دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 33,892
عدد  مرات الظهور : 213,388,851موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 42,423
عدد  مرات الظهور : 213,388,805
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 41,719
عدد  مرات الظهور : 206,960,951الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 29,326
عدد  مرات الظهور : 182,171,267
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 29,106
عدد  مرات الظهور : 180,220,852

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقيات الأسرة > الملتقى الصحي
تغيير الستايل

الملتقى الصحي معلومات طبيه واخبار وارشادات صحية، وكل جديد في تكنولوجيا الاجهزه الطبية

اخر المواضيع          مطلوب وظيفة خبرة شركة سمنان (اخر رد : عبدالرحمن ابراهيم - الردود : 0 - الزوار : 1 )          خبرة شركة سمنان (اخر رد : عبدالرحمن ابراهيم - الردود : 0 - الزوار : 1 )          طلب استشاره من ذوي الخبره (اخر رد : ام المعاقات - الردود : 0 - الزوار : 4 )          قياس رضا المستفيد من خدمات التربية الخاصة المقدمة لذوي الهمم (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 1025 )          يا قبر أعز إنسان غالي رقد فيـك (اخر رد : ابن الصحراء - الردود : 7 - الزوار : 4503 )          قصة: تحدي الإعاقة بتفوّق! (اخر رد : عبدالله م - الردود : 1 - الزوار : 4990 )          طلب ع وظيفة (اخر رد : اسماءء - الردود : 0 - الزوار : 19 )          وظيفة سعودة (اخر رد : رعبوب - الردود : 2 - الزوار : 743 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5490 - الزوار : 470507 )          سعوده بالدمام (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 2 - الزوار : 109 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : لاتفكر كثيرا بل استغفر كثيرا فالله يفتح بالاستغفار أبوابا لا تفتح بالتفكير(استغفر الله العظيم)     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم فرج همومنا وهم كل حزين وصابر وشافي كل مريض وارحم كل ميت     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم اغفر لنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : عطر فمك بأربع خيرٌ لك وأبقى سُبحآن اللّه. الحمدُللّه. لا إلَه إلآ اللّه .اللّه أكبَر_     ابو فواز من يوم الجمعة : صلى الله عليه وسلم     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : صلوا علی من بکی شوقا لرؤيتنا. اللهم صل علی نبينا محمد وعلى اله وصحبه     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : ربي آرح ثم هون ثم إشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا آنت يارب العالمين     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم إنا نسألك أيامًا مبشره وهمومًا راحلة، وقلوبًا مطمئنه ومغفرة وعتقا من النار     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : كل عام وأنتم بخير.اسأل الله الكريم ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يغفر لنا ويرحمنا    


لماذا يجب أن تكثر من تناول الرمان؟

الملتقى الصحي



لماذا يجب أن تكثر من تناول الرمان؟

تبين الدراسات الحديثة أن الرمان مفيد لكثير من الأمراض، ومن آخر الأبحاث ما كشفه علماء أمريكييون وأوربييون عن فوائد الرمان بالنسبة للمرأة الحامل، فالرمان غني جداً بالمواد المضادة للأكسدة. وغني

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2014 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية احمد الاحمد
إحصائية العضو








احمد الاحمد has a spectacular aura aboutاحمد الاحمد has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 105
تلقى إعجاب 33 مرة في 28 مشاركة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
رهاب الماء لدى الأطفال
10 أطعمة تساعد على زيادة طول طفلك بشكل أسرع
متى يجب البدء بتحميم الطفل حديث الولادة؟
منع الحسم من معاشات ومساعدات مستفيدي الضمان الاجتماعي للأما
الحقيبه المدرسيه نزلت في الحساب
قائمة الأطعمة الـ 14 الموصى بها من أجل تنظيف الكبد من السموم
رسالة من ابليس .....اليك !!!!
قناة “طيور الجنة” تسبب مرض التوحد لدى الأطفال؟!
الأولاد الذين يعانون من التوحد أقل نشاطاً
دراسة علمية: إصابة المخ المبكرة يمكن أن تكون أساس التوحد
فكيف بالله بالكاذبين .!
الصرع و إحترام الذات
لا تكثر من الشكوى
لن أنسى
زوجة مواطن ترغب في وظيفة سعودة
5 عادات غير صحية تسبب التهاب المعدة
زيت السمك يساعد على تقليل نوبات الصرع
باحثون: آمال بتطوير أدوية جديدة لعلاج التوحد
الحبة السوداء لتهدئة الأعصاب
دراسة: التوت الأزرق يقضي على أضرار الوجبات السريعة
إحذروا: المطبخ موطن للبكتيريا والمخاطر كثيرة
السردين يقوي العظام
8 اسباب محتملة لضعف شهية الطفل
لا تقل ( إياك نعبد وإياك نستعين ) بتخفيف الياء فيهما ، لأنه
نصائح هامة لمساعدة الأطفال على النوم الجيد
أطفال مرضى السكري النوع الأول يعانون بطء نمو المخ
نصائح لحماية طفلك من نزلات البرد
لماذا يجب أن تكثر من تناول الرمان؟
عصير البصل يعالج هشاشة العظام والتهابات المفاصل
المشمش والخوخ وحبة البركة.. تقي من السرطان‏‏


المنتدى: الملتقى الصحي
افتراضي لماذا يجب أن تكثر من تناول الرمان؟

لماذا يجب أن تكثر من تناول الرمان؟ 349a2c2e8gprs5v9y5-news.jpg


تبين الدراسات الحديثة أن الرمان مفيد لكثير من الأمراض، ومن آخر الأبحاث ما كشفه علماء أمريكييون وأوربييون عن فوائد الرمان بالنسبة للمرأة الحامل، فالرمان غني جداً بالمواد المضادة للأكسدة. وغني أيضاً بالفيتامينات والأملاح السهلة الامتصاص.

