دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 17,050
عدد  مرات الظهور : 194,592,460موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 25,427
عدد  مرات الظهور : 194,592,414
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 24,816
عدد  مرات الظهور : 188,164,560الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 12,539
عدد  مرات الظهور : 163,374,876
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 12,184
عدد  مرات الظهور : 161,424,461

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقى الاعاقات الرئيسية > التوحد/الإضطرابات السلوكية
تغيير الستايل

التوحد/الإضطرابات السلوكية للتوحد، لعلاج ومناقشة هموم ومشاكل المصابين به

اخر المواضيع          موضوع لشهر October, 2019 (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 6 - الزوار : 238 )          مشكلة بالضمان (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 3 - الزوار : 138 )          امر علاج الى وزارة الصحه (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 2 - الزوار : 57 )          تجديد الاقامه (اخر رد : ابو يسرا - الردود : 1 - الزوار : 112 )          تأشيرة سائقه للفتيات (اخر رد : ابو يسرا - الردود : 0 - الزوار : 19 )          اعانه خلع كتف. (اخر رد : الرضى - الردود : 2 - الزوار : 39 )          اعانات الاجهزه الطبيه (اخر رد : فاضيه - الردود : 210 - الزوار : 17920 )          سيولة الدم (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 5 - الزوار : 978 )          خطط لاستثمار مكافاة التاهيل الشامل متبقي 4 ايام على المكافاة (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 6 - الزوار : 227 )          هل الشخص الذي من ذوي الهمم يحق له بمساعدة مقطوعة حتى وان كان (اخر رد : الرضى - الردود : 4 - الزوار : 75 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : قال صلى الله عليه وسلم سوره تبارك هي المانعه من عذاب القبر     محمد البلادي١ من المدينه : استخدام الجوال اثناء القياده نتيجته كارثيه الضحايا بالمئات والمعتبرين قله الى متى؟     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اغفرلنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     محمد البلادي١ من المدينه : سبحان الله والحمد لله ولااله الاالله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه : نستغفرك اللهم ونتوب اليك ياعظيم.. اللهم اغفر لنا وارحمنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اصلح حالنا وبشرنا بما يسرنا وكف عنا مايضرنا والطف بنا ياكريم    


التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

التوحد/الإضطرابات السلوكية



التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

مقدمة هناك العديد من الظروف في المجتمعات الصناعية الغربية اليوم التي كانت لم يسمع به، أو على الأقل نادرة جدا، فقط منذ قرن من الزمان. نفس الظروف لا تزال

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-2013 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

مقدمة

هناك العديد من الظروف في المجتمعات الصناعية الغربية اليوم التي كانت لم يسمع به، أو على الأقل نادرة جدا، فقط منذ قرن من الزمان. نفس الظروف لا تزال لم يسمع به في الشعوب البدائية الذين ليس لديهم 'الفوائد' من معرفتنا. هناك سبب وجيه جدا لذلك: يأكلون ما المقصود الطبيعة، ونحن لا. الأمراض التي تسببها لنا الوجبات الغذائية غير صحيحة وغير طبيعية هي تلك التي ظهرت على هذه الصفحات.

الأسباب الغذائية:
التوحد:
الحبوب (الخبز، المعكرونة، وحبوب الإفطار، الخ) والكازين الحليب.
ADHD:
السكريات والنشويات المكررة، المواد المضافة في الأغذية المصنعة.
معلومات التوحد
ما هو مرض التوحد؟

التوحد هو الشرط الأكثر شيوعا في مجموعة من اضطرابات النمو المعروف باسم اضطرابات طيف التوحد (أي إس دي إس). والدي الطفل وعادة ما تكون أول من لاحظ أعراض مرض التوحد. حتى كطفل رضيع، قد طفل يعانون من مرض التوحد لا تستجيب إلى الناس أو تركز باهتمام على عنصر واحد لاستبعاد الآخرين لفترات طويلة من الزمن. ويتميز مرض التوحد من قبل:

ضعف القدرة على تكوين صداقات مع الأقران
ضعف القدرة على بدء أو مواصلة محادثة مع الآخرين
غياب أو ضعف من اللعب التخيلي والاجتماعي
النمطية، استخدام المتكرر، أو غير عادية من لغة
أنماط محدودة من الفائدة التي هي غير طبيعية في كثافة أو التركيز
انشغال بعض الأشياء أو الموضوعات
الالتزام غير مرنة إلى إجراءات أو طقوس محددة
الانخراط في الحركات المتكررة مثل هزاز والتدوير، أو في السلوك الذاتي المسيئة مثل العض أو ضرب الرأس.
عدم الاستجابة لاسمهم
تجنب الاتصال بالعين مع الآخرين
انخفاض الحساسية للألم
زيادة حساسية للصوت، لمسة، أو غيرها من الحواس

قد يظهر الطفل مع التوحد لتتطور بشكل طبيعي ومن ثم سحب وتصبح غير مبال إلى التفاعل مع الأطفال الآخرين.
تشمل أي إس دي إس أخرى متلازمة اسبرجر، متلازمة ريت، اضطراب الطفولة التفكك، وPDD-NOS (اضطراب النمو المتفشي لا ينص على خلاف ذلك)
يبدو أن الأطفال المصابين بالتوحد لديهم خطر أعلى من المعتاد بالنسبة لبعض الشروط الأخرى مثل نوبات الصرع، متلازمة توريت، صعوبات التعلم، واضطراب نقص الانتباه. كما أنها تميل إلى البدء تحدث في وقت لاحق من غيرهم من الأطفال، وربما يشيرون إلى أنفسهم حسب الاسم بدلا من "أنا" أو "الأنا".
انتشار مرض التوحد

حتى نهاية من 1980s، وانتشار التوحد الطفولي (الاسم السابق لمرض التوحد في مرحلة الطفولة) قد ذكرت أن تكون 4-5 لكل 10000. في أواخر 1980s، ثلاث دراسات اليابانية [أنا] أفادت ارتفاع معدل انتشار التوحد الطفولي تتراوح 13،0-15،5 في 10،000. وبعد عشرين عاما تم الإبلاغ أيضا ارتفاع معدلات التوحد في مرحلة الطفولة من خلال الأوروبية [الثاني] والأمريكية [الثالث] الباحثين. لم تكن هناك فروق الإثنية في ارتفاع معدل انتشار أي إس دي إس. أفادت دراسة مؤخرا في المملكة المتحدة بمعدل أعلى بكثير من التوحد مما كان متصورا من قبل: 116 • 1 لكل 10،000 [الرابع] ويستند هذا الرقم على دراسة 56946 طفل تتراوح أعمارهم بين 9-10 عاما في 12 مقاطعة في جنوب شرق التايمز، المملكة المتحدة. [V]
في المملكة المتحدة أكثر من 500،000 الأطفال هم الذين يعانون من التوحد مع أربعة أضعاف عدد الأولاد والبنات.
ما هي أسباب مرض التوحد؟

ويعتقد أن مرض التوحد لديهم على حد سواء وراثية والعنصر البيئي. وتشير الدراسات إلى التوحد أن التوحد يمكن أن تنجم عن اختلال نمو الدماغ العادي في نمو الجنين في وقت مبكر.
أعتقد أننا نستطيع أن نستبعد سبب وراثي. البروفيسور جان جولدنج من جامعة بريستول تشير إلى أن هناك زيادة كبيرة في أعداد حالات التوحد في ال 20 إلى 30 سنة الماضية. أن يخبرنا أن الشرط لا يمكن أن تكون وراثية. وكانت أكبر زيادة في عدد الحالات في الطبقات الأكثر ثراء. هذا يخبرنا مرة أخرى أنه لا يمكن أن تكون وراثية، وأخيرا، وكان الناس المتضررين من الثاليدومايد أيضا مستويات أعلى بكثير من مرض التوحد: الضرر الثاليدومايد ليست وراثية. لذلك يجب أن يكون ناتجا عن عوامل بيئية الزيادة الكبيرة الأخيرة.
السبب يبدو من شبه المؤكد أن يكون البيئية. فعلت العديد من الدراسات تشير إلى وجود علاقة سببية بعض العوامل البيئية مع اضطرابات النمو المتفشي. تلك، كانت اللقاحات وثيميروسال، حافظة لقاح المحتوية على الزئبق والحصبة والنكاف والحصبة الألمانية اثنين من المشتبه بهم الرئيسيين. ومع ذلك، من بين العديد من خطوط مقنعة أخرى من الأدلة، والزيادة المستمرة في حالات اضطرابات النمو انتشارا بعد التوقف عن استخدام لقاح الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية في أحد الأحياء الشمالية لمدينة يوكوهاما، اليابان، [السادس] واللقاح المحتوي الثيمروسال- استخدام في الدنمارك [السابع] هو تفنيد قوي وساحق لمثل هذه الشكوك.
كيف يتم علاج مرض التوحد؟

لا يوجد علاج لمرض التوحد. صممت العلاجات والتدخلات السلوكية لعلاج أعراض محددة، ويمكن إحداث تحسن كبير. ينسق خطة العلاج المثالي العلاجات والتدخلات التي تستهدف الأعراض الأساسية لمرض التوحد: ضعف التفاعل الاجتماعي، ومشاكل مع الاتصال اللفظي وغير اللفظي، والروتين والمصالح الهوس أو المتكررة. معظم المهنيين يتفقون على أن تدخل في وقت سابق، كان ذلك أفضل.

التدخلات التعليمية / السلوكية: المعالجون استخدام الدورات التدريبية الموجهة للمهارة منظم للغاية ومكثفة لمساعدة الأطفال على تنمية المهارات الاجتماعية واللغوية. الإرشاد الأسري لأولياء الأمور والأشقاء من الأطفال المصابين بالتوحد غالبا ما يساعد الأسر على مواجهة تحديات خاصة من الذين يعيشون مع الأطفال المصابين بالتوحد.
الأدوية: الأطباء كثيرا ما يصف الأدوية المضادة للاكتئاب لمعالجة أعراض القلق، والاكتئاب، أو اضطراب الوسواس القهري. وتستخدم الأدوية المضادة للذهان لعلاج المشاكل السلوكية الشديدة. النوبات يمكن معالجتها مع واحد أو أكثر من أدوية مضاد. تستخدم العقاقير المنشطة، مثل تلك المستخدمة للأطفال الذين يعانون من اضطراب نقص الانتباه (ADD)، وأحيانا على نحو فعال للمساعدة في الاندفاع والنشاط المفرط الانخفاض.

الأطباء التقليدية تميل للتحذير من العلاجات أو التدخلات المتاحة للأطفال المصابين بالتوحد بديلة، ولكن عدد قليل، إن وجدت، معتمدة من قبل الدراسات العلمية، قائلا ان 'ينبغي على الآباء توخي الحذر قبل اعتماد أي من هذه العلاجات ". ومع ذلك، فقد ثبت بعض المرضى الذين يعانون من التوحد قد زادت الأجسام المضادة لالغلوتين والكازين؛ [الثامن] ودراسة حديثة وجدت أن العديد من الناس مع الأطفال الذين يعانون من التوحد لم تجد أن أطفالهم التوحديين لم تستفيد من ذلك، الكازين حمية خالية من الغلوتين الحرة. فوائد وقد تم الإبلاغ عن 75٪ من الحالات. [التاسع]
معلومات ADHD

نقص الانتباه فرط النشاط (ADHD) هو ليس مرض واحد، ولكن مجموعة من الأعراض والعلامات التي يبدو أنها تحصل في الطريق من يجري تعليمه للطفل. علامات المعتادة هي أن الطفل هو تفريط أو لا يمكن السيطرة عليها في الصف. وعلامات هي:

غافل - يصرف بسهولة وغير قادر على التركيز لفترة طويلة على الموضوع؛ عدم الالتفات الى التفاصيل والوقوع في الخطأ بسبب الإهمال، ونادرا اتباع الإرشادات بعناية وبشكل كامل؛ فقدان أو نسيان الأشياء مثل لعب الأطفال، أو أقلام الرصاص والكتب والأدوات اللازمة لمهمة
التسرع - قول مندفعا إلى إجابات قبل سماع السؤال كله وتواجه صعوبة في انتظار دورهم.
مفرط - شعور لا يهدأ، وغالبا ما التململ مع اليدين أو القدمين، أو يرتبكون؛ الجري والتسلق أو ترك مقعد في الحالات التي يتوقع الجلوس أو سلوك هادئ
بالملل بسهولة

مسؤول المدرس أو المدرسة عادة ما يكون الشخص الذي يشير إلى أن الطفل رؤية الطبيب (طبيب نفسي أو طبيب أطفال) منهم أنهم يعرفون سوف يضع الطفل على ريتالين - المعروفة باسم 'الهراوة الكيميائية' - أو المخدرات مماثلة. في عام 2005، كان هناك حوالي 30،000 طفل بريطاني على ريتالين. في هذا نحن بعد أن يؤدي الأمريكية. وفقا للاحصاءات دعم قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة، ما يصل الى 10٪ من سكان الولايات المتحدة لديها أعراض ADHD، وحتى مع العلاج من تعاطي المخدرات، فإنه في كثير من الأحيان لا يزال قائما في مرحلة البلوغ. ولكن هذه العقاقير لا تميز، بل يغير كيمياء الدماغ بطرق أخرى من مجرد تهدئة الأطفال. ويمكن أن تكون الآثار الجانبية جدية وطويلة جدا دائم.

وقد شهد العقد الماضي الرعاية الطبية للاعاقة تنمو لتصبح صناعة ضخمة. لكنه لا يدعي لعلاج المشكلة، مجرد أعراض.

ومع ذلك، فإن النتيجة الأكثر شيوعا في الأطفال الذين يعانون من adhd هو نقص سكر الدم (انخفاض نسبة السكر في الدم)، والتي يسببها النظام الغذائي نسبة عالية من الكربوهيدرات. عندما يكون الأفراد أدنى مستوى الدم استجابة السكر، فالجسم يطلق الأدرينالين لرفع مستويات السكر في الدم. في الأطفال، وهذا قد يسبب لهم التصرف بعدوانية.

