دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 33,443
عدد  مرات الظهور : 212,830,411موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 41,969
عدد  مرات الظهور : 212,830,365
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 41,264
عدد  مرات الظهور : 206,402,511الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 28,874
عدد  مرات الظهور : 181,612,827
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 28,652
عدد  مرات الظهور : 179,662,412

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقى الاعاقات الرئيسية > الاعاقة الحركية
تغيير الستايل

الاعاقة الحركية لمناقشة مشاكل ذوي الاعاقة الحركية، بالاضافة لأخبار ومعلومات تخصهم

اخر المواضيع          أسعار الذهب - المستويات الفنية ستحدد الإتجاه المقبل (اخر رد : الحامدلله - الردود : 0 - الزوار : 1 )          القبول في الضمان الاجتماعي (اخر رد : ابو فراس. - الردود : 3 - الزوار : 102 )          موضوع لشهر June, 2020 (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 5 - الزوار : 402 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : تميم - الردود : 1374 - الزوار : 282497 )          احد في مصرف الانماء نزلت اعانته ؟ (اخر رد : السهيان - الردود : 2 - الزوار : 211 )          قبل أن تكتب في قسم (التأهيل الشامل) يرجى الدخول هنا للأهمية. (اخر رد : تركي شلعان - الردود : 49 - الزوار : 90885 )          هل الاعانة تنزل بعد بكرة والبنوك مقفلة للعيد ؟ (اخر رد : أواب - الردود : 11 - الزوار : 1084 )          نزلت الاعانه لشهرشوال (اخر رد : أواب - الردود : 6 - الزوار : 536 )          عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 2 - الزوار : 68 )          تم رفض التقرير (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 1 - الزوار : 92 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : أكثر من الصلاة على النبي يكفيك الله همك ويغفر ذنبك. اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اسأل الله الكريم أن يجعلكم تقفون أمام امانيكم قائلين"قد جعلها ربي حقا     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم إنا نسألك أيامًا مبشره وهمومًا راحلة، وقلوبًا مطمئنه ومغفرة وعتقا من النار     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا وعن أمهاتنا وأباءنا وجميع موتانا وموتى المسلمين     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : كل عام وأنتم بخير.اسأل الله الكريم ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يغفر لنا ويرحمنا     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم اغفر لنا وارحمنا وعافنا واعفو عنا وشافنا وشافي مرضانا وارزقنا من واسع فضلك ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم انا نسألك ببشائر خيرك وأمدنا بوافرجودك وإجعل لنا ولوالدينامغفرة ورزقاً وسعادة وعافية     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....     معاند الضيم من رمضان : اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا    


ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

الاعاقة الحركية



ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن أعرف رأيكم في مدينة الأمير سلطان الإنسانية: من ناحية العلاج الطبيعي كم دقيقة وكم يوم في الأسبوع وبالنسبة لصالة الأجهزة هل هي متنوعة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-2014 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو









ثامر ح. is a jewel in the roughثامر ح. is a jewel in the roughثامر ح. is a jewel in the roughثامر ح. is a jewel in the roughثامر ح. is a jewel in the roughثامر ح. is a jewel in the rough
 


مواضيع أعجبتني: 54
تلقى إعجاب 13 مرة في 10 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
استبيان حول برامج التدريب المهني للموظفين ذوي الاعاقة
كيف اسوي خروج وعودة عن طريق التاهيل؟
تاشيرة خروج وعودة كيف؟
موقع "السعودية" يتيح لذوي الاعاقة إنهاء إجراءات سفرهم
هل تقدم الاتصالات تخفيض على الانترنت المنزلي (الالياف)؟
كيف طريقة شراء تذكرة على الخطوط السعودية؟
قومي من أعاقني وليس إعاقتي
هل يحق لي التقديم على المقطوعة؟
طريقة الحصول على تصريح زواج من الخارج؟
مامعنى تم الارسال عند الاستفسار عن شمول الحالة ؟
رقم الهوية المدخل ليس مشمول في برنامج نطاقات
الحمدلله تم الآن إيداع الاعانة في حسابي الشخصي بنك البلاد
الاعانات يوم الخميس 27 اكتوبر والله أعلم
أسئلة واستفسارات عن مدينة الأمير سلطان (الله يرحمه)
طريقة التقديم على مستشفى الامير سلطان ولجنة المساعدة؟
ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان
متقاعد واستلم من التامينات اقدر استلم المقطوعة ام لا؟
التاشيرة المجانية تطلع في يوم واحد ولا تاخذ وقت؟
طلب مساعدة: بطاقة الصراف منتهية ومااقدر اروح اجددها
هل استحق مساعدة مقطوعة؟
كيفية التقديم على منحة؟
ﺍﺳﺘﻔﺴﺎﺭﺍﺕ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻨﺢ


المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن أعرف رأيكم في مدينة الأمير سلطان الإنسانية:

من ناحية العلاج الطبيعي كم دقيقة وكم يوم في الأسبوع وبالنسبة لصالة الأجهزة هل هي متنوعة والعلاج الوظيفي كذلك والمدربون كلهم عرب؟

الرجاء ذكر ارائكم عنها لان اكثر الناس مختلفين حولها.
فياليت تقولولي رأيكم لأن اصابتي في الدماغ من حادث.

وشكرا.

---








رد مع اقتباس
قديم 27-08-2014 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 276 مرة في 203 مشاركة
عدد الترشيحات : 37
عدد المواضيع المرشحة : 30
رشح عدد مرات الفوز : 7

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
رابط الإستعلام عن سيارات المعاقين المحدث
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
أفضل مستشفايات أمريكا متنوعة التخصصات
مراكز التأهيل الطبي بالمملكة (ابحث/ي بإسم المنطقة)
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
ادارة العوق السمعي بالمملكة
خدمات الحجز بالخطوط الجوية العربية السعودية
هنا تجدون أرقام مراكز التأهيل الشامل و المهني في المملكة
عام جديد وأمل جديد 1440
هنا جميع أسئلتكم الطبية ويجيب عليها الاخصائي منصور الغامدي
مركز مجاني وجديد للرعاية النهارية شرق الرياض بنين وبنات
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول


كاتب الموضوع: ثامر ح. المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

هلا وسهلا فيك

بالنسبة لمدينة سلطان للخدمات الانسانية هي افضل الموجود تقريبا وعندك واحة الرياض سمعت انها ممتازة ولكن ماجربتها ،

المدينة انا تنومت فيها ثلاث مرات على حساب وزارة الصحة بشكل عام مقبولة
لكن فيها مميزات وعيوب

المميزات
غرف مستقلة بدورات مياه
وغرف مستقلة بدورات مياه مشتركة
الغرف مجهزة للمريض والمرافق ويتوفر فيها ثلاجة وتلفيزيون ودولاب للملابس وخزانه برقم سري
كما تتوفر خدمة الانترنت مجانا عن طريق كيابل داخل الغرف ،
تقريبا صالتين علاج في كل دور او صالة واحدة كبيرة
عندهم يوم في الاسبوع تدريب على الكرسي المتحرك وركوب السيارة وصعود الدرج ،
عندهم لعب كورة طائرة كل يوم اثنين اعتقد من الساعة عشرة الصباح حتى اذان الظهر ،
احيانا يعطون محاضرات ودورات للمرضى ،
التمريض مقبول نوعا ما ويوجد فلبينيين واردنيين وسعوديين
الاخصائين والاطباء بشكل عام يوجد اردنيين وسعوديين وكينيين وفلبينيين والاروبيين قليل جدا
فيها حدائق وبحيرات ومسجد تقام فيه الصلوات والجمعه ،
ويوجد مصلى في كل مبنى ،

العيووووووووووب

التمارين في المدينة روتينية جدا وتقييمها عاديه مافيه جديد ،

مافيه تنظيم لاوقات التمارين يعني ثلاث صالات ومختبصين على الاجهزة بالرغم ان عدد المرضى في كل دور خمسة وعشرين مريض فقط ،،

في مبنى النقاهة سته وسبعه وثمانية لا يوجد فيها مصلى واستراحة نساء يعني اللي عنده عائلة ويجيه زوار يتورط مالهم الا يبقون واقفين برى في الممر واكيد جميع المباني كذا ،

