفي خطاب من قبل إلى ما بعد التسريب، ومع ذلك، في حين أن أولئك الذين تلقوا العلاج الوهمي مالت الأولى أن تعود إلى خط الأساس بعد تأخير، أولئك الذين تلقوا الأوكسيتوسين الأول الإبقاء على القدرة على تعيين بدقة أهمية عاطفية لخطاب التجويد على المهمة فهم الكلام.

الاستنتاجات
هذه النتائج متسقة مع دراسات تربط بين الأوكسيتوسين إلى الاعتراف الاجتماعي في القوارض فضلا عن دراسات تربط بين الأوكسيتوسين إلى السلوك الاجتماعي الإيجابي في البشر وتشير إلى أن الأوكسيتوسين قد تسهل معالجة المعلومات الاجتماعية في تلك مع مرض التوحد. وتوفر هذه النتائج تدعم الأولية لاستخدام الأوكسيتوسين في علاج التوحد.

http://www.biologicalpsychiatryjourn...729-3/abstract


الهرمـــــون يزيد الثقـــة



قام العلماء بإجراء تجربة على متطوعين من البشر للتأكد من تأثير هرمون اوكسيتوسين على توليد الشعور بالثقة، وتتلخص هذه التجربة في لعبة يقوم فيها المتطوعون بدور المستثمرين، ويستأمنون فيها بعض الوكلاء على نقودهم.




ويحق للمستثمرين إيداع نقودهم أربع مرات عند أربعة وكلاء مختلفين، وفي كل مرة يختلف مقدار النقود التي يرغبون إيداعها تبعاً لمدى ثقتهم في وكلائهم. نتيجة الاستثمار هي مضاعفة المقدار المودع أربعة أضعاف ربحاً أو خسارةً، بمعنى أن كفاءة الوكيل وثقته تحدد ما إذا كان الاستثمار رابحاً أو خاسراً. قُسّم المتطوعون إلى فريقين : فريق يلعب دور المستثمرين، وفريق يلعب دور الوكلاء المؤتمنين. بعدها تم تقسيم المستثمرين إلى مجموعتين: مجموعة أُعطيت جرعة من هرمون اوكسيتوسين عن طريق الاستنشاق بالأنف، والأخرى لم تحصل على الهرمون.



أظهرت نتائج التجربة أن المجموعة التي استنشق أفرادها هرمون اوكسيتوسين تولد عندها إحساس كبير بالثقة بالوكلاء، حيث استثمر 29 فرداً منهم 45% من القيمة القصوى التي يحق لهم استثمارها، في حين استثمر أفراد المجموعة الاخرى 21% فقط من نفس القيمة. كما زادت النسبة المتوسطة للاستثمار في حالة استنشاق الهرمون عنها في حالة عدم استنشاقه.



أما الوكلاء فلم يحدث الهرمون أي تغيير لديهم، فهو يساعد فقط على توليد الشعور بالثقة تجاه إنسان آخر ولا يسبب زيادة الجدارة بالثقة، أي أن استنشاق الهرمون يجعلك تشعر بالثقة تجاه الآخرين لكن لا يجعلك محل ثقة الآخرين بالضرورة. وقد تم التأكد من هذه النتيجة عن طريق تكرار التجربة مع استبعاد الوكلاء وإسناد دورهم إلى أجهزة حاسب آلي تقوم بتقرير المكسب والخسارة عن طريق مبدأ المصادفة، ففي هذه التجربة لم يكن للهرمون أي فائدة.


الهرمـــــون والتجربة الشخصية



بالرغم من معرفة تأثير هرمون اوكسيتوسين تبقى طريقة عمله غامضة تماماً على حد تعبير البروفيسور فير. لذلك يعكف العلماء حالياً على دراسة صور لنشاط الدماغ في حالة استنشاق الهرمون للاستفادة منه في علاج بعض الأمراض النفسية مثل الرهاب الاجتماعي (الفوبيا) ومرض التوحد مع الذات (الأوتيزم Autismus).



لكن هل يمكن إساءة استخدام الهرمون لتوليد إحساس كاذب بالثقة..؟ يشكك البروفيسور فير في ذلك، فمتوسط عمر الهرمون في الهواء الطلق لا يزيد على دقيقتين، وبالتالي يصعب الحصول على تأثير بمجرد تعبيق الهواء بالهرمون السحري. لذلك عمد العلماء أثناء إجراء التجربة إلى ضخ الهرمون مباشرة في أنوف المتطوعين.



في النهاية يؤكد البروفيسور فير أن الهرمون ليس العامل الوحيد في بناء الثقة ، إذ إن التجربة الشخصية تلعب دوراً كبيراً في ذلك، ويضيف ساخراً:








رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: أوكسيتوسين والتوحد

http://www.pnas.org/content/107/9/4389.full

تعزيز السلوك الاجتماعي مع الأوكسيتوسين في اضطرابات طيف التوحد عالية الأداء

http://translate.googleusercontent.c...wJXGFEbE0z8dZg


http://www.pnas.org/content/110/28/11630.full

الأوكسيتوسين إضعاف اليقظة الاجتماعية في المكاك ريسوس

http://translate.googleusercontent.c...IWTlFyR6jHuBrA


http://www.pnas.org/content/107/31/13936.full

أليل المشتركة في جين مستقبلات الأوكسيتوسين (OXTR) الآثار مزاجه الاجتماعي الإيجابي والإنسان هيكل الغدة الحوفي وظيفة
http://translate.googleusercontent.c...kx_NLE1jcmkQFg


http://www.pnas.org/content/109/3/959.full

الأوكسيتوسين استنشاق تضخيم كلا تعزيز بالانابه والتعزيز الذاتي في ريسوس المكاك (المكاك الخلاسي)

http://translate.googleusercontent.c...gq2Vmc6zp5tGrw







رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: أوكسيتوسين والتوحد

http://www.jneurosci.org/content/28/26/6607.full

الأوكسيتوسين خفف التقييمات العاطفية من وجوه مكيفة ونشاط اللوزة

http://translate.googleusercontent.c...61w-EPJ1g1q1uQ

http://www.sciencedirect.com/science...96627310001765


الاجتماعية: مراجعة من الأوكسيتوسين، فاسوبريسين، وسلوك Affiliative


http://translate.google.com/translat...96627310001765


http://rstb.royalsocietypublishing.o...1476/2187.full


الأوكسيتوسين، فاسوبريسين، وارتباط الزوج: الآثار المترتبة على مرض التوحد

http://translate.googleusercontent.c...ESqek0d8vJtAkg



http://schizophreniabulletin.oxfordj...37/5/1077.full


لأوكسيتوسين، الدوبامين، واللوزة: نموذج Neurofunctional من العجز المعرفي الاجتماعي في الفصام

