=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,182
عدد  مرات الظهور : 67,086,246الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,237
عدد  مرات الظهور : 42,296,562
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,181
عدد  مرات الظهور : 40,346,147
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 5,989
عدد  مرات الظهور : 73,514,146موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,102
عدد  مرات الظهور : 73,514,099

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين     سعوديه كوول من %%% : ‏اللهُم سيّرنا لدروب ترضاها وتُرضينا     سعوديه كوول من ...... : الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ...     معاند الضيم من هنا : دير بالك على حالك     سعوديه كوول من %%%% : اقترب من الله فهناك حياةجميلة لا تراها و أنت بعيد....     معاند الضيم من هنا : صلو على الحبيب     سعوديه كوول من وطني الحبيب : مطرنا بفضل الله ورحمته .اللهم اجعله صيبا نافعا     الحنان كله من عالمي الخاص : نغيب ونعود ويبقى الحنين موجود     الصبر من السعوديه : اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه ولا تجعله ملتبسا علينا فنضل     الصبر من السعوديه : اللهم أعز الإسلام والمسلمين؛ اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين    



مواعظ وحكم السلف

عن أحمد بن إسحاق الحضرمي قال : سمعت صالحاً المريّ يقول : للبكاء دواع بالفكرة في الذنوب فإن أجابت على ذلك القلوب وإلا انقلها إلى الموقف وتلك الشدائد والأهوال فإن

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 11-02-2009 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية سماهر

إحصائية العضو









سماهر is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
حكم قول جمعه مباركه
تفضلوا هنا شوي
مواعظ وحكم السلف
كيف تحمي نفسك
سر اية الكرسي
جدول حفظ القرآن الكريم
كيف تحفظ اطفالك القران بمجرد الاحتضان
الفـــــــــوائـــــــــد
هل متعددي الإعاقات هم أنفسهم
العفو والصبر علي الاذي
برنامج لحفظ القران
طرائف اولي ابتدائي
أحجار مزدلفة تعود من ماليزيا معطرة
يتيمة الدهر للثعالبي كتاب الكتروني رائع
تفسير الفخر الرازي
حــديــث الـنــهــر
محرك بحث قوقل للاطفال
فضل يوم الجمعه
حكاية سكة الحديد الممتده من المدينه المنوره الي تركيا
خذيني
اضطرابات اللغه والنطق وسبل علاجها (بحث)
المدينة المنورة سجن ............
شبهة كادت تكلفني حياتي ( قصة حقيقية )
الـــــفـــرج
واجب علينا أن ندعو لهما !!
مات وهو يسمع صوت الحور العين تناديه ... !!
فقط اقرأ** وابتسم من القلب ***
قـــل لـــمـــن جـــرحـــك عـــشــرة اشــــيــااء
صــور لأغــلــى الأطــعــمــه فــي الــعــالــم
زوجتك ماتطبخ؟؟؟؟


المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي مواعظ وحكم السلف

عن أحمد بن إسحاق الحضرمي قال : سمعت صالحاً المريّ يقول : للبكاء دواع بالفكرة في الذنوب فإن أجابت على ذلك القلوب وإلا انقلها إلى الموقف وتلك الشدائد والأهوال فإن أجابت وإلا فاعرض عليها التقلب بين أطباق النيران ..) الحلية / 6 / 167 )

* البكاء من سبعة أشياء من الفرح والحزن والفزع والوجع والرياء والشكر وبكاء من خشية الله فذلك الذي تطفيء الدمعة منه أمثال الجبال من النار ( الحلية 5 / 235 )


* إن حقوق الله أثقل من أن يقوم بها العباد وإن نعم الله أكثر من أن يحصيها العباد ولكن أصبحوا توابين وأمسوا توابين ( المصنف / 7 / 182 )

* من نوى الصبر على طاعة الله صبره الله عليها وقواه , ومن عزم على الصبر عن معاصي الله أعانه الله على ذلك وعصمه عنها ( الصبر / 146 )

* عن وهب بن منبه أنه كان يقول : الإيمان قائد والعمل سائق النفس فإن فَتَرَ قائدها حادت عن الطريق ولم تستقيم لسائقها وإن فتر سائقها صرفت ولم تتبع قائدها , فإذا اجتمعا استقامت طوعاً أو كرهاً ولا تستقيم أبدا إلا بالطوع . ( الحلية 4 / 31 ) .