يساعد الغذاء بعض الناس مع adhd لتشعر بالهدوء. ولكن أكثر الأطعمة تؤكل هي تلك الغنية في السكر والكربوهيدرات الأخرى مثل الحلويات، والكعك، والمعكرونة والفاكهة.

الدكتور بنجامين فينغولد، وهو طبيب أطفال في كاليفورنيا، لاحظت أن العديد من الأطفال مفرط أصبح متحمس بعد تناول الأطعمة التي تحتوي على تركيزات عالية من الساليسيلات. هذه تحدث بشكل طبيعي في كثير من الفواكه والخضروات وتتركز خصوصا في العنب والزبيب والمكسرات والتفاح، والبرتقال. أظهرت دراسة أجريت في مستشفى الأطفال المرضى في لندن، التي نشرت في الدورية البريطانية، لانسيت، أن معظم الأطفال الذين يعانون من adhd شديدة هي الساليسيلات الحساسة، لكن أن 90٪ من هؤلاء الأطفال لديهم حساسية غذائية إضافية [X] هذه ما يلي:. البقر منتجات الحليب، الذرة (مادة مضافة في العديد من الأطعمة الجاهزة)، والقمح، وفول الصويا. كما ينبغي تجنب الأسبرين.

خطوط أخرى من نقطة البحث لمستويات عالية من البذور من مصادر أوميغا 6 وتوجد الأحماض الدهنية مثل السمن النباتي والزيوت في الطهي، التي الاتزان أوميغا 6 إلى أوميغا 3 النسب؛ [الحادي عشر] وعدد من المضافات الغذائية الكيميائية.

وبالنظر إلى الوزن كله من الأدلة، الاستغناء عن الأطعمة 'الراحة' معالجتها، والتي تقوم إلى حد كبير على النشوية والأطعمة السكرية، وسوف تجنب تقريبا جميع الأسباب المحتملة من ADHD. ولكن ما يسمى، وينبغي أيضا خفض النشويات 'صحية' والفاكهة. تعويض عن فقدان السعرات الحرارية عن طريق زيادة الدهون. أصح الدهون هي دهون اللحوم، الزيوت الاستوائية (زيت النخيل وجوز الهند و)، وزيت الزيتون. هذا هو وسيلة أكثر صحة لعلاج adhd من بالأدوية. adhd يمكن أن يكون حقا "الطلب على اتباع نظام غذائي صحي".
المراجع

[أنا] أ. Matsuishi T، Shiotsuki Y، K يوشيمورا، وآخرون. . ارتفاع معدل انتشار التوحد الطفولي في مدينة كورومي، اليابان J الطفل Neurol 1987؛ 2: 268-271.
ب. Tanoue Y، S أودا، اسانو F، كاواشيما K. علم الأوبئة من مرض التوحد الطفلي في جنوب ايباراكي، اليابان: الاختلافات في انتشار في الأفواج الولادة J التوحد ديف Disord عام 1988؛ 18: 155-166.
ج. سوغيياما T، T. ابي انتشار مرض التوحد في ناغويا، اليابان: دراسة مجموع السكان J التوحد ديف Disord عام 1989؛ 19: 87-96.
[الثاني] أ. تشاكرابارتي S، Fombonne E. تفشي اضطرابات النمو لدى الأطفال ما قبل المدرسة JAMA 2001؛ 285: 3093-3099.
ب. . جيلبرج C، Cederlund M، امبرغ K، Zeijlon L. تقرير موجز: "وباء التوحد": انتشار مسجلة لمرض التوحد في منطقة حضرية السويدية J التوحد ديف Disord 2006؛ 36: 429-435.
ج. بيرد G، T شارمان، بارون كوهين S، وآخرون. A أداة الكشف عن مرض التوحد في 18 شهرا من العمر: 6 سنوات دراسة متابعة J آم الطفل أكاد Adolesc الطب النفسي عام 2000؛ 39: 694-702.
[الثالث] أ. برتراند J، المريخ A، C بويل، وآخرون. انتشار مرض التوحد في سكان الولايات المتحدة: بلدة طوب، ولاية نيو جيرسي، والتحقيق طب الأطفال عام 2001؛ 108: 1155-1161.
ب. Yeargin-M السوب، رايس C، T Karapurkar، وآخرون. . انتشار مرض التوحد في منطقة العاصمة الأمريكية JAMA 2003؛ 289: 49-55.
[الرابع] بيرد G، Simonoff E، A المخللات، وآخرون. انتشار اضطرابات طيف التوحد في الفوج السكان الأطفال في جنوب التايمز: الاحتياجات الخاصة ومشروع التوحد (SNAP) انسيت 2006؛ 368: 210-215.
[V] منظمة الصحة العالمية تصنيف ICD-10 من الاضطرابات النفسية والسلوكية: المعايير التشخيصية للبحوث. جنيف: منظمة الصحة العالمية، 1993
[السادس] هوندا H، شيميزو Y، M. روتر لا تأثير انسحاب MMR عن حالات التوحد: دراسة إجمالية على السكان J الطفل Psychol الطب النفسي عام 2005؛ 46: 572-579
[السابع] KM مادسن، Lauritsen MB، بيدرسن CB، وآخرون. . الثيمروسال وحدوث مرض التوحد: أدلة البيئية السلبية من البيانات الدانماركية القائمة على السكان طب الأطفال عام 2003؛ 112: 604-606.
[الثامن]. Reichelt KL، أكرم J، سكوت H. الجلوتين، بروتينات الحليب ومرض التوحد: آثار التدخل الغذائي على سلوك وإفراز الببتيد J تطبيق ورقة نوتر عام 1990؛ 42: 1-11.
[التاسع]. وونغ HH، سميث RG.Patterns من استخدام العلاج الطبي البديل والتكاملي في تشخيص الأطفال الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد. J التوحد ديف Disord. 2006؛ 36: 901-9.
[X]. الرقيب J، كارتر CM، غراهام PJ، وآخرون. التي تسيطر عليها المحاكمة من العلاج oligoantigenic في متلازمة فرط الحركية انسيت 1985؛ 1: 540-545.
[الحادي عشر]. ستيفنز LJ، Zentall SS، الطابق JL، وآخرون. . الأساسية استقلاب الأحماض الدهنية في بنين مع اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط آم J كلين نوتر 1995؛ 62: 761-768.
آخر تحديث 15 ديسمبر 2009








رد مع اقتباس
قديم 27-07-2013 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

استعراض التدخلات الغذائية في مرض التوحد


الاستنتاجات: تقدم هذه المقالة مسح للأدبيات المتعلقة التدخلات الغذائية درس في سياق التوحد فضلا عن الفرضيات المختلفة على الأساس المنطقي للتدخلات الغذائية. المرضى أو مقدمي الرعاية على نحو متزايد تحاول مثل هذه التدخلات. وهناك حاجة إلى مزيد من الدراسات لإثبات فعالية هذه الوجبات، والمرضى الذين سيستفيدون من أفضل الوجبات الغذائية، وآلية العمل، ودور النظم الغذائية بالإضافة إلى العلاجات الأخرى.

KEYWORDS: التوحد، التدخلات الغذائية، والجهاز الهضمي

حوليات السريرية الطب النفسي عام 2009؛ 21 (4) :237-247
مقدمة

في عام 1943، وصف ليو كانر أول التوحد في مقالته "اضطرابات التوحد من الاتصال العاطفي." 1 بناء على هذه الخلفية، في 1950s، عندما كانت نظريات التحليل النفسي لفرويد في رواج، ويعزى إلى مرض التوحد "أمهات الثلاجة"، أي والأمهات الذين تم حجب الحب من أطفالهن، وبالتالي التسبب في انسحاب الرضع في مرض التوحد.

اليوم هناك أدلة متزايدة على أن التوحد هو عبارة عن مجمع، اضطراب متعدد العوامل التي تنطوي على الدماغ والجسم، ونتيجة لنقاط الضعف الوراثية التفاعل مع البيئة factors.2 التوحد هو اضطراب التنموية التي تتميز شذوذ الشديد في الاتصالات والوعي والمهارات الاجتماعية، والسلوك . التكهن بالنسبة لمعظم الأطفال الذين يعانون من هذا التشخيص هو العجز مدى الحياة

وكان التوحد إعاقة نادرة قبل 1980s. ويقدر معدل حدوث في 2-5 في 10،000. فمن الآن وباء يصيب حوالي 1 من كل 150 طفلا. النمو الكبير في معدل حدوث لا يمكن تفسيرها من خلال تغيير معايير التشخيص وحده أو بواسطة التشخيص substitution.2 انها ليست وراثية بحتة، إما. على الرغم من أن الوراثة تلعب دورا، والحقيقة أن نسبة حدوث التوحد في التوائم المتماثلة ليست 100٪ نقاط لخارجي، أو البيئية، والعوامل مثل علم التخلق، شذوذ المناعية، العوامل المعدية، وغيرها.

الولايات Herbert3 أن العوامل البيئية تسبب مرض التوحد أو الزناد، مما يعني أن علينا أن ننظر إلى الشخص كله والجسم كله، نظرا لأن السموم البيئية والاجهاد يؤثر على الجسم كله. وهذا ينطوي على التحول من نموذج من التوحد واضطراب الدماغ تحدد وراثيا إلى نموذج أحدث وأكثر شمولا أن ترى سلوك التوحد واحدة من العديد من التأثيرات الجينية والبيئية على الشخص كله، بما في ذلك الدماغ الآثار.

في الممارسة الحالية، والعلاج الموصى به لمرض التوحد ينطوي العلاجات التعليمية: تحليل السلوك التطبيقي، علاج النطق، والعلاج التكامل الحسي، والعلاج السمعي، وما إلى ذلك، وقد أظهرت التقارير القصصية والدراسات الاستقصائية الأم بعض الأدلة على أن الوجبات الغذائية على أساس القضاء الغذائية والتناوب، كما وكذلك العلاجات التكميلية والبديلة التي تهدف إلى الشفاء المعوية وإزالة السموم، وحققوا بعض النجاح في تخفيف أعراض التوحد. وقد دفع هذا البحث إلى الجسم كله، نهج العلاج، مع اقتراح أن التوحد ينبغي أن يعامل ككل الجسم نهج المعالجة condition.4 تحت دراسة حديثة تشمل مكملات، وإزالة السموم، التدخل الغذائي، وعلاج الجهاز الهضمي (GI) الأعراض والعلاج من التهاب مزمن في الدماغ والأمعاء، والعلاجات المناعية، بين others.2

على وجه الخصوص، وقد تلقى الكثير من الاهتمام الأعراض المعدية المعوية. والهدف من هذه المقالة هو لمسح البحوث ذات الصلة إلى استخدام التدخلات الغذائية لعلاج مرض التوحد، ووصف التدخلات المحددة التي يتم استخدامها إما وحدها أو بوصفها إضافة مفيدة للعلاجات الأخرى. موصوفة الشروط التالية في سياق التوحد، ونحن نقدم نظرة ثاقبة لماذا يمكن ربما أن تعالج كل هذه التدخلات من قبل الغذائية: عمليات التهابات مزمنة، التقلبات المناعية، الزائد السامة، والأمراض GI.

يستعرض القسم التالي تلك أعراض التوحد التي قد تكون قابلة للعلاج باستخدام استراتيجيات الغذائية. يصف المقطع التالي وجبات خاصة، والمبادئ التي تدعم استخدامها في التوحد، واستراتيجيات التنفيذ المستخدمة.
أعراض مرض التوحد التي يمكن التعامل مع التدخلات الغذائية

أعراض الجهاز الهضمي. وقد حاول عدد من الدراسات إلى تقديم وصلة بين الأعراض المعدية المعوية ومرض التوحد. تتم مراجعة عدد قليل من المواد الرئيسية في هذا القسم. درس أفضال آخرون AL4 الصور الشعاعية البطن من 103 الأطفال المصابين بالتوحد و 29 الضوابط. وذكرت ان الإمساك معتدلة أو شديدة حدثت بشكل متكرر أكثر في المرضى الذين يعانون من مرض التوحد (حوالي 36٪) مقارنة مع الضوابط (10٪). وأظهر تحليل البيانات الغذائية استهلاك الحليب لأنه أقوى عوامل التنبؤ من الإمساك في المجموعة التوحد. ويخلص المقال إلى أن الإمساك هو مشكلة متكررة وهامة في التوحد (غالبا بالتعاون مع توسع المستقيم) وتستمر في البقاء underrecognized.4 العلاج الفعال يحتمل التخفيف من حدة المشاكل السلوكية واضطرابات النوم عند الأطفال الذين يعانون من التوحد.

درس Finegold آخرون AL5 النباتات الدقيقة GI كل 10 أطفال يعانون من مرض التوحد تأخر ظهور. جميع المرضى لديهم الإسهال المزمن و / أو الإمساك وأكثر الأنواع المطثيات مما فعلت الضوابط. افترض المؤلفون أيضا أن الأجسام المضادة أو رد فعل الأجسام المضادة البكتيرية آخر يمكن أن يؤدي إلى مرض التوحد.