http://translate.googleusercontent.c...jHXrFOIA1azOKA

http://www.pnas.org/content/107/20/9400.full


مختلف الأقاليم الفرعية اللوزة التوسط الآثار المتصلة التكافؤ والإنتباه من الأوكسيتوسين في البشر

http://translate.googleusercontent.c...YeAQDGMzftXgiw


http://www.jneurosci.org/content/25/49/11489.full

الأوكسيتوسين ينظم الدوائر العصبية عن الإدراك الاجتماعي والخوف في البشر


http://translate.googleusercontent.c...9vMJSOvvlc1o9Q


نظام الأوكسيتوسين في اكتشاف الأدوية لمرض التوحد: النماذج الحيوانية واستراتيجيات علاجية جديدة
ميرا E. مودي، لاري جيه يونغ،
مركز العلوم العصبية بالحركة الاجتماعية، قسم الطب النفسي والعلوم السلوكية، مركز يركس الوطني الرئيسيات البحوث، جامعة إيموري في أتلانتا GA 30329، الولايات المتحدة الأمريكية
http://dx.doi.org/10.1016/j.yhbeh.2011.12.010، كيف أن يذكر أو الارتباط
ملخص
النماذج الحيوانية ونماذج سلوكية بالغة الأهمية بالنسبة لتوضيح آلية عصبية المشاركة في السلوكيات المعقدة، بما في ذلك الإدراك الاجتماعي. كلا النمط الجيني والنمط الظاهري المستندة إلى النماذج قد تورط الأوكسيتوسين نيوروبيبتيدي (OT) في تنظيم السلوك الاجتماعي. واستنادا إلى نتائج في النماذج الحيوانية، فقد تم الافتراض تغيير النظام OT أن تلعب دورا في العجز الاجتماعية المرتبطة بالتوحد والاضطرابات العصبية والنفسية الأخرى. في حين أن الأدلة التي تربط بين الببتيد إلى المسببات للاضطراب ليست قاطعة حتى الآن، والأدلة من نماذج حيوانية متعددة تشير إلى تعديل النظام OT قد يكون استراتيجية فعالة لعلاج الدوائي من العجز الاجتماعي. في هذا الاستعراض، وسوف نناقش كيف استخدمت نماذج حيوانية لفهم دور OT في الإدراك الاجتماعي وكيف يمكن تطبيق هذه النتائج إلى وضع تصور والعلاج من العاهات الاجتماعية في ASD. النماذج الحيوانية مع بعض التعديلات الجينية للنظام OT، مثل العبارات، ومستقبلات OT CD38 الفئران خروج المغلوب، والذين يعانون من التباين المظهري في السلوك الاجتماعي، مثل BTBR الفئران الفطرية وفئران الحقل البراري، إلى جانب النماذج السلوكية مع الوجه وبناء صلاحية يجوز يثبت لديها صحة التنبؤية لتحديد الأساليب الأكثر فاعلية في تحفيز الجهاز OT لتعزيز الإدراك الاجتماعي في البشر. انتشار استخدام النماذج الحيوانية قوية من الإدراك الاجتماعي لديه الغلة المحتملة الدوائية، والتدخلات لعلاج الاضطرابات النفسية الاجتماعية العاهات. هذه المقالة هي جزء من العدد الخاص بعنوان الأوكسيتوسين، فاسوبريسين، والسلوك الاجتماعي.

ويبرز
► إدارة OT يعزز السلوكيات الاجتماعية مماثلة في النماذج الحيوانية والبشر. قد يكون ► النماذج الحيوانية المستندة إلى OT صحة التنبؤية للالتداوي الاجتماعي الإيجابي. ► الاستخدام العلاجي للOT يقتصر على أساس الخصائص الفيزيائية الحيوية من الببتيد. ► أساليب غير مباشرة لزيادة الدماغ OT تقديم استراتيجيات علاجية بديلة. وهناك حاجة ► توضيح من نظام OT الإنسان في الدول وظيفية والمختلين.

كلمات البحث
الإدراك الاجتماعي؛ الأوكسيتوسين؛ التوحد؛ التداوي؛ بوسبيرون؛ السيروتونين؛ فئران الحقل المرج؛ النماذج الحيوانية
الأرقام والجداول من هذه المقالة:


التين. 1. الاعتراف الاجتماعي النموذج السلوكي. يشار الاعتراف رائحة مألوفة (إما اجتماعية أو غير اجتماعية) من خلال انخفاض في مدة من الوقت في التحقيق حاسة الشم للرائحة. في النموذج، يتم تقديم اختبار الحيوان إما مع ماوس واحدة (الرسم البياني الأيسر) أو مسحة القطن الرائحة مع رائحة غير الاجتماعية (الرسم البياني على اليمين) أربع مرات بالتتابع. العرض الخامس هو الفأر رواية أو رواية رائحة غير الاجتماعية. وينبغي الاعتراف التحفيز المتكرر انتزاع انخفاض في مدة التحقيق. عرض من التحفيز رواية ينبغي أن يؤدي إلى العودة إلى مستويات خط الأساس من التحقيق. فشل الماوس OTKO لتظهر انخفاضا في مدة التحقيق حاسة الشم من المحفزات الاجتماعية، ولكن لا تظهر التعود على منبهات غير الاجتماعية. ويمكن ملاحظة أنماط مماثلة من التحقيق حاسة الشم للمحفزات الاجتماعية وغير الاجتماعية في مقارنات من OTRKO والفئران CD38KO إلى البرية من نوع تتزاحم.
خيارات الشكل