ويؤكد الباحثون أن تناول الرمان بمعدل رمانة كل يوم ولمدة شهر مثلاً أو أكثر يفيد في علاج فقر الدم والتهاب المفاصل والروماتزم، بالإضافة إلى فوائد تمتد حتى القلب والشرايين، حيث يعالج تصلب الشرايين ويقي من الجلطات على اختلاف أنواعها، وهناك دراسة أخرى تؤكد أن الرمان يقي من السرطان.

و للرمان فوائد كثيرة:-

1- مفيد للقلب للشرايين

2- يعالج الاسهال

3- مفيد جدا لهضم الطعام وخاصة بعد الاكلات الدسمة

4- يقوي المعدة وطارد للديدان المعوية

5- مفيد لمرضى السكر

6- للمصابين بالتهاب المفاصل

7- للمصابين بالسرطان

8- لمعالجة الصداع

م\ن









رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ احمد الاحمد على المشاركة المفيدة:
 (05-12-2014)
قديم 05-12-2014 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
المدير

الصورة الرمزية ابو فواز
إحصائية العضو








ابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant futureابو فواز has a brilliant future
 


مواضيع أعجبتني: 1,166
تلقى إعجاب 453 مرة في 350 مشاركة
عدد الترشيحات : 47
عدد المواضيع المرشحة : 37
رشح عدد مرات الفوز : 9

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: احمد الاحمد المنتدى: الملتقى الصحي
افتراضي رد: لماذا يجب أن تكثر من تناول الرمان؟

معلومات مفيدة
بارك الله فيك اخي احمد
تقييمي واحترامي لك







التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2014 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله
إحصائية العضو








الحنان كله is just really niceالحنان كله is just really niceالحنان كله is just really niceالحنان كله is just really niceالحنان كله is just really niceالحنان كله is just really niceالحنان كله is just really niceالحنان كله is just really nice
 
كاتب الموضوع: احمد الاحمد المنتدى: الملتقى الصحي
افتراضي رد: لماذا يجب أن تكثر من تناول الرمان؟

معلومات قيمه


شكرا







رد مع اقتباس
قديم 13-12-2014 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو مشارك
إحصائية العضو









نور الامل has a spectacular aura aboutنور الامل has a spectacular aura aboutنور الامل has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 97 مرة في 90 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
بالصور.. فنان يستغل الخداع البصرى لعمل صور خلابة
التهاب العصب البصرى أول أعراض الإصابة بمرض التصلب المتعدد
مواصفات الملابس المناسبة للرضع في الصيف
الأمواج والسحاب في عمق المحيط كما لم ترها من قبل
يصنع ماسكات حيوانات من قصاصات الورق الملونة بطريقة رائعة
فنان يدمج شخصيات ديزنى الشهيرة مع الواقع بشكل مبدع
بالصور.. عندما يتناغم الجرافيتى مع الطبيعة المحيطة
فنان يرسم لوحات ثلاثية الأبعاد مدهشة على كف يده
علاج جديد للتصلب المتعدد بأميركا
الخبز ونفخة البطن، ما هي العلاقة؟
تعرف على 9 خدع لزيادة عمر بطارية جهازك iPhone 5
أعمال فنية فريدة من مفاتيح الأبواب
فنان يستخدم الخيوط بدلا من الطلاء لعمل بعض فنون الشارع
ما هي متلازمة داندي ووكر وكيف تكتشفي اصابة جنينك بها
إبداعات الفنان "كريستوف نيمان" بمواد لا يمكن تخيلها
فنان يرسم لوحات لا تظهر إلا عند هطول الأمطار
رسام كفيف يبدع مجموعة رائعة من اللوحات الفنية
اغرب 10 حيوانات فى العالم
عالم عجائب الرمل تحت المجهر
إحذروا: أمراض يسببها التكييف المركزي
اخبار التقنيه
هكذا ستكون الهواتف الذكية في 2014
23 جهازاً مفيداً بأحدث تكنولوجيا متقدمة
طرق تعليم قراءة الشفاة للصم
تعرفى على مؤشرات مشاكل السمع عند طفلك
كيف تحمى طفلك من أضرار العاصفة الترابية؟
نصائح تجنبكِ الدهون الخفية فى الطعام
بالإنفوجراف.. أطعمة ومعلبات تحتوى على كم مدهش من الس
أفكار مبتكرة لتزيين الحدائق المنزلية
11 خطأ تجنب ارتكابها عندما تسافر وحيداً


كاتب الموضوع: احمد الاحمد المنتدى: الملتقى الصحي
افتراضي رد: لماذا يجب أن تكثر من تناول الرمان؟

سبحان الله


بارك الله فيك







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تكثر من الشكوى احمد الاحمد الملتقى العام 7 17-03-2015 11:31 pm
هل أنت تنمو أم أنك تكبر فقط ؟؟ رجآوي الملتقى العام 11 24-01-2011 07:00 pm
يقول المثل ( تكبر وتنسى ) نواف البكر التاهيل الشامل 0 04-12-2010 07:57 pm
إذا أردت إنقاص وزنك لا تكثر من تناول الفاكهة رابعة الحراكي الملتقى الصحي 4 03-09-2009 01:18 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.