الاكل اللي يجي المرضى اللهم لك الحمد ولك الشكر ماله طعم ،

لايوجد فيها غير مطعم واحد في المبنى الرئيسي وغالي مخفض للعاملين بالمدينة اما المرضى غالي جدا واكل متوسط مامن زود ،

يوجد فيها سوبر ماركت واحد فقط قريب من البوابة الرئيسية ولاهو ذاك النظيف يبغا له اهتمام اكثر وبعيد من المرضى جدا جدا ،

يوجد في المدينة مقهى واحد فقط صغير جدا مكانه في الممر الذي يربط مبنى خمسة بالمبنى الرئيسي ،

مالك اي حرية داخل المستشفى ( اوقات زيارة محددة وبعدها ماتدخل الا بقلة ادب ويمنعون بعض الاشياء التافهه ومتشددين على الفاضي ) كأني داخل للبنتاجون ،

اللي بيجي على حسابه يكلف اليوم للغرفه الخاصة بدورة المياه الفين ريال غير الادوية كل شي بحسابها والغرفه اللي بدورة مياه مشتركة الف وثمان مئة باليوم ،

وهذا مبلغ فلكي وغالي جدا جدا جدا مقارنة بالتاهيل والمستشفايات خارج المملكة ،

مافيه ذاك التقدير والاحترام للمريض ،

مافيه وسائل ترفيهية للمرضى داخل المباني يعني صالات طعام وصالات ترفيهية ،

كثرة المرافقين المتخلفين الموجودين في المدينة مع المرضى ولا حسيب ولا رقيب وهم من الجنسية السودانية والمصرية واسعارهم جدا غاليه يستغلون حاجة المريض وناس متخلفين او هاربين من كفلائهم ،


ونصيحة اخيره لاتدخلها على حسابك ادخل على وزارة الصحة
لان بقيمة تكلفتها بتروح لالمانيا او التشيك وافضل علاج وافضل خدمات

ولكن تبقى مدينة سلطان هي الافضل والافخم وهي احسن الموجوووووود في المملكة ،


هذي مجمل المميزات والعيوب واعتذر من الجميع على الاطالة ،،







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ محمد العمري على المشاركة المفيدة:
 (30-08-2014)
قديم 27-08-2014 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو









ثامر ح. is a jewel in the roughثامر ح. is a jewel in the roughثامر ح. is a jewel in the roughثامر ح. is a jewel in the roughثامر ح. is a jewel in the roughثامر ح. is a jewel in the rough
 


مواضيع أعجبتني: 54
تلقى إعجاب 13 مرة في 10 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
استبيان حول برامج التدريب المهني للموظفين ذوي الاعاقة
كيف اسوي خروج وعودة عن طريق التاهيل؟
تاشيرة خروج وعودة كيف؟
موقع "السعودية" يتيح لذوي الاعاقة إنهاء إجراءات سفرهم
هل تقدم الاتصالات تخفيض على الانترنت المنزلي (الالياف)؟
كيف طريقة شراء تذكرة على الخطوط السعودية؟
قومي من أعاقني وليس إعاقتي
هل يحق لي التقديم على المقطوعة؟
طريقة الحصول على تصريح زواج من الخارج؟
مامعنى تم الارسال عند الاستفسار عن شمول الحالة ؟
رقم الهوية المدخل ليس مشمول في برنامج نطاقات
الحمدلله تم الآن إيداع الاعانة في حسابي الشخصي بنك البلاد
الاعانات يوم الخميس 27 اكتوبر والله أعلم
أسئلة واستفسارات عن مدينة الأمير سلطان (الله يرحمه)
طريقة التقديم على مستشفى الامير سلطان ولجنة المساعدة؟
ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان
متقاعد واستلم من التامينات اقدر استلم المقطوعة ام لا؟
التاشيرة المجانية تطلع في يوم واحد ولا تاخذ وقت؟
طلب مساعدة: بطاقة الصراف منتهية ومااقدر اروح اجددها
هل استحق مساعدة مقطوعة؟
كيفية التقديم على منحة؟
ﺍﺳﺘﻔﺴﺎﺭﺍﺕ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻨﺢ


كاتب الموضوع: ثامر ح. المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

الله يعطيك 1000 عافية ماقصرت، لا والله بعد كلامك المفصل مستشفى عبداللطيف جميل شوية أرحم وكمان انا من جدة يعني مدينة الامير سلطان صعبه عليا وماعليك مستحيل بالاسعار الخيالية اروح مدينة الامير سلطان الانسانية.
على العموم الله يكثر خيرك على الشرح المفصل.