مسح أشووود آخرون AL6 حصانة في مرض التوحد في محاولة لإثبات وجود صلة بين الأعراض المعدية المعوية ومرض التوحد. في هذا الاستعراض، وشوهدت أعراض الجهاز الهضمي في 18٪ إلى 40٪ من المرضى الذين يعانون من مرض التوحد وشملت آلام في البطن، والانتفاخ، والإسهال، والإمساك، وغيرها. وشملت تشوهات ذكرت قليلة النشاط دي سكاريداز الانزيم، معيبة الكبرتة، نمو زائد للبكتيريا من الأنواع المطثية، وزيادة نفاذية الأمعاء، والآثار الإيجابية على الإدراك بعد التدخلات الغذائية. وقد أظهرت تحليلات تدفق cytometric شذوذ من السكان لمفاوية في مختلف المواقع التشريحية: المعدة والاثني عشر، الدقاق، والقولون، وغيرها. على الرغم من تضخم اللمفاوية عقيدية (LNH) ليس من غير المألوف في المرضى الذين يعانون من الحساسية، وزيادة شدة وتواتر LNH ينظر في المرضى الذين يعانون من مرض التوحد، جنبا إلى جنب مع زيادة نفاذية الأمعاء، قد التشويش وظيفة حاجز المعوية في هؤلاء المرضى. وليس من الواضح تماما كيف تؤثر التغيرات المخاطية السلوك، ولكن وقد اقترحت بعض النظريات. ومن المحتمل أن يكون المستضدات في النظام الغذائي يمكن أن تعبر بسهولة الغشاء المخاطي أكثر، حيث أنها تسبب التفاعلات الالتهابية المحلية، وتوليد إشارات proinflammatory سايتوكاين التي تتفاعل مع الخلايا العصبية وارد. أيضا، قد فشل لإزالة السموم مستضدات neuroactive يؤدي إلى إدراكيا. وبالمثل، قد مرور الببتيدات الأفيونية من النظام الغذائي في الجسم يسبب تشوهات سلوكية. نظرية أخرى تفترض أن انخفاض امتصاص فيتامين B12، وهو عامل ضروري في تكوين المايلين، قد تضعف العصبية function.6 بأدلة قاطعة تثبت كيف الغشاء المخاطي تعطلت يمكن أن تؤثر لا تزال هناك حاجة الجهاز العصبي المركزي. في دراسة أجرتها Valicenti-ماكديرموت والزملاء، 7 تاريخ من الأعراض المعدية المعوية وأثار في 70٪ من الأطفال المصابين بالتوحد مقارنة مع 28٪ من الضوابط.

تم استكشاف العلاقة بين الحساسية الغذائية والتوحد الطفولي من قبل لوكاريللي وآخرون AL8 في دراسة لتأثير اتباع نظام غذائي خال من حليب البقر (وغيرها من الأطعمة وإعطاء اختبار الجلد إيجابيا) في 36 مريضا مع autism.8 اختبارات الجلد نفذت على جميع المرضى الذين يستخدمون اختبارات وخز. لمدة 8 أسابيع، متابعة المرضى الذين يعانون من التوحد اتباع نظام غذائي خال من حليب البقر والأطعمة الأخرى التي تسبب في اختبار الجلد إيجابيا. وأجري اختبار باستخدام مقياس تقييم السلوك التوحدي (BES) قبل وبعد النظام الغذائي لمدة 8 أسابيع. في تلك الحالات التي لوحظ حدوث تحسن، تم إجراء، والتحدي التي تسيطر عليها وهمي مزدوجة التعمية مع المواد المسببة للحساسية الغذائية. تم تقييم النمط السلوكي بعد 2 أسابيع. مجموع فريق الخبراء الحكومي الدولي ومستويات المصل مفتش، ايغا، الغلوبولين المناعي وكانوا مصممين، والتي كانت محددة لحليب البقر وبروتينات البيض. وقد تحقق تحسن كبير في الاضطرابات السلوكية لدى المرضى في 5 من 7 مجموعات على مقياس BES، الذي تم تطبيقه قبل وبعد الحمية. اختبار وخز الجلد كانت إيجابية في 36٪ من المرضى الذين يعانون من التوحد و 5٪ من الضوابط. لوحظت مستويات عالية من الأجسام المضادة ايغا محددة للالكازين، اكتالبومين، ومفتش والغلوبولين المناعي للالكازين. وخلص الباحثون إلى افتراض من قبل أن هناك علاقة بين الحساسية الغذائية والطفلي autism.8

ويرد المزيد من التفاصيل المتعلقة الأعراض المعدية المعوية إلى تشوهات محتملة في الاستجابة المناعية في دراسة أجرتها Jyonuchi آخرون al.9 في هذا العمل، وصفت الكتاب dysregulated الاستجابات المناعية الفطرية لدى الأطفال الصغار الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد (ASD)، والعلاقة بينهما إلى أعراض الجهاز الهضمي، والتدخلات الغذائية. المناعة الفطرية يتصاعد الاستجابة المناعية غير محددة الأولية بطريقة مستضد مستقلة، ولكن هناك حاجة لاستجابة الفطرية المناسبة لحصانة التكيف الفعال وترتبط ارتباطا وثيقا مع وظائف الجهاز العصبي المركزي. العثور على study10 السابقة وجود علاقة بين التفاعلات المناعية الخلوية للبروتينات غذائية شائعة (DPS) والإفراط في إنتاج proinflammatory سايتوكاين مع الذيفان الداخلي، محفزا رئيسيا للمناعة الفطرية في الغشاء المخاطي الأمعاء في مجموعة فرعية من المرضى الذين يعانون من التوحد. وظلت لمعالجة ما إذا كانت هذه الاستجابات غير طبيعية هي جوهرية لهؤلاء المرضى الذين يعانون من التوحد أو ما إذا كانت نتائج التهاب مزمن GI هي ثانوية لتفاعل المناعي لاقتراحات الوفود. وأشارت هذه النتائج العيوب الجوهرية من الاستجابات المناعية الفطرية في المرضى الذين يعانون من أعراض الجهاز الهضمي (GI-إيجابي)، مما يشير إلى وجود صلة إيجابية بين GI والأعراض السلوكية التي يتم بوساطة شذوذ المناعة الفطرية. وكشفت هذه الدراسة رفع الإنتاج TNF-ألفا مع lipopolysaccharides سواء في (غياب الأعراض GI) من المرضى GI-الإيجابية والسلبية GI-يعانون من مرض التوحد، وفي كلا المجموعتين، واحدة مع النظام الغذائي واحدة من دون تقييد. ومع ذلك، فإن مستويات أعلى في مجموعة النظام الغذائي غير مقيد. هذا يدل على وجود استجابة فطرية dysregulated الجوهرية في المرضى الذين يعانون من التوحد-GI الإيجابية، والتي قد مسبقا التخلص هؤلاء الأفراد إلى ردود الفعل السلبية على البروتينات الغذائية وتفاقم الأعراض السلوكية. وخلص معدو الدراسة أن المرضى الحاملين لGI المصابين بالتوحد لديهم العيوب المعقدة من المناعة الفطرية، ولكن هناك حاجة إلى فهم أفضل لهذه العيوب في مأمن من وظائف الجهاز العصبي المركزي.







رد مع اقتباس
قديم 27-07-2013 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

Knivsberg آخرون AL11 تصف دراسة التعمية واحد التي قيمت تأثير الغلوتين والكازين خالية من الحمية على مجموعة صغيرة من 20 طفلا. كان الأطفال كل على تشخيص مرض التوحد وشذوذ الببتيد البولية. كان الفرضية المؤلفين أن المنتجات من انهيار غير مكتملة من البروتينات يمكن أن يؤدي إلى caseomorphines وgluteomorphines. هذه المركبات يمكن أن يكون لها آثار الأفيونية مثل إذا امتصاصها من خلال الأمعاء ونفاذية. وأجريت اختبارات التقييم قبل وبعد فترة من 1 سنة في مجالات الاتصالات، واللغة، والمهارات الحركية والاجتماعية. وأشار المؤلفون إلى أن التنمية هي أفضل بكثير في مجموعة من الأطفال بعد الغلوتين والكازين نظام غذائي خال من. ولوحظت تحسينات في اتصال الاجتماعي، الرغبة في التعلم، والقدرة على جعل التحولات، وغيرها من المناطق. وكان الأطفال بعد النظام الغذائي أقل الصفات المصابين بالتوحد بعد هذا 1 سنة period.11

درس O'Banion آخرون AL11 الاستجابة لمريض عمره 8 سنوات مع مرض التوحد إلى النظام الغذائي العادي، ثم الصيام، يليه عرض الحذر من الأطعمة اختبار لمراقبة الاستجابات السلوكية، وكان فترة المراقبة ما يقرب من 1 في الشهر. وشملت الردود حوادث فرط النشاط، الضحك غير المنضبط، ويصرخ، والعض والخدش، ورمي الكائن. يتضح مناقشة كيفية زيادة بعض الأطعمة السلوكيات السلبية وكيف موضوع وظيفته جيدا على نظام غذائي من الأغذية العضوية nonreactant، مع عدم وجود النوبات الشديدة من السلوك المضطرب. درس جودوين وآخرون al13 العلاقات المتبادلة المختلفة، بما في ذلك سوء الامتصاص وخلل وظيفي دماغي، في 15 طفلا يعانون من مرض التوحد، ووجدت أن غليادين كان لها آثار عميقة على مستويات الكورتيزول في الدم. وخلص الباحثون إلى أن هذا قد يشير إلى أن مرض التوحد هو اضطراب الذي يمكن أن تتفاقم خلل دماغي الكامنة التي كتبها ردا الكيميائية العادية للإجهاد ويمكن أن تتأثر العوامل الغذائية. هذه الردود تشير إلى وجود علاقة من التوحد مع سوء الامتصاص والحساسية في الغذاء.

على أساس التنظير المئات من الأطفال المرضى، وصفت Krigsman14 بالتفصيل مختلف الآفات وجدت في المرضى الذين يعانون من مرض التوحد. لاحظ المؤلف أن العديد من المرضى استجاب بشكل جيد للبعض مزيج من الوجبات الغذائية التقييدية، والمضادة للالتهابات، البروبيوتيك، والانزيمات والمضادات الحيوية ومضادات الفطريات و. وصف المؤلف LNH، أو مجموعات مكبرة من الخلايا المناعية، في الجزء الخلفي من الحلق المرضى، التي وقعت ردا على الزناد المناعية (على سبيل المثال، المواد المسببة للحساسية الغذائية، والفيروسات، والبكتيريا). واقترح المؤلف أن العديد من posturings، نوبات الغضب، أو السلوكيات الأخرى يمكن أن تنجم عن ألم GI. كما أشار إلى النتائج التي توصلت إليها البوليبات التهابات في هؤلاء المرضى، والتي لم تكن سرطانية ولكن، بدلا من ذلك، نتجت عن التهاب المعدة. إجراء حبوب منع الحمل الكاميرا على المنطقة المعوية الصغيرة غالبا ما يظهر الاورام الحميدة، والقرحة، تقرحات، وLNH في المرضى الذين يعانون من مرض التوحد. وبالمثل، أفاد صاحب البلاغ مراقبة الاورام الحميدة التهابات، والتهاب القولون التقرحي، ومرض كرون، وLNH في القولون.







رد مع اقتباس
قديم 27-07-2013 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

تورانت وآخرون al15 مقارنة الخزعات الاثني عشر من 25 طفلا يعانون من مرض التوحد تنازلية مع الأطفال الذين يعانون من مرض الاضطرابات الهضمية، والشلل الدماغي، والضوابط. وخلص الباحثون إلى أنه قد يكون هناك شكلا جديدا من أشكال اعتلال الأمعاء في الأطفال الذين يعانون من مرض التوحد، مع زيادة كثافة وترسب الخلايا اللمفاوية مكملا، مما يشير إلى وجود ارتباط بين الآفات المناعة الذاتية ومرض التوحد.

والغلوتين والأساسية نظام غذائي خال من الكازين (والتي سيتم وصفه في القسم التالي) وغالبا ما يكون أول تدخل الغذائية التي جربتها آباء الأطفال المصابين بالتوحد. كما ذكر سابقا، هذا النظام الغذائي يتطلب القضاء على الغلوتين (التي توجد عادة في القمح والشوفان والشعير والجاودار، والأطعمة المصنعة) والكازين (وجدت في منتجات الألبان). يتناول هذا التدخل إمكانية مرور الببتيدات الأفيونية من النظام الغذائي في الجهاز العصبي المركزي. وصف بعض التدخلات الغذائية في وقت لاحق، مثل حمية الكربوهيدرات محددة، وتهدف إلى مداواة نفاذية الأمعاء ومكافحة فرط نمو مسببات الأمراض في الأمعاء المخاطي. استخدام الأطعمة المضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة الأطعمة الغنية هو أيضا مبدأ أساسيا في مثل هذه الغذائية interventions.16، 17 الوجبات الغذائية عنصري واستراتيجيات التطهير الأخرى ويمكن أيضا أن تتم تحت إشراف الطبيب.

الخلل المناعي والالتهاب في مرض التوحد ودور النظام الغذائي في خفض تنشيط جهاز المناعة. استعرض أشووود ودي Water6 الاختلالات المناعية في مرض التوحد، بما في ذلك الآثار على الناقلات العصبية، عمليات المناعة الذاتية، وجوانب حصانة. وشملت النتائج العصبية عدد أقل من الخلايا العصبية، وزيادة حجم الدماغ، وانخفضت أعداد الخلايا العصبية في مرض التوحد. وقد اقترح أن مستويات متزايدة وغير طبيعي للمركبات neuroactive قد يؤدي إلى autism.6، 18 هذه النتائج تشير الى دور لالتهاب الجهاز العصبي المركزي في مرض التوحد.