التين. 2. تباين في مستويات مستقبلات الأوكسيتوسين وتفضيل الشريك. فئران الحقل مرج ااجتماعي (أ) لديهم مستويات أقل من مستقبلات OT في النواة المتكئة (تحقق نموا مطردا، المشار إليها بواسطة السهم الأسود) من فئران الحقل البراري الاجتماعية العالية (ب)، كما رأينا في الصور autoradiographic من كثافة مستقبلات الأوكسيتوسين. وهناك أيضا تباين الفردية داخل فئران الحقل البراري في مستويات مستقبلات OT في تحقق نموا مطردا (ب، د عالية، وانخفاض). الاختلاف في كثافة مستقبلات، سواء عبر الأنواع وداخلها فئران الحقل البراري، يتوافق مع الاختلاف في تفضيل شريك السلوك والسلوك alloparental. فئران الحقل البراري قضاء المزيد من الوقت في القرب من شريكهم مألوفة من إما وحدها أو مع شخص غريب الرواية، بينما تنفق فئران الحقل مرج أكثر من وقتهم في غرفة محايدة "الغير اجتماعية" من مع إما أثناء مناوع في اختبار تفضيل الشريك (ج).
خيارات الشكل

التين. 3. آثار بوسبيرون على إطلاق العبارات وتشكيل تفضيل شريك في فئران الحقل البراري. (أ) إدارة الطرفية من بوسبيرون (0.7 مغ / كغ في الوريد)، ناهض جزئي 5 HT1A، تؤدي إلى زيادة في مستويات OT البلازما (الرسم البياني معدلة من Bagdy وKalogeras، 1993). (ب) تم استخدام نموذج تفضيل شريك لتقييم تأثير بوسبيرون على تشكيل السندات الزوج تعتمد على OT. بوسبيرون (0، 8، 30 ملغ / كلغ) كانت تدار إلى تقبلا غير جنسيا، والكبار فئران الحقل البراري الإناث عن طريق الحقن داخل الصفاق مباشرة قبل التعايش ست ساعات مع الكبار، من ذوي الخبرة عن طريق الاتصال الجنسي ذكر فأر الحقل البراري. بعد مرحلة التعلم الاجتماعي، تم اختباره تشكيل تفضيل شريك من موضوع التجريبية في اختبار تفضيل الشريك. أثناء الاختبار، والمربوطة للشريك الذكر في الساحة واحدة من ثلاث حجرات خطي مربع اختبار وكان المربوطة على ذكر رواية في غرفة المعاكس. سمح للأنثى التجريبية للتجول بحرية مربع اختبار لمدة ثلاث ساعات ومقدار الوقت الذي يقضيه جالسين إما مع شريك أو شخص غريب تم تسجيلها باستخدام TopScan برامج التحليل السلوكي (CleverSys شركة ريستون، فرجينيا). (ج) إناث تلقي 8 ملغ / كغ جرعة من بوسبيرون لكن ليس حقن السيطرة أو 30 مغ / كغ جرعة شكلت السندات الزوج دون المستوى الأمثل قوية تحت ظروف التعلم الاجتماعي، كما هو مبين من خلال انفاق أكبر من ضعف المبلغ من الوقت مع شريك من الغريب (* يشير إلى تفضيل كبير شريك). مقارنة باستخدام 2 في اتجاه ANOVA كشفت عن وجود التأثير الرئيسي كبيرة من الحيوانات التحفيز (F (1،27) = 9.262، P = 0.004) لا توجد آثار الرئيسي هامة أخرى أو التفاعلات. لتحديد العلاجات التي أسفرت في أكثر كثيرا من الوقت الذي يقضيه مع شريك من الغريب، وأجريت اختبارات T-طالب بعد مخصص مع التصحيحات Bonferroni للقيمة ف. أسفرت الإدارة الطرفية من 8 ملغ / كغ من بوسبيرون في أكثر كثيرا من الوقت الذي يقضيه مع شريك من الغريب (P <0.003؛ اختبار t للطالب، ومستوى Bonferroni الغروب في P <0.01)، نتج لا العلاجات الأخرى في تفضيل.

http://www.sciencedirect.com/science...18506X1100287X


http://www.biomedcentral.com/1741-7015/7/62/

الأدلة الجيني وجينية لنقص مستقبلات الأوكسيتوسين في مرض التوحد

http://translate.google.com/translat...15%2F7%2F62%2F

http://www.nature.com/npp/journal/v3...p2009202a.html

Divalproex الصوديوم همي مقابل لمعاملة التهيج في الأطفال والمراهقين يعانون من اضطرابات طيف التوحد

http://translate.google.com/translat...p2009202a.html







رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: أوكسيتوسين والتوحد

http://onlinelibrary.wiley.com/doi/1...0.01976.x/full

لأوكسيتوسين إشارة والاجتماعي السلوك: مقارنة بين الكبار والرضع الأوكسيتوسين، الأوكسيتوسين مستقبلات CD38 وجين الفئران خروج المغلوب

http://translate.google.com/translat...01976.x%2Ffull


الأوكسيتوسين يعزز معالجة المعلومات العاطفية الإيجابية مقابل السلبية في المتطوعين الذكور الأصحاء
M دي سيمبليسيو
قسم العلوم العصبية، وقسم الطب النفسي، جامعة سيينا، سيينا، إيطاليا؛ قسم الطب النفسي، مستشفى Warneford، جامعة أكسفورد، أكسفورد، المملكة المتحدة
R-ماسي تشيس
قسم الطب النفسي، مستشفى Warneford، جامعة أكسفورد، أكسفورد، المملكة المتحدة
PJ كوين
قسم الطب النفسي، مستشفى Warneford، جامعة أكسفورد، أكسفورد، المملكة المتحدة
CJ هارمر
قسم الطب النفسي، مستشفى Warneford، جامعة أكسفورد، أكسفورد، المملكة المتحدة Catherine.Harmer @ psych.ox.ac.uk
ملخص