رد مع اقتباس
قديم 28-08-2014 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 276 مرة في 203 مشاركة
عدد الترشيحات : 37
عدد المواضيع المرشحة : 30
رشح عدد مرات الفوز : 7

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
رابط الإستعلام عن سيارات المعاقين المحدث
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
أفضل مستشفايات أمريكا متنوعة التخصصات
مراكز التأهيل الطبي بالمملكة (ابحث/ي بإسم المنطقة)
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
ادارة العوق السمعي بالمملكة
خدمات الحجز بالخطوط الجوية العربية السعودية
هنا تجدون أرقام مراكز التأهيل الشامل و المهني في المملكة
عام جديد وأمل جديد 1440
هنا جميع أسئلتكم الطبية ويجيب عليها الاخصائي منصور الغامدي
مركز مجاني وجديد للرعاية النهارية شرق الرياض بنين وبنات
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول


كاتب الموضوع: ثامر ح. المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

الله يعافيك وتحت الخدمة اي وقت







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2014 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية عطش فكره
إحصائية العضو









عطش فكره will become famous soon enough
 
كاتب الموضوع: ثامر ح. المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

والله زمان يامدينة سلطان

كانت عالأيام اللي كنت فيها 2006-2007 يسمونه العصر الذهبي

كل شي كان صراحه ممتااز

بس الظاهر الربيع العربي وماقبله من أزمات في العالم أثرت في مسارها







التوقيع

where there is life..there is hope

رد مع اقتباس
قديم 07-09-2014 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








ام سلومي is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ثامر ح. المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

تقبل مروري







رد مع اقتباس
قديم 07-09-2014 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو








خالد الجوف is a jewel in the roughخالد الجوف is a jewel in the roughخالد الجوف is a jewel in the roughخالد الجوف is a jewel in the roughخالد الجوف is a jewel in the rough
 


مواضيع أعجبتني: 19
تلقى إعجاب 29 مرة في 26 مشاركة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي
تسجيل المعاق ضمن المشمولين لدى وزارة العمل
تم استلام بطاقة ذوي احتياجات خاصة هذا اليوم
برنامج حساب المواطن
جديد / الخبر اليقين عن تجديد التقارير الطبية
صور رنين مغناطيسي للبيع بسعر التكلفة- طازج من الفرن
التنمية الاجتماعية توحد الإعانات وكشف طبي جديد وتلغي الاستثن
ذوي احتياجات خاصة اذا لدية ارض ومزرعة هل يتم اسقاط الضمان
وكيل "الضمان" العقلا" يستبق تقاعده برسالة وداع ووصية
إنشاء مجلس شؤون الأسرة
نزلت المقطوعة اليوم لمن تقدم شهر3-1436
تم اليوم تحديث الابيان لبنك الرياض بنجاح من موقع الوزارة
من سافر للتشيك للعلاج يدخل
المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة1436
تم استلام شيك سيارات المعاقين ولله الحمد
عسير تسليم أول شيك لإعانة شراء سيارة لذوي الإعاقة
السيرة الذاتية للدكتور القصبي وزير الشؤون الاجتماعية الجديد
بحاجة لمحل تامين قطع غيار لعربية كهربائية
هشتاق على تويتر وفيسبوك المطالبة بتسريع صرف سيارات المعاقين
تسليم دفعة من سيارات المعاقين.. الأسبوع المقبل 3500سيارة
مبروك سيارة لكل معاق مستحق والتسجيل الكترونيآ خلال ستة الاسابيع القادمة
من اكمل عمرة 18 سنة من المنتسبين بالتاهيل الشامل
كلا يدخل ويعرفنا بماذا فعل لتامين مستقبل ابنة المعاق
نقاط مهمة بخصوص طلبات السيارة وعلى المستحق معرفتها
التسجيل ببرنامج خادم الحرمين الشرفين لاعانة الباحثين عن العمل (حافز)
جدول الإعاقات والمبلغ المستحق للإعانات لكل فئة
باركولي وادعوا لهم
امطار السبت طريق الرياض - القصيم ( الغاط )
اعانة ذوي الاحتياجات الخاصة للشهر الحالي وبحث الحالات