* قال اليحيى بن معاذ الرازي : يا ابن آدم لا تأسف على مفقود لا يرد عليك الفوت , ولا تفرح بموجود لا يتركه في يديك الموت . ( الشعب 1 / 236 ) .

* عن قتادة قال : الصبر من الإيمان بمنزلة اليدين من الجسد من لم يكن صابرا على البلاء لم يكن شاكرا على النعماء , ولو كان الصبر رجلا لكان كريما جميلا . ( الصبر 163 )

* قال مسلم بن جعفر : " صُم عن الدينار وليكن فطرك الموت وكن كالمداوي جرحه صبراً على الدواء خشية طول البلاء احتمالاً للبلاء يلتمس بذلك طول الراحة " ( الزهد لأحمد / 427 )

* عن سفيان الثوري قال : احذر سخط الله في ثلاث : احذر أن تقصر فيما أمرك , واحذر أن يراك وأنت لا ترضى بما قسم لك , وأن تطلب شيئا من الدنيا فلا تجده , أن تسخط على ربك " ( السير 7 / 244 ) .

* عن أبي عون قال : كان أهل الخير إذا التقوا يوصي بعضهم بعضا بثلاث , وإذا غابوا كتب بعضهم إلى بعض : من عمل لآخرته كفاه الله دنياه , ومن أصلح فيما بينه وبين الله كفاه الله الناس , ومن أصلح سريرته أصلح الله علانيته . ( المصنف 7 / 162 ) .

* عن أبي حازم قال : أكتم حسناتك أكثر مما تكتم سيئاتك ) ( المصنف 7 / 195 )

* التقى سفيان الثوري الفضيل بن عياض فتذاكرا فبكيا , فقال سفيان إني لأرجو أن يكون مجلسنا هذا أعظم مجلس جلسناه بركة , فقال له الفضيل : لكني أخاف أن يكون أعظم مجلس جلسناه شؤما , أليس نظرت إلى أحسن ما عندك فتزينت لي , وتزينت لك ؟ فبكى سفيان حتى علا نحيبه ثم قال : أحييتني أحياك الله . ( الحلية 7 / 64 )

* عن الفضيل بن عياض قال : لو قيل لك : يا مرائي غضبت وشق عليك , وعسى ما قيل لك حق , تزينت للدنيا وتصنعت , وقصرت ثيابك وحسنت سمتك حتى يقال : عابد فيكرمونك , وينظرونك ويقصدونك ويهدون إليك . ( السير 8 / 4739 )

* وقال أيضا : من استوحش من الوحدة واستأنس بالناس لم يسلم من الرياء . ( السير 8 / 436 )


* عن مطرف بن عبد الله قال : كفى بالنفس إطراءا أن تذمها على الملأ كأنك تريد بذمها زينتها , وذلك عند الله شينها ( الحلية 2 / 202 )

* من طلب الرئاسة ناطحته الكباش , ومن رضي أن يكون ذنبا أبى الله إلا أن يجعله رأساً ( صفة الصفوة 2 / 623 )

* عن الأوزاعي أنه كان يقول : الزهد في الدنيا ترك المحمدة , تعمل العمل لا تريد أن يحمدك الناس عليه ( المصنف 7 / 241 )

* إن من الناس من يحب الثناء عليه وما يساوي عند الله جناح بعوضة ( الحلية 8 / 255 )

* عن مطرف قال : صلاح القلب بصلاح العمل , وصلاح العمل بصلاح النية ( جامع العلوم والحكم / 12 )

* عن المبارك قال : كان الرجل إذا رأى من أخيه ما يكره أمره في ستر , فيؤجر في ستره , ويؤجر في نهيه , فأما اليوم فإذا رأى أحد ما يكره استغضب أخاه وهتك ستره . ( روضة العقلاء / 197 )