ملخص
وقد أظهرت الدراسات الحيوانية أن دور الأوكسيتوسين في الانتماء والتعلق، وتشير الدلائل الأخيرة أن الأوكسيتوسين وتشارك أيضا في النماذج البشرية من سلوك النهج، ربما عن طريق تحوير معالجة المحفزات valenced عاطفيا. على الرغم من أن تم الإبلاغ عن إدارة الأوكسيتوسين لخفض الاستجابات العصبية على المعلومات العاطفية في الوجه، لم يتم فحص الآثار المترتبة على مجموعة واسعة من التدابير السلوكية لمعالجة عاطفية أظهرت أن تكون حساسة للتلاعب المضادة للاكتئاب. وكان الهدف من هذه الدراسة إلى التحقيق في ما إذا كان الأوكسيتوسين تدار الأنف يؤثر على معالجة المعلومات الوجدانية الإيجابية والسلبية في المتطوعين الذكور الأصحاء عبر مهام قياس الانتباه والإدراك والذاكرة. وتم تخصيص تسع وعشرون متطوعا من الأصحاء الذكور عشوائيا لتلقي جرعة واحدة من الأوكسيتوسين رذاذ الأنف (24 UI) أو وهمي. بعد مرور 50 دقيقة، أكمل المشاركون مجموعة من الاختبارات النفسية قياس تجهيز العاطفية. جرعة واحدة من الأوكسيتوسين تدار الأنف تباطأ وقت رد الفعل لتحديد تعبيرات الوجه مخيف بشكل صحيح وقللت من سوء تصنيف العواطف الإيجابية والسلبية. حدثت هذه الآثار في حالة عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في تقديرات الشخصية للمزاج والقلق. وتشير هذه النتائج إلى أن الأوكسيتوسين ينظم معالجة العاطفة في المتطوعين الذكور الأصحاء. قد يساهم هذا الإجراء إلى الدور الناشئ للنيوروبيبتيدي في تعزيز affiliative ونهج السلوكيات عن طريق الحد من بروز من المحفزات الاجتماعية يحتمل أن
http://jop.sagepub.com/content/23/3/241.short


http://scan.oxfordjournals.org/conte...an.nss062.full


الأوكسيتوسين يعزز اتساع حدقة العين والحساسية للتعبيرات عاطفية 'الخفية'

http://translate.googleusercontent.c...FlAudw1fa8XFXA

http://brain.oxfordjournals.org/content/134/9/2493.full

آثار الأوكسيتوسين على الإدراك والسلوك الاجتماعي في الخرف الجبهي

http://translate.googleusercontent.c...OyiNaHcdFX8Yww

http://www.jneurosci.org/content/21/20/8278.full

لأوكسيتوسين في اللوزة الإنسي ضرورية للاعتراف الاجتماعي في الماوس

http://translate.googleusercontent.c...ywTOAn4XS8k7mw

http://onlinelibrary.wiley.com/doi/1...0.00185.x/full

ستعراض: الأوكسيتوسين: عبور الجسر بين العلوم الأساسية والدوائية

http://translate.google.com/translat...00185.x%2Ffull







رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: أوكسيتوسين والتوحد

http://onlinelibrary.wiley.com/doi/1...9.01944.x/full


الأوكسيتوسين، وميزات ديمبرافيك جنسيا من الدماغ الاجتماعي، والانطواء على الذات

http://translate.google.com/translat...01944.x%2Ffull


http://www.pnas.org/content/107/31/13936.full

أليل المشتركة في جين مستقبلات الأوكسيتوسين (OXTR) الآثار مزاجه الاجتماعي الإيجابي والإنسان هيكل الغدة الحوفي وظيفة

http://translate.googleusercontent.c...QJoHnzw8OtSJaA

http://vntin.com/www.jneurosci.org/c.../41/14109.full


المناهج التكاملية الاستفادة من الأوكسيتوسين لتعزيز السلوك الاجتماعي الإيجابي: من الحيوان والسلوك الاجتماعي الإنسان إلى التوحد الضعف الاجتماعي


http://translate.googleusercontent.c...vSDANZxc7W6A7g

http://www.cnsspectrums.com/aspx/art...articleid=2786

الأساس المنطقي بعلم النفس لهرمون الأوكسيتوسين في علاج اضطراب ما بعد الصدمة الإجهاد

http://translate.google.com/translat...ticleid%3D2786

http://www.jneurosci.org/content/30/14/4999.full


الأوكسيتوسين يحسن اللوزة المعالين، وتعزيزها اجتماعيا التعلم والتعاطف الشعوري في البشر


http://translate.googleusercontent.c...YeG8SzE7rgZAqA


http://onlinelibrary.wiley.com/doi/1...6.00203.x/full

إشراك مستقبلات هرمون الاستروجين α، β والأوكسيتوسين في التمييز الاجتماعي: تحليل السلوكية مفصلة مع خروج المغلوب الفئران الإناث


http://translate.google.com/translat...00203.x%2Ffull


http://www.jneurosci.org/content/29/5/1312.full

التباين في الكثافة مستقبلات هرمون الأوكسيتوسين في النواة المتكئة له آثار تفاضلية على السلوكيات Affiliative في فئران الحقل الأحادي ومتعدد الزوجات


http://translate.googleusercontent.c...xfPTSCMTK-rkCg

http://www.biomedcentral.com/1471-244X/12/110/


إدارة الأوكسيتوسين طويلة الأجل يحسن السلوكيات الاجتماعية في فتاة مع اضطراب التوحد


http://translate.google.com/translat...%2F12%2F110%2F







رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: أوكسيتوسين والتوحد

http://www.jneurosci.org/content/29/7/2259.full

دليل على أن الأوكسيتوسين يؤثربنفس انكسيوليتيتش عبر مستقبلات هرمون الأوكسيتوسين أعربت عن هرمون السيروتونين في الخلايا العصبية في الفئران

http://translate.googleusercontent.c...zQSPUiE3fK0s1g


http://brain.oxfordjournals.org/content/134/9/2493.full

آثار الأوكسيتوسين على الإدراك والسلوك الاجتماعي في الخرف الجبهي

http://translate.googleusercontent.c...KTUt7hGRobgSJg







رد مع اقتباس
قديم 15-09-2013 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: أوكسيتوسين والتوحد

http://www.jneurosci.org/content/29/7/2259.full

دليل على أن الأوكسيتوسين يؤثربنفس انكسيوليتيتش عبر مستقبلات هرمون الأوكسيتوسين أعربت عن هرمون السيروتونين في الخلايا العصبية في الفئران

http://translate.googleuserconten***...yRcmkgerx6TL7g



http://www.pnas.org/content/108/4/1262.full



الأوكسيتوسين يعزز النزعة العرقية الإنسان


http://translate.googleuserconten***...ZBR7O0uaPRbQ4A



http://www.pnas.org/content/107/31/13936.full


أليل المشتركة في جين مستقبلات الأوكسيتوسين (OXTR) الآثار مزاجه الاجتماعي الإيجابي والإنسان هيكل الغدة الحوفي وظيفة

