دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 20,421
عدد  مرات الظهور : 198,098,986موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 28,857
عدد  مرات الظهور : 198,098,940
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 28,229
عدد  مرات الظهور : 191,671,086الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 15,924
عدد  مرات الظهور : 166,881,402
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 15,567
عدد  مرات الظهور : 164,930,987

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقى الاعاقات الرئيسية > إعاقات وأمراض أخرى > الصرع والتشنج
تغيير الستايل

اخر المواضيع          معلومات عن بدل الإعاقة اللي في الجامعة (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 112 - الزوار : 31881 )          كم وصل التاريخ للمساعدات المقطوعه لوتكومتم (اخر رد : احمد محمد - الردود : 5 - الزوار : 586 )          جاتني رساله من التنمية (اخر رد : احمد محمد - الردود : 7 - الزوار : 411 )          من نزلت عنده اعانه الاجهزه (اخر رد : عبدالله الخديدي - الردود : 32 - الزوار : 2641 )          نظام خاص لعمل ذوي الاعاقة (اخر رد : محمد زكى - الردود : 1 - الزوار : 266 )          ماهي مطالبكم لنغرد بها :) (اخر رد : محمد زكى - الردود : 296 - الزوار : 99268 )          اكتب هنا ماذا تعلمت من الحياة!! (اخر رد : محمد زكى - الردود : 205 - الزوار : 70647 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : محمد زكى - الردود : 5373 - الزوار : 390614 )          اقامه العامله المنزليه (اخر رد : الحبوب - الردود : 4 - الزوار : 128 )          التقديم ع طلب الاعانه النقديه لسيارات المعاقين (اخر رد : عبدالله الخديدي - الردود : 12 - الزوار : 1991 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.... استغفر الله العظيم     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم انا نسألك بدعوة لاترد وأن تشافينا وتغفر لنا وترحمنا. اللهم اصرف عنا شر ماقضيت     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم فرّج همومنا، ويسّر أمورنا، ونفّس كروبنا، وبيض وجوهنا .. ياذا الجلال والإكرام     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....    


اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

الصرع والتشنج



اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

الملخص من بين العديد من عوامل الخطر للموت اقترح مفاجئة غير متوقعة في الصرع (SUDEP)، تردد أعلى من المضبوطات هي قضية متسقة للغاية. وعلاوة على ذلك، فقد ثبت أن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2014 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


المنتدى: الصرع والتشنج
افتراضي اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

http://www.scielo.br/scielo.php?pid=...pt=sci_arttext

الملخص

من بين العديد من عوامل الخطر للموت اقترح مفاجئة غير متوقعة في الصرع (SUDEP)، تردد أعلى من المضبوطات هي قضية متسقة للغاية. وعلاوة على ذلك، فقد ثبت أن المرتبط غسيل الكلى الاستيلاء هو اختلاط الإجراء غسيل الكلى. وبالتالي، لأنه لا ينبغي إهمالها علاقة محتملة بين تشوهات القلب والأوعية الدموية وSUDEP بين المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المزمن في برنامج غسيل الكلى منتظم، ونحن نقترح في هذه الورقة أن أحماض أوميغا 3 الدهنية توفر فرصا للوقاية من الموت المفاجئ القلب أو تحسين العلاج في الناس مع الصرع في إطار برنامج ديلزة المنتظمة.
الكلمات الرئيسية: الصرع؛ الموت؛ المفاجئ؛ أوميغا 3؛ غسيل الكلى
RESUMO
Dentre السراج fatores دي RISCO sugeridos الفقرة لمورتي súbita inesperada م صرع (SUDEP)، مايور دي frequência الأزمات epilépticas é UMA questão MUITO consistente. disso أليم، تيم سيدو estabelecido كيو الأزمات كما epilépticas associadas à hemodiálise ساو UMA complicação القيام procedimento dialítico. Desse مودو، كومو على existência دي UMA possível associação انتري كما alterações cardiovasculares عصام SUDEP انتري indivíduos كوم insuficiência كرونيكا الكلوي م tratamento dialítico ناو ديفي سر negligenciada، حرية المعلومات proposto نيستي artigo كيو س أوميغا 3 pode atuar غ prevenção دا مورتي súbita القلبية أوو melhorar س tratamento دي pessoas كوم صرع inseridas م أم PROGRAMA دي hemodiálise العادية.