ولوحظ أيضا عمليات المناعة الذاتية في مرض التوحد، على سبيل المثال، وجود أجسام مضادة موجهة ضد مكونات الجهاز العصبي المركزي في مصل الأطفال المصابين بالتوحد. تم العثور على أجسام مضادة antibrain المختلفة، بما في ذلك تلك ضد مستقبلات السيروتونين، البروتين الأساسي المايلين، الخلايا العصبية محوار بروتين خيوط، عامل نمو الأعصاب، وغيرها. آليات التوقيع بالضبط هي متضاربة، ولكن تؤخذ جنبا إلى جنب مع نتائج المناعة الذاتية في الأسر، فإنها تشير إلى أن الأجسام المضادة التي تستهدف الجهاز العصبي المركزي قد يكون عاملا مرضية أو تفاقم في الأطفال الذين يعانون autism.6

وقد ارتبطت العديد من العوامل المعدية، بما في ذلك الحصبة الألمانية والحصبة وفيروس الهربس الإنسان 6 (HHV-6) والأنفلونزا، والفيروس المضخم للخلايا، مع مسببات autism.19 20 مايو هذه الرابطة تسليط الضوء على عدم القدرة الكامنة للقضاء تماما الشتائم الفيروسية. وقد وصفت العدوى الفيروسية المستمرة في الأنسجة المخاطية من الأطفال المصابين بالتوحد، وربما يكون معبرا من الاستجابة الالتهابية المحلية إلى وجود مستضد المستمرة. كان المرضى الذين يعانون من antimeasles أضداد IgG أيضا إيجابية للبروتين الأساسية المضادة للالمايلين (ب ب) ومكافحة الخلايا العصبية محوار بروتين خيوط (NAFP) antibodies.21 الآلية الكامنة بين الشتائم الفيروسية ومرض التوحد غير واضح، 6 ولكن قد ينتج عن تلف الخلايا التي يسببها نتيجة الاستجابات المناعية التي تهدف إلى القضاء على فيروس الغازية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد ذكرت سينغ وآخرون AL22 على المناعة الذاتية إلى الجهاز العصبي المركزي، وخاصة لMBP.

دراسات Neuroimmune في التوحد تشير الاستجابات المناعية الفطرية والالتهابات. في عام 2005، نشرت باردو وآخرون AL23 دراسة عن الحصانة، دبق عصبي، وneuroinflammation في التوحد. هذا هو دراسة neuroimmunopathologic المهم، مما يوحي بأن الفطرية، بدلا من التكيف، والاستجابات neuroimmune هي من بين آليات immunopathogenic المرتبطة بالتوحد، ولكن هذا لا يستبعد الأخرى الاستجابات الخلوية أو الخلطية في المراحل المبكرة من المرض. أظهرت باردو وآخرون AL23 المقالة وجود دبقية والفطرية تفعيل نظام neuroimmune في أنسجة المخ والسائل النخاعي (CSF).

خلايا دبقية مثل الخلايا النجمية والخلايا الدبقية الصغيرة، جنبا إلى جنب مع الضامة، تلعب دورا هاما في وظيفة الخلايا العصبية والمساهمة في تنظيم الاستجابات المناعية في الجهاز العصبي المركزي. وأبلغ دليل على تفعيل دبقية ودور للاستجابات neuroimmune بوساطة الحصانة الفطرية في هذه المقالة. بناء على تحليلات neuropathologic من نسيج المخ بعد الوفاة من 11 مريضا يعانون من التوحد، أظهرت من الكتاب وجود عملية neuroinflammatory نشطة ومستمرة في القشرة الدماغية والمادة البيضاء وأظهرت تفعيل ملحوظ من دبق نجمي الخلايا الدبقية الصغيرة و. تم العثور على تفعيل دبقية ملحوظ في المخيخ والمناطق القشرية المسألة والأبيض. مثل تنشيط الجهاز العصبي المركزي قد تلعب دورا في الاستجابات الالتهابية من brain.23

وعلى الرغم من تأثير النهج الغذائية على التهاب الدماغ لم تدرس مباشرة، وهذا البحث الذي نقلته Guaner وMalagelada24 يدفعنا للنظر في جميع العلاجات المعروفة لقمع التهاب. الأطعمة بروبيوتيك والكائنات الحية الدقيقة التي، بناء على ابتلاع بأعداد محددة، وبذل الفوائد الصحية الكامنة وراء تلك nutrition.24 الفلورا الجرثومية القاطنة قد يكون عاملا في قيادة عمليات التهابات في الامعاء الأمراض، والنباتات الأمعاء لها وظيفة في التنمية والتوازن من الجهاز المناعي فضلا عن حماية ضد مسببات الأمراض. البروبيوتيك لا استعمار بالضرورة أمعاء الإنسان، وهناك حاجة مصممة تصميما جيدا التجارب السريرية لإثبات بروبيوتيك activity.24 تخمر تنتج أيضا الأطعمة أسهل للهضم الغنية في حمض اللبنيك، ومساعدة لنظام الهضمي ضعيفا. الأطعمة المخمرة هي أيضا أساسية وغنية في الإنزيمات. لهذا السبب، فإن العديد من الوجبات الغذائية المناعة الداعمة موضح أدناه يوصي الأطعمة التقليدية مثل الخضروات مثقف وkefirs.







رد مع اقتباس
قديم 27-07-2013 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

في المادة لعام 2006، وصفت اوليفاريس وآخرون al25 تأثير الحرمان من الأطعمة الغذائية المخمرة على الجهاز المناعي في 30 متطوعا البالغين الأصحاء ووجد انخفاض كبير في الملبنة البراز ومجموع الهوائيات الاعتماد فضلا عن تركيز الأحماض الدهنية قصيرة السلسلة. وعلاوة على ذلك، لاحظوا انخفاضا في النشاط أكلة في الكريات البيض بعد 2 أسابيع من اتباع نظام غذائي مقيد. وخلص الباحثون إلى أن الحرمان الغذائي من الأطعمة المخمرة يمكن أن تؤدي إلى انخفاض في الاستجابة المناعية الفطرية التي قد تؤثر على القدرة على الاستجابة ضد العدوى. ابتلاع منتج بروبيوتيك تحتوي على سلالات الملبنة gasseri CECT5714 وcoryniformis الملبنة CECT5711، أو زبادي القياسية تحتوي على كاتب التقليدية، الملبنة delbrueckii العطفية. بلغاري، تصدى انخفاض في الاستجابة المناعية، على الرغم من أن المنتج بروبيوتيك كان أكثر فعالية من اللبن القياسية. وخلص الباحثون إلى أن قدرة سلالات الملبنة لمواجهة آثار الحرمان من الأطعمة المخمرة أظهر الدور الذي يمكن أن تلعبه الأطعمة بروبيوتيك التخصيب في النظام الغذائي.

وهناك أيضا أدلة من الاستفادة من القضاء والوجبات الغذائية تناوب على أساس فريق الخبراء الحكومي الدولي ومفتش الأغذية وألواح العفن. وأشار Drisko وآخرون al26 أنه في مرض القولون العصبي (IBD)، قد يكون الجهاز المناعي الأمعاء المرتبطة upregulated، مما أدى إلى إنتاج المناعة المعقدة، التهاب بدرجة منخفضة، وإزفاء من وسطاء التهابات والجزيئات خارج التجويف GI. منذ عدم تحمل الغذاء قد يكون أحد الأسباب لهذا upregulation، كان الهدف هو دراسة تأثير عدم تحمل الطعام. التحق هذه الدراسة 1 سنة 20 مريضا، الذين خضعوا لاختبار خط الأساس (إيج والألواح الغذائية مفتش، براز تحليل، الخ). المرضى يتبع حمية إزالة المواد الغذائية وتستخدم البروبيوتيك. وأفادت التقارير تحسن كبير في حالة GI (على أساس اختبارات البراز وتكرار الاختبارات خط الأساس) بعد عام من القضاء والوجبات الغذائية التناوب. وكان هناك أيضا زيادة في النباتات المفيدة. واصل عدد كبير من المشاركين في النظام الغذائي بعد الانتهاء من المحاكمة.

وبالمثل، أظهرت أتكينسون وآخرون al27 تحسن كبير في الأعراض IBD بعد محاكمة لمدة 3 أشهر من 150 مريضا الذين اتبعوا نظام غذائي القضاء الغذائية على أساس الاختبارات مفتش. وأشار الكتاب إلى أن استراتيجية الغذائية يستحق البحث في المستقبل.

النباتات غير طبيعية في الأمعاء، ومسببات الأمراض، ودور الأطعمة مثقف. Finegold آخرون AL5 الدراسة GI الميكروفلورا في 10 الأطفال الذين يعانون من التوحد تأخر ظهور الذي كان الإسهال المزمن و / أو الإمساك. وكشفت سلسلة من ردود الفعل (PCR) اختبارات البلمرة 25 نوعا من المطثيات في عينات البراز من الأفراد المصابين بالتوحد و15 نوعا في السيطرة على المجموعة. استجاب المرضى للعقار عن طريق الفم، على الرغم من الانتكاسات كانت شائعة. وقد انخفضت قيمته 2 فرضيات معقولة جدا لهذا الاستعمار حركية الجهاز الهضمي ونقص ايغا.

كان يشتبه دور المبيضات في أعراض التوحد بقوة بين المرضى متابعة التدخلات الطبية البيولوجية لمرض التوحد. المبيضات الخميرة تنتج السموم التي يمكن أن تسبب بعض الأعراض مباشرة أو عن طريق إثقال مسارات إزالة السموم. وصف شو والمادة الزملاء على العلاجات المضادة للفطريات التوحد في دراسة شملت 23 طفلا يعانون من مرض التوحد والتحكم group.28 ووجدت الدراسة أن مضادات الفطريات خفضت علامات مفتاح معين في البول اختبارات الحمض العضوية التي قد تكون تركات المبيضات الإفراط في النمو. الحمية التي تستهدف الخميرة مجموعة من فرط الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات والغنية بروبيوتيك، مثل حمية الكربوهيدرات المحددة وعلم البيئة حمية الجسم، إلى حمية خالية من الخميرة.

التحفيز الزائدة ودور النظم الغذائية. وصف Blaylock29 عملية التحفيز العصبي الخلية بواسطة غلوتاماتيس وaspartates، وأظهرت أن الغلوتامات أحادية الصوديوم (MSG) هي سامة للخلية القوية التي يمكن أن تقتل خلايا المخ. غلوتاماتيس وaspartates يمكن أن يسبب الخلايا العصبية لاطلاق النار دوافعهم بشكل سريع جدا. في جرعات كبيرة بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن يسبب الخلايا لتتحول ويموت. حتى بجرعات صغيرة، وفقا للمؤلف، يمكن أن يسبب تلف الأعصاب. علماء الأعصاب استدعاء هذه الفئة من المواد الكيميائية "السموم". على الرغم من أن كتاب بلايلوك ويعالج الأمراض التنكسية الكبار، وإشارات مماثلة لسمية الغلوتامات تتم في سياق التوحد. العثور Shinohe وآخرون al30 زيادة مستويات مصل الغلوتامات بين المرضى الذين يعانون من التوحد البالغين.

العديد من مقدمي الرعاية تقدم للمرضى حمية خالية من الألوان الاصطناعية أو MSG والمنكهات من أجل معالجة علاقتها المحتملة مع التوحد. توصي حمية فينجولد أيضا ضد استخدام MSG في سياق فرط النشاط. ذكرت ماكان وcolleagues31 على، مزدوجة التعمية، وهمي تسيطر عليها الدراسة العشوائية على تأثير الملونات الغذائية والمواد المضافة على السلوك في مرحلة الطفولة. هم من الأطفال بين سن 3 (ن = 153) و 9 (ن = 144)، واستخلصت من عامة السكان. واستخدمت ثلاثة معايير للفرط النشاط لحساب فرط النشاط العالمي الكلي: مختصر ADHD تصنيف مقياس الرابع (الطبعة المعلم)، يختصر فايس-Werry بيترز فرط النشاط الحجم، وقانون الملاحظة الصفية. للأطفال في سن 8-9، وConners المستمر أداء اختبار الثاني باستخدام المحفزات البصرية تم تنفيذها. وخلص الباحثون إلى أن المواد الحافظة بنزوات الصوديوم و / أو تلوين الطعام أو المواد المضافة الصناعية في الشراب التحدي أدى إلى زيادة كبيرة في فرط النشاط.

ضعف الميتوكوندريا، الاكسدة، والوجبات الغذائية المضادة للأكسدة. تحدث أمراض الميتوكوندريا الكلاسيكية في مجموعة فرعية من الأطفال المصابين بالتوحد والتي تنتج عادة عن الشذوذ الجيني. ومع ذلك، في كثير من الحالات التوحد، وهناك أدلة من ضعف الميتوكوندريا بدون ملامح الكلاسيكية، والذي يعرض أعراض أقل شدة. ومع ذلك، مقال روسينول والدول برادستريت أن هذا الخلل يمكن أن تسهم في أعراض التوحد، مثل ضعف الادراك، العجز اللغوي، وزيادة الاكسدة، وothers.32 أثناء التنفس الميتوكوندريا، وعدم القدرة على تحييد أنواع الاكسجين التفاعلية والجذور الحرة يؤدي لالاكسدة. ومن المعروف الاكسدة للمساهمة في الشيخوخة والأمراض العصبية التنكسية في البشر. ضعف في وظيفة الميتوكوندريا يمكن أن تؤدي إلى الإجهاد التأكسدي وزيادة مستويات الجلوتاثيون أقل، وحلقة مفرغة قد تترتب على ذلك.

التحقيق ماكينيس دور الاكسدة في autism.33 إنتاج الطاقة واختلال في والاكسدة هي أيضا ارتباطا وثيقا التحفيز الزائدة. الاكسدة أكبر يزيد الإفراج عن غلوتاماتيس. وبالإضافة إلى ذلك، في المرضى الذين يعانون من مرض الميتوكوندريا، وقد لوحظ زيادة الأمونيا. ان استراتيجية الغذائية الهامة ضد excitotoxity يكون تجنب السموم الغذائية مثل MSG والأسبارتام في الأغذية وdrink.34

مضاد للأكسدة الغنية التدخل الغذائي هو استراتيجية ممكنة لخفض الاكسدة وربما يثبط الحلقة المفرغة التي تنطوي على ضعف الميتوكوندريا والاكسدة. استراتيجية الغذائية لخفض الأمونيا في مثل هؤلاء المرضى هو أن تستهلك كميات أقل من البروتين، مثل اللحوم. العديد من السموم الصناعية، بما في ذلك المبيدات، يمكن أن تمنع وظيفة الميتوكوندريا. مرة أخرى، وارتفاع حمية في الفواكه والخضار النيئة والطازجة والمواد المضادة للاكسدة العضوية يبدو مناسبا.