http://translate.googleuserconten***...WUt98Rjg5zBh9Q




http://www.jneurosci.org/content/30/24/8274.full


الأوكسيتوسين الناتج عن تسكين والخدش هل بوساطة مستقبلات فاسوبريسين-1A في الماوس


http://translate.googleuserconten***..._9hqPPusKFdTzA







رد مع اقتباس
قديم 15-09-2013 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: أوكسيتوسين والتوحد

http://rstb.royalsocietypublishing.o...1476/2187.full

الأوكسيتوسين، فاسوبريسين، وارتباط الزوج: الآثار المترتبة على مرض التوحد

http://translate.googleuserconten***...BR1DKJP6_PpmZQ


http://www.jneurosci.org/content/32/41/14109.full

المناهج التكاملية الاستفادة من الأوكسيتوسين لتعزيز السلوك الاجتماعي الإيجابي: من الحيوان والسلوك الاجتماعي الإنسان إلى التوحد الضعف الاجتماعي

http://translate.googleuserconten***...P7YCb1TEUc0wgw



http://schizophreniabulletin.oxfordj...37/5/1077.full

الأوكسيتوسين، الدوبامين، واللوزة: نموذج Neurofunctional من العجز المعرفي الاجتماعي في الفصام


http://translate.googleuserconten***...8k1ryr2BofFqHw







رد مع اقتباس
قديم 15-09-2013 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: أوكسيتوسين والتوحد

http://www.jneurosci.org/content/28/26/6607.full

الأوكسيتوسين خفف التقييمات العاطفية من وجوه مكيفة ونشاط اللوزة

http://translate.googleuserconten***...0ccdBVcd8js3ag


http://www.jneurosci.org/content/21/20/8278.full


الأوكسيتوسين في اللوزة الإنسي ضرورية للاعتراف الاجتماعي في الماوس

http://translate.googleuserconten***...cizcm38-87mV5w


تحدي الترجمة في العلوم العصبية الاجتماعية : مراجعة من الأوكسيتوسين ، فاسوبريسين ، و سلوك Affiliative

توماس R. Insel1 ، ،

1 المعهد الوطني للصحة العقلية ، المعاهد الوطنية للصحة في بيثيسدا ، MD 20892 ، الولايات المتحدة الأمريكية

علم الأعصاب الاجتماعية وتستكشف بسرعة أراضي المعقدة بين التصور والعمل حيث يتم إنشاء مثيل الاعتراف ، والقيمة ، والمعنى. هذه المشاركة يتبع درب من البحوث حول الأوكسيتوسين و فاسوبريسين كنموذج من مسار واحد لاستكشاف " المادة المظلمة " علم الأعصاب الاجتماعية . وتشير الدراسات عبر الأنواع الفقارية أن هذه نيوروببتيد مهمة ل الإدراك الاجتماعي ، مع الجنس و الآثار التي تعتمد على الستيرويد . البحث المقارن في فئران الحقل ينتج نموذجا يعتمد على بين الأنواع و إختلافات بين الأنواع الاختلاف من الجغرافيا من مستقبلات الأوكسيتوسين ومستقبلات V1A فاسوبريسين في الدماغ الأمامي . الأنواع affiliative للغاية لديها مستقبلات في دوائر المخ المرتبطة مكافأة أو التعزيز. توزيع تشريحي عصبي من هذه المستقبلات قد الاسترشاد الاختلافات في المناطق التنظيمية من الجينات الخاصة بكل منها . يصف هذه المشاركة الوعود و مشاكل استقراء هذه النتائج إلى الإدراك الاجتماعي الإنسان ، مع إشارة محددة إلى العجز الاجتماعي من التوحد .
النص الرئيسي

علم الأعصاب الاجتماعية قد قطعت شوطا طويلا في فترة زمنية قصيرة . قبل عقدين من الزمن ، وجود فجوة بين علم الأعصاب السلوكي ، ونظم علم الأعصاب ، علم البيئة السلوكية ، و علم النفس الاجتماعي. اليوم ، مجال علم الأعصاب الاجتماعية يملأ هذه الفجوة مع وفرة : علم الأعصاب الاجتماعية لديها الآن المجلات الخاصة بها ، والكتب المدرسية ، والجمعيات ، و ، وفقا ل موقع PubMed ، ما يقرب من 3000 ورقة بحثية (اعتبارا من 22 فبراير 2010 ) . وقد كان الدافع وراء الكثير من هذا النمو المذهل من الدراسات تصوير الأعصاب البشرية تسعى يرتبط العصبية من العمليات النفسية ، من وجهه نظرة إلى الأفضليات الاجتماعية . علم الأعصاب الاجتماعية يملك أسسا مختلفة في الدراسات الحيوانية ، التي بنيت على النهج الجزيئية والخلوية وكذلك الأدوات من أنظمة علم الأعصاب . في الواقع، فإن التاريخ من الدراسات على الحيوانات من النظرة الاجتماعية والسلوك الاجتماعي مع آفة الكلاسيكية والتقنيات العصبية تمتد إلى عدة عقود في الآداب الجليلة من neuroethology والسلوكية neuroendocrinology . وهذا الاستعراض متابعة مؤشر ترابط واحد من علم الأعصاب الاجتماعية نسج من هذه البحوث الحيوانية القديمة ، ونسج مؤخرا في الدراسات الإنسانية واقتراح الآن العلاجات المحتملة من الاضطرابات البشرية من السلوك الاجتماعي ، مثل مرض التوحد .
علم الأعصاب الاجتماعية في عام 2010

يمكن فصل معظم علم الأعصاب الاجتماعية في الدراسات إما عمليات تقبلا أو التعبيرية . دراسات تقبلا ، التي انبثقت عن neuroethology ، والتركيز على معالجة الحسية . من عمل رائع على مستقبلات فرمون في الفئران ( دولاك و توريلو ، 2003) إلى تعيين دقيق ل خلايا الوجه في الرئيسيات غير البشرية و الإنسان ( Kanwisher ، 2006) ، وقد وصفت هذه الذراع من علم الأعصاب الاجتماعية و الجغرافيا و العصبية ، في بعض الحالات ، المشهد الخلوية التي يتم ترميز المعلومات الحسية في البداية كما الاجتماعية . A البصيرة الأساسية من الدراسات تقبلا هو أنه، في معظم الفقاريات ، والدماغ يعمل مستقبلات معينة أو المناطق القشرية لمعالجة المعلومات الاجتماعية ، سواء كانت تلك المعلومات هي من العظة pheromonal / الشمية والسمعية الصوتية ، الحسية الجسدية ، أو بصرية. وهذا هو، معلومات الاجتماعية ليست تصور متعدد الحواس ببساطة معقدة ؛ ما نظر إليه و المشفرة بطرق فريدة من نوعها في الدماغ .