يجب أن يكون تطوير علاجات جديدة واستراتيجيات فعالة لمنع أو عكس الأمراض المزمنة الإنسان الهدف الرئيسي من النظم الصحية الوطنية. تم تأسيس هذا بسهولة عندما يترجم المنظمة بشكل فعال في نتائج البحوث الطبية الحيوية في الممارسة السريرية ويستخدمها على يؤهلها القرار في السياسات الصحية. الطب متعدية هو أساس هذا التقدم. هذا هو عملية استمرار ينطوي على التطبيق المباشر للاكتشافات من على مقاعد البدلاء في تطوير الدراسات في البشر. فإنه يضع معا كل نتائج هذه الدراسات ويطبقها على الممارسة السريرية، في محاولة لتحسين الظروف الصحية ونوعية الحياة للسكان. قد أيضا تسهيل اعتماد أفضل الممارسات الطبية من قبل المجتمع.
في الممارسة العملية، وهذا نهج متعدد التخصصات يعمل بشكل جيد في العديد من المجالات 1 ، ومع ذلك فإنه لا يزال غير عادية بين الكلى والأعصاب. في أمراض الكلى، ومن المتفق عليه عموما أن الفشل الكلوي المزمن هو مشكلة صحية عامة في جميع أنحاء العالم. الناس مع هذا الشرط الخضوع لعلاج غسيل الكلى، قد تتطلب زرع الكلى وتزيد لديهم مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والموت المفاجئ وبالتالي 2 . في علم الأعصاب، والقصة هي مماثلة تماما. الصرع هو واحد من الأمراض العصبية الأكثر انتشارا في جميع أنحاء العالم ومعدلات وفيات أعلى بكثير في تلك التي تحمله 3 - 6 .
وفاة مفاجئة غير متوقعة في الصرع (SUDEP) هو السبب الرئيسي للوفاة في الأشخاص الذين يعانون من الصرع المزمن 3 - 6 ، وهو ما يمثل 17.0٪ منهم. أنه يحتوي على الإصابة بين البالغين الصرع بين 1:500 و1:1،000 المريض سنوات 7 . لم يتم إنشاء آلية واحدة لSUDEP، ولكن تشير الأدلة أن المجال الرئيسي هو التقلبات القلب والأوعية الدموية أثناء وبعد المضبوطات 8 - 12 . وهذه الأمراض المزمنة اثنين شائعة جدا ولها معدلات عالية من الموت المفاجئ، قمنا بتقييم ما يمكن أن يكون السيناريو إذا كان نفس الشخص كلا الشرطين 13 . من أجل القيام بذلك، ونحن التحقيق في العلاقة بين الترددات الاستيلاء في الناس مع نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) في إطار برنامج غسيل الكلى العادية 14 . سبعة من أصل 189 حالات الداء الكلوي بمراحله الأخيرة كان الاستيلاء المتشنجة خلال برنامج ديالية 14 ، وبالتالي فإنه كان واضحا أنه على الرغم من الاعتقاد بأن المضبوطات كانت نادرة بين ESRD الأفراد الذين يحصلون على غسيل الكلى، وكان هذا ليس هو الحال. في الواقع، وهذا اقترح أن التقارب السريرية لأطباء الأعصاب والكلى في سياق ستكون مفيدة 13 - 15 .
ونحن ننظر أيضا في احتمال وجود صلة بين مرض الصرع، تشوهات القلب والأوعية الدموية، وSUDEP بين حالات الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تمر غسيل الكلى العادية 13 ، 16 . تبين أن شذوذ إيقاع القلب وSUDEP هي أحداث غير عادية في هذه الفئة من السكان محددة (7 من أصل 209) 13 ، 16 . لديه هذه البيانات إلى أن تفسر بحذر لأن الأرقام فحص صغيرة، ولكن استنتاجنا هو أن شعلة العلم متعدية بين المهنيين الصحيين المعنيين مباشرة مع هؤلاء الناس يجب أن تكون مضاءة بشكل دائم. لهذه الاعتبارات الجديدة، ينبغي إجراء الدراسات التجريبية والوبائية، والسريرية إلى تحديد العلاقة بين الصرع والتشوهات القلبية الوعائية، والموت المفاجئ في الناس على غسيل الكلى 13 ، 17 .