* عن اسماعيل بن نافع أن عبد الله بن المبارك قال : اعلم أخي أن الموت اليوم كرامة لكل مسلم لقي الله على السنة , فإنا لله وإنا إليه راجعون , فإلى الله نشكوا وحشتنا , وقلة الأعوان , وظهور البدع , وإلى الله نشكو عظيم ما حل بنا من ذهاب العلماء وأهل السنة وظهور البدع ( البدع لابن وضاح / 97 )

* عن سعيد بن عامر قال : مرض سليمان التيمي فبكى في مرضه بكاءً شديدا فقيل له ما يبكيك أتجزع من الموت ؟ قال : لا , ولكن مررت على قَدَريّ فسلمتُ عليه فأخاف أن يحاسبني الله عز وجل عليه . ( الحلية 3 / 32 ) .

* عن الأوزاعي قال : لا تُمكنوا صاحب بدعة من جدال فيورث قلوبكم فتنة وارتيابا ( البدع لابن وضاح / 151 )

* سئل أبو زرعة عن كتب الحارث المحاسبي فقال : إياك وهذه الكتب , هذه الكتب بدع وضلالات , وعليك بالأثر تجد فيه ما يغني عن هذه الكتب . فقيل له : في هذه الكتب عبرة , فقال : من لم يكن له في كتاب الله عبرة فليس له في هذه الكتب عبرة ( تاريخ بغداد 8 / 215 )

* عن مطر الوراق قال : عمل قليل من سنة خير من عمل كثير في بدعة ومن عمل عملاً في سنة قبل الله منه عمله ومن عمل عملاً في بدعة رد الله عليه بدعته ( الحلية 3 / 76 )

* قال عبد الله بن شقيق : الرجال ثلاثة : رجل عمل حسنة يرجوا ثوابها , ورجل عمل سيئة ثم تاب فهو يرجوا المغفرة , والثالث الرجل الكذاب يتمادى في الذنوب ويقول أرجو المغفرة , ومن عرف نفسه بالإساءة ينبغي أن يكون الخوف غالبا على رجائه . ( الشعب 2 / 1016 )

* عن عون بن عبد الله قال : جالسوا التوابين فإنهم أرق الناس قلوباً ( الحلية 4 / 249 ) .

* عن أم الدرداء قالت : إنما الوجل في قلب ابن آدم كاحتراق السفعة , أما يجد لها قشعريرة ؟ قالوا بلى , قالت : فادعوا إذا وجدتم ذلك , فإن الدعاء يستجاب عند ذلك ( الشعب 1098 )

* عن يحيى بن معاذ أنه قال : لا تستبطيء الإجابة وقد سددت طريقها بالذنوب . ( السير 13 / 15 )

* عن شميط بن عجلان أنه قال : أيها المغتر بطول صحتك أما رأيت ميتا من غير سقم ؟ أيها المغتر بطول المهلة أما رأيت مأخوذاً قط من غير عدة ؟ أبالصحة تغترون ؟ أم بطول العافية تمرحون ؟ أم على ملك الموت تجرئون ؟ ( صفة الصفوة 3 / 347 )


* عن سلمة بن دينار قال : ما أحببت أن يكون معك في الآخرة فقدمه اليوم , وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم . ( صفة الصفوة 2 / 166 ) .

* عن أنس رضي الله عنه قال : إن الرجل ليحرم قيام الليل وصيام النهار بالكذبة يكذبها . ( الشعب 4 / 4890 )

* قال ابن عباس رضي الله عنه : لا كبيرة مع الإستغفار ولا صغيرة مع الإصرار ( الشعب 5 / 7268 )

* عن الفضيل بن عياض قال : إذا لم تقدر على قيام الليل وصيام النهار فاعلم أنك محروم كبلتك خطيئتك ( السير 8 / 435 )

* عن الشافعي قال : اجتناب المعاصي وترك ما لا يعنيك ينور القلب ( السير 10 / 98 )

* عن سلمة بن دينار قال : إذا رأيت الله عز وجل يتابع نعمه عليك وأنت تعصيه فاحذر ( صفة الصفوة 2 / 157 )