دراسات معبرة ، طويل مجال علم الأعصاب السلوكي والسلوكية neuroendocrinology ، والتركيز على التفاعلات الاجتماعية : اتصال و السلوك الإنجابي ( رعاية خاصة الوالدين و الجنس) ، والإجراءات ناهض ( العدوان و الافتراس ) ، والسلوكيات affiliative (بما في ذلك اللعب الاجتماعي ) . في الفقاريات ( والعديد من اللافقاريات ) ، وكلها تقريبا من هذه السلوكيات تتأثر المنشطات الغدد التناسلية ( الاستروجين و الاندروجين ) ، التي تعمل عن طريق المستقبلات النووية. ساعد رسم الخرائط من الغدد التناسلية التعبير مستقبلات الستيرويد في الدماغ تحديد المناطق الرئيسية للسلوك الاجتماعي ( ماكوين وآخرون، 1979 فاف و Keiner ، 1973 و فاف و ماكوين ، 1983) . بالإضافة إلى ذلك، المستقبلات المنشطة هي عوامل النسخ ، و عن طريق تحديد الجينات التي تنظمها مستقبلات الستيرويد ، وهو الأساس الجزيئي للسلوك الاجتماعي يمكن اقتراح ( Wärnmark وآخرون، 2003) .

بين أحضان الاستقبالية والتعبيرية يجلس المادة المظلمة كبيرة من الأعصاب الاجتماعية . (الشكل 1) ما يحدث بين المرحلة عند ترميز المدرك ك " الاجتماعية " إلى مرحلة عندما يعطى "الذهاب" إشارة للبدء في السلوك الاجتماعي ؟ كيف يمكن لل دماغ التمييز فريسة من المفترس ، الأحداث عن الكبار، و رواية من مألوفة، و ذوي القربى من مناوع لا علاقة لها ؟ ما هي الآليات العصبية التي تسهل أو تمنع التفاعل الاجتماعي ؟ هذه هي الأسئلة التي كانت أكثر صعوبة للإجابة .

الشكل 1 . وقد استفادت هذه المسألة المظلم من علم الأعصاب الاجتماعي NeuroscienceSocial من إرث اثنين من التقاليد الجليلة : دراسات المعالجة الحسية من neuroethology والدراسات من السلوكيات الاجتماعية من neuroendocrinology . على مساحة شاسعة من الأرض ، وغالبا ما غامضة في ما بين المدخلات الحسية والمخرجات - محرك " المادة المظلمة " ينطوي الدوائر التكاملية التي لا يزال يتعين صفا كاملا . في أبسط مستوى ، يمكن وصف النواتج و النهج و الانتماء ، التي دعت تايلور وزملاؤه " تميل و اقامة علاقات صداقة "، مقابل السلوك ناهض أو الإبطال، كلاسيكي بعنوان " المكافحة أو الهروب " ( تايلور وآخرون، 2000) .
خيارات الشكل

مؤخرا ، بدأ الباحثون لمعالجة هذه المسائل مع دراسات التصوير العصبي الإنسان التي تسعى لرسم خريطة مختلف جوانب تجهيز العليا من المعلومات الاجتماعية و حتى وضع مبادئ الحسابية للأساس العصبية من الإدراك الاجتماعي ( بيرنس وآخرون، 2009) . يمكن أن دراسات تصوير الأعصاب الإنسان تصف أنماط القشرية ، ولكن الدراسات لا تزال في معظمها الآلي مجال البحوث الحيوانية . في الواقع ، بعض الآليات الخلوية لل مادة المظلمة في علم الأعصاب الاجتماعية ويجري استكشاف مع أعظم نجاح في انواع معينة ايليجانس ( C. ايليجانس )، و اللافقارية مع الجهاز العصبي المركزي ( CNS) تتألف من الخلايا العصبية فقط 302 ولكن سلوكية معقدة من المستغرب مرجع يتضمن التغذية الاجتماعية و تجنب الاجتماعية . وذكرت معمل د. كورنيليا Bargmann مؤخرا على أول نموذج الخلوية من السلوك الاجتماعي في C. ايليجانس ، واصفا مركزا و تكلم ترتيب الخلايا لتنظيم معالجة المعلومات الاجتماعية ، وتنظيم التعبير عن السلوك affiliative ( Macosko وآخرون، 2009) . الأساس الجزيئي لل تغذية الاجتماعية في C. ايليجانس يعتمد إلى حد كبير على مستقبلات نيوروبيبتيدي ، المشفرة بواسطة الجينات NPR ( دي بونو و Bargmann ، 1998) . تثبت التجارب نقل الجينات بين سلالات من الديدان التي تختلف في ميلها لل تغذية في الفئات الاجتماعية أن هذا المتغير الجيني واحدة يمكن أن تحول سلالة الاجتماعية لتصبح الانفرادي أو سلالة الانفرادي لتصبح الاجتماعية ( دي بونو و Bargmann ، 1998) . هو الدافع وراء التغذية الاجتماعية من خلال الخلايا العصبية التي تكشف عن المواد الكيميائية الضارة في البيئة ( دي بونو وآخرون، 2002 و رمادي وآخرون، 2004) . في حين لدينا الكثير لنتعلمه عن المادة المظلمة في علم الأعصاب الاجتماعية ، هذه الدراسات المنوية في C. ايليجانس إثبات أن (1 ) السلوكيات الاجتماعية المعقدة قد تعتمد على الآليات الجزيئية بسيط من المستغرب ، ( 2) تظهر نيوروببتيد و مستقبلاتها ل يكونوا وسطاء هاما من السلوكيات الاجتماعية ، و (3 ) الدراسات المقارنة قد يكون طريقة فعالة ل علم الأعصاب الاجتماعية . ما تبقى من هذه المشاركة وينطبق على هذه المبادئ الثلاثة لفهم بيولوجيا الأعصاب من الانتماء الاجتماعي التي تنطوي على اثنين من نيوروببتيد : الأوكسيتوسين و فاسوبريسين .
نيوروببتيد كما Neuromodulators