ومن المجالات الأخرى التي تم دراستها أن يفسح المجال لتدخل الغذائية هو وجود شذوذ في استقلاب الكبريت في التوحد، كما يتضح من انخفاض مستويات الكبريتات البلازما. ارنج وcolleagues35 شرح دور الانزيمات sulphotransferase في sulphation من الفينولات والأمينات. تتأثر الأمينات في الموز والشوكولاته والجبن، وما إلى ذلك، من نشاط انزيم مخفضة. مركبات مثل مركبات الفلافونويد في الحمضيات تمنع الانزيم. مزيج من نشاط انزيم منخفضة وانخفاض توافر كبريتات يقلل إلى حد كبير القدرة على إزالة السموم من الأمينات والفينولات. توصية الغذائية لهذا الشرط IS-بصرف النظر عن الغلوتين والكازين الإزالة، إزالة الشوكولاته والموز، والحمضيات، ونيلين، والملونات الغذائية. وثمة نهج آخر هو خفض تناول الأطعمة المحتوية على الكبريت، مثل الملفوف، والقرنبيط، وصفار البيض، الخ
مراجعة المناهج الغذائية لمعالجة الظروف الكامنة في التوحد

في معظم الحالات، تم تطوير المناهج الغذائية الموضحة أدناه للظروف مرتبطة بمرض التوحد مثل حالات الالتهاب الامعاء، والحساسيات الغذائية المتعددة، المبيضات والالتهابات الفيروسية، وما إلى ذلك وعلى هذا النحو، كانت تتكيف مع التوحد لمواجهة ظروف مماثلة في المرضى. وفيما يلي وصفا موجزا للحمية، مع مناقشة الظروف ذات الصلة ينظر في التوحد والجوانب الغذائية من التدخلات.

القضاء الغذائية أو الحمية التناوب. وقد تبين أن بعض المرضى الذين يعانون من مرض التوحد لإنتاج مستويات زائدة من إيج والأجسام المضادة مفتش الحكومة في الاستجابة لمسببات الحساسية في الغذاء والدواء، والبيئية inhalants.2، حدد 8،15،36 ترايكوفسكي وآخرون al36 ايغا محددة، الجلوبيولين، والأجسام المضادة مفتش في الغذاء المستضدات في 35 مشاركا يعانون من مرض التوحد و 21 من أشقائهم. تم العثور على تركيز البلازما إحصائية أعلى بكثير من الأجسام المضادة ضد ايغا lactalbumin ألفا، بيتا اكتوغلوبولين، الكازين، وغليادين في الأطفال مع ASD. وكانت تركيزات البلازما من الأجسام المضادة مفتش الحكومة ضد lactalbumin ألفا، بيتا اكتوغلوبولين، والكازين في المشاركين المصابين بالتوحد أعلى بكثير. كانت الأجسام المضادة الخاصة (ألفا LACT-الزلال، بيتا اكتوغلوبولين، الكازين، والغلوتين)، وكذلك الكلي الجائل أيضا إحصائية أعلى بكثير في المرضى الذين يعانون من autism.36







رد مع اقتباس
قديم 27-07-2013 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

الأجسام المضادة يسفر عن إطلاق الهستامين، الأمر الذي يؤدي إلى الأعراض التي تدرج عادة باسم الحساسية. يميل الأطفال الذين يعانون من التوحد لديهم sensitivities2 إيج بوساطة كجزء من متلازمة بهم التقلبات المناعي. الجانب الغذائية للتدخل لهذا الشرط هو الاختبار وإزالة المواد الغذائية أن الشخص حساس ل.

على الرغم من أن استجابات مفتش بوساطة لا ترتبط مع أعراض مرئية فورية، لأنها قد تلعب دورا في الأكزيما، الصداع، وغيرها من ظروف مؤشر ممكن من الجهاز المناعي reactivity.2 على الرغم من أن هناك جدل دائر حول الأهمية النسبية لهذه الاستجابة، واحد من التدخلات الغذائية التي يجري التحقيق فيها من قبل الآباء والأمهات ومقدمي الرعاية هو القضاء و / أو دوران من الأطعمة التي تم تحديدها باعتبارها حساسة للغاية في اختبارات حساسية الطعام مفتش. الاستراتيجية الغذائية النموذجية هو القضاء على أكثر الأطعمة رد الفعل، لتدوير الأطعمة أقل على رد الفعل على أساس يومي، وتستهلك في المقام الأول الأطعمة متأخرا. وقد أدت هذه الاستراتيجية إلى خفض الحساسيات الغذائية عموما، وهناك إشارة إلى أن الأعراض السريرية للمرض التوحد تحسين باعتباره result.2
الغلوتين والكازين حمية القضاء

واتباع نظام غذائي الغلوتين والكازين يلغي وغالبا ما يكون نقطة انطلاق في رحلة من التدخلات الغذائية. هذا النظام الغذائي بسيط هو الأساس لبعض الوجبات الغذائية أكثر تقدما. وكما ذكر سابقا، فإن الغلوتين والكازين حمية القضاء يدعو إلى إزالة كاملة من كلا الغلوتين، وهي موجودة في القمح والجاودار والشعير والشوفان و، فضلا عن الكازين وبروتين في الحليب وجميع منتجات الألبان. القضاء على منتجات الألبان معقد أحيانا من حقيقة أن بعض المرضى تجربة حنين عميق لحليب البقر. مرة أخرى، ومجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لاستبدال حليب البقر مع الأرز / حليب القنب، ويحلب الجوز، وهلم جرا.

ويرى كثير من الآباء والأمهات على الغلوتين والكازين حمية القضاء على التدخل الفعال جدا والتحسينات التقرير على مختلف المستويات: العين الاتصال، والاتصال، وغيرها. وقد اقترحت عدة فرضيات لتفسير هذه التحسينات. وعلق شيخ آخرون al37 على تقارير بارزة من الآباء والمعلمين الأطفال الذين يتعرضون لل"الشفاء" من مرض التوحد من خلال تنفيذ الغلوتين والكازين حمية خالية من، بعد أن اكتسبت اللغة والترابط الاجتماعي ملحوظ. يصف مقالهم تصميم مزدوجة التعمية، التي تسيطر عليها المحاكمة لنظام غذائي خال من الغلوتين والكازين خالية من الأطفال في 15، سن 2-16 سنوات. ويوجه الأساس لهذا النظام الغذائي من مرض انفصام الشخصية، حيث تم التأكيد على أن المرضى، وربما يعود ذلك إلى وجود خلل وراثي، عانى الزائد من الغلوتين وبروتينات الحليب (الكازين). عادة، يتم استقلاب البروتينات إلى ببتيدات ثم إلى أحماض أمينية، والتي سيتم استيعابها من قبل الشعيرات الدموية في الأمعاء. قد يكون سبب مستويات الببتيد عالية من قبل نفاذية الأمعاء. وذكرت المقالة أيضا على دراسة مسبقة على 149 طفلا مصابين بالتوحد الذين خضعوا لهذا التدخل الغذائي، مع 81٪ من الأطفال المبلغ عن تبين تحسن في 3 أشهر. ومع ذلك، علق الباحثون أن أدلى معظم التقييمات من قبل الآباء والأمهات الذين كانوا على علم بأن الأطفال كانوا على النظام الغذائي. ذكرت Knivsberg آخرون AL11 على دراسة التعمية واحد من الغلوتين والكازين حمية القضاء، وذلك باستخدام 10 أطفال في كل من مجموعات المرضى والسيطرة عليها. أجريت الملاحظات والاختبارات قبل وبعد 1 سنة. وأجريت الاختبارات باستخدام تقنيات غير اللفظية، وأجريت أيضا اختبارات لغوية أخرى. تم العثور على تحسينات ذات دلالة إحصائية في المجموعة حمية فيما يتعلق الانطواء، الروتين والطقوس، والردود على التعلم.

Vojdani، بانغبورن وآخرون al38 قياس الأجسام المضادة مفتش، الغلوبولين المناعي، وايغا ضد غليادين، الكازين، الدماغ البروتين الأساسي المايلين، والبيض، والذرة، وفول الصويا في 50 طفلا مصابين بالتوحد. وأشار تحليل عينة من الدم أن عددا كبيرا من الأطفال وضعت الأجسام المضادة ضد الكازين وغليادين. وبالإضافة إلى ذلك، عرضت الكازين وغليادين لربط الخلايا اللمفاوية والأنسجة انزيم CD26 وكان يعتقد أن تسبب الالتهاب والمناعة response.37

المناقشة أعلاه يشير إلى أن أكثر من مصدر واحد يدعم الفرضية التي تبرر محاكمة نظام غذائي خال من الغلوتين وخالية من الكازين لمرض التوحد. كبار السن وcolleagues37 تصف دراسة لتقييم فوائد هذا النظام الغذائي باستخدام التصويت التوحد الطفولة مقياس (CARS) لقياس الاستفادة من النظام الغذائي. كما تم قياس مستويات الببتيد البولية، وكذلك تمت دراسة دور الوالدين في النظام الغذائي. وتلقى المشاركون على امدادات من المواد الغذائية ومتوافقة مع تعليمات حول ما يجب استخدامها إذا لم يكن لديهم إمكانية الحصول على إمداداتها من الغذاء متوافقة. في تحليل مجموعة الدراسة، لم يتم العثور على نتائج ذات دلالة إحصائية في درجات CARS أو مستويات الببتيد البولية. ومع ذلك، كانت تقارير قصصية مثيرة للاهتمام: تم الإبلاغ عن فرط الحركة ونوبات الغضب انخفاض وزيادة اللغة في 7 أطفال. وقدم تقرير إيجابية مماثلة من قبل معلم وعامل فترة راحة. وعلق الباحثون أن هذا قد يكون عائدا لصغر حجم العينة وعدم تجانس، ومستويات شدة المعرفية، والأعراض في السكان المختار ودعا إلى المزيد من الدراسات واسعة النطاق مع مجموعات فرعية أكثر تجانسا لمعرفة المزيد عن الفوائد المحتملة من النظام الغذائي.

على الرغم من أن الغلوتين والكازين حمية القضاء قد يكون من المفيد، العديد من المرضى قد تحتاج إلى مزيد من التحسينات على هذا النظام الغذائي ولها أن تتخذ من النهج التحسينات الغذائية الأخرى.







رد مع اقتباس
قديم 27-07-2013 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

حمية الكربوهيدرات المحددة. حمية الكربوهيدرات المحددة هو النظام الغذائي الطبيعي الذي كان رائدا من قبل إلين Gotschall39 كعلاج لالتهاب القولون ulceritive. وقالت انها أيضا شعبية النظام الغذائي في أوساط المجتمع التوحد كوسيلة لعلاج أعراض الجهاز الهضمي والقضايا ربما السلوكية في مرض التوحد. الكربوهيدرات في النظام الغذائي هذا في الغالب السكريات واحدة (السكريات الأحادية) مثل تلك التي وجدت في الفواكه والعسل واللبن مصنوعة بشكل صحيح، وبعض الخضروات. في كتاب يكسر الحلقة المفرغة، ويصف Gotschall دورة التي يتم تأسيسها نتيجة لسوء الهضم من الكربوهيدرات المعقدة. الكربوهيدرات التي تفلت الهضم، وبالتالي، لا تزال امتصاص في الأمعاء ويتم استخدامها من قبل في عالم الجراثيم من الأمعاء. فرط من الخميرة والبكتيريا يمكن أن يؤدي إلى dysbiosis، البكتيرية والفطرية والمنتجات، وإنتاج المخاط، بل يمكن أيضا إصابة الأمعاء، والتي قد تسهم بدورها إلى ضعف الهضم من ثنائيات السكاريد-بالتالي، حلقة مفرغة تستتبعه. ويستند حمية الكربوهيدرات المحددة على فرضية يتضورون جوعا من هذه الكائنات الحية واعادة صحة الأمعاء.

الأطعمة المسموح بها على هذا النظام الغذائي هي بروتينات مثل اللحوم والبيض والجبن الطبيعي، واللبن الزبادي محلية الصنع، والخضروات nonstarchy مثل الملفوف والقرنبيط والبصل والسبانخ، والفلفل، ومجموعة متنوعة من الجوز والبندق دقيق مثل اللوز والجوز البرازيلي، والجوز، والعدس والفاصوليا وغارقة. قد تستهلك أي حبوب أو منتجات مع كميات ضئيلة من الحبوب.

هيئة البيئة حمية. علم البيئة حمية الجسم، رائدها دونا غيتس، ويركز على إعادة بناء 16 الحصانة والجراثيم المعوية. هذا النظام الغذائي يستخدم مبادئ العلاج التقليدي مثل استخدام الأطعمة المخمرة (مثل الكفير الشباب جوز الهند والخضروات مثقف). وهناك جانب آخر مهم من هذا النظام الغذائي هو إنشاء درجة الحموضة القلوية قليلا لتمكين النباتات المفيدة في الازدهار، وذلك باستخدام مبادئ بين الغذاء واستخدام الأطعمة القلوية تشكيل. ويدعم الاستفادة من هذا النهج دراسات على الفلورا المعوية في autism.5 عن طريق الدعوة إلى استخدام الأطعمة المخمرة الغنية بروبيوتيك والتوازن الغذائي القلوية قليلا، ويتناول هذا النظام الغذائي المبيضات فرط عن طريق الحد من الكربوهيدرات وتشجيع النباتات الأمعاء مفيدة. فارغاس وآخرون al40 الكربوهيدرات البسيطة محدودة في نموذج الفأر ولاحظ انخفاض المبيضات الاستعمار.

مشابهة لحمية الماكروبيوتيك، توصي علم البيئة حمية الجسم استخدام الأعشاب البحرية والحبوب مثل الحنطة السوداء. غيرها من الحبوب المستخدمة في هذا النظام الغذائي هي الكينوا والدخن، وقطيفة. هي غارقة في الحبوب والمخمرة، ظهرت في بعض الأحيان، للسماح لسهولة الهضم. ومن كل وجبة متوازنة على قاعدة 80-20، وتحقيق التوازن الخضار النشوية والخضار nonstarchy، والبروتينات. الخضروات Nonstarchy يشكلون الجزء الأكبر من النظام الغذائي، مع بعض غرفة للخضر النشوية والبروتينات والحبوب. لا يتم تشجيع منتجات الألبان في البداية، ولكن يتم التحقيق في استخدام الزبدة الخام في مرحلة لاحقة. على الرغم من أن علم البيئة حمية الجسم من الصعب تنفيذها، بل هو نظام غذائي متوازن وترجع انتباهنا إلى السلطة من الأطعمة التقليدية، واستخدام الأطعمة المخمرة لإنشاء النباتات أمعاء صحية.