* عن سعيد بن عبد العزيز قال : من أحسن فليرج الثواب , ومن أساء فلا يستنكر الجزاء ( السير 8 / 36 )

* عن المعتمر عن أبيه قال : الحسنة نور في القلب وقوة في العمل , والسيئة ظلمة في القلب وضعف في العمل ( الحلية 3 / 30 )

* كان الحسن البصري يقول : رحم الله عبدا جعل العيش عيشا واحدا , فأكل كسرة ولبس خلقا واجتهد في العبادة , وبكى على الخطيئة , وهرب من العقوبة , وابتغى الرحمة حتى يأتيه أجله وهو على ذلك . ( الزهد الكبير للبيهقي / 65 )

وعنه أيضا قال : المؤمن في الدنيا كالأسير يسعى في فكاك رقبته , لا يأمن شيئا حتى يلقى الله عز وجل . ( جامع العلوم والحكم / 269 )

* عن عون بن عبد الله أنه قال أوصى رجل ابنه فقال : يا بني عليك بتقوى الله وإن استطعت أن تكون اليوم خيرا منك أمس وغدا خيرا منك اليوم فافعل وإذا صليت فصلاة مودع وإياك وكثرة طلب الحاجات فإنها فقر حاضر وإياك وما يعتذر منه . ( الحلية 4 / 263 )

* عن وهيب بن الورد قال : لا يكن هم أحدكم كثرة العمل , ولكن ليكن في إحكامه وتحسينه , فإن العبد قد يصلي وهو يعصي الله في صلاته , وقد يصوم وهو يعصي الله في صيامه . ( صفة الصفوة 2 / 25 )

* عن الشافعي أنه قال : إذا خفت على عملك من العجب , فاذكر رضى من تطلب , وفي أي نعيم ترغب ومن أي عقاب ترهب فمن فكر في ذلك صغر عنده عمله . ( السير 10 / 42 )

* قال يحيى بن معاذ : كم من مستغفر ممقوت وساكت مرحوم , هذا استغفر وقلبه فاجر , وهذا ساكت وقلبه ذاكر , وقال غيره : ليس الشأن فيمن يقوم الليل , إنما الشأن فيمن ينام على فراشه ثم يصبح وقد سبق الركب . ( لطائف المعارف / 449 )

* كان يزيد بن ميسرة يقول : إذا زكاك رجل في وجهك فأنكر عليه واغضب ولا تقر بذلك وقل اللهم لا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون ( الحلية 5 / 240 )

* عن أبي وهب قال : سألت ابن المبارك عن العجب , فقال : أن ترى عندك شيئا ليس عند غيرك ( الشعب 7910 )

* عن بلال بن سعد قال : رب مسرور مغبون , يأكل ويشرب ويضحك وقد حق له في كتاب الله عز وجل أنه من وقود النار ( صفة الصفوة 4 / 218 ) .

* قال مطرف بن عبد الله : إن هذا الموت قد أفسد على أهل النعيم نعيمهم فالتمسوا نعيما لا موت فيه ( لطائف المعارف / 70 ) .انتهى بحمد الله
****

منقول
















رد مع اقتباس
 
 
قديم 05-06-2011 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو هام

الصورة الرمزية سفير قحطان

إحصائية العضو









سفير قحطان has a spectacular aura aboutسفير قحطان has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 4
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
انتبهوا من تصلب الارجل
*رقم مباشر - للديوان الملكي - للاستفسارعن المعاملات*
معلومات عن الهيئه الطبيه وللمرضى
ثلاث امور اقوى من السحر
جواهر رمضـــــــــانيه...
أيها المهموم ... لا تنحنِ
اليأس والامل ومبشرات الفرج
تهنئه بمناسبه حلول شهر رمضان
اعلم ان ايامك خمسه...
لاتمت وانت على قيد الحياه
همســـــــات قبل حلول شهر رمضان
تهنئه خاصه لآعضاء والمشرفين بمناسبه قرب شهر رمضان
منح اراضي بخميس مشيط
ارقام لاماره الرياض
جميع أنظمة وتعاميم الدولة ومؤسساتها بين يديك
هل تسكب على الحريق ماءً أم مزيداً من الوقود؟
الصندوق العقاري يبدا يوم السبت استقبال طلبات القروض
شهــر رجب
نصائح للاقلاع عن المعاصي..
القضاء والقدر
أنت عظيم
لاتحزن فتحزن
غيْثٌ لا ينقطعْ
تبي ترتاح..
ساأرحل ... ولكن ستندمون
لاتحزن على الدنيا دام اخرها الرحيل
كثر الحسد واهل النمايم والانجاس ..
حسن الظن راحة للقلب
الاسباب المعينه لعلاج الغضب
اكتب اسمك .. وهو يزخرف لك