حاليا، فإن الهدف النهائي في علم الأعصاب وأمراض الكلى البحوث في ما يخص التغييرات القلب والأوعية الدموية التي قد تؤدي إلى الموت المفاجئ هو تطوير أساليب جديدة لمنع ذلك ووضع إجراءات أخرى من الطبية التي قد تكون فعالة. وقد أظهرت العلاج أو مكملات مع مادة 'الطبيعية' فوائد مثيرة للاهتمام وواعدة في هذا الصدد: الأحماض الدهنية أوميغا 3 (اوميجا 3 فاس). يمكن طرح عدد من الدراسات التجريبية والسريرية إلى الأمام لإثبات فعالية أوميغا 3 فاس في الصرع وغسيل الكلى المجالات.
في الصرع، رغم الحاجة لإجراء التجارب السريرية مع الجرعات الكبيرة وفترات أطول من أوميغا 3 فاس نهائيا لتقييم الآثار المضادة للمصادرة، فمن بالفعل راسخة أن مكملات بهم يقلل من وتيرة التشنج، ويعزز العصبية والتغيرات الإيجابية المرونة العصبية في النماذج الحيوانية ولدى بعض الناس المصابين بالصرع غير المنضبط 18 - 23 . أوميغا 3 فاس في حد ذاتها قادرة على تحسين الأوعية الدموية والقلب ديناميكا الدم والدهون الثلاثية، ومراقبة اللاإرادي، والتهاب، تخثر الدم، عدم انتظام ضربات القلب، ويقلل من خطر موت القلب، والتي قد يكون لها آثار على الوقاية SUDEP 24 ، 25 .
وقد افترض أن أوميغا 3 فاس مكملات في المصابين بالصرع الحرارية قد يقلل ليس فقط ولكن أيضا عدم انتظام ضربات القلب نوبات القلب بهم، وبالتالي SUDEP 26 . في هذه السطور، وهو طيار، والعشوائية، وأجري مزدوجة التعمية الفترة كروس اثنين من التجارب السريرية جرعة عالية من الأوميغا 3 فاس في 11 شخصا مع المضبوطات الحرارية من 27 . وكان هذا أول محاكمة لإثبات الآثار المفيدة للأوميغا 3 فاس على عوامل الخطر على القلب وتقلب معدل ضربات القلب في الأشخاص الذين يعانون من الصرع. وقدمت أدلة على أن زيت السمك قد يقلل من خطر SUDEP في الصرع 27 ، وهو ما أكده أيضا تجريبيا 28 - 30 .
في غسيل الكلى، كانت أوميغا 3 فاس سريريا وتجريبيا المقررة بسبب فوائدها مؤكدة في مرحلة متقدمة من مرض الكلى المزمن (كد)، مثل renoprotection في اعتلال الكلية ايغا، كارديوبروتيكتيون عبر مجموعة متنوعة من الآليات بما في ذلك مستويات الدهون الثلاثية وخفض ضغط الدم، وصيانة الوصول غسيل الكلى المباح، تجنيب فقدان العضلات المرتبطة الالتهابات، وتخفيض معدل وفيات 17 ، 31 ، 32 . في هذه السطور، ونحن نتفق تماما مع هذا ولقد أكدت مؤخرا أنها في محاكمة (روي البرتو غوميز، رسالة دكتوراة - بيانات غير منشورة). لفترة وجيزة، ونحن تقييم أوميغا 3 آثار اتفاقات الصيد على الأفراد تحت العلاج غسيل الكلى مع تدني نوعية الحياة وخطر ارتفاع معدل الوفيات. تلقى المرضى مكملات يومية من 2 غرام أوميغا 3 فاس في كبسولات عن طريق الفم، لمدة ثلاثة أشهر، في فترة ستة أشهر. تم إجراء تحليل كيميائي حيوي من عند ثلاث نقاط، وتوليد ثلاث مجموعات من المتغيرات (قبل وأثناء وبعد أوميغا 3 فاس مكملات). انخفاض مؤشرات الالتهاب، مع انخفاض كبير في خلايا الدم البيضاء في الدم المحيطي، في نسبة السكر في الدم، بروتين سي التفاعلي ومستويات الدهون الثلاثية، وكان ينظر. كان هناك أيضا نوعية الحياة (QOL) تحسين النتيجة على الصك SF-36، وخاصة في البعد الصحة البدنية (روي البرتو غوميز، رسالة دكتوراة - بيانات غير منشورة).