من ما يقرب من 100 نيوروببتيد موضح في أدمغة الثدييات ، وقد تم تجميع معظم وأفرج عنه من منطقة ما تحت المهاد ، وغالبا مع آثار الطرفية و هرمونات الغدد الصماء. نيوروببتيد عادة التفاعل مع G مستقبلات البروتين يقترن ، التي من خلالها أنها بمثابة الناقلات العصبية بطيئة أو neuromodulators . Nonapeptides هي واحدة من أقدم العائلات من نيوروببتيد : مع كل تسعة الأحماض الأمينية و التركيبة الجينية التي تتضمن البروتين السلائف الكبيرة المعروفة باسم نوروفيزين . وقد تم العثور على نسب ببتيد تساعي من خلال اللافقاريات و تضم أعضاء في تقريبا كل الأنواع الفقارية . هناك نوعان من الأعضاء من هذه الفئة في الفقاريات : أرجينين فازوتوسين ( أرجينين فاسوبريسين في الثدييات ) و الببتيدات الأوكسيتوسين مثل ( isotocin في الأسماك ، mesotocin في lungfish و رباعيات الأرجل noneutherian ، و الأوكسيتوسين في الثدييات eutherian ) . عبر هذه الأنواع المتنوعة ، تظهر ثلاثة الجوانب التي ينبغي الحفاظ عليها : (1 ) عادة ما يتم التعبير عن nonapeptides انتقائي في الدماغ و الغدد التناسلية ، (2) وتتأثر nonapeptides و مستقبلاتها بواسطة المنشطات الغدد التناسلية ، والموسمية ، والمساواة بين الجنسين ، و (3 ) nonapeptides مهمة للسلوك الاجتماعي ، في كثير من الأحيان بطريقة الأنواع نموذجي للغاية .







رد مع اقتباس
قديم 15-09-2013 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: أوكسيتوسين والتوحد

http://www.biomedcentral.com/1741-7015/7/62/


الأدلة الجيني وجينية لنقص مستقبلات الأوكسيتوسين في مرض التوحد

http://translate.google.com.eg/trans...15%2F7%2F62%2F


واستراتيجيات علاجية جديدة

ميرا E. مودي ،
لاري J. YoungCorresponding معلومات للإتصال به المؤلف ، البريد الإلكتروني لل مؤلف المقابلة

مركز العلوم العصبية بالحركة الاجتماعية ، قسم الطب النفسي و العلوم السلوكية ، مركز يركس الوطني الرئيسيات البحوث ، جامعة إيموري في أتلانتا GA 30329 ، الولايات المتحدة الأمريكية

ملخص

النماذج الحيوانية و نماذج سلوكية بالغة الأهمية بالنسبة ل توضيح آلية عصبية المشاركة في السلوكيات المعقدة ، بما في ذلك الإدراك الاجتماعي . كلا النمط الجيني و النمط الظاهري المستندة إلى النماذج قد تورط الأوكسيتوسين نيوروبيبتيدي ( OT ) في تنظيم السلوك الاجتماعي . واستنادا إلى نتائج في النماذج الحيوانية ، فقد تم الافتراض تغيير النظام OT أن تلعب دورا في العجز الاجتماعية المرتبطة بالتوحد و الاضطرابات العصبية والنفسية الأخرى . في حين أن الأدلة التي تربط بين الببتيد إلى المسببات للاضطراب ليست قاطعة حتى الآن ، والأدلة من نماذج حيوانية متعددة تشير إلى تعديل النظام OT قد يكون استراتيجية فعالة لعلاج الدوائي من العجز الاجتماعي . في هذا الاستعراض ، وسوف نناقش كيف استخدمت نماذج حيوانية لفهم دور OT في الإدراك الاجتماعي وكيف يمكن تطبيق هذه النتائج إلى وضع تصور والعلاج من العاهات الاجتماعية في ASD . النماذج الحيوانية مع بعض التعديلات الجينية لل نظام OT ، مثل العبارات، و مستقبلات OT CD38 الفئران خروج المغلوب ، والذين يعانون من التباين المظهري في السلوك الاجتماعي ، مثل BTBR الفئران الفطرية و فئران الحقل البراري ، إلى جانب النماذج السلوكية مع الوجه و بناء صلاحية يجوز يثبت لديها صحة التنبؤية لتحديد الأساليب الأكثر فاعلية في تحفيز الجهاز OT لتعزيز الإدراك الاجتماعي في البشر . انتشار استخدام النماذج الحيوانية قوية من الإدراك الاجتماعي لديه الغلة المحتملة الدوائية ، والتدخلات لعلاج الاضطرابات النفسية الاجتماعية العاهات . هذه المقالة هي جزء من العدد الخاص بعنوان الأوكسيتوسين ، فاسوبريسين ، والسلوك الاجتماعي .
ويبرز

► إدارة OT يعزز السلوكيات الاجتماعية مماثلة في النماذج الحيوانية والبشر . قد يكون ► النماذج الحيوانية المستندة إلى OT صحة التنبؤية لل التداوي الاجتماعي الإيجابي . ► الاستخدام العلاجي لل OT يقتصر على أساس الخصائص الفيزيائية الحيوية من الببتيد . ► أساليب غير مباشرة لزيادة الدماغ OT تقديم استراتيجيات علاجية بديلة. وهناك حاجة ► توضيح من نظام OT الإنسان في الدول وظيفية و المختلين .
اختر خيارا لتحديد موقع / وصول هذا المقال:
تحقق مما إذا كان لديك الوصول من خلال اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك أو مؤسستك
تحقق الوصول
شراء 31،50 $

كلمات البحث

الإدراك الاجتماعي ؛
الأوكسيتوسين ؛
التوحد ؛
التداوي ؛
بوسبيرون ؛
السيروتونين ؛
فئران الحقل البراري ؛
النماذج الحيوانية

الأرقام و الجداول من هذه المقالة:

صورة كاملة الحجم (31 K)