كاتب الموضوع : سماهر المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: مواعظ وحكم السلف

بارك الله فيك







التوقيع

أثث قـبرك بأجـمل الأثـاث
.الــصـلاة ،
....الــصدقة ،
.الــقـــرءآن ،
.......حب.الخير.للناس ،
.الأستغفــــار،
.الذكـــــــر،
(بـادر قبل أن تغـّـادر ~ولاتُكْــــابر تْرِى آخر الرحله مقابــــــر)

رد مع اقتباس
 
 
قديم 05-06-2011 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو فضي

إحصائية العضو









غاردينيا has a spectacular aura aboutغاردينيا has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
مقالات المدونة: 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماهي القسطرة البولية المتكررة ؟
صديقة سالي
مسوقات ، مندوبات
اختبار الدماغ اليميني أو اليساري
فاطمة الحوباني " الإعاقة دفعتني للتميز "
الطيبون كالزجاج ، شاركوني رايكم
متلازمة سميث ماجينس
من لديه تجربه لعلاج التقرحات
رحلة 1980
التأقلم ، استفسار
عــــــــــــــــلاج الصرع
الطفل والعائلة
أنواع الصرع
فرصة لن تتكرر .، بخطوه واحده وصوت واحد
نوبات الصرع الكبيرة
الصرع و التشنج (نــــــظرة شـــاملة)
أنواع شلل الأطفال
أختبار كشف التوحد المبكر عند الرضع الصغار
مواقف باسمه لنجوم أضاءت الدنيا
كيف نتغلب على الحزن
أبو دونااااااات
,, سلوُ الوادي سلوُ شُما الجبالِ ,,
عـــــــــــــــــــــــــــــا جــــــــــــــــــــــــــل
كان يامكان في قديم الزمان كان فيه واحد
ياجماعة كيف مافيكم حميَا
متى نصفُ المرأه بالرجل !؟
الدقة في الإبداع
تقدرون تسوون زي هذا ( أكيد تقدرون ) حياكم !!
قصص قصيرة جدا ممتعة
زُمرة المتنحيـــــــن !!


كاتب الموضوع : سماهر المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: مواعظ وحكم السلف



طرح في قمة الروعة من مايتضمنه من منفعةً
أسئل الله أن تكون لك حجة يوم البعث
وجزاك الله خير الجزاء اختي سماهر
وبارك الله فيك وغفر لوالديك
أرجو من الله لك السعادة في الدارين

في رعاية الله وحفظة






التوقيع



ثرثرة العاقل عار ، وصمت الحكيم إثم ، وستمرار الجنون مصيبة ،
ونهاية كل مقال نقطة .
رد مع اقتباس
 
 
قديم 05-06-2011 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية اللهم احفظني