نظرا لأهمية هذه النتائج، والكلى دلائل عام 2005 الخاصة الممارسة السريرية مبادرة مخرجات الجودة مرض تشجيع إجراء المزيد من البحوث على وجه التحديد على آثار الفشل الكلوي و / أو غسيل الكلى على أوميغا 3 فاس التمثيل الغذائي ومستويات الدم / الأنسجة. ويدعو أيضا انتباه للتجارب السريرية مصممة لتقييم آثار أوميغا 3 فاس مكملات على مخاطر القلب والأوعية الدموية والنتائج 17 ، 31 - 33 . من المهم أن نلاحظ أن الموت القلبي المفاجئ هو السبب الأكثر شيوعا للوفاة في الأفراد الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في إطار برنامج غسيل الكلى العادية عادة ما يتسبب في عدم انتظام ضربات القلب البطيني، مثل عدم انتظام دقات القلب البطيني والرجفان 34 . وبالتالي، يمكن أن أوميغا 3 فاس مكملات تكون ذات قيمة في استراتيجية وقائية لتشوهات القلب والأوعية الدموية في الأفراد يخضعون لغسيل الكلى. ويرجع ذلك إلى ارتفاع معدل ضربات القلب خصائصه وكذلك لقدرته راسخة للحد من خطر موت القلب هذا 35 .
المجال العلمي استكشاف أوميغا 3 فاس مبتكرة، تتطور، واعدة. انها بحاجة، مع ذلك، يجب أن نتذكر أن البشر لا يمكن توليف أوميغا 3 فاس. وبالتالي، فإنه يجب الحصول عليها من الغذاء 36 . والمغذيات الوحيدة التي توفر كميات كبيرة من أحماض أوميغا 3 مع مستويات منخفضة من الملوثات (أي ميثيل الزئبق) هي الأسماك الزيتية مثل أسماك الأنشوجة البحر والرنجة والماكريل والسلمون، والسردين، والتراوت 37 ، 38 . وقد تقاربت مبادئ توجيهية بشأن التوصيات متسقة لعامة السكان أن يستهلك ما لا يقل عن 250 ملغ / يوم من سلسلة طويلة أوميغا 3 فاس أو اثنين على الأقل من حصص أسبوعيا من الأسماك الدهنية 35 . على هذا الأساس، والأسماك هي واحدة من المواد الغذائية الأكثر أهمية نستطيع أن نختار لصحة القلب والأوعية الدموية والدماغ. بالنسبة للأفراد الذين لا تتسامح مع السمك أو تريد اتباع نظام غذائي مع عدم وجود ملوثات ولكن في نفس الوقت حريصون على التمتع بفوائد اوميغا 3 فاس، وتشمل خيارات مكملات زيت السمك أو تناول بعض المواد الغذائية، مثل الجوز أو الزيوت (الكتان والكانولا وفول الصويا و) 39 ، 40 .
في حين أننا غير قادرين على منع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة والصرع أو لعكس السيناريو السريرية عند تثبيتها، يمكن استخدام الأوميغا 3 فاس يكون خيارا لمنع تشوهات القلب والأوعية الدموية والموت المفاجئ القلب وبالتالي في هؤلاء المرضى. لا تزال هناك حاجة لتأكيد فائدة، ووضع التوصيات وتناول الجرعات المثلى من أوميغا 3 فاس 32 ، ومع ذلك فإنه أكثر من الوقت لإقامة فرقة عمل لتقييم حالة المعرفة (التدبير العلاجي السريري، الاتجاهات البحثية، و الجهود التعليمية والاجتماعية، والثقافية) من أجل وضعها موضع التنفيذ هذه الاستراتيجيات.
أخيرا، هذه الجهود الإبداعية حول أوميغا 3 فاس توفر فرصا للوقاية من الموت المفاجئ القلب أو تحسين العلاج في الناس المصابين بالصرع في إطار برنامج ديلزة المنتظمة. مع هذا الاقتراح، لا ينبغي لنا أن ننسى الكلمات الشهيرة من الفيلسوف سقراط: "نحن لا نعيش لتناول الطعام ولكن أكل العيش".