فينجولد والحمية المأمونة الجانب. يوصف حمية فينجولد في الكتاب لماذا طفلك Hyperactive.41 لأنه يقوم على الاستفادة من وجود نظام غذائي تقييد الغذائية لاضطرابات نقص الانتباه فرط النشاط و. صاحب البلاغ، بن فينجولد، يوفر العديد من الحكايات من التحسينات السلوكية بعد القضاء على ألوان الطعام والنكهات. في الملاحظة فينجولد ل، تسبب القضاء على المضافات الغذائية بعض من أعراض مرضاه مفرط 'في الانخفاض بشكل كبير جدا أنه في بعض الحالات، يمكن ان يكون مفطوم قبالة الأدوية. وبصرف النظر عن المواد الاصطناعية، وأوصى أيضا تجنب الساليسيلات الطبيعي، والتي توجد في عدد من الفواكه والطماطم والخيار. على هذا النحو، والأطعمة تحتوي المجموعة الأولى الساليسيلات الطبيعي، والأطعمة المجموعة الثانية تحتوي على مواد مضافة الاصطناعية. بعض البنود المدرجة في المجموعة الأولى هي اللوز، والتفاح، المشمش، التوت، الكرز، العنب، النكتارين، البرتقال، الخوخ، البرقوق، الخوخ و. سلع المجموعة الثانية هي الحبوب معظم من صنع مصنع، وجبات الإفطار لحظة والمخبوزات واللحوم غداء، الأسماك المجمدة، والحلويات، والمشروبات الغازية، والحلويات أو الأطعمة الأخرى التي تحتوي على مواد مضافة الاصطناعية للون أو نكهة. فينجولد يدعو تجنب هذه الأطعمة والحفاظ على الألبان مفصلة لتسجيل السلوك الملاحظ الذي يتبع استخدام هذه الوجبات.

فرط النشاط وغالبا ما يكون شرط أن يحدث في ASD، 42 والآباء والأمهات قد يعتمد هذا النظام الغذائي كتدخل للمساعدة ربما مع القضايا الانتباه فرط النشاط و. الساليسيلات هي مجموعة فرعية من الفينولات، وبعض الآباء والأمهات لاحظت أن المرضى الذين يعانون من مرض التوحد لديهم مشاكل في بعض الأحيان مع انهيار الفينولات. وهناك نقص من الفينول وقد لوحظ الكبريت ترانسفيراز (PST) في التوحد؛ وتشارك الانزيم PST في انهيار الفينولات وamines.35 الأعراض المبلغ عنها الروايات المتناقلة من الحساسيات الساليسيلات في الأطفال وتشمل الدوائر السوداء تحت العينين، وفرط النشاط، وصعوبة النوم في ليلة، غير لائق يضحك / يضحكون، ضجيجا الرأس، وغيرها. بعض الأطعمة الفينولية العالية التي يتعين على هؤلاء المرضى تجنب وتشمل الطماطم والتفاح والفول السوداني والموز والبرتقال وبعض الأحمر والبرتقالي بلون الفواكه، والأطعمة على قائمة فينجولد. التعرضات الأخرى التي قد يمكن تجنبها لهذا السبب تشمل العطور والروائح وMSG. بعض المنتجات الانزيم للمساعدة في تجهيز الفينولات المتاحة.

اختلاف آخر على مبدأ تجنب المضافات الغذائية هو النظام الغذائي المأمونة الجانب، التي وصفها سو دينجيت، 43 كتدخل لASD. هذا النظام الغذائي يدعو إلى الحد من المواد المضافة للأغذية، الساليسيلات، الأمينات، والقدرة على نكهة مثل MSG.

المواد الغذائية الخام والوجبات الغذائية المضادة للأكسدة. وتستند الوجبات الغذائية الخام على الأطعمة غير المطبوخة وغير المصنعة مثل براعم والفواكه والخضروات الطازجة، والفواكه المجففة، والبذور، والمكسرات، والحبوب، والأعشاب البحرية. تسخين الطعام فوق 116 ° F يعتقد لتدمير الأنزيمات في الأطعمة النيئة، لذلك تم تصميم هذا النظام الغذائي للحفاظ على الأنزيمات في الأطعمة. يوصي هذا النظام الغذائي تمرغ من البذور والمكسرات، وباستخدام ديهيدراتور لتحضير الأطعمة، مع الهدف المتمثل في توفير الأطعمة بالمغذيات الكثيفة التي تحتفظ الإنزيمات الطبيعية والمواد المضادة للاكسدة.

الوجبات الغذائية المضادة للأكسدة هي من مصلحة لأولئك الذين يشعرون بالقلق مع الاكسدة في مرض التوحد وغيرها من الشروط. المجموعات الغذائية الموصى بها الخضراوات الطازجة، والفواكه الطازجة، البقول المطبوخة، والخضار النشوية، والحبوب الكاملة. ويسمح للحصص معتدلة من المنتجات الحيوانية مثل اللحوم الخالية من الدهون. الأطعمة السوبر في هذا النظام الغذائي والبروكلي، وملفوف بروكسل، والتوت مثل التوت والتوت البري، التوت غوجي، والبحر vegetables.17

كما نوقش أعلاه، هو درس التهاب في سياق التوحد، وأنه هو أيضا السبب في الأمراض الالتهابية الأخرى الناجم عن فرط نشاط الجهاز المناعي، مثل التهاب المفاصل، والحساسية، والربو، ومرض الذئبة، وغيرها. يمكن الاستراتيجيات الغذائية لعلاج هذه الظروف تكون مفيدة في مرض التوحد أيضا. أحد الأسباب الرئيسية هو إنتاج فائض حمض الأراكيدونيك، وهو من الأحماض الدهنية أوميغا 6. على عكس الحيوانات التي تتغذى على نخالة، ويعتقد أن الحيوانات التي تتغذى على الحبوب لإنتاج فائض حمض الأراكيدونيك، 44 حتى الحد من أو القضاء التي أثيرت مزرعة ينصح الأسماك، والدجاج، والحيوانات من النظام الغذائي. ويوصى أيضا استهلاك أوميغا 3 وأوميغا 6 في نسبة 1:1. الخضار الأسرة الباذنجان، مثل البطاطا البيضاء، والطماطم، والباذنجان، وتقتصر أيضا لأنها تنتج سولانين، وهي مادة كيميائية التي تسبب الالتهاب.

النظام الغذائي الكيتون. النظام الغذائي الكيتون، وضعت قبل نحو 80 عاما لمرضى النوبات، يعتمد على زيادة الدهون ونسبة أقل من الكربوهيدرات. النظام الغذائي الكيتون يتطلب إشراف في عملية إعداد سريرية.

درست Evangeliou وcolleagues45 فعالية نظام غذائي الكيتون في التوحد في دراسة رائدة من 30 طفلا. وقد تم اختيار النسخة جون رادكليف من النظام الغذائي لهذه الدراسة. تم توزيع استهلاك الطاقة إلى 30٪ متوسطة السلسلة النفط الدهون الثلاثية، القشدة الطازجة 30٪، و 11٪ من الدهون المشبعة، و 19٪ من الكربوهيدرات، والبروتين 10٪. كما تم إعطاء المرضى الفيتامينات والمكملات المعدنية، مداوي وفقا للسن. تم تقييم الأطفال باستخدام سيارات درجات قبل تدخل حمية وبعد. وقد شهد تحسنا كبيرا في 2 المرضى (12 وحدة على مقياس CARS)، متوسط ​​التحسن في المرضى 8 (من 8 إلى 12 وحدة)، وتحسن طفيف في 8 مرضى (2-8 وحدات). وخلص الباحثون إلى أن النظام الغذائي الكيتون وينبغي التحقيق في مزيد من كمعالجة بديلة أو إضافية لمرض التوحد.

الاستراتيجيات العامة في إدارة الغذائية. في دراستهم من 30 مشاركا يعانون من مرض التوحد أو اضطراب النمو المتفشي لا ينص على خلاف ذلك (NOS PDD)، وجدت أهيرن وآخرون al46 أن أكثر من نصف أظهرت مستويات منخفضة عموما من المواد الغذائية acceptance.46 درس الكتاب العوامل التي قد أثرت على قبول الطعام: الملمس، ومجموعة المواد الغذائية، الخ اقترحوا أن الانتقائية الغذاء قد يكون سببه السلوك ذات الاهتمام المشترك المقيد في المرضى الذين يعانون من مرض التوحد، وربما يكون ذلك القبول الغذاء سببا للتوتر في الأسر. في دراسة أخرى، ذكرت والرصاص author47 الاستراتيجيات الناجحة لزيادة مستويات القبول للأغذية nonpreferred (في هذه الحالة، الخضار) باستخدام التوابل والعرض الناجح من العناصر المفضلة وnonpreferred. وهناك حاجة إلى مزيد من الدراسات للتحقيق في أسباب مشاكل التغذية في الأطفال الذين يعانون من التوحد. وتشمل الاحتمالات القلق حول الأطعمة غير معروف / غير مألوف؛ حنين لبعض الأطعمة؛ لم يعجبني بعض الأطعمة بسبب اضطراب في الجهاز الهضمي وفقدان الشهية؛ الأحاسيس مثل الحموضة، والمرارة، وما إلى ذلك، في الفم؛ أوجه القصور التي قد تؤثر على حاسة التذوق و الإدراك الحسي، وغيرهم. في دراسة واحدة، ذكرت Schreck وآخرون al48 أن قبول الغذائية ارتبط بقضايا السيارات عن طريق الفم، واستخدام بعض الأواني، الخ وصف المقال المتعلق بالموضوع دراسة من 298 أطفال مع ASD ومجموعة ضابطة من 138 من الأطفال المجندين المدارس المحلية لاستكمال وquestionnaire.34 كانت النتائج إحصائيا اذاعتها لتحديد تفضيلات الغذاء وطبيعة التفضيلات، مثل أنواع من أواني، والقوام، وأنواع العروض، وما إلى ذلك، وتبين أن المرضى الذين يعانون من ASD يأكلون مجموعة أصغر بكثير من الأطعمة في كل مجموعة غذائية. وخلص الباحثون إلى أن تناول مثل هذه الخلافات ينبغي التصدي لمنع نقص التغذية في الأطفال الذين يعانون من التوحد.

المناقشة السابقة بشأن النهج الغذائية تشير إلى أن هناك تناقضات في الفلسفات الغذائية (على سبيل المثال، يتم تجنب الطعام الجيد في نظام غذائي واحد في النظام الغذائي آخر). في معظم الحالات، هناك حاجة إلى محاكمة كبيرة والخطأ وحفظ السجلات حريصا على وضع استراتيجية الغذائية التي يمكن أن تعمل لهذا المريض. في بعض الحالات، قد تنطوي على استراتيجية الغذائية تخفيض أو دوران، بدلا من القضاء الكامل، من المواد الغذائية. في هذه الحالة، يتم تطبيق التناوب، وأشار مجمل الأعراض. إذا لوحظ تحسن عام في الأعراض، والتناوب قد يكون مفيدا. وكثيرا ما يستخدم التناوب بالتزامن مع اختبارات مفتش والمقايسات الأخرى، مع مساعدة من الأطباء وأخصائيي التغذية، أو غيرهم من المهنيين.
اختتام

الآباء والأمهات مع الأطفال المصابين بالتوحد تشخيص ديك الآن الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخيارات لمحاولة تخفيف أعراض أطفالهم. هناك بعض الأدلة الناشئة التي الضائقة GI وضعف المناعية يمكن أن تسهم في العديد من الأعراض السلوكية والإدراكية ربما في التوحد. الآباء لديهم إمكانية الوصول إلى الأبحاث الطبية، والمنتديات على شبكة الإنترنت، بلوق الأم، ومواقع ويب، و، وباختصار، عدة مصادر للبيانات قصصية عن تحسن في أعراض مرض التوحد نتيجة للتدخلات الغذائية. فلا مناص من أن الآباء ستحاول هذه التدخلات مع أو بدون مساعدة من خبير التغذية او مؤهل ممارس، على الأقل كما تدخل محاكمة. هناك حاجة لمزيد من بروتوكولات موحدة لتوصيات التدخلات الغذائية، ومتطلبات المرضى معين والعلاجات المتزامنة. احتياجات كل مريض الغذائية، والاستجابة لمختلف التدخلات، الاختبارات المعملية وعلاجات المتزامنة، الاهتمامات العملية في التنفيذ، واتباع نظام غذائي الأسرة كلها عوامل ممكن في استراتيجية الغذائية الفعالة

https://www.aacp.com/Pages.asp?AID=8...%202009&page=C







رد مع اقتباس
قديم 27-07-2013 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

رواية والعلاجات الناشئة عن اضطرابات طيف التوحد: مراجعة منهجية
دانيال A. روسينول، MD، FAAFP

مركز الدولي للأطفال تنمية الموارد وملبورن، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

خلفية: في الوقت الحالي، دواء واحد فقط (ريسبيريدون) هو ادارة الاغذية والعقاقير المعتمدة لعلاج اضطرابات طيف التوحد (ASD). ربما لهذا السبب، فإن استخدام العلاجات رواية، غير تقليدية، وخارج التسمية لASD هو شائع، مع ما يصل إلى 74٪ من الأطفال الذين يعانون من التوحد باستخدام هذه العلاجات، إلا أن الأطباء المعالجين وغالبا ما يجهل من هذا الاستخدام.