إحصائية العضو










اللهم احفظني is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
أخطاء المــــــــــاضي:::
رحله إلى مدينتي الجنوب اربطوو حزام الامان>>>
بحيره في السعوديه أجمل بلدان العالم
شاهدوا ارادة هذا الرجل اصيني
عشرون طريقة تساعدك على الخشوع في الصلاة‎
حر ام عليك الحرمه حااااامل ! ! ! صورة مؤلمة
يهودي يقلد تاج راسه الملك عبدالله في تل ابيب
من عظماء الصحابه .. الذين ابتليو بالاعاقه صفحات تعرض لهم انجازهم
ربي لآاعلم ماتحملهٌ الايام لي لكن ثقتي بانك معي تكفيني !‎
هل فكرت ان تعرف ما في نفسك ؟
ღ°•.أقــــرب طــريق لـقلب للـرجل ..(أحترآمكــ لنفسكـ) ღ°•ღ°•._.
مومياء صينيه..
قص لسآنه ويقول آآسف!!!!!!!
قل احبك بأعلى صووت ،، انا مليييت السكووت !! (فهد المساعد)
هندي متزوج من 39 امرأة وله نحو 100 من الأبناء
انت غير
التحدث أثناء النوم......!!
قوارب في بحر الحيـــــــــــــــــــــاة ..
كلمات اعجبتني عن الابتسامة
كلمات تكون ضدك لاتقوليها امام زوجك
متـى تحـــب الجلـوس وحـدك؟؟؟
اذا شعرت بآلضيق . اغمض عينآك .. وردد
خبر مفجع لكنسيه تريد حرق القران الكريم
صور من اختياري
البحيرة السامه
صور الصنم الذي ضربته صاعقة من السماء
ياكذا حريم يابلاش
آلطفـوٌله ع ـآإلم كلـهـ برآءَهـ
حروف ملونه من القلب الى القلب
اجمل الصور في رمضان..


كاتب الموضوع : سماهر المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: مواعظ وحكم السلف

الله يعطيك الف عافيه على موضوعك







التوقيع

لاتدع اليأس يستولي عليك ، انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد ، لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه .. ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد


__________________http://www.youtube.com/watch?v=x1JCpcv-vT8____________________
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
 
 
قديم 05-06-2011 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو شرف

إحصائية العضو









رجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really niceرجآوي is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الصرع الطبي وانواعه
إبراهيم القصيمي: دور مدراء الكرة الآن .. إيقاظ اللاعبين ودعوتهم لوجبة الغداء
رجعت لكم من جديد
سلس البول والحلول الكثيرة
زحمه ياناس زحمه
شوفو الفضآوه في جرآيد زمآن
الرسم عالريش...
ذوي الاحتياجات الخاصة فى عيون الإسلام
...||... المــعــآق والــريــــاضــة ... ||...
ســــــلآم هــي حتـــى مطــــــــلع ـالفجـــــر
شَكراً علىْ جرِحكْ - وعيدكً مبِاركَ
طبع البشرٍ
مَنْ دَعَا لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ
عاجل لسمو الأمير محمد بن نايف ,, وكل من يستطيع المساعدة .. مطلوب إخلاء طبي عاجل
الحنآن كله تهديكم السلآأإم
تمرينات الاستعداد لرمضان
أخطاء العمره..
زينة الشاشات في زين الشهور
صلاة التراويح ..فضلها ..حكمها ..صفتها
إهد’إاآأء منىآ للغآليه "الحنآن كله"
تحن عيني للجنوب وتلتفت بلحالها
إستفسارٍ الله يجزآكم خير
عَبَآءَةُ آلَليلِ وأَنيَآبُ الصَّقيعُ ...
أجمل صور الصداقه
تــــــاج الشهور ..!
يَمّكـن يَحـس بُضَيقَتـي .. لاقُرَانـي ْ~
الْحَيَاءُ مَعْدِنُ الْخَيْرٍٍٍِ))
كل عام وأنتم بخيرٍ
جدول ائمــة الحرم المكي لصلاة التراويح والتهجد 1432
أحْلاَمٌ بِطًعْمِ الْخَيَالْ ..


كاتب الموضوع : سماهر المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: مواعظ وحكم السلف


جزاكِ الله خير






رد مع اقتباس
 
 
قديم 05-06-2011 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله

إحصائية العضو









الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold

 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 41 مرة في 36 مشاركة
عدد الترشيحات : 13
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : سماهر المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: مواعظ وحكم السلف

جزاك الله خير







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
 
 
قديم 06-06-2011 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ام المعاقين

إحصائية العضو









ام المعاقين is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : سماهر المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: مواعظ وحكم السلف

جزاك الله خير







رد مع اقتباس
 
إضافة رد


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education