والكتاب يعترف العديد من الاقتراحات القيمة التي قدمها لي] ساندر، أستاذ علم الأعصاب والصرع السريرية لمعهد UCL علم الأعصاب، واستشاري فخري طبيب الأعصاب في المستشفى الوطني لأمراض الأعصاب وجراحة المخ والأعصاب، وميدان الملكة، لندن، في المملكة المتحدة. ونحن أيضا مدينون لالطبيب البرتو روي جوميز وفريقه كامل متعدد التخصصات من معهد لأمراض الكلى من موجي داس Cruzes، ساو باولو، في البرازيل، لمساعدته، والمساعدة، وتطوير البحوث









رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: الصرع والتشنج
افتراضي رد: اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

تأثير فالبروات المخدرات المضادة للصرع على علامات المناعية تكوين العظام في الفئران


ملخص

الصرع هو مشكلة صحية عامة رئيسية تؤثر اسعة نحو 50 مليون شخص العالم. العلاج بالأدوية المضادة للصرع ( صرع ) هو المزمنة عموما إن لم يكن حياة طويلة ويمكن أن تترافق مع تأثيرات أيضية هامة بما في ذلك انخفاض كتلة العظام وزيادة الكسور. كان الهدف من هذا العمل للتحقيق في دور وقائي من زيت كبد السمك و دنج ضد تأثير فالبروات المخدرات التي يتم استخدامها على نطاق واسع لعلاج الصرع. تم تقسيم مجموعة من الفئران 40 إلى أربع مجموعات كل تحتوي على 10 الفئران. المجموعة الأولى ( المجموعة الأولى ) هو الفئران العادية صحية ، و السيطرة. وقد أجريت الصرع في بقية الفئران. تم تقسيم الفئران إلى ثلاث مجموعات فرعية الصرع : كان المجموعة الثانية مجموعة الصرع ، على أن تستكمل شفويا مع فالبروات . كانت المجموعة الثالثة مجموعة الصرع التي تستكمل شفويا مع فالبروات في مصاحبة مع زيت كبد السمك ، و المجموعة الأخيرة ؛ وكان الفريق الرابع فريق الصرع التي تستكمل شفويا مع فالبروات في مصاحبة مع دنج. في تناوله عن طريق الفم الدراسة من فالبروات إلى الفئران الصرع عن طريق جرعة من 400 ملغ / كغ أسفرت / يوميا لمدة ستة أشهر ( المجموعة الثانية ) في زيادة كبيرة في العظام الفوسفاتيز القلوي ، أوستيوكالسين و N- telepeptide من نوع 1 الكولاجين ( NTX ) نسبة إلى السيطرة على المجموعة. كانت هناك زيادة مستقبلات منشط NF كابا B يجند ( RANKL ) ، عامل نخر الورم - ألفا ( TNF - α ) وانخفاض osteoprotegrin ( OPG ) مقابل السيطرة العادية. إدارة الأسماك وزيت كبد شفويا في جرعة من 0.4 ملغ / كغ يوميا في مصاحبة مع فالبروات 400 ملغ / كغ يوميا لمدة ستة أشهر ( المجموعة الثالثة ) ، يؤدي إلى الحد من N- telepeptide من نوع 1 الكولاجين ( NTX ) بالمقارنة مع مجموعة و الثاني مع عدم وجود زيادة كبيرة من عنصر التحكم ( المجموعة الأولى ) . كانت هناك زيادة كبيرة عالية من الفوسفاتيز القلوية العظام و أوستيوكالسين مقارنة بالمجموعة الضابطة أولا كان هناك زيادة كبيرة عالية من القلوية العظام الفوسفاتيز من المجموعة الثانية و الزيادة في أوستيوكالسين ، وانخفاض في N- telepeptide من نوع 1 الكولاجين ( NTX ) مقارنة مع المجموعة II . زيادة كبيرة في osteoprotegrin ( OPG ) بالمقارنة مع المجموعة الثانية والتحكم ( المجموعة الأولى ) مع انخفاض في RANKL مقارنة مع المجموعة الثانية و مع عدم وجود زيادة كبيرة من السيطرة العادية ( المجموعة الأولى ) . أظهرت α - TNF انخفاضا كبيرا مقارنة مع المجموعة الثانية مع عدم وجود زيادة كبيرة من السيطرة العادية. إدارة دنج شفويا في جرعة من 50 ملغ / كغ يوميا في تركيبة مع فالبروات 400 ملغ / كغ / يوميا لمدة ستة أشهر (المجموعة الرابعة ) سبب الزيادة في العظام الفوسفاتيز القلوية مع عدم وجود فرق إحصائي بين أوستيوكالسين و N- telepeptide من نوع 1 الكولاجين ( NTX ) والتحكم العادية ( المجموعة الأولى ) . كانت هناك زيادة في العظام الفوسفاتيز القلوية من المجموعة الثانية ولكن أقل من المجموعة الثالثة . في المجموعة الثالثة كانت الزيادة في أوستيوكالسين (مجموعة زيت السمك ) أعلى بكثير مما كان في المجموعة الرابعة ولم يكن هناك فرق إحصائي بينه وبين المجموعة الثانية . حيث كان N- telepeptide من نوع 1 الكولاجين ( NTX ) علامة ارتشاف العظم أعلى بكثير من المجموعة الثالثة و أقل بكثير من المجموعة الثانية . كان هناك انخفاض في RANKL بالمقارنة مع المجموعة الثانية مع عدم وجود فرق كبير من المجموعة الثالثة و زيادة كبيرة من مجموعة المراقبة. كان هناك زيادة في osteoprotegrin ( OPG ) بالمقارنة مع التحكم ( المجموعة الأولى ) ، و المجموعة الثانية من المجموعة الثالثة . كان هناك انخفاض في TNF - α من المجموعة الثالثة ، المجموعة الأولى و المجموعة الثانية .