كاتب الموضوع: ثامر ح. المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

مدينة الامير سلطان للخدمات الانسانية
تعتبر من افضل مجمع بالشروق الاوسط للعلاج الطبيعي والوظيفي
ياتيها من كل حدب وصوب
انا ادخلت خالد 3 مرات
كل حالها لها تشخيص وتدريب حسب الاصابة
والعلاج الطبيعي والوظيفي يبداء من 8 صباحا حتى 3 ظهر بينهما استراحات







رد مع اقتباس
قديم 30-09-2014 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








الاخصائية احلام كلنتن is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ثامر ح. المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري مشاهدة المشاركة
هلا وسهلا فيك

بالنسبة لمدينة سلطان للخدمات الانسانية هي افضل الموجود تقريبا وعندك واحة الرياض سمعت انها ممتازة ولكن ماجربتها ،

المدينة انا تنومت فيها ثلاث مرات على حساب وزارة الصحة بشكل عام مقبولة
لكن فيها مميزات وعيوب

المميزات
غرف مستقلة بدورات مياه
وغرف مستقلة بدورات مياه مشتركة
الغرف مجهزة للمريض والمرافق ويتوفر فيها ثلاجة وتلفيزيون ودولاب للملابس وخزانه برقم سري
كما تتوفر خدمة الانترنت مجانا عن طريق كيابل داخل الغرف ،
تقريبا صالتين علاج في كل دور او صالة واحدة كبيرة
عندهم يوم في الاسبوع تدريب على الكرسي المتحرك وركوب السيارة وصعود الدرج ،
عندهم لعب كورة طائرة كل يوم اثنين اعتقد من الساعة عشرة الصباح حتى اذان الظهر ،
احيانا يعطون محاضرات ودورات للمرضى ،
التمريض مقبول نوعا ما ويوجد فلبينيين واردنيين وسعوديين
الاخصائين والاطباء بشكل عام يوجد اردنيين وسعوديين وكينيين وفلبينيين والاروبيين قليل جدا
فيها حدائق وبحيرات ومسجد تقام فيه الصلوات والجمعه ،
ويوجد مصلى في كل مبنى ،

العيووووووووووب

التمارين في المدينة روتينية جدا وتقييمها عاديه مافيه جديد ،

مافيه تنظيم لاوقات التمارين يعني ثلاث صالات ومختبصين على الاجهزة بالرغم ان عدد المرضى في كل دور خمسة وعشرين مريض فقط ،،

في مبنى النقاهة سته وسبعه وثمانية لا يوجد فيها مصلى واستراحة نساء يعني اللي عنده عائلة ويجيه زوار يتورط مالهم الا يبقون واقفين برى في الممر واكيد جميع المباني كذا ،

الاكل اللي يجي المرضى اللهم لك الحمد ولك الشكر ماله طعم ،

لايوجد فيها غير مطعم واحد في المبنى الرئيسي وغالي مخفض للعاملين بالمدينة اما المرضى غالي جدا واكل متوسط مامن زود ،

يوجد فيها سوبر ماركت واحد فقط قريب من البوابة الرئيسية ولاهو ذاك النظيف يبغا له اهتمام اكثر وبعيد من المرضى جدا جدا ،

يوجد في المدينة مقهى واحد فقط صغير جدا مكانه في الممر الذي يربط مبنى خمسة بالمبنى الرئيسي ،

مالك اي حرية داخل المستشفى ( اوقات زيارة محددة وبعدها ماتدخل الا بقلة ادب ويمنعون بعض الاشياء التافهه ومتشددين على الفاضي ) كأني داخل للبنتاجون ،

اللي بيجي على حسابه يكلف اليوم للغرفه الخاصة بدورة المياه الفين ريال غير الادوية كل شي بحسابها والغرفه اللي بدورة مياه مشتركة الف وثمان مئة باليوم ،