التين . 1 . الاعتراف الاجتماعي النموذج السلوكي . يشار الاعتراف رائحة مألوفة (إما اجتماعية أو غير اجتماعية ) من خلال انخفاض في مدة من الوقت في التحقيق حاسة الشم لل رائحة . في النموذج ، يتم تقديم اختبار الحيوان إما مع ماوس واحدة ( الرسم البياني الأيسر ) أو مسحة القطن الرائحة مع رائحة غير الاجتماعية ( الرسم البياني على اليمين) أربع مرات بالتتابع . العرض الخامس هو الفأر رواية أو رواية رائحة غير الاجتماعية . وينبغي الاعتراف التحفيز المتكرر انتزاع انخفاض في مدة التحقيق. عرض من التحفيز رواية ينبغي أن يؤدي إلى العودة إلى مستويات خط الأساس من التحقيق. فشل الماوس OTKO ل تظهر انخفاضا في مدة التحقيق حاسة الشم من المحفزات الاجتماعية، ولكن لا تظهر التعود على منبهات غير الاجتماعية . ويمكن ملاحظة أنماط مماثلة من التحقيق حاسة الشم لل محفزات الاجتماعية و غير الاجتماعية في مقارنات من OTRKO والفئران CD38KO إلى البرية من نوع تتزاحم .
خيارات الشكل

صورة كاملة الحجم ( 91 K)

التين . 2 . تباين في مستويات مستقبلات الأوكسيتوسين وتفضيل الشريك . فئران الحقل مرج ااجتماعي ( أ) لديهم مستويات أقل من مستقبلات OT في النواة المتكئة ( تحقق نموا مطردا ، المشار إليها بواسطة السهم الأسود ) من فئران الحقل البراري الاجتماعية العالية ( ب) ، كما رأينا في الصور autoradiographic من كثافة مستقبلات الأوكسيتوسين . وهناك أيضا تباين الفردية داخل فئران الحقل البراري في مستويات مستقبلات OT في تحقق نموا مطردا (ب ، د عالية ، وانخفاض ) . الاختلاف في كثافة مستقبلات ، سواء عبر الأنواع وداخلها فئران الحقل البراري ، يتوافق مع الاختلاف في تفضيل شريك السلوك والسلوك alloparental . فئران الحقل البراري قضاء المزيد من الوقت في القرب من شريكهم مألوفة من إما وحدها أو مع شخص غريب الرواية، بينما تنفق فئران الحقل مرج أكثر من وقتهم في غرفة محايدة " الغير اجتماعية " من مع إما أثناء مناوع في اختبار تفضيل الشريك ( ج ) .
خيارات الشكل

صورة كاملة الحجم (42 K)

التين . 3 . آثار بوسبيرون على إطلاق العبارات و تشكيل تفضيل شريك في فئران الحقل البراري . ( أ) إدارة الطرفية من بوسبيرون (0.7 مغ / كغ في الوريد ) ، ناهض جزئي 5 HT1A ، تؤدي إلى زيادة في مستويات OT البلازما ( الرسم البياني معدلة من Bagdy و Kalogeras ، 1993 ) . ( ب) تم استخدام نموذج تفضيل شريك لتقييم تأثير بوسبيرون على تشكيل السندات الزوج تعتمد على OT . بوسبيرون (0، 8 ، 30 ملغ / كلغ) كانت تدار إلى تقبلا غير جنسيا ، والكبار فئران الحقل البراري الإناث عن طريق الحقن داخل الصفاق مباشرة قبل التعايش ست ساعات مع الكبار ، من ذوي الخبرة عن طريق الاتصال الجنسي ذكر فأر الحقل البراري . بعد مرحلة التعلم الاجتماعي ، تم اختباره تشكيل تفضيل شريك من موضوع التجريبية في اختبار تفضيل الشريك . أثناء الاختبار ، و المربوطة للشريك الذكر في الساحة واحدة من ثلاث حجرات خطي مربع اختبار و كان المربوطة على ذكر رواية في غرفة المعاكس. سمح لل أنثى التجريبية للتجول بحرية مربع اختبار لمدة ثلاث ساعات و مقدار الوقت الذي يقضيه جالسين إما مع شريك أو شخص غريب تم تسجيلها باستخدام TopScan برامج التحليل السلوكي ( CleverSys شركة ريستون، فرجينيا ) . ( ج ) إناث تلقي 8 ملغ / كغ جرعة من بوسبيرون لكن ليس حقن السيطرة أو 30 مغ / كغ جرعة شكلت السندات الزوج دون المستوى الأمثل قوية تحت ظروف التعلم الاجتماعي ، كما هو مبين من خلال انفاق أكبر من ضعف المبلغ من الوقت مع شريك من الغريب ( * يشير إلى تفضيل كبير شريك ) . مقارنة باستخدام 2 في اتجاه ANOVA كشفت عن وجود التأثير الرئيسي كبيرة من الحيوانات التحفيز (F ( 1،27 ) = 9.262 ، P = 0.004) لا توجد آثار الرئيسي هامة أخرى أو التفاعلات. لتحديد العلاجات التي أسفرت في أكثر كثيرا من الوقت الذي يقضيه مع شريك من الغريب ، وأجريت اختبارات T- طالب بعد مخصص مع التصحيحات Bonferroni لل قيمة ف . أسفرت الإدارة الطرفية من 8 ملغ / كغ من بوسبيرون في أكثر كثيرا من الوقت الذي يقضيه مع شريك من الغريب ( P < 0.003 ؛ اختبار t لل طالب ، ومستوى Bonferroni الغروب في P < 0.01) ، نتج لا العلاجات الأخرى في تفضيل.







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الميلاتونين والتوحد رافت ابراهيم التوحد/الإضطرابات السلوكية 10 11-09-2013 06:53 pm
نبات سانت جون والتوحد رافت ابراهيم التوحد/الإضطرابات السلوكية 4 07-10-2012 05:58 pm
الفيتامينات والتوحد بنت قحطان التوحد/الإضطرابات السلوكية 0 15-09-2009 08:52 pm
العلاج الطبيعي .. والتوحد غاردينيا التوحد/الإضطرابات السلوكية 0 23-06-2009 11:31 am
السينما والتوحد غاردينيا التوحد/الإضطرابات السلوكية 0 22-04-2009 06:28 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.