الطريقة: أجري بحث منهجي الأدب من قواعد البيانات العلمية الإلكترونية للتعرف على دراسات من رواية والعلاجات الناشئة عن ASD، بما في ذلك المكملات الغذائية، والوجبات الغذائية، والأدوية، والعلاجات غير بيولوجية. ثم تم تعيينه على درجة التوصية ("الصف") إلى كل العلاج باستخدام توجيهي المبنية على الأدلة التحقق من صحتها على النحو المبين في هذه المراجعة:

A: مدعوم من قبل لا يقل عن 2 المحتملين التجارب العشوائية (المضبوطة) أو 1 مراجعة منهجية

B: المعتمدة من قبل لا يقل عن 1 RCT المحتملين أو 2 تسيطر المحاكمات غير عشوائية

C: المعتمدة من قبل 1 على الأقل غير عشوائية تسيطر محاكمة أو 2 سلسلة من الحالات

D: دراسات أو دراسات غير متناسقة مقلق أو غير حاسمة الإبلاغ أي تحسن

كما تم استعراض الآثار السلبية المحتملة لكل علاج.

النتائج: علاجات والصف لASD تشمل الميلاتونين، مثبطات أستيل، النالتريكسون، والعلاج بالموسيقى. وتشمل العلاجات الصف B الكارنيتين، tetrahydrobiopterin، وفيتامين C، ألفا 2 منبهات الأدرينالية، والعلاج بالأكسجين تحت الضغط، تعديل مناعي والعلاجات المضادة للالتهابات، والأوكسيتوسين، والعلاج الرؤية. علاجات C الصف لASD تشمل كارنوزين، الفيتامينات / المعادن المعقدة، بيراسيتام، والأحماض الدهنية غير المشبعة وفيتامين B6/magnesium، الحميه، والقضاء خلب، سيبروهيبتادين، فاموتيدين، مضادات الغلوتامات، والوخز بالإبر، والتدريب السمعي التكامل، والتدليك، وneurofeedback.

الاستنتاجات: وتستخدم علاجات مراجعتها لASD عادة، ومعتمدة من قبل بعض المضبوطة المحتملين. تشمل علاجات واعدة الميلاتونين، ومضادات الأكسدة، مثبطات أستيل، النالتريكسون، والعلاج بالموسيقى. وتعتبر كل من العلاجات استعرض حاليا خارج التسمية لASD (أي ليس وافقت عليها الهيئة) وبعض يكون لها آثار ضارة. وهناك حاجة إلى مزيد من الدراسات استكشاف هذه العلاجات. ولا ينبغي للأطباء علاج الأطفال مع ASD جعله الممارسة القياسية للاستفسار عن استخدام كل طفل ممكن من هذه الأنواع من العلاجات.

KEYWORDS: التوحد، وملاحق، والوجبات الغذائية، والعلاجات رواية

حوليات السريرية الطب النفسي عام 2009؛ 21 (3) :213-236
مقدمة

اضطراب التوحد (التوحد)، ومتلازمة اسبرجر، متلازمة ريت، واضطراب النمو المتفشي لا ينص على خلاف ذلك (PDD-NOS) تشمل طائفة وغير متجانسة من الاضطرابات العصبية النمائية (اضطرابات طيف التوحد غالبا ما يطلق أو ASD) التي تم تعريفها سلوكيا والتي تتميز ضعف في الاتصالات والتفاعل الاجتماعي، جنبا إلى جنب مع المقيدة والمتكررة behaviors.1 عدد الأطفال تشخيص مع ASD قد ازدادت زيادة كبيرة على مدى العقد الماضي ،2-4 و ASD تؤثر حاليا ما يقدر ب 1 من 150 فردا في States.5 المتحدة للASD عموما اعتبرت "ثابت" الاضطرابات العصبية النمائية، 6 دون أي علاج معروف ومع عدد قليل جدا من العلاجات مجربة وفعالة. استخدام الدواء في الأطفال الذين يعانون من التوحد هو شائع، والإبلاغ عن العديد من الدراسات أن أكثر من 45٪ من الأطفال مع ASD يتم التعامل مع العقلية medication.7-10 حاليا، ريسبيريدون الوحيد هو ادارة الاغذية والعقاقير المعتمدة لعلاج مرض التوحد (لل علاج أعراض التهيج)، 11 ولكن هذا الدواء لديه القدرة للجادين السلبية effects.12، 13 لأن استخدام الرواية، غير تقليدية، و / أو العلاج خارج التسمية للأطفال الذين يعانون من التوحد في تزايد والشائع الآن، 14 الأطباء المعالجين وغالبا ما يطلب من الأطفال مع ASD أن يصف أو إعطاء المشورة حول هذه الأنواع من treatments.15

هذا الغرض من هذه المقالة هو استعراض لجمع وتقييم البيانات العلمية التي نشرت خطيرة تتعلق الرواية والعلاجات لASD-اضطرابات الناشئة مع عدم وجود العلاجات البيولوجية واضحة أو محددة جيدا. وأجري بحث منهجي من PubMed والباحث العلمي من Google من عام 1966 وحتى أبريل 2009 إلى تحديد الدراسات ذات الصلة في جميع اللغات باستخدام مصطلحات البحث التوحد أو التوحد أو منتشرة أو PDD في جميع معا مع العلاجات المذكورة في هذه المقالة. تم إنشاء قائمة من العلاجات المحتملة من جرد يحتفظ بها معهد بحوث التوحد (انظر الجدول 1)، جنبا إلى جنب مع الفحص من مقالات المراجعة ومعرفة المؤلف من الأدبيات الطبية. تم البحث في المراجع المشار إليها في المواد التي تم تحديدها أيضا لتحديد دراسات إضافية. يتم سرد كافة الدراسات ذات الصلة التي تم تحديدها (بما في ذلك تقارير الحالة) في هذه المراجعة. ويرجع ذلك إلى عدد من الدراسات التي تمت مراجعتها، على مناقشة متعمقة من كل أمر غير ممكن. بالنسبة لبعض العلاجات، وحددت دراسات دعم متعددة، ولكن إما لديها بعض العلاجات توجد دراسات أو حددت دراسات قليلة جدا. تم تقييمها بشكل فردي كل حددت الدراسة لأول تحديد مستوى المقابلة من الأدلة ("مستوى الأدلة")، بدءا من 1A إلى 5، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية القائمة على الأدلة التحقق من صحتها كما هو موضح في الجدول 2.16 واستخدام هذه المبادئ التوجيهية أمر ضروري، خاصة وأن بعض وأفادت عشوائية مزدوجة التعمية، وهمي تسيطر عليها (R-DBPC) دراسات في الأفراد مع ASD معدل استجابة همي تصل إلى 30٪ إلى 37٪ .17،18 أعلى مستوى الأدلة (1A مستوى أو 1B) تم تعيينه إلى مراجعة منهجية (SR) من التجارب العشوائية (المضبوطة) مع التجانس (بما في ذلك مراجعات كوكرين) أو المحتملين RCT ذات جودة عالية، في حين تم تعيين مستوى أدنى دليل (مستوى 4 أو 5) لتقارير ودراسات حالة أو استنادا إلى رأي الخبراء دون تقييم نقدي (انظر الجدول 2). بعد تقييم جميع الدراسات المحددة لكل معاملة، ثم تم اشتقاق الصف توصية لكل معاملة، على النحو المبين في الجدول تتراوح بين 3،16 A (على أساس مستوى 1 دراسات) إلى D (مستوى 5 الأدلة، أو دراسات غير متناسقة مقلق أو غير حاسمة من أي مستوى أو دراسات الإبلاغ أي تحسن). إذا تم تحديد أي دراسات عن علاج، تم تعيينه على درجة في الفئة N (توجد دراسات). وتتلخص الدرجات المخصصة لكل معاملة في الجداول من 4 إلى 6. تم العثور على ملخص من العلاجات وآثارها على بعض السلوكيات التوحد في الجدول 7. وتعتبر كل من العلاجات استعراضها في هذا المقال حاليا خارج التسمية (أي ليس وافقت عليها الهيئة) لASD.

تقع العديد من العلاجات استعرضت في هذه الفئة من الطب التكميلي والبديل (CAM). وقد تم تعريف CAM بأنه "مجال واسع من الموارد الشفاء الذي يشمل جميع النظم الصحية، والطرائق، والممارسات والنظريات والمعتقدات المرافقة لها، عدا تلك المتأصلة في النظام الصحي المهيمنة سياسيا من مجتمع أو ثقافة معينة في فترة تاريخية معينة معتمدة بشكل جيد. "19 بعض العلاجات CAM بواسطة الأدبيات الطبية وتصبح في نهاية المطاف القياسية الطبية practices.15 استخدام CAM هو شائع حتى في البلدان النامية عادة children.20 في مسح واحد من أسر 376 مع طفل ذوي الاحتياجات الخاصة، وانتشار وكان استخدام CAM عالية، وخصوصا عندما كان يعتقد أن شرط أن تكون "NONREPAIRABLE" (استخدام 76٪) .21 استخدام CAM في الأطفال الذين يعانون من التوحد هو شائع في الولايات المتحدة، مع إبلاغ بعض الدراسات أن ما يصل إلى 52٪ إلى 74 وقد وردت هذه العلاجات٪، 22،23 مقارنة مع 24٪ إلى 28٪ من عادة النامية children.20، 22 استخدام CAM في الأطفال مع ASD مرتفعة أيضا في مناطق أخرى من العالم، مثل كندا (52٪ استخدام) وهونغ كونغ (41٪ استخدام) .24 ومعهد بحوث التوحد يتتبع آثار طرق العلاج المختلفة في الأطفال الذين يعانون من التوحد، بما في ذلك المكملات الغذائية والأدوية، وجمعت وصنفت البيانات من أكثر من 26،000 المسوحات الوالدين؛ أفضل 20 العلاجات CAM (باستثناء الوجبات الغذائية) كما في المرتبة من قبل الآباء (عن طريق تحسين نسبة الأطفال في المرتبة) المسرودة في الجدول 1.25 تقريرا معظم الآباء أن العلاجات CAM هي إما مفيدة أو غير فعالة، ولكن عموما ليست ضارة، 23 على الرغم من أن دراسة واحدة ذكرت أن 9٪ من الأطفال الذين يعانون من ASD كانوا يستخدمون CAM يمكن أن تكون ضارة treatments.26 وفي كثير من الحالات، الطبيب المعالج للطفل ليست على علم بأي CAM usage.15 الأطباء الذين يشجعون استخدام CAM في الأطفال مع ASD هي الأكثر احتمالا أن يوصي العلاجات مثل الفيتامينات، والأحماض الدهنية الأساسية، والميلاتونين ، وprobiotics.27

في دراسة واحدة، في المرتبة معظم الآباء والأمهات مع طفل تعطيل تنمويا معرفة الطبيب الأولية في الطفل حول CAM بأنها "أسوأ من محايد." 28 دراسة استقصائية وطنية من 745 أطباء الأطفال أفادت أن 87٪ قد طلب من قبل الآباء عن العلاجات CAM، ولكن أقل من 5 ٪ شعر "غاية المعرفة" حول هذه treatments.29 الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال من اللجنة بشأن الأطفال المعوقين وتوصي ستناقش أن التدخلات CAM بطريقة نونجودغمنتل وأن الطبيب المعالج تقديم "المشورة متوازنة عن الخيارات العلاجية" ومعلومات عن مخاطر محتملة. ينبغي أن 15 طبيبا محاولة للعمل مع أسر الذين يختارون استخدام العلاجات CAM، حتى إذا كان هناك بعض الخلاف في العلاج philosophy.27، 30 علاوة على ذلك، ينبغي أن تجعل من الأطباء الممارسة المعتادة للاستفسار حول استخدام CAM في الأطفال مع ASD وللحفاظ على حوار مفتوح بشأن هذه العلاجات والأدلة المؤيدة CAM usage.14، 27 بما أن العديد من الأطباء قد لا يكون على بينة من نوع من الرواية، غير تقليدية، و / أو العلاج خارج التسمية أن بعض الأطفال الذين يعانون من التوحد ويتلقى، ويستعرض هذا المقال الاكثر العلاجات الشائعة المستخدمة حاليا.