وهذا مبلغ فلكي وغالي جدا جدا جدا مقارنة بالتاهيل والمستشفايات خارج المملكة ،

مافيه ذاك التقدير والاحترام للمريض ،

مافيه وسائل ترفيهية للمرضى داخل المباني يعني صالات طعام وصالات ترفيهية ،

كثرة المرافقين المتخلفين الموجودين في المدينة مع المرضى ولا حسيب ولا رقيب وهم من الجنسية السودانية والمصرية واسعارهم جدا غاليه يستغلون حاجة المريض وناس متخلفين او هاربين من كفلائهم ،


ونصيحة اخيره لاتدخلها على حسابك ادخل على وزارة الصحة
لان بقيمة تكلفتها بتروح لالمانيا او التشيك وافضل علاج وافضل خدمات

ولكن تبقى مدينة سلطان هي الافضل والافخم وهي احسن الموجوووووود في المملكة ،


هذي مجمل المميزات والعيوب واعتذر من الجميع على الاطالة ،،
زعلني هذا الرد.. للاسف نزل مستواهم.. انا اشتغلت فيها عام 2008 على قولة )عطش فكرة( العصر الذهبي .. كانت في جداول للاخصائيين عشان التنظيم وتمارين طول اليوم
يالفعل زعلت لاني ارسل مرضاي على هناك وطلع المستوى نزل
ولكن برضو تظل افضل الموجود حاليا بالدول العربية
وعبداللطيف جميل مستواه اقل بكثييير من مدينة سلطان لو بتختار بينهم اختار المدينة لان التنويم شهر قابل للتمديد ولما تطلع ممكن يرجعوك بعد فترة حسب حاجتك الا اذا هذه كمان اتغيرت انا حبكي






رد مع اقتباس
قديم 30-09-2014 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية محمد العمري
إحصائية العضو








محمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really niceمحمد العمري is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 52
تلقى إعجاب 276 مرة في 203 مشاركة
عدد الترشيحات : 37
عدد المواضيع المرشحة : 30
رشح عدد مرات الفوز : 7

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
هنا تجدون الدورات التدريبية وتطوير الذات المرئي والمسموع
يوجد هنا أشهر مواقع التوظيف للمعاقين وغيرهم في المملكة
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع التامينات هل أنت موظف ام لا
رابط الإستعلام عن سيارات المعاقين المحدث
مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالرياض
تنويه بخصوص توظيف المعاقين
( البوكينج ) احجز فندقك بنفسك في أكثر من 211 بلد حول العالم
أفضل مستشفايات أمريكا متنوعة التخصصات
مراكز التأهيل الطبي بالمملكة (ابحث/ي بإسم المنطقة)
موقع الديوان الملكي ( خدمة تواصل ) الجديد وطلبات العلاج هنا
ادارة العوق السمعي بالمملكة
خدمات الحجز بالخطوط الجوية العربية السعودية
هنا تجدون أرقام مراكز التأهيل الشامل و المهني في المملكة
عام جديد وأمل جديد 1440
هنا جميع أسئلتكم الطبية ويجيب عليها الاخصائي منصور الغامدي
مركز مجاني وجديد للرعاية النهارية شرق الرياض بنين وبنات
افتتاح اكبر مصنع لأدوات المعاقين بالمملكة وبخصم يصل 15%
مستشفى ( شيوان وو ) في الصين للجلطات الدماغية والشلل النصفي
ادارة العوق البصري في المملكة
الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
ندوة يوم غدا زواج المعاقين ..الواقع والتطلعات
توفي والدي صباح هذا اليوم دعواتكم له بالرحمه
لنقف بتكاتف يدا بيد ضد الوظائف الوهمية من الشركات واستغلال المعاقين
أشهر مستشفايات المخ والأعصاب في المانيا
القران الكريم كامل
عروض فنادق جمهورية التشيك ومعرفة الاسعار
تنبيه من الادارة للجميع !؟
تـرجـمـة الـقـرآن الـكـريـم
ثواب ختم القرآن في رمضان
هااااااااااااااااام للجميع يرجى الدخول