في الختام، في الفئران صرع تعامل مع فالبروات (التي تسبب هشاشة العظام ) زيت السمك الكبد و دنج زيادة علامات تكوين العظام و تقلل من ارتشاف العظم واحد. أنها تزيد من OPG وخفض TNF - α ، و RANKL التي تمنع osteoclastogenesis . نوصي باستخدام زيت السمك ، أو دنج كعلاج وقائي للمرضى الصرع باستخدام فالبروات ضد الآثار الجانبية لل فالبروات على العظام .







رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: الصرع والتشنج
افتراضي رد: اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

لفرق الأيض آثار المشبعة المتعددة غير المشبعة مقابل الدهون في الكيتون الحمية



وتستخدم حمية الكيتون ( KDS ) لعلاج الصرع الحرارية و الاضطرابات الأيضية . الكلاسيكية المشبعة الدهنية حمض التخصيب (SAT ) دينار كويتي لديه الدهون : الكربوهيدرات بالإضافة إلى نسبة البروتين من 4:1، التي يتم فيها الدهون المشبعة الغالبة. افترضنا أن غير المشبعة التخصيب الدهون ( بولي ) دينار من شأنه أن تحفز على درجة مماثلة من الكيتوزيه مع تأثيرات أقل ضررا على الكربوهيدرات و الدهون الأيض . وتم اختيار عشرين البالغين الأصحاء ل يومين الحفاظ على الوزن KDS مختلفة لمدة 5 د . وكانت الوجبات الغذائية 70 ٪ من الدهون ، و 15٪ من الكربوهيدرات ، والبروتين 15 ٪ . كانت محتويات الدهون 60 أو 15 ٪ المشبعة، 15 أو 60 ٪ غير المشبعة ، و غير المشبعة الاحادية 25٪ ل SAT و بولي ، على التوالي . β - البيتاهيدروكسي ، تم قياس حساسية الأنسولين ( SI ) ، و ملامح من المادة الدهنية التغييرات في مصل الدم. زيادة يعني تعميم مستويات β - البيتاهيدروكسي 8.4 ملغ / دل في المجموعة بولي ( P = 0.0004 ) ، مقارنة مع 3.1 ملغ / دل في المجموعة SAT ( P = 0.07) . زيادة SI بكثير في مجموعة بولي ( P = 0.02) ، في حين ارتفع إجمالي و منخفض الكثافة الكولسترول البروتين الدهني بشكل كبير في المجموعة SAT ( P = 0.002 حد سواء ) . تظهر هذه البيانات أن على المدى القصير بولي دينار كويتي يدفع قدرا أكبر من الكيتوزيه ويحسن SI ، دون أن يؤثر ذلك سلبا على مجموع منخفض الكثافة و الكولسترول البروتين الدهني ، مقارنة مع SAT دينار التقليدية. وبالتالي ، يجوز لل بولي دينار كويتي تكون متفوقة على SAT دينار الكلاسيكية للإدارة المزمن.
الانتماءات

http://press.endocrine.org/doi/abs/1...jc.2003-031796







رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: الصرع والتشنج
افتراضي رد: اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

الكتان و بذور الكتان النفط ( كتان usitatissimum ) : مراجعة من قبل التعاون البحثي قياسي الطبيعية .