بعض من العلاجات في هذه المشاركة والتغذية القائمة. وقد ازداد الاهتمام في العلاجات الغذائية لبعض الاضطرابات النفسية في السنوات الأخيرة، وبعض المكملات الغذائية، مثل حمض الفوليك والأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة، 31 التيروزين، التريبتوفان، وcholinelecithin، تم الإبلاغ عن 32 لتحسين بعض الاضطرابات النفسية، مثل الاكتئاب الشديد ، وأفادت اضطراب ثنائي القطب وانفصام الشخصية، والقلق disorders.33 العديد من الدراسات DBPC في الأطفال عادة النامية تحسينات كبيرة في الإدراك مع استخدام المكملات الغذائية معينة ومع زيادة تناول الفواكه والخضروات، حتى بالنسبة للأطفال الذين هم كذلك nourished.34- وقد اقترحت كل من المغذيات 38 (على سبيل المثال، والأحماض الأمينية والدهون) والمغذيات الدقيقة (مثل الفيتامينات والمعادن) كعلاج لASD، خصوصا منذ اوجه نقص غذائية معينة في الأطفال مع ASD يبدو أن شائعة نسبيا. على سبيل المثال، دراسة واحدة من 138 طفلا يعانون من التوحد و 298 عادة الأطفال النامية بأن الفريق ASD كان أكثر بكثير مشاكل التغذية وأكل الفاكهة أقل والخضار والبروتين، وعلى الرغم من أذواقهم الغذائية عائلة ظهرت للتأثير الغذاء selection.39 وفي دراسة أخرى من 46 طفلا مع ASD، كان العديد من عدم كفاية المدخول اليومي من الألياف، الكالسيوم، والحديد، وفيتامين D.40







رد مع اقتباس
قديم 27-07-2013 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

العديد من العلاجات استعراضها في هذا المقال أيضا تقليل التهاب و / أو الاكسدة. الأدلة الأخيرة الى تورط الاكسدة في العديد من الاضطرابات النفسية، بما في ذلك ASD.43 41،42-47 وعلاوة على ذلك، تظهر المشاكل المناعية والتهاب لتكون مشتركة في بعض disorders.48 العديد من الدراسات النفسية الأخيرة في الأفراد مع ASD وذكرت الأدلة من الدماغية inflammation49 -53 والجهاز الهضمي (GI) inflammation.54-57 GI مشاكل مثل الجزر المعدي المعوي (GER) أو التهاب المريء، والإمساك المزمن أو بداغة، عدم تحمل اللاكتوز، والقيود الغذائية يبدو أن شائعة نسبيا في الأطفال الذين يعانون من التوحد. على سبيل المثال، في دراسة واحدة من 36 طفلا يعانون من مرض التوحد يشار إلى أمراض المعدة والأمعاء لمشاكل الجهاز الهضمي، وكان التهاب المريء ارتداد موجودة في 69٪، التهاب المعدة المزمن في 42٪، التهاب الإثناعشري المزمن في 67٪، وانخفاض الكربوهيدرات الهضمي المعوية نشاط انزيم في 58٪. 58 دراسة أخرى من 50 طفلا يعانون من التوحد و 50 عادة النامية الأطفال أن 70٪ من المجموعة ASD لديها تاريخ من مشاكل الجهاز الهضمي، مقارنة مع 28٪ من المجموعة الضابطة (P <.001) .59 مشاكل GI المشتركة التي وجدت في واحد وشملت الدراسة 112 من الأطفال الذين يعانون من التوحد يشار إلى أمراض المعدة والأمعاء والإسهال (28٪)، gaseousness (60٪)، والنفخ (38٪)، ألم في البطن (38٪)، وانحشار البراز (19٪)، و 80٪ من الأطفال الذين يعانون من كان مرض التوحد مشكلة متعلقة GI واحد على الأقل، وكانت هذه المشاكل بشكل ملحوظ أكثر شيوعا في هذه المجموعة، مقارنة مع 44 عادة النامية siblings.60 العديد من الدراسات قد ذكرت أيضا dysbiosis في الأطفال الذين يعانون من التوحد، بما في ذلك مستويات أعلى من المطثيات species61-63 والخميرة (المبيضات البيض) 64 في الجهاز الهضمي. بعض الأعراض التي تنسب عادة إلى "السلوك التوحدي" قد يكون في الواقع مظاهر هذه المشاكل الطبية الأساسية. على سبيل المثال، يمكن أن يكون سبب السلوك المضر بالنفس أو عدوان من الألم المتصلة GER في بعض الأطفال مع ASD، وعلاج هذه الحالة الطبية يمكن أن تخفف من هذه المشكلة behavior.65

يتم تصنيف كل معاملة استعراضها في هذه المقالة إما "البيولوجي" (على سبيل المثال، المكملات الغذائية، والوجبات الغذائية القضاء، والأدوية) أو "غير بيولوجية" (على سبيل المثال، neurofeedback والتدليك) وترد .66 والعلاجات عن طريق تصنيف (البيولوجية تليها غير بيولوجية) ، ثم مستوى الأدلة (A إلى D)، تليها بالترتيب الأبجدي. هذه المشاركة لا تدرس تطبيق التحليل السلوكي (ABA)، والتي ثبت أن تكون فعالة في الأطفال الذين يعانون من ASD.23، 30







رد مع اقتباس
قديم 27-07-2013 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: التوحد/الإضطرابات السلوكية
افتراضي رد: التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd

أفضل 20 العلاجات التكميلية والطب البديل للأطفال مع ASD، باستثناء الوجبات الغذائية *
الترتيب معالجة Bettera (٪) لا changeb (٪) Worsec (٪) رقم responsesd الصف
عملية إزالة معدن ثقيل 1 74 23 3 803 C
2 MB12 حقن 67 26 7 170 D
3 الميلاتونين 65 27 8 1105 A
4 B12 (عن طريق الفم) 61 32 7 98 D
5 HBOT 60 34 5 134 B
6 الأنزيمات الهاضمة 58 39 3 1502 D
7 الأحماض الدهنية 56 41 2 1169 C
8 MB12 (الأنف) 56 29 15 48 D
9 زيت كبد سمك القد 51 45 4 1681 C
10 فيتامين B6 (حزب العمال التقدمي) 51 37 12 529 C
11 الزنك 51 47 2 1989 N
12 B6/magnesium 48 48 4 6634 C
13 حمض الفوليك 43 53 4 1955 D
14 فيتامين B3 43 52 4 927 N
15 فيتامين C 43 55 2 2397 B
16 DMG 42 51 8 5807 D
17 42 43 15 TMG 803 D
18 عامل نقل 42 48 10 174 D
19 فيتامين (أ) 41 57 2 1127 D
20 5 بالمشاركه 40 47 13 343 D
5 بالمشاركه: 5 هيدروكسيتريبتوفان؛ DMG: دايمثيلجليسين؛ HBOT: العلاج بالأكسجين تحت الضغط؛ MB12: methylcobalamin؛ TMG: trimethylglycine.
* كما تم تصنيفه بواسطة ما يقرب من 26،000 تقارير الوالدين (عن طريق تحسين نسبة الأطفال)، وكما جمعتها ومعهد بحوث التوحد، 25 جنبا إلى جنب مع درجة من توصية مستمدة في هذا الاستعراض.
aPercentage من الأطفال أن الآباء في المرتبة مع تحسن مع العلاج
bPercentage من الأطفال أن الآباء المرتبة عدم وجود تغييرات واضحة مع العلاج
cPercentage من الأطفال أن الآباء المرتبة أسوأ مع العلاج
dNumber الوالدين الاستجابة على الاستبيان بشأن المعاملة
النسب المئوية قد لا تضيف ما يصل إلى 100٪ بسبب التقريب.

الجدول 2

مستويات من الأدلة
مستوى الوصف
1A SR أو التحليل التلوي من الهيكل الإقليمي مع تجانس أو مراجعة كوكرين مع نتائج مواتية
1B الاستشراف RCT عالية الجودة
2A SR من الجماعة (المحتملين، وغير عشوائية) دراسات مع تجانس
الفوج فردية 2B (المحتملين، وغير عشوائية) دراسة RCT أو منخفضة الجودة
3A ريال من الحالات والشواهد (بأثر رجعي) دراسات مع تجانس
فردية 3B الحالات والشواهد دراسة (بأثر رجعي)
حالة 4 سلسلة أو تقارير
5 رأي الخبراء دون تقييم نقدي أو على أساس علم وظائف الأعضاء أو البحوث مقاعد البدلاء
RCT: محاكمة العشوائية؛ SR: مراجعة منهجية.
المصدر: مقتبس من المرجع 16.

الجدول 3

الصف التوصية
الصف الوصف
واحدة على الأقل دراسة 1A مستوى أو دراستين 1B مستوى
B واحد على الأقل 1B المستوى، 2A، 3A أو الدراسة، أو اثنين من 2B أو مستوى الدراسات 3B
C واحد على الأقل 2B مستوى الدراسة أو 3B، أو اثنين من مستوى 4 دراسات
D المستوى 5 الأدلة، أو دراسات غير متناسقة مقلق أو غير حاسمة من أي مستوى، أو دراسات الإبلاغ أي تحسن
N تحديد أي دراسات
المصدر: مقتبس من المرجع 16.

الجدول 4

الصف توصية لالمكملات الغذائية والوجبات الغذائية في ASD
الصف العلاج
المكملات الغذائية
الميلاتونين A
الكارنيتين B
Tetrahydrobiopterin B
فيتامين C B
كارنوزين C
الفيتامينات / المعادن المعقدة C
بيراسيتام C
الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة C
فيتامين B6 والمغنيسيوم C
حمض الفوليك وفيتامين B12 D
الجنكه بيلوبا D
اينوزيتول D
الحديد D
البروبيوتيك والإنزيمات الهضمية D
سانت جون ورت D
مجموعة طلعت مصطفى وDMG D
التربتوفان و 5 بالمشاركه D
الفيتامينات A و D والكالسيوم D
السيلينيوم N
الزنك N
الوجبات الغذائية
القضاء حمية C
5 بالمشاركه: 5 هيدروكسيتريبتوفان؛ ASD: اضطرابات طيف التوحد؛ DMG: دايمثيلجليسين؛ TMG: trimethylglycine.

الجدول 5

الصف توصية لرواية والأدوية الناشئة في ASD
الصف العلاج
مثبطات أستيل A
النالتريكسون A
ألفا 2 الأدرينالية منبهات B
HBOT B
تعديل مناعي / العلاجات المضادة للالتهابات B
الأوكسيتوسين B
عملية إزالة معدن ثقيل C
سيبروهيبتادين C
فاموتيدين C
الغلوتامات الخصوم C
المضادات الحيوية D
سيكريتين D
ASD: اضطرابات طيف التوحد؛ HBOT: العلاج بالأكسجين تحت الضغط.

الجدول 6

الصف توصية لعلاجات غير بيولوجية في ASD
الصف العلاج
العلاج بالموسيقى A
رؤية العلاج B
الوخز بالإبر C
التكامل السمعي التدريب C
التدليك واليوغا C
Neurofeedback C
المثلية D
المبهم الأعصاب محفز D
ASD: اضطرابات طيف التوحد.

الجدول 7

ملخص من العلاجات التي تؤدي إلى تحسينات في بعض السلوكيات المصابين بالتوحد يعانون من التوحد
خطاب / الاتصالات كارنيتين
كارنوزين
إجمالي التكوين الرأسمالي الثابت حمية
ألفا 2 منبهات الأدرينالية
سيبروهيبتادين
مضادات الغلوتامات
AIT Tetrahydrobiopterin
B6/magnesium
منظمة العفو الدولية
HBOT
فاموتيدين
العلاج بالموسيقى
Neurofeedback
التوحد كارنوزين السلوك
B6/magnesium
البروبيوتيك
إجمالي التكوين الرأسمالي الثابت حمية
ألفا 2 منبهات الأدرينالية
سيبروهيبتادين
رؤية بيراسيتام العلاج
acid/B12 الفوليك
الإنزيمات الهضمية
منظمة العفو الدولية
HBOT
العلاج بالموسيقى
التفاعل الاجتماعي Tetrahydrobiopterin
B6/magnesium
منظمة العفو الدولية
HBOT
فاموتيدين
كارنوزين تدليك
إجمالي التكوين الرأسمالي الثابت حمية
النالتريكسون
الأوكسيتوسين
مضادات الغلوتامات
Neurofeedback
نمطية فيتامين C
B6/magnesium
ألفا 2 منبهات الأدرينالية
فاموتيدين
AIT أوميغا 3 الأحماض الدهنية
النالتريكسون
سيبروهيبتادين
مضادات الغلوتامات
تدليك
فرط النشاط أوميغا 3 الأحماض الدهنية
منظمة العفو الدولية
ألفا 2 منبهات الأدرينالية
مضادات الغلوتامات
المغنيسيوم تدليك
النالتريكسون
عملية إزالة معدن ثقيل
AIT
اتصال العين Tetrahydrobiopterin
منظمة العفو الدولية
فاموتيدين الأحماض الدهنية أوميغا 3
HBOT
العلاج بالموسيقى
اهتمام أوميغا 3 الأحماض الدهنية
ألفا 2 منبهات الأدرينالية
العلاج بالموسيقى منظمة العفو الدولية
مضادات الغلوتامات
الميلاتونين النوم
الفيتامينات
ألفا 2 الأدرينالية منبهات كارنيتين
حديد
منظمة العفو الدولية: مثبطات أستيل؛ AIT: تدريب التكامل السمعي؛ إجمالي التكوين الرأسمالي الثابت: خال من الغلوتين، نظام غذائي خال من الكازين؛ HBOT: العلاج بالأكسجين تحت الضغط.
العلاجات البيولوجية: مكملات غذائية

الميلاتونين (الصف A). وقد تم الإبلاغ عن خلل في علم وظائف الأعضاء من الميلاتونين في بعض الأفراد مع ASD، بما في ذلك الميلاتونين غير طبيعية الإيقاعية patterns.67، 68 في دراسة واحدة من 14 طفلا يعانون من مرض التوحد و 20 طفلا النامية بشكل عام، كان الفريق التوحد تركيزات الميلاتونين في الدم أقل بكثير يعني ( P <.001) .68 وفي دراسة أخرى، كان إفراز البول ليلا من 6 sulphatoxymelatonin (أ المستقلب الرئيسي من الميلاتونين) أقل من ذلك بكثير في 49 الأطفال المصابين بالتوحد، مقارنة مع 88 طفلا النامية عادة (P = .0001)، وارتبط مع ضعف في التواصل اللفظي ومهارات اللعب (P <.05 على حد سواء) في التوحد group.69 أفادت دراسة حديثة أن أكثر الأشكال في الجين ASMT، الذي يشفر للمشاركة الانزيم تشارك في التوليف الميلاتونين، وكانت أكثر شيوعا في 250 الأطفال الذين يعانون من التوحد، مقارنة مع 255 الأطفال النامية عادة (P = 0.0006). وارتبطت هذه الأشكال مع انخفضت بشكل ملحوظ مستويات الميلاتونين في الدم في المجموعة ASD (P <0.00001)، واقترح الباحثون ان مستوى الميلاتونين منخفضة قد يكون عامل خطر لتطوير ASD.70







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السله الغذائية عمر الشريف الضمان الاجتماعي 7 20-01-2016 11:01 pm
السله الغذائية عمر الشريف الضمان الاجتماعي 3 20-01-2016 11:26 am
من المكملا ت الغذائية رافت ابراهيم التوحد/الإضطرابات السلوكية 16 15-06-2012 04:44 pm
المكملات الغذائية رافت ابراهيم التوحد/الإضطرابات السلوكية 8 08-06-2012 05:55 pm
السلة الغذائية مرتاح الضمان الاجتماعي 3 16-04-2011 11:27 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.