كاتب الموضوع: ثامر ح. المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

اول دخول لي كان قبل ثلاث اعوام ونصف كانت جيدة جدا وبدا تضييق الخناق على المريض في اشياء كثير وتدني مستوى الخدمة المقدمة في العامين الماضية كل دخول لي كنت اتفاجأ انهم مانعين اشياء طيب ليه ماني عارف ممكن انتي كأخصائية لك تقييم معين للمدينة ولكن يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب المفروض ادارة مدينة سلطان توفر حاجات المنومين فيها وتساعدهم اثناء فترة اقامتهم بالمدينة الكثير من الانشطة تم الغائها على المرضى بدون سبب لا اعلم هل هو عشان يطفشون المريض يطلع او ماني محصل سبب مقنع وفيه اشياء كثير يحتاج لها اعادة ضبط اماكونها كحجم مباني فهي كبيرة جدا وانا ما انكر الشي هذا ولكن التمسي حاجة الناس في المدينة من المرضى المنومين او من سبق ان دخلوا المدينة ولكن كونك اخصائية عملتي بالمدينة ممكن يكون تقييمك لثمان ساعات يوميا تقضينها في المدينة وتخرجين منها ولكن ان تم علاج العيوب التي ذكرتها وتلافيها فان مدينة سلطان ستكون عالمية يوما ما وليست محلية ،،







التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

رد مع اقتباس
قديم 30-09-2014 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








الاخصائية احلام كلنتن is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ثامر ح. المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: ارائكم بخصوص مدينة الامير سلطان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري مشاهدة المشاركة
اول دخول لي كان قبل ثلاث اعوام ونصف كانت جيدة جدا وبدا تضييق الخناق على المريض في اشياء كثير وتدني مستوى الخدمة المقدمة في العامين الماضية كل دخول لي كنت اتفاجأ انهم مانعين اشياء طيب ليه ماني عارف ممكن انتي كأخصائية لك تقييم معين للمدينة ولكن يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب المفروض ادارة مدينة سلطان توفر حاجات المنومين فيها وتساعدهم اثناء فترة اقامتهم بالمدينة الكثير من الانشطة تم الغائها على المرضى بدون سبب لا اعلم هل هو عشان يطفشون المريض يطلع او ماني محصل سبب مقنع وفيه اشياء كثير يحتاج لها اعادة ضبط اماكونها كحجم مباني فهي كبيرة جدا وانا ما انكر الشي هذا ولكن التمسي حاجة الناس في المدينة من المرضى المنومين او من سبق ان دخلوا المدينة ولكن كونك اخصائية عملتي بالمدينة ممكن يكون تقييمك لثمان ساعات يوميا تقضينها في المدينة وتخرجين منها ولكن ان تم علاج العيوب التي ذكرتها وتلافيها فان مدينة سلطان ستكون عالمية يوما ما وليست محلية ،،
كلام سليم .. بالفعل وجهة نظر المنوم مختلفة عن وجهة نظر الاخصائي المشكلة هي ان مدينة سلطان عندها امكانيات رائعة ولكن لم يتم استغلالها بالشكل الصحيح .. هي بصراحة حلم كل اخصائي انه يلاقي الموارد الموجودة هناك ولكن اعتقد الادارة فيها خلل.. مافي تشجيع للموظفين شي من هذا القبيل.. زي ما قلت لو انهم يستغلوا مواردهم بالشكل الصحيح ممكن يصبحوا من افضل المراكز العلاجية بالعالم






رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 3 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدينة الامير سلطان والهيئة الطبية ابومحمد ع أوامر العلاج 12 24-09-2018 07:08 pm
انتظار موعد في مدينة الامير سلطان من تاريخ 1/2017 !! فيصلفايز أوامر العلاج 5 07-08-2018 02:21 pm
سكن قرب مدينة الامير سلطان الصابرة على امر الله التبرعات والخدمات المجانية 5 29-07-2017 05:28 pm
ممكن تدلني مدينة الامير سلطان للخدمات الانسانية سنة رابعة الاعاقة الحركية 6 01-07-2011 08:27 pm
سؤال .. امر ملكي بعلاج ابني في مدينة الامير سلطان ؟؟ سنة رابعة أوامر العلاج 9 10-02-2011 12:49 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.