المصدر : مجلة الجمعية التكاملية الأورام . Summer2007 ، المجلد . 5 العدد 3، P92 -105 . 14P .
المؤلف (ق ) : باخ ، إيثان ؛ عازمة، ستيف ؛ كولينز، جيفري ؛ داسي ، سينثيا ؛ Hammerness ، بول ؛ هاريسون ، ميشيل ؛ سميث، مايكل ؛ Szapary ، فيليب ؛ Ulbricht ، كاترين ؛ فورا ، مامتا ؛ Weissner ، ويندي
موضوع شروط : * الكتان * زيت بذر الكتان * بذور الكتان - الاستخدام العلاجي * المسهلات * اضطراب نقص الانتباه فرط النشاط * ارتفاع السكر في الدم

مجردة : كان الهدف من هذه الدراسة لتقييم الأدلة العلمية على بذور الكتان، بما في ذلك رأي الخبراء، سابقة الفولكلورية ، والتاريخ ، والصيدلة ، وعلم الحركة / ديناميكية ، والتفاعلات ، والآثار السلبية ، وعلم السموم ، و الجرعات. وأجريت عمليات البحث الإلكترونية في قواعد البيانات 9 ، 20 المجلات إضافية (غير المفهرسة في قواعد بيانات مشتركة ) ، و الببليوغرافيات من 50 المراجع الثانوية المختارة. لم توضع أي قيود على اللغة أو جودة المطبوعات. جميع الأدبيات التي تم جمعها تخص فعالية في البشر، و الجرعات ، والاحتياطات ، والآثار السلبية ، واستخدام أثناء الحمل / الرضاعة، و التفاعلات ، تغيير فحوصات المختبرية ، و آليات العمل . وتستخدم معايير موحدة الإدراج / الاستبعاد للاختيار. تم تعيين الدرجات باستخدام الدرجات المنطقي القائم على الأدلة . أسفرت مراجعة الأدبيات على بذور الكتان 13 فئات التي بذور الكتان قد درس في البشر ، بما في ذلك الإمساك / ملين، اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط ، فرط شحميات الدم ، وتصلب الشرايين / مرض الشريان التاجي ، وسرطان الثدي، و ألم الثدي دوري (ألم الثدي) ، وأعراض سن اليأس ، ارتفاع السكر في الدم / داء السكري وارتفاع ضغط الدم ، التهاب الكلية الذئبة ، وفيروس نقص المناعة البشرية / متلازمة نقص المناعة المكتسب ( HIV / AIDS ) ، وسرطان البروستاتا. معظم الأدلة المتاحة يحقق فعالية حمض الفا لينوليك وجدت في بذور الكتان مقارنة مع زيت السمك ، و كلها تقريبا من الدراسات المتاحة هي ذات نوعية رديئة . على الرغم من زيت بذور الكتان و بذور الكتان لها استخدامات عدة مستقبل واعد ، والأدب المتوفرة لا تدعم توصية عن أي حالة في هذا الوقت.
حقوق الطبع والنشر من مجلة الجمعية التكاملية الأورام هي من ممتلكات ديكر النشر و محتواه لا يجوز نسخها أو عبر البريد الالكتروني إلى مواقع متعددة أو نشرها إلى قائمة التعميم دون التعبير عن صاحب حق المؤلف إذن كتابي. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين طباعة ، تحميل، أو المقالات البريد الإلكتروني للاستخدام الفردي . قد تكون هذه مختصرة مجردة. لا يتم منح أي ضمان بشأن دقة النسخة. يجب على المستخدمين الرجوع إلى النسخة المنشورة الأصلي لل مادة ل مجردة الكامل .

http://web.b.ebscohost.com/abstract?...LQ%3d%3d&crl=c







رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: الصرع والتشنج
افتراضي رد: اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

الآثار الضارة المحتملة للأحماض الدهنية أوميغا 3 في الكلاب والقطط

http://onlinelibrary.wiley.com/doi/1...vim.12033/full


http://translate.google.com/translat...ull&edit-text=







رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: الصرع والتشنج
افتراضي رد: اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

