الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن الافاده يااخوان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

ممكن الافاده يااخوان

السلام عليكم اخواني
    اخواني انا عندي استفسار
    انا عمري 32 سنه متزوج وعندي طفل عندي اعاقه تمنعني من العمل مسجل في التامينات 3000 شهريا هل استحق اقدم عل الضمان اذا مااقدر طيب اذا طلعت من التامينات

ممكن الافاده يااخوان

• حجم الخط
    رد: ممكن الافاده يااخوان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يشفيك ويعافيك
    إذا عندك رغبه جاده في الاستفاده من الضمان وعندك تقرير طبي يثبت انك عاجز عن العمل عجز مؤقت أو كلي فضروري تطلع من التأمينات وتتأكد من هالشي وبعدين قدم على الضمان وربي يوفقك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

• حجم الخط

مشكور اخوي

بس حبيت اعرف كم يطلعلي شهريا

• حجم الخط

وعليكم السلام

مثل ماذكرت لك اختنا نجمة مسافر

اخوي بقائك فالتامينات افضلك
        راتب الضمان مايوكل عيش تستحق انت وزوجتك مع طفلك
        مبلغ 1430 فقط لاغير

• حجم الخط

يعطيكم اللف عافيه

• حجم الخط

اخوي المتفائل ماقصر جزاه الله خير عطاك الي يشوفه في مصلحتك من وجهة نظره وانتم رجاجيل مدري عنكم
            وعطاك الراتب الشهري في الضمان لثلاث أفراد 1430 ريال
            ورداً على تساؤلك
            انت لو سجلوك عجز كلي بتستفيد من المقطوعه لثلاث أفراد 13200 ريال وبما انك بتكون بدون دخل فالتقديم عليها سنوي
            السله الغذائيه وهذا مبلغ ينزل في الحساب يوم 10 من كل شهر غير المبلغ الشهري ولثلاثة افراد 252 ريال
            تقدر تستفيد من برنامج تسديد جزء من فاتورة الكهرباء وبتكون لثلاث افراد 150 ريال ما تنحط بحسابك لكن يسددونها عنك لشركة الكهرباء وانت الباقي
            إذا ولدك في سن مدرسه ممكن يستفيد من برنامج الحقيبه والزي المدرسي 120 ريال كل ترم
            ممكن إذا زوجتك عندها مشروع وله جدوى تستفيد من برنامج دعم الأسر المنتجه والمبلغ يختلف على حسب المشروع
            أما إن سجلوك عجز مؤقت فما تقدر تستفيد من هالبرامج كلها ما عدا المقطوعه
            ولو سجلت تأمينات بعد ما سجلت ضمان تكون اخليت بشرط من الشروط وممكن في اي لحظه تتفاجأ بأنهم اسقطوك من الضمان
            ممكن للي في التأمينات يقدم على المقطوعه بس لازم توفر شرط العمر 35 سنه
            انت شاور نفسك يالطيب قبل ما تعزم على شي وتندم عليه ومثل ما يقولون الكوره في ملعبك وأنا ما ذكرت لك هالأشياء عشان اقول لك سجل في الضمان أبداً لكن أنا ذكرت الواقع وانت أدرى بظروفك ووضعك داعين لك بالتوفيق وربي يسهل امرك
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة مسافر مشاهدة المشاركة
              اخوي المتفائل ماقصر جزاه الله خير عطاك الي يشوفه في مصلحتك من وجهة نظره وانتم رجاجيل مدري عنكم
              وعطاك الراتب الشهري في الضمان لثلاث أفراد 1430 ريال
              ورداً على تساؤلك
              انت لو سجلوك عجز كلي بتستفيد من المقطوعه لثلاث أفراد 13200 ريال وبما انك بتكون بدون دخل فالتقديم عليها سنوي
              السله الغذائيه وهذا مبلغ ينزل في الحساب يوم 10 من كل شهر غير المبلغ الشهري ولثلاثة افراد 252 ريال
              تقدر تستفيد من برنامج تسديد جزء من فاتورة الكهرباء وبتكون لثلاث افراد 150 ريال ما تنحط بحسابك لكن يسددونها عنك لشركة الكهرباء وانت الباقي
              إذا ولدك في سن مدرسه ممكن يستفيد من برنامج الحقيبه والزي المدرسي 120 ريال كل ترم
              ممكن إذا زوجتك عندها مشروع وله جدوى تستفيد من برنامج دعم الأسر المنتجه والمبلغ يختلف على حسب المشروع
              أما إن سجلوك عجز مؤقت فما تقدر تستفيد من هالبرامج كلها ما عدا المقطوعه
              ولو سجلت تأمينات بعد ما سجلت ضمان تكون اخليت بشرط من الشروط وممكن في اي لحظه تتفاجأ بأنهم اسقطوك من الضمان
              ممكن للي في التأمينات يقدم على المقطوعه بس لازم توفر شرط العمر 35 سنه
              انت شاور نفسك يالطيب قبل ما تعزم على شي وتندم عليه ومثل ما يقولون الكوره في ملعبك وأنا ما ذكرت لك هالأشياء عشان اقول لك سجل في الضمان أبداً لكن أنا ذكرت الواقع وانت أدرى بظروفك ووضعك داعين لك بالتوفيق وربي يسهل امرك
              الله يعطيك الف عافيه

Loading...

يعمل...
              X