أوميغا 3 الأحماض الدهنية واضطرابات المزاج

http://journals.psychiatryonline.org...rticleid=96663

http://translate.google.com/translat...663&edit-text=







رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: الصرع والتشنج
افتراضي رد: اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصرية الأداء اهتماما متواصلا في الأطفال الذين يعانون من عدم الانتباه: تأثير الأحماض الدهنية الغذائية ن 3 التي تحتوي على الدهون الفوسفاتية 1 ، 2 ، 3


http://ajcn.nutrition.org/content/87/5/1170.full


http://translate.googleusercontent.c...CppW0EjNH-p58w







رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: الصرع والتشنج
افتراضي رد: اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

العلاج أوميغا 3 الأحماض الدهنية من الأطفال الذين يعانون من اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة: A، مزدوجة التعمية، وهمي تسيطر عليها الدراسة العشوائية

http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC2661342/


http://translate.google.com/translat...%2F&edit-text=







رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: الصرع والتشنج
افتراضي رد: اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

حماض أوميغا 3 الدهنية - وهي رواية واعدة لعلاج مرض الكبد الدهني غير الكحولية

http://onlinelibrary.wiley.com/doi/1...9.04230.x/full
http://translate.google.com/translat...ull&edit-text=







رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









رافت ابراهيم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع
فرط الحركة وعدم الانتباه
الكالسيوم CaV1.2 قناة الجنسي لدى الرجال يسبب اضطراب المتعددة
ابحاث عن استخدام السكرتين المستخرج من الخنزير واللغة
تجربه الامهات فى منهج العلاج بالمنتجات الطبيعية والنتائج
تحليلات الجيني من اضطرابات طيف التوحد
السيروتونين
العلاقة بين السلوكيات المتكررة والنمو استجابة هرمون لسوماتري
المكملات الغذائيه للتوحد والذاكرة
لأسئلة المتكرره حول المكملات الغذائية ومتلازمة داون:
الحالة الطبية لعسر القراءة
التغذية والتوحدhttp://ajcn.nutrition.org/content/80/6/1611.f
نقص المغذيات الدقيقة والأداء الإدراكي 1 ، 2
(GcMAF) واطفال التوحد وهى الحقن التى يروج لها
تاريخ الزنك كما أن ذات وظيفة الدماغ 1
العلاقة بين التغيرات في تكوين الأحماض الدهنية في الدم والبصر
النورادرينالين
الاختلافات بين الميكروفلورا الأمعاء من الأطفال الذين يعانون
أوكسيتوسين والتوحد
الهرمونات الجنسية في التوحد: منشطات الذكورة وهرمون الاستروجي
الميلاتونين والتوحد
مسببات التوحد الطفولي: استعراض التطورات الحديثة في مجال البح
التفريق asd من dld في الأطفال الصغار
حامض الفوليك تنظيم تجدد المحاور في النظام العصبي المركزي من خلال القوارض الحامض
الاستيل كولين والتوحد
ما هوالتوحد
سببياتي تصنيف اضطراب الانتباه
التوحد المعلومات الغذائية والمعلومات الغذائية adhd
الاستجابة المناعية في مرض التوحد: جبهة جديدة للأبحاث مرض الت
الكتان واستخدامة فى علاج اطفال نقص الانتباة وفرط الحركة


كاتب الموضوع: رافت ابراهيم المنتدى: الصرع والتشنج
افتراضي رد: اوميغا 3 في تناول المصابين بالصرع

الأحماض الدهنية غير المشبعة والصرع



http://onlinelibrary.wiley.com/doi/1...0.02654.x/full


http://translate.google.com/translat...ull&edit-text=







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 2 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع صديقة ذوي الإعاقة الصرع والتشنج 2 09-11-2015 09:26 pm
مريضة بالصرع هل تشملها الإعانة كن شاكرا التاهيل الشامل 12 12-09-2013 02:35 pm
عكاظ «الضمان يؤخر إعانة معوق ومريض بالصرع». السميري الإعلام وذوي الإعاقة 2 10-04-2011 02:26 pm
الطفل المصاب بالصرع والتعليم غاردينيا الصرع والتشنج 3 20-05-2010 01:47 am
تناول الفاكهة بعد الاكل محمد عابد الملتقى الصحي 2 30-12-2009 